المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراجـــــع مهنة راني واكشي وكارينا .. ما السبب يا ترى؟؟

الهنوف
24 / 07 / 2009, 00 : 11 PM
السلام عليكم

في كثير من الممثلين والممثلات اللي انشهروا وذاع صيتهم في بوليود وفي شباك التذاكر ولكن للاسف تراجعت مهتنهم .... ياترى من وجهات نظركم شنو تعتقدون السبب ؟؟؟؟؟

اكشي كومار .....

هو مهنيا تراجع ولكن جماهيريا محبوب ... في اعتقادي اعتماده على الكوميديا بشكل كبير !!! صح لايق عليه الكوميدي ولكن ايضا يبرع بالحب والدراما ... ياليته يغير عن الكوميدي

راني موكرجي ....

كانت من نجمات الصف الاول وتراجعت لدرجه انه الناس نسوا من هي راني موكرجي !!

في اعتقادي تعلقها بشركة ياش راج وتمثيل كل الادوار التي تعرض من هذه الشركه بغض النظر عن جودة الفلم ...واذا لم تكن ياش راش فهو اي مخرج لامع وشهرته كبيره تعمل معه او ان تعمل مع ممثلين معروفين مثل مارفضت العمل مع اكشي كومار قبل لا يصبح نجم شباك تذاكر... بالرغم انه هناك مخرجين مبتدئين ولكنهم ممتازين مثل امتياز علي وغيره ...

كارينا كابور ....

سبب تراجع مهنتها تعلقها بالادوار الكوميدية واعتمادها الاغراء والاستعراضات ...

حبي الكنج خان
24 / 07 / 2009, 16 : 11 PM
رآنـي بدت تختآر افلامهآ زيـن ذا الإيآمـ ..

أمآآ أكشآي صرآحـه مآفي فلم تفرجته له وعجبني :mwalat9:..

وكآرينآآ كل مآلهآ تخرب بس ان شاء الله ترجع زي أول ..

يسلموو عالموضوع

الهنوف
25 / 07 / 2009, 31 : 05 AM
thank you

صقر الوادي
25 / 07 / 2009, 37 : 05 AM
اكشــــــــــاي ... يعجبنــــــــي اكثر شي في الكـــوميديا و تقريبـــــــا هو اكثر ممثـــل يموتنـــي من الضـــحكـ
رانــــــي ... بعدهـــا عن التمثيــــل هو سبب تـــراجعهـــا
كــارينا .. مـــا صارت تعجبني و صرت اكرههــــــــا بسبب ادوارها المـــــاصخه و الجـــريئه الى جــــانب ادوار الاغــــراء السخيفـــه

مـــا قصـــرتي عمـــري على المـــوضوع

الهنوف
25 / 07 / 2009, 41 : 12 PM
شكرا امبي ماكو تشجيع ليش جذي وينكم

زهوور
25 / 07 / 2009, 14 : 01 PM
بالنسبة لاكشاي انا تفق معاك اعتماده على الكوميديا بافلامه..

وراني حتى انا نسيتها فعلا تراجعت بشكل ملحووظ..

وكارينا نفس الكلام ماعادها كارينا على انها مبدعه بالافلام اللي تمثلها..

اتمنى ترجع مثل اول وبقووة..

يعطيك العافية غلاتي..

عاشقة شارووخان
25 / 07 / 2009, 46 : 01 PM
صح أكشاي اغلب شي يعتمد على الكوميديا مفروض يغير وكارينا تعتمد بشكل كبير على الشكل والأغراء يسلمووو على الموضوع

Mera Dil
25 / 07 / 2009, 01 : 04 PM
رااني معاج حق ومنتظرينها بفيلمها الجاي مع شهيد وانشالله ترجع مثل ما كانت :mwalat41:،،

اكشاي طول عمره افلامه كوميدية وزهقنا صج:mwalat31: ،،

وبيبو احس اكبر غلطه سوتها تمثيلها بـكمبخت عشق مو نفس اللي توقعناه ابد:mwalat10: كنت عارفه انه كوميدي بس مو لهالدرجة :mwalat31:بس انشالله ترجع مثل ما كانت وتتحفنا بأفلام مثل اومكارا و جب وي ميت ،،

ثااانكيوو الهنوف ع الموضوع ،،

،،

مجنونة اكشاي
25 / 07 / 2009, 36 : 07 PM
والله اكشاي يهبل كوميدي دراما رومانسي كله جنااااااااااااااااان وهو نمبر ون

sallu iloveu
25 / 07 / 2009, 42 : 07 PM
الاول تسلم ايديك الهنوف ياعسل علي الموضوع

اكشي نجم كبير والناس كلها بتحبة
بس هو اعتقد لازم يججد في ادوارة مع اني حساة بيجدد بردة

كارينا مازوادها شوية في موضوع البس

راني حاساها اختفت

الهنوف
25 / 07 / 2009, 56 : 07 PM
شكرا اي هذا التشجيع يسلموووووو حبايبي بس لا اكشي كومار مو كله يمثل كوميدي .. مثل رومانسي دراما ومثل اكشن ....

فارس بوليود
25 / 07 / 2009, 54 : 08 PM
انا لا اتفق معاك\

اكشاي ما تراجع هو في قمة عطائه و تالقه و افلامه تاخذ ايرادات كبيرة و هو محبوب عند الجماهير
حتى هو احيانا ينافس شاروخ و امير

بالعكس هو كسب خبرة كبيرة و اشوفه ممثل ناجح

كارينا ما اشوفها تراجعت اشوفها متالقة خصوصا لو نقارنها مع الممثلات الجديدات فهي و بريانكا من الافضل الممثلات المتواجداتن حاليا

راني انا اتفق معاك بعد فلم blak ما شفنا منها شيئ

يمكن السبب يرجع لظهور ممثلات جدد اكثر جمال و اناقة مثل كاترينا و بريانكا

ايضا راني ما تغير كثير في ادوارها و ستايلها

يعطيك العافية موضوع حلو

emomero
25 / 07 / 2009, 18 : 11 PM
بالنسبه لاكشاى هو نجم جماهيرى يمكن بس عن الموهبه مش هعلق عليه علشان محبينه ميزعلوش
رانى بقى المعجونه بالموهبه فهى فعلا اختفت جدا بس ممكن يكون جه احسن لانها ممكن تعيد حساباتها من تانى ومعاها كمان انا شايفه ان فنانه موهوبه جدا وجميله جدا وهى بريتى زينتا برده ظهورها اقل مش عارفه هم متفقين ولا ايه مع انهم اكتر اتنين بجبهم
كارينا انا شايفه ان المخرجين هم الى بيحصروها فى ادوار معينه وهى ممكن تتوظف احسن من كده
والموضوع ملوش علاقه باللبس لان بصراحه مش كارينا لوحدها الى بتلبس لبس قصير فيه ناس بيعملوا كتر منها مليون مره زى بيشا وكاترينا
يعنى بلاش نيجى عليها

وع العموم انا مؤمنه ان شباك التذاكر وخصوصا فى الهند مش هو الى يقيم فنان
فيه افلام تافهه جدا لدرجة العبط وبتنجح
وفيه افلام جميله جدا ومعمول فيها شغل وبتفشل
مش عارفه العيب فى ذوقهم ولا فى مين

myloveakki
25 / 07 / 2009, 42 : 11 PM
تسلم ايدج حبوووبه :mwalat1:

بس انا اتفق مع فارس بوليوود

واكشي مثل دراما وبالفتره الاخيره مثل 8x10تسفير وهو مو فلم كوميدي لهذي السنه وهو نوع جديد على اكشي والناس ماتقبلته بس هو غامر وغير
وكمبخت عشق رومانسي واللقطات الكوميديه قليله الى فيه فهو ما يعتبر كوميدي
واكشي عنده افلام جايه مو كوميديه مثل الازرق بلو مع سنجي دت اول فلم هندي مع سمك القرش وهو مو كوميدي وراح يعرض هالسنه ، وعنده فلم عن قصه حقيقيه مع مخرجه هنديه فايزه بجوائز عالميه Deepa Mehta واسم الفلم KOMAGATA MARU
تخطّطُ Deepa Mehta لإنْتاج فلمَ طموحَ في الـ1914 مأساةِ Komagata Maru الذي عَرضَ السياساتَ العنصريةَ للحكومة الكنديةِ آنذاكِ. أعلنتْ مُنْتَجاتَ هاملتن Mehta مقرّها في تورنتو بأنّ Mehta وقّعَة Akshay Kumar للِعْب البطولة. المحادثات جارية أيضاً مَع الممثلين المُخْتَلِفينِ، بضمن ذلك ممثلين من هوليود .

بعكس ان في ممثلين وايد مختفين
مثل اكشي خنا افلامه اغلبها فلووب بالسنوات الاخيره
وفيفيك الى ارفعووووووووووووه والحين وينه؟؟
وزايد خان و فردين الى شبه مختفين ؟؟؟

ميرال خان
26 / 07 / 2009, 12 : 12 AM
انا احب اكشاي كتير هو فنان مميز
لكن فعلا له افلام كتير محبش اشوفها..وعشان كدة هو بيتقدم ببطئ
اما راني انا بشوف ان ادوارها معظمها حلوة ومميزة ولا تقدم عليها اي فنانة عادية
مثل دورها في الفيلم الرائع مع اميتاب black
انا شايفة انو مش اي ممثلة ممكن تقدر تعمل الدور ده او حتى ترضى تظهر بالمظهر اللي عملته راني في الفيلم..وده لانها فعلا مميزة وقوية

كارينكا
26 / 07 / 2009, 23 : 01 AM
تسلمى الهنوف على موضوعك المثير للجدال والرأى

انا معاكى ان رانى تراجعت جدا فى الثلاث السنين الماضية بسبب اختفائها وتقديم

كذا فيلم غير ناجح فى هذة السنوات

لكن بالنسبة لاكشاى وكارينا اعتقد هما فى قمة نجاحهم وشهرتهم لية ؟

طول ما فى نقض إذن هما ناجحين حتى لو فشل الفيلم

لكن رانى محدش كان بيتكلم عليها سواء بكلام جيد او سيىء

وهذا رأيى الشخصى

مشكورة عزيزتى على المجهود :mwalat1:

miss fuchsia
26 / 07 / 2009, 25 : 01 AM
يسلموووووووووووو
كارينا اذا استمرت كذا راح تضيع :mwalat20:

FaJoOr
26 / 07 / 2009, 32 : 02 AM
معاج حق اكــشــاي انا كان يعجبـيني في ادوار الحب مثل ديل تو باقل هي << مع انه ضيف ودوره شويه بس حلو

اما راني حــيـــل اختفـت بس ان شاء الله يطبع فلمها مع شاهييد شكله حيل ممتع ..

امــا كرينا لا تعلييق الللي يقوول انها مثلت افلام حلوه اقــول اكــبر غلطان انــا تقريبا شفــت اغلب افلامها من عرفنا كرينا وهي متأخذه اسلووب الإغراء ما عندها افلام ابداع الا اومكارا وجاب وي ميت بــــــس :mwalat12:

ويـسـلمو عـلـى الموضـوع

aseera
27 / 07 / 2009, 28 : 05 AM
يعطيك الف عافية على التحليل
تحياتي .

سالو*لولو
01 / 08 / 2009, 28 : 07 PM
مشكورة على موضوعك الحلو
اكشي ممثل ممتاز اعتماده على الكوميديا لان الناس يحبونها فهو يقدم ما يعجب الناس فهذا شي حلو منه
من قال انه ما غير يعني بدليل نزل فيلم تسفير هالسنه وما نجح لان الناس ما يحبون هذي النوعيه

راني للاسف الزمن هذا زمن الاغراء والتعري فاكييييييد اذا ما سوت مثل باقي اللممثلات اكيد بتنسى
يعني انتي شايفه الافلام اللي يكون فيها هدف ورساله ما تنجح بعكس المبتذلة والخالية من الاهداف
عشان تستمر لازم استغفرالله تقل ادبها مثلهم

كارينا ممثلة ممتازة بس معتمدة على الاغراء بشكل كبير انا اعرف ان اللي يسون اغراء هم اللي موقادرين يثبتون انفسهم كممثلين وهي ممتازة يمكن اتجهت لهذا الاتجاه عشان تجاري بنات جيلها

كــــ كاجول ـــل
01 / 08 / 2009, 09 : 09 PM
أتفق معاك في رأيك يا الهنوف

و أتمنى أكشي يبتعد عن الكوميديا مرة مولايق علية..

فعلآ راني تراجعت بقوة و كارينا أتمنى تكون مثل قبل .

ريمار
02 / 08 / 2009, 50 : 06 PM
اتوقع سبب تراجع كارينا هو اهتمامها باللبس والمكياج وعدم اهتمامها بالدور اللي تأديه

Đ Ṟ € Ẫ Ṁ Ṩ
02 / 08 / 2009, 59 : 06 PM
:n200678:
أأولــآ أأنــآ صرااحة يعجبني أأكشـآي بالكوميديــــــآ
أأمــآ رآآني ص تراجعت عن اولــآ
وكــآرينــآ صج يعني ف لها افلاام حلوه بس مادري شفيها اختربت ..":n200634:
تشكرــآت عالموضوع

حبوبة شاهيد
02 / 08 / 2009, 56 : 08 PM
انا اشوف انه كرينا و اكشي ما تراجعوا توهم منزلين فلم كمبخت عشق و راني تراجعت بس راح ترد لبوليود بفلمها مع شاهيد كبور dil bole haddipa :n200667::n200667::n200667:و مشكوره اختي على الموضوع :n200678::n200678::n200678::n200678:

عاشقه الهند @@@
02 / 08 / 2009, 09 : 09 PM
لا تعليق

3sh8y Priyanka
02 / 08 / 2009, 28 : 09 PM
انا راني مااحبها واكشاي عجبني في اتراز وكارينا صج صارت صوب الغراء

فراشة شاروخ
03 / 08 / 2009, 34 : 04 AM
شكرا على موضوعك الرائع وكل اللي قلتيه صحيح خاصه على كارينا كابور طاحت طيحه شينه:n200623:

Preity Zinta
03 / 08 / 2009, 17 : 06 AM
بصـــرآحهـ أكشــآي فنــآن متــكــآآمل نوعــآآ مــآآ يعجــبني تمثيلهـ بالدرآمــآ أكشن حب كوميــديــآ كل شي يتقنهـ ويــووصلــه حتــى رقصــه رووعهـ وأتمنـــــــى يخــآآأأر أفــلآمهـ اليــآآيهـ صح ..

رآني تمثيلــهآآ روعهـ ورقصهــآ بعــد بس لو تدقق ف إختــيآآر الافلآم والمخــرجين وغيــرهمـ كآن اهي بخيـــر ..

أمــآ كرووووونهـ فتمثيلهــآآ رووعهـ بس من ضعفـت وهي متغيرهـ ووآيد تفكر تلبس البكيني ومدري شنوو :n200623: اتمنـــى تختـــآر أفلآهمـ بعيــدهـ عن هالاشيــآآء لان تمثيلــهآ مآيحتآآج تلبــس جذي عشـــآن تبين !! ..

يسلمــــــؤؤشن ع المــــــــؤؤضوع }. .

Love Shahrukh
09 / 08 / 2009, 24 : 04 PM
شكرا على الخبر

احب راني !!!!!!!

miss esha
09 / 08 / 2009, 02 : 07 PM
راني عشان تعرف تختار الافلام اللي يليق فيها
اما اكشاي مدري
وكارينا احسها انشغلت مع سيف:n200645:
تسلمين ع الموضوع

سلام عشق
09 / 08 / 2009, 35 : 09 PM
راني راح ترجع باذن الله كما كانت :n200678:

مايا و ديف
10 / 08 / 2009, 04 : 01 AM
راني

لا تنساااااااااااااااااااااا اا ابد

سيفي وكيفي
10 / 08 / 2009, 53 : 04 AM
أعتقد أن راني نزل مستواها بعد الزواج صار تركيزها على الأفلام أقل من قبل هذا الزواج وما يسوي :n200671:
وأكشاي بدايات ظهوره الين لمع نجمه كانت افلامه حلوة وقويه لانه كان مركز على نفسه وشغله وبس لكن من يوم أنشغل بشاروخ واشلون يصير بمستوى نجاحاته وركز عليه ضعف مستوى أفلامه عن قبل :n200685:
وكارينا بداياتها أحس تمثيلها مصطنع وما أستمتع بشوفة أفلامها لكن بعد المشوار الطويل بالفن والخبرة أدائها تحسن وخصوصآ جدام شاهيد (طبعأ تعرفون ليش ):n200652:
مشكورة على الموضوع

غمازات شارو
10 / 08 / 2009, 26 : 05 AM
عن الغلط افلام اكشاي صاكه وافلامه روعه وطلع فلم جديد اكشن شفته انا حلو وراني تزوجت وخلاص نشغلت شوي بس اخر افلامها روعه وكارينا نسيتو جب وي ميت والفلم لي بعده روعه لاتعلقو من قهركم لا اقتلكم ويسلموووووووووو:n200634:

سيفي وكيفي
10 / 08 / 2009, 41 : 09 AM
أولا--الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه وأحب ارد عليج ياغمازات شارو بكل محبه وأتمنى أنج تستقبلينه بمحبه بعد000 :n200678:
ثانيآ-- أكشاي صج تراجعت أفلامه والدليل فشل فيلمه الأخير على الرغم من الضجه الأعلاميه إلي سواها ومحاولاته للصلح مع شاروخ عشان يعيد النجاح لافلامه ويكبر قاعدته الجماهيريه أكثر كحجم جماهيرية الملك شاروخ واللقب خير دليل على ذلك
ثالثآ--فيلم جب وي ميت أخر أفلام كارينا وانا قلت بداياتها وكلامج يأكدعلى كلامي بقوة أفلامها الأخيرة

وشكرأ لج وأتمنى لج التوفيق:n200631:

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
10 / 08 / 2009, 08 : 12 PM
ايه والله معااك حق بكل كلمه قلتيهاا ،،،،
ويسلموووووو عالخبريه خيتووو ...

شاروخية وافتخر
11 / 08 / 2009, 42 : 06 AM
رآنـي بدت تختآر افلامهآ زيـن ذا الإيآمـ ..

أمآآ أكشآي صرآحـه مآفي فلم تفرجته له وعجبني :mwalat9:..

وكآرينآآ كل مآلهآ تخرب بس ان شاء الله ترجع زي أول ..

يسلموو عالموضوع

مشاءالله عليكي ردك في محله وعجبني عشان كدا اقتبسته يعطيك العافيه على ردك المميز
( حبي الكنق) ومجهود رائع منك اخوي سيفي وكيفي يعطيك العافيه

سيفي وكيفي
11 / 08 / 2009, 37 : 11 AM
عساج بخير ( شاروخيه وأفتخر) بغيت أقولج انا بنيه مو صبي :n200614:

وأحب أشكرج على شهادتج فيني وانا واااااااااااااااايد أحب شاروخ بس سيفو أكثر شويه

MARYUM>DXB
11 / 08 / 2009, 01 : 01 PM
رنوووش ان شاء الله راجعة بقوووة في فلمها الجديد

حبوبة شاهيد
11 / 08 / 2009, 41 : 01 PM
انا احب مواضيعج اختي الحبيبه:n200613::n200613:

منتظر
11 / 08 / 2009, 28 : 02 PM
اكشاي لايق في الكوميديا اما راني زين ليها سوت جدي واما كارينا باعتقادي فكرت صح

شوكولاتهـ
11 / 08 / 2009, 09 : 04 PM
اكشاي محتاج فعلا يغير شوي من نوعية ادواره هو صج يضحك وحلو عليه الكوميديا بس افلامه الجديدة الكوميديا الموجود فيه مبالغ فيها تنفع للاطفال بكل صراحة انا اشوفه يجنن في الاكشن والدراما ومافي يمنع يختار فيلم يكون فيه كوميديا خفيفة ماتغطي على الفيلم ومع هيك بيظل فنان محبوب وله جمهوره ...

راني .. من مدة ماشفت لها افلام حلوة واختفت هي بريتي ويمكن السبب لان الحين صار المخرجين يبون وجود جديدة ابتعدوا كثير عن الوجوه القديمة و بتمنى اشوف راني وبريتي متالقين مثل ماكانوا دوما ...

كارينا ماعندي كومنت عليها ممثلة جميلة وجذابة وتقدر في اي وقت ترجع للتالق وللحين مافقدت جاذبيتها في بوليود ...

يسلمووووو ...

Miss Chopra
11 / 08 / 2009, 01 : 07 PM
رآنــــــي : بدت تختآآر آفلآم مو لآيقه عليهآآآآ

بس شكل فيلهـمآ مع شآهيد حلوووو

آكشي : آحب عليه آلآدوآر الكوميديـه لآيقه عليه بقوووه

مبدع مآشآء الله عليـه

وكآرينآ : يآليتـهآ تخفف من آدوآرهآآآ

تسلم آلآيــــآآدي