المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقااابلة مع شيلبا شتي ( أنا قادمة مع أقوى الأفلام )

firstknight
29 / 06 / 2004, 07 : 01 AM
http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv3_s.jpg

نراك على الشاشةِ بعد فجوة طويلة. هَلْ كان ذلك قرارا واعيا لأخذ أسْتِرْاَحة أَو هَلْ كَنتْ تَنتظرُين النوع الصحيح من الأدوارِ؟

حاولَ نقّادُي دائماً أَنْ يُسقطوني. لَكنِّي سَكتُّ دائماً. يَقُولونَ هناك دائماً فترة الهدوء التي تسبق العاصفةِ. الآن جِئتُ مَع ضربات كبرى. عِنْدي أربعة إطلاقاتِ. هناك Garv و Phir Milenge ،Khamosh وDus أَنتظرُ أدوارَ أكثر زخما. عَملتُ أغاني كافيةً وسلاسلَ من الرقصِ. لَيْسَ عندي شيء ضدّ هذه النوعية. أنا لا أَستطيعُ نِسيان الذي جعلتي ما أنا عليه وكيف أصبحتُ شيلبا شتي . أنا لا أَستطيعُ أَخْذ ذلك بعيداً. عَملتُ jhatkas و matkas. لكن الآن أُريدُ أَنْ أعْمَلُ أدوارُ أكثر قوة وزخما (لأضع نفسي على الطريق الصحيح ). أَشْعرُ بأنّني عِنْدي إمكانيةُ أكثرُ وأنا أُريدُ النقرة الجيدة .

سأخبرْك شيء عن الفلمِ مِنْ وجهةِ نظركَ. وكيف كان يَعْملُ بكامل الفريقِ؟
أَلْعبُ هنا راقصِة الحانةِ تدَعى جايت أَلْعبُ فتاة حبَّ سلمان التي يَهتمُّ بها بالفلمِ. الفلم صلب وقوي عن دراما الشرطة . أنا لا أَستطيعُ الأسْتِرْسال في الحديث عن دورِي لأن الفلم يسيطرَ عليه الذكرُ أكثر. هنا أَنْ لن أُحدثَ تأثيرَا . أغانيي ورقصي يَعملانِ الكلام في الفلم . أنا عَمِلتُ الفلمَ لأنه إنتاج كبير جداً؛ وسلمان صديقي العزيز. إضافةً الى ذلك إقتربَ بونيت مِني وأنا لا أَستطيعُ أَنْ أَرْفضَ. أرادوا راقصة و أنا أُحبّْ الرقص، قُلتُ نعم. ما كَانَ عِنْدي شيء يمكن خسرانه. هو فلم جيد.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv5_s.jpg

تَلْعبُين دورَ فتاة حانة تدعى جانيت في الفلمِ. هَلْ عَمِلتَ أيّ تدريبات لتناسبين الشخصِية؟

أنا لم أعمل اي من هذه التدريبات . الفلم ليس عن كَيف أُصبحُ فتاة حانة أَو لماذا أُصبحُت فتاة حانة. إنّ القصّةَ تدور بشكل رئيسي حول أرجون رانوات .

هَلْ تشعرين بأن صورتَكَ المثيرة ذهبت بك الى طريقِ التمثيل؟
لا على الإطلاق. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ ذلك بشكل واثق أكثرِ بعد عَمَل فلم ' Phir Milenge '. البؤرة والتركيز إنتقلتْ من صورتِي المثيرة بعد فلم 'Dhadkan'. أنا ما كُانْتُ عندي أفكارَ لأن أكون قادرة على مُلائَمَة الشخصية . إذا لم تتمكن من تقمص الشخصية ،لماذا أذا أنت تسمّى ممثلِ؟

الدور هو الوحيد الذي تحبُّين لِعْبه أَو المخرج الوحيد الذي أنت تَحبُّين أن تكوني معه ليوجهك ؟

أنا أَحبُّ أَنْ أعْمَلُ أدوارُ أكثر قوة مثلما قلت من قبل . في Phir Milenge، أَنا أكون البطلة الرئيسيُة. هو دور قوي . حتى في Dus، هناك أربعة ذكورِ رئيسيينِ لكن دورَي مهمُ معم حد سواء. دوري مثل دور الرجلِ. أَلْبسُ القمصان وأَحْملُ البندقيةً. هو لَيسَ حول الظُهُور في حالة جيّدة. شَعري مَرْبُوطُ. شخصيتي في Dus غير مألوفُة جداً. هو فلم غير مألوف جداً لأن تعمله البطلة. أُريدُ أَنْ أعْمَلُ كُلّ أنواع الأدوارِ. عملي يَجِبُ أَنْ يُوَازنَ. عَملتُ Hathiyar و Chor Machaye Shor. يَعتقدُ الناسَ بأنّه عندما أنت تَعمَلُ فلم جدّي، أنت فقط ستَعمَلُ ذلك النوع من الأدوار. إذا أنت ستَحْصلُ على فرصةِ للقيام يتلك الأدوارِ، لم لا؟ لماذا ترْفضُهم؟ أَبْحثُ عن الأدوارِ المختلفة. بقدر ما المخرجون قلقون نحن ايضا، أَحبُّ المخرج ماني . أَحترمُ عملَ شانكر حقاً. عِنْدي الكثير مِنْ الإحترامِ لغوبال فارما. يَتجاسرُ هؤلاء المدراءِ ليَعملوا الشيءُ المختلفُ. أردتُ العَمَل مَع الممثلة والمخرجة ريفاثي والعمل معها كَانَت تجربة رائعة.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv1_s.jpg

عَملتَ الأفلامَ في الجنوبِ. هَلْ تشعرين بأن الصناعةَ هناك محترفة أكثر وهَلْ لَكَ فرصة أكثر للعَرْوض من ناحية مادةِ البحث؟

يَعتمدُ علينا كممثلون. يُصبحُ المدراءُ متساهلينَ لأن الممثلين لَيسوا في الوقت المناسب. إذا أَنا ممثلُ وراغبُ للمَجيء في الوقتِ المحدد ، كُلّ شيء عندها سَيَكُونُ محترف وكامل . كُلّ شيء سَيَرْجعُ للقمة . سلمان، أبهشيك وأنا كَانتْ لنا كُلّ الظروف والتواريخ المتوفرة المناسبة لإطلاق التصوير في فلم Phir Milenge. هو كَانَ جدير بالثناءَ. يَعتمدُ الموضوعُ والكثافةُ على الممثلِ. وكيف انت ستقوم به .
هَلْ عينيك على مقعدَ الأخراج ؟

لا. ما زِلتُ أُكافحُ من أجل أَنْ أَكُونَ ممثلَة (تندفع بالضحكِ).

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

عاشقة...كرشما
29 / 06 / 2004, 37 : 09 PM
يسلموووو عالمقابله الحلوووووووه للحلوه شلبا تهبل ماشالله عليها