المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتطفات من مقابلة مع اشواريا من مجلة ستاردس.. شوفو الاسئلة يا معجبات سالو وشاروخ

مانيشا كويرالا
01 / 07 / 2004, 24 : 11 PM
مقتطفات من مقابلة مع اشواريا من مجلة ستاردست

امس لما قريت مجلة ستاردست شفت مقابلة مع اشوريا ومادري شلون راحت عيني عند هالاسئلة:

هل لا تعتقد بأن الناتج النهائي للمشكلة بينك وبين شاروخان خسارة إلى صناعة السينما؟

لماذا؟ كلانا نعمل بشكل منفرد وأفلامنا تعمل بشكل جيد.

لا، أتحدث عن أفلام مجموعتك …

حسنا، لذلك، أنت يجب أن تسأل المخرجين والمنتجين. لماذا تسألني هذا السؤال؟ هل أنا عملت أي خطأ في أيّ مكان؟ ذلك سؤالي إليك. اخبرني … ( فجأة هناك صمت. ) أخبرتك مرارا وتكرارا بأني ممثلة محترفة وأنا أستمرّ إلى أن أكون …

لذا أنت هل راغبة للعمل مع شاروخان؟

أكرر بياني … أنا ممثلة محترفة وأنا أستمر إلى أن أكون … إذا ما عندي مشكلة ابدا سأعطي تصريح.

لكن ليس حقيقة أنك تبدين رأي في الأفلام التي توقعها ؟ هل رفضت التمثيل مع شاروخان؟

أنا أبدا لم أقرر على البطولة في أي من أفلامي. فقط مره واحدة في مهنتي رفضت التمثيل مع شخص 'واحد'، لأنني لا أستطيع العمل مع 'هذا' الرجل في كامل حياتي، ما عدا ذلك أنا أبدا ما رفضت التمثيل مع أي ممثل. الوضع في الكلمات أو إقتراح فريق الممثلين ليس من براعتي، هو يجب أن يكون إمتياز المخرج، هو المخرج الذي حمل الفلم. في هذه الصناعة، المنتج عنده أيضا 'رأي' ضخم، بعض المخرجين يستسلمون والبعض مصرّون حول فريق ممثلينهم. ما عدا ذلك، هو دائما مجموعة المخرج والمنتج الذان ينظران إلى فريق الممثلين والكيمياء بينهم …

هل سلمان خان ' الرجل الواحد ' الذي رفضت العمل معه؟

أريد السؤال القادم لو سمحت...

شرايكم بردهاااا.. يالله ابي رايكم ... وينج نااانووو http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon8.gif

والمجلة توها يديدة.. يوليو 2004

BoBBy_Deol
01 / 07 / 2004, 31 : 11 PM
لووووووووووووووووول تعجبيني يا اش على الاجابات الحلووه يا قمر..

تسلمين حبوبه على المقابله الحلوه مثلج..

باي

عاشقة...كرشما
02 / 07 / 2004, 03 : 02 PM
يسلمووو عالمقابله ..بس ما عجبتي اجاباتها كلش ..بعدين شهالثقه تقول انا محترفه واهي ما تعرف تمثل كلش وتمثيلها يلوع الجبد ..اشواريا بس شكل لا تمثيل ولا عمات عين ..فاشله بمعنى الكلمه مادري على شنو شايفه روحها

ShahRukh_Khan
02 / 07 / 2004, 41 : 03 PM
حلوه الثقه بس الغروور مشكله ..

واهي مو فاشله لا بالعكس افلامه حلوه..

تسلمين منووش على المقابله

جاو جاو

جلانار
02 / 07 / 2004, 17 : 08 PM
واضح الغرور في كلامها

مع تحياتي

firstknight
04 / 07 / 2004, 09 : 02 AM
ياااهلا منوشة ..على فكرة مجلة ستااار دوست معروفة ان نص أخبارها ومقابلاتها 2 % صادقة فيهاااا ..يعني ماأستغرب ... اذا كانت 98 % أكااذيب ...

وبصرااحة آنا ماتهمني مقاابلة اشوريا ..او شنو قااالت ..هذي خليهاا تلعب بعيد عن الخااانات >>

منووشة آنا شريت المجلة ...تردين ليش ؟؟؟ اذا شريتيها أنتي أكيد عرفتي

آناا شفت المجلة وماالفتت انتبااهي ..ولا اهتميت اني اشتريهاا ..لأن بصراحة انا مااشتري مجلة ستار دوست الا اذا كان فيها صور لسالو ...نسيتو في عدد كان على غلافها سالو ...وموضوع طويل عريض عن زوااج سالو من كاترينوه ..وكتبوه بالخط العريض على الغلاف ..طلع كله فشووووش

آنا شريت هذا العدد لأن صديقتي قالت لي ان المجلة فيها صور جديدة لفلم سلمان موجسي شادي كرونجي ....وركضت على السريع أشتري المجلة ...

على فكرة مجلة ساين بلتيز عدد هذا الشهر فيه صور فلم مجسي شادي كرونجي ...وجديدة آما عن المقاابلة ..صج بصرااااحة تمللت وآنا اقرااها

ضحكتني يوم يسالونها عن أذا بيكون وجودها مع باف بااف ..بنفس السحر
اللي خلقته ..بوجودها مع سالو في فلمهم ..
فطست من الضحك على اجاابتها

والأجاابات مضجرة ..و تعكس شخصيتهااا السطحية

عجبني اللي كتب في ساين بلتيز ....لماذ أشوريا عينها على هوليود ؟؟ كانت الأجااابة ...لأنه لا أحد يستطيع العيش في بوليود بوجود الخانات أمير سالو وشاروخ ....لأنهم النجوم الأكثر شعبية

مدهوري
04 / 07 / 2004, 12 : 03 AM
هل سلمان خان ' الرجل الواحد ' الذي رفضت العمل معه؟
أريد السؤال القادم لو سمحت...

تجنننن هذه الاشواريااا ... تعجبني حيييييل
يسلموا منوش

مانيشا كويرالا
04 / 07 / 2004, 53 : 08 AM
مشكورين على الرد

نانو انا ابي مجلات حلوين .. فيهم صور واخبار ومقابلات حلوه ... شنو تنصحيني اشتري؟؟؟

firstknight
04 / 07 / 2004, 12 : 11 AM
نانو انا ابي مجلات حلوين .. فيهم صور واخبار ومقابلات حلوه ... شنو تنصحيني اشتري؟؟؟

بصرااااحة المجلات اللي أحبهم وداايما أشتريهم هم :

cine bltiz واااايد حلوة وتههبل ...فيها اشاعات لكن معضم أخبااها تكون جديدة
ونقراها بالمواقع والصحف الهندية ..واايد حلوة ..والمقابلات حقيقية ..لأنها تغطي أحداث بوليود . وهي المجلة الوحيدة اللي عطوها الحق تغطي حفل زواج كريشماااا .

مجلة Movie الصور دااايما جديدة ...واايد حلوة .

مجلة موفي بسينز : هذي المجلة تهههبل ..فيها اخبار عن الأفلام ..وصنع الأفلام ونتائجهم بشباك التذاكر وصور للأفلام ومقابلات للمنتجين والمخرجين
مجلى gمو ذاك الزود ...يعني مافيها اخباار ..ومقابلاتها ملفقة ...لأن المجلة وايد مبهدلة
أما سنار دوست مااانصحج تشترينهااا ..لن الكل يعرف انها اشاعات درجة اولى

مانيشا كويرالا
04 / 07 / 2004, 26 : 07 PM
نانو
انا كنت اشتري هذي المجلة cine bltiz وصورها اتينن بس كلها مفاصيخ .. عدل هههههه

مجلة g ويع مااحبها بس كلها مقابلات على مااظن

firstknight
05 / 07 / 2004, 42 : 01 AM
نانو
انا كنت اشتري هذي المجلة cine bltiz وصورها اتينن بس كلها مفاصيخ .. عدل هههههه

ههههههههههههههههههه ..منوشة ..هو في مجلة عربية او هندية ماافيها مفااصيخ هاااااههههههه

مانيشا كويرالا
05 / 07 / 2004, 31 : 03 AM
ادري بس هذي شي مو طبيعي غصدي .. هههههههه

Legend Aish
05 / 07 / 2004, 43 : 08 PM
مبين من طريقة الاسئلة ان الهدف منها هي احراج واثارة آش وخلق المشاكل من جديد بينها
وبين باقي الممثلين .. ما ادري ليش مصرين انهم يربطنون اش بسلمان خلاص
كل واحد راح في حاله واش مب مجبرة انها تشتغل معاه مرة ثانيه وهي من حقها تقرر
مع من تمثل ...

وبعدين مب كل ما يقال في الصحافه او المواقع صحيح لان البعض مهمته
تشويه صورة الممثل مثلا البعض اذا حقد على اي ممثل او مثلة ما ينقل الا الاخبار
اللي تشوه الممثل وما يهتم اذا كانت أخبار صحيحة او خاطئة ...