المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم Garv يثبت قوته قبل أصداره ..وهل تعلم ان اميتاب ...؟ وأخبار اخرى


firstknight
06 / 07 / 2004, 03 : 03 PM
http://bollyvista.com/data/image/picture2947_1.jpg

هل تعَرف بأنّ أميتاب باتشان إقترب مِنْه لِيلعْب دورِ مفوّضَ الشرطة في فلم النجم سلمان خان الذي سيصدر قريبا ' 'Garv - Pride & Honour' '؟ لم يكن عِنْدَ أميتاب التواريخُ المتوفرة لصنع الفلم والدورُ بعد ذلك ذَهب إلى أمريش بوري . الحمد لله على ذلك، في الإدراك المتأخرِ، نحن ما كَانَ يمكنُ أَنْ نَكُونَ قادرين على مُعَالَجَة أصدار آخر لأميتاب ،خصوصاً عندما كلّ أفلامه التي اصدرت مؤخرا قَصْفت في شباك التذاكر !

واووو ..حلو لو مثله أميتاااب .لكن خساارة ..جان بيطلع أقوى مفوض مع أقوى شرطي (سالو ) ..بدال مايضرب سلام لأمريش بوري يعطيه لأميتاب أرقى



http://indiafm.com/scoop/04/jul/0607garv/still1.jpg


هي علامة جيدةُ لشركة Cinevistaas لفلمهم Garv-Pride and Honour الذي يَجْمعانِ حشودَ جيدةَ في شباكِ التذاكر حتى قبل إطلاقِه. نعم فلم النجم سلمان خان فَتحَ بحجز متقدّم قوي في عِدّة قاعات سينما Mumbai ومُدن دلهي. تذاكر في سينما Novelty في Mumbai لقد بيعت مسبقا لثلاثة أيامِ الأولى. وهذا يَجيءُ مَع حقيقة بأنّ الحجز المتقدّمِ قد فَتحَ فقط في صباح يوم الإثنين. هذا يُجدّدُ التأكيد على قوة جماهير ومناصرَين سلمان الذين يتبعونه من بين الجماهيرِ. (ماكو شك في قوة جماهير سالو:) )
في الوقت الذي يُخفقُ فيه فلمُ في إزْدياَد الزخم عليه في شباكِ التذاكر حتى بعده إطلاقُ، نجد Garv فقط ، يَبْدو وأنه يَكُونَ على المسارِ الصحيحِ. على أية حال يَجِبُ أَنْ نرى كيف سيثبت Garv بأنه قادر على تَحَمُّل موقعُه في شباكِ التذاكر.

أحلى خبر سمعته اليوم ..انشالله يكون الفلم super Hit أكيد الفلم بيكون قوي جدااا ..وانشالله مثل مااقال المخرج ان سالو يثبت أنه افضل شرطي في 2004 مثل ما أثبت انه أفضل عاشق 2003:



http://indiafm.com/scoop/04/jul/0607john/still1.jpg

بعد أن رَفضَ سيف علي خان لِعْب دورِ الأبنِ (مع امه الحقيقية ) شارميلا تاجوري مع أميتاب باتشان في فلم ماهيش منجيكار الثنائي اللغة Viruddh تَقدّمَ جون إبراهام بأحذيته لأخذ الدور. إستشهدَ سيف برفضه بالمشكلةِ التي يعاني منها وهي تاريخ الفلم الذي يزعجه. إعتبرَ منجيكار بأن جون مناسب للدورِ بسبب مظهره وشكله الذي يوحي كالشخص الذي يلعب دور الأبن الذييَدْرسْ في المملكة المتحدةِ.
Viruddh حول الزوجُ أميتاب باتشان وشارميلا اللذين يكونان في الستين من العمر، واللذين يُجبرُون لمُوَاجَهَة بَعْض الصعوباتِ في حياتِهم. الفلم أيضاً يظهر فيه سنجاي دوت الذي سيكون الحزمةُ المفاجئةُ للفلمِ.



http://indiafm.com/scoop/04/jul/0607sameera/still1.jpg

الحرارة على مجموعاتِ Musafir لسنجاي جوبتا فقط تضاعفتْ بينما هم كَانوا يصورون مؤخراً لسلسلة أغنيةِ وسط النارِ. تَطلّبَ المشهدُ من فتاة الفلمَ الجميلةَ الحارّة جداً سميرة ريدي أدَارَة الكرات الناريةِ على حبل حول جسمِها. والتأثير بنظراتِها، المطر من فوق والنارِ حولها كَانتْ مشدودة للمشهد. إحترقتْ لسوء الحظ ملابس سميرة ..تماماً بشكل مفاجئ.

على أية حال يُنفّذُ المديرَ تينو فارما أَخذَ الأجراءات الوقائية الكافيةَ لكي يحمي الجسم الجميل من أن يَحْصلْ على الجروح وجَعلَ سميرة تضعَ مادّةَ غير قابلة للإشتعالَ على نفسها. وما عَدا فيرما ،عَرفَت فقط سميرة الحقيقة. لذا بينما المجموعة الكاملة إستمرّتْ في نمط رعبِ، سميرة عَمِلَت أكشن جيمس بوند وخَرجتْ من النارِ بدون أية حروقِ أَو نُدَبِ. “ لاتوجد عندي أية حروقُ أَو نُدَبُ على جسمِي ”، وهذا يَجِبُ أَنْ يَجْعلُ فقط أنصارَها يَبتهجونَ!

منو يتصور ان هذي الممثلة اللي ظهرت برائتها مع سوهيل لطلع منها كل هذي السوالف البايخة :

انتظرو المزيد من الأخباااار

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

مانيشا كويرالا
07 / 07 / 2004, 58 : 01 AM
مشكووره نانو على الاخبار الحلوه واميتاب الحين صار مو شي بنظري

firstknight
07 / 07 / 2004, 52 : 02 PM
مشكووره نانو على الاخبار الحلوه واميتاب الحين صار مو شي بنظري

العفوووووووووو منوشة

بس ليش تقولين جديه عن اميتاااب ...الأعتراض على افلامه او على شخصه

جلانار
07 / 07 / 2004, 06 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو

يعطيك العافيه