المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقااابلة صريحة مع كاترينا كيف ...وعلاقتها بسلمان ..وبالأفلام

firstknight
04 / 07 / 2004, 18 : 02 AM

بعد فلمِ السوبر عارضة الأزياء كاترينا كيف الأوّل Boom أفلسَ، تَوجّهتْ جنوباً لتَعمَلُ فلم لطلقة التلغو ، ستظهر الآن لأول مرة في فلم هندي. فلم الكوميدي لديفيد ديوان الّذي سَينتَجُ مِن قِبل سوهيل خان ، سَنراها متزواجة مع سلمان خان. في دردشة صريحة مَع BKD تكلّمُت عن سلمان، وعرض الأزياء وأفلامها.

تجربتكَ الأولى بالأفلامِ ما كَانتْ جيدة . . .

أنا لا أعتقد بأنه من الصواب التَحَدُّث عنه، خصوصاً عندما أولئك المرتبطِين بالفلمِ يَمْرُّون بأوقاتِ صعبةِ. كلنا تحركنا وانتقلنا.

يصنع ديفيد ديوان نوع الأفلام الهزليةَ والكوميدية جداً. . .

أنا أردتُ أَنْ أعمل الشّيء الذي بَدوتُ مرتاحَة فيه ، وأَنا سعيدة بالذي أَعْملُه الآن. بنوعِ الصورةِ التي أملكها، على الأقل الناس سَيَتعرّفونَ علي و بأنّني يُمْكِنُ أيضاً أعمل هذا النوع من الأفلامُ.

بعد Boom ذَهبتَ إلى الجنوبِ وصورتي افلام التلغو ؟

أنا كُنْتُ أَحْصلُ على الكثير مِنْ العروضِ بعد Boom . في تلك النقطةِ، أنا كُنْتُ مرتاحَة مَع عروض الأزياء ، وأنا لَمْ أُردْ الخُرُوج مِنْ منطقةِ راحتِي. بقدر ما كنت قلقة عن فلم Telugu ، رَفضتُهم على الأقل مرّتين، لَكنَّهم ، أرادوني أنا حقاً هذا ماخمنته . دَفعوا لي حَسناً جداً. دفعو لي و من المحتمل بأن أي ممثلة أعلى في الجنوبَ أبداً لم تحصل عليه .

هَلْ صحيح بأَنْه دُفِع لك Rs 65 lakhs بسبب سلمان خان؟

لا، ذلك مضحكُ. أي منتج سَيَدْفعُ فقط لأنه يشعر بأن هذا السعر يساوي لك ، وأنا لا أعتقد بأنّ سلمان قويِ حتى يُمْكِنُه أَنْ يُخبرَ الناس كيف تدفع . ( أجاابتها ضحكتني ..بس طريقة كلامها عن سلماان ..كأنها تتكلم عن شخص رافعة عنه الكلفة ..كأنها على علاقة معاه ..أكثر من انها صديقته .. وينكم يامجانين سالو شكلها على علاقة جدية بسلمان ..أمزح ودي اقهر روووهيتااا )هههههه

هَلْ إعتبرَت مِن قِبل سنجاي ليلا لفلمه Bajirao Mastani؟

بالطبع لا . على أية حال ، آنا على علم بفلم سنجاي فهو ما زالَ يُخطّطُه.

مع مَنْ المخرجين تُريدُين حقاً أَنْ تَعْملَي ؟

أنا أوَدُّ أَنْ أَعْملَ مَع سوراج بارجتيا و سنجاي ليلا بهنسالي و كارن جوهار ، وأيضا على أمل أن أَعْملُ فلم مَع راج كومار سانتوشي قريباً. (واايد طموحة )
ماذا عن العرض ؟

عِنْدي قائمة كاملة مِنْ المُنتَجاتِ التي وقّعتُها ووُزّعتُ التواريخَ أيضاً.

أنت تزاوجين كنظيرَ لسلمان للمرة الأولى هَذا يُولّدُ فضولُ أكثرُ حول علاقتِكَما؟

أعتقد هو سَيُساعدُ الفلمَ فقط. ماسيكون مهم في نِهَايَة اليَوْمِ هو بأنّك تَحْصلُ على التقديرِ لعملِكَ. التخمينات حتماً سَتَحْدثُ وهي بخير مَعي.

هَلْ حتى عندما يَكُونَ حول زواجِكَ إليه؟

يَجِبُ عليك أَنْ تَسْألَه. الفضول والدعاية في أية حال جيد دائماً لأيّ فلم .( هااااا من المستحيل تكون عنده الجرأة ويسال سلمان هذا السؤاال تعرف تخوووف المذيع
إذن ماهي المعادلة التي تَشتركُين بها مع سلمان؟

لقد وعدت دائماً أَنْ لا أَتحدّثَ عن حياتِي الشخصيةِ، لذا أنا لا أَحْبَّ التَعليق عليه. ( أمبيه مااانكرت علاقتها بسالو ...شنو يعني تعليقها هذا )
كَيفَ تُقدّرُين سلمان كممثل؟
أعتقد هو ممثل رائع جداً.

ماذا ستكون ردُّة فعلكَ، عندما يَحْصلُ الناسُ على أثنين منك بانك تَتزوّجُين بَين الحِيِنِ والآخَرِ؟

أنا لا أُريدُ التَعليق على ذلك. قرّرتُ أَنْ لا أُناقشَ هذا في أجهزةِ الإعلام. لماذا شخص ما سَيَتزوّجُ، من سيخفي هذا؟ لا شيءُ مخزيُ في لزَواج. وإذا حدث عندما سأَتزوّجُ الى أي شخص أنا سَأتأكد بأن أُطلعُ العالم عليه. (براافو عليج ..لاتعطين الصحاافة ويه حلو ..تعاملي معاهم بالخشونة ..لأنهم مايفهمون الا بهذي الطريقة )
جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

فـتوتي
04 / 07 / 2004, 35 : 02 AM
ما شاء الله صايرة نشيطة وتنزلين مواضيع حلوة
لا تعليقاتك حلوة هههههههههههههههههههههه
بس انا ما احبها كاترينا بالمرة اما سالو ما يبغالها خطير

مدهوري
04 / 07 / 2004, 51 : 02 AM
يسلموا فرست .. مقابله كووول

firstknight
04 / 07 / 2004, 54 : 02 AM
ما شاء الله صايرة نشيطة وتنزلين مواضيع حلوة
لا تعليقاتك حلوة هههههههههههههههههههههه

آناا كنت من زماان اشارك بالمنتدى بس صارت عندي ضروف خلتني انقطع فترة عن المنتدى ..لكن الحمدلله رجعت وبتلقين كل المواضيع اللي تحبينها واللي ماتحبينها هني ..انشالله (1) هااا

بس انا ما احبها كاترينا بالمرة اما سالو ما يبغالها خطير

آنا بعد ماا احب كاترينوه لكن اعتقد بانها افضل من غيرها اللي طالعين في بوليود
هذي قاعدة تتعلم شوي الحتراام مع انها مو محترمة لذاك الزود ....وهذا لنها طول عمرها عايشة بلنزن ..وحياتها مختلفة عن الهنود ...بس اعتقد انها بتكون أكثر حشمة بالمستقبل (1)

firstknight
04 / 07 / 2004, 54 : 02 AM
الله يسلمج مدهوري (1) مشكوورة على المشاركة

rohit
04 / 07 / 2004, 27 : 03 PM
يسلموووووووووووووووووو ياأحلى فيرست على الموضوع
عمى فشكلها كاترينو أكرهها

عاجبتها حكاية علاقتها بسلمان وماعاد صارت تنكر على قولك
لو تزوج سلمان كاترينا أنا راح أعتزل الهنود هههههههههههههههههههه

يسلمووووووووو فيرست على المقابلة
وعقبال مانسمع خبر زواج سلمان من البنت اللي سمعنا عنها مو كاترينا وتكون حلوة

أختك روهيته

مانيشا كويرالا
04 / 07 / 2004, 29 : 07 PM
ثانكيو نانو على المقابلة الحلوه

بس كاترينا ساعات تصير حلوه وساعات جيكره .. بس احبها وانتظر فلمها مع سلمان.. شكله حلوو

انا اموت على اخو سلمان .. سوهيل خان .. اينن ..بس زوجته جيكره ... سوهيل اكبر من ارباز صح؟؟؟ هههه مو امبين

firstknight
05 / 07 / 2004, 35 : 01 AM
يسلموووووووووووووووووو ياأحلى فيرست على الموضوع
عمى فشكلها كاترينو أكرهها

الله يسلمج حبيبتي روهيتااااا ..انا قلت احط المقاابلة علشاان يرتفع عندج الضغط شوووووي ..ههههههه..أمزح معاااج

عاجبتها حكاية علاقتها بسلمان وماعاد صارت تنكر على قولك
لو تزوج سلمان كاترينا أنا راح أعتزل الهنود هههههههههههههههههههه

هااا ..آنا اللي تعجبت منه مااانكرت علاقته بسلماان ..يعني هي صديقته وتطلع معاه ..لكن مااعتقد بينهم شي

يسلمووووووووو فيرست على المقابلة
وعقبال مانسمع خبر زواج سلمان من البنت اللي سمعنا عنها مو كاترينا وتكون حلوة

انشالله ..وآنا حااسة ان ساالو مغرم وبيتزوج قريب ..انشالله

firstknight
05 / 07 / 2004, 40 : 01 AM
العفووووووووووووووووووو منوشة

بس كاترينا ساعات تصير حلوه وساعات جيكره .. بس احبها وانتظر فلمها مع سلمان.. شكله حلوو

بصراااحة ..ومع اني مااأحبها لكنها مو جيكرة ..شكلهاا حلو واايد وخصوصا بالطبيعة شفتها بالقنوات الهندية تعرض ملابس ..واايد شكلها حلو .

انا اموت على اخو سلمان .. سوهيل خان .. اينن ..بس زوجته جيكره ... سوهيل اكبر من ارباز صح؟؟؟ هههه مو امبين

لا ..منوش ...سوهيل خاان اللصغير من بين أخوته ..كلهم ..حتى انه أصغر من الفيرا خااان ..هو صغير العائلة قبل مايتبنون أربيتاا خان ...

أذا وافق سوهيل بيطلع مع اخوه بالفلم ..هذا اذا وافق ..لأنه متردد مع ان سلمان والمخرج يقنعونه انه يكون معاهم بالفلم ...لأنه بيكون بطلين وممثلتين .

شنو رياااج بصورة كااترينااا

شفتو هذي الصورة لكااترينا كيف ..الزوجة الهندية المثالية ههههههههههه..يقولون سلمان هو اللي اقنعها تظهر اللحين بالساري

مانيشا كويرالا
05 / 07 / 2004, 46 : 03 AM
اي هني حلوه

اقول نانو اهي هندية صح؟؟

TOFY
05 / 07 / 2004, 11 : 08 AM
هاااااااي تسلمين حبيبتي عالموضع

أما عن فلمهم أول أسمع أنها بتمثل مع سلمان لالا تقلون صج

هاذي المره ماني بالعتها بالمره مادري ليش أحسها ماصخه ولزقه بسلمان

دانـــة srk
05 / 07 / 2004, 35 : 09 AM
[glow=FFFF99][[quote]quote] (27)(27)(27)(27)
لالالالالا ماابيه يمثل معاها
ليش ليش ؟؟ كيو كيو كيو؟؟واي واي واي (حشى بكل اللغات)[/
وعلى قول مروزه: أحسها ماصخه ولزقه بسلمان:[color=#FFFF00][glow=FF0066]يسلموا يسلموا

firstknight
05 / 07 / 2004, 42 : 12 PM
لا ...منوووشة كااترينا مو هندية ..كاترينا ابوها كشميري مسلم
وأمها بريطااانية ..وهي مولودة بلندن ..وعاشت طول عمرهاا بلندن ..

firstknight
05 / 07 / 2004, 43 : 12 PM
أما عن فلمهم أول أسمع أنها بتمثل مع سلمان لالا تقلون صج

هاذي المره ماني بالعتها بالمره مادري ليش أحسها ماصخه ولزقه بسلمان

ايه والله ..لصقة بعاائلة سلمااان ..وخصوصا أخته الفيرااا ..هي لاصقة بنت أخته أليزااا

تعرف ان سالو يموت على أولاد أخته ..من جديه تلعبهاا عدل ...

لكن آنا اشوفها اهون من غيرهاااااا

firstknight
05 / 07 / 2004, 44 : 12 PM
مشكووورة ختي دلال على المشاااركة