المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبي أخباراكشي،جون،سلمان،امير، كرينا،بريانكا،افتاب،راني، سنجي دوت،ودعايةMilenge Milenge


myloveakki
22 / 09 / 2009, 37 : 12 PM
http://upload.te3p.com/uploader/304707/01239691868.gif


Akshay، جون، يَستعدُّون للأكشن المثيرةِ!

http://www.bollywood101.com/UserFiles/2008/5/8/akshay-john.jpg

بعد الذِهاب تحت الماءِ في الأزرقِ، المدير توني دسوزا من المقرّر أن يَذْهبُ للأعمال المثيرةِ المدهشةِ مَعhotties للمره الثانية Akshay Kumar وجون إبراهيم
لفلمِه الاكشن القادمِ.

هذا الفلمِ سَيَصور في صحاري لاس فيجاس. أقنعَ توني منتجون فلم الازرق بــ Ashtavinayak، لإنْتاج فلمِه القادمِ أيضاً. بالرغم من أنَّ عِدّة عوامل تم أنهائها، الفلم سَيَكون pre-production فقط للسَنَة القادمة.

بعد تَفْضيل البعضِ وذهولهم من المشاهدَ تحت الماءَ في الأزرقِ، لفلمِه القادمِ، توني سَيَنغمسُ في عملِ hardcore مَع فريقِ ممثلينه اللامعِ مفتولين العضلاتِ. “ Akshay كَانَ في الداخل لهذا المشروعِ من البداية. بعد الأزرقِ، أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَحْلمَ بعمل الفلم بدونه. أما بالنسبة إلى جون، بسبب بنيةِ جسمِه، هو من الغريبُ أنْ لَيسَ له اي فلم اكشن كامل full-on action على مر هذه السَنَواتِ ,” قالَ توني.

مدير موسيقى أي آر رحمن، على الرغم مِنْ جدولِ المزدحم، وافقَ على إعْداْد موسيقىِ الفلم.


http://www.abload.de/img/mmir_2009_9_22_26_p0151zo.jpg


=================

النقاط التي جمعها اصحاب SIX - PACKS

المركز الاول
هرثيك روشان 9\10

المركز الثاني من نصيب
اكشي كومار وسلمان خان 8.5\10

المركز الثالث
جون ابراهيم 8\10

المركز الرابع
شاروخ خان 7\10

المركز الخامس
شاهد كابور6.5\10

المركز السادس
امير خان وتوشار كابور 6\10

http://www.abload.de/img/1092009-md-hr-18_p01gk2y.jpg

===============

Twinkle-Akshay grace L’Officiel

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/09/93998150.jpg

تونكل Akshay نعمة L'Officiel

زوج الحياةِ الحقيقيِ، Akshay Kumar وTwinkle Khanna علي غلافL'Officiel الاصدار الأخير.

تَمتّعَ Akshay kumar بإلتصوير مَع زوجتِه ويَقُولُ , “ هذه النبتةِ سَتَظْلُّ في ألبومِنا العائليِ بالتأكيد ولِهذا هو خاصُّ لدرجة أكبر لكِلانَا. ”

Akki-Twinkle ، الوقفة سوية في مجموعةِ Dior الشتائية Fall-Winter لـ 2009.

http://www.abload.de/img/epaperpdf5c210920095c2983i.jpg

================


Aftab يُريدُ لِعْب Mr India
http://www.bollywooddunia.com/modules/movies/music/Mid_Hindi_Movies/Mr._India/Mr-inidia.jpg
http://www.topnews.in/files/Aftab-Shivdasani_0.jpg

هو كَانَ فقط بالتاسعة من العمر عندما لَعبَ أحد الأطفالِ اليتامى في "السّيد الهندMr India" وAftab Shivdasani عِنْدَهُ ذكريات عظيمةُ منها.

منتجِ أفلام Shekhar Kapoor يَفكر في تكملة إلى الفلمِ، الممثل بعمر 31 سنةً يَقُولُ بأنّه يَحبُّ تكرار دورِ أنيلِ Kapoor في الـ1987 . "هناك دور واحد الذي أَتمنّى حقاً أَنْ أعْمَلُه في مهنتِي والذي هو أَنْ الْعبَ شخصَية أنيلِ Kapoor في ' السّيد الهندMr India '. أَتمنّى بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ ذلك. هو كَانَ دور عظيم و فلم عظيم، "

لَعبَ الممثلُ دور يتيمَ Jugal في الفلمِ الذي جَعلَ شخصَيةAmrish Puri " Mogambo " تقريباً اسم مألوف. Aftab عَملَ كنجم طفلِ في الأفلامِ الأخرى المُخْتَلِفةِ أيضاً، بضمن ذلك "Shahenshah"، "Chaalbaaz" و"C.I.D".

لاحقاً هو دَخلَ كالرجل البارز ب""Mast" (1999) Gopal Varma نظير Urmila Matondkar. ثمّ أَخذَ سَنَتين مَع دور أكثر نُضُوجاً في Vikram Bhatt's "Kasoor.

عَملَ أيضاً في الكوميديا مثل "Love Ke Liye Kuch Bhi Karega", "Awara Paagal Deewana", "Hungama" and "Masti" ومؤخراً" "Daddy Cool". إنّ الممثلَ الشابَ يَتطلّعُ الآن إلى فلمِه القادمِ "Acid Factory"، المتوقّع إطلاقِه في 9 أكتوبر/تشرين الأول.

تَحَدُّث عن دوره، قالَ: شخصيتي في الفلمِ ذلك الرجل العَنيف والحاد وعدواني جداً. هو كَانَ تحدي لتَصوير تلك الشخصيه لأني أَنا شخص هادئ. لكن شخصَيتي في الفلمِ عِنْدَهُا طابع سيء جداً.

المصدر
http://www.sindhtoday.net/news/1/52661.htm

================

راني: لا كاش لفريقِ IPL

http://www.mybollywoodspace.com/bs/photos/female/Rani_Mukherjee/Rani_Mukherjee_1.jpg

أَخذتْ النصائحَ مِنْ الشاهِ Rukh خان لفَهْم الكريكتِ لدورِها في "Dil Bole Hadippa "، لكن راني Mukerji لَيْسَ لَها نيةُ متابعة جيدتها واخذ خطوات الصديقِ بعَرْض دوري ممتازَ لفريق هنديَ (IPL) .

"أنا لا أَستطيعُ تَحَمُّله. . . أنا ما عِنْدي الكثيراً من المال. ليس هناك فرصة التي أنا يُمْكِنُ أَنْ أَشتري فريقَ دوري ممتازِ هنديِ، "

"الآن أنا لا أَعتقدُ حتى بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أُوافقَ لانه مسؤولية لأن كُلّ شيءَ لإمتِلاك فريق،الي الخ) يَعْني مسؤولياتَ أكثرَ. أَنا سعيدُه جداً بعْملُي الآن، "

المصدر
http://m.timesofindia.com/PDATOI/articleshow/5040811.cms

====================

اول دعايه للفلم المنتظر Milenge Milenge
والاخير الذي جمع شاهد كابور وكرينا كابور

http://mimg.sulekha.com/hindi/milenge-milenge/Stills/milenge-milenge-stills02.jpg
http://www.masala.com/images/tmp/full/milengeapril21_full.jpg

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/cqkNSA2/3/Promo-1-Milenge-Milenge.html

http://www.youtube.com/watch?v=iUBxbcwTlLs

================

يَحْصلُ سلمان على سترةِ lakh 3 Cavalli

http://www1.timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=5040752&width=300&resizemode=4

سلمان خان وهُوّسَ سترة مصمّمة بينما كان تصوير فلم لأحلامِ لندن؛ قام المنتجِ Vipul شاه بأهداَه سترةَ تساوي Rs 3 lakh لسلمان خان الموجوده في الصورِ السترةِ
هوس سلمان خان مَع سترة مصمّمة فَاجأتْ مصمّميه والمنتجَ بينما كانو يصورون لأحلامِ لندن. مَسكتْ سترةُ روبيرتو Cavalli هوى سلمان إلى مثل هذا المدى الذي لَبسَه حتى متى هو ما كَانَ يَصور. أخيراً، شَعرَ المنتجُ Vipul شاه بالإضطرار لإهْداء النجمِ السترةَ يساوي Rs 3 lakh.

مصدرنا، الذي كَانَ شاهداً سلمان استحوذ، “ سلمان كَانَ يَلْبسُ سترة أثناء إحدى السلاسلِ في الفلمِ. وعند الانتهاء من هذا الجزء سلمان كان لا بُدَّ أنْ يقوم بالتغيير لمشاهد اخري. منتجو الفلم فُوجؤوا متى أصرَّ على لِبس السترةِ ثانيةً في الأجزاءِ التي لَمْ تُتطلّبْه للِبسه. المصممون ما كَانَ عِنْدَهُمْ إختيارُ لكن خضعوا إلى مطلبِه. ”

منتج الفلمِ، شاه Vipul، أضافَ، ' سلمان يَحبُّ الملابسَ الأنيقةَ وعندما ذَهبَ للتسوّق وإلتقطَ هذه القطعةِ، هوسه بالسترةِ كَانَ واضحةَ جداً. هو يَلْبسُها في المجموعاتِ أيضاً، كثيرا إلى درجت فاجأةِ أفرادِ الطاقم. ”

شاه Vipul، أهدىَ الستره النادرَه التي تساوي Rs 3 lakh إليه. إستنتجَ , “ هو هدية صغيرة منّي إلى سلمان. ”

المصدر
http://www.siasat.com/english/news/salman-gets-3-lakh-cavalli-jacket

=============

Aamir is most wanted for Salman

http://www.bollywood91.com/wp-content/uploads/2009/09/Aamir-Khan-is-Most-Wanted-For-Salman-Khan.JPG

Aamir خان رَجعَ مِنْ فرنسا للإِسْتِعْداد للجدولِ القادمِ مِنْ ثلاثة بلهاءِ. لكن زوجتَه Kiran Rao مدّدَت عطلتَها قليلاً.

عندما Aamir في البلدةِ بدون Kiran، تخمين مَنْ سيقضي الوقت كثيراً مَعه؟ لا شيئ ما عدا ' أكثر ' ممثل مطلوب سلمان خان.

يَتواجد سلمان دائماً في بيتِ Aamir واحيانا يركبون الحصن . أَو هم يُناقشونَ الرسم لأن Sallu يَحبُّ الرسم دَعا Sallu اميرخان أيضاً شخصياً لمَجيء ورُؤية فلمِه الأخيرِ؛ وعندما قابلنَا Aamir أخيراً، الممثل كَانَ يَفكر بدَعوة البعض مِنْ أصدقائه المقرّبين للذهاب لرؤيت الفلم في دار عرض بجانب بيتِه ويريد مشاهدة عرض أولي.

المصدر
http://www.bollywood91.com/aamir-khan-is-most-wanted-for-salman-khan-17328-091.html

=============

Priya اخته ما زالَ تتجنب Sanjay

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/21092009/dc5341765-large.jpg

أغلب أسماء Bollywood المشهورةِ، أيضاً أخته Namrata Dutt، ظَهرَ ل Mata Ki Chowki في سكنِ Sanjay Dutt ماعدا Priya Dutt.

بين المدعوين الذين جاؤوا إلى مكانِ Sanjay يوم السبت وبَقوا حتى النّهاية كَانوا Suniel Shetty ومنّ زوجته، زايد خان مَع زوجتِه Malaika، Kunal Kohli، وBunty Walia وصديقته الأخيرة.
الضيوف المفاجئ كَانوا Akshay Kumar وتونكل زوجته الذي وَصلا النقطةَ في الوقت المناسب وبَقيا حتى النهايةِ ذاتهاِ.
بينما الإلتِصاق بين Sanjay وAkshay يَنْموانِ خلال الشهور القليلة الماضية خصوصاً بَعْدَ أَنْ ضَربوا لأخيرةِ الإثنان مِنْ أغاني الأزرقِ الأسبوع الماضي، الإلتِصاق بين two wives كَانَ مفاجأة.
"وتونكل وManyata كَانتا متلازمتين كُلّ مساء. كَسروا الثلجَ في وقت سابق في البهاما عندما إنضمّوا إلى أزواجِهم أثناء التصوير. هذه المرة الأولى التي يقضون الكثير من الوقت سوية. إنّ الإلتِصاق بين الزوجاتِ سَيَقوّي صداقةَ Dutt Akshay. كلا الرجال يَحْبّونَ الاختلاط في الأماكنِ الذي تكون بها زوجاتِهم مرتاحات، "
The Chowki سكنِ Sanjay حُضِرَ مِن قِبل كُلّ أصدقاءِ الزوجَ ماعدا أجاي Devgan وBipasha Basu الذي لا يَستطيعانِ لانشغالَهم بالتصوير.

المصدر
http://www.masala.com/14997-priya-still-ignores-sanjay

===============

http://i37.tinypic.com/wjdljd.jpg
Baying for Bay's approval

http://i36.tinypic.com/259cvus.jpg

يَقتربُ المديرُ أنتوني دسوزا مِنْ منتجِ أفلام الأمريكيِ مايكل خليج ويَطْلبُه لمُشَاهَدَة فلمِه وعرضِ hiscomments، يُبلغُ عن Prithwish Ganguly

منتج الأفلام أنتوني دسوزا لا يُريدُ تَرْك أيّ حجارة غير مقلوب لكي يَحْصلُ على العروض الإطرائية لأزرقِ قصته المثيرةِ القادمِه. إقتربَ أنتوني مِنْ منتجِ الأفلام الأمريكيِ المَمْدُوحِ Michael Bay وطَلبَ منه مشاهدت فلمِه وان يعْرضُ إقتراحاتَه.

لهذا، أنتوني يَأْخذُ فلمَه إلى لوس أنجليس ليريه بشكل خاص إلى مايكل.

مايكل عَملَ بعض من الأفلامِ الكبيرِه مثل الصخرةِThe Rock, Pearl Harbor, Bad Boys, Bad Boys II ،Transformers and Transformers: Revenge of the Fallen.

أي مصدر يَقُولُ، "أنتوني ذاهِب إلى لوس أنجليس. حَصلَ على التأكيدِ مِنْ إثنان مِنْ مدراءِ عَمَل التصوير الفوتوغرافي عملا مع MICHAEL BAY. أولياً، هم سَيَرونالفلمَ. أي فحص خاصّ لهم. أنتوني يُريدُ عَرْض الفلمِ لMICHAEL BAY أيضاً.

يَعتبرُه معلّمَه. لذا إقتربَ مِنْه ويَنتظرُ تأريخ لكي يتمْكِنُ من أَنْ يَعْرضَ الفلمَ لَهُ شخصياً ويَحْصلُ على التعليقاتِ."

أنتوني يَقُولُ، "أَنا نصير ضخم لمايكل. أُريدُ رُؤية ردِّ فعله عندما يَرى هذه طليعةِ Bollywood . هي سَتكُونُ لحظة عظيمة مِنْ الفخرِ لنا كلّنا. Bollywood مَا عملو شيءَ مثل هذا.

مشروعنا محاولةُ طموحةُ ونعتقد بأنّ تعليقاته سَتَكُونُ مساعدة جدّاً في الحْصولُ على بصيرةِ حول مثل هذه النوعِ من الاعمال ."
http://i34.tinypic.com/35bt64y.jpg

المصدر

http://www.abload.de/img/epaperpdf5c210920095c26t5j.jpg


=============


امير خان يسمح لكرينا بان تحتفل بعديد ميلادها



http://milanmk.com/kareenakapoor/wallpapers/kareena-kapoor-678.jpgالجميع

يَعْرفُ كَيفَ Aamir خان يهتم بأفلامِه ومهنتِه. لكن الكثيرَ متفاجئينَ، أَجّلَ Aamir تصوير فلمِه ' 3 بلهاءِ لأربعة أيامِ فقط لممثله المساعدِ وصديقِه Kareena Kapoor، لكي هي تتمْكِنُ من أَنْ تَحتفلَ بعيدِ ميلادها التاسع والعشرونِ - الذي صادف 21.


http://ugc.dhingana.com/uploads/news/snapshots-aamir-khan-kareena-kapoor-on-the-sets-of-5191348804a492b93121da0.10301435.jpg
قبل بضعة أيام ، كانت هناك تقاريرَ تَقترحُ بأنّ Kareena قرّرَ إلْغاء الأحتفال بعيد ميلادها بسبب فلم Aamir، بينما هو كَانَ يَمْرُّ بوقت صعب بسبب اجهاض زوجتِه Kiran Rao. لكن الآن، هذا الرجل المحترم الحقيقي، أَجّلَ Aamir نبتة نقرتِه المنتظرة كثيراً ' 3 بلهاءِ '، لكي يَضْمنُ بأنّ Bebo لا تنحرمُ مِنْ إحتفالِها النهاريِ الخاصِّ.

على سبيل المصادفة، السَنَة الماضية، Kareena لم تستطعُ أَنْ تحتفلَ بعيدِ ميلادها مَع العائلةِ أَو الأصدقاءِ، لأنها كَانتْ مشغولَه بالتصوير لنفس الفلمِ في Ladakhلكن. Aamir رتّبَ لها كعكة، التي قُطِعَت مِن قِبل الممثلةِ ووزعت على مجموعاتِ الفلمِ.

المصدر
http://connect.in.com/kareena-kapoor/article-considerate-aamir-postpones-3-idiots-shoot-for-kareena-237-1563bc72b6db6fb429b8f8708f51862bd0025be1.html

==============



Priyanka يَجِدُه الأكثر صعوبةً للِعْب شخصِية برج Capricorn الجدي

http://ugc.dhingana.com/uploads/news/priyanka-finds-it-the-most-difficult-to-play-the-c-14691396044ab6fa9f0c10b3.23504304.jpg


آمنَت Priyanka بالابراج دائماً. هي برجها a Cancerian وهي تَقُولُ بأنّها قابلتْ Cancerians مِنْ جميع أنحاء العالم الذي تقريباً هم مثلها، عاطفين وبيتوتين. تَشْعرُ هناك بان حقيقة حول البروجِ. والآن بأنّها لَعبتْ 12 دور للبروج بطرق مختلفة حاولتْ جَلْب خاصيّة إلى كُلّ شخصيه .وَجدتْ العَمَل لبرج الجدي Capricorn لبنتِ بعمر 15 سنةً، الأكثر صعوبةً. لَعبَ Priyanka دور 12بنت اللواتي متلهّفات للزَواج NRI بسرعة زواج.

المصدر
http://images.google.com.kw/imgres?imgurl=http://ugc.dhingana.com/uploads/news/snapshots-aamir-khan-kareena-kapoor-on-the-sets-of-5191348804a492b93121da0.10301435.jpg&imgrefurl=http://www.dhingana.com/news/snapshots-aamir-khan-kareena-kapoor-on-the-sets-of/12280&usg=__6g1ZZr5j6s6zcdq94QuYQCBQsOw=&h=353&w=500&sz=25&hl=ar&start=2&tbnid=cg6421B9Ed6KdM:&tbnh=92&tbnw=130&prev=/images%3Fq%3DAamir%2Band%2BKareena%26gbv%3D2%26hl% 3Dar%26safe%3Dactive



اعداد وترجمة myloveakki
خاص بمنتدي عالم بوليوود



http://upload.te3p.com/uploader/304707/11239691868.gif

sanjay dutt.
22 / 09 / 2009, 18 : 01 PM
بلتوفيق لاكشاي وجون بفيلمهم القادم مع المخرج المبتدا والمبدع انتوني ديسوزا

تستاهل توينكل والله لان واضح انها تحب اكشاي حيييييييل و مهتمة فيه

سلمان جاكيته كووووووووووول اعجبني حييييييييييل
سلمان كل الموديلات تلوق عليه

ياحبي لهم سلمان و عامر

اكيد عامر بيعجبه وانتد مثلي انا لانه اعجبني حيييييييييل :n200667:

سنجو اكيد ان اخته عندها ظروف يوم ماحضرت الحفلة

سنجو و اكشاي الله يقوي الص\داقة بينهم لانهم كلهم طيبين

فيلم بلوووو ان شاءالله يحقق جماهيرية عالمية و يكسر الدنيا .

موقف عامر بصراحة يدل على طيبته لما سمح لكارينا تحتفل بعيد ميلادها .

يعطيكي الف عااااااااااااافية لووووووكي على الاخبار الحلوووووة و الجديدة

وتسلم ايدك على الترجمة الواضحة

يشرفني اني اول واحد رد على موضوعك الرائع .

M!sS LjoN
22 / 09 / 2009, 22 : 02 PM
ونااااااااااااسة ملنقي ملقني اخييييييييييييييراا راح ينززل هالسنة و الله مو مصدقة ,

كارينا و شهيد مرة ثانية هيه هيه هي قمت انقز ,

و الدعاية عدتهاا مييية مررة تهببل ,

وااي تونكل تهبل تهببل و الله اكشاي محظووظ و هم هي بعد لووول ,

و عاامر يحلييه بيشووف فلم وونتد ,

يستااهل سالو ,

مشكوورة ماي لوف اكي :):)

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
22 / 09 / 2009, 54 : 03 PM
أحلى جسم و Packs بالنسبة لي الكينغ صراحه شئ خطير ...
والله أكبر بدت تطلع مانيتا بالمناسبات وتختلط << صراحه ماأحبها الله يهين سنجو عليها ,,
وأكشي متميز دايم بالأكشــــــــــــن ,,
و happy brith day لبيبو وعقبال مليون سنه وكل ماتكبر تحلى ,,

تسلــــــــــم أيديك ماي لووووف ع التميز والتفرد دائمــى بالأخبار الجديدة ....

فارس بوليود
22 / 09 / 2009, 08 : 09 PM
اكشاي و جون احبهم مع بعض انشاء الله يجتمعو مرة ثانية

النقاط التي جمعها اصحاب SIX - PACKS

يستاهلو 10 الاوائل ما عدا توشار كابور

اكشاي و زوجته احسهم سعيدين مع بعض الله يوفقهم

فلم بلو انشاء الله ينجح لانه رائع

فلم شهيد و كارينا شكله حلو


يعطيك العافية لوكي على الاخبار الحلوة و المتنوعة

mima202
22 / 09 / 2009, 39 : 10 PM
مشكورة عالاخبار الحلوة و المتنوعة

و الله سالو يستاهل المركز الأول...و مش خسارة فيه ابدا هدية بسيطة مثل هاي السترة
رغم انها غالية شوي ...هههههههه

و الله انا مبسوووووووووووطة كثير من الصداقة القوية بين عامر و سالو و ان شاء الله
دايما كدة على طووووووول
عامر كثير جدي و صارم في شغله و اعتقد انه 3 ايام لكارينا عشان تحتفل بعيد ميلادها
كفاية عليها...

الف شكر يا عسل عالأخبار

كيلاري
23 / 09 / 2009, 25 : 01 AM
الله الله ياماي لوف اكي
هالاخبار اعتبرها عيديه لحبايب الكيلاري
والله لمن قرية الخبر انهبلت الكيلاري وجون مره ثانيه
ومع انتوني والله هالمخرج باين له مستقبل كبير طموحه عاليه
اصلا" في مخرج يشتغل مع الكيلاري وما يحب يشتغل معاه مره ثانيه
وقائمة افضل الاجسام منصفه 100بـ100
فديت الكيلاري يستاهل
ويستاهل الكيلاري وتوينكل صورة الغلاف فعلا" افضل زوج و زوجه
الصوره جميله مرررررره
وبنسبه للكيلاري وسانجوووو الله يديم المحبه بينهم
وهذا اكبر دليل عشان يسكتو الصحافه
وعامر خان يحليله وطيبة قلبه وتستاهل بيبووو اصلا" في احد مايدلع هالمخلوقه
والله واطربتينا ماي لوف اكي بهالخبريات يسلم الانامل
الي زي العسل ياعسووووووله

sallu iloveu
23 / 09 / 2009, 41 : 01 AM
تسلميلي لوكي ياقمر علي الاخبار الحلوة دة

سلمان لازم يكون المركز الاول
بس هيا مش فارقة كتير نص بس
ههههههههههههههه
واكي يستاهل والله

سالو وعموري فديتهم مع بعض
ربنا يديم المحبة

سالو يستاهل الجاكتة
سو كووول علية

Lo -Akshay- Ve
23 / 09 / 2009, 58 : 01 AM
يا سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام عليج وعلى أخبارج الحلووووووه

واااااااو اكوشي مع جون اروع ثنائي واكشن بعد..بالتوفيق لفلمهم القادم
واكوشي وتوينكل اجمل ثنائي والله يحفظهم ويسعدهم..وتونكل عندها ذوق في اختيار اللبس
واكوشي مع سنجاي الله يجمعهم بالحب والصداقة دوووووووووووم

بالنسبة لشاهيد وبيبو بانتظار الفلم على احر من الجمر

قائمة افضل الاجسام عجبتني اول مرة اشوف شي منصف في بوليوود
فعلا جسم اكوووشي ما يتغير دائما حريص على الرياضة والعمل
وسمعته في لقاء يقول والكل يقول انه ما يدخن ولا يشرب ولا يسهر,,,,فديته

الله يجمع سالو وعامر بالمحبة دووووم يارب

وعامر يحليله طيوب وذوق ..وتستاهل بيبو الاجازه

بالتوفيق للجميع ...وتسم ايديج ماي لوف اكي والله لا يحرمنا طلتج الحلوووه

سالو*لولو
23 / 09 / 2009, 05 : 05 AM
مشكورة على اخبارك الحلوة
موفق اكشاي في كل خطوة
و سالو يجنن بالسترة و هو دايما انيق
والله يديم الصداقة بينه و بين عامر ان شاءالله
بادرة طيبة من عامر انه يسمح لكارينا بالاحتفال بعيد ميلادها

همسة دلع
23 / 09 / 2009, 27 : 05 AM
واااو على الاخبار الحلوه
تستاهل كارينا احتفالها بعيد ميلادهااا
ويستاهل سلمان المركز الثاني بس المفروض الاول
والستره عليه حلوه
يسلمو على الاخبار

عاشقة شارووخان
23 / 09 / 2009, 48 : 05 AM
أول شي أكشاي وجون حلويين مع بعض وعاية فلم كارينا وسيف احسى تصويرا قديم يسلموووووووووو

тєяєηααм
23 / 09 / 2009, 49 : 07 AM
بلتوفيق لاكشاي وجون بفيلمهم القادم مع المخرج المبتدا والمبدع انتوني ديسوزا

تستاهل توينكل والله لان واضح انها تحب اكشاي حيييييييل و مهتمة فيه

سلمان جاكيته كووووووووووول اعجبني حييييييييييل
سلمان كل الموديلات تلوق عليه

ياحبي لهم سلمان و عامر

اكيد عامر بيعجبه وانتد مثلي انا لانه اعجبني حيييييييييل

سنجو اكيد ان اخته عندها ظروف يوم ماحضرت الحفلة

سنجو و اكشاي الله يقوي الص\داقة بينهم لانهم كلهم طيبين

فيلم بلوووو ان شاءالله يحقق جماهيرية عالمية و يكسر الدنيا .

موقف عامر بصراحة يدل على طيبته لما سمح لكارينا تحتفل بعيد ميلادها .

يعطيكي الف عااااااااااااافية لووووووكي على الاخبار الحلوووووة و الجديدة

وتسلم ايدك على الترجمة الواضحة

يشرفني اني اول واحد رد على موضوعك الرائع

AnGeLiNa-Q8
24 / 09 / 2009, 16 : 02 AM
الف شكر على الاخبار المتنوعه وكارينا تستاهل انه امير يحتفل بعيد ميلادها وصراحه برينكا بدعت في لعب 12 شخصيه مجهود تشكر عليه والله يتمم الصداقه بين امير وسلمان

Mera Dil
24 / 09 / 2009, 50 : 09 AM
مو كأن قبل فترة اعتذر اكشاي واخذ الدور نيل عشان يمثل مع جون او العكس !!:n200644: بس بكل الحالات خوش كاست ،،

وصورة اكشاي وتوينكل روووعة :n200679:حدهم كوول مع بعض وتينا حلياانه ،،

و قائمة الـSIX - PACKS فديته رتووك يستاااهل التوب 1 :n200667: بس ليش مو فل مارك .!؟

وعامر يحليله دايما جنتل مان زين يسوي يعطي بيبو اجازة ،،

ثااانكيووم ماي لوف ع الاخبار وع البرومو ،،

،،

ziz
27 / 09 / 2009, 01 : 09 AM
اخبارررر افرش

منتظر
27 / 09 / 2009, 05 : 02 PM
ناطرين فلم شاهيد وراني

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
27 / 09 / 2009, 19 : 04 PM
شكرا للأخبار ياقمر
اكشاى وابراهيم بيبقوا فقر مع بعض زى العسل
وجميل ان شاهيد يرجع تانى مع كارينا

Y7ĻмŎи..~
28 / 09 / 2009, 03 : 01 AM
ونااااااااااااااااااااااا اسه جوون واكي ويابعض للمره الثاانيه هيااااااااااا

خسموسي
28 / 09 / 2009, 25 : 09 AM
http://7lema.up4arb.com/uploads/23dbb3bf95.gif



يسلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــموو

Jojo_123
28 / 09 / 2009, 50 : 01 PM
مدري وش يحسون فيه كارينا وشاهيد يمثلون مع بعض