المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار ساحنة من بوليود


firstknight
25 / 06 / 2004, 00 : 12 AM
مقتطفات من مقابلة شيلبا شتي في smashits

http://images.smashits.com/reviews/2004/jun/17/interview0617a_inside1_small.jpg

ما هي أفلامكَ القادمة؟

أَعْملُ فلم وجّهَ من قبل بنيت ايسار 'غارف'. أَلْعبُ دورَ بنت سَمّيت زينات . إنّ الفلمَ مستند على مُرَاقَبَة النظامِ. سلمان النظير الذكري معي. أَعْملُ نظيرَ آخرَ مع سلمان خان أيضاً ، في الفلم سينمائيَ المعنون " 'Marigold'. . هذا الفلمِ يصنع بالتعاون مع هوليود.

ماهي أفلامك الحالية؟

هناك 'Garv 'مع (سلمان ) ' Dil Churake Chal Diye '، ( سلمان ) ' Phir Milenge ( سلمان وأبهشيك ) 'و' Tamanna '. في فلم 'Tamanna' أَظْهرُ على الشاشةِ بدون أيّ مساحيق تجميل .

http://salmankhanplace.com/shipla2.JPG




http://www.indiafm.com/screensaver/movies/2004/dev.jpg http://www.indiafm.com/boxoffice/aan.jpg

أعلن فلم Dev الذي يجمع أميتاب باتشان وفردين خان وكارينا كابور فشله في خلق سحر في شباك التذاكر، تناول الفلم موضوع جدّيا وعَنيفا وواقعيا جداً، لكن سرعة وخطوات قصةً الفلم البطيئة والذروةَ الناقصةَ قد أثرت على الفلم . وكان Aan الي جمع اكشاي كومار وسنيل شتي ووجاكي شروف ولارادوتا وغيرهم قد تخبط في رأي النقاد للفلم حيث ان القصّة متكرّرة غالباً، وجرعة الزائدة مِنْ مشاهدِ الأكشن، وتبلد الموسيقى والذروةَ النصف مخبوزةَ والمعروفة لم تسعفان الفلم في شباك التذاكر ليعلن الفلم فشله .



http://images.smashits.com/cdcovers_big/4395.jpg
Mujhse Shaadi Karogi´ 10 lakhs In Two Weeks !

النقّاد و مراجعات الموسيقى لفلم Mujhse Shaadi Karogi´ كَانَ عِنْدَهُم يوم رياضي حاسم ، حيث أراد النقاد أسقاط موسيقى فلم ديفيد دوان ´ Mujhse Shaadi Karogi ´.
على أية حال، بينما الجمهور دائماً هو الذي يدفع بالتأكيد فله عقل يملكِه ، الألبوم الغنائي الصوتي لفلم ´ Mujhse Shaadi Karogi ´ أنجز المبيعاتَ المُدهِشةَ بقيمة 10 lakh للوحدة في مدة إسبوعين فقط , الرقم هذا الذي أستغرقه موسيقى فلم ´ ´Hum Tum´ حيث أستغرق شهرين لتحقيقه بينما Mujhse Shaadi Karogi´ أستغرق فقط أسبوعين لبيع موسيقاه بطريقة مدهشة .

أنه الفائز الكبير الآخر الذي سينضم لعمالقة شركة T-Series بعد موسيقى فلم ´Main Hoon Na´ .

يااااااااااااااهو .. االألبوم بيضرب بقوة وبيحقق أعلى المبيعات رغم أنف النقاد اللي يبون يسقطون اي شي يتعلق بسلمااان نفس السالفة تكررت مع تري نام ..وأثبت لهم الألبوم انه أقوى ألبوم في المبيعات وكان NO1 لعام 2003 حتى خبيرين شباك التذاكر الهند تنبئو بأن الموسيقى والفلمMujhse Shaadi Karogi بيكون سوبر هت :yes: وآنا اتوقع ان الألبوم والفلم يكونون نفس الشي ..اسبوعين بس وباعو أعلى نسبة للألبوم وأكيد بيتفوق على البقية وبيكون نمبر1




http://indiafm.com/headline/1606middle1.jpg


الإشاعة تقول : بأن دراميش دارشن يَعْملُ على فلمِه القادمِ وأنهىَ أجاي ديفجان وأكشاي كومار ولارا دوتا و كاترينا كيف لتَشريع الأدوارِ الممتازةِ. أخّ دارميش الأكبر سونيل دارشن سَيُنتجُ الفلمَ، الذي يُتوقّعُ تصويره قريبا .
سونيل دارشن بصوت مسلي “ هو حالةُ مثاليةُ مِنْ الخَطأ في الرواية ,” يَبْدو منزعجا هنا ، إشاعة واحدة أخرى و تَمُوتُ!
لكن سونيل يُسلّطُ ضوءاً على المشاريعِ الأخرى التي هو مُفتَرَضُ البَدْء بها . Barsaat، الذي سَيُوجّهُ مِن قِبل سونيل نفسه، مع أكشاي كومار في المقدّمة سويّة مع سيدتين بارزتينِ. “ الفلم سَيَصور في يوليو/تموزِ، عندما أُكملُ MERE JEEVAN SAATHI (أكشاي وكريشما وأميشا باتل ).الفلم الذي سيوجه من قبل منيش مالهوترا ، والذي سَيُنتجُ مِن قِبل سونيل ، سَيَكُونُ متعدّد النجوم . هو سيجمع أربعة أبطالَ وثلاث بطلاتَ. “ تقريباً نحن نتكلّمُ مع النجومِ حالياً. هو يَجِبُ أَنْ يُنهي الأسماءَ في الأيام الـ15 التالية ,” سونيل يُضيفُ. هذا المشروعِ سيصور في نهاية السَنَة.

هو ماااكد الأشااعة اذا صج أولا .. بس قال انه منزعج من الأشاعة ..يعني محتمل تكون صحيحة ..وهو يكذب ..كاترينوه مع أكشاي وأجاي ..مو حلو


تاابع

firstknight
25 / 06 / 2004, 01 : 12 AM
http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/gf.jpg

فلم Girlfriend يمَرَّ بالمشاكل. إحتجَّ كارنتي شيفا سينا على الفلمِ وخرّبَ قاعة ´ Sajan ´ في المدينةِ المقدّسةِ لفرناسي . جناح الطلاب لشيفا سينا ( Bhartiya Vidhyarti) قامو بسحب لوحاتِ إعلانات الفلمِ وحرقوها في المسرحِ ليلةَ الإفتتاح في Dadar و Mumbai). الإحتجاجات أُبلغتْ أيضاً في بضعة مُدن أخرى في U.P. .

كبير المسؤولين Rashtriya Sawayesewak Sangh و . K. Sudershan ,. في مؤتمر صحفي، وبّخَو بشدَّة وانتقدو فلمِ Girlfriend ووبخو منجين الفلم الذين يسعون للمكاسبِ التجاريةِ. وهاجمو الفلمِ الذي أعتبر إهانةً إلى "ثقافة المرأة الهندية والقِيَم التي تدعم للمراة في داخل الهند".

صور من الأحتجاجات على الفلم وحرق بوسترات الفلم
http://indiafm.com/memories/04/gfprotest/thumb1.jpghttp://indiafm.com/memories/04/gfprotest/thumb2.jpghttp://indiafm.com/memories/04/gfprotest/thumb3.jpg

خووووش تصرف من الهنود ..عيل هذا احد يطااالعه وينتجه ..مالت عليهم





http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal699.jpg

منتجُ لأفلام Rituparno Ghosh المعجب جداً بأداءِ أبهشيك باتشان في "Yuva" يُريدُ إخْتياَر الممثلِ في الوقت الحاضر في فلم بنغالي.

"أنا أَبْحثُ عن حضور حادّ وكئيب ومُظلم مثل شخصية ميثون في 'Mrigaya' وأعتقد بانني وَجدتُه (في أبهشيك ). ونحن سنَجتمعُ قريباً جداً."
بعد رُؤية "Yuva"، تَكلّمَ غوش مع أبهشيك فوراً. الإثنان إجتمعَا على الغداءِ في سكنِ باتشان، وحَبَّ أبهشيك فكرة القصّةَ.
بشكل مثير للأنتباه، أبهشيك عَملَ فلم بنغالي سابقا- " مع راج سين "Des"
"هو يَشْبهُ أبّاه لَمْ يَعُدْ قضيةَ لنقّادِه - الحمد لله على ذلك! يَقُولُ بأنّه لا يَستطيعُ تَحَمُّل اللغةِ البنغاليةِ، لكن ذلك لايهم لأن الشخصَ في فلمِي لا يَتكلّمُ كثير، "يقول المخرج البنغالي غوش . "أنا فقط أحببتُ بيبو (كارينا كابور ) وأبهشيك و راني في الفلم وبالطبع الفلم 'Yuva'"





http://indiafm.com/headline/1106middle.jpg

سيشهد شهري يوليو وأغسطس أكبر تنافس للكبار في شباك التذاكر ، بينما يترقب الجميع أصدار - Garv - Pride & Honour (سلمان وأرباز وشيلبا ) في التاسع من يوليو/تموز هناك أطلاق آخر أيضا Mujhse Shaadi Karogi (سلمان وأكشاي وبريانكا ) في 30 يوليو/تموز . ويتوقع أصدار فلم Film Star ( ماهيما وأنوبام خير ) خلال هذا الشهر أيضا :
وبينما يترقب الجميع أصدارات Ab Tumhare Hawale Watan Saathiyo ( أميتاب وأكشاي وبوبي ديول ) المقررة في الثلاث عشْرأغسطس/آب و Phir Milenge ( سلمان وشيلبا وأيهشيك ) و Musafir ( سنجاي دوت وأنيل كابور )في السابع والعشرين من أغسطس/آب . ومن المحتمل أصدار Naach ( ابهشيك وأنتارا مالي ) خلال نفس الشهر .





http://bollyvista.com/data/image/picture2801_1.jpg

إنّ الإشاعةَ الحارةَ لمنتشرة هي أن بوبي ديول سيصبح أب للمرة الثانية ، تانيا ديول حبلى ثانيةً ومن المحتمل أَنْ تلد في سبتمبر/أيلولِ. نعم، بوبي ديول من المحتمل أَنْ يُصبحَ أبّ ثانيةً! عِنْدَهُ طفل صغير بعمر 3 سنوات ( أريمان ) دعنا نَنتظرُ تجديداتَ أكثرَ على حزمةِ بوبي للبهجةِ!




http://www.3yony.net/up/files/-1087025978.jpg

بعد Baghban يَجيءُ فلمين قادمين مِنْ أنتاج بي آر تشوبرا. و المدير رايفي سيوجه كلا الفلمين .

يَقُولُ الفلم القادم المعنون "Babul، سيكون من بطولة أميتاب باتشان وهيما ماليني و سلمان خان، وسيكون هناك بطل آخر أيضا وبطلة كبيرة ، والفلم عبارة عن مسرحية عائلية وسَيَكُونُ إنطلاق الفلم هذه السَنَةِ.
هل هو ." Baghban آخر؟
"لا على الإطلاق. هذه قصّة حول إعادةِ تأهيل أرملة مِن قِبل حماها( والد الزوج الميت )المادة المثيرة هو أنه في الوقت الحاضر يُحاولُ إنْهاء وتحديد الممثلة التي ستلعب دورِ الكنّةَ.
الأشاعة المنتشرة كَانَ الأختيار قد وقع على كلتا الممثلتين راني مخيرجي وبريتي زينتا لبطولةَ الفلم .
"المحادثات تَستمرُّ مَع بَعْض الممثلاتِ لكن لا شيءَ قد قُرّرَ لحد الآن، "
رايفي راغبُ أيضا لتصوير الفلم الثاني المعنون "Mitti" الفلم القادم سيجمع ثانيةً الكبار أميتاب وسلمان، و سَيَكُونُ فلم فترةِ وقت الكفاحِ للإستقلالِ.
وهو سَيَنطلقُ السَنَة القادمة. " كل من أميتجي وسلمان أحبا القصّة كثيراً وقالوا فوراً نعم للقصة ""يُشرقُ رايفي بسعادة .
هو يُمْكِنُ أَنْ يبتِسم مثل Baghban الذي كان ضربة كبيرة يقول المخرج رايفي تشوبرا " . "أنا لَستُ سعيدَ فقط ،لكنني جداً، جداً، جداً سعيد بنجاحِه، "يبتسم أبتسامة عريضة ..

واااااو ..أحلى خبر انهم بيبدأون بتصويره هذي السنة ..وانشالله تكون راني ..تجيد الأدوار الحزينة ...طاقم الفلم كلهم رووووعة ..سلمان وهيما وأميتاب وراني أو بريتي .وانشالله تطلع الأشاعة صحيحة ويكون معاهم اكشاي كومار



تاااابع (1)

firstknight
25 / 06 / 2004, 03 : 12 AM
http://bollyvista.com/data/image/picture2800_1.jpg

دمبل كباديا أصبحت بسنة أكبر يوم الثلاثاء! هو كَانَ عيدَ ميلادها وكان عِنْدَها إحتفال هادئ مَع أصدقائها المقرّبين. على سبيل المصادفة، في نفس الصباحِ أبنتِها الصغرِ ى رينكي تَوجّهَت إلى المملكة المتحدةَ.
يوم الإثنين، أكتا كابور وبلاجي هونتو إحتفلَتا أيضا بعيدِ ميلادهما .



http://indiafm.com/scoop/04/jun/1206dev/still1.jpg

فلم ديف (أميتاب باتشان )الذي أصدرَ في كافة أنحاء البلادِ، كَانَ عِنْدَهُ الأكثر أثارة في الإفتتاح في كلكوتا لا، نحن لا نَتحدّثُ عن إفتتاح شباكِ التذاكر، لكن الطريقَة الذي إفتتحَ فيها الفلم في قاعة السينما في المدينةِ.
كان هناك موكب عربةِ صغيرِ ل للأطفال ظُهِروا بزيّ شخصيات أميتاب باتشان من أفلامِه المختلفةِ ومجيئه في أدوار الأديانِ المختلفةِ. تَبْيين الإنسجامِ العموميِ، الأطفال ظُهِروا بزيّ أقبال (Coolie)، أنتوني ( Amar Akbar Anthony)() و (Vijay (his every other film).




http://indiafm.com/scoop/04/jun/1206ajay/still1.jpg

على الرغم مِنْ أدورِه المُتَعدّد الإستعمالِ، أجاي ديفجان عمل مراراً وتكراراً كبطل الأكشن أَو مؤدّي الصمتَ الحادَّ. لكن ربما بدورِه في فلمِه القادمِ، هو يُمْكِنُ أَنْ يُسكتَ ذامّيه ومنتقديه. في فلمِه القادمِ الّذي سَيُوجّهُ مِن قِبل هاري ديفجان (Baweja (Dilwale، Diljale، Qayamat)، سَيَلْعبُ أجاي بتحدّى دورَ الرجلَ المتخلف عقلياً. إنّ الفلمَ حول العلاقةِ بين أبّ وبنتَه عندما الأمَّ تَهْربُ. الفلم سَيَطْلعُ على الطوابقِ في أغسطس/آبِ وسَيَكُونُ مصور في جدول واحد في Shimla.
مع ذلك ديفجان لَعبَ دور أَخَّ لولدَ متخلف عقلياً في Tera Mera Saath و والشخصية المنفصمةِ في Deewangee، هذه المرة الأولى التي هو سَيَلْعبُ فيها الشخصَ المُعاقَ. ويَعتبرُ مثل هذا الدورِ من رسم المهنةَ البياني لأريتيك روشان فيKoi Mil Gaya ، أجاي ديفجان يَتطلّعُ هو الى الرسم البياني لمهنته كذلك كما فعل هذا الدور لأريتيك ، وكذلك نحن!

لاحول لله ..أجاي في فلم ومتخلف عقليا هذا الفلم فاشل من اللحين(14) COLOR]




http://www.ta7meel.com/up/30/1086676322.jpg

يبدو بأن سلمان خان قد وجد تميمةً محظوظةً جديدةً وهو مدير الموسيقى هيميش ريشامييا . بعد النّجاح الممتاز لتير ناام, و أغاني الفلم التي لازالت ولع بين المستمعين و البيع الساخن حتّى الآن للألبوم السمعيّ, هيميش قد أضاف ريشة أخرى لقبعته . سجّل أغنيتين لفلم سلمان 'Dil Ne Jise Apna Kaha', الذي يُعْمَل من قبل المنتجين أنفسهم اللذين عملو الفلم تير ناام حديثًا . هنا هيميش سيتقاسم القوائم المشتركة مع لا أحد غير أ.ر. رحمن المبدع الذي قد ألّف الأغاني المتبقّية للفلم .النّجوم السّينمائيّين في الفلم هم سلمان خان , برييتي زينتا و بهوميكا تشولا, و يُوَجَّه من قبل أتل أجنيهوتري . بالتّأكيد الفرقة الفائزة هيميش و سلمان سوف يكونان جاهزان أن يصنعا المعجزات في شبّاك التّذاكر مرّة أخرى .

هيمش بالنسبة لي ..افضل مخرج موسيقي وأغاني ترينام تثبت هذا الشي ..وأرحمن نفس الشي ..وأكيد بيكون ألبوم أغاني 'Dil Ne Jise Apna Kaha', سوبر هت




http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040610-0.gif

منتجِ الأفلام رام غوبال فارما عِنْدَهُ موهبة إخْتياَر مواضيعِ شاذّةِ لأفلامِه.
في هذا الوقتِ المنتج [COLOR=red]رامو مُلهَمُ مِن قِبل كتاب عَنونَ ' 'The Untold Story'" وكَتبَ هذا الكتاب مِن قِبل الصحفي Sunaad Raghuram.
الفلم الذي يُخطّطُ رامو لتحويله الى فيلم هو مستند على الفصلِ في الكتابِ والمعنون 'The Grand Plan . الفلم سَيَجْعلُ عَلى نَحوٍ واقعي بدون أيّ أغاني.
وسيكون في الفلم فيجاي راز و رجبال ياداف وممثا واحد آخر .




http://www.ta7meel.com/up/30/1086675241.jpg

من سخرية القدر كاريسما كابور قد رشّحت أميشا باتل للمنتج سنيل دارشان لفلم 'Mere Jeevan Saathi'. كانت الحرب الباردة قد بدأت بينهم لمدّة طويلة لكنّنا نسمع بأن أكشي كمار كان مساعد كبير في أخذهم للتّسوية والتصالح . الآن, كاريسما و أميشا قد تصبحان صديقتان على يبدو ثانية, و قدوجدتا تتحدثان مع بعضهم البعض إلى حدّ ما بحرّيّة . لا نعرف متى الفيلم سيحرّر, لكننا متأكّدين بأن كارينا لن تسعد بسماع هذا الخبر !



تااابع (1)

firstknight
25 / 06 / 2004, 04 : 12 AM
http://www.ta7meel.com/up/30/1086674985.jpg

أصدارات سوهيل خان ستكون مع الأخ الأكبر سلمان خان ينتج سوهيل خان الفلم القادم لسلمان والمخرج ديفيد دوان سيوجه هذا العمل ، إنضمَّ سلمان وديفيد في Mujhse Shaadi Karogi مؤخرا ، الذي سَيُصدرُ في يوليو/تموزِ.

الفيلم الجديد سيغلف في جدول واحد و لمدّة 45 يوما . وسيكون في الفيلم سلمان خان مع سشميتا سن و كاترينا كيف و سيُبْدَأ بنهاية هذا الشّهر .

سوش مع ساااالو أحلى خبر ..ومعاهم كاترينوه .. مع كاترينوه اكيد بيكون سوبر هت لأن الهنود الفضوليين بيموتون من الفضول ..يبون يشوفون سالو وكاترينا مع بعض :D مع ان سالو خسارة فيها





http://indiafm.com/scoop/04/jun/1006girlfriend/still1.jpg

دراما المخرج كارن رازدان الشاذة Girlfriend من المقرّر أن تَضْربُ الصالات غداً لكن في هذه الحالةِ، المخرج يخبرنا بأنه أُلهمَ بهذا الفلم مِنْ أحد حوادثِ حياتِه الحقيقيةِ. إعترفَ المديرُ بأنَّ فتاة جميلة مثيرة هُوّستْ بصديقتَها تماماً وحاولَت تَفجير علاقتِهم حتى. على أية حال كارن أدركَ هذا قريباً بما فيه الكفاية وأنهىَ كُلّ أفكارها المخادعة. ترجمَ قصّةَ حياتِه الحقيقيةِ إلى مخطوطةِ الفلمGirlfriend .

هذا الفلم يخلي الواحد يشمئز





http://www.indiafm.com/scoop/04/jun/1006therising/still1.jpg

الآن هنا بَعْض الأخبار العاجلةِ. سيكون هناك ثلاث حلقاتِ إلى فلم كاتن مهتا بطولة أمير خان، راني مخيرجي و أميشا باتيل. الفلم الذي يَدُورُ حول حياةَ المقاتلِ مانقال باندي، ويعرض خلفيةَ انتفاضة 1857، سَيكونُ للفلم متابعة لكُلّ 100 دقيقةِ. المتابعة الأولى سَتُركّزُ على شخصية الإمبراطورة الأخيرة Bahadur Shah Zafar بينما الثانية تُنْسَجُ حول ملكةِ Jhansi - وهي Rani Laxmi Bai هذه الأفلامِ سَتَكُونُإستمرار في تَفْضيل المعركةِ للإستقلالِ الهنديِ ضدّ الحكومةِ البريطانيةِ.





http://www.anilkapoor.net/images/noentry5.jpg

هناك تخمين كبير في الصناعةِ بأن مغامرة بوني كابور المرحة المضحكة القادمة المتعدّدة النجوم No Entry (ممنوع الدخول) هو أعادة صنع لفلم اندرا كومار Masti. لكن بوني كابور يَرْفضُ كُلّ الإشاعات بشكل قاطع ويوضّحُ بأنه ليس هناك أي تشابه بين الفلمين ماعدا زاويةِ القضيةِ وهي العلاقة خارج نطاق الزوجيةِ. بالأحرى يُصرّحُ بأنّ Masti نوع مِنْ الأفلام التي لا تصدّقَ، كما أنه لا يُؤمنُ بكوميديا الجنسِ الثنائيِ المعنى.

No Entry في الحقيقة هو اعادة صنع فلم تاميلي عَنونَ Charlie Chaplin الذي كان يجمع نجوم الأفلام الجنوبية بربو و بربو ديفا. إشترى بوني كابور حقوق الفلمِ رسمياً. والعنوان No Entry يُشيرُ إلى نادي ليلي في الفلمِ حيث أنَّ بيباشا باسو راقصة فيه . الفلم يوجّهَ مِن قِبل أنيس بازمي مخرج الأفلام (Deewangee وPyar To Hona Hi Tha) ويَدُورُ حول ثلاثة أزواجَ تتوقّعُ زوجاتهم بأن رجالَهم يعاشرون بيباشا ، الآن في هذه النقطة يَبْدو بعض الشّيء مثل Masti لكن بوني يُوضّحُ بأنه حتى لَنْ يَنْشرَ فلمَه مثل Masti .
لذا الآن علينا فقط أن ننتظر ونراقبُ. نحن سَنُزوّدُك بالمعلومات الأكثرِ عن No Entry (ممنوع الدخول) قريباً جداً.

متحمسة انا لهذا الفلم واااايد..أول مرة أتحمس لفلم فيه بيباشوه ..مو علشان رقعة ويهاا لكن لأن القصة يبين عليها وااايد مضححكة ولأن سالو وفردين في الفلم




http://indiafm.com/scoop/04/jun/1006farah/still1.jpg

فرح خان، مخرجة الضربةِ الناجحة للصيفِ Main Hoon Na من المقرّر أن توجّهُ شاروخ خان مرةً أخرى. لا نحن لا نَتكلّمُ عن فلمِها القادمِ. قبل ذلك فرح من المقرّر أن تُوجّهُ شاروخ في إعلانيين تجاريين للتلفزيونِ .
مِنْ مديرِة الرقصِ الى المديرِ ة للأفلام إلى مديرِة فلمِ الإعلانِ، في كم عدد من الأدوار المختلفة سنَذْهبُ لرؤية فرح في المستقبلِ؟ Farah ek roop anek!


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

&الكنــSRKــج&
25 / 06 / 2004, 05 : 05 AM
يعطيج الف الف عافيه اختي فرست نايت على هالأخبار الحلوة ويسلموو هالأيدين

قناص
25 / 06 / 2004, 46 : 07 AM
فيرست نايت الصراحة ما ادري شو اقول

كما عوديتنا مبدعة ديما واتمنى لك التوفيق

الف الف الف شكر على هذه المعلومات الصراحة كفيتي وفيتي

وكما قال &شــاروخــان& يسلموا الايدين

اما بخصوص فلم Dev ان شفته الصراحة سيخف وما يستاهل
فردين خان كان ما له دور ابدا
الادوار بس اميتا 80% وكرينا 15% وفردين 5% يمكن اقل
هذا من وجه نظري انا اما البقيه لا اعلم

عموما يعطيج الله الف عافية وتسلمين مره اخرى

ارام
25 / 06 / 2004, 18 : 09 AM
يسلموااا عالاخبار الحلوه

عاشق بوليوود
25 / 06 / 2004, 09 : 10 AM
يسلموووو على الاخبار الحلوه فيرست نايت

بريتي
25 / 06 / 2004, 38 : 04 PM
مشكووووووره حياتي على الاخباااااااار
وزين ماسوو بوستر فيلم الصديقه

يعطيك العااااااافيه

maria srk
26 / 06 / 2004, 27 : 06 PM
السلاااااااااااام


مشكورة فيرست نايت على الاخبار الكثيرة والحلوه

ان شاء الله انشوف المزيد

With Love
Maria

جلانار
26 / 06 / 2004, 17 : 10 PM
واااااااااااااااااااااااا او مجمو عة اخبار رائعه

يسلموووووووووووووو

مع تحياتي