المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدح سلمانSRK،اكشي وكترينا،بريانكاو7رجال،سلم ن noentry2،شاهدكابورووالده،ارجو ن يشتكي من


myloveakki
25 / 09 / 2009, 26 : 01 PM
http://upload.te3p.com/uploader/234247/01245847592.gif

Akshay، كاترينا سفراء صنفِ الألعابِ الوطنيةِ National Games

http://www.bbc.co.uk/shropshire/content/images/2007/03/17/namastey_gallery_07_470x320.jpg

في نوفمبر/تشرين الثاني 21، كاترينا Kaif وAkshay Kumar سَيَكُونانِ في المدينةِ لإفتِتاح الألعابِ الوطنيةِ الرابعة والثلاثونِ كالسفراء للحدثِ لمدةِ إسبوعينَ. رئيس الألعابِ الوطنيةِ التي تُنظّمُها اللجنةً، R.K. Anand، كَشفَ بأنّ كلا النجمين أَكّدو تواريخَهم حول 1.30 مساءً اليوم.
أضافَ بأنّ الإثنان وافقا على تَنزيل سعرِهم "بلطف" (هم سَيُدْفَعونَ أقل مِنْ Rs 3.8 crore) للظُهُور وتَصْديق الحدثِ، وأَنْ يُرتّبَ بمجموعةِ إدارةِ الحدثِ Wizcraft.
Anand، على أية حال، رَفضَ كَشْف الكميةِ المضبوطةِ.

“ إستعملنَا كُلّ إتصالاتنا ومصادرنا للحُصُول على Akshay وKatarina لخمسة أيامِ. كسفراء ألعابِ الذين هم سَيُخاطبونَ في المؤتمرات الصحفية في نيودلهي وMumbai يَتحدّثانِ عن الحدثِ وسَيَكُونونَ متواجدين ل30 دقيقةِ عند (كُلّ) افتتاح ويَغْلقونَ المراسيمَ ,” Anand قالَ.

كل من talent agency وشركةِ ترفيهِ، Carving Dreams، لَعبَو دور حاسم في الشَدّ في الإثنان.

هذه سَتَكُونُ المرة الأولى بأنَّ سفيرا صنفِ ممتازِ للتُروّجُ لأحداثِ رياضيةِ وأوليمبيةِ في البلادِ، ما عدا ذلك مهوسة بالكريكتِ.

المصدر
http://movies.ndtv.com/movie_story.aspx?ID=ENTEN20090110212&keyword=Bollywood&subcatg=MOVIESINDIA

============

Priyanka سَتلْعبُ 7 عرائسِ لــ 7 رجالِ

http://2.bp.blogspot.com/_l4HTfXGn-Ns/ScG_bWX1ACI/AAAAAAAAXBE/2vjYlGJCxo4/s400/Priyanka+Chopra.jpg

بعد ان لعبت 12 شخصَية لــ Ashutosh Gowariker في فلم ' ‘What’s Your Rashee’'؟ ، Priyanka Chopra وُقّعَة للِعْب سبع عرائسَ إلى سبعة أزواجِ في فلم جديد للمخرج Vishal Bhradwaj القادم عَنوانه، ' 7 أزواجِ '.7 Husbands’.

أي مصدر يَكْشفُ، "Vishal كَانَ معجب جداً بعملِ Priyanka في Kaminay، هو قرّرَ إخْتياَر الممثلةِ في فلمِه القادمِ. Vishal هَلْ رَأى برومو What’s Your Rashee؟ وأُقتنعَ بأنّها الإختيارَ الصحيحَ."

"في 7 أزواجِ، Priyanka سَتكونُ مختلفَة لكُلّ زوجة. الممثلون الذين سَيَلْعبونَ الأزواجَ لَمْ يحددو حتي الآن.

"الفلم ما زالَ في عمليةِ الكِتابَة. هو سَيَطْلعُ على الطوابقِ السَنَة القادمة بعد ان تصبح تواريخِ Priyanka متوفرة والممثلين السبعة مُنتهون، "

المصدر
http://www.bollywoodmantra.com/news/priyanka-to-play-7-brides-to-7-men/4869/

===============

سلمان، أنيل في المشكلةِ المضاعفةِ

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200909/Image/250909/F42-01.jpg

كانت هناك إشاعات عن تكملة الفلم العظيمِ لــ 2005، ممنوع الدخول No Entry، منذ الوقتِ الذي أعلنَ ان الفلم ضربة شباكِ التذاكر، لكن الآن هو رسميُ. بعد فلم نجاحِ سلمان خان Wanted، المنتج Boney Kapoor يُقرّرُ بَدْء الفلمِ الآخرِ مع النجمِ، هذا الوقتِ هو التكملةُ المُنتَظَرةُ الطويلةُ إلى ممنوع الدخول No Entry.

إعْطاء التفاصيلِ بتردّد، Boney يَقُولُ , “ هو سَيَدْعوالفلم بــBe Positive - No Entry Part 2 إذا تَتذكّرُ، إستمرَّ أنيلُ Kapoor بقَول ' Be Positive - No Entry Part 2 .

التكملة سَيكونُ عِنْدَها نفس الثلاثة أبطالِ، لكن مَع إختلاف. الثلاثة أبطالِ - سلمان، أنيل وFardeen خان سَيَعْرضُون في الأدوارِ المضاعفةِ اي شخصيتين بالفلم. نحن سَنعِيدَ نفس الثلاث بناتِ أيضاً، لارا Dutta، سيلينا Jaitley وEsha Deol. لَكنَّنا سَنَحتاجُ ثلاث بناتِ جديداتِ للابطالِ الثلاثة في الادوار المضاعفةِ. ”

مخطوطة Be Positive - No Entry Part 2 انهيت كتابتها والفلمَ سَيَطْوى بنهايةِ السَنَةَ. Anees Bazmee سَيُوجّهُ التكملةَ.

المصدر
http://www.mumbaimirror.com/index.aspx?page=article&sectid=30&contentid=200909252009092502145018762c1da25

=============

الأَبّ مستعدّ للإِنْضِمام إلى Shahid

وافقَ Pankaj Kapur على إخْراج أخيراً لأولاً فلمِ له ، Mausam، من بطولةِ إبنه Shahid.
http://www.realbollywood.com/news/wp-content/plugins/bollywood/images/54146_24092009213922_1.jpghttp://4.bp.blogspot.com/_TQttD28uPkg/SfGA44PF3jI/AAAAAAAAAFk/YhuCVZBLa0c/s320/shahid_kapoor_114_1024x768.jpg

من انتاج Religare Vistaar، يَعِدُ الفلمَ أَنْ يَكُونَ شخص هزلي رومانسي، الذي سَيَكُونُ مصور في المملكة المتحدةِ، إيطاليا والهند وإسبانيا والنمسا. Shahid سَيَبْدأُ بالتصوير له في الإسبوع الأخير مِنْ يناير/كانون الثّاني 2010. Shahid يَطْلبُ مِنْ أبوه إخْراج فلمِ من مدة طويلة وكَانَ سَيَحْبُّه لِكي يَكُونَ عراب إنطلاقِته، لكن Pankaj يَحْبُّ العَمَل في سرعتِه الخاصةِ. نصّ الفلمَ السينمائي كُتِبَ مِن قِبل Pankaj Kapur نفسه وهو يَنتشرُ على مدى 10 سنوات.

سَيَشْدُّ في التقدّمِ النسائيِ في Mausam. المنتجو بحاجةِ لبنت ذات وجه جديد و نظرة مبتكرة.

المصدر
http://www.realbollywood.com/news/2009/09/shahid-dad.html

===============

Arjun Rampal طاردَ في Bhopal

http://quintessentialhope.files.wordpress.com/2009/06/arjun.jpg

بينما كان اللتصوير لRajneeti في Bhopal الأسبوع الماضي، Arjun Rampal أُزعجَ مِن قِبل مجموعة من الشابّاتِ الذين قرّرَوا إتّباعه في كل مكان يذَهبَ اليه .

أصبحتْ الحالةُ مُزعجةُ جداً لArjun كما ان البنات أخرجنَ في كُلّ موقع حيث نبتة Rajneeti وأحدهمِ إستطاعَ وُالصُول الي غرفةِ Arjun حتى في الفندقِ. اذهل بسلوكِهم، قرّرَ Arjun التّحرك أخيراً ضدّهم.

أي مصدر مِنْ مجموعاتِ Rajneeti في Bhopal قالَ , “ كان هناك مجموعة البناتِ التي ياتون إلى مجموعاتِ Rajneeti كُلّ يوم. أولياً، أرادوا التصويرِ مَع Arjun وأْخذُ توقيعَه، وهو بسرور عَمِلَ ذلك لهم. ثمّ بَدأوا بالمَجيء إلى المجموعاتِ كُلّ يوم وبَدأوا بإتّباعه. وَصلوا الفندقَ أيضاً حيث كان هو يَسكن. أرادتْ بنتُ واحدة بشكل خاص أَنْ تَأخذ صورَ مَعه لصحيفة يوميةِ.

المسألة وَصلتْ نقطة حيث Arjun طَلبَ مِنْ وحدة الإنتاجَ التَدَخُّل. لاحقاً، أحد البناتِ إستطاعت الدخول لفندقِه، إكتشفَت غرفةَ Arjun وَصلتْ هناك. الأمن طَلبَ منهم مغادرة مبني الفندقَ بعد إعْطائهم تحذير صارم.

المصدر
http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Arjun-Rampal-stalked-in-Bhopal/articleshow/5054114.cms


==============

تطلقُ Karisma لوز كاليفورنيا

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/09/xss.jpg

جَلبَ Karisma Kapoor لوز كاليفورنيا رسمياً إلى الهند، بإطْلاقه أمس. بَدات Karisma Kapoor متألق في a Malhotra Anarkali. هي تَبْدو فتّانة بسبب الحملِ.
http://www.masala.com/images/tmp/full/924karishma_2_full.jpg
http://www.masala.com/images/tmp/full/924karishma_3_full.jpg
http://www.masala.com/images/tmp/full/924karishma_4_full.jpg

==============

ألِس في بلادِ العجائب تَجيءُ إلى Bollywood

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/09/1zegqbl.jpg
مدير البندقيةِ السريعةِ ، Shashanka Ghosh من المقرّر أن يَعمل النسخة الهنديه من ألِس في بلادِ العجائب.

ولكن ألِس الهندية سَتدْعا بــ أليشا، المدير Shahsank يَقُولُ، هو لَيسَ مستند على ألِس في بلادِ العجائب. هو مباشرة تكيّف. لَكنَّه سَيصْبَحُ بالكامل نسخة Indianised ألِس في بلادِ العجائب سَمّى أليشا. أليشاي سَيكُونُ وارد مُعاصر جداً على الخرافةِ. ”

تَحَدُّث عن الممثلاتِ الذي يفكر بان يُصوّرُو دورَ ألِس، يَقُولُ , “ شخص ما sexy. لَكنَّها يَجِبُ أَنْ تَسْحبَ حيرة طفلِ. ”

Shashankفكر بكل منَ Katrina Kaif,Sonam Kapoor and Soha Ali Khan لدورِ ألِس.

المصدر
http://desi-box.com/our-content/bollywood/news/alice-in-wonderland-comes-to-bollywood.html

===============

الأزرق يَجيءُ إلى الإمارات العربية المتحدة أولاً!

http://www.masala.com/images/celebrities/akshay_kumar/full/0922news_04_full.jpg

Bollywood هائل starrer سَيكونُ عِنْدَهُ ليلةَ إفتتاحه العالميةَ في مهرجان الشرق الأوسط الدولي السينمائي الثالثِ في أبو ظبي

http://www.abload.de/img/bluee9ygd.jpg

توقّعْ أفضل السينما العالميةِ في مهرجان الشرق الأوسط الدولي السينمائي الثالثِ الّذي سَيُحْمَلُ مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ 8 إلى 17 في أبو ظبي. وBollywood سَيُمثّلُ مِن قِبل لا شيئ ما عدا الأزرقِ، فلم Akshay Kumar Sanjay Dutt لارا Dutta كاترينا Kaif الذي يَعْرضُ أميرةَ البوبِ الإستراليةِ كايلي Minogue في ظهور أغنيةِ خاصِّ. promos للفلمِ يُدمّرُ شاشاتَ تلفزيونِنا، لذا نحن لا نَستطيعُ الإنتِظار لرُؤية الفلمِ.

كُلّ عروضِ إحتفالِ MEIFF سَتَحْملُ في صالةِ فندقِ قصرِ الإماراتَ، بالبعض مِنْ يَستلمونَ عروضَ ثانيةَ في سينمات Cinestar في مركزِ تسوّق مارينا.

المصدر
http://www.masala.com/15018-blue-is-coming-to-the-uae-first

=============

لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يَعْملَه بشكل أفضل مِنْ SRK، يَقُولُ سلمان خان

http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/friendsagain/2.jpg

Mumbai: للمرة الأولى بَعْدَ خلاف السَنَة الماضية، مَدحَ سلمان خان شاه Rukh خان. الأوسمة كَانتْ لمهارةِ SRK وأداءاته الحادّة في الأدوارِ الرومانسيةِ.

خَرجَ سلمان صديقِ كاترينا Kaif من حفلة عيد الميلادها في يوليو/تموز 16, 2008، بعد الخلاف مع الشاهِ Rukh. الممثلون ما كَانوا على أفضل الشروطِ منذ ذلك الحين.

لكن في حادثةَ معرضِ حقيقتِه 10 Ka Dum، سلمان بدأ بالمديح لخان الآخر. تَعْرضُ الحادثةُ Riteish Deshmukh وGovinda، الذي كَانا يُروّجانِ لفلمِهم Do Knot Disturb.

سلمان سَألَ Riteish Deshmukh، المعروفُ لموهبةِ mimicking، لتَقليد شخص ما , بعدها قام Riteish Deshmukh بتقليد شاهِ mimicked Rukh، سلمان مَدحَه وقالَ: "عندما يتعلق الأمر بمشاهدَ رومانسيةَ، شاه Rukh يَبْرزُ. لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يَعْملَها بشكل أفضل مِنْ الشاهِ Rukh خان. عِنْدَهُ كثافةُ في عيونِه ورومانسيةُ جداً."

سلمان إستمرَّ: "بشكل محترف، شاه Rukh عظيمُ حقّاً."

قالَ المصدرَ بأنّ سلمان عَرفَ بأنّ مشهدِ المفضّلِ عند Riteish Deshmukh كَانَ مِنْ Dil Toh Paagal Hai الشاه Rukh، لَكنَّه ما زالَ يَطْلبُ مِنْه تَقليده.

أنيتا Basu، منتج 10 Ka Dum، قالَ: "سلمان كَانَ مُترَفَ جداً في تقديراتِه حول الشاهِ Rukh. لا ملاحظةَ دنيئةَ عُبِرتْ. سلمان محترف شامل الذي يَحْبُّ عملَ SRK وهو أقرَّ به عندما سَألَ ناسَ له حول SRK."

لكن مطلّعَ صناعةِ قالَ فقط لأن سلمان مَدحَ مهارةَ SRK لا يَعْني "هم أفضل الأصدقاءِ".

المصدر

http://www.dnaindia.com/entertainment/report_nobody-can-do-it-better-than-srk-says-salman-khan_1292865

================

اول صوره حصريه لاشواريا في برنامج اوبرا وينفري

http://www.highheelconfidential.com/wp-content/uploads/2009/09/aishwarya-rai-oprah-show-sabyasachi.jpg

البوستر الاول و الحصري لفلم
First look: Kurbaan (http://movies.ndtv.com/gallerydetails.aspx?Id=4687&category=Movies&picno=1&Section=BOLLYWOOD)

http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/kurbaan/1.jpg
http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/kurbaan/2.jpg
http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/kurbaan/3.jpg

http://media.santabanta.com//joke/visuals/9603.jpg

تذكروون هالمجلة شوفو الصور الى داخلها
http://i.ebayimg.com/19/!BbMzZhgCGk~$(KGrHqEOKicEq3-Zi1bHBKu5RvGVKw~~_12.JPG
http://i.ebayimg.com/10/!BbMzcbw!Wk~$(KGrHqIOKk!Eq32pjQcCBKu5R5mgsQ~~_12.J PG
http://i.ebayimg.com/05/!BbMzfnw!mk~$(KGrHqQOKigEq4PVQwybBKu5SEf6dw~~_12.J PG
http://i.ebayimg.com/05/!BbMzim!CGk~$(KGrHqEOKicEq3-Zi1bHBKu5SOHUng~~_12.JPG
http://i.ebayimg.com/24/!BbMzmFQ!Wk~$(KGrHqMOKi0Eq5FKQN1LBKu5SZhK1g~~_12.J PG
http://i.ebayimg.com/22/!BbMzo+!!mk~$(KGrHqMOKjEEq4cFU(MNBKu5SkLM0!~~_12.J PG
http://i.ebayimg.com/04/!BbMzr+!BWk~$(KGrHqEOKjEEq4KlsNmoBKu5Sufoeg~~_12.J PG
:n200678:

STAR WEEK MAGAZINE SEPT 2009

http://i.ebayimg.com/06/!BbGLnc!CGk~$(KGrHqIOKk!Eq32pjQcCBKu(VMOm0Q~~_12.J PG

Shilpa Shetty sizzles on Harper's Bazaar photoshoot (http://bwmax.blogspot.com/2009/09/shilpa-shetty-sizzles-on-harpers-bazaar.html)

http://3.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srrur7rDnZI/AAAAAAAAF34/VqYic65lQpc/s400/092309055602CoverStory1_2-1.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srru8qDpUSI/AAAAAAAAF4g/32jZypkUOGI/s400/092309055602CoverStory9_10.jpg
http://2.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srru8drILRI/AAAAAAAAF4Y/ca6urXJ4JOk/s400/092309055602CoverStory7_8-1.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/SrrutZ2yg-I/AAAAAAAAF4Q/e7-GWqO8n7o/s400/092309055602CoverStory5_6-1.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srrus-wc1lI/AAAAAAAAF4I/TshwPaD_IDY/s400/092309055602CoverStory3_4R-2.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srrusme2_lI/AAAAAAAAF4A/S0eDNnBB8DE/s400/092309055602CoverStory3_4R-1.jpg
http://2.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/SrrurXgIRiI/AAAAAAAAF3w/FkNJreFf6kM/s400/092309055602CoverStory1_2.jpg


اعداد وترجمة myloveakki
خاص بمنتدي عالم بوليوود



http://upload.te3p.com/uploader/234247/11245847592.gif

M!sS LjoN
25 / 09 / 2009, 22 : 02 PM
واااي ياا نااس اموت على توونكل تهبل :) ,

و فلم شاهييد بريانكاا بتكون معاه ولا انا مضيعة ,

ياربي بريانكاا مادري احسس نفس الشي و مو حلوو تلعب 7 شخصيات بعد مفروض مو كل شوي تكرر نفس الشي ,

و بالتوفييق لأكشاي بفلم الأزرق بس شنو يعني مايجي الكويت خخخ ,


ثيينكس ماي لوف :) ,

عاشقة شارووخان
25 / 09 / 2009, 36 : 02 PM
اولا كل التوفيق لشاهيد يستاهل النجاح على مجهودا وبعدين بريانكا ما شاء الله عليها تعرف تضبط أدوار مختلفة وسالو كلاما على راسي عن الكنج يسلموو على الاخبار

тєяєηααм
25 / 09 / 2009, 37 : 02 PM
واااي
بصراحه الصور روعه ومجله اكشي وتونكل تهبل حيل روعه مع بعض :)

و فلم شاهييد بريانكاا بتكون معاه ولا شنو ؟؟؟؟,


و بالتوفييق لأكشاي بفلم الأزرق بس شنو يعني مايجي الكويت ,
وسلمان حيل متواضع يقول الصج وما يحب ينتقد احد وشارو فعلا حلو بالافلام الرومانسيه
ونو انتري الجزء الثاني ياربي شنو ينطري ليما ينزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثيينكس ماي لوف

sweet diya
25 / 09 / 2009, 14 : 03 PM
http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200909/Image/250909/F42-01.jpg


وااااااااااااااااااو
جـزء ثاني للفيلم السوبر هيت
بأنتظاره طبعا واهم شيئ انهم مايغيرون
احد من الابطااال ونااااسه


http://www.masala.com/images/tmp/full/924karishma_2_full.jpg

تهبللل لولو الصغيره
شكلها مره نعوووم ياليتها ترجع تمثل مثل
زماااااااااااان


http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/friendsagain/2.jpg

فديتهم كلهم
وسالو طول عمره صريح ومايجامل
ومو معناته انه بينهم خلاف خلاص
مايمدحه الا يمدحه ونص
ياليتهم يرجعوون مثل اول


http://2.bp.blogspot.com/_aDv-1hgDeSM/Srru8drILRI/AAAAAAAAF4Y/ca6urXJ4JOk/s400/092309055602CoverStory7_8-1.jpg

هالانسانه هذي كل الاناقه والشياكه مجتمعه فيها
وعليها جسم مثالي درجه اولى
صورها مره حلوه

تسلمين ياقمر عالاخبار والصور الحلوه

الاميرة بريتى
25 / 09 / 2009, 12 : 04 PM
طبعا لا يوجد احد فى بوليود يعرف يمثل افضل من شارو

شاه Rukh عظيمُ حقّاً."

حقا عضيم جدا جدا لانه الكينج وهيبقى طول عمره الكينج

والصور اللى فى الاخر روووووووعة

مرسي على المجهود الاكثر من رائع

مجنونة هواك
25 / 09 / 2009, 04 : 05 PM
اخبار جميلة ومتعددة
يسلموو كتير
كل خبر احلى من التاني
صور المجله حلوين كتير

الجميلة راني
25 / 09 / 2009, 29 : 05 PM
اكيد شارخان مافي مثلو وياريت يرجعوا هو وسلمان مثل
اول ياسلام روعة والله لازم وبتوفيق لبرينكا
اليس في بلد العجائب ياريت تكون كثرينا هي احلى
والصور تجنن كلها تسلم يداكي الحلوه ياقمر

3sh8y Priyanka
25 / 09 / 2009, 13 : 06 PM
واووووووووووووو عجيبه الاخبار بس اكثرهم عجبني خبر بروكا
عن الفلم اللي ينكتب
يسلموووووو على الاخبار

mima202
25 / 09 / 2009, 36 : 06 PM
وااااااااااو الصور حلوة كثير

بالتوفيق لسالو في no entry2 اكيد بينجح وان شاء الله تتحسن العلاقة بينه و بين شارو

واااااااااو بوستير فيلم سيف و كارينا القادم تحفة ...فيه اندماج و تناسق راءع بينهم
all the best

مشكورة عالاخبار الحلوة و المتنوعة و الصور الروعة
موضوع حلو كثير الصراحة

كــــ كاجول ـــل
25 / 09 / 2009, 04 : 07 PM
روووعة صور أكشي و توينكا في المجلة

و مدح سلمان لـ ملك بوليود الكنج شاروخ خان في محلة

والله يصفي النفوس و نشوفهم مع بعض

شلبا ملكة الاناقة ..

مشكورة حبيبتي على الاخبار المنوعة و الترجمة ماقصرتي غلآتي .

jaadugar
25 / 09 / 2009, 14 : 08 PM
http://media.santabanta.com//joke/visuals/9603.jpg

ههه حرام الي رسم الرسمة شوههم

همسة دلع
25 / 09 / 2009, 52 : 08 PM
واااو بالتوفيق لاكشي وكاترينااا
وسلمان طول عمرو طيوب وان شاء الله يتصالح هو وشاروخ
اما الفلم No Entry سمعت انا ان بينزل له جزء ثاني الجزء الاول كان
خطير وان شاء الله كمان الجزء الثاني حلو
ودور اليس احس كاترينا حيطلع عليها حلو
ونفسي اشوف اشوريا بهالبرنامج شكلو حلوه الحلقه مع اني اكره اوبر
اما بريانكا غريب دورهااااا
يسلمو على الصور عجبتني
http://movies.ndtv.com/images/PhotoGallery/kurbaan/1.jpg

يعطيك العافيه على الصور والاخبار

صقر الوادي
25 / 09 / 2009, 29 : 10 PM
اخبـــــــــــــــــــار حلوه فعـــــــــــلا
بريـــــــــــانكا متميزه بأعمالها ...الله يوفقهــــا بفلمهــــا الجاي
شهــــــــــودي راح نشوف له فلم من اخـــراج ابـــوه .......والله حمــــــــــــاس و البطله العسوله بريـــــــــــا
منتظــــــــره فلم نــــــو انتــــري تـــو على نـــار و انشاء الله يكون نفــــس مستـــــــوى الجزء الاول .........حلـــوه جملة انيـــل اللي يعيــدها بالفلـــــــم ( بـــــي بوستيــــف ) امـــــوت عليها
الله يصــلح الامـــور بين ســــــــــالو & شـــــــارو
البـــــوستر تبع فلم قربـــــــــاني حلو و معبــــــر ....قصتـــه احسها راح تكــــون شي
بس الكريكــــــــاتير يفطـــس ضحكـ
يسلمــــــــــــووو الايادي

سالو حياتي
26 / 09 / 2009, 32 : 01 AM
تسلمي لوكي علي الاخبار العسل دة
فديت لوكي العسسل
وفديت سالو وكلامة الي زية دة
يسلملي العسل

ومستينة الجزء التاني من نو انتري
بالتوفيق لسالو واكي

rooba87
26 / 09 / 2009, 43 : 01 AM
الجزء الاول كان كوميدي ودور سلمان كان مضحكا بالتوفيق للجزء الثاني
كات الانسب الى الدور بالتوفيق لمن ستفوز بالدور مسبقا
الفلم واضح انه سيحقق أعلى المراكز كل التوفيق لأكشاي ولنجوم الفلم
ربما هذه الكلمات بداية لعلاقة جديدة بين سالو و شاروخ نتمنى ذلك
بالتوفيق للثنائي لا يشواريا وابهيشيك في مسيرتهما الفنية
رووعه الغلاف والصورأخيرا صوروا على الغلاف معا كنت اتمنى ان ارى حب أكشاي لتوينكل أما فساتينها ولا اروع انيقه دائمانتمنى لهم حياة زوجيه سعيده
طالعة شلبا جميلة وانيقة جدا
يسلمو ع الاخبار النيو

AboOoNa
26 / 09 / 2009, 52 : 01 AM
Woooow
Nice 1

myloveakki
26 / 09 / 2009, 43 : 05 PM
واااي ياا نااس اموت على توونكل تهبل :) ,

و فلم شاهييد بريانكاا بتكون معاه ولا انا مضيعة ,

ياربي بريانكاا مادري احسس نفس الشي و مو حلوو تلعب 7 شخصيات بعد مفروض مو كل شوي تكرر نفس الشي ,

و بالتوفييق لأكشاي بفلم الأزرق بس شنو يعني مايجي الكويت خخخ ,


ثيينكس ماي لوف :) ,

علي فلم شاهد والله ماندري ابوه منو قرر ان تكون الممثله الى معاه ؟؟
وانا معاج غريبه بريانكا تكرر نفس العمل
يويلهم اذا ماجابو فلم اكشي الكويت اروح ابوقه منهم خخ:n200613:
وولكممممممممممم عشوووقه:n200678:

myloveakki
26 / 09 / 2009, 55 : 05 PM
اولا كل التوفيق لشاهيد يستاهل النجاح على مجهودا وبعدين بريانكا ما شاء الله عليها تعرف تضبط أدوار مختلفة وسالو كلاما على راسي عن الكنج يسلموو على الاخبار

الله يسلمج عشووقه شاروخ:n200667:
والله يوفق الجميع
بريانكا ماشاء الله عليها ممثله تبرع بادوارها بس التكرير مو من طبعها ؟؟

مجنونه شارو
26 / 09 / 2009, 11 : 07 PM
واوووووووو الاخبار كلها حلوه وخصوصا
خبر برينكا انا احب تمثيل برينكا شكل
الفلم راح يكون خطير
وسلمان صادق مافي احد في
الرومانسيه مثل شارو
بالتوفيق لاكاش في فلم الازرق
بروح الامارات عشان اشوفه
وناسه نوانتري جزء ثاني لان
الاول روعه وانشاء الله الثاني
مثله ومجله اكاش وتونكل
تجنن يهبلون
تسلمين ياقلبي على الصور الروعه

Mera Dil
27 / 09 / 2009, 55 : 05 AM
وااااااااااااااو نو انتري 2 فللللللله بس ليش ببوش مو معاهم .!!؟ :n200622:بس يلا انشالله يكونون الثلاثه اللي بيختارونهم شي ،،

بريانكا زهقنا من هالكركترات:n200644: انشالله يكون عاد الجاي رومانسي مو كوميدي ،،

وسلمان معاه حق شاروو فله بالرومانسية بس مو الافضل بالنسبة لي <<< شكوو :n200613:،،

والصور كلها خطييييييييييرة وخصوصا بوستر قربان مع انه جرئ شوي ،،

ثاانكيوو ماي لوف ،،

،،

ارام
27 / 09 / 2009, 13 : 06 AM
وش هالزين وش هالاخبار ...

ارجوون والله ماالوم البنات فيه لوو انا اسوي العن هههههههههههههه

وووع من زين نو انتري علشان يعيدوه كله خبال x خبال

صور اكشي وتونكل كلاااس مرره ...

يسلمووو حبوبه

AnGeLiNa-Q8
27 / 09 / 2009, 30 : 07 AM
الف شكر على الاخبار الحلوه بالنسبه لفلم برينكا الجديد فكره حلوه وايد بس احس كثرة الشخصيات تضيع قصة الفلم الرئسية وبالنهاية امنية حياتي اشوف فلم رومانسي جدا يجمع برينكا مع سلمان خان
وبالنسبه لفلم سيف وكارينا شكله حلو والله
وياحلو كاريشما محلوه اشتقنا لافلامها

ziz
27 / 09 / 2009, 46 : 08 AM
اكشاي وزوجته

رووووووعة

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
27 / 09 / 2009, 03 : 05 PM
هههههههههه عسول ارجون البنات بتطارده
الله يكون فى عونة .. هو كتير امور فى فوكس
والفترة الأخيرة .. وجميل خبر شهيد جديد
شكرا للأخبار ياقمر

Y7ĻмŎи..~
28 / 09 / 2009, 01 : 01 AM
ياحظ اهل الامارااات بس اااخ بمووت بشووف فلم بلوووووووووووووووووو