المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكـــــــينغ شـــــاروخ خــان في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانيــة

AwFuL
23 / 07 / 2009, 29 : 06 AM
شــــــاروخ خــان كان ضيف على احد كبريات القنوات التلفزيونية العــــــالمية الا وهي
هيئة الإذاعة البريطانية bbc

وهذا فيديو اللقاء
http://www.youtube.com/watch?v=B7xryu0B5bQ
و فيما يلي ترجمته الى عربية

النساء أحدثن تغيير في قطاع الترفيه و قدمن ما يثبث ان لهن القدرة على العمل القوي و الجاد ..

لذا الجميع في الحاجة لتقديم رد فعل عن الحالة ما ..في هذا العالم الضخم لا شيء يحدث بالتمني ..

وكلما زادت من حولك الصدمات اظنها تقويك اكثر ..الناس تتغيير كالمناخ من حولنا ..لدينا افلام جميلة

و هناك اقتصاد مزدهر ..ثم انا سعيد لكوني ازال اقوم ببعض الاعلانات سخيفة ..-يبتسم- :)

و بعد كل فلم هناك قصص يجب ان يعاد الحديث عنها ..

- في الافلام الكبيرة التي لا تفي بالغرض من حيث شباك التذاكر ..

هل هناك الامكانية في عمل تعاوني واعي في مجال السينما بين المتضررين؟

ليس هناك قانون مأسس لمثل هذه الحالات لحد الان ..نحاول تأسيس جميعية خاصة تعنى بها الشأن

هناك عدد من المناديين من السينمائيين بالعمل في هذا الاتجاه ..و من الواضح من خلال كل هذه النداءات

ان الناس أهدرت الكثير من المال ..لذا اعتقد انه لا يزال هناك غياب لوعي من اجل تسريع العمل في هذا الاتجاه ..

هل المبالغ الضخم لأفلام كافية لحديث عن عمل سينمائي ذو مستوى ؟؟

اعتقد هناك جانبان هنا ..اي نعم ..فلم كبير من حيث الضخامة الميزانية ..و قد يكون ضمن افضل عشرة افلام.. هذا انجاز ضخم في حد ذاته ,

كما انه هناك افلام تفشل لا يعني ذلك الا تسعى لأنتاج الافلام ..اظن ان العامل مأثر هنا هو عامل المزاج

هكذا من تلقاء نفسك تظن الفلم جميلا ..لو نقيس بالمعيار الاخر فلم مبلغ ضخم تمكن من التحصيل على مبالغ هائلة

لكن هذا لا يعني انه تمكن من جذب مزاج المتابع ..لذا لا اظن ان الافلام التجارية جيدة و ان اردت تناسي هذا الا انها الحقيقة

و لكن الذي يقارن بين النص و النص هو الوحيد من يتمكن من الحصول على نوعية مميزة من الافلام ..

لا يعني ان تقوم بالافلام التجارية الا تقيم حجماً لمعنى الذي تريدان تقدمه للناس..

الناس دائماً تحاول رأية القصة تعيش على رحاها اي تعايشها ..افلام التجارية احياناً تتعري من هذا الجانب و لا تقدم اي شيئ

للمتابع , و هذه النوعية من الافلام تموت بعد ايام من صدورها ..نحن بحاجة الى القصص الكفوءة ..

كيف استطع التوفيق بين الاعمال الكبيرة و الصغيرة سيما و انك في احيان كثيرة و قعت لاعمال صغيرة الحجم

مقارنةً بأعمال بمبالغ هائلة ؟؟

في واقع اعمالي اغرب و مختلف لكني لا اظنه مشابه لما يفعل الاخرون ..اود اخبارك اني الممثل الذي يحصل على

ادنى سعر في بوليود و يمكنك السؤال عن هذا لتتأكدي , اتقضى المال من الافلام التي لي معها صلة انتاجية مباشرة ..

اوقع افلام من منطلقات قصصيا بحثة او لكوني منجذب لعمل مع اشخاص معينين ..ان نجح الفلم يدفع لي بالكاش ..

وهكذا انا منذ 20 سنة الماضية ..

الفلم سلم المليونير المتشرد اخذ عدد من الجوائز هنا في الغرب ..مع خلفيته الثقافية الهندية تمكن من النجاح في الغرب ..هل تتوقع ان نرى مشاريع تقريب بين بوليود و هوليود ؟

الهند هو البلد الوحيد التي تمكنت افلامه من قيام باشياء جميلة خارج اراضيها ..مع العلم انه لا توجد لدينا افلام انجليزية او ناطقة بالانجليزية ..

و ايضا اضيف ان افلام الغرب لا تنجح في الهند ..نحتاج الى اسواق اكبر من اجل التعامل السينمائي ..لذا ان كانت لدينا استوديوهات كبيرة و تعميم

اكثر لاستعمال الانجليزية في افلام سيكون هناك فتح كبير ..لانه اسلوب الغرب في التسويق السينما ..لو نحصل على الحقوق التوزيع بنفس ما يصل عليه الغرب سيكون هناك كلام كثير يقال حينها ..

فلم المليونير المتشرد ساعدنا كثيراً حيث ان شركة الانتاج العملاقة fox اشترت فلمي القادم ..هو مهم بالحيث انهم اصبحوا اكثر تطلع على

من نحن ..انا اتطلع و اتمنى على انه يكون هناك انظمة توزيع تساعدنا و نساعدهم وقت الازمات في هذا القطاع ..

صرف المال علىفريق الكريكت ..لكن الحظ لم يكن في جانبك ..هل هو استثمار الخطأ لمال ؟

اظنه كأي خسارة اي في اي مجال إقتصادي..لكن ليس خسارة المعنى و الهدف , ساقول لك شيء مني و بالشكل واضح انا لم اتعاطى الكريكت

لأهداف مالية ..انا احب الرياضة و احب الكريكت , وقد شعرت بالحزن الشديد عندما خسر فريقي في الدوري , كنت في حالة من يأس

جراء ذلك ..لكني اشعر بانه شعور جميل , كأن يقوم احدهم بضربك فجأة في مقدمة رأسك ..لكن الشعور الثاني و الاجمل

انا حزين على فريقي لكنه فريق عظيم ..ليس هناك ضمانات في الرياضة ..الرياضة تُلقننا الكثير من الدروس منها اننا نخسر لكن هذا لا يعني اننا فشلون

اتمنى ان نعود العام المقبل و نقدم الافضل ..

العديد من الناس يظنون اني خبير بامور الاستثمار و الاقتصاد في حين انا لا ادري عنها شيء تجربة الكريكت كانت من اجل ابنائي الصغار

و اثوق الى مشروع رياضي ضخم داخل الهند

- سأحدثك عن فلمك القادم اسمي خان جزء من الفلم و لديك الدور الابرز فيه ما مدى اهمية هذا الفلم لك ؟

لدي شعور بانه سيكون فلم جميل و قوي ..وهو فلم ذو اهمية بالغة جدا

جزءٌ منه صور بالهند الجانب الاخر منه صور بالغرب مما يجعل فهمه بالنسبة لجزء من المتابع الغربي سهلا لكونه تصوير كان هناك في امريكا و عدد من المقاطع باللغة الانجليزية

و اظن ايضا ان الموضوع الذي يتناوله موضوع يهم العالم باسره "الاسلام و الغرب "

و من الجميل اني جزء من هذا الفلم الرائع

:rose:
ترجمة AwFuL (http://www.b44u.net/member.php?u=35693)

Ṡ т е łł α °
23 / 07 / 2009, 42 : 07 AM
يسلموووووووووووووووووووو ع طرح فديته :)

Abeer * srk
23 / 07 / 2009, 43 : 08 AM
شكرا على الموووضوع اخوي ابرووو و بالتوفيق للكينغ شاروخان و يا تري اي فيلم اللي فوكس شرته من الكينغ شاروخان

nono_82
23 / 07 / 2009, 38 : 10 AM
تسلم اوفل على الترجمه ونتمى ان تتحقق امال الهند بالنسبة للكركيت وفلمه اسمى خان :love:

شاروخية وافتخر
23 / 07 / 2009, 56 : 10 AM
http://www.giantup.com/get-7-2009-Giantup_CoM_m7p09n2z.gif (http://www.giantup.com)

[
سلمت يمنااااااااااك قلبو

(جوري)
23 / 07 / 2009, 48 : 12 PM
يسلمووووووووووو ابرووووو على الترجمه:rose:

انا احب الرياضة و احب الكريكت , وقد شعرت بالحزن الشديد عندما خسر فريقي في الدوري , كنت في حالة من يأس
جراء ذلك ..لكني اشعر بانه شعور جميل , كأن يقوم احدهم بضربك فجأة في مقدمة رأسك ..لكن الشعور الثاني و الاجمل
انا حزين على فريقي لكنه فريق عظيم ..ليس هناك ضمانات في الرياضة ..الرياضة تُلقننا الكثير من الدروس منها اننا نخسر لكن هذا لا يعني اننا فشلون

ياحبيبي عن جد فريقك رفع ضغطنا كلنا :cry:
ان شاء الله بتتعوض السنه الجايه ويتحسنوووووو

استمتع بكلامه كله حكم :love:
شكرا ابرووووووووو:rose:

عاشقة شارووخان
23 / 07 / 2009, 05 : 02 PM
فدييييت الكنج يسلمووو على الفيديو:love:

IM@NE
23 / 07 / 2009, 29 : 02 PM
السلام عليكم
يعطيك الصحة خويا ابراهيم
مشكور على الترجمة الاحترافية و المتقنة
بالتوفيق للكينغ ان شاء الله
تحياتي
:love:

ayoOn_alking
23 / 07 / 2009, 45 : 02 PM
ثاآنكيو ع الترجمـ،ـهـ،ـ
وبالتوفيق للكينغ مع فريق الكريكت وافلامهـ،ـ،ـ

AwFuL
23 / 07 / 2009, 05 : 07 PM
شكرا على الموووضوع اخوي ابرووو و بالتوفيق للكينغ شاروخان و يا تري اي فيلم اللي فوكس شرته من الكينغ شاروخان

فلم المقصود هو الفلم my name is khan
القادم
:rose:شكرا على مرور اختي الكريمة

AwFuL
23 / 07 / 2009, 05 : 07 PM
شكرا لـ الجميع على مرور العطر :rose:

شوكولاتهـ
24 / 07 / 2009, 57 : 02 AM
الرياضة تُلقننا الكثير من الدروس منها اننا نخسر لكن هذا لا يعني اننا فشلون
صح لسانك ...

ثانكس ع الحوار الممتع ..

حبي الكنج خان
24 / 07 / 2009, 28 : 11 PM
مقابله روعــهـ .. والترجمـه أرووعـ ..

يسلمو عالترجمه حيآتو

ro0ozy
26 / 07 / 2009, 49 : 08 AM
هل المبالغ الضخم لأفلام كافية لحديث عن عمل سينمائي ذو مستوى ؟؟[/center]

اعتقد هناك جانبان هنا ..اي نعم ..فلم كبير من حيث الضخامة الميزانية ..و قد يكون ضمن افضل عشرة افلام.. هذا انجاز ضخم في حد ذاته ,

كما انه هناك افلام تفشل لا يعني ذلك الا تسعى لأنتاج الافلام ..اظن ان العامل مأثر هنا هو عامل المزاج

هكذا من تلقاء نفسك تظن الفلم جميلا ..لو نقيس بالمعيار الاخر فلم مبلغ ضخم تمكن من التحصيل على مبالغ هائلة

لكن هذا لا يعني انه تمكن من جذب مزاج المتابع ..لذا لا اظن ان الافلام التجارية جيدة و ان اردت تناسي هذا الا انها الحقيقة

و لكن الذي يقارن بين النص و النص هو الوحيد من يتمكن من الحصول على نوعية مميزة من الافلام ..

لا يعني ان تقوم بالافلام التجارية الا تقيم حجماً لمعنى الذي تريدان تقدمه للناس..

الناس دائماً تحاول رأية القصة تعيش على رحاها اي تعايشها ..افلام التجارية احياناً تتعري من هذا الجانب و لا تقدم اي شيئ

للمتابع , و هذه النوعية من الافلام تموت بعد ايام من صدورها ..نحن بحاجة الى القصص الكفوءة ..

(http://www.b44u.net/member.php?u=35693)

صح لسااان الكينج اتفق جدا معاه في النقطه هذي
مشكور اخوي على الموضوع والترجمه الراائعه

♥ جــيــهــآن ♥
26 / 07 / 2009, 07 : 10 AM
مقابله حلوووه يسلم ايدك !!

وبانتظار اسمي خان !!

ليدي
26 / 07 / 2009, 27 : 10 AM
يعطيكم العافية ع الموضوع الحلوة
يسلموووووووووووووووو

{Nany}
21 / 08 / 2009, 24 : 07 AM
انا لم اتعاطى الكريكت لأهداف مالية ..انا احب الرياضة و احب الكريكت

تجربة الكريكت كانت من اجل ابنائي الصغار

شكلي راح احب الكريكت عشانك ياشااااروووو وعشان اولادك الله يحفظهم لك ..مع اني ما احب من الرياضه الا الرقص على الجليد طبعا اتفرج عليه ما امارسه ودي بس مو حاصل لي لان ماعندنا جليد:n200634: الله يوفقك ياشروخان ويبارك لك في مشاريعك ويربح فريقك الدوري مدري عاد الكريكت فيه دوري ولا لا....
يعطيك العاافيه على النقل والترجمة

totti10_cool
23 / 08 / 2009, 25 : 04 AM
مشكووووور:n200679::n200679:

shahinase
25 / 08 / 2009, 26 : 03 AM
شكر كبير على ترجمة المقابلة لا يوجد احلى من مقابلات الكينغ حديثه جميل وحكيم ودمه خفيف :n200678:نتمنى له التوفيق في رائعته القادمة اسمي خان :n200678:لمل اسمعه يتكلم اعرف لماذا هو الكينغ:n200678:شكرا جدا جدا جدا جدا :n200678: