المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقااء فرش مع العسل خان " أرجون رانوات شخصية تريد أن تكون مثلها بعد مشاهدتك اياها "


firstknight
24 / 06 / 2004, 40 : 11 PM
http://www.glamsham.com/images/interview_title.gif

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv8_s.jpg

هَلْ هذه المرة الأولى التي تَلْعبُ فيها دور شرطي في فلمِ؟

لا، لَعبتُ شرطياً في الفلمِ "Pathar Ke Phool "الذي كَتبَ النصوص فيه لي أبي . لكن ذلك كَانَ مبكّرَ قليلاً لي. هذا هو الوقتُ الصحيحُ بالنسبة لي عندما "يكون واردي " "ملابس الشرطي الرسمية " " تبدو جيدة جداً عليّ. عندما تكون مشيتك صحيحُة، بدلتكَ صحيحةُ؛ أكثر مِنْ هذا ستكون نِصْف المعركة التي تُرْبَحُها. كيف تبدو شخصَيتكَ و كيف تبدو المعركةَ عندها يمكنهما أن يُرْبَحانِ.

هَلّ بالإمكان أَنْ تُخبرُنا قليلاً حول شخصِيتكَ أرجون نورات "في الفلمِ "غارف"؟
هو رجل لطيفُ وغاضبُ، وهادئ، وصلب، وعديم الرحمة ورحيم، يُصحّحُ، وصادق ومحبوب جداً. ذلك هو أرجون رانوات

هَلْ هو رومانسي؟

نعم هو رجل واثق فقط حول كُلّ شيءَ. لكن عندما يتعلق الأمر بالحبَّ، هو خجولُ. يَحبُّ فتاته ولا يَستطيعُ إخْبارها.
هو يُمْكِنُه أَنْ يطلق الرصاص على شخص لكن عندما يتعلق الأمربأخبار شخص انه يَحبُّها، هو لا يَستطيعُ أن يَعمَلُ ذلك. هو سَيَتراجع ويَنْظرُ إليها فقط، يَبتسمُ لها، يَعطيها موقفَه ويَخْرجَ من هناك.


في الفلمِ "غارف" هَلْ شخصكَ مستند على رجل يُحاربُ ضدّ النظامِ؟

تقريباً! ذلك مايدور الفلمُ حوله. الرجل الذي يَقِفُ ضدّ النظامِ ولا يَستطيعُ تَرْك الشرِّ يُسيطرُ على الجيدينَ. ولذا يُكافحُ من أجل ذلك.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv9_s.jpg


هَلْ هو فلم أكشن ؟

نعم. هو فلمُ أكشن . هناك أفلام التي يكون فيها أكشن فقط للأكشن . لكن في هذا الفلمِ عِنْدَنا عملُ ذو مغزى.
إنّ العملَ مخلصُ. عَملنَا الكثير مِنْ الأكشن في الفلمِ وهناك أيضاً الكثير مِنْ الأشتباك والتلاحم . هناك مشهد واحد وحشيُ، لَكنَّنا كان لا بُدَّ أنْ نَبْقيه كذلك ليرى هؤلاء الناسِ ماذ عملوا. لذا، هناك أكشن يدَعمَ بالعاطفةِ. عندما يكون هناك في الفلمِ، يُصبحُ الأكشن عشْرات المراتِ أكثرِ قوَّةً؛ أنت لَسْتَ بِحاجةٍ إلى أيّ تقنية، أنت لَسْتَ بِحاجةٍ إلى كابلاتِ ومادةِ . الذي تَحتاجُه فقط طلقة صلبة واحدة.

أَيّ نوع الأفلامِ أنت تَحْبُّ؟

أَحْبُّ الكوميدياً والأفلامَ الرومانسيةَ.

ماذا عن أفلام الأكشن ؟

في أفلام الأكشن يعجبني جاكي تشان، بروس لي وأفلام السّيدِ أميتاب باتشان .

أخبرْنا شيء عن مخرج"غارف " بنيت ايسار ؟"

هو رائعُ. هناك قليل جداً من الناس في صناعة السينما التي تكون مؤهّلة، وتَعْرفُ كُلّ سمة في صُنعِ الأفلام. هو كَانَ ممثلاً وهو عُمِلَ فنون الدفاع الذاتي أيضاً.
هو رجل مرح، رائع تقنياً ومستقيم جداً. عِنْدَهُ إحساسُ مُدهِشِ بالنص . وَضعَ كُلّ هذا في الفلمِ. هذا يَجْعلُه مخرج كامل جداً.



كيف هو العمل مَع شيلبا ؟

عَملتُ حوالي 6-7 أفلامِ مَع شيلبا ونحن أفضل الأصدقاءِ. ليس هناك مشاكل بيننا. لا إزعاجَ، لذا فأن العمل معا يبدو كصديقين يَعْملونَ سوية. العمل معها رائع . كممثلة هي جيدة جداً، وراقصة رائعة جداً، على الشاشةِ هي ظاهرةُ وعِنْدَها متابعين وأنصار ضخمةِ.

مَنْ من ممثلاتك المساعدات تفضّل؟

أَحْبُّ العَمَل مَع كل من سأعمل معهن . إذا أنا لم أَحْبُّ الشخص الذي سأعمل معه اذا أنا لن أُريدُ العَمَل مَع ذلك الشخصِ. لكن إذا أنا يَجِبُ أَنْ أَعْملَ مَع شخص ما، لابد وأن أتأكد بأنّه سيعجبني ذلك الشخصِ. يَقُولُ جَدُّي دائماً عبارته Maan nafrat se nahi, pyar se bhadtha hai "لذا عندما أنت تَعمَلُ في فلم، أنت يَجِبُ أَنْ تَنسجمَ مع الفريقِ الكاملِ. حتى لو أدعيت ذلك في البِداية، بعد 5-10 أيام ستَبْدأُ بحُبّ ذلك الشخصِ.


مَنْ هو ممثلكَ المفضّل؟

أَحْبُّ العَمَل مَع سنجاي دوت . عَملتُ فلمَ واحد مع سوني ديول وكان العمل مدهشا مَعه. عَملتُ مَع الكثير مِنْ الناسِ. حسنا يَقُولونَ بأنّ أنيلِ كابور هو الأكثر صعوبةً للعَمَل مَعه . لكن أعتقد بأنه هو الرجلُ الجذاب والرائع . ثمّ هناك جاكي شروف . عَملتُ فلمين مَعه وهو شخص فرح جداً. الآن أَعْملُ فلم مَع ميثون ، وعَملتُ مع بطلِي دراميندرا جي في "Pyaar Kiya To Darna Kya". ". وعَمَلت مَع أميتاب باتشان في "Baaghban" واستمتعت بالمرح معه جيداً.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv6_s.jpg

ماالذي يثيرُك حول دور ما ، هل هو النص أَو شيء آخر؟

منذ كان أبي هو كاتب النصوص، يصبح النص أكثر أهميَّةً لي. حتى إذا دورِي لَيسَ مثيرَا جداً، وأَحْبُّبت المخطوطةَ ، أنا سأعْمَلُه . هو لطيفُ أن تعمل مَع الناسِ التي تستطيع التَفكير وكتابة نصوص جيدة ،ويُمْكِنُ أَنْ يَكْتبوا مخطوطة رائعة .


هَلْ أنت مهووس باللياقة البدنية؟ أَعتقدُ بأنّك تذهب الى مواقع التصوير بالدراجة . هَلْ ذلك صحيح؟

نعم، أذهب الى التصوير بالدراجة . أركبها فقط في كل مكان. لَستُ مهووسا باللياقة البدنية في حد ذاتها. أنه فقط عندما أنت في 70-80 سنة أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادرا على المَشي، تأخذ دورة ولو لمَرة قليلاً. أنت لا يَجِبُ أنْ تَضطجعَ على السريرِ والناسِ وأطفالك والأصدقاءِ يَعتنونَ بك. إنّ اليومَ الذي أَتوقّفُ فيه عن المشي ذلك اليومُ الذي سأَتوقّفُ فيه عن العَيْش.

ماالذي ألهمَك لأن تُصبحَ ممثلَ؟

في الحقيقة، أنا حقاً لا أَعْرفُ ، لأنني ألم أرد أبدا أن اكون ممثلاً. أردتُ أن أكُونَ مخرجا . عندما كُنْتُ أَذْهبُ إلى الناسِ مَع النصوص كانو يقولون لي لماذا تُريدُ أن تَكُونَ مخرج ، أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ ممثلاً. ما كُنْتُ لأحْصلُ على أيّ عمل كمخرج بينما أنا كُنْتُ حينها شابا صغيرا، ولَيسَ هناك من سيكون جدّيَ جداً حول عملِي، والمدراء في ذَلِك الوَقت كَانوا في عمر 50-60 سنة ويتطلعون للنضوج جداً. ولا أحد يمكنه أن يَأتمنُني بكل ذلك المال الضخم للمشروع . لذا أنا كان لا بُدَّ أنْ أَعْملَ، لذا بَدأتُ بالعرض . إنضممتُ إلى صفوف التمثيل وارتقيت بالصفوف وكُلّ شيءِ. في النهاية وقّعتُ فلم.


هَلّ بالإمكان أَنْ تُخبرُنا بإختصار حول "غارف"؟

هو مستند على شرطي صادق جداً. عِنْدَهُ عائلة - أخت , أمّ وصديق مسلم. وهكذا رجلان صادقان في ذلك الفريقِ يقعان في الحصار وينحَصرَان مِن قِبل الرجالِ الغشّاشينِ، شرطة غشّاشون، سياسيون غشّاشون وأشخاص لايملكون الإرادةُ لمُوَاجَهَة أي شخص، الذي لا يَستطيعُ أَخْذ المساندة في الحياةِ. هذا أساساً ما يدور حوله "غارف" .
هذا الرجلِ يُحاربُ رغم كلّ العقبات وضدّ الناسِ الغشّاشينِ. هناك الكثير مِنْ الإغراءاتِ، الكثير مِنْ القوَّةِ لَكنَّه لا يسيئُ إستعمالهم مطلقاً. هو مرح وعِنْدَهُ طبع لطيف جداً. هو عديم الرحمةُ، رغم ذلك لطيف جداً ، مَحَبَّ ومهتم . لَيْسَ عنده رحمةُ لكنه أيضا رحوم.
كُلّ هذه النوعياتِ متناقضة جداً، لكن هذه النوعياتَ الصحيحةَ التي يعتقد الرجل بأنها يَجِبُ أَنْ تكونَ عِنْدَهُ. هو يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَهُ حبُّ بالإضافة إلى الكراهيةِ. أنت ولدت بهذه المتناقضات. لكن الطريقَة التي تَستعملُه فيها ، إلى أي مدى تَأْخذُهم وعلى من تَستعملُهم هذا راجع لك كلياً . إذا شخص ما يَتْبعُ عائلتِي أنا لَنْ أَقُولَ، ""theek hai, aap maar do ". أنا سَأَتأكّدُ بأنّني سأَصِلُ الى ذلك الشخصِ قَبْلَ أَنْ يَصِلُ لعائلتَي. لذلك الشخصِ هذا الرجلِ سيكون الرجلُ العديم الرحمةُ والأكثر خطورة ، ولن يكون عنده رحمةُ لهم. وإلى عائلتِه الخاصةِ، هو الأكثر لطفا، والمَحَبَّ، والمهتم . هذا هو "" أرجون رانوات ."

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/g/garv7_s.jpg

ماهي الرسالة التي أنت تَبْعثُها من خلال الفلمِ؟ لماذا على الناس أَنْ يَجيئوا ويُشاهدوا الفلمَ؟

ليس هناك إيصاء في هذا الفلمِ. هو فلم جيد ولديك أعمال أكشن مُدهِشُة. خارج كُلّ إحتمالات بطلكِ سيَظْهرُك كرجل جيد. عندما تَخْرجُ مِنْ المسرحِ سترغب أن تَكُونَ مثله. هذا الرجلِ فخورا وشجاع ، يَتّخذُ موقفا، لا يَأْخذُ أي هراءَ. شخص الذي سيشاهد الفلمَ سيُصبحُ مُلهَماً بذلك، أكثر من الكفاية . لأن هذه الأشياءِ تَبْقى! إذا يُمْكِنُه هو أَنْ يَعمَلُها ، لذا أنا أيضا يُمْكِنُني . ذلك هو السببُ حتى عندما أنا عَمِلتُ "Tere Naam ". قُلتُ مهما يكن، لا تفقد الشخصَية. أحياناً الأفلام التي أنت تَعمَلُها، تُريدُ إعْطاء رسالة من خلالها "ذلك يَكُونُ مثل ذلك ، وفي بَعْض الأفلامِ هي لا تَكُونُ مثل ذلك وليس فيها رسالة ." هذا الفلمِ، سيَكُونُ له المغزى "مثل " أرجون رانوات " ."

أغرمت بأرجون رانوات قبل ما اشوفه على الشاشة أعتقد انه شخصية مذهلة ومتناقضة مثل شخصية رادي موهان في ترينام ..بس هذا أكشن وفلم ترينام رومانسي ...سالو أكيد بيكون the best في فلم "Garv .....كلام سلمان من خلال لقائاته رهيبة وقوية ..كشخة بكل شي هذا القمر


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight (1) (1)

قناص
25 / 06 / 2004, 54 : 07 AM
تسلمين
firstknight
مقابلة رائعة

عاشق بوليوود
25 / 06 / 2004, 07 : 11 AM
مشكووره فيرست نايت

ننتظر فلم غارف

firstknight
25 / 06 / 2004, 06 : 04 PM
الله يسلمك اخووووي قناااص ويعطيك العايفة على الرد (1)

الله يسلمك اخووي عاشق بوليود وتسلم على المشاركة (1)
وآناا بعد متحمسة واايد لفلم جاارف شكله واايد قوي ومؤثر (1)

بريتي
25 / 06 / 2004, 27 : 04 PM
مشكووووره على المقابله الحلوه
وننتظر الفيلم غارف..