المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القديم والجديد! + سؤال شاركوني فيه

rwansalim
13 / 08 / 2009, 50 : 01 AM
بعد ما شفت الدعاية لفيلم اكشاي القادم "بلو" وغيره من الافلام الجديدة اللي بدأت تتجه نحو الاكشن واستخدام مؤثرات من اهمها الممثل الاجنبي او الاغراء وغيره بدأت اسأل هل السينما الهندية بدأت تفقد شخصيتها وطابعها اللي حبينها فيه او ان الرأي العام تغيير وما عاد ممكن انا نستمتع بفيلم يتكلم عن الحب العذري او التضحية او البحث عن العدالة او حب الام، بس اذا كان الرأي العام تغير...
http://2.bp.blogspot.com/_cudK8MwW64I/SPf08Yz_6sI/AAAAAAAAHXM/IVaFP2NPRqo/s400/mard.jpg
طيب ليش يل فيلم مثل "مرد" او "آمر اكبر انتوني" في ذاكرتنا لدرجة انا ممكن ندندن مع الاغنية او نقول الحوار مع انا ممكن نكون شفنا الفلم واحنا في عمر 8 او 9 سنوات وما نقد نتذكر ربع حوار من افلام النمط الجديد...
الافلام القديمة كان ممكن يشاهدها الكل مع بعض كبار وصغار اما الحين تعتبر اغلبها لفوق 16 سنة....
هذا رأي الشخصي قولو لي شو رايكم....

ميرال خان
13 / 08 / 2009, 31 : 02 AM
ربنا يستر
لانه ده فعلا اللي حاصل حتي اسامي الافلام صار معظمها انجلش
وشوية شوية حننسى الهندي خالص
بس ساعتها مش حتبقى افلام هندي حتبقى افلام اجنبية بممثلين هنود :n200623:

DREAMYGIRL
13 / 08 / 2009, 37 : 05 PM
يسلموووووووووووو على اثارة الموضوع

اعتقد انه الناس يتغيرون من جذي الفلام يتغيرون

مها فؤاد
16 / 08 / 2009, 22 : 02 AM
:n200679::n200678::n200679::n200678::n200679::n200 678::n200679::n200678:بجد الموضوع هائل افضل ان السنيما الهنديه ترجع هنديه بالكامل ذى الاول اما العالميه ( الاوسكار الامريكى) الكنج خان و المبدع كارن جوهر ان شاء الله سوف يحصلون عليها بفيلم هندى و ابطال و قصه هنديه و شكرا على المناقشه الجديد

سالو*لولو
17 / 08 / 2009, 38 : 12 PM
شكرا على الموضوع الحلو
احب اقول الناس تطلب هالشي بمعنى ان الحب العذري والتضحية يعتبروها اشياء قديمة
خلاص اكل عليها الدهر وشرب وهذا مو بس من الهنود نفسهم بل تقريبا اغلب اللي يتابعون الافلام الهندية
يعني في افلام انعرضت خلال هالفترة نظيفة و رومانسية وزي قصص زمان بس كان مصيرها الفشل لان اللي يتابعون الافلام تغيروا او اصبح من يتابعها يميل الي حب هذه المغريات بدليل شوف مين انجح الممثلات اللي يسون حركات مالها داعي بعكس ممثلات اخريات مجتهدات وظابطات الدور بس وينهم اختفوا؟؟
واحب اقول شي مثلا في ناس اعرفهم زمان كانوا يقولون ليت سلمان يكثر من الافلام العائلية الحين خلاص
ماعاد يبغونه يسوي مثل هالافلام يبغون افلام تناسب هالعصر
يالييييييت ترجع الافلام مثل قبل احّن لافلام زمان والله كانت العائلة سوى تجلس
الحين صح كسبوا جماهير من جهه لكنهم خسروا جمهور اخر من جهة ثانيه اهلنا معاد يحبون الافلام هذي مثل اللي قبل و الاسباب معروفة ليتهم يعرفون انو هالشي غلط

سيفي وكيفي
17 / 08 / 2009, 09 : 01 PM
انا معاج في كل كلمه قلتيها وأنه تغيرت معالم السينما الهنديه وحتى مذاقها الخاص فيها

انا أشوفها لاني أحبها بس موذاك الأستمتاع الي أحس فيه زي قبل

يعطيج العافيه حياتي على هالوضوع الحلو
:n200631:

ريماااااا
17 / 08 / 2009, 10 : 01 PM
السلام عليكم
موضوع رائع اشكرك اختي عليه
واحب اشاركم في النقاش افلام زمان كانت لاتخلووووو ( بس حلوه لا تخلوووو قويه :n200613:) وين كنا ايه لاتخلوووو من الاغراء مثلا افلام ميناكشي زمان مع جيتندرا كانت كلها اغراء وافلام سريديفي مع انيل ايام المطر الله يرحم كانت كلها اغراء وافلام جيابردا ( ياقدمي مغبره وبقوه ) مع اميتاب كانت بعد كلها اغراء شنو اللي تغير انا اقول شنو اللي اتغير احنى اللي تغيرنا كبرنا وفهمنا ويش اللي قاعد يصير حولنا والسينما الهنديه صارت متطلبتها اصعب بالنسبه للممثلات والممثلين يعني اللي ماعندها واسطه تتعتمد على الاغراء ( اللي كان موجود زمان ) ومو غلط ندمج بين الفلم الهندي والامريكي زمان الافلام المصريه كانت خليط من المصري والبناني وكانت ناجحه بس الي ماحبه ويفقد الفلم مصدقيته اذا كانت البطله مو هنديه والعكس صحيح مثل فلم ريتك روشن ابي اعرف ايش الحكمه من انه مثل مع روبي ليش قلة بنات في الهند وسلامتكم