المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار - من بداية شهر يوليـو


مانيشا كويرالا
01 / 07 / 2004, 59 : 05 AM
تعزف مالليكا شيروات الجزء الرّومانسيّ لجاكي شان

http://indiafm.com/scoop/04/jun/2406mallika/still1.jpg

مالليكا جميلة بوليوود واحدة في الطّلب الكبير. بعد الحصول على عرض من مجلّة Playboy و توقيع الأفلام لراجكومار سانتوشي (ليُخرج من قبل كيه.سبهاش) و إس.راماناثان ( أيضًا التّألّق أميتاب باتشان) الجمال السّاخن قد وقّعت فلم أمام المقابل و الممثل الدولي جاكي شان. و مالليكا هي البطلة للفيلم تمثل جزء رومانسي جاكيّ شان. الفيلم بشكل تجريبي ملقّب Time Breaker سيُخرج من قبل ستانلي تونج الذي وجّه أفلام الأكشن الناجحة مع جاكي شان مثل Police Story، و Supercop و Rumble في Bronx.

على فكرة لارا دتا انعرض عليها الدور أوّلاً لكنّها لا تستطيع أن توقّع لمشاكل الموعد.


شرطة بيهار قد تعتقل سوني ديول

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imagesghghh.jpg

شهر واحد يعود موقع انديا اف ام اخبرنا بأنّ اعتقال غير قابل للخروج بكفالة التّصريح كان قد أصدر ضدّ سوني ديول عندما موزّع فلم بيهار حفظ حالة ضدّ الممثل في محكمة القاضي الرئيسي القضائي. والآن فريق شرطة من بيهار قد يزحف قريبا نحو سكن باندرا سوني ديول لإعتقاله ويجلبه إلى مقر منطقة هاجيبور من فيشالي في بيهار.

الموزّع آرفيند كومار تشودوري إدّعى في إعتارفه بأنّه مستلم شيك Rs 20 lakhs من أفلام فيجيتا مدارة من قبل سوني ديول التي رفضت الدفع. فيما يتعلق بهذا، أرسل حتى إخطار قانوني إلى ديول لكن إلى لا إنتباه. أخيرا حفظ حالة ضدّ سوني ديول في محكمة CJM في مارس/آذار 2004.


بعد فترة هدوء، إشارات مانيشا فلم جديد

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imagesgfhfg.jpg

بعد ابتعادها عن الأخبار تماما لبعض الوقت الآن مانيشا كويرالا وقّعت فلم جديد.

مانيشا كانت تبقي واطية بعد كارثة مغامرة انتاجها الأول Paisa Vasool. في الوسط كان عندها فقط اطلاق واحد فلم Tum الذي أيضا لم يعمل جيدا.

لكن الآن الجمال النيبالي وقّعت من قبل مخرج فلم Market جي براكاش لفلمه الجديد الذي نجومه شاراد كابور، و آريان فيد و بريتي جهانجياني.

اسم الفلم Chaahat - Ek Nasha، الفلم سيصنع تحت راية Chamunda Films.

التصوير للفلم سيبدأ في يونيو24.


أكبر أسف لأمريتا راو

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imagesamri.jpg

أمريتا راو الممثّلة الغريبة الحرفيّة بالخارج في ممثّلي النجم الذكريون لفلم Deewaar ليس لديها أيّ عقدة للظهور مع أميتاب باتشان و سنجاي دت في دراما الحرب المتقلّبة.

"كما أنا البطلة الوحيدة, كان شرف لي لأكون جزءًا من فريق الممثلين الكبراء. في الحقيقة, أكبر أسفي هو أنّ ليس لديّ مشهد واحد مع أميتاب جي لأننيّ قُرِنْتُ بصورة خياليّة أمام أكشي خانا و ليس لي علاقة بمعسكر أسير الحرب," تبتسم نادمة .

مع ضربات فلمي Masti و Main Hoon Na خلفها, راو قد غُمِرَت بالعروض. "لي, إنّه مهمّ أن الدّور, و الرّاية و المخرج يثيرون بدرجة كافية. إذا أردت عمل أموال سهلة, كان يمكن أن أوقّع على نصف دستة أفلام .

لذلك رفضت كثير من الأفلام لأننيّ لم أرد التّعرّض أكثر من اللازم كعارضة. حاليًّا, لديّ فلم Life Ho To

Aisi أمام شاهد كابر و مخرج من قبل ماهيش مانجريكار," تشرح أمريتا التي كان لديها فرصة لتقاسم البطولة مع آجاي ديفجان, و شاهد كابر, و فيفيك أوبيروي و شاروخ خان في مثل هذا المدى القصير. " عندما أصبح مع هريثيك روشان أيضًا, أخمّن أننيّ سأشعر أنّ مهمّتي أنجزت," تعلّق أمريتا.

على فكرة, أمريتا حصلت على نفسها تسريحة منعشة قصيرة من سنغافورة ليس لأيّ دور لكنّ "لأنّ كان عندي وقت, لذا عملت شيئ ما لأبدو مختلفة ."


مجد دندنة بريانكا الجديدة

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imagespri.jpg

بعد كارينا كابور في ديف، هو دور بريانكا تشوبرا. بريانكا , متدربة مغنية كلاسيكية غربية تعمل الإعادة في فلم عباس و موستان Aitraaz.

يبدو ثنائي المخرجين سمعا همهمتها بهدوء وكانوا معجبين جدا بحيث شجّعوها للغناء. لأولئك الذين ليسوا مدرك، أنّ بريانكا غنت بصوت خافت في وقت سابق، لفلم تاميلي Thamizan.


جون، و ليسا لفلم مهتا القادم

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imagesjj.jpghttp://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/imageslll.jpg

المشروع الواقع في مشاكل ديبا مهتا River Moon أخيرا أن يصور في كولومبو مع بطولة مفاجئة جديدة جدا وهم جون إبراهيم وليسا راي. عندما راهول كانا الذي كان إختيار مهتا الأصلي للتقدّم الذكري إنسحب، مهتا طارت إلى مومبي لإختبار عدّة مرشّحون محتملون للتقدّم الذكري، بضمن ذلك سانجاي سوري.

عندما صديق فضّل اسم جون، مهتا قابلته بحذر. "إجتمعنا في مومبي و عرفت بأنّني وجدت الشخص الذي أنا كنت أبحث عنه." البحث عن التقدّم النسائي في الفلم الموجه للإمرأة أثبت أكثر صعوبة.

كارينا كابور كانت الإختيار المثالي. مهتا قابلتها السنة الماضية. كارينا أنهت للتقدّم النسائي. لكنّ الكلّ سقط على اجزاء عندما هذه السنة تواريخ كارينا خلقت مشكلة. عدّة سيدات بارزات أخريات، بضمن ذلك راني موخيرجي وريما سين، إعتبروا. أخيرا مهتا إختارت ليسا التي لعبت دور الرئيسي أمام راهول كانا في فلم مهتا Bollywood/Hollywood.

يلائم ليسا الدور على ما يبدو بتوافق مع الجمهور الدولي العالمي في أيّ فلم River Moon سيكون مخرج. جون، الذي طار إلى كولومبو بعد جدول تصوير طويل لفلم سانجاي غادفي Dhoom في غوا، فرح كثيرا بخصوص فلم River Moon. هي فرصته الأولى في النجاح الدولي وأيضا تغيير مطلوب بشدّة بعد أفلام الثلاثة الفاشلة Aetbaar، Paap و Lakeer.

بينما يعرض Dhoom جون كالوغد، و River Moon دوره تقريبا كقدّيس.


Rakht الفلم الهندي الخارق للطّبيعة مرتب و جاهز للعمل في يوليو

http://indiafm.com/posters/movies/04/rakht/thumb8.jpg (http://indiafm.com/posters/movies/04/rakht/index.shtml)
اضغط على الصورة لمشاهدة صور الفلم

الفلم الهندي الخارق, و المغامرة أولى من الرجل الاعمال المليونير المتحول الى سياسي، فيجاي مالايا، جاهز ومرتب للإطلاق في يوليو.

متوافق "Rakht" ببطولة نجومية مؤثرة وهم سانجاي دوت، و سنيل شيتي، و دينو موري، و بيباشا باسو، و أمريتا آرورا، و نيها دوبيا، و يانا جوبتا وأبهيشيك باتشان.

طبقا لمحلّلي الصناعة، ان الفلم هو السرقة من بطولة كايت بلانتشيت كينو رافيز "The Gift".

يدور الفلم حول قصّة أرملة قارئة ورقة تارو وهي بيباشا باسو المثيرة.

تتقدّم القصّة للأمام مع بيباشا باسو تتنبأ بموت مليونير شابّة التي تتوسل لانقاذها.

الفلم له أبهيشيك باتشان يرقص إلى أبيرينس رقص خاصّ, نسخة هنديّة من أزرق أغنية ناجحة عالميّة "One Love".

"Rakht" عنده موسيقى من قبل فيشال بهارادواج وقصائد غنائية كتبا من قبل جافيد أختار.

قال المخرج أنّ كان لدى الفيلم موسيقى هازّة .

"إعتقدنا بأنّنا يجب أن نحاول شيء جديد لذا أخبرت مدير موسيقاي لإعطاء موسيقى مختلفة وبأنّه يجب أن يهزّ وهو هازّ، "قال المخرج.

"هو ألبوم مختلف وألبوم مثير. هناك الكثير من التشكيلة في الموسيقى وقطعة اللون وله تغيير مختلف، "قال المخرج ماهيش مانجريكار.

"Rakht" يتلي فيضان الأفلام على النوع الذي أنعش في 2001 مع فلم "Raaz" الذي ضرب عين الثور في شباك التذاكر.

في وقت سابق،الرّعب و الجينير الخارق للطّبيعة كانا مرتبطين ببيت إنتاج Ramsay الذي أدرجت أفلامها امرأة في الملك الأبيض شمعة تمشي في بيت مسكون, و المخلوقات المخيفة, و السّاحرات و الموسيقى المخيفة.

الأفلام مثل "Bhoot"، و "Hawa" و "Aks" عملت عمل محترم في شباك التذاكر.

مصير "Rakht" سيكون منزّل عندما يصدر الفلم في يوليو 18.


مواقع تصوير فلم Aitraaz

بطولة الفلم: أمشاي كومار ، بريانكا شوبرا ، كارينا كابور

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/still1airraz.jpg

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/still5aitraz.jpg

بريتي
01 / 07 / 2004, 45 : 06 AM
مشكووووووووووره منوش على الاخبار
والصور

جون وليسا؟!!
الله يكون بالعوون

يسلموو

عاشقة...كرشما
02 / 07 / 2004, 28 : 02 PM
ثانكيووووووووو مانيشا عالاخباااااار

ShahRukh_Khan
02 / 07 / 2004, 40 : 03 PM
تسلمين على الاخبار الطيبه منوووش

الله يعطيج العافيه..

جاو جاو