المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راكيش روشان و افلام الجديد


وحش 2007
09 / 07 / 2009, 43 : 01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


الطائرات الورقية مع كل مجموعة للوصول الى العالمية ، وراكيش روشان أيضا إحياء فكرة إنشاء Krrish تتمة.

راكيش Omprakash ميهرا لن يتم توجيه Krrish تتمة لراكيش روشان.

راكيش قررت لتولي المسؤولية من راكيش ، ولسبب وجيه. بعد طائرات ورقية ، وراكيش روشان هريثيك تريد اتخاذ الوظيفي لآخر على المستوى الدولي.

الدفعة القادمة من Krrish تكون بذلك الفائقة بطل الفيلم على منافسة هوليوود فيلما من هذا النوع مثل باتمان وسوبرمان Spiderman.

تؤكد هذه التطورات راكيش روشان الذي لعب 'مدير العقد' الجائزة في ماكاو ، ويقول : "إن مصير المقبلة Krrish الفيلم يعتمد تماما على الطريقة التي تذهب الطائرات الورقية. Anurag باسو مدير الطائرات الورقية وكنت تستعد للنسختين مختلفتين الطائرات الورقية في الهندية والإنجليزية ، وستكون النسخة الانكليزية ينظر لنا المشترين المحتملين في الولايات المتحدة ، وعندها سيكون ونحن نمضي قدما في خططها بشأن كيفية الافراج عن الطائرات الورقية ، وكيفية جعل المقبل Krissh الفيلم. يجب ان نطلق سراح بحلول كانون الأول / ديسمبر ".

راكيش روشان لم توجه فيلم منذ Krissh في 2006.But الآن انه يعتزم التوجه الدولي بشكل كامل مع Krissh تتمة. واضاف "كل هذا يتوقف على مصير الطائرات الورقية في السوق الدولية" ، وتقول راكيش روشان.

المصدر هنا http://www.bollywoodhungama.com/news/2009/07/09/13053/index.html

الموضوع الثاني :قائمة افلام الجديدة
اضغط على رابط http://www.bollywoodhungama.com/trade/releasedates/index_in.html (http://www.bollywoodhungama.com/trade/releasedates/index_in.html)

ارجو ان ينال اعجابكم...:rose:

miss fuchsia
09 / 07 / 2009, 05 : 02 PM
يسلمووووووووووووعلى الموضوع الرائع

لاهنت يا الغالبي:rose::rose::rose:

miss blue2010
09 / 07 / 2009, 54 : 02 PM
شكرا ع الموضوع ....