المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كآجول وآميرات جده ...


Sǒώis
03 / 09 / 2009, 26 : 01 AM
اميرات جده ... من اشد المعجبات بالممثله كاجول ديفجان ويرتدين جميع ازيائها ....

مومباي : مانيش مالهوترا عن زيارته الأخيرة إلى باريس لحضور أسبوع الموضة في باريس حتى اجتمع مع امرأة لبناني كان صاحب الدكان. مروحة ضخمة من مصمم ليعمل ، وهو صاحب متجر ملابس هندية كشفت كيف هي حالة من الغضب العارم في باريس وكذلك في المملكة العربية السعودية. وأن كاجول هو خيانة كبيرة في أوساط الدوائر الحاكمة بسبب أفلام مثل Dilwale Dulhaniya لو Jayenge وشيئ ما حدث.
مالهوترا Businessofcinema.com يقول ، "ويبدو أن أمراء جدة هو مروحة ضخمة من كاجول من الأفلام. وقالت انها حققت نسخا من جميع الملابس التي يرتديها وكاجول في أفلامها. وهم الآن ينتظرون بفارغ الصبر الافراج عن فيلمها الاخير بلادي اسم خان ".
لحساب مالهوترا ، وقد وضعت جميع ازياء كاجول التي قد ترتديه في أفلامها. لفيلمها المقبل مع إنتاج دارما ، مستوحاة من أفلام هوليوود ، Stepmom ، مالهوترا سوف تطير إلى نيويورك للحصول على ملابس لكاجول.
مالهوترا ان تتوسع لتصميم كاجول صعبة للغاية كما هي خاصة جدا عن مظهرها في الفيلم. وقال : "عندما كنا على غرار لفاعل ، علينا أن نأخذ في الاعتبار مزاج المشاهد ، وأحيانا مزاج مرح يمكن أن تراجع فجأة الى مشهد كئيب وإذا كان الفاعل هو يرتدي الزي بصوت عال وسعيدة ، فإنها تبدو غريبة عندما ينتقل إلى مزاج منخفض قليلا القضية الرئيسية ، وبالمثل يجب علينا أيضا أن نأخذ في الاعتبار في وقت اطلاق النار. الزي ألف يوم من اللون البيج أو كريم قد تبدو مملة إذا كان المشهد لا يزال في ليلة ".


MUMBAI: Manish Malhotra on his recent visit to Paris for the Paris Fashion Week met up with a Lebanese woman who was a boutique owner. A huge fan of the designer's works, the boutique owner revealed how Indian clothes are a rage in Paris as well as in Saudi Arabia. And that Kajol is a big sellout amongst the royal circles because of films such as Dilwale Dulhaniya Le Jayenge and Kuch Kuch Hota Hai.
Malhotra tells Businessofcinema.com, "Apparently the Princes of Jeddah is a huge fan of Kajol's films. And she has made copies of all the clothes that Kajol has worn in her films. They are now eagerly awaiting the release of her latest film, My Name is Khan."
To the credit of Malhotra, who has designed all the costumes that Kajol has worn in her films. For her next film with Dharma Productions, inspired by the Hollywood film, Stepmom, Malhotra will be flying to New York to get clothes for Kajol.
Malhotra elaborates that designing for Kajol is very tough as she is very particular about her looks in the film. He said, "When we style for an actor, we have to keep in mind the mood of the scenes. Sometimes a cheerful mood can suddenly dip into a somber scene and if the actor is wearing a loud and happy outfit, it would look weird when the mood shifts to the slightly low key affair. Likewise we also have to keep in mind the time of shooting. A day outfit of beige or cream may look dull if the scene continues into night."
المصدر :
http://kajol-boards.net/Board/showthread.php?t=9224

Sǒώis
03 / 09 / 2009, 33 : 02 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
:n200622::n200622::n200622::n200622:

AnGeLiNa-Q8
03 / 09 / 2009, 35 : 03 AM
الف شكر على الخبر بالتوفيق لكاجول في فيلمها الجديد

عاشقة شارووخان
03 / 09 / 2009, 57 : 10 AM
أول مرة اسمع هالمعلووووومات والله استغربت بس يمكن اي ليش لأ يسلموووو

Mariam khan
03 / 09 / 2009, 19 : 04 PM
مكرر والموضوع مو مرتب وغير مفهمووم


http://www.b44u.net/showthread.php?t=47885 (http://www.b44u.net/showthread.php?t=47885)


جاري الاغلاق