المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان وشاهيد في فلم فرح خان القادم!!؟!!

عاشق بوليوود
13 / 07 / 2004, 55 : 07 PM

الأخبار الأخرى التي تَكْسبُ زخمَ بسرعة بأنّ فرح [MAIN HOON NA] فلمها القادم سيكون من بطولة شاهُ روخ خان وشاهيد كابور في المقدّمة. وهو OM SHANTI OM ملقّب.

المذهلة فرح، التي تَصوّر سلسلة أفلامِ الإعلانِ مَع شاروخان [هي تَضْربُ حالياً لواحد عندما دَعا هذا الكاتبِ لتَحقيق الأخبارِ]، مصّره بأنَّ هي لم تُقرّرَ على فريقِ الممثلين اللامعِ حتى تُكملْ مخطوطتَها. “ الذي مؤكَّدُ بأنّ شاروخان سَيُنتجُ فلمَي القادمَ أيضاً. وبالطبع، هو سَيُشرّعُ الدورَ المحوريَ” تقول فرح.

ماذا عن شاهيد؟ ألم هو مقترب مِنْها للتقدّمِ الثانيِ؟ “ ذلك لَيسَ حقيقيَ مطلقاً. مثلما أنا قُلتُ في وقت سابق، أنا لم أَبْدأَ المشروعَ حتى أَنا أثناء مع المخطوطةِ ,” تَبقي , “ والفلم لَمْ يُعَنونْ OM SHANTI OM. رجاءً وضّحْوا هذا أيضاً. ”

فقط لإنْعاش ذاكرتِكَ، رَوتْ فرح قصّة هذا الفلمِ الجديدِ إلى شاروخان تقريباً قَبْلَ سَنَة، عندما هو كَانَ يَتعافى بعد عمليتِه الخلفيةِ. “إستمررنَا بمُنَاقَشَة القصّةِ في فترات منتظمة، للرُؤية سواء هي ما زالت يُثيرُنا. وهي تواصلُ إثارتنا حَتَّى الآن. ذلك عندما فكّرتُ بالمَضي مَعها ,” فرح تَكْشفُّ.

إضافةً إلى، فلم فرح الجديد أيضاً سَيَكُونُ فلماً تجارياً تامّاً. “ لَكنَّه سَيَكُونُ مختلف عن MAIN HOON NA ، ذلك بالتأكيد ,” تُضيفُ.

جلانار
13 / 07 / 2004, 20 : 08 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااوفلم جديد لفرح وشاروخان معها اكيد رهيب بس مااتخيل شاهيد مع شاروخ

مع تحياتي وتسلم الأيادي

عاشقـ ريتك ـة
13 / 07 / 2004, 39 : 10 PM
هايوو

شاروخان وشهيد يتناسبوو

يشبهو بعض بعد خخخخااي

يسلموو

بايوو

srk's wife
14 / 07 / 2004, 59 : 02 AM
يسلموووو عاشق

خوش خبر والله وانشالله نشوف شاروخ دايما باعمال حلوه