المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباااار بوليود ( أخفاقات أميتاب المتتالية ..أش وسنجاي أكثر سخونة ...واخبار اخري..


firstknight
29 / 06 / 2004, 59 : 12 AM
http://bollyvista.com/data/image/picture2897_1.jpg

بالرغم من أنَّ 'Deewaar' مُدِحَ لإمكانيتِه التجاريةِ العادلةِ وبَعْض الأداءاتِ الرفيعةِ، إختارَ الجمهورَ الهنديَ أن يَكُونَ شرّيرَا إلى المغامرةِ الهائلةِ الطموحةِ! الرَدِّ الأوليِ إلى الفلمِ كان يمر مرورا عاديا ، هذا فلم أميتاب باتشان بعد 'Lakshya' و'Dev',''، قَدْ لا تحدث هذه الأفلام الأثرِ الفائِزِ في شباك التذاكر! وبعد أن كان أميتاب ، في الأخبار لثلاثة إطلاقاتِ متتاليةِ، بعد ذلك سَيَكُونُ في الأخبار لثلاثة أخفاقات متتالية !



http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040626-1.gif

إذا أنت تَشْكُّ لِماذا أجزاءِ من البلادِ ما زالَتْ حارة جداً بالرغم مِنْ الأمطارِ، هنا السببُ: إثنان مِنْ النجوم في الصناعةِ يعودون إلى بعضهم البعض لدَفْع الزئبق للإرتفاع. صاحب العضلات سنجاي دوت و أيشواريا ري يجتمعون في غوا لتَصوير أزيز مشهد جنسي لفلمِهم 'Shabd' مؤخراً. ، وعلى ما يبدو، يَعِدُ القائمون على الفلم أَنْ يَكُونَ هذا مقطع عظيمة مِنْ الفلمِ بأجتماع اثنين في مشهد الأكثر سخونة . في الحقيقة، حتى وشم التنينَ على ذراعِ سانجو فَقدَ 'نارَه' عندما واجهَ مشاعر اش الجديدة . نحن إستطعنَا الحُصُول بأيدينا على الصورةِ الخاصّةِ للثنائي، ونحن نَقُولُ شيءَ واحد - لكُلّ أولئك في صنّاعِ هوليود أيضاً) الذين كَانَ عِنْدَهُمْ أيّ شكوك سواء كانت أش ستعمَلُ المشاهدُ 'الجنسيةُ'، هذه الصور يَجِبُ أَنْ تسكتهم . مع ذلك، هي دائماً قالتْ بأنّ “ إذا ناسبُت هذه المشاهد الجنسية المخطوطةَ وإذا كانت مَعْمُولةِ جمالياً ,” هي لاتمانع في عمل المشاهد الحسية . Gettit؟ مع ذلك، راي الاسم، يعني أش راي !

الله يستر هذي آناا مااحبها ولا أحترمها وزاد أحتقاري لها أكثر بعد اللبس الفاضح اللي ظهرت فيه في كان .كل شي مباح اللحين عندهاا http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/mad.gif


http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/sameera286200485651.jpghttp://indiafm.com/scoop/04/jun/2806sanjay/still1.jpg

كلنا نَعْرفُ بأنّ سميرة ريدي مَع جسدها المثير يُمْكِنُ أَنْ تذُوبَ حتى تمثال من الحجارةِ.و سنجاي دوت بالتأكيد لَيسَ واحد منهم.
على ما يبدو بعد رُؤية عددِ رقصِها المثير ,بمشاهد وسط النيران الملتهبةِ، في فلم سنجاي جوبتا Musafir ( بطولةِ أنيل كابور وسنجاي دوت ) سنجاي بابا كَانَ معجب جداً بها حيث قرّرَ إهْداءها جهاز تلفزيون بشاشةِ عملاقِة. لرُؤية رقصها المثير الذي بالتأكيد قد أثر فيه .بينما كان يرقص حول النارِ.

شنو صاار بسنجااي دوت ..ليش صار يقبل يصور اغاني مثل هذي النوعية بأفلامه : كنت احترمه وااايد قبلhttp://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/mad.gif


http://indiafm.com/scoop/04/jun/2806amrita/still1.jpg


أمريتا أرورا عِنْدَهُا ظهور خاصّ في Mujhse Shaadi Karogi للمخرج ديفيد دوان . لا، هذا الوقتِ لَيسَ لعددَ بند لأغنية خاصة . الأختُ الصغرى لمليكا أرورا خان ، ستَلْعبُ دور الحبيبة السابقة لشقيق أرباز خان في الفلمِ. باختصار، تلْعبُ أمريتا صديقة سلمان السابقة في الفلمِ التي تتركه في منتصف الطرقَ ، ومن ثم بعدها يَسْقطُ سلمان في غرام بريانكا.
هَلْ ذلك يَعْني بأن سلمان سيسقط ثانية في حب أمريتا في النهاية، و يَعطي الفرصةَ لأكشاي وبريانكا ؟؟ لا ، نحن لن نَقُولُ أيّ شئَ، أنتظرو صدور الفلم .

بعد الفلم ..بيقولون ان أمريتا وسالو على علاقة http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/rolleyes.gif...مستحيل يفوتون هذي الأشاعة وبتشوفون



http://indiafm.com/scoop/04/jun/2806lara/still1.jpg

لارا دوتا كَانَ عِنْدَها وقتُ صعبُ أثناء إطلاق تصوير فلم فيكرام بهات ( Elaan) . لكن في النهايةِ هي كَانتْ راضية بالتجربةً، كَمَا هو الحَال مَعَ كُلّ جُهودها النشيطة، أدّتْ بَعْض الأعمال المثيرةِ والقاتلةِ لوحدها في الفلمِ. صورت سلسلة من مشاهد الأكشن في فينيسيا بقدار قدمين في عمق مِنْ الثلجِ في متوسط حرارة 20 درجةَ ، من غيرأي ضِعف. لا للمعايير المزدوجةَ نحن يَجِبُ أَنْ نَقُولَ! هذا سَيَكُونُ شيئا مثيرا يتطع له الجمهورِ الوحيدِ ، وكيف انها صورت المشاهد في مثل هذه البرودةِ ، و تُكيّفُ لارا لَنْ يكُونَ طبعا بأرتدائها لملابسها المثيرة الحارةِ الإلزاميةِ.

فلم Elaan أيضاً يجمع جون إبراهام، أميشا باتيل وأرجون رامبل ، وسَيَكُونُ الفلم أنطلاقة لعَوْدةَ ميثون شاكربوتي الى أفلام السينما الهندية .

تاابع
(1)

firstknight
29 / 06 / 2004, 03 : 01 AM
http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images25/rishi-neetu.jpg

من الواضح حبُّ الغذاءِ الجيدِ يسري في العائلةِ. كيف توضح هذا ، الواحد يُوضّحُ لِماذا نَكتشفُ هذا الجزءِ في عائلة كابور في Mangi Ferra Juhu يظهرون في ثلاث ليالي متتاليةِ؟ أولاً، في ليلِة واحدة، ريشي كابور وزوجته نيتو جاءَو للعشاءِ. الليلة التالية، جَلبَ ريشي إبنه رانبير لوجبة طعام وفي الليلِة الثالثِة، رانبير قرّرَ الأَكْل في نفس المطعمِ مَع رفاقِه. تماماً ، هناك ثلاثة أهداف جدية للمطعمِ الجذابِ.


http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/kajol266200495243.jpg

لا عَجَب بأن كاجول متألقة ومستعدُّ الآن للتَخطيط للعَوْدةِ لبوليود. بعد ولادة طفلها الرضيع وبعد ذلك الزيارات القاسية للمستشفى بوفرة، نَسْمعُ مِنْ الأصدقاءِ والعائلةِ بان أبّيها شومو مخيرجي يَشْعرُ بالتحسّن أكثر من أي وقت مضى منذ نوبتِه الأخيرةِ في المستشفى.



http://bollyvista.com/data/image/picture2892_1.jpg

وَجدَ أخيرا شيكار كابور من سينتج فلمه القادم 'Paani ' متأخرا كثيراً طبعا ، لكننا نَسْمعُ بأنّه أقترب مِنْ أريتيك روشان للِعْب الدور الرئيسي فيه. أرسلَ مصصم الأزياء الذي تحول الى الأخراج مانيش مالهوترا أيضاً إلى أريتك عَرْضه ليكون في دراما الفلم الموسيقي القادم ، الذي سَينتَجُ مِن قِبل سونيل درشان . لم يتم تأكيد الأخبار حتى الآن .

بالتوفيق لرتووووووووووكة يستااهل (1)


http://bollyvista.com/data/image/picture2891_1.jpg

تتذكّرْ جوري كارنيك التي ظهرت مع لكي علي لأول مرّة في 'Sur' ؟ الفتاة الجميلة وُقّعتْ مؤخراً فلم 'Ek Se Bure Do' ' سويّة مع نتاشا ، أرشد وارسي و رجبال ياداف . لكن الآن نَسْمعُ بأنّ ممثلة كنادا المشهورة " توشوا إستبدلت بها . السبب؟ على ما يبدو، هي ما كَانتْ موافقةَ على فكرةِ وجودها نظيرة لرجبال ، أرادتْ أن تَكُونَ مع أرشد ! على أية حال، نتاشا نسبياً اسم أكثر قابلية للبيع، التي ستكون نظيرة لأرشد وارسي .


http://www.b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/jackymallika.jpg

مليكا شيروات وقّعَها راج كومار لفلمِه القادمِ بِجانب أميتاب باتشان . وإذا ذلك غير كاف، مليكا تقرّرُ لِعْب السيدةِ البارزةِ الآن مَع، جاكي تشان في فلمِ دوليِ. الفلم على ما يقال، عُرِضَ أولاً على لارا دوتا، لكن لارا كان لا بُدَّ أنْ تَرْفضَه لأن توقيته يسبب لها الكثير من المشاكلَ في مواعيد مشاريعها . لكن خسارةَ لارا ظَهرتْ مكسبَ لمليكا شيروات . الآن سنراها تلعب إهتمامِ الحبِّ لرجل ملكِ أفلامِ الفَنِّون العسكريةِ، جاكي تشان في فلم عَنونَ ( Time Breaker. Stanley Tong ) أثبتَ ماليكا أنها تستحق اسمِها - الملكة. كما يَقُولونَ، تذْهبُ البناتُ الجيدات إلى الجنّة، وتذْهبُ البناتُ السيئات إلى كلّ الأماكن … الطريق لذِهاب ماليكا !

وعععععععععععععععع مااأطيق اشوف رقعة ويهااا (14)



http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/amritarao.jpghttp://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/arora266200410344.jpg

اسَمعَ هذا حول امريتا راو التي تستلمُ النداءاتَ والمقصودة بها هي أمريتا أرورا طبعا .يَبْدو بأن البنتَ تَحْصلُ على أحمالِ ثقيلة كلّ يومِ للنداءاتِ والأتصالات مِنْ الناسِ الذين يُدينونَها للتمثيل في فلم Girlfriend . لَيسَ فقط بأن الأشخاص المتّصلونُ يَعطونَها كلام جارح ، لَكنَّهم أيضا يَرْفضونَ الأعتِقاد بأنّها لَيستْ أمريتا ارورا .


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

srk's wife
29 / 06 / 2004, 21 : 03 AM
تسلمين حبيبتي على الاخبار

سنجاي كبر ودبر مالت عليه شخلى حق اليهال

وطبعا ايشويريا ماحبها كلش وكلشي اتوقع منها

اما كاجل ولهنا عليها وايد ياريت نشوفلها افلام باقرب وقت

وامريتا مسكينه مالقوا الا اهيا عاد ماتستاهل شياب هذي لهذي

ابتلشت انت ان اسمها مثل اسم الشيفه ارورا

srk's wife
29 / 06 / 2004, 27 : 03 AM
تسلمين حبيبتي على الاخبار

سنجاي كبر ودبر مالت عليه شخلى حق اليهال

وطبعا ايشويريا ماحبها كلش وكلشي اتوقع منها

اما كاجل ولهنا عليها وايد ياريت نشوفلها افلام باقرب وقت

وامريتا مسكينه مالقوا الا اهيا عاد ماتستاهل شياب هذي لهذي

ابتلشت انت ان اسمها مثل اسم الشيفه ارورا

&الكنــSRKــج&
30 / 06 / 2004, 10 : 04 PM
يعطيج العافيه على هالأخبار الحلوة ويسلمووو

جلانار
30 / 06 / 2004, 05 : 05 PM
يسلموووووووووووو على الأخبار

عاشقـ ريتك ـة
30 / 06 / 2004, 55 : 09 PM
اخبار كوول

يسلمووو

firstknight
04 / 07 / 2004, 29 : 02 AM
يعطيكم العافية على المشاااااركة (1)

أختي عااشقة رتيك و اخوي شاروخان واختي جلانارو q8_girl

وطبعا ايشويريا ماحبها كلش وكلشي اتوقع منها

صح وأنا اتفق مع رااايج (14) كل شي بتسويه


ابتلشت انت ان اسمها مثل اسم الشيفه ارورا

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

Legend Aish
05 / 07 / 2004, 50 : 08 PM
والله حاله ....!!!!!!!!!!


حرام عليج يا اش تتفصخين وتمثلين هالادوار وحلال عليكم يا بيباشا وبريانكا وغيركم
تتفصخون او تلبسون من غير هدوم على قولة اخوانا المصريين ..


غاليتي فيرست نايت شو رايج لو تتعالجين عن طبيب نفساني من وحده اسمها آش
الظاهر انها وايد ماثره على نفسيتج ... http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon10.gif

TOFY
06 / 07 / 2004, 23 : 12 AM
يسلموا عالاخبار الحلوىبالذات كجووله يبه والله الغيبه

أما بخصووص أشواريا ويع طاحت من عيني هالخايسه وصج صرنا نتوقع كلشي منها أهي وسوالفها اللي ماتخلص


بايوووا

firstknight
06 / 07 / 2004, 07 : 03 PM
والله حاله ....!!!!!!!!!!


حرام عليج يا اش تتفصخين وتمثلين هالادوار وحلال عليكم يا بيباشا وبريانكا وغيركم
تتفصخون او تلبسون من غير هدوم على قولة اخوانا المصريين ..

ولا وحدة حلال عليها تتفصخ وكل الي ذكرتيهم ماااحبهم ولا اواطنهم ..وععع على اشكالهم ومصخرتهم


غاليتي فيرست نايت شو رايج لو تتعالجين عن طبيب نفساني من وحده اسمها آش
الظاهر انها وايد ماثره على نفسيتج

الحمدالله والشكر ...نفسيتي فل ..ليش تأثر على نفسيتي ...
هي اللي يبي لهااااا أحد يشوف نفسيتهاا ههههههههههههههههههه

firstknight
06 / 07 / 2004, 08 : 03 PM
الله يسلمج أختي ميرزااااا

يسلموا عالاخبار الحلوىبالذات كجووله يبه والله الغيبه

اشتقناا لكجوولة وااايد

أما بخصووص أشواريا ويع طاحت من عيني هالخايسه وصج صرنا نتوقع كلشي منها أهي وسوالفها اللي ماتخلص

صح لسااانج