المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخباراكشي كومار ونيل وسلمان وجون وكريناوشاهدكابورواشوارياو سيف وكترينا وكزنال وأمير9\8


myloveakki
10 / 08 / 2009, 30 : 03 AM
http://hadaeeq.nqeia.com/vb303/uploaded/12536_1237490613.gif


http://mimg.sulekha.com/milind-soman/stills/milind-soman.jpg
مقتطافات من مقابله مع Milind Soman (http://buzz18.in.com/celebrity-profile/milind-soman/1271)

أَيّ ممثل Bollywood تَعتقدُ الأصلحُ صحيا؟


كُلّ الممثلون الضعيفون يَبْدونَ لائقينَ. Akshay Kumar بالطبع يَترأّسُ تلك القائمةِ. لأن ، عِنْدَهُ جسم صحي. الشاه Rukh خان بنْظريُ ملائمَ أيضاً بالنسبه لي. بالطبع عِنْدَهُ الكثير مِنْ العاداتِ السيئةِ. يُدخّنُ الكثير، يَتكلّمُ الكثير (إبتسامات). لكن ما عَدا ذلك، هو لائقُ جداً . إذا يَختارُ تسمّيم نفسه ذلك جيد.

:n200693:تري الى متكلم Milind Soman (http://buzz18.in.com/celebrity-profile/milind-soman/1271)
http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif


يَحْلُّ نيل محل جون إبراهيم في فلمِ Akshay Kumar القادم

http://www.thaindian.com/images/sampurn/19449.jpg

يَحْلُّ نيل محل جون إبراهيم في فلمِ Akshay Kumar نيل Nitin Mukesh حَلَّ محل ممثله المساعدَ على ما يبدو في نيويورك جون إبراهيم في بطولةِ الفلمِ الغير ملقّبةِ لحد الآن Akshay Kumar وأَنْ الفلم مُوجّهَ مِن قِبل إبنِ ديفيد Dhawan Rohit Dhawan.

فقط الإسبوع الماضي ذَكرنَا حول هذا Akshay جون starrer اصبحُ أخيراً منتج لظهور لأول مرّةِ كمخرج إبنِ ديفيد Dhawan. لكن خلال أيام جون إبراهيم بدلوووه . السبب، يَكْشفُ مصدرَنا “ كلفة تَقْطعُ '. بسبب الكسادِ، الصنّاع في Eros ، أحسَّو ان جون على ما يبدو كَانَ سَيُضاعفُ كلفَته مما جَعْلهم يختارون الأرخص نيل Nitin Mukesh موثوق أيضاً الآن لنفس الجزءِ. نيل سَيَلْعبُ دورَ راقص قطبِ سويّة مع Akshay Kumar في نادي في الفلمِ. إنّ الفلمَ كوميديا رومانسية والسيدات البارزات لحدّ الآن لَمْ ينتهوا من اختيارهم.

المصدر الآخر يَكْشفُ , “ جون في الوقت الحاضر في لندن يَصور ل Tyrewala القادم بعد Jaane Tu Ya Jaane Na وما زالَ لا عِنْدَهُ الفكرةُ الكاملةُ لحد الآن لماذا هو أُسقطَ. ”

للاسف كنت اتمنى اشوف ثنائي قرم مسالا (اكشي وجون ) :n200644:
خيرها بغيرها :n200689:

http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

دعايه من برنامج اكشي القادم 'Khatron Ke Khiladi 2

http://img43.imageshack.us/img43/9139/pic28m.jpg
معاهم بالبرنامج رفيجتة سيف السابقه

http://www.youtube.com/watch?v=HGKho6Bs9ec&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eb44u%2Enet%2Fshowthread%2E php%3Fp%3D1662612&feature=player_embedded



http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif


Shahid: أَنا متُفاجئُ جداً

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/kaminey_008.jpg

Shahid يَقُولُ , “ أَنا مُتفاجئُ جداً بقرارِ لوحةِ الرقيبِ أنْ أعطيتُ ' A' شهادة إلى 'Kaminey'. واحد يَجِبُ أَنْ لا يَمْرَّ عنوانَ الفلمِ حيث ليست هناك كلمة هجومية أخرى أَو لغة سيئة إستعملا في كامل الفلمِ. ”

هدفنا كَانَ أَنْ يَجْعلَ الفلم لجميع الاعمار لكن عندما حصلنا على ' A' شهادة فريقنا الكامل كَانَ حزينَ ولا يَستطيعُ أَنْ يَفْهمَ السببَ. ”

سَألتْ لوحةُ الرقيبَ مديرَ Vishal لقَطْع بَعْض المشاهدِ مِنْ الفلمِ لجَعْله لكل الاعمار.


http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif


تَعْرضُ "إعادةُ العرض"Acтioᴎ Rɛplάy~ أيشواريا Rai وAkshay Kumar

http://www.samaylive.com/uploads/images/490/18525.jpg

إستعدَّ الرجلُ مفتول العضلاتُ لBollywood Akshay Kumar وأميرة ممثلةِ الجمالِ الموهوبةِ أيشواريا Rai Bachchan لإشْعال النار في الشاشة سوية مرةً أخرى.
بعد فلم خاكي الفلمِ المليئ بالفعالياتِ، Akshay Kumar وشاه Vipul جاهزون للتَفَوُّق ثانيةً.

الإثنان بَدأَ مَع "Aankhen"، تابعَ المسألة مَع "Waqt - يَتسابقُ مع الزّمن "وبعد ذلك" Namastey لندن ".

هذه المجموعةِ ل"إعادةِ عرض"Acтioᴎ Rɛplάy~ شاهِ Vipul القادمة السينمائية.
Akshay وVipul يَشتركانِ بإنتاج الفلم سوية. إنّ إطلاق الفلم يُتوقّعُ اصداره في بدايةِ فبراير/شباطِ السَنَة القادمة.

"إعادة عرض Acтioᴎ Rɛplάy سَتَتضمّنُ مكان حديث مَع نظرة فترةِ Mumbaiبالخمسيناتِ، "قالَ Vipul.

Nitin Desai سَيُصمّمُ المجموعةَ. هو سَيُحاولُ ويُقلّدُ فترةَ الوقتَ ببِناء الطرقِ والسياراتِ والبيوتِ أكثر من ستّة هكتاراتِ مِنْ الأرضِ في الإستوديو Karjat.:n200678:

http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

Kareena تريدُ بيت سويسري:n200655:

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/kareena-kapoor-unseen-pics1.jpg

Kareena Kapoor تخطّطُ لشِراء بيت في البلادِ الرومانسيةِ لسويسرا.

تَقُولُ , “ بنهاية السنةِ، أَتمنّى بأنّني اتمْكِنُ من أَنْ أَشتري بيتَي الخاصَ في سويسرا. ''
Kareena يُضيفُ , “ نَجِدُ من الصّعوبة لخُرُوج الضَرْب أَو حتى للعشاءِ لأن هناك من النّادر يَضِعونَ ذلك حقاً private.It يَحْصلُ على نوعِ خانقِ. أنا أَعطيه فكرَ جدّيَ. إذا جوني Depp يُمْكِنُ أَنْ يَبْقى في باريس وعمل في لوس أنجليس، ثمّ بالتأكيد أنا يُمْكِنُ أَنْ أَبْقى في سويسرا لثلاثة أشهر سنوياً وأَعْملُ في Mumbai . '':n200697:

http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

Shahid Kapoor: أنا لا أَفتقد Kareena

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4852535&width=300&resizemode=4

Shahid Kapoor في أخر مقابلةَ له يكَشفتْ بأنّه لا يَفتقد Kareena Kapoor مطلقاً.

يَقُولُ , “ إنتقلتُ في الحياةِ. أنا لا أَفتقدها. هي مده طويلَه جداً. أَنا سعيدُ لِكي أكُونَ حيث أَنا. لَستُ عاشقَ وإذا هناك شخص ما، الناس سَيَتعرّفونَ عليها بالنهاية. حتى ذلك الحين، الناس يَجِبُ أَنْ يَبقوا صبورَين. على أية حال، أنا لَنْ أَذْهبَ للخارج وأُلوّحُ للجماهيرِ؛ وهم يُريدونَني أَنْ أُصبحَ مُسْتَقْرّ للأبد. ”


http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

كات الّتي سَتُكون بـ Dostana 2 مع أربعة اشخاص:n200657:

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/dostana-wallpaper.jpghttp://img1.moneycontrol.com/images/entitygame/big/Ritesh_Deshmukh_300.jpghttp://www.bollynewz.com/wp-content/uploads/2008/11/arjun-rampal.jpg

حَسناً بعد Priyanka Chopra مع Dostana، هو دورُ الفتاةِ ذات السيقان الجميلةِ كاترينا Kaif لعَمَل ذلك، الفرق الوحيد بين Priyanka كانت مِع رجلين Abhishek وجون وكاترينا سَتكون مِع اكثر من رجلين Abhi وجون - Arjun Rampal وReitesh Deshmukh.
أي مصدر يَقُولُ , “ كاترينا إخترتْ لِعْب التقدّمِ النسائيِ بعد التشاورِ الكثيرِ. إختبرتْ مُنْتَجاتُ Dharma، أرادوا وجه جديد لDostana 2. لكن أخيراً، بعد بحث Google مضجر، شَعروا بأنّ كاترينا ' أكثر ضَربَه ' ”

“ يَعْني كثيراً لمهارةِ كاترينا التي وافقتْ على مُشَارَكَة بالتمثيل مَع Abhishek، بغض النظر عن إختلافاتِ rumoured مَع أيشواريا Rai على قضيةِ دميةِ الشّوّايةِ وحتى مَع جون، التي لديه مشاكل مع الخليلَ سلمان خان. ”

http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

يَتجاسرُ Kunal للتَعْرِية!:n2006103:

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4873969&width=300&resizemode=4

بَعْدَ أَنْ أرسلَ جون إبراهيم النِساء (and even men) إلى tizzy عندما ظَهرَ في سروالِ السباحة الأصفرِ في Karan Johar's Dostana، صور Kunal Kapoor آخر الأكثر

Kunal Kapoor الرائع سَيَتجاسرُ للتَعْرِية في Anurag Kashyap's Doga، قصة مثيرة مليئة بالفعاليات مستندة على الشخصِ الهزليِ Doga — اسم مألوف في شمال الهند.

Kunal ما زالَ أيضاً يَحْسبُ في جمنازيومِ Aamir خان لساعتين كُلّ يوم للحُصُول على بنيةِ الجسم المرغوبةِ. “ أخبرتُ مدرّبَي — يَجْعلُني أعْمَلُ نِصْفُ ساعاتُ إضافيُ كُلّ يوم ''

Punjab da puttar سَيَجاري أبطال الاكشن الكبارِ أيضاً لأن للشهور الثمانية التالية، يَتدرّبُ بمركّز لفنون الدفاع الذاتي Kerala يُشكّلُ kalaripayattu وparkour مِنْ فرنسا. “ Doga يَجِبُ أَنْ يَكُونَ سريعَ جداً، ''.

يَصِفُ Anurag Doga كأكثر مشروعِه الطموحِ لحد الآن؛ وهو سَيَمْرُّ بالحقيقة تدريب خاصّ في الولايات المتحدة الأمريكية قَبْلَ أَنْ يَبْدأُ هذا الفلمِ المتقدّمِ تقنياً.


http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

Saif علي خان يُريدُ الصلح مَع Shahid Kapur!

http://movies.ndtv.com/images/showbiz/shahid-kareena-saif.jpg

Saif علي خان يَرْكبُ القمةَ الآن كحبّ Aaj Kal إنتاجه الأوّل إستلمَ حَسناً.

يُخبرُ Saif علي خان Dnathat يَأْسفُ لسوء الفهم مَع Shahid Kapoor وVishal Bhardwaj. هو لَمْ يَعُدْ قلق بشأن الفلمِ 'المنافسِ' Kaminey الذي سيُصدرُ قريباً. "عَملَ فلمَي. أنا لا أُريدُ أَنْ أَبْدوَ خاطئ، لكن الآن أُدركُ بأنّ في الماضي الذي أنا لَرُبَّمَا عَملتُ تعليق لامبالي من عُرِضَ دور في Kaminey. لكن الحقيقةَ، أنا ما كُنْتُ اعلم ان. Vishal (Bhardwaj) عرض الفلمَ لي. أنا لا أُريدُه لِكي يَكُونَ معركة شخصية أطول من ذلك. كلنا لَسنا أصدقاءَ (ه، Vishal وShahid Kapoor، بطل Kaminey) للأسبابِ الواضحةِ لَكنِّي أُفكّرُ Vishal مدير رائع. سَمعتُ أشياءَ جيدةَ فقط حول Shahid، مِنْ الآخرين وأيضاً مِنْ Kareena. هو ولد قوي. تَعلّمتُ مبكراً في الحياةِ التي واحد لا تَستطيعُ الإسْتِفْاَدة من فشلِ شخص آخرِ."

يَعترفُ Saif بشكل صريح بأنّه مَرَّ بالبعض مِنْ أسوأ مراحلِ عدمِ الأمان لكن ذلك من الماضي ،هناك تحويل أكثر رئيسيةً واحد في حياةِ Saif. "أنا أَصْبَحتُ أكثرَ بوذيةً في نظرتِي إلى مهنتِي. أُدركُ بأنّ إذا أَعْملُ بشكل جيّدٍ الآن، هو فقط جزء الدورةِ. هذا عابرُ."

:n20063:
http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

يُغضبُ نقد Aamir السريعُ Saif

http://entertainment.oneindia.in/img/2009/08/06-aamir-saif-060809.jpg

الحرب بين عائلة خان تَبْدو لم تنتهي بعد. بالرغم من أن Shahrukh خان وسلمان خان لَرُبَما نَسو الخصومة حرب خان جديدة فقط بَدأتْ. هذا الوقتِ هو بين الأصدقاءِ الأبديِ لDil Chahta Hai امير خان وSaif علي خان. هو يُتعلّمُ بأنّ نقد Aamir السريعَ على فلمَ Love Aaj Kal أغضبَ Saif علي خان.

رنّْ فوق! ذَهبَ Aamir خان لمَسْك إنتاجِ بيتِ Saif الاول Love Aaj Kal في Mumbai. بينما يَتْركُ المسرحَ الذي هو سُأِلَ عن الفلمِ. هو إسلوب دبلوماسي جداً Aamir أجابَ بأنّه أحَبَّ promos لفلم Life Partner. بطريقةٍ مؤدّبة Aamir قالَ بأنّه مَا حَبَّ Imtiaz علي وجّهَ فلماً.

Saif لَمْ يُسلّي لسَمْع مثل هذه التعليقاتِ عن الفلم . الآن نوّاب Chhote يَنتظرُ مناسبةَ ملائمةَ لإرْجاعها إلى Aamir. حَسناً Saif أنت لَسْتَ لوحده هناك الكثيرْ من الأفلامَ لَمْ تعحْببْ Aamir!
:n200659:
http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

Sallu يُحاولُ مُوَازَنَة الإلتزاماتِ

http://i279.photobucket.com/albums/kk145/masifjh/dum1-1.jpg
http://s.chakpak.com/se_images/1210926_-1_564_none/veer-wallpaper.jpg

هو قاسيُ أنْ يَكُونَ نجم بارز. إسألْ سلمان خان من يَصور ل10 Ka Dum هذه الأيامِ. لَكنَّه يَبْدو الفقيرَ سَيكونُ عِنْدَهُ مشكلةُ جدّيةُ يحاولُ التصوير لمشروعِ حلمِه، Veer.

يُحدّدُ مصدر قريب من سلمان خان يُخبرُنا بأنّ النجم البارزَ يُحاولُ بصعوبة مُوَازَنَة جدولِه بين Dus Ka Dum وVeer. أولياً متى هو كَانَ يَصور لVeer، كان هناك خططَ مِنْ أَخْذ 10 Ka Dum متوقّفة بالكامل.

على أية حال أنْ يَكُونَ الرجل المحترمَ سلمان خان، طَمأنَ صنّاعَ المعرضِ وأبقىَ وعدَه. كنتيجة 10 Ka Dum أصبحَ حتى إمتداد حادثةِ 13.

في العمليةِ مع ذلك، إطلاق النار لVeer أُجّلَ لتماماً لبعضِ يُوقّتُ الآن. أعضاء وحدةِ الفلمِ بَدأوا بالقَلْق الآن حول الفلمِ منذ هو أُخّرَ لبعضِ الوقّتُ الآن.

سيكون أمراً مثير يَرى كَيفَ سلمان خان يُديرُ تواريخَه ل10 Ka Dum بالإضافة إلى Veer لأنه لا يَتحمّلَ التَأخير لكلتا المشاريع التي تَطْلبُ حضورَه.

:n200631:الله يعينك سلوووم :n200679:
http://www.ojqji.net/up_vb/0507/06134087c5.gif

Mahima does Good Housekeeping (http://bollywood.celebden.com/2009/08/mahima-does-good-housekeeping/)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/mahimachaudhary1.jpg

Vidya graces Jade (http://bollywood.celebden.com/2009/08/vidya-graces-jade/)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/vidya_51.jpg



Wake up Sid new posters (http://bollywood.celebden.com/2009/08/wake-up-sid-new-posters/)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/08/wus2.jpg
http://hadaeeq.nqeia.com/vb303/uploaded/12536_1237490825.gif

فطوره
10 / 08 / 2009, 17 : 04 AM
صج ثنائي جون وأكشي رووعه
عاد الهنود يبالغون .......لا يحذفون مشاهد من فيلم كاميني
والله كارينا اعرفت تختار ........أحلى طبيعه في سويسرا
أنا حبيت دوستانا 1 وان شاء الله يكون دوستانا2 بنفس المستوى

ҚỉҝΔ
10 / 08 / 2009, 23 : 04 AM
..
انا بعد مااحبيت البرومو للفيلمـ لاف اج كال .. واحس الفيلم ماراح يعجبني ..

وبعدين هذا نقد مفروض يتقبلهـ سيف .. عشان ينتبهـ بافلامه الجايه ..

وبرنامج اكي ختروكي كيلاري يجنن احب اتابعهـ .. حركات اكي فيه تدنن ..

تسلم دياتكـ ماي لاف اكي .. ^^

myloveakki
10 / 08 / 2009, 44 : 05 AM
صج ثنائي جون وأكشي رووعه
عاد الهنود يبالغون .......لا يحذفون مشاهد من فيلم كاميني
والله كارينا اعرفت تختار ........أحلى طبيعه في سويسرا
أنا حبيت دوستانا 1 وان شاء الله يكون دوستانا2 بنفس المستوى



اي والله ثنائيهم حلو جون واكشي خيرها بغيرها

myloveakki
10 / 08 / 2009, 46 : 05 AM
..
انا بعد مااحبيت البرومو للفيلمـ لاف اج كال .. واحس الفيلم ماراح يعجبني ..

وبعدين هذا نقد مفروض يتقبلهـ سيف .. عشان ينتبهـ بافلامه الجايه ..

وبرنامج اكي ختروكي كيلاري يجنن احب اتابعهـ .. حركات اكي فيه تدنن ..

تسلم دياتكـ ماي لاف اكي .. ^^

الله يسلمج حبوووبه :n200678:

STAR
10 / 08 / 2009, 40 : 06 AM
الاعلام الهندي متخلف خلاص شاهيد نسي كرينا من زمان لازم المسكين يصرح عشان يقول انه ما عاد يفتقدها
هو مشغول مع بريانكا مو داري عن هوا دار كرينا
وسيف وش عنده يبغى يتصالح مع شاهيد بدت المصالح شاف ان شاهيد بدا ياكل الجو ع النجوم وبيصير مشهور قال اتمصلح معه
وصراحه جون واكشاي احلا مع بعض اصلا تهبلت عليهم في فيلم غرم مسالي يجننون
اموووووووووت ع عموره صريح ما عنده وقت فعلا اصلا فيلم لوف اج كال ما كان يحمس ابد

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
10 / 08 / 2009, 13 : 08 AM
أكيد أفضل جسم ببوليود شاروخ وأكشي وفيه غيرهـــــم ,,,,,,
ونيل أملح من جون أبراهام وأنشالله يطلع فيلمهم حلو ,,,,,,,
وشاهيد خلاص نسى كارينا وش ذا الأزعاج << كسر خاطري وأحرجوه ,,,,,,
وليش معطين فيلم شاهيد هالفئــــة أذا كان مافيها شئ على قولتة .....

تسلــــــــــم أيديك ماي لوف على الخبريات المتنوعــــــــة ,,,,,,,,

ريمار
10 / 08 / 2009, 00 : 09 AM
يحلوها كارينا والله تعرف في وين تشتري بيت
اما دوستانا اتوقع الجزء الثاني بيكون سخيف وموحلو مثل الاول
شكرا على الاخبار

عاشقة شارووخان
10 / 08 / 2009, 16 : 09 AM
والله شاهيد يستاهل وايد شد حيلو بأفلاما وزين يسوي نسى كارينا وليش يحاول سيف يصالحى يسلموو على الاخبار

BABY BACHAN
10 / 08 / 2009, 22 : 12 PM
اي بعد حتى انا متحمسه اشوف ثنائي جون واكشي .... خيرها بغيرها

ما شاء الله على كارينا بيت سويسري بعد والله خطيره ههههههه

والصراحه كاترينا في دوستانا .. ما ادري احسها مو مهيشئه للدور ... بس مو مشكله نشوف اداها بعدين نقيمها

:n200667:

تسلم ايدج حبوبه على الاخبار العجيبه

كيلاري
10 / 08 / 2009, 29 : 12 PM
طبعا" الكيلاري اصح جسم في بوليود
بس قهر جون مهو مع اكشاي لايقين على بعض
وسيف مدري اشبه بدا يخبط وعامر مافي زيه بصراحه
وسالو الله يعينه وموفقين كلهم
ويسلم عمرك ماي لوف اكي على الخبريات والمجهود المميز مثلك

Dropy
10 / 08 / 2009, 48 : 12 PM
مشكوووووووووووووره على الخبار الخطيره

بس مو حلوه كاترينا حق فيلم دوستانا 2

احس بارده :n200678:

Mariam khan
10 / 08 / 2009, 51 : 03 PM
كاترينا .. و 4 في دوستانا !!! مو عدل صراحة !! لازم اقل ماتستاهل !! "مع احترامي"
http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4873969&width=300&resizemode=4

ويييييييييييه كلش مو حلو ههه لايحاول :n200634:

الله يوفق كارينا فدييتها وتشتري بيت احلامها وتسكنه مع سيوووف وعياله خخخخ "تصرف عليه .!"

ونيل محل جوون نهييييييييييييي ..!!! جون احسن .. ياربي هالنيل مادري ليش مابلعه .. ماحسه هندي !! مايقنعني

صقر الوادي
11 / 08 / 2009, 41 : 05 AM
*خســـــــــــــــــاره ...تمنيـــــــــــــت اشــــوف ثنـــــــــائي جون & اكـــــــي مره ثـــانيه
يالله خيرها بغيرها انشاء الله
*فلم شـــــــــاهيد و بريـــا ...من بـــدايته و المشـــاكل شغـــاله ..الحين ليش الرقابه تبغى تقص بعض المشاهد ..و الله انهم فـــاضين
*الله ونــــــــاسه ...راح نشــــوف اكــــــي & ايشـــــــــو مـــره ثانيـــه ..امــوووووت عليهم
*شــــــــــاهيد ...اشــــوه انه انفصــل عن كـــارينا ...مررررررررره مـــا تناسبه
*دوستــــــــــانا 2 ....الحيـــن مـــا لقوا الا هالنخلـــــــــه يحطونها بالفلم ...ياريتهم خلـــوا بريــــــــــــا هي اللي تمثل الجزء التــــــــاني كمااان
*عـــــــامر ...الله يهديه صريــــــح زياده عن اللــــــــزوم
* سلمـــــــــان ..كثيــــــر مشغول و مضغـــــوط هالسنــــــــه ..الله يوفقه و يعينـــــــه
يسلمـــــــــــــــــــوو و الايـــــــــــــادي

Mera Dil
11 / 08 / 2009, 03 : 04 PM
زين يسوون انا ما عجبني ثنائي جون واكشاي في قرم ماسالا:n200623: بنشوف نيل وجون بينجحون مثل نيويورك ولا لا!! ،،

دوستانا ليش 4.!!؟؟ جون وابهي يكفون ويوفون بيصير الفيلم ماصخ اذا زودوها :n200634:وبعدين مالقو الا ريتيش .!؟ ارجون ممكن يا قلبي بس ريتيش ..!!؟؟؟؟:n200622:

وجان زين والله يتصالحون سيف وشهيد لأن السالفه خلصت خلاص وماله داعي العداوة :n200667:،،

ونقد عامر اتوقع في محله مع اني ما شفت لوف اج كال بس حااسه انو موشي:n200689: مع ان البرومو رهيب بس تعجبني نظرة عمور للأفلام >>>استريحي :n200613:،،

ثاانكيوو ماي لووف ع الاخبار المتنوعة ،،

،،

عاشقة بريانكا ج
11 / 08 / 2009, 49 : 05 PM
تسلمين حيااتو ع الاخبار الحلوة
بس حرام انه نيل مكان جون :n200623: لأنه اكي وجون كانو ثنائين روعة :n200613:
كارينا ماحصلت الى بسويسرا :n200622: المهم الله يوفقها
المهم تسلمين مرة ثانية

Miss Chopra
11 / 08 / 2009, 50 : 05 PM
يسلموووووو على آلآخبآآآآآر الحلوووه

آحس دوستآنآ (( 1))آحسن من الثآآني ... مآآدري ليش..


و كآترينآ آحيآنآ تبآلغ في آلآدوآر


يلآ نشوف الثاني و نحكم .....


وكآرينآ بيت في سويسرآ مآشآء الله



وسيف ليش يصآآلـح بين كآرينآ وشآهيد ؟؟؟




الله شآهيد لآيفتقد كآرينآ قوييييييييييه ....


شنو شعور كآرينآ آذآ آعرفت

والله بطنشه عندهآآ سيف وش تبي بعد ولد خآن ....

تسلم آلآيـآآآدي

S H A Z Y A
11 / 08 / 2009, 50 : 05 PM
يآحلآته ريتش آحس آلدور بيطلع حلوو عليه بس آرجوآن مآآعتقد بيركب عليه آبدآ ..!

ع آلعموم بآلتوفيق لهم .. آكشي برنآمجه شكله بآيخ بس طآلع يضحك بآلدعآيه :n200613: هههه

حسآفه آكشي و جون حلووين مع بعض ..!

يعطيك آلعآفيه ع آلآخبـآر ..

عيون سالو
11 / 08 / 2009, 30 : 06 PM
بالتوفيق لاكشاي < وبانتظار فيلمه مع ايش

................

والله على بيبو < ان شاء تشتري البيت وتتوفق فيه

.................

والله يعين سالوو يارب ويوفقه ان شاء الله


ثانكيوووو لوكي على الاخبارالحلوه مثلك :n200678:

nanoosh_girl_18
11 / 08 / 2009, 48 : 07 PM
في البدايه الأخبار روووووووووووووووووووووووو ووووووعه

خبر نيل أكي جون
بالتوفيق لأكشاي ونيل في فيلمهم أنا شفت جون وأكشاي في فيلم غرام مسالا حلو إن أكشاي يمثل معاه مرة ثانيه
رووووعه كانوا بس نيل بعد رووووووووعه والحمدالله إن اختاره حدي أبي أشوف الفيلم وونااااااااسه راح يكون


خبر برنامج اكي
رووووووووووووووووووووعه الخبر والدعايه تييننن
بالتوفيق له يارب ينجح


خبر كارينا والبيت السويسري
والله معاها حق ومنو ما يبي بيت في سوسرا جوني ديب طول عمره في فرنسا من صارت العارضة صديقته
ومن حقها كرونتي تقتدي فيه لأن فعلا جو مومباي مع الفانز واللزقة كلش ولا فنان يبي هالمواقف يارب تشتريه البيت
وتستانس وتضقي فيه أحلى أوقاتها


خبر شاهيد
شفيهم على كارينا وشاهيد كل ما يشوفون شاهيد يسألون عن إذا عنده حبيبه أو عن كارينا ما ملوا من هالخبر بس خلاص
لاعت جبودنا الريال نساها وهي نسته بس إلى متى يعني


خبر كات وفيلم دوستانا
والله أنا مع المخرج تنوع الوجوده حلو بس إذا كان تكمله للجزء الأول أنا من رأي إن يرجع لبريانكا بس إذا كان الفيلم عن الصداقه وفي قصة يديده بدون بوبي وزواجه من بريانكا ممكن ياخذ وحده ثانيه وقصه ثانيه وكات حلو وان شاءالله تتقن الدور


خبر سيوفي وشاهيد
والله سيوفي طول عمره تفكيرة راقي ورزين ومعاه حق ليش ما يير هو شاهيد أصدقاء خلاص سالفةتهم مرت عليها سنتين الحين والكل نسى خلوهم يتصالحون بسهم الصحافه من النميمه


خبر سلماني حبيبي
والله حااااااااااااله هذا الفيلم من بداية تصويره إلى يومنا هذا كله مشاكل في مشاكل والله حرااااااااااااااااااااااا اام عليهم
يارب يسوي الفيبلم كامل بدون تعب ولا مشاكل بس خلاص الريال تعب وبرنامجه والله روووووووووووووووووووووعه بس فعلا المقابلات والتصوير تتعب الواحد لازم يرتاح لا يتعب روحه أهم شي عندنا صحته بس


أدري طولت


وأخيرا

يسلمووووووووووووووووووووو وووووو الايادي على الأخبار

miss fuchsia
11 / 08 / 2009, 52 : 07 PM
لا نبي اكشي وجون احلى مع بعضهم نيل مو مبدع كثير احس مايعرف يمثل

وشاهيد نسى كاريناوهي اخر وحده يفكرفيها الحين

وسيف وش عنده وش ذا التطورات احس ان وراءهذا الصلح الى يبيه مصلحه بس لحد الحين انا مو فاهمه

كارينا لو تشتري بيت في المريخ وتبعد احسن لها بعد

وشاهيد من حقه يتفجاء بقرار الرقابه بصراحه اضلمو الفلم مافيه شى

وامير روعه وصادق في كلامه ومايحب يجامل لاسيف ولاغيره

اصلاً تمثيل سيف ممل يجيك النوم وهو ماخلص جملته

شكراً ماي لوف

حبي ر@ني
11 / 08 / 2009, 25 : 08 PM
{...........

آآخبآآر نيوو ,,,!
جوون وآآكشي آآحسهـ ’’ بيكوون ثنآآئي رووعهه ,, بس خسآآره ,, مثل مآ قلتي خيرهآ بغيرهآآ
:)
بررنآآمج آآكشي ,, شكلهــ ’’’ روووعههههه ,،،،،من قلب ,, نووكمنت عليييييهـــ
وويلآ ننتظرر دووستآنآ تو مع كآآت ,,
ويلآ بآلمبآآرك ,, ع بيوو بيت سويسرآ ,,
:)
تسلممين غلآي ,, ع آلآخبآآر ,, وآلترجمهـ ,,, آلكششخهـ ,,,

................}

عنوني سالوو
11 / 08 / 2009, 18 : 09 PM
الاعتدار من شيام الكبار
شكراااا على الاخبار المتنوعة ....:n200679:

Ă Й ğ Ё Ľ
11 / 08 / 2009, 12 : 10 PM
شاهيد نسى كارينا منذ مبطي

يعطيك العافيه وفعلا موضوعك يستحق القراءه

starhere
11 / 08 / 2009, 24 : 10 PM
أنا أيضا متحمسة ادوستانا2 ومتهيقلى كده دى عاده عند النجوم جديدة وحلوة إنهم يعملوا سلاسل لللافلام زي dhooom وقريبا زي ما سمعت race واهو فيلم dostana دخل الموسوعة
أما بانسبة إلي فأكشاي ليس أفضل جسم في بوليوود ممكن شاروقان اه ولكن في الأفضل وهو ريتيك وجون أبراهام وسلمان خان وأما بانسبة لعامر فانا لا اري مشكلة في انه ينقض لا خالص ولكن مش من برومو الفيلم ولكن بعد ما يشوف الفيلم كاملا
وفي النهاية أحب أقول ألف شكر علي الأخبار وفي إنتظار كل جديد:n200678:

rooba87
11 / 08 / 2009, 07 : 11 PM
للاسف كان ودي اشوف جون واكشاي مرة ثانية بعد الفلم الرائع غرام مسالا

سنرى بعد اصدار الفلم اذا كان يستحق درجة a او لا

ان شاء الله بيبو تشتري بيت في سويسرا بلد العشاق

لم اكن اعتقد ان هناك الجزء الثاني لدوستانا لكن بانظمام ريتيش و ارجون و كذلك كاتريناسوف يكون فيلم كوميديا من الدرجة الاولى و خصوصا انه في الجزء الاول تم اختيار ابهيشيك كافضل ممثل كوميدي في الفيلم

لم ارى الفلم بعد و اغلب ما قيل عنه يؤكد انه فلم جميل و اول كلام اشوفه من عامر خان ضد الفلم و يمكن يكون دعابة من عامر خان واتمنى الا تنفجر حرب اخرى بينه و بين سيف

تسلم الايادي ع الاخبار المميزة والمجهود الرائع

♥ جــيــهــآن ♥
11 / 08 / 2009, 26 : 11 PM
والله عرفت تختار كارينآآآآ ,,سويسرآآآ حلمي ,,!!

...والله الناس اذوواق ,,وما ندري عنهم ,,بس بآآين سيووف,,,ما يتحمل هالكلام !!

يسلمووو على الخبريآآآت الحلووه مايلووف

شمس الوله
11 / 08 / 2009, 31 : 11 PM
تسلم ع الاخبار الحلوه اللي زيك خخخخ
بس حرام انه نيل مكان جون جون احلى بس ياالله ان شالله يكون الفلم حلو
:n200679::n200678:

MoON MOoN
11 / 08 / 2009, 37 : 11 PM
حلووو تغيير نشووف نييل مع آكشآآآي

حلآت هالنييل بس لبى شقوورتهـ :n200667:

يآحركآآآت يآبيبوو والله آنهآ ذووووق وتعرف تختآآآر

بالتوفييق لهآ في البحث عن منزل يحق لهآآآ

آمآآآ عآآآمر مو مخلي آحد الله يهديهـ بس

آحسن مآيسووي سيف وش لهم بالخلآفآت والمشآآكل

كآآآت مع آرجوون ونآآآسهـ حلوو البطوولهـ بس لو مو ريتيش معهم >> مآآتقبلهـ :n200612:

آآآقعد وش عندهـ كونآآل من غيير مآيتعرآ هوو ولد حليووهـ

يسلموووشن على الخبريآآآت يآآئمر

Afrah khan
11 / 08 / 2009, 39 : 11 PM
واللة اخبار خطيرة وكثيرة ولا عارفة ارد على اي خبر
بس واو ارجون راح يكون في دوستانا 2 :n200645::n200645::n200645:
واللة اذا صدق ان ارجون وجون ابهي وكاترينا في فلم واحد :n200645::n200645:
هذا راح يكون اخطر فلم في تاريخ السينما في بوليود بس انشاللة تكمل ويكون في مستوى
دوستانا 1 واحسن
شكرا على الخبار الكثر من روعة

بنوته star
12 / 08 / 2009, 15 : 12 AM
أفضل الاجسام ببوليود الى الان هو شاه روخان واكشاي كومار وارجون رامبال
وبالنسبه لشاهيد الله يعينه ع الاشاعات بترافقو لين يتزوج هو او كارينا :n200622:
اكشاي واشواريااا:n200678:
أخبار منوعه روووعه
يعطيك العافيه

http://i240.photobucket.com/albums/ff40/tina88888888/12051/0616.gif

ladooo
12 / 08 / 2009, 46 : 12 AM
الللللللللللللللله يعطيج العافيه على هالاخبار الحلووه والوايبد ..:)


وتعليقي على الاخبار .. اول ش نيل ما يقدر يحل محل جوون ولو عاجبه النص جان خفضه مثل فلم هوك يا كروك ..فخيرها بغيرها
وشاهيد كرهني بتعليقا اكيد جزء منه يفقدها << اقول انكتمي انتي لغتج .. :)

ويا ويلي على دوستانا اااااااااااه اهم شي جون وارجون معاهم .. :)

وامير وسيف عيال عم وعلى قولة المثل ..,طق عيال العم ما يعوور ..,<<شكوو
يعني لو يتهاوشون مني لي باجر مالهم غنى عن بعض

وودي ارد بعد ..بس ادري قرقتي وااايد .. تسلميننن ماي لو اكي على الاخبار الحلووو وعلى المجلات وماهيما احلى شي صراحه يا حلووه .. تسلمين .. :)

الله يعطيج العافيه

Preity Zinta
12 / 08 / 2009, 03 : 02 AM
اففف كنــت متشــؤؤقهـ اني رآآح أجــووف أكشــآآي & جوون :( ..

بالتــؤؤفيقـ لفــلم شهــوودي يــآآرب ينــجــح :n200667: وبإنتظــآر فلــم اكشن ربـــلآي ع الاقل صـــوور لول ..

معلــيش حتى لو مآتفتقدـهــآ بس يآآليــت اجؤؤفهمـ مع بعض لؤؤ صدآآقهـ :(:( ..

مســكينهـ بريآآنكــآ حآلتهــآ صعبهـ الحين :n200622: ع طــؤؤل يبوون يغيروون انزين ليــِش عآد ,, بريآنكآآ شحلآتهآ بالفلمـ :n200622: ,, يــآي أرجؤؤن معآهمت فديــته :n200668: ..
عقبــآل مآ الكــل يبي الصلــح وتنتهــي المشآآكل :( ..

يســلمووشن ع الخبــريآآت اللي ع طؤؤل حصــ{يه و مميــزهـ ,, وبإنتظآر جديدج } ..

سالو*لولو
12 / 08 / 2009, 40 : 02 AM
مشكورة على الاخبار المنوعه
بالتوفيق لسالو واكي ان شاء الله
وانا صراحة ما احب ان يسون جزء ثاني للافلام

مجنونة شهودي
12 / 08 / 2009, 14 : 03 AM
واااااااااو بجد اخباار روووعه
فديته والله شهودي خليه من الحب وسوالفة احسنله
وكورنه تستااهل كل خير
ومشكووورة ع بقية الاخبار
وربي وااايد حلووة

SAMIRABDULLATIF
12 / 08 / 2009, 37 : 03 AM
great news thanx

بنوتة مرة كيوت
12 / 08 / 2009, 29 : 04 AM
يسلمووو ع الخبيريااات خيتووو
ويعطيكـ ربي الف الف الف عاافيه

FaJoOr
12 / 08 / 2009, 38 : 02 PM
حـلـو ان شاهيد يعترف ان نسى كرينا لانها ما تستاهله :n200623:
وخبر ايشو واكشاي ونسني يعني في تقدم ملينا من ايشو كله مع ابشيك

ويسلو على الأخبار المتنوعه :n200678:

ziz
12 / 08 / 2009, 48 : 09 PM
فديت اكشي وسالوووووووووووووووو
حبايبي وبس

فلة
26 / 08 / 2009, 03 : 04 AM
:n200678:وووووووووووووووووووو و اخبار كثيررررررررررررررررر وحلوه:n200678:
الله يوفق سالو في البرنامج وفلمه مسكين حبيبي ربنا معه:n200678:
وموفق كات في قلمها بس احس ان الجزء اول من حلو مره بس كات موفقه لا مو شاب او شابين بل اربعه الله يعينهاااااااااااااااااااا ااا:n200613:
احلى مدينه اتمنى زيارتها ولو مره سويسرا مبروك لها كاريناااااااااا في المدينه الهادىء:n200678:
انا مش عرفها ليس يعني الصحفين يحبنه الحكي في الماضي خاصتن في قصص الحب الله يعينه شاهيد استمراروه معه كذ مثل سلمان الان ما يجد حب جديد :n200679:
الحين الله يعين امير وسيف على هولاء صحفين يلي يحبه المشاكللللللللللللللللللل لللل المهم يكون بنسب لهم سكوبببببببببببببببببببببب :n200634: بس اكيد يكون اشاعات فراغغغغغغغ
تسلمي على الاخباررررررررررررررررررر رررر الحلووووووووووووووووو:n200667 :

كاترينا
26 / 08 / 2009, 34 : 06 AM
يعجبني شهوود ..

آهم شي نسى كآرينآ مع آنه مآظنتي http://www.b44u.com//uploads/images/domain-f02acd7f72.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-f02acd7f72.gif)

آحسسه يمووت فيهآآ << آهم شي آحسآسك ذبحتينآ فيه http://www.b44u.com//uploads/images/domain-d27edc79e3.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-d27edc79e3.gif)

سيف المفروض مآيحط رآسه بشهوود لآنوو فرق السن كبيررر مآآرآآآ

بالنسسبة للجسم فآنآ آشوف شآروخي وجون وبسسس غيرهم يفتح الله << آحلفي ..http://www.b44u.com//uploads/images/domain-d27edc79e3.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-d27edc79e3.gif)

وكآآت قمرر فآي فيلم يآلبى بسسسhttp://www.b44u.com//uploads/images/domain-9d0a72b3e2.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-9d0a72b3e2.gif)

تسسسلمين عسسولتي ع الخبريآت الجونآآآن ..

عسآك ع اقوهـ ^_^