المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >>افضل خمسين شخصيه اثرت في الهند والهنووووود


جود2070
03 / 08 / 2009, 47 : 09 AM
صباح الخيرررر حبايبي
وش اخباركم انشالله الكل بخيررر
جايبه لكم خبر اتمنا يعجبكم
DNA Top 50 - THE INFLUENTIALS>>افضل خمسين شخصيه اثرت في الهند والهنووووود


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/pg4-large.jpg

اميتا بتشان


http://www.pinkvilla.com/files/images/xilki-large.jpg
Living Legend
As he completes 40 eventful years in the movie industry, Amitabh Bachchan shows the signs of reverse ageing. Larger than life as ever, his appetite for cinema remains insatiable and his stardom undiminished even when all his contemporaries have either hung up their boots or just faded away. His newfound penchant for blogging shows how fluidly he's moved with the times. His son Abhishek is probably finding it hard to keep pace with him. Isn't it only fitting then, that in their upcoming film Pa, Amitabh plays a 16-year-old boy suffering from progeria while Abhishek does the father's role? As the patriarch of the Bachchan family, the doyen of the Indian film industry and torchbearer of all things Indian, it will take more than myasthenia gravis to slow down Amitabh. With the films Alladin, Johny Mastana, Talismaan and Teen Patti on their way, he's shown that the prime of an actor is not always a point in the past, but can sometimes span an entire career.

الترجمه
أسطورة حية
وهو يكمل 40 عاما حافلة بالأحداث في صناعة السينما ، أميتاب باتشان يظهر دلائل على عكس الشيخوخة. الحياة أكبر من أي وقت مضى ، لا يزال الإقبال على دور السينما والنجومية نهم غير منقوص حتى وإن كان كل والشاب اما التعلق بأحذيتهم أو تلاشت. له ولع المدونات الجديد يظهر سائلا انه انتقل مع الزمن. ابنه ابهيشيك وربما تجد صعوبة في مواكبة له. أليس من المناسب إذن أن الأفلام القادمة في السلطة الفلسطينية ، أميتاب ويلعب 16 من عمره يعاني من الشياخ حين ابهيشيك لا دور الأب؟ كما البطريرك باتشان من العائلة ، والعميد للصناعة السينما الهندية ، وحامل للشعلة على كل شيء الهندية ، الامر سيستغرق اكثر من myasthenia gravis يتباطأ أميتاب. مع افلام Alladin ، جوني Mastana ، والتين Talismaan باتي طريقهم ، وهو أن وجود رئيس وفاعل ليست دائما في الماضي ، ولكن يمكن في بعض الأحيان تمتد كامل الوظيفي

عامر خان
http://www.pinkvilla.com/files/images/amor-large.jpg



His Own Man
Aamir Khan's footprint over Indian cinema is unique. His dedication to the entire process of filmmaking, as an actor, producer and even director, is now industry lore. He's been on a terrific winning streak in 2008 — Taare Zameen Par, Ghajini and Jaane Tu Ya Jane Na — and there's no reason to doubt that his forthcoming Three Idiots will raise the bar even further. But there's another side of him that's gaining sharper definition with time: Aamir the activist. His association with children and education is not restricted to celluloid alone. His meeting with US secretary of state Hillary Clinton in July 2009 was an offshoot of that involvement and is another sign of his engagement with society, something he had shunned for years, to the extent of having a cold war with the media. It doesn't take a crystal-ball gazer to see that bit by bit, step by step, Aamir is building up into a future legend of Indian cinema. His competition, at this point in time, is only with himself

الترجمه
بلده مان
عامر خان السينما الهندية أكثر من بصمة فريدة من نوعها. تفانيه في كامل عملية صناعة الأفلام ، كعنصر فاعل ومنتج ومخرج الآن تقاليد الصناعة. لقد كان يوم رائع وفاز عليه في عام 2008 -- Taare Zameen الاسمية ، وGhajini جين Jaane تو يا نا -- وليس هناك ما يدعو للشك في ان ثلاثة من البلهاء القادمة للارتقاء أكثر من ذلك. ولكن هناك جانب آخر من جوانب منه أن تكتسب مع الوقت تعريف أدق : عامر الناشط. جمعيته مع الأطفال ، والتعليم لا تقتصر على شريط سينمائي وحدها. لقائه مع وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون في يوليو 2009 وكانت فرعا من تلك المشاركة ، وعلامة أخرى على مشاركته مع المجتمع ، وهو ما كان قد نأى بنفسه منذ سنوات ، إلى الحد من وجود الحرب الباردة مع وسائل الإعلام. ولا يأخذ الكريستال الكرة الناظر أن نرى شيئا فشيئا ، وخطوة خطوة ، وعامر هو بناء في المستقبل أسطورة السينما الهندية. وقال إن المنافسة في هذه المرحلة من الزمن ، إلا نفسه.

شارووووو


http://www.pinkvilla.com/files/images/srhruk-large.jpg


In the Lead
They say there's no one quite like Shah Rukh Khan. This amazingly charismatic actor hailing from Delhi has captured the hearts of millions and the craze isn't abating in a hurry. The uncrowned king of Bollywood, Shah Rukh has been through a bit of rough patch recently. His home production Billu Barber fared average and his Kolkata Knight Riders failed him at the Indian Premier League for the second year in a row. Then, a niggling shoulder injury required surgery. But after that false start to the year, he has been recovering well. He teamed up with Aamir Khan and other producers in the face-off with multiplex owners and went out of his way to extend an olive branch to the Bachchans. With a dedicated following, especially among the youth, it shouldn't take Shah Rukh longer than his next film to bounce back to where he belongs. His My Name is Khan, which has him play an autistic person, is being eagerly awaited.

الترجمه
في الصدارة
ويقولون ان ليس هناك واحد تماما مثل الحركة شاه خان. هذا مذهل مشيدا بشخصية الفاعل من دلهي قد استولت على قلوب الملايين ، وجنون لا ينتهي في عجلة من أمرنا. الملك المتوج بوليوود شاه الحركة تم من خلال جزء من قطعة الخام مؤخرا. منزله الإنتاج Billu باربر حظ المتوسط وكلكتا نايت الراكبون فشل له في الدوري الممتاز الهندية للسنة الثانية على التوالي. ثم ، وهو انتقاد بسبب اصابة في الكتف تتطلب جراحة. ولكن بعد أن كاذبة بداية العام ، كان يتعافى بشكل جيد. وأعرب فريقا مع عامر خان وغيرهم من المنتجين في المواجهة مع متعدد أصحاب وخرج وهو في طريقه لتقديم غصن الزيتون لBachchans. مع مخصصة التالية ، خاصة في أوساط الشباب ، فإنه لا ينبغي أن تتخذ شاه الحركة لفترة أطول من فيلمه المقبل لتعود الى حيث تنتمي. وقال إن اسمي خان ، الذي لعب له التوحد شخص يجري ينتظر بفارغ الصبر.

ايشووووو
http://www.pinkvilla.com/files/images/rankiki-large.jpg

Screen Goddess
Her beauty is breathtaking, even 18 years after she first wowed the world. Even her marriage hasn't dented Aishwarya Rai Bachchan's popularity a bit. Truly a global face, Aishwarya's recent stint with Hollywood — Pink Panther and The Last Legend — may not have been a big success, but she remains one of the most prominent faces of India internationally. She's said to have recently cut down on work and even insisted on mostly working with husband Abhishek Bachchan (they are currently filming Mani Ratnam's Raavan) with rumours floating that starting a family may be on their minds. Her portrayal of the Rajput princess who married emperor Akbar in Jodhaa Akbar won her many awards last year. But she also attracted some controversy this year when she reportedly refused to walk the red carpet at Cannes with newcomer Sonam Kapoor. She was recently awarded the Padma Shri and also won the actor of the decade award at IIFA. So while Kareena, Priyanka and Katrina, too, are in the top league now, Aishwarya continues to rule the roost.

الترجمه
جمالها هو للدهشة ، حتى بعد 18 عاما أول wowed العالم. حتى زواجها لم ايشواريا راي باتشان تراجع شعبيته قليلا. مواجهة عالمية حقا ، عايشواريا الأخيرة التي قضاها مع هوليوود -- النمر الوردي وآخر ليجند -- ربما لم تكن نجاحا كبيرا ، لكنها لا تزال واحدة من ابرز وجوه الهند دوليا. وقالت انها في الاونة الاخيرة الى خفض العمل ، بل وأصرت على ومعظمهم من العاملين مع الزوج ابهيشيك باتشان (وهم حاليا بتصوير ماني راتنام 'sRaavan) مع الشائعات التي بدأت تطفو على أن الأسرة قد تكون في أذهانهم. صورة لها من راجبوت تزوجت الاميرة الامبراطور اكبر Jodhaa اكبر في الفوز على العديد من الجوائز في العام الماضي. ولكنها اجتذبت أيضا بعض الجدل هذا العام عندما رفضت السير على البساط الاحمر في مهرجان كان مع الوافد الجديد سونام كابور. وتم ، في الآونة الأخيرة على جائزة بادما شري وفاز الممثل من العقد على جائزة IIFA. حتى في الوقت الذي Kareena ، بريانكا وكاترينا ، أيضا ، في قمة الدوري حاليا ، لا يزال عايشواريا هيمن.

كاترينا
http://www.pinkvilla.com/files/images/actruey-large.jpg

Tinsel Town Temptress
It seems like yesterday when she was just the pretty half-Brit-half-Kashmiri girl dating Salman Khan, seldom venturing beyond his shadow and influence. But Katrina Kaif's lucky breaks, which started in 2007, snowballed into bigger, surer successes in 2008, starting with Race. However, most of the credit went to hit machine Akshay Kumar who first paired with her in Namastey London and then went on to give the blockbuster Singh Is Kinng. But recently, when the multiplexes opened after a two-month-long face-off with producers, it wasn't Akshay's Kambakht Ishq but Katrina's film New York, in which she overshadowed both her co-stars John Abraham and Neil Nitin Mukesh, that did well. By changing the rules, right from the way she left behind beau, Bollywood and Bambai to spend her birthday with family, Katrina is finally coming into her own. With brand endorsement deals pouring in and a string of big banner releases lined up, she seems to be saying she's paid her dues and is now ready to aim right for the top slot – solo if need be.

الترجمه
بهرج المدينة الفاتنة
يبدو أن يوم أمس عندما كانت مجرد جميلة نصف البريطاني نصف الكاشميرية فتاة تعود سلمان خان ، ونادرا ما تغامر الظل الخارجة عن إرادته والنفوذ. ولكن كاترينا Kaif محظوظا الراحة ، والتي بدأت في عام 2007 ، لتصير أكبر ، ومتأكد من نجاح في عام 2008 ، بدءا من السباق. بيد أن معظم الفضل للضرب الآلة Akshay كومار الذي كان أول من منتخبي Namastey لها في لندن ، ثم مضى لإعطاء اقبال سينغ هل يزور ملك. ولكن في الآونة الأخيرة ، عندما فتحت متعددة بعد شهرين المواجهة الطويلة مع المنتجين ، لم يكن Akshay 'sKambakht كاترينا Ishq لكن الفيلم في نيويورك ، والتي طغت على كل من شارك في بلدها النجوم جون ابراهام ونيل نيتين موكيش ، وحسنا فعل. من خلال تغيير النظام ، الحق في وسيلة من وراء مغادرتها العاشق ، وBambai بوليوود لقضاء عيد ميلادها مع الأسرة ، وكاترينا أخيرا حيز خاص بها. مع تأييد من العلامة التجارية والصفقات تصب في سلسلة من الإصدارات لافتة كبيرة في صف ، ويبدو أن القول انها تدفع لها المبالغ المستحقة عليها ، وعلى استعداد الآن لهدف حق لكبار ةحتف -- منفرد اذا لزم الامر.

يتبع

جود2070
03 / 08 / 2009, 09 : 10 AM
سلمان خان
http://www.pinkvilla.com/files/images/hikhju-large.jpg
Cult Hero
He's the guy who changed Bollywood's history and hierarchy when he burst on the scene with Maine Pyaar Kiya. He's also the enfant terrible of the industry with natural flamboyance peppered with bouts of temperamental behaviour that over time we've come to accept as a homogenous entity. Frankly, Sallubhai is incorrigible. The muscular 43-year-old bachelor from Bandra gave an insight about why he's so adored by fans and friends, whatever his occasional indiscretions, when he dazzled the nation with his unique brand of charm and charisma in Dus Ka Dum. Now you know why he commands such a devoted following, one which has kept him afloat despite many storms in his personal and professional life through the years. If Yuvraaj didn't do well, you can save your sympathies for Subhash Ghai. Salman is truly beyond hits and flops; not that he's had to face much of the latter. Right now, he's busy finishing eight big banner films. Charming, or just charmed?

الترجمه
انه الشخص الذي تغير بوليوود تاريخ وهرم عندما انفجر على الساحة مع مين Pyaar كيا. وهو أيضا ولد شقي للصناعة الطبيعية توهج يتخلله نوبات من سلوك مزاجي على مر الزمن وصولنا الى قبول بوصفها كيانا متجانسا. بصراحة ، هو Sallubhai تقويمه. العضلات (43 عاما) من البكالوريوس باندرا أعطى فكرة عن السبب في ذلك هو المعشوق من قبل الجماهير والأصدقاء ، مهما كان العرضية الطائشة ، وهو مبهور الأمة مع نظيره ماركة فريدة من السحر والجاذبية في Dus كا دوم. الآن تعلمون لماذا تكرس هذه الأوامر التالية ، والتي احتفظت به بالرغم من العديد من العواصف واقفا على قدميه في حياته الخاصة والمهنية خلال السنوات الماضية. إذا لم يفعل Yuvraaj جيدا ، يمكنك حفظ تعاطف سوباش غاي. سلمان حقا وراء زيارة ويتخبط ، لا انه كان عليها أن تواجه الكثير من هذه الأخيرة. الآن ، وانه مشغول إنهاء ثمانية أفلام لافتة كبيرة. جذاب ، أو سحر؟

اكشاي
http://www.pinkvilla.com/files/images/llkigl-large.jpg

Man of Action
The 'Khiladi' title sits well on Akshay Kumar, not because of his macho image, but because he has played his cards right. His much-touted stuntmanship, married with a natural flair for comedy, helped him carve a niche that also won him national recognition – a Padma Shri. He drew in the TRPs when he hosted Fear Factor on the small screen. After four back-to-back hits in 2007 — Namaste London, Heyy Baby, Bhool Bhulaiyaa and Welcome — he made the industry finally snap out of its Khan-dominated reverie. Ironically, his saleability as a star was further underlined after his failures — 8x10 Tasveer and Chandni Chowk to China; even the mega-budget Kambakkht Ishq floundered. But the box office downturn did not leave a scratch on his popularity or remuneration (Rs20 crore per film). He has two big banner releases — Blue and De Dana Dan — lined up for this year. Another risky situation? Yes. Is he game? He wouldn't play it any other way

الترجمه
رجل عمل
'Khiladi' عنوان يجلس على جانب Akshay كومار ، وليس بسبب وضعه صورة ذكورية ، ولكن لانه لعب اوراقه. وقال إن الذي يروج له كثيرا stuntmanship ، متزوج ولديه ميل طبيعي للكوميديا ، وساعده نحت أن يؤدي أيضا حصل على اعتراف وطني -- بادما شري. ولفت في TRPs عندما استضافت عامل الخوف على الشاشة الصغيرة. بعد أربع بالتعاقب تصل في عام 2007 -- لندن Namaste ، Heyy الطفل ، ومرحبا بكم في Bhool Bhulaiyaa -- الذي أدلى به هذا القطاع في النهاية المفاجئة انطلاقا من خان تهيمن عليها فكرة خيالية. ومن المفارقات ، كما بيع نجم كذلك أبرزت بعد الفشل -- 8x10 Tasveer وChandni تشوك إلى الصين ، حتى الميزانية الضخمة Kambakkht Ishq تعثرت. لكن شباك التذاكر الهبوط لم يترك شيء من شعبيته ، أو المكافآت (الكرور عشرة ملا يين Rs20 فيلم الواحد). لديه الكبيرين راية النشرات -- بلو ودانا دان دي -- اصطف لهذا العام. آخر ينطوي على مخاطر الوضع؟ نعم. هو لعبة؟ انه لن يلعب في أي وسيلة أخرى


كارينا
http://www.pinkvilla.com/files/images/dkjhuy-large.jpg



Hot Hot Hot
She was just a chubby little girl when she accompanied sister Karisma on the sets, meeting her famous co-stars. They'd have probably wagered to tattoo their noses rather than believe she'd become a size-zero stunner one day soon, with many of them hankering to star opposite her. Today Kareena is definitely the most bankable star from the Kapoor stable — cousin Ranbir, despite his early successes, has a lot of catching up to do. With outstanding performances in films like Chameli, Omkara and Jab We Met, the blockbuster which spanned across the end of her affair with Shahid Kapoor and finding love with Saif Ali Khan, she has cemented her place right at the top of the Bollywood pecking order. With several big releases lined up, including Three Idiots with Aamir Khan, Main Aur Mrs Khanna with Salman Khan and Agent Vinod with beau Saif, it seems there won't be any full stops in her career for now.
الترجمه
حار حار حار
انها مجرد ريان عندما كانت فتاة صغيرة برفقة شقيقتها Karisma على مجموعات اجتماع لها شهرة النجوم المشاركين. سؤال ربما راهنت على الوشم انوفهم بدلا من الاعتقاد انها بذلك يصبح حجم الصفر مثيرة لليوم قريب ، وكثير منهم لهفة لنجمة المعاكس لها. اليوم Kareena بالتأكيد أشهر من كابور نجمة مستقرة -- Ranbir قريبه ، على الرغم من النجاحات المبكرة ، لديها الكثير من اللحاق بها للقيام به. يبت في عروض الأفلام مثل Chameli ، Omkara الأبرة والتقينا ، والذي امتد عبر اقبال نهاية لها علاقة غير شرعية مع شهيد كابور والعثور على الحب مع سيف علي خان ، وعزز لديها الحق في مكانها في صدارة قائمة مهاجمي بوليوود من النظام. مع العديد من النشرات واصطف الكبرى ، بما فيها ثلاثة من البلهاء مع عامر خان ، والسيدة الرئيسية Aur خانا مع سلمان خان وكيل فينود مع العاشق سيف ، على ما يبدو لن يكون هناك توقف كامل في حياتها المهنية في الوقت الراهن.




كارن جوهر
http://www.pinkvilla.com/files/images/gjfghyt-large.jpg




Top Treasurer
He appropriated the label of candyfloss filmmaker as if it was invented for him. His brand of movies is in a mould he's created himself, a formula with three key ingredients — good pal Shah Rukh Khan, youthful Indian love at international locales and beautiful song and dance routines. It was working like clockwork but the 35-year-old moved ahead with Kabhi Alvida Na Kehna, which dealt with the serious topic of extramarital relationships, something most observers thought was anathema to his brand of cinema. He went on to produce Dostana, which flirted with the topic of homosexuality. His next, My Name is Khan, deals with autism and racism. Suddenly you can no longer slot Karan Johar. Nor contain him. Whether he's making films, writing columns or having televised coffee sessions with industry pals, Karan's quest for expression is anything but monolithic. Brand ambassador, part-time ramp model, and a very coveted guest at both high society parties and film functions, he's a man on fire.

الترجمه
أعلى خزانة
انه من المعتمد العلامة candyfloss المخرج كما لو كانت اخترعت له. صاحب العلامة التجارية للأفلام في قالب انه خلق لنفسه ، وهي صيغة مع المكونات الرئيسية الثلاثة -- حسن صديق خان شاه الحركة ، حب الشباب الهندية الدولية في أماكن الجميلة والغناء والرقص الروتينية. انها تعمل ولكن يمكن تصورها والبالغ من العمر 35 عاما مضت قدما في Kabhi Alvida نا Kehna ، التي تتناول موضوع خطير خارج نطاق الرابطة الزوجية ، وهو ما كان يعتقد معظم المراقبين لعنة لماركة للسينما. وتابع لانتاج Dostana ، التي تعاملت مع موضوع المثلية الجنسية. تقريره المقبل ، اسمي خان ، ويتناول العنصرية والانطواء على الذات. فجأة لم تعد تستطيع ةحتف كاران جوهر. ولا تحتوي عليه. هل صنع الأفلام وكتابة الأعمدة أو متلفزة جلسات القهوة مع الصناعة الزملاء ، كاران سعي التعبير عن أي شيء ولكن متجانسة. سفير العلامة التجارية ، لجزء من الوقت في الطريق المنحدر النموذج ، وضيف مرغوب جدا في كل من الأطراف العالية في المجتمع والسينما وظائف ، وهو رجل النار.


http://www.pinkvilla.com/files/images/hkhjuy-large.jpg
The Nightingale
She began her life in front of the camera but gained fame behind it, and how! Her aura spread way beyond Hindi films and continues even 65 years after she started singing. So much so that if Lata does not want a flyover on Peddar road, the state government goes into a tizzy. Singers like Noor Jehan or Shamshad Begum ruled the roost when Lata started out. She was almost rejected for having a thin voice. She imitated Noor Jehan for a while, but went back to her original style in no time. The major break in her career came in 1949 with Aayega Aanewaala in Mahal. There was no looking back and she went on to give voice to three generations of screen goddesses, working with music directors ranging from Naushad to AR Rahman. Her songs in more than 20 languages have set a Guinness record, and from the Dadasaheb Phalke award to Bharat Ratna, there's hardly any laurel that hasn't come her way. Grazing 80, she's still active. Recently, she gave her voice to a song in Madhur Bhadarkar's Jail. Lata is a living legend if ever there was one.

الترجمه
فإن العندليب
بدأت حياتها امام الكاميرا لكنه اكتسب شهرة وراء ذلك ، وكيف! لها مذاق وراء انتشار طريقة الافلام الهندية وتستمر حتى 65 سنة بعد ان بدأت الغناء. لدرجة أنه إذا كان لا يريد لاتا جسر علوي على Peddar طريق حكومة الولاية تذهب الى انفعال. المطربين مثل نور جيهان بيغوم شمشاد أو سيطر على الحكم عندما بدأ اتا. كانت تقريبا على رفض رقيقة الصوت. نور جيهان انها تقليد لبعض الوقت ، ولكنها عادت إلى بلدها الأصلي في أي وقت من الأوقات على النمط. الرئيسية كسر في مسيرتها في عام 1949 جاءت مع Aayega Aanewaala في Mahal. لم يكن هناك عندما ننظر الى الوراء ، وذهبت الى التعبير عن ثلاثة أجيال من goddesses الشاشة ، والعمل مع مديري الموسيقى تتراوح نوشاد إلى الرحمن ع. أغنية لها في أكثر من 20 لغة وضعت فى موسوعة جينيس من Dadasaheb Phalke جائزة بهارات راتنا ، وذلك لا يكاد يكون الغار التي لم يأت في طريقها. 80 الرعي ، وانها لا تزال نشطة. في الآونة الأخيرة ، وأعطت صوتها لأغنية في Madhur Bhadarkar سجن. الموجود هو أسطورة حية إذا كان هناك شيء واحد.


هريتك روشان
http://www.pinkvilla.com/files/images/rititkjki-large.jpg

Heartthrob
Hrithik Roshan isn't the conventional Bollywood star. His appearance is international, his choice of script eclectic and his career path distinctly less frenzied than most. All of this has only aided his evolution from 'astounding dancer' to 'actor of note'. Hrithik had a dream debut, getting catapulted into superstardom with his maiden film Kaho Naa Pyaar Hai made by his father, Rakesh Roshan. The odd hiccup followed but that was negated by the steady sequence of big-ticket successes, be it Dhoom 2 or last year's blockbuster Jodhaa Akbar, where his mature role was toasted by critics and fans alike. Not surprisingly, he now carries a weight of expectations into his next film, Kites, a bilingual venture aimed at the international market. Naturally then, chatter about an alleged linkup with his Kites co-star Barbara Mori would have ruffled his composure, so much so that it is believed he has since tattooed wife Sussanne's name on his wrist. But in an age when romantic dalliances are often encouraged as pre-release strategies, the film itself — and consequently Hrithik — may stand to gain.

الترجمه(تسلم يدك ميووووور:n200678:)
الحبيب
وهريثيك روشان وليس نجمة السينما الهندية التقليدية. ظهوره عالميا اختياره الكتابة منتقاة ومسيرته في طريق أقل من معظم محمومة. كل ذلك إلا بمساعدة من له تطور 'المذهل راقصة' إلى 'فاعلة من المذكرة. هريثيك كان حلما لاول مرة ، قفزت إلى الحصول على superstardom مع اول فيلم Kaho ناه Pyaar هاي الذي أدلى به والده ، وراكيش روشان. الغريب زوبعة اتباعها ولكن هذا ما يبطل المطرد تسلسل النجاح باهظ التكلفة ، سواء كان ذلك Dhoom 2 أو العام الماضي Jodhaa اقبال اكبر ، حيث كان له دور نخب ناضجة من قبل النقاد والجماهير على حد سواء. وليس من المدهش انه الآن يحمل وزن التوقعات في فيلمه المقبل ، والطائرات الورقية ، بلغتين المشروع يهدف الى السوق الدولية. وبطبيعة الحال بعد ذلك ، والاحاديث عن مزعوم اتصال مع الطائرات الورقية شاركت نجمة باربرا موري قد تكدرت له رباطة الجأش ، حتى أنه يعتقد انه ومنذ ذلك الحين ، وشم اسم زوجته Sussanne على رسغه. ولكن في عصر الرومانسية عندما المداعبات وغالبا ما تشجع ما قبل الافراج عن استراتيجيات الفيلم نفسه -- وبالتالي هريثيك -- يجوز للحصول على موقف.


http://www.pinkvilla.com/files/images/adldkli-large.jpg

Lateral Thinker
He is a perfectionist. Whether it's writing lyrics or making an ad, Prasoon Joshi produces his works to the last detail. Lately, it is his scriptwriter avatar that has been to the fore. Over the last two years, he has experimented with a diverse genre of lyrics, including ones for a romantic movie (Fanaa), a youth movie (Rang De Basanti), a kids' movie (Taare Zameen Par), a thriller (Ghajini) and a drama film (Delhi-6). The songs Masakali and Genda Phool from Delhi-6 are still being whistled in the streets. He recently won the Zee Cine best lyricist award and was among NDTV's Indians Of The Year 2008 for Taare Zameen Par. Despite his success, his philosophy is deeply rooted in humility. He firmly believes that 'Ideas choose you. You don't choose ideas'. Famously, he got the man-on-the-pavement motif for the Thanda Matlab Coca-Cola ad following this philosophy. On a sunny day, he saw a porter sound asleep under the shade of a pile of gunny bags. Instantly it struck him that all he needed for the ad was replacing the gunny bags with cola crates.

الترجمه

المفكر الجانبي
وهو الكمال. سواء كان ذلك كتابة كلمات أو اتخاذ أي إعلان ، Prasoon جوشي تنتج اعماله حتى آخر التفاصيل. في الآونة الأخيرة ، فإنه له! كاتب السيناريو الذي جرى في المقدمة. على مدى العامين الماضيين ، فقد جربت متنوعة النوع من كلمات ، من ضمنها رومانسية فيلم (Fanaa) ، والشباب وفيلم (رانج دي باسانتي) ، اطفال الفيلم (Taare Zameen الاسمية) ، وفيلم (Ghajini) والفيلم دراما (دلهي - 6). اغاني Masakali وGenda Phool من دلهي - 6 يصفرون ما زال يجري في الشوارع. فاز مؤخرا انه زي سينما جائزة أفضل شاعر غنائي ، وكان من بين الهنود قال ان دى تى من العام 2008 لTaare Zameen الاسمية. على الرغم من نجاحه ، له فلسفة عميقة الجذور في التواضع. ويعتقد اعتقادا راسخا بأن أفكار يختار لك. لم تختر الأفكار. الشهيرة ، وحصل الرجل على الرصيف - فكرة Thanda Matlab لشركة كوكا كولا في أعقاب إعلان هذه الفلسفة. على مشمس ، رأى عتال سليمة نائما في ظل كومة من أكياس الخيش. على الفور ضرب كل ما له ان هناك حاجة لإعلان تم استبدال أكياس الخيش مع الكولا الصناديق.

المصدر
http://www.pinkvilla.com/entertainmenttags/katrina/dna-top-50-influentials
اتمنا اعجبكم الموضووووع
تحياتي
:n200678:

همسة دلع
03 / 08 / 2009, 25 : 10 AM
وااااااااااااو بصراحه لفت نظري اميتاب باتشان
واحد يجنن دل ان العمر مايضر ولا يقلل من قيمتو وكل مالو
يقدم اعمال رائعه وتجنن وما وقف العمر بطريقو بالعكس زادو شعبيه
وروعه وسالو وشارو كمان ضراف ولهم جمهور اكيد بيقلدهم بأمور
وتأثيرهم ظهر واضح ...
اذا بتكلم عن واحد واحد ما بخلص
على كلا يسلمو على الخبر والترجمه الحلوه
:n200678:

عيون سالو
03 / 08 / 2009, 57 : 10 AM
موضوع روعه جود

كل فنان وله مميزاته و شخصيته < وكل الي ذكرتيهم مبدعين وفنانين

سلمت يداك حبيتي

سالو حياتي
03 / 08 / 2009, 00 : 11 AM
وااااااااااااو
مجهود هايل ياجود ياقمر
وطبعا سلمان حبيب قلبي
لازم يؤثر فيهم
ويلا لو ماثرش يبقي مش بيحسو:n200613:
بجدالموضوع تحفة
والترجمة جميلة
تسلميلي ياقمر
ومستنين كل اخبارك ياعسل:n200679:

كيلاري
03 / 08 / 2009, 11 : 11 AM
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل
والمشوق بصراحه استمتعت فيه
وفعلا" كلهم يستاهلون واميتاب طبعا" مايبيله كلام
ويسلم الانامل والله على هل المجهود الجبار والتنسيق

جود2070
03 / 08 / 2009, 11 : 01 PM
العفوووو حبايبي
ومشكورين على الردود الروعه
:n200678:

زهوور
03 / 08 / 2009, 45 : 01 PM
بصراحه موضووعك رووووووعة..

تشكرين عليه والله..

وكل الشخصيات اللي ذاكرتهم فعلا لها تاثير كبير على الكل..

يعطيك العافيه..

ҚỉҝΔ
03 / 08 / 2009, 17 : 02 PM
..

من جــد هالاشخااص اثروا باالهند الهنود كثييير..مو بس الهنود كماان ..

الله يوفقهم جميعآآ ..

تسلم دياتك جوود .. ^^

مانيشا كويرالا
03 / 08 / 2009, 24 : 05 PM
فدييت سالووو وشخصيته!!!!

الشخصيات مميزه! بس في منهم الزينه والشينه << تقصد وحده!

ثانكيوووووووو على الموضوع الروووعه

miss fuchsia
03 / 08 / 2009, 27 : 05 PM
يسلمووووووووووو عقبال مايصير شاهيد معهم
اما كارينا وكاترينا مالهم داعي

Miss.India
03 / 08 / 2009, 28 : 05 PM
وااااااااااااو كل هذول
والله يستحقون خاصه كارن جوهر
يسلموووو جود على الخبريه

3sh8y Priyanka
03 / 08 / 2009, 33 : 05 PM
واووووووو موضوع رووووووووووووعه
شكراااااااااااااااا

~ L a M a
03 / 08 / 2009, 59 : 05 PM
يعـطيك العـآأإفييه خيتـو ع الخبـر ^^

وكل الي ذكرتيهـم صحيح أثـرو كثيـر :)

اهـم ششي اكي بس وشآأإروخ فديتهـم ,,

تشششكـرآأإت ...

حبي ر@ني
03 / 08 / 2009, 06 : 06 PM
أهم شي آلنكغ وسآآآلوو ,,,
فدييتهم ,,,,
يسلمووو حيآآآتووو ع آآلمجهوود آآلحلوو ,, وآلتررحمه ,,, آآلكششخه ,,
ننتظر جديدج ,,
:)

رعد السماء
03 / 08 / 2009, 26 : 06 PM
كلهم فعلا عساسيل:n200679:
بس شاهيد اثر فيا انا اكتر:n200678::n200678:

UPER$
03 / 08 / 2009, 42 : 06 PM
امبيه :n200645: راح اطيح غشانه
وين سيف و برتي و بريانكا شهيد صج ماعندهم ذوق هنود
عل عموم ثانكس

عاشقه الهند @@@
03 / 08 / 2009, 56 : 06 PM
واااااااااااااااااااااااا اوه والله روعه يعطيكم العافيه

فديت شاروخان وبس هو الوحيد الموثر بعد سلمان ورتيك وكارينا :n200678::n200678:

rooba87
03 / 08 / 2009, 04 : 07 PM
شخصيات جميلة اثرت بالهند وطبعا بالسينما الهندية

موضوع في قمة الروعة والتميز

تسلم الايادي

ميرال خان
03 / 08 / 2009, 55 : 07 PM
يسلموا جود ع الترجمة الموضوع حلو كتير
طبعا كل النجوم دول اثروا السينيما الهندية.. بل وهم اللي حببونا فيها
واكثرهم اميتاب لانو بالنسبة لعمره فهو قدم الكثير والكثير من الافلام الرائعة التي نشأنا ونحن نشاهدها ..وتعلمنا ونحن نشاهد افلامه الحب والصداقة والخير والشر ومن بعده بدات اعيينا تتفتح على نجومنا الحاليين شارو وسلمان واش وابهي وعامر
لكن بظن انو كاترينا لسة جديدة شويه ما لحقت تثري السينيما بافلام متل العظماء دول

عاشقة شارووخان
03 / 08 / 2009, 06 : 08 PM
فديييييت الكنج يسلمووو

باأحسـاسـ ناديتكـ ــك
03 / 08 / 2009, 13 : 08 PM
:n200678:بصراحه موضوعك روعه:n200678:

فلة
03 / 08 / 2009, 24 : 08 PM
ووووووووووووووووووووووووو وووو
خطيران في القائمه افضل النجوم يلي حبهمممممممممممممممممممممم :n200679:
(((شاروخ &سلمان&امير &هريثك&كاترينا&كارينا:n200678:اللللللللللللل لللللللللللللللللللف مبروكككككككككككككك على الفوزززززززززززززز
تسلمي جود على الجهودكي الحلووووووووووووياقمر :n200667:

سلام عشق
03 / 08 / 2009, 45 : 08 PM
مرررررررررررررسي جوووود على المعلومات الحلوه

don2
03 / 08 / 2009, 53 : 08 PM
واااااااااااااااااوز ماشاء الله عليكي
موضوع ولا اروع وربي

عجبني شخصية سلماان وعامر وغيرهم
يسلمووووو اختي على موضوعك روووووووعه

ثانكس :)

semseamah
03 / 08 / 2009, 53 : 08 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو مررررررررررة روعه
تسلــــــــــمي جود.. تانكـــــــــــــــــس:n2006 78:

كاترينا
03 / 08 / 2009, 24 : 09 PM
تسسسسلمييين جوود ع‘ــــسوولهـ ..

يع‘ــــــــطيكـ الع‘ــــآفيهـ ..

DoOoDy
03 / 08 / 2009, 35 : 09 PM
المووووضووووع حلووووو
والشخصيات الي ذكرت احلى
وخاااصة اميتاااب هذا له بصمة في الهند وخارجها >>>الخليج
وكذلك شااارو :n200645:
يسلموووو يااااعسل على الطرح المميز......في انتظار جديدك

تحياااااااااااااتي

maximus
03 / 08 / 2009, 43 : 10 PM
موضوع جميل جدا يسلمووووووووووووووو

والله في شخصيات اتعدى تأثيرها الهند ووصلت لنا وأثرت فينا زي اميتاب باتشان و شاروخ خان وغيرهم

dr_sabrina
03 / 08 / 2009, 51 : 10 PM
ماشاء الله حياتى التوبيك يجنن

وكل شخصية فعلا ليها تأثير واضح ومحدش يقدر يقلل من قدر حد .. وان كان فيهم واحد مابقبله أبدا

يسلمووووووووو أحلى ايادى ياقمر

(جوري)
03 / 08 / 2009, 38 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/srhruk-large.jpg
في الصدارة
ويقولون ان ليس هناك واحد تماما مثل الحركة شاه خان. هذا مذهل مشيدا بشخصية الفاعل من دلهي قد استولت على قلوب الملايين ، وجنون لا ينتهي في عجلة من أمرنا. الملك المتوج بوليوود شاه الحركة تم من خلال جزء من قطعة الخام مؤخرا. منزله الإنتاج Billu باربر حظ المتوسط وكلكتا نايت الراكبون فشل له في الدوري الممتاز الهندية للسنة الثانية على التوالي. ثم ، وهو انتقاد بسبب اصابة في الكتف تتطلب جراحة. ولكن بعد أن كاذبة بداية العام ، كان يتعافى بشكل جيد. وأعرب فريقا مع عامر خان وغيرهم من المنتجين في المواجهة مع متعدد أصحاب وخرج وهو في طريقه لتقديم غصن الزيتون لBachchans. مع مخصصة التالية ، خاصة في أوساط الشباب ، فإنه لا ينبغي أن تتخذ شاه الحركة لفترة أطول من فيلمه المقبل لتعود الى حيث تنتمي. وقال إن اسمي خان ، الذي لعب له التوحد شخص يجري ينتظر بفارغ الصبر.



جود ياقمر موضوعك روعه تسلمين ياعمري

فديت شاروخ وشخصيته :n200678:
كل شي فيه مميز وحلوووووووو :n200678:
يعطيك العافيه حبيبتي :n200678:

أحب الفله
03 / 08 / 2009, 54 : 11 PM
سلمان خان
http://www.pinkvilla.com/files/images/hikhju-large.jpg
cult hero
he's the guy who changed bollywood's history and hierarchy when he burst on the scene with maine pyaar kiya. He's also the enfant terrible of the industry with natural flamboyance peppered with bouts of temperamental behaviour that over time we've come to accept as a homogenous entity. Frankly, sallubhai is incorrigible. The muscular 43-year-old bachelor from bandra gave an insight about why he's so adored by fans and friends, whatever his occasional indiscretions, when he dazzled the nation with his unique brand of charm and charisma in dus ka dum. Now you know why he commands such a devoted following, one which has kept him afloat despite many storms in his personal and professional life through the years. If yuvraaj didn't do well, you can save your sympathies for subhash ghai. Salman is truly beyond hits and flops; not that he's had to face much of the latter. Right now, he's busy finishing eight big banner films. Charming, or just charmed?

الترجمه
انه الشخص الذي تغير بوليوود تاريخ وهرم عندما انفجر على الساحة مع مين pyaar كيا. وهو أيضا ولد شقي للصناعة الطبيعية توهج يتخلله نوبات من سلوك مزاجي على مر الزمن وصولنا الى قبول بوصفها كيانا متجانسا. بصراحة ، هو sallubhai تقويمه. العضلات (43 عاما) من البكالوريوس باندرا أعطى فكرة عن السبب في ذلك هو المعشوق من قبل الجماهير والأصدقاء ، مهما كان العرضية الطائشة ، وهو مبهور الأمة مع نظيره ماركة فريدة من السحر والجاذبية في dus كا دوم. الآن تعلمون لماذا تكرس هذه الأوامر التالية ، والتي احتفظت به بالرغم من العديد من العواصف واقفا على قدميه في حياته الخاصة والمهنية خلال السنوات الماضية. إذا لم يفعل yuvraaj جيدا ، يمكنك حفظ تعاطف سوباش غاي. سلمان حقا وراء زيارة ويتخبط ، لا انه كان عليها أن تواجه الكثير من هذه الأخيرة. الآن ، وانه مشغول إنهاء ثمانية أفلام لافتة كبيرة. جذاب ، أو سحر؟



:n200678:




بصراحه كلهم خطيرين طبعا ع راسهم اميتاب بصراحه قمة حتى لو كبر بيظل اسطورة بوليوود

وطبعا ما نقدر ننسى الفتى المشاغب سالو ..

يسلمو موضوع مره نايس

Reemy@
04 / 08 / 2009, 17 : 12 AM
كاثرينا ماتوقعت انها تكون بالقائمه
احس انها ماقدمت شي مميز وله قيمه!!
الف شكر جود ع الترجمه والمجهود
موضوع غير شكل

Preity Zinta
04 / 08 / 2009, 22 : 01 AM
يســلموو ع الموضــــؤؤع الحلـــؤؤ والترجمهـ الحلــــووهـ } ..

بس كـــآت مــآحسهــآ قــدمت أفلآم كآن أدآئهــآ فيهـ رووعهـ عشــآآن تستــآآهل تكـــؤؤن مــن ضـــمن القآآئمــة !! ..

أهــم شي الكيــــنغ وبـــآقي المذكوورين صج يستـــآآهلوون بس اثننين كبــآآر مآآعرفهمـ خخ ..

mima202
04 / 08 / 2009, 30 : 01 AM
موضوع ملفت و فيه معلومات فريدة
شكرا
:n200678:

sallu iloveu
04 / 08 / 2009, 16 : 03 AM
فديت سالووووووووووووووووو
حبيب قلبي العسل
والله كل حاجة فية بحبها
يسلمو ياجود ياقمر
مجهود رائع:n200678:

اهات الشرقيه
04 / 08 / 2009, 25 : 03 AM
من اللي ماتاثر فيه شخصية شاروووووو
ثااانكس على الموضوع الرائع

krazzy 4
04 / 08 / 2009, 29 : 03 AM
تسلمي جود ع خبريه كلهم فنانين مرموقين وخصوصا ..
اميتااااب ,,مااادري ليش ماااأستلطفة!! :n200645:

gogoosha
04 / 08 / 2009, 36 : 04 AM
يسلمووووووووو علي الموضوع المميز
بس في رأيي الكينج يستحق يكون في المركز الاول
او حتي بعد اميتاب جي لمراعاة فرق السن فقط
اصلا هو اهم واحد في الهند وهو اللي بيشرفها وعاملها اسم في العالم كله
والله احس الهنود دول مايعرفوا قيمته ومابيقدروه التقدير اللي يستحقه
يشوفوا العالم كله بيعتبره ايه وبيقدره ازاي
بس هنقول ايه هنود بقي

BABY BACHAN
04 / 08 / 2009, 17 : 05 AM
واااااو طبعا الي لفتوا نظري رتيك روشان والاسطوره اميتاب باتشان والكنغ شاروخان :)

رووووووووعه وحتى سالو الصراحه عجيــــــــب

تسلم الايادي العسل لنا على الموضوع المميز ^___^

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
04 / 08 / 2009, 41 : 05 AM
تسلــــــــــم أيديكي جود على الموضوع الرايق والمتعوب عليــــــــــة وتضمن معلومات مهمة
وأشيـــــــــــاء جديدة ,,,,,,,,,,,
يعطيكـ ألف ألف عافية .........

بحريه
04 / 08 / 2009, 35 : 08 AM
بصراحه موضووعك رووووووعة..

تشكرين عليه والله عن جد متعووب عليه

وكل الشخصيات اللي ذاكرتيهم فعلا لها تاثير كبير على الكل..

يعطيك العافيه يالغلاااا,,,

سوٍنـآم ~
04 / 08 / 2009, 53 : 08 AM
كلهم متميزٍين ماشاء الله عليهمـ

شـآرٍوٍ .. شخصيـهـ لهـآ بصمتهـآ في السينما الهنديـهـ

وٍفعلآ قـدرٍ انهـ يكوٍن حبيب الملآين بـ أخلآقـهـ وٍتميزٍهـ

شكرآ لك جوٍد :)

إلا شـ ع ــوري
04 / 08 / 2009, 07 : 09 AM
كــآترينـا,,كــارينــا.....ع ى اي اساس؟؟؟؟؟؟
دوم هالقــوائم ..غـلط في غـلط..ويحــطون ناس مالهـــم داعـي..
وين مـيتهون شاكــرابورتي..سنجــاي دوت..مـدهوري..سريديفـي؟؟؟؟؟
هذولا فعلآ تـأثيرهم كـبير..
ع العمــوم ..يسلـــمو ع الخــبريه..

حبيبة ريتيش
04 / 08 / 2009, 43 : 10 AM
تسلم الاياادي على الموووضوع الراااائع

مووووضوع بجد متعوووب عليه

بالنسبة للتأثير فأكيد السينمااا تأثر وااايد في العالم

وخاااصة في الهند لتميزهااا في هالمجااال

وشلوون اذا كاااانوا اكبر الممثلين واشهرهم فأكيد التأثير بيكووون اكبر بكثير

UPER$
04 / 08 / 2009, 49 : 10 AM
هرتيك و عامر و شارو يستاهلون
:n200678:
انتظار جديدك

سود العيون
04 / 08 / 2009, 08 : 12 PM
الموضوووع مميـز..
رووووووعه الشخصيآآآت
سو سو نايســــ الموضووع
تسلمييين حبوبهـــ عالموضوع الحلووو ياحلووهـ..

منتظر
04 / 08 / 2009, 32 : 01 PM
مثل ماقالت الاخت عيون سالوكل فنان وله مميزاته و شخصيته

روح khan
04 / 08 / 2009, 14 : 02 PM
فديت شاروخي
يسلموووووووووووووووو
وتحياتي لك

الاستاكوزا
04 / 08 / 2009, 43 : 04 PM
يعطيك العافيه ع المجهود الرائع

ريمار
04 / 08 / 2009, 27 : 06 PM
شكرا على الخبر
يس زعلت لأن ابيشيك مو معاهم

3b0sha
04 / 08 / 2009, 53 : 07 PM
يسلمووو قلبو لكن الرقم الاول في قلووب الملايين هو اميتاب و ثانيا شاروخ و ايشو

miss esha
04 / 08 / 2009, 31 : 10 PM
واااااااو موضوع رائع
تسلم الايادي

جود2070
05 / 08 / 2009, 01 : 03 AM
العفوووووووو حبايبي
مشكورين على الردود
:n200678:

دلوعة C-ronaldo
05 / 08 / 2009, 14 : 04 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/hikhju-large.jpg

واااااااااااو فديته سااالو ...}

ميرسي ع الموضووووووووووع جناااان..}

جود2070
06 / 08 / 2009, 51 : 04 PM
العفووووو حياتي
مشكوووووره على المروووووور
تسلمين لي
:n200678:

اندريه
06 / 08 / 2009, 04 : 05 PM
يعطيك العافيه ياجود بس يعني مادري اكشي اثر وكارينا طيب وين سنجاي دوت سنجو بابا اللي حياته الشخصيه بس سببت ضجه في الهند وباكستان وعلاقته مع الارهاب والمخدرات والسجن