المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار بوليود منوعة ..نيخيل ادفاني مخرج كاهوناهو في معسكر سلمان


firstknight
04 / 07 / 2004, 25 : 02 AM
Nikhil Advani in Salman's camp!

نيخيل أدفاني في معسكر سلمان

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1088594377.jpg

بعد بصمة نيخيل أدفاني بفلمه ' Kal Ho Naa Ho '، قرّرَ الإنتِقال مِنْ معسكرِ شاروخ خان وكارن جوهار وفْتحُ شركةَ إنتاجِه الخاصةِ التي دَعيتْ أفلامَ نيخيل ادفاني ، وخمن المخرج الشاب حالياً في محادثةِ مَع من ؟ لا أحد غير سلمان خان. الأسبوع الماضي، إكتشفنَا نيخيل مَع naya dost، سلمان في Film City - الإثنان كانا منسجمين بعمق على مايبَدو في مُناقشة جدّية جداً. الآن هذا السؤال بمليون دولارَ، هل ستكون قصة نيخيل المثيرةِ الذي كثر الحديث عنها مع سلمان؟ فقط (غداً) الوقت سَيُخبرُنا عن من سيكون ho ya naa ho!

باالتوفيق لسلمااان انشالله ، و انشالله سااالو يكون بفلم نيخيل ..لأن اخراجه بصراحة رهيب



http://bollyvista.com/data/image/picture2902_1.jpg

هَلْ عَرفتَ بأنّ أفتاب وأبوه بريم يحتفلان بعيد ميلادهما في نفس اليوم؟ الأبّ والإبن أقاما حفلة في نادي ليلي مشهور في مومباي مؤخراً للأصدقاء المقرّبين.
لا، نحن لَمْ نَرى فتاته شاميتا شتي (لهبه)، لَكنَّنا إكتشفنَا أشميت باتيل و ريا سين يدا بيد!


http://download.glamsham.com/music/movietracks/images/mujhseshaadikarogi.gif


سيطلق المنتج سا جيد ناديادولا أعلانات فلمه القادم‘Mujhse Shaadi Karoge’ باللغةِ الإنجليزيةِ ، يقول ساجيد ، نعم، في الحقيقة سنطلق كلا الأعلانات بإالأنجليزية والهندية. بالنسبة الى الإنجليزية سَتَكُونُ للسوقِ فيما ماوراء البحارِ والأخرى للمُدنِ الرئيسيةِ في الهند.
( وااو ..يعني بنشوف الأغاني باللغة الأنجلينزية ..وساالو واكي يرقصون على اغاني أنجلينزية يهههبلون بالفلم )


http://www.planetbollywood.com/Pictures/Couples/hdjpkCTH.jpg
على خلاف الكثيرِ الذين يَفترضونَ، بريتي زينتا إطلاق فلمها القادم سَيَكُونُ لأتول جنهوتري مع سلمان - بريتي زينتا وبهوميكا تشاولا - المعنون Dil Ne Jise Apna Kaha ولَيسَ فلم تشوبرا غير ملقّب حتى الآن .
برتي كان يُفترض أنْ تَكُونَ في ظهورِ خاصِّ في
Dil Ne Jise Apna Kaha, لكن الآن أغنية أضيفت لها مع سلمان والتي تَعْرضُها كظهور أضافي ايضا .

(ناطرة هذا الفلم على أحر من الجمر ..الحلوين ثلاثتهم اجتمعو بفلم وااحد )


http://bollyvista.com/data/image/picture2939_1.jpg

منتجون السَنَة الماضية بالضربة الناجحة ' Tere Naam '، (سونيل ناتشندا ، موكيش تالريجا و غوتام كومار ) وفي أقل من سنة ونصف العام ، يَبْدو أنهم يطورون إرتباطهم الخاصّ مَع سلمان خان. مَع ' Tere Naam ' الذي نجح بضرب عينَ الثورَ السَنَة الماضية، كرّروا سلمان خان للأفلامهم لقادمة في ، ' Dil Ne Jise Apna Kaha ' سويّة مع بريتي زينتا وبهوميكا تشاولا والذي يقترب من الانتهاء، و يُستَعدَّ المنتجين لأصداره مبكرِا ، وقّعَ الثلاثي أيضا سلمان خان ثانيةً للمرّة الثالثةِ. فلمهم الثالث مَع Sallu سَيَكُونُ كوميديا مع المخرج المميز بريدأرشان الذي سيوجه الفلم .

( بالتوفيق للمنتجين ولسالو )


http://bollyvista.com/data/image/picture2938_1.jpg

الرائعة جايا بردها قريباً سَترى في شخصية جديدة ، لا ليس كفنانِة لكن ممنتجة. نعم، تحولت الى منتجة وسَتُنتجُ ثلاثة أفلامِ لصالح الصحارى الجماهيري، الذي سَيَعْرضُ أميتاب باتشان المفضّل لديها في واحد من افلامها ، الذي أيضاً صادف أن كَانَ أحد المخرجين من الصحارى. أطيب تمنياتنا!




http://bollyvista.com/data/image/picture2937_1.jpg

أجاي ديفجان عِنْدَه ظهور ضيفِ الشرف في ' Taarzan السيارة الإعجوبةَ ' (الفلم يَعْرضُ القادمين الجُدد عائشة وفاتسال )، . لكن الثرثرةَ هنا بأن تلك السيارةِ الإعجوبةَ في promos، التي تَتصرّفُ في بعروض هوسية، تصنع روحَ أجاي فيها! (في الفلمِ، بالطبع! ) أجاي عَمِل الظهورَ الخاصَّ في الفلم من أجل صديقِه ومنتجِه غوردان تانواني الذي عَملَ معه في وقت سابق في 'Ishq' و 'Pyaar To Hona Hi Tha''. هو عَمِلَ ظهور خاصّ في 'Masti' الأخير لأجل المال الذي دفع له . .



http://bollyvista.com/data/image/picture2923_1.jpg

بعد stumped إنتاجِها الأولِ، رافينا تاندون من المقرّر أن تلعب الجولةِ الثانيةِ، لكن هذا الوقتِ هي أكثرُ حذراً. بَدأتْ بالعَمَل على فلمِها القادمِ، أَيّ هي سَتُنتجُ فقط ولن تمثل في الفلم. إنّ الأزمّةَ المديريةَ تُسلّمُ في هذا الوقتِ إلى عبقري أفلام الجنوبِ، سانجيث سيفان الذي يَعُودُ أيضاً بالقصة المثيرةِ القادمة لأكتا كابور بعد 'Zor' مع ( سوني ديول ). وقّعَت رافينا تاندون سوشميتا سين كالسيدة البارزة لهذا الفلمِ.



http://images.smashits.com/reviews/2004/jul/02/gossip0702_inside1_small.jpg

ديا ميرزا مشغولةُ هذه الأيامِ في التَغَازُل مَع عمران هاشمي التي تُعْرَفُ إليها لعِدّة سَنَوات. هذا حَدثَ بَعْدَ أَنْ انفصلت عن علاقاتَها مَع بونتي ساشديف .. على سبيل المصادفة، كل من ديا ميرزا وعمران هاشمي يَعْملانِ سوية في الفلمِ ' Tumsa Nahin Dekha '. مع ذلك الفلم لَيْسَ لهُ شيء بارزُ، رغم ذلك يظهر بأن كل الفنانون يُريدونَ الحُصُول على الدعاية والإعلانِ للأفلام من خلال قضياهم الرومانسيةِ

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

فـتوتي
04 / 07 / 2004, 37 : 02 AM
اشكرك حبيبتي عالمجهود اللي بذلتيه
صراحة انت روووووعة

firstknight
04 / 07 / 2004, 49 : 02 AM
اشكرك حبيبتي عالمجهود اللي بذلتيه
صراحة انت روووووعة

الله يسلمج عزيزتي ...آنااا روعة ...هاااا ..فرحت بهذي الكلمة (1) ويعطيج الف عافية على المشااركة

مانيشا كويرالا
04 / 07 / 2004, 32 : 07 PM
انشالله يكون سلمان بفلم نيخيل اليديد ومثل ماقلتي نانو اخراجه فظيع ... بس عاد نبي دور يديد وحلو

جلانار
04 / 07 / 2004, 17 : 08 PM
يعطيك العافيه

firstknight
05 / 07 / 2004, 47 : 01 AM
مشكووورة منوشة على المشاااركة ..وانشالله يكون في فلم نيخيل ادفااني ..بس اللي اتمنااه يكون الفلم قصته حلوة وروعة لأن فلمه بصرااحة كان عاادي ...لكن اخرااجه روعة ...

الله يعاافيج جلاناااار

اميشاء الحلوه
05 / 07 / 2004, 04 : 06 PM
شكرا على المعلومات

firstknight
06 / 07 / 2004, 10 : 03 PM
العفوووووووووووووووو اختي