المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمت الصّناعة في افتتاح فلم ديواار !


عاشق بوليوود
01 / 07 / 2004, 21 : 09 AM
صدمت الصّناعة في افتتاح ديواار !

http://indiafm.com/feature/04/jun/3006deewaar/still1.jpg
مازالت صناعة السّينما تحاول وصول إلى اتّفاق مع حقيقة أن ديواار ستارر بي-سانجاي دت-أكشي خانا الكبير لم يصب حتّى التّوقّعات . الفيلم كان من المتوقّع أن يحضر افتتاحًا رائعًا, على اعتبار وجود النّجم في هذا الفيلم . لكنه لم . حتّى المقالات الإيجابيّة و السّمعًا المشجّع لم تساعد .

ماذا استطاع يكون الأسباب ؟ تحقيق خبراء الصّناعة…

جورانج دوشي
[ منتج, ديواار ]
“هناك عاملان اللذان خالفا الفيلم - جرعة زائدة من أفلام السّيّد باتشان التي للأسف, كانت غير معافاة تلقّت . نتيجة لذلك, أثّر على فتحة ديواار أيضًا . العامل الثّاني هو أنّ كان لدى المشاهد مفهوم مسبق أن ديواار كان حتّى الآن فيلم آخر على أساس حرب كارجيل . بغرابة, المشاهد كان أيضًا تحت الانطباع الخاطئ أن ديواار بعث برائحة التّعصّب الوطنيّ و كان لديه حوارات باك-باشينج في الكثرة . ذلك أبقى الجماهير في مأزق .

“ديواار فيلم واقعيّ مفتول العضلات . ليس فيلمًا طريًّا مثل تم الطّنين أو الممثّل الكوميديّ المتواصل مثل ماستي . لم أرد البروز [ في الإعلانات ] أي شيئ الذي الفيلم لم قد . لم أرد تضليل الجمهور . ديواار فيلم على أساس القضيّة و بالرّغم من الفيلم لم يصب كمتوقّع, أقف بجانب ترقيتي .

“يصيب ديواار جيّدًا في بومباي, ثابت في دلهي و في أجزاء من الجنوب, لكنّ يجب عليّ أن أعترف أن لست أيضًا الحدوث في يو . بي ., بنجاب و سي . آي . [ ماديا براديش ] . لكنّ السّمعًا كان قويّ جدًّا و آمل أنّ المجموعات تلتقط في الأيّام القادمة .”

آنيل شارما
[ مخرج المنتج, الإيه بي تمهير هاويل وتان ساثييو ]
“إنّه خطأ أن تلوم أيّ ممثّل أو شخص على نجاح أو فشل الفيلم . في الأيّام السّابقة, أغلبيّة السينيجويرز اعتادت التّقرير سواء أو عدم مشاهدة فيلم بالنّظر إلى بوستره . في أوقات اليوم, الإعلانات هي العوامل المؤثّرة . إذا تثير الإعلانات, يطمئنّ لحرف أوّل رائع . إذا ليس جيّدًا . لكنّ ليس هناك ينكر أن عمل ثلاثة أفلام [ التّألّق السّيّد باتشان ] في التّعاقب السّريع قد أثّر على فتحة ديواار . ذلك فعلاً يعمل اختلافًا بما أنّ الحقوق المقصورة تذهب بعيدًا .

http://indiafm.com/feature/04/jun/3006deewaar/still2.jpg
“أجده غريب إلى حدّ ما عندما يصرّح صنّاع قرار قليلون أن موضوعات هندي باكستاني أمر محظور مطلق في أوقات اليوم . في رأيي, أيّ موضوع سيعمل إذا كان متولًّى جيّدًا, هو قصّة حبّ أو لغز قتل أو فيلم ينظر إلى العلاقة هندي باكستاني . يجب أن تكون هناك شعور عواطف قويًّا, وإلّا جماهيرنا ستعطي الفيلم قفزة . خذ قضيّة جادار . ضغط ليس لأنه بحث في القضيّة هندي باكستاني, لكنّ بسبب الناتج العاطفيّ القويّ كان يجب عليه أن يعرض . الإضافة, الحوارات أيضًا عملت بشكل كبير . كلا هذان العاملين [ عواطف, الحوارات ] كانوا ديواار المفتقر إلى .”

صرّاف شيام
[ موزّع ممباي & ديلهي-أ.ب. بارز, المالك المتنوّع ]
“ذلك الّذي العامل الذي خالف الفيلم هو أنّ مقطورتها مسرحيّة لمدّة 3 دقائق كانت لأكثر من تسع أشهر في المسارح . ذلك النّوع من أعطى نظرة غير طازجة للفيلم . بالإضافة إلى ذلك, هذه المقاطع الخفيفة السّخيفة تحبّ دعنا نحضر بيت أبطالنا, الرّجال في العمل إلخ أيضًا يخالفون الأفلام .

“لا أعتقد أنّ ديواار فيلم مضادّ لباك, مع ذلك هم [ الصّنّاع ] كان ينبغي أن يزيد دور شخصيّة مثيرة للشّفقة في السّجن و أيضًا سوف قد كان أطيب إلى الشّخصيّات الباكستانيّات في الفيلم . أكبر مشكلة, في رأيي, هي أنّ باكستان في الفيلم لم تبد مثل باكستان أبدًا . النّاس, الجوّ, اللّغة, الملابس, الأماكن كانت جميعًا للغاية بطريقة خاطئة . كيف يستطيع تبلغ طواحين مكيش [ في بومباي ] كميناء كراتشي ؟

“أنا أيضًا لا أقرّ نظريّة أن سينما خفيفة هي ما الجماهير تفضّل مشاهدة هذه الأيّام . لدى كلّ فيلم قوّاته و عيوبه, لكنه يجب للقد أنّ شيئ ما للاحتفاظ لزّقت إلى مقاعدك لمدّة الدّقائق ال150 التّالية .”

دينيس سيلاركا
[ موزّع بومباي بارز - مين هون نا, جي إيه آر في, مجهس شاادي كاروجي ]
“يمكن أن يكون تعرّض زائد ستاريرز أميتاب باتشان و جرعة زائدة من الأفلام موجودة في باك سببان لماذا ديواار لم ينفتح إلى ردّ متوقّع . حتّى الآن, سأقول أن افتتاحه في بومباي كان رائعًا نوعًا ما . مايو هو النّسبة المئويّة [ للحيازة ] كان غير عالي بالدّرجة, الذي/التي لماذا النّاس كان يجب أن تشعر أن الفتحة كانت الكثير تحت التّوقّعات .

http://indiafm.com/feature/04/jun/3006deewaar/still3.jpg
“بصراحة التّكلّم, لإلى متى يستطيع تتوقّع المشاهد أن يتعالى على الأفلام على قضيّة واحدة [ هندي باكستاني ] ؟ نعم, مين هون نا أيضًا ركّز على هذه القضيّة, لكنّ هذه القضيّة كانت جزء صغير منه . كانت هناك عوامل على أساس العرض أخرى أيضًا . أنا أيضًا أتّفق أن المشاهد اليوم يفضّل مشاهدة الممثّلين الكوميديّين الخفيفين, ليس أفلام واقعيّة قاسية .

“إذا لا يصيب الفيلم كمتوقّع, الصّناعة سريعة أن تشير الأخطاء تمامًا من تسريحة البطل إلى العامل الممكن الأخير . لكنّ إذا اشتغل الفيلم, نعمل انقلابًا كاملاً - نفس التّسريحة تصبح USP. ها المسموح لنا أن نواجهه, ليس هناك صيغة للنّجاح المضمون .”

سامحوني على الترجمة اذا مو واضحه عليكم

ShahRukh_Khan
02 / 07 / 2004, 51 : 03 PM
تسلم عااشق على المجهوود الطيب

يعطيك العافيه

جاو جاو

جلانار
02 / 07 / 2004, 09 : 08 PM
يعطيك العافيه