المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار بوليوديه


خيماويه
21 / 10 / 2003, 32 : 07 AM
حفلة سلام موسيقية



G.S للترفيه تنظّم حفلة سلام موسيقية في8 نوفمبر/تشرين الثاني في مركّب باندرا كورلا في مومبي وسانجاي دوت يأخذ القيادة لجعل الحفل ناجحا.

تعد الحفلة الموسيقية أن تكون إنفجار بوجود سلمان خان، سنيل شيتي، جون إبراهيم، زايد خان، سوهيل خان، فاردين خان، توسهار، دينو موري، راني موخيرجي، كارينا كابور، بيباشا باسو، شاهيد كابور، بريانكا، لارا دوتا، سيف علي خان، أعطى عدنان سامي وسونو نيجام إيماءتهم لهذه الحفلة. كلّ النجوم تعمل في الحفلة الموسيقية مجانا.


"آنا بروووح ..واللي يبي يجي معااي ..حيااه الله ..سلماان أكيد بيكوون يههبل



تعتمد سوشميتا على الفلم الذي سيجمعها مع شاه روخ!



بفشل 'ساماي'، لسوشميتا وهي يجب أن تنتظر بلهفة لإنتاج مانيشا كويرالا البيتي ' بيزة فاسول '، الذي فيه تشارك بالتمثيل مع مانيشا. إنّ الفلم يعاد صنع فلم هوليود ' حياة عالية كعوب حذاء منخفضة '. لكن الفلم الذي هي تتمنّى ان ينعش مهنتها الضعيفة إنتاج شاه روخ خان البيتي ' هون نا رئيسي ' الذي فيه تؤدي دورالتقدم . يؤشّر الفلم بنجمه زايد خان أيضا وأمريتا راو، ووجّه من قبل مديرة الرقص فرح خان.




يريد ريتوبارنو راني؟



لماذا منتجو الأفلام لأيشواريا ري ومخرجين الأفلام أبدا لا يريدون تكرارها؟ بعد ' ديفداس و' دندنة دل دي تشوكي سانام '، سانجاي ليلا بهانسالي أسقطها لصديقهتا الأفضل راني وتفضيا سلمان خان عليها. تخلّص شاه روخ منأشوريا لراني أيضا في ' تشالتي تشالتي الأخير '. وخمن من القادم ؟ريتوبارنو غوش، الذي اخرج ' تشوكير بالي ' أيشواريا التي عملت مؤخرا فيه، قرّر أيضا أن يختار الصديقه البنغالي راني لمشروعه القادم. (غير ضروري للإضافة، أشوريا متضايقة من راني! ) من الذي سمعناه، حتى جوريندر تشادا قد يأتي بممثلة أخرى لمتابعة نقرته القادمة ' عروس وإجحاف '.


: انشالله ..ياارب دووم ..المخرجين والمنتجين العااقلين ..هم اللي يكتشفون حقيقة هذي الأفعى السامة قبل ماتلسعهم ...راني من الكائنات الأليفة ..وهي من الكائنات المفترسة هههههه..مدرسة علوم ..





زوج رومانسي جديد في بوليود




يبدو بأنّ شاهيد كابور وكارينا كابور سيصبحان الزوج الجديد للرومانسية كارينا وشاهيد كابور في المقدّمة مع فاردين خان في مغامرة أفلام النصائح القادمة 'جانون' الذي يوجّه من قبل كين غوش. هم أيضا وقّعوا من قبل بوني كابور لمغامرته القادمة ' ميلينجي ميلينج ' الذي سيوجّه من قبل مخرج "تري نام "كوشيك .


كارينا مع شاهيد كابور ..شنو صاار خرف المخرج والمنتج ..كبيرة وايد على شاهيد فرق ..حتى بالأحجام





أفتاب ويانا في موسافير




أفتاب شيفداساني ويانا جوبتا آخر الإضافات إلى مغامرة سانجاي جوبتا القادمة 'موسافير'. الفلم سيطلق في نوفمبر/تشرين الثاني أولا أثناء إطلاق موسيقى 'الخطّة' وهو سيستمرّ بالطوابق في 10نوفمبر/تشرين الثاني وكامل إطلاق النار سيكمل بحلول شهر فبراير/شباط 2004 والفلم من المحتمل أن يطلق سراحه في وقت ما في مايو/.

هذي الممثلة شكله ماايريح ..هذي واايد مااصخة



يلهم سلمان أنيل كابور!



مؤخرا سلمان خان وأنيل كابور كانوا يصورون سوية لبوني كابور فلمه 'ممنوع الدخول' في جنوب أفريقيا. نسمع بأنّ خان خرج عن طريقه وذلك بعد تحمّس أنيل كابور للعمل على تحسين بنية جسمه . النتيجة؟ انيل يبدو مثل المعتوه! دعنا ننتظر النتائج في أفلام انيل القليلة القادمة .

"يعني شنو فيها لو أنيل فكر يطلع له عضلات ..وطلب من سلمان يسااعده بنصااءح ..الصحفيين فااضين كانهم قاعدين معاهم ..ويدرون باللي يصير ..آنا اقول لأنيل مافيها اي حرج ..عدل جسمك وطلع لك عضلات ..وبصير قمر


موسيقى فلم LoC ما زالت غير مباعة، و يتّخذ دوتا الموقف



ولو أنّ الإطلاق للفلم بالكاد له شهرين فقط ، الموسيقى التصويرية الرفيعة المستوى J.P. Dutta للفلم LoC ما زالت غير مباعه لأي شركة .

"لن أسمح لشركات الموسيقى بأن يخدعوني. إذا جاء وقت العرض أنا أفضّل أن أصدر فلمي بدون إصدار الموسيقى "يقول دوتا وهو مصمّم جدا.




أورملا ستمثّل في إم. إف . مغامرة حسين القادمة



إم. إف حسين يخطّط امغامرته القادمة التي ستكون كوميديا ثنائية اللغة والتي ستؤشّر بالنجمة أورملا ماتوندكار.

أعطت إيماءتها للفلم وإطلاق النار سيبدآن في مارس/آذار 2004، يقول حسين بأنّ الفلم سيكون حوالي ساعة لمدة طويلة وسيكون كوميديا بالقليل جدا من الحوارات والموسيقى الصغيرة وسيكونان قصّة حياة عدم ملائمة تامّه في المجتمع ووضعية الأتجاهات .

خيماويه
21 / 10 / 2003, 09 : 02 PM
للاسف طلع معروض سوري لاني ما شفتههه سوري

&الكنــSRKــج&
21 / 10 / 2003, 19 : 06 PM
ثانكيوو على الأخبار

دمعه الكنج
01 / 03 / 2007, 23 : 10 PM
ثاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانكس

شوشو
04 / 04 / 2007, 33 : 05 AM
يسلموووووووووو