المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجتمع اكشي كومارونيل موكيش،سلمان والاسد،سرامير،عمران يريدكريناوليس اشواريا،كاجل بفلم


myloveakki
19 / 07 / 2009, 36 : 02 AM
http://www.althkra.net/vb/uploaded/55/whag.15.gif




Akshay، نيل Nitin Mukesh سيمثلان معا في؟ شكراً لكم '!Thank You'!

http://www.samaylive.com/uploads/images/180/16770.jpg

Khiladi ' Akshay Kumar وفلمة الجديد بعد النجاح الهائل لفلم ولكم الآن '!Thank You شكراً لكم ' مَع Anis Bajmi. سيرجع الثنائي سوية لمشروعِ قادمِ.

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4792274&width=300&resizemode=4
Bajmi وAkshay بعد ان أعطو أفلامُ superhit مثل ؟ Welcome ' و؟ Singh Is King '. ربما، هذا السببُ الذي Khiladi يُريدُ إسْتِعْاَدة هذه الايام مع انيس بازمي. الفلم القادم للثنائي هَو؟ شكراً لكم '. هذه كوميديا وسَيكونُ معهم الشهيربـ Jhony Gaddar الممثل نيل Nitin Mukesh.

الممثلة للفلمِ لم تحدّد حتى الآن لَمْ تقرّرْ. مع ذلك Akshay؟ Kambakht Ishq ' عمل افتتاح ضخم في شباكِ التذاكر .


=============

ملك شباكِ التذاكر ' Akshay Kumar ' يرجع للسباق!
King of Box Office 'Akshay Kumar' is back in the race!

http://im.sify.com/sifycmsimg/aug2008/Entertainment/Movies/14748859_AkshayKumar_b.jpg

يُثبتُ Akshay منزلتة ملكِ شباك تذاكر في Kambakkht Ishq، يُوْصَفُ بشكل ملائم كضربة Kambakkht، يجمع Rs. 100 crores في الإسبوعِ الأولِ.

Akshay أضافَ , “ عِنْدي إيمانُ كاملُ في أنصارِي وجمهورِي. بقدر تعلق الأمر بـ Kambakkht Ishq، مهما النقّاد كان لا بُدَّ أنْ يَقُولوا، أنصاري شوّفوا بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ فيّ. كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ في موهبتِي. نجاح الفلمَ يُثبتُه. ”

“ Eros دولي، أَكّدتْ الموزّعونَ الرسميةَ لKambakkht Ishq الذي جَلبَ الفلمَ Rs. 100 crores في عطلة نهاية الإسبوعِ الأولى. أي مصدر مِنْ بيتِ الإنتاجَ قالَ , “ رَبحَ الفلمَ Rs 70 crores (Rs 700 مليون) في الهند وRs 21 crores (Rs 210 مليون) في الخارج. وجَلبتْ الموسيقى والحقوقَ الرقميةَ مِنْ الفلمِ Rs 10 crores (Rs 100 مليون) ”


=============

Sonam عاشقه لجين

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/sonam.jpg

Sonam Kapoor يَشتكي مِنْ الليالي المُؤرقةِ هذه الأيامِ.

تَسْألُ , “ ما هو الخطأ فيّ؟ ”

أخبرْها إذا هي حبُّ، تَقُولُ، هو لَيسَ حبّاً مطلقاً. لَرُبَّمَا هو فقط روايات جين أوستن. في عائشة، دوري مستند على إيما أوستن. أنا أَقْرأُ رواياتَها ولا يَستطيعُ التَوَقُّف عن التَفكير بشأنهم. لَرُبَّمَا لِهذا أَفْقدُ نومَ …”


=============


Kareena Kapoor Rocks on

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/452.jpg


============


عيد الميلاد المتأخّر السعيد لكاترينا

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/katrina65.jpg

هو كَانَ عيدَ ميلاد كاترينا Kaif أمس، البنت التي ظَهرَ لأول مرة في Bollywood بإزدهارِ Kaizad Gustad.

كاترينا سَتَحتفلُ بعيدِ ميلادها هذه السَنَةِ مَع عائلتِها، تَقُولُ , “ أَحتفلُ بعيدِ ميلادي هذه السَنَةِ بكامل عائلتِي، كُلّ أخواتي اللواتي طِرنَ أسفل مِنْ جميع الأنحاء، أُمّي التي طائِرة مِنْ Chennai وأَخّي متسلق الصخر المحترفِ. ”


=================

Diya rocks Jade (http://bollywood.celebden.com/?p=9679)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/diamirza.jpg

Akshay graces Global Movie (http://bollywood.celebden.com/?p=9671)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/akshayjuly.jpg

Hrithik on Cosmopolitan (http://bollywood.celebden.com/?p=9669)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/hr_3.jpg

Katrina becomes Grahlaxmi (http://bollywood.celebden.com/?p=9667)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/5370_231850595453_862925453_7759435_1807994_n.jpg

Piggy Chops on Harpers Bazaar (http://bollywood.celebden.com/?p=9647)

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/5332_1192389287003_1146515115_580579_2223424_n1.jp g

==================

سِرّ Aamir كَشفَ

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/jul/aamir-khan-shobi-ghaat.jpg

مع إِنَّهُ لَرُبَّمَا حاولَ خَدْع المُشاهدين، لكن في النهاية سِرّه كُسِرَ. Aamir خان، الذي زَعمَ دائماً بأنّه يَلْعبُ نقش في مغامرةِ زوجتِه ِالمديريةِ DHOBI GHAT، في الحقيقة الشخصُ الرئيسيُ في الفلمِ.


الأزيز ذلك Aamir أرادَ مُفَاْجَئة مُشاهديه وهكذا زَعمَ بأنّ دورَه يُحدّدُ إلى حضور نقشِ. الآن، الذي السِرّ يُكْسَرُ، أصبحتْ خطةَ لعبةِ Aamir أخيراً ضحيّة بَعْض الكتّابِ متحمسينِ أكثر من اللازمِ.

هو يجب أنْ يُتذكّرَ بأنّ DHOBI GHAT يَعْرضُ Pratiek Babbar (JAANE TU YA JAANE NA) في المقدّمة سويّة مع مونيكا Dogra. إنّ الفلمَ في مرحلةِ ما بَعْدَ الإنتاجَ في الوقت الحاضر ويُتوقّعُ الإصْدار قريباً.

مَع Aamir من المقرّر أن يَلْعبُ التقدّمَ في إنتاجِ بيتِه ثانيةً.


=============

أجاي: مشهد ذروةِ سلمان المؤثّر في أحلامِ لندن!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/jul/ajay-salman-asin-london-dreams.jpg

تَحْلمُ لندن شاه Vipul العلامات عَوْدةَ سلمان خان وأجاي Devgan، سوية على الشاشةِ الفضّيةِ، بعد الانفصال تقريباً لعقد. حرّكَ الثنائي الكثيرَ من القلوب بأداءاتِهم الفرديةِ الرائعةِ في فلم Sanjay ليلا Bhansali HUM DIL DE CHUKE SANAM ومشهد سلمان قَبْلَ الذروة في الفلمِ أذابَ العديد مِنْ القلوب القاسيه. وهو يَبْدو ان الجمهورَ سيحصلون على نوع مماثل مِنْ المتعةِ هذا الوقتِ أيضاً.

إنّ تأكيدَنا فوق التخمينِ يَنبثقُ مِنْ الحقيقة بإِنَّهُ لا شيئ ما عدا الممثلِ الرئيسيِ أجاي Devgan التي أفشى السرّ على مشهدِ ذروةِ سَحْب القلبِ مِنْ أحلامِ لندن. يَقُولُ أجاي بأنّ سلمان وَضعَ في أداء خاصّ جداً في أحلامِ لندن. هو أيضاً ملئ بالمديحِ لسلمان الذي يَقُولُ يُحرّكُ الجمهورَ إلى الدموعِ بأدائِه في مشهدِ الذروةِ المثيرِ.


===============


http://3.bp.blogspot.com/_cudK8MwW64I/SDLRqDaGn0I/AAAAAAAABZc/kkBCMp7OJCI/s400/Tashan-wallpapers-3.jpg
Akki's Sardar act look staged- Saif Ali Khan

مقتطف مقابلةِ مَع Saif علي خان

الناسِ يَعتقدونَ. أنت تَلْعبُ دور Sardar في الفلمِ وAkshay وسلمان لَعبوا Sardars قبل ذلك، ما رأيكَ عنهم؟ أعتقد نحن مختلفون. أنا مَا رَأيتُ فلمَ سلمان لَكنِّي رَأيتُ Akshay في Singh is King وأعتقد هو كَانَ فتّانَ وتجاريَ. هو كَانَ cool , stagey وضخّم. هو غير عادلُ لمُقَارَنَتنا.


You are playing a Sardar in the film and Akshay and Salman have played Sardars before, what is your opinion about them? I think we are different. I have not seen Salman’s film but I saw Akshay in Singh is King and I think it was glamorous and commercial. It was cool, stagey and larger than life. It’s unfair to compare us


================


Imran يُريدُ Kareena ولَيسَ أيشواريا

http://www.bollywoodhott.com/wp-content/uploads/2008/08/imran-kareena-300x245.jpghttp://www.mi6.co.uk/sections/articles/images/bond_21_march05_aishwarya_rai.jpg

Imran خان يُصبحُ صعب الإرضاءَ وهو يَختارَ Kareena Kapoor على أيشواريا Rai Bachchan متى هو طُلِبَ منه الإخْتياَر بين الجميلتين. Imran خان يَقُولُ بأنّه متحمّسُ أكثرُ للعَمَل مَع Kareena Kapoor. قابلَ Bebo أثناء برنامج دردشة وكلاهما مشترك بمودة جيدة. كَانَ عِنْدَهُمْ وقت إحتفالِ سوية.

على أية حال، نار أثارتْ مِنْ جانبِ Kareena أيضاً. أبدىَ Bebo رغبتها أيضاً للعَمَل مَع Imran خان مؤخراً عندما راقبتْ Imran يَستضيفُ جوائزَ Filmfare. هي أُعجبتْ إلى حدٍ كبير بالطاقةِ ومقدرةِ الفتى الشابِ. هي أُشيعتْ بأنّها ما كَانتْ قادرة على إبْعاد عيونها عنه على الرغم مِنْ عزيزِ Saiffu كَانَ يَجْلسُ بجانبها.

أبدىَ Kareena رغبتها أيضاً لتَشَارُك بفضاء الشاشةِ مع الممثلِ الصغيرِ والديناميِ وإذا آخر أزيزِ سَيُعتَقدُ ثمّ مدير 'Dhoom' Sanjay Gadhvi' يُخطّطُ لشَدّ الممثلين في فلمِه القادمِ.


=================


سلمان سَيَضع شارب

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/jul/salman-khan-debangg1.jpg

سلمان خان من المقرّر أن يُجرّبُ بنظراتِه في الفلمِ القادمِ Debaang، الذي سَيُوجّهُ مِن قِبل الأَخِّ الأصغرِ Arbaaz خان.

الممثل الذي سَيَلْعبُ دورَ شرطي فاسدُ في الفلمِ والجميع سعداء بسبب الدور المختلفِ الذي سيقدمه سلمان . الفلم سَيكون بمشاركة Sonakshi Sinha ، بنت نجم العام الماضي البارزِ Shatrughan Sinha في المقدّمة نظير سلمان خان.

هذه سَتَكُونُ المرة الأولى لسلمان سيكون دوره الذي لا يُبرزُ صورةَ كرجل هادئِ. إنّ تصوير الفلمِ لحد الآن لم يَبْدأَ وعلى ما يقال Sallu مشغولُ فَهْم الفروق الدقيقةِ مِنْ شخصِيته في الفلمِ هذه الأيامِ.


==============

تَنفي أفلامُ Yash Raj تَوْقيع سلمان خان

http://www.masala.com/images/tmp/full/sallujuly17_full.jpg
تَقُولُ التقاريرُ ' عارية عن الصحة جداً '

راية Bollywood الرفيعة المستوى Yash Raj أفلام أنكرتْ التقاريرَ التي وقّعتْ سلمان خان لفلم، يَقُولُ بأنّها "عارٍيه من الصحة جداً".

==============

Kajol يُمْكِنُ أَنْ تكون النجمَه في فلم معاد الصنع تاميلُي شعبي

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4793128&width=300&resizemode=4

إقتراحُ من بيت الإنتاجِ إلى إعادة صنع ضربةِ Telugu، Anasuya، في هندي. وللِعْب التقدّمِ، المنتجون إقتربوا من Kajol.

قصة ترقّبِ Telugu المثيرة أشعلتْ النار في الصنّاع يَشْعرونَ بأنّ المؤامرةَ سَتُناشدُ مُشاهدي سينما بوليوود أيضاً، والفلم كان من بطولة الممثلَه Bhumika Chawla في دور كاتبِه إستقصائيِه التي تكْتشفُ اللغزَ وراء جرائمَ القتل المتسلسلةَ في المدينةِ. معروفه لِكي تكُونَ صعبة الإرضاءَ جداً حول عملِها، Kajol يُمْكِنُ أيضاً تعطي إيماءاتَها إلى الفلمِ كالدور مدعومة بُمُؤلفِ ويَعطيها الفرصةَ أيضاً لتَفْضيل سلسلة العواطفِ.

=============

سلمان يُحاربُ أسد!

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4791920&width=300&resizemode=4

مع ذلك، هو لقضية إنسانية - يُخطّطُ لإنْقاذ الفتاةِ في خطرِ في Veer، نحن سَنَرى الممثلَ الشجاعَ في ملابس المحاربِ الفخمةِ الكاملةِ.إضافةً إلى، الأسد الذي سَيَستعملُ للنبتةِ سَيَتدرّبُ , مسؤول كبير مِنْ وحدةِ Veer قالَ. أَكّدَ المديرُ Vijay Galani القصّة ووضّحَ، المشهد فعل إنقاذِ. ليزا لازاروس (الآنسة يو كْي Universe 2008) على مرح مُتَعقِّب في الغابةِ. فجأة , أسد يُهاجمُها. سلمان يَكتشفُها في المشكلةِ ويحاربُ الأسدَ لمساعدتها.

================

Priyanka Chopra و Jay Sean

http://cm1.theinsider.com/media/0/108/34/untitled-1.0.0.0x0.400x299.jpeg

المغني المشهور Jay Sean بعد ان عمل الفيديو كليب مع بيباشا باسو
الان يقع اختياره على جميلة بوليوود Priyanka Chopra وقد وافقت على العمل معه .

وهذا الفيديو لاغنيته مع بيباشا

http://www.youtube.com/watch?v=bMac_pGblGI&eurl=http%3A%2F%2Fbollywood%2Eover%2Dblog%2Enet%2F categorie%2D558341%2Ehtml&feature=player_embedded

======================

يُمتّعُ Aamir كاترينا سحر معلّمِ Dutt وWaheeda

http://www.bollywoodgate.com/images/stories/couples/katrinakaif_aamirkhan.jpg

السيدة الأكثر روعة، كاترينا Kaif ، سنراها مع Aamir خان سوية لنتَمَتُّع بسحرِ المعلّمِ Dutt وWaheeda Rehman على الشاشةِ الفضّيةِ. الثنائي سَيَرى في معلّم Dutt biopic مِن قِبل Rakesh Om Prakesh Mehra.

يَستكشفُ الفلمُ الغير ملقّبُ لحد الآن الحياةُ وحبُّ معلّمِ Dutt. إنّ إطلاق النار لنفس يُتوقّعُ البَدْء مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ.

إرتدى Aamir خان النظرة الكلاسيكية لمعلّمِ Dutt ويَسْحبُ الكثير مِنْ التشابهاتِ بتصفيفة شَعرِه ، بينما كاترينا تُشاهدُ ذكريات الماضي الرائعةَ لWaheeda Rehman.

مؤخراً , كَشفتْ مجلةَ النظرة الخاطفةَ الأولى صوت الفلمِ حيث ضربةِ Aamir كاترينا يُشكّلُان تشابهة بالمعلّمِ Dutt - Waheeda، مِنْ الفلمِ Kaagaz Ke Phool. مع ذلك Kaagaz Ke Phool المعلّم Dutt فَشلَ في شباكِ التذاكر لَكنَّه عَمِلَ علامةَ دائمةَ على عقلِ الجمهورِ.

دعنا نرى سواء هذا الفلمِ قادر على تَمَتُّع سحرِ العصرِ الذهبيِ وأحد الأكثر أساطيرِه المنتجةِ.

وهذي بعض الصور من الفلم القديم

http://www.uiowa.edu/~incinema/kaagaz.jpg
http://www.uiowa.edu/~incinema/Kaagaz6.jpghttp://www.uiowa.edu/~incinema/Kaagaz5.jpg
http://www.uiowa.edu/~incinema/Kaagaz1.jpg
http://www.uiowa.edu/~incinema/Kaagaz11.jpg
http://www.uiowa.edu/~incinema/kaagaz2.jpg

http://sl.glitter-graphics.net/pub/490/490129y5wijahvs1.gif

صقر الوادي
19 / 07 / 2009, 22 : 04 AM
صــــــــــــراحه ...اخبـــــــــار تجنــــــــــــــــن :happy::happy::happy:
مــــــــــا ننحــــــــرم منكـ يــــــــــارب
منتظـــــــــــره ثنـــائي اكــــي & نيــــل .. احســـــــه راح يطلـــــــع شي
منتظــــــــره بعد فلم ســــــــالو اللي يمثـــل فيه انه شرطـــــــي فـــــــاسد ...دور جديـــــــــد عليه و حـــاسه انه راح يتقنـــــــــه و يجيبهـــــــــا صح :love::love:
بريـــــــــانكا تستـــاهل انهــا تمثـــل موديــــــل بفديـــــــو كليب ... صراحــــــه جذابـــه و بالتوفيــــــق لها

كارينكا
19 / 07 / 2009, 27 : 04 AM
:happy::happy::happy::happy::happy::happy::happy:

برافو حبيبى على المجهود الكبير

كل الاخبار فى غاية الروعة والاهمية

حلو اكشاى يمثل مع نيل شاب موهوب ومجتهد

فيلم احلام لندن لسلمان وأجاى أحلى ما فية asin :)

كليب بيباشا مع جاى سين شفتة كتير على قناة mtv

وعمران خان بقة كمان بيختار بين كارينا وإيشواريا حكمتك يارب

تسلمى يا قمر :love:

miss esha
19 / 07 / 2009, 34 : 05 AM
يعطيك الف الف عايفه على الاخبـــــــــــــــــأر
مرااااااا روووعه
تسلمين والله
تانكيووووووووووو
:rose:

go dostana

سالو حياتي
19 / 07 / 2009, 26 : 07 AM
لوووووووووووووووووووووكي
تسلميلي علي الاخبار الحلوة اي زيك دة
ومستنية فيلم
لندن دريم وفير علي نار
وبالتوفيق لسالو واكشي في افلامهم الجديدة
تسلميلي حبيبة قلبي:love:

همسة دلع
19 / 07 / 2009, 02 : 08 AM
تسلمي على الاخبار الحلو
والفيديو كمااان :happy:
مستنين الأفلام على نااار :rose:

sallu iloveu
19 / 07 / 2009, 13 : 08 AM
يسلمو يالوكي ياقمر علي الاخبار الحلوة دة
وشكل افلم سالو السنة دة واااااااااااااو
وبالتوفيق لسالو واكشي يارب:)

اسلوبي
19 / 07 / 2009, 14 : 08 AM
ومين قال ان ايشو ميته عليه
ياارب ترفضه

ويارب كارينا ترفضه بعد

اصلا هو مو مشهور للدرجه هيتريك وابهيشك و سلمان و
شكرا على الموضوع

ارام
19 / 07 / 2009, 32 : 08 AM
وواااااووو متخيله لو بيبو مثلت مع عمران خان بيطلعون يجنوووون ...

عامر وكاترينا وقام حظك ياكاترينا ممثلات اكبر منها مامثلووا معه ...

يسلمووو

عاشقة شارووخان
19 / 07 / 2009, 42 : 08 AM
يا سلام على الفيديو حلوة بيباشا يسلمووو على الأخبار

~"ْ{Sumy}ْ"~
19 / 07 / 2009, 25 : 09 AM
يسلموووووووووووو لووكي ع الاخبار الرووعهـ :love:
وانآ متحمسسسه لافلام سآلو وبالتوفييق لهـ :happy:

فارس الخياآل
19 / 07 / 2009, 41 : 09 AM
مشكوره اختي علىالمواضيع والاخبارما قصرتي الف شكر لك
وبالتوفيق لهم كلهم وبالاخص عامر وكات
وانتظر جديدك

كيلاري
19 / 07 / 2009, 43 : 12 PM
يسلم عمرك ماي لوف اكي على الخبريات
الي اكثر من رائعه وبالنسبه للكيلاري
اكيد الفلم بيكون ضربه وفرصة نيل في هذا الفلم
ويستاهل الشب بيحاول يقدم احلى ماعنده وبالتوفيق له
وكارينا موهوبه في كل شي وعامر ممثل قوي وكاترينا
اكثر ممثله محظوظه ولكن مااحس يليقوا على بعض

Preity Zinta
19 / 07 / 2009, 40 : 01 PM
يسلـــمؤؤؤؤؤؤشــــــــــن ع الخبــريآآت الحلـــوهـ و الحصـــريآآت ََ :) } ..

بالتووفيـــــــق لأكشـــآي ف أفلآمهـ كلهــآآ يستحــق :) ,,

ديــآ طـــآلعهـ حلـــوهـ ف الغـــلآف :) ..

البلدوزر
19 / 07 / 2009, 11 : 02 PM
يسلمو على الخبار الجميلة وبالتوفيق لجميع الممثلين

وشكرا على المجهود الرائع والاخبار المميزة :rose::)

sanjay dutt.
19 / 07 / 2009, 37 : 02 PM
سلمان الدور جديد عليه حيييييييييييل و تحمستله بصراحة.

ايشو والله مادرت عن هالسخيف و التافه و البارد هذا , ايشو اكبر من انها تمثل معاه .

ايشو لها افلام قادمة مع افضل النجوم ( ابيهشك , سنجاي , هرثيك ) مادرت عن هالفاشل .

بالنسبة لخبر فيلم عامر و كاترينا سمعت انه اشاعة بس صورة .

والله العالم .

فيلم اكشاي welcome كان والله حلو و نايس :)

يعطكي الف الف عاااااااافية على هالاخبار الرائعة .

3b0sha
19 / 07 / 2009, 59 : 04 PM
شي حلو ان اكشاي يرد كينغ البوكس اوفيس نفس قبل ةحلو بعد انه يشارك
مع انيل وانيل ماشاءالله قام يحقق شهرة واسعة و يعطيج العافية وما قصرتي
ع المواااضيع الحلو اللي تطرحينها بالمنتدى
وشكرا
AISHA KHAN
:love::love::love:

وحش 2007
19 / 07 / 2009, 05 : 05 PM
مشكور على خبر
بصرااااااحه غلبتني في خبر
:rose:

ميرال خان
19 / 07 / 2009, 49 : 07 PM
الف شكر ع الاخبار

نجمة في بوليوود
19 / 07 / 2009, 46 : 08 PM
يسلموووو مآي لوف أكي على آلأخبآر

ثنآئي أمير و كآترينآ حلووو شكلآُ بس مآ أظن تنآسبه أطول منه و هو مآ يبي آلممثلآت أطول منه ..! مثل مآ صآر مع ديبكآآآآ .

و بآلنسبه لـ آلفلم إنهم بعيدونه , أظن لآ ..!

سمعت أنه بيسوي قصة حيآة غورو دوت ..؟!

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
19 / 07 / 2009, 55 : 08 PM
والله أني كنت حـــاسة أنا كارينا عينها على عمران وهو يبيهـــــا
واااااو ثنائيات أجاي و سالو وبالتوفيق لهــــــم ’’’
و تسلــــم أيديكـ يا ماي لوف ويعطيكـ ألف ألف عــــــــــافية ,,,,,,,

سلمان بياري2
19 / 07 / 2009, 48 : 09 PM
يسلموووو على الاخبار ... ياقلبو ياسالوووو بالتوفيق دوما عاد هو بشارب ولا لا حلووووووو:)

Mera Dil
19 / 07 / 2009, 44 : 10 PM
وااااااااااااو اخبار روعة مثل ما عودتينا دائما:) ،،

متشوقة من الحين اشوف نيل واكشاي مع بعض:happy: بس ما نبي كوميدي زهقنا المفروض يغير اكشاي شوي ،:(،

عمران يا قلبي كله ذووق جان زين يمثل مع بيبو بفيلم:) ،،

واحلى خبر هو فيلم عامر وكات لإن قبل يوم قريت ان مافي فيلم وهالصورة بس دعاية لمجلة بس فرحتيني حيل الحين لما دريت انهم بيمثلون مع بعض:happy::happy: ،،

يعطيج الف الف الف عافية كاي لوف ع الاخبار :love:،،

وبانتظار جديدج دائما ،،

،،

emmo
20 / 07 / 2009, 02 : 05 AM
شكرا علي الاخبار:)

hanan
21 / 07 / 2009, 41 : 12 PM
بالتوفيق لسلمااااااااااااااااااااا اان
بكل افلامه الجايا
وان شاء الله تنجح
ومالت على يش راج كلهم على بالهم:no:
ان سلماااااااااااااااااااااا ااان:love:
اللي ميت على افلامهم هو رفض فلم جكدي انديا
اللي عطوه لشاروخ بعدين
علشان هيج الغيره ههههههههههههههههههههههههه هه:giggle:

rooba87
21 / 07 / 2009, 24 : 06 PM
بالتوفيق لسونام في جديدها القادم

من حق كاترينا ان تفعل ذلك والبقاء مع عائلتهــا
عيد ميلاد سعيد لهــا

دياصورتها جميله جدا فهي فنانه جذابه وجميله

اكشاي يبدو وسيما في الصورة كما عودنا دائما .. بالتوفيق لاكي

نتمنى ان يكون في القادم عمل يجمع سلمان و راج

مصارعة اسد امر صعب و يتطلب دقة كبيرة في الاداء
و كل التوفيق لسالو

يسلمو ع الاخبار الرائعة والمميزة
يعطيكي الف الف عافية

myloveakki
21 / 07 / 2009, 59 : 09 PM
صــــــــــــراحه ...اخبـــــــــار تجنــــــــــــــــن :happy::happy::happy:
مــــــــــا ننحــــــــرم منكـ يــــــــــارب
منتظـــــــــــره ثنـــائي اكــــي & نيــــل .. احســـــــه راح يطلـــــــع شي
منتظــــــــره بعد فلم ســــــــالو اللي يمثـــل فيه انه شرطـــــــي فـــــــاسد ...دور جديـــــــــد عليه و حـــاسه انه راح يتقنـــــــــه و يجيبهـــــــــا صح :love::love:
بريـــــــــانكا تستـــاهل انهــا تمثـــل موديــــــل بفديـــــــو كليب ... صراحــــــه جذابـــه و بالتوفيــــــق لها


العفووووووووو قلبي ولا يحرمنى من ردج الحلو :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 00 : 10 PM
:happy::happy::happy::happy::happy::happy::happy:

برافو حبيبى على المجهود الكبير

كل الاخبار فى غاية الروعة والاهمية

حلو اكشاى يمثل مع نيل شاب موهوب ومجتهد

فيلم احلام لندن لسلمان وأجاى أحلى ما فية asin :)

كليب بيباشا مع جاى سين شفتة كتير على قناة mtv

وعمران خان بقة كمان بيختار بين كارينا وإيشواريا حكمتك يارب

تسلمى يا قمر :love:
الله يسلمج عمري :love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 01 : 10 PM
يعطيك الف الف عايفه على الاخبـــــــــــــــــأر
مرااااااا روووعه
تسلمين والله
تانكيووووووووووو
:rose:

go dostana

ولكمممممممممم
والله يعافيج ويسلمج توووته :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 04 : 10 PM
لوووووووووووووووووووووكي
تسلميلي علي الاخبار الحلوة اي زيك دة
ومستنية فيلم
لندن دريم وفير علي نار
وبالتوفيق لسالو واكشي في افلامهم الجديدة
تسلميلي حبيبة قلبي:love:
الله يسلمج يا عمري :love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 06 : 10 PM
تسلمي على الاخبار الحلو
والفيديو كمااان :happy:
مستنين الأفلام على نااار :rose:
الله يسلمج توووته :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 08 : 10 PM
يسلمو يالوكي ياقمر علي الاخبار الحلوة دة
وشكل افلم سالو السنة دة واااااااااااااو
وبالتوفيق لسالو واكشي يارب:)
الله يسلمج حبيبتي :rose::love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 14 : 10 PM
ومين قال ان ايشو ميته عليه
ياارب ترفضه

ويارب كارينا ترفضه بعد

اصلا هو مو مشهور للدرجه هيتريك وابهيشك و سلمان و
شكرا على الموضوع

العفوووووووووو

myloveakki
21 / 07 / 2009, 15 : 10 PM
وواااااووو متخيله لو بيبو مثلت مع عمران خان بيطلعون يجنوووون ...

عامر وكاترينا وقام حظك ياكاترينا ممثلات اكبر منها مامثلووا معه ...

يسلمووو

الله يسلمج ارام :)

myloveakki
21 / 07 / 2009, 17 : 10 PM
يا سلام على الفيديو حلوة بيباشا يسلمووو على الأخبار

الله يسلمج تووته :)

Laayaall
21 / 07 / 2009, 21 : 10 PM
افلام اكشاي قويه وانا اشوفها رغم اني ما كنت احبه
وبالتوفيق لسلمان وباقي الممثلين
خبر كاترينا و عامر قريت قبل فترة انه اشاعة وامير نفى هالشيء
ويسلموا على الاخبار :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 30 : 10 PM
يسلموووووووووووو لووكي ع الاخبار الرووعهـ :love:
وانآ متحمسسسه لافلام سآلو وبالتوفييق لهـ :happy:
الله يسلمج توووته :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 33 : 10 PM
مشكوره اختي علىالمواضيع والاخبارما قصرتي الف شكر لك
وبالتوفيق لهم كلهم وبالاخص عامر وكات
وانتظر جديدك

العفووووووو اخوى فارس الخيال :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 35 : 10 PM
يسلم عمرك ماي لوف اكي على الخبريات
الي اكثر من رائعه وبالنسبه للكيلاري
اكيد الفلم بيكون ضربه وفرصة نيل في هذا الفلم
ويستاهل الشب بيحاول يقدم احلى ماعنده وبالتوفيق له
وكارينا موهوبه في كل شي وعامر ممثل قوي وكاترينا
اكثر ممثله محظوظه ولكن مااحس يليقوا على بعض


الله يسلمك كيلاري :rose::)

myloveakki
21 / 07 / 2009, 37 : 10 PM
يسلـــمؤؤؤؤؤؤشــــــــــن ع الخبــريآآت الحلـــوهـ و الحصـــريآآت ََ :) } ..

بالتووفيـــــــق لأكشـــآي ف أفلآمهـ كلهــآآ يستحــق :) ,,

ديــآ طـــآلعهـ حلـــوهـ ف الغـــلآف :) ..
الله يسلمج توووته :)

myloveakki
21 / 07 / 2009, 54 : 10 PM
يسلمو على الخبار الجميلة وبالتوفيق لجميع الممثلين

وشكرا على المجهود الرائع والاخبار المميزة :rose::)
الله يسلمج و العفووووو تووته :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 22 : 11 PM
سلمان الدور جديد عليه حيييييييييييل و تحمستله بصراحة.

ايشو والله مادرت عن هالسخيف و التافه و البارد هذا , ايشو اكبر من انها تمثل معاه .

ايشو لها افلام قادمة مع افضل النجوم ( ابيهشك , سنجاي , هرثيك ) مادرت عن هالفاشل .

بالنسبة لخبر فيلم عامر و كاترينا سمعت انه اشاعة بس صورة .

والله العالم .

فيلم اكشاي welcome كان والله حلو و نايس :)

يعطكي الف الف عاااااااافية على هالاخبار الرائعة .

الله يسلمك سنجووو :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 25 : 11 PM
شي حلو ان اكشاي يرد كينغ البوكس اوفيس نفس قبل ةحلو بعد انه يشارك
مع انيل وانيل ماشاءالله قام يحقق شهرة واسعة و يعطيج العافية وما قصرتي
ع المواااضيع الحلو اللي تطرحينها بالمنتدى
وشكرا
AISHA KHAN
:love::love::love:

العفووو والله يعافيج حبوووبه :love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 26 : 11 PM
مشكور على خبر
بصرااااااحه غلبتني في خبر
:rose:

العفووو اخوي :rose:
:oبس تري انا بنت مو ولد

myloveakki
21 / 07 / 2009, 27 : 11 PM
الف شكر ع الاخبار


العفووووووووو

myloveakki
21 / 07 / 2009, 28 : 11 PM
يسلموووو مآي لوف أكي على آلأخبآر

ثنآئي أمير و كآترينآ حلووو شكلآُ بس مآ أظن تنآسبه أطول منه و هو مآ يبي آلممثلآت أطول منه ..! مثل مآ صآر مع ديبكآآآآ .

و بآلنسبه لـ آلفلم إنهم بعيدونه , أظن لآ ..!

سمعت أنه بيسوي قصة حيآة غورو دوت ..؟!



الله يسلمج حبيبتي نجووومه :love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 36 : 11 PM
والله أني كنت حـــاسة أنا كارينا عينها على عمران وهو يبيهـــــا
واااااو ثنائيات أجاي و سالو وبالتوفيق لهــــــم ’’’
و تسلــــم أيديكـ يا ماي لوف ويعطيكـ ألف ألف عــــــــــافية ,,,,,,,

الله يسلمج ويعافيج الدودي :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 38 : 11 PM
يسلموووو على الاخبار ... ياقلبو ياسالوووو بالتوفيق دوما عاد هو بشارب ولا لا حلووووووو:)

الله يسلمك اخوووي :rose:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 40 : 11 PM
وااااااااااااو اخبار روعة مثل ما عودتينا دائما:) ،،

متشوقة من الحين اشوف نيل واكشاي مع بعض:happy: بس ما نبي كوميدي زهقنا المفروض يغير اكشاي شوي ،:(،

عمران يا قلبي كله ذووق جان زين يمثل مع بيبو بفيلم:) ،،

واحلى خبر هو فيلم عامر وكات لإن قبل يوم قريت ان مافي فيلم وهالصورة بس دعاية لمجلة بس فرحتيني حيل الحين لما دريت انهم بيمثلون مع بعض:happy::happy: ،،

يعطيج الف الف الف عافية كاي لوف ع الاخبار :love:،،

وبانتظار جديدج دائما ،،

،،

الله يعافيج Mera Dil حبيبتي :love:

myloveakki
21 / 07 / 2009, 43 : 11 PM
شكرا علي الاخبار:)
العفوووو

myloveakki
22 / 07 / 2009, 03 : 12 AM
وااااااااااااو اخبار روعة مثل ما عودتينا دائما:) ،،

متشوقة من الحين اشوف نيل واكشاي مع بعض:happy: بس ما نبي كوميدي زهقنا المفروض يغير اكشاي شوي ،:(،

عمران يا قلبي كله ذووق جان زين يمثل مع بيبو بفيلم:) ،،

واحلى خبر هو فيلم عامر وكات لإن قبل يوم قريت ان مافي فيلم وهالصورة بس دعاية لمجلة بس فرحتيني حيل الحين لما دريت انهم بيمثلون مع بعض:happy::happy: ،،

يعطيج الف الف الف عافية كاي لوف ع الاخبار :love:،،

وبانتظار جديدج دائما ،،

،،

الله يعافيج Mera Dil حبيبتي :love:

myloveakki
22 / 07 / 2009, 04 : 12 AM
شكرا علي الاخبار:)
العفوووووووو

myloveakki
22 / 07 / 2009, 06 : 12 AM
بالتوفيق لسونام في جديدها القادم

من حق كاترينا ان تفعل ذلك والبقاء مع عائلتهــا
عيد ميلاد سعيد لهــا

دياصورتها جميله جدا فهي فنانه جذابه وجميله

اكشاي يبدو وسيما في الصورة كما عودنا دائما .. بالتوفيق لاكي

نتمنى ان يكون في القادم عمل يجمع سلمان و راج

مصارعة اسد امر صعب و يتطلب دقة كبيرة في الاداء
و كل التوفيق لسالو

يسلمو ع الاخبار الرائعة والمميزة
يعطيكي الف الف عافية


الله يسلمج ويعافيج حبوووبه :rose:

myloveakki
22 / 07 / 2009, 07 : 12 AM
افلام اكشاي قويه وانا اشوفها رغم اني ما كنت احبه
وبالتوفيق لسلمان وباقي الممثلين
خبر كاترينا و عامر قريت قبل فترة انه اشاعة وامير نفى هالشيء
ويسلموا على الاخبار :rose:
الله يسلمج تووته :rose:

BABY BACHAN
22 / 07 / 2009, 12 : 02 AM
موفقين نيل مع اكشاي

وانا اشوف عمران مع كارينا ثنائي احلى مع اشواريا

عيد ميلاد سعيد ليكارينا ^___^

موفق سلمان في فليمه والله راح يصير حلو

تسلم ايدج الحلوه على الاخبار الفله ويعطيج العافيه :)

keyuut
22 / 07 / 2009, 37 : 02 PM
ثآآآنكس ع الخبر

myloveakki
25 / 07 / 2009, 42 : 03 AM
موفقين نيل مع اكشاي

وانا اشوف عمران مع كارينا ثنائي احلى مع اشواريا

عيد ميلاد سعيد ليكارينا ^___^

موفق سلمان في فليمه والله راح يصير حلو

تسلم ايدج الحلوه على الاخبار الفله ويعطيج العافيه :)
الله يسلمج ويعافيج تووته :mwalat1:

myloveakki
25 / 07 / 2009, 42 : 03 AM
ثآآآنكس ع الخبر

ولكممم :mwalat33:

محمـد*
25 / 07 / 2009, 51 : 02 PM
الصراحه الاخبار رائعه

ويسلموعلى المجهووووود

myloveakki
25 / 07 / 2009, 55 : 05 PM
الصراحه الاخبار رائعه

ويسلموعلى المجهووووود

الله يسلمك اخوي محمد :mwalat1:

ro0ozy
26 / 07 / 2009, 30 : 07 AM
ما شاء الله كتلة اخبااار رائعه
اولا بالتوفيق للجميع في اعمالهم القادمه
اما عمران ذا يحمد ربه جالس يتشرط الا كارينا
اما بالنسبة بريانكا انا متشوقه للاغنيه اللي بتشارك فيها كموديل
لان بيباشا كانت حلوه في الاغنيه
واااايد متشوقه لعامر وكات مع بعض
يسلموا على المجهود الراااائع

myloveakki
26 / 07 / 2009, 57 : 09 PM
ما شاء الله كتلة اخبااار رائعه

اولا بالتوفيق للجميع في اعمالهم القادمه
اما عمران ذا يحمد ربه جالس يتشرط الا كارينا
اما بالنسبة بريانكا انا متشوقه للاغنيه اللي بتشارك فيها كموديل
لان بيباشا كانت حلوه في الاغنيه
واااايد متشوقه لعامر وكات مع بعض

يسلموا على المجهود الراااائع


الله يسلمج توووته :mwalat1:

كــــ كاجول ـــل
26 / 07 / 2009, 21 : 10 PM
مشكورة على الاخبار المنوعة و الاكثير
والله نسيت نصها ماشاءالله من كثرها
و بالتوفيق لـ كاجول .

ميرال خان
26 / 07 / 2009, 27 : 11 PM
ثانكس كارينا ع الخبار
يعطيكي العافية

myloveakki
27 / 07 / 2009, 59 : 01 PM
مشكورة على الاخبار المنوعة و الاكثير
والله نسيت نصها ماشاءالله من كثرها
و بالتوفيق لـ كاجول .
العفووو توووته :mwalat1:

myloveakki
27 / 07 / 2009, 02 : 02 PM
ثانكس كارينا ع الخبار


يعطيكي العافية



العفووووووو ميرال والله يعافيج
بس انا مو كارينا :mwalat10:
انا myloveakki (http://www.b44u.net/member.php?u=23688).

nanoosh_girl_18
28 / 07 / 2009, 16 : 06 PM
يحليله عمران والله عنده ذوق
فديته والله
يارب يكون في فيلم يجمعهم

بالتوفيق لسلمان في فيلمه فير
فديته اولله يارب ما يتعور أو شي جذي وربي يحفظه

متشوقة لفيلم لندن دريم
واااااااااااااااي الصور تشوق


كات وعمور في فيلم مع بعض
واااااااااااو والله كات قامت تسوي أدوار وتتقنها بعد
بالتوفيق لها وعموري والله أبي أشوفه بفيلم رومانسي

يسلموووووووووووووو علىا لخبريات

انجلينا العشوقه
28 / 07 / 2009, 57 : 06 PM
حلو انه اكشاي بيجتمع مع نيل بنتضار الفلم

اما عمران وعنده ذووووق يوم يختار كارينا انا متحمسه حدي على ضهورهم مع بعض احسهم جوناااان

عوااافي يالغلا :n200678:

myloveakki
29 / 07 / 2009, 45 : 05 AM
يحليله عمران والله عنده ذوق
فديته والله
يارب يكون في فيلم يجمعهم

بالتوفيق لسلمان في فيلمه فير
فديته اولله يارب ما يتعور أو شي جذي وربي يحفظه

متشوقة لفيلم لندن دريم
واااااااااااااااي الصور تشوق


كات وعمور في فيلم مع بعض
واااااااااااو والله كات قامت تسوي أدوار وتتقنها بعد
بالتوفيق لها وعموري والله أبي أشوفه بفيلم رومانسي

يسلموووووووووووووو علىا لخبريات

الله يسلمج حبوووبه :n200678:

myloveakki
29 / 07 / 2009, 53 : 05 AM
حلو انه اكشاي بيجتمع مع نيل بنتضار الفلم

اما عمران وعنده ذووووق يوم يختار كارينا انا متحمسه حدي على ضهورهم مع بعض احسهم جوناااان

عوااافي يالغلا :n200678:


الله يعافيج قلبي :n200667: