المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكشي يعزم شاروخ خان،اميرودبيكا،لامشترين لفلم هرثك،بريانكاواكشي،


myloveakki
08 / 07 / 2009, 17 : 03 AM
http://www.althkra.net/vb/uploaded/55/whag.15.gif



يُمدّدُ Akshay 'الإيجابي' غصن زيتون لمُنَافَسَة الشاهِ Rukh

http://a7.vox.com/6a0110164a27e0860c01101824a737860f-320pi

المتنافسين الاكبر في صناعة الافلام إثنان Akshay Kumar وشاه Rukh خان أنْ وَضعَ تنافساتَهم الطفوليةَ ذات المعنويات العاليةَ ورائهم ، لإعتِناق رابطة جديدة مِنْ الصداقةِ. ويَمد Akshay Kumar غصنَ زيتون إلى شاروخ خان بدعوته إلى أحد الإحتفالاتِ بنجاحِ فلمِه المشهور الكبير "Kambakkht Ishq " .

يتَطَلُّع Akki لإنْهاء العداوةِ مع الشاهِ Rukh، أرسلَه حزبَ شخصيَ يَدْعو به شاروخ، لإستضافَ للإبتِهاج بالإفتتاح الجيدِ الذي حققه فلمِه ' Kambakkht Ishq ' في شباكِ التذاكر. الحزب كَانَ معاً مستضاف من قبل Kareena وكَانَوا أَيضا يَحتفلَون بنجاحَ فلمِ 'نيويورك' من بطولة كاترينا.

http://photos.friendster.com/photos/25/87/49367852/1_633710808l.jpg

تَأكيد للخبرِ، Akshay أخبرَ صحيفة أخبارِ يومية , “ نعم، أنا إستدعيتُ شاهَ Rukh لدَعوته. في مساء الأحد، عندما Kareena وأنا قرّرنا فجأة أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُا حفله، قرّرنَا أَنْ نَدْعوَ كامل الصناعةِ. هذا ما كَانَ طرف في يَحتفلُ بنجاحِنا لوحده. هو كَانَ أيضاً طرف في يَحتفلُ بنجاحِ 'نيويورك' بقدر فلمي. لذا ماعداي وKareena، كاترينا (Kaif)، جون (إبراهيم) وكامل فريقِ 'نيويورك' كَانوا مدعوين للحفله الغير رسميَه. ”
لكن من المحزن، شاه Rukh لا يَستطيعُ أَنْ يَحْضرَ الحفله الكبيرةَ، بينما هو صور لفلمِه ' اسمي خان ' في المملكة المتحدةِ.

لكن مالذي جَعلَ Akshay يدَعوا شاهَ Rukh؟ الممثل وضّحَ بأنّه لا يُؤمنُ ب'السلبيةِ' والحاجاتِ لتَشَارُك بنجاحه مع زملائِه. “ أُريدُهم أَنْ يَحتفلوا بأيّ نجاح ولا يَكُونوا سعداء عندما يفشلَ أفلامِ الآخرِين. عندما 'نيويورك' أصدر، رسائل نَصِّ ضدّ الفلمِ بُعِثَت. نفس الشيءِ يَحْدثُ بفلمِي. لماذا يَكُونُو سلبيُ؟ خصوصاً متى انا اكون دائماً سعيدَ لكُلّ نجاحات زملائي؟ لذا نعم، إستدعيتُ شاهَ Rukh شخصياً وكُلّ زملائي لدَعوتهم إلى الحفله. لكن منذ هو يَصور في سان فرانسيسكو، هو لَنْ يَكُونَ قادر على القدوم. أَنا متأكّدُ سيكون هناك مناسبات أكثر ”
حَسناً، يَبْدو مثل واحد سَحبَ معركةَ لمدة طويلة جاءتْ إلى نهايةِ أخيراً!

طبعا الحفلة الاولي لنجاح الفلم كان حاضرها سلمان خان واخوانه وكترينا وكرينا وقوفندا وعدد من المخرجين وطبعا اكشي وزوجته تونكل وبريتي
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still7.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still5.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still4.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still9.jpg
:love:
http://img381.imageshack.us/img381/4924/dsc0481255085286.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still1.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still6.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still13.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still17.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still18.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still23.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still30.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still35.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still41.jpg


===============================


يَرْبحُ Kambakkht Ishq على Rs 46 cr حول العالم: Eros

http://4.bp.blogspot.com/_jU-AORtFHik/SjkFh9Q9JtI/AAAAAAAADAI/zKaLLYeNiPg/s400/kambakkht+ishq.jpg

Mumbai: Sajid Nadiadwala ' Kambakkht Ishq ' سجّلَ رِبْح إفتتاحي هائل على Rs 46 crore في شباكِ التذاكر في عطلة نهاية إسبوعِه الإفتتاحيةِ، Eros دولي، منتج مشارك وموزّعِ الفلمَ قالا.

الفلم، وجّهَ مِن قِبل المبتدأِ Sabbir خان مَع Akshay Kumar وKareena Kapoor في المقدّمة أدوار رَبحتْ على Rs 32 crore في الهند وRs 14 crore في الخارج.

الفلم، الذي أصدرَ حول العالم في يوليو/تموز 3، عرض في ثمانية موقعَ أيضاً في المملكة المتحدةِ في نفس الفترة.
مُتَكلِّم على أداءِ الأفلامَ، Nandu Ahuja، نائب رئيس تنفيذي، توزيع الهند، Eros دولي قالَ، "على الرغم مِنْ أمطار غزيرةِ، بَقى الفلمَ ثابتاً خلال عطلة نهاية الإسبوعِ في جميع أنحاء ويُواصلُ تَشويف رَدِّ رائعِ اليوم في يومِ أربعة أيضاً. نحن واثقون مِنْ أداءِ الأفلامَ في الأسابيعِ للمَجيء."

"في المملكة المتحدةِ، الفلم ضَمنَ عدد قوي ثمانية دخلَ موقعِ 3,00,000 باونَ على الرغم مِنْ إصْدار سويّة مع أفلام هوليودِ الكبيرةِ مثل ' Ice Age 3 'و' Public Enemies '، "، الرّئيس Distribution - أوروبا وأفريقيا، إضافي Eros الدولي.

رَأتْ الولايات المتّحدةُ أرقامَ إفتتاحيةَ قويةَ مِنْ 7,00,000 دولار أمريكي، كما الفلم أصدرَ أثناء أحد عُطل نهاية إسبوعِ عطلةِ المصارف الأكثر شعبيةً مِنْ 4 يوليو/تموزِ.





==============================


Aamir خان وDeepka Padukone لَعبا الرّيشة المضاعفة

http://i463.photobucket.com/albums/qq357/R_Wad/aamir_deepika_550x422.jpg

في مساء الأحد، Deepika Padukone وأَبّاها Pakash Padukone لَعبَو مباراةَ تنس الرّيشةِ المضاعفه ضدّ Aamir خان وAparna Popat، في البطولةِ السنويةِ للأكاديميةِ Padukone مُدارة من قبل بطلِ الرّيشةِ السابقِ.

بالرغم من أنَّ الممثلة خسرت المباراةَ ضدّ Aamir، الا ان Deepika تَعتقدُ بأنّها الروح الرياضيةُ التي رَبحتْ في نِهَايَة اليَوْمِ. في كلماتِها، "أَعْرفُ بأنّ Aamir يَلْعبُ الرّيشةَ في جمنازيومِ Khar. هو جداً نوبةُ و لاعب عظيمextremely fit and a great player . هي كَانتْ تجربةً مدهشةً للِعْب قباله."


========================


يُعالجُ Akshay كاترينا مثل طفل رضيع

http://4.bp.blogspot.com/_5xTDpFcX9FE/ShNjrlbkN1I/AAAAAAAAB9I/5Q5h-VQsL9s/s400/111.gif

Akshay Kumar كاترينا Kaif قيل بأنه كَانَ زوج على الشاشة ذهبي . سلّمَ الزوجُ عددَ الضرباتِ وفي اختيار النظيرِ بعضهم البعض عدد من المرات، طوّروا زاوية ناعمة لأحدهما الآخر. أمضوا الكثير من الوقت سوية وأثناء التصوير، تعَرفوا حول نقاط الضعفِ لدي بعضهم البعضِ والقوّةِ والميل والكُرْه. بينما يَعْرفُ Akshay جيداً جداً كَيفَ حسّاسية سيدتَه البارزةَ، يَنْزلُ إلى إنقاذِ كات متى هي نُقّعتْ بالكامل في ساري نسيج حريري وبلوزةِ بينما كانو يصورون لPriyadarshan ' De Dana Dan '.

Akshay لَبسَ الكورتا الرقيقةِ أيضاً بُلّلتْ بينما هم كَانوا يَرْقصونَ في المطرِ لكن لم يزعجه ذلك ، أَخذَ أفضل عنايةِ لكاترينا. ذهب إلى كات بعد مُشَاهَدَتها ترتِعش بعدما بللها المطرِ. طَلبَ منشفتين، لَفَّ كات في المناشفِ استخدم لنفسه واحده. ثمّ أَمرَ بإطفاء مكيّفاتَ الهواء . هو ثمّ سَألَ Priyan ومهر مديرِ الرقص Varma وقال لهم “ رجاءً إنتبهْ إلى كاترينا ''.

يَعْرفُ Akshay جيداً جداً ذلك بانه إذا بْقيت كاترينا مُبَلَّلةً طَوِيِلاً، هي سَتَصاب بالحُمَّى باليوم التالي. كات مرهوبةُ بفعلِت اكشي " lovey dovey "وتتذمّر “ ياالله، يُعالجُني مثل طفل رضيع. ''


==================================

تقُولُ كاترينا :Akshay جيدُ جداً مَع Priyanka
Akshay is really Good with Priyanka, says Katrina

http://im.rediff.com/movies/2009/jun/12sli4.jpg

بعد إحتراق الشاشةِ الفضّيةِ بكيميائِهم الحارّة جداً وضْربُ العناوين البارزةَ لقربِهم المُتزايدِ الذي وَضعَ طواحينَ الإشاعةَ تَطْوى، أخبار تقول ان Akshay Kumar يتطلّعُ للعَمَل مَع Priyanka Chopra مرةً أخرى.

مُتَكلِّم حول كيمياءِ Akshay's على الشاشه مَع Priyanka، كاترينا قالتْ , “ Akshay وأنا شعور بشكل ممتاز على الشاشةِ. لَكنَّه جيدُ جداً مَع Priyanka وأَتطلّعُ إلى رُؤيتهم ثانيةً. ”

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=4524458

الاشاعه تقول أنهىَ Akshay التزاوج مَع Priyanka عندما تونكل زوجته أصبحتْ حذرةَ مِنْ إشاعاتِ علاقتِهم اللانهائيةِ.

عندما إستفسرَ سواء Khiladi الأصلي لBollywood مستعد للعَمَل مَع Priyanka المثيره، Akshay قالَ , “ لم لا. Priyanka وأنا عَمِلتُ بَعْض الأفلامِ الناجحةِ جداً احْبَّ 'Andaaz' و'Aitraaz'. أنا أَحبُّ العَمَل مَعها ثانيةً. لأولئك أنصارِنا الذين تَغيّبنا عنهم لتزاوج قَدْ يُكون لهم قريباً مفاجئة لطيفة. ”

طبقاً لآخر الأخبار، منتجان رئيسيان يَتأمّلانِ لإخْتياَر Priyanka وAkshay في مغامرتِهم القادمةِ.
طبقاً لمصدر قَريب، Priyanka أيضاً متفائلُه للعمل مع النظيرِ Akshay. “ مع ذلك هي تفتقد السحرِ اللذي كونته مَع Akshay ,” قالَ المصدرَ.

=============================


لا مشترين كبارَ ل'الطائرات الورقيةِ'

http://news4u.co.in/Kite%20Movie.jpg

Rakesh Roshan في مأزق - خططه لأَخْذ الطائرات الورقيةِ السينمائيةِ إلى رصيفِ دوليِ فقط لا يَبْدو لكي يَتحقّقَ. المشترون الدوليون في كان تَجاهلوا فلمَه عملياً والآن هو سَيُحاولُ حظَّه مَع هوليود بنفسه. أَخذَه على نفسه للحُصُول على أفضل صفقاتِ المحتملِ وحدّدَ 20 يوم جدولِه فقط لهذا الغرضِ.


بطولة Hrithik Roshan، Kangana Ranaut وممثلة مكسيكية باربرة موري، فلمَ الطائرات الورقية، يُؤْخَذُ إلى كُلّ إستوديوهات هوليود الرئيسية الشهر القادم.

مصدرنا قالَ , “ يُريدُ Rakesh Roshan الطائرات الورقية لِكي تَكُونَ ضربةً دوليةً التي سَتُطلقُ إبنَه Hrithik Roshan أيضاً في الخارج. لِهذا طائرات Bollywood الورقية السينمائية ترجمت الى الإنجليزيةِ أيضاً. يَشْعرُ Roshan بأنّ الفلمَ ملائمُ لسوق دوليةِ وHrithik Roshan أيضاً سَيُطلَقانِ في الخارج عَلى نَحوٍ كبير. تَمنّي لتَكديس ترابط رئيسي، Rakesh Roshan سَيُسوّقُ للفلمَ بنفسه على مدى 20 يوماً ويُحاولُ إقتِناع إستوديوهات هوليود رئيسية. ”

المصدر الآخر قالَ , “ أساساً، مهرجان كان السّينمائي ما عِنْدَهُ سوق كبيرة للأفلامِ الهنديةِ. الأفلام الفرنسية والكورية والإيطالية لَها سوق رئيسية هناك. لذا، طائرات الفلمَ الورقية أيضاً ما كَانَ عِنْدَها مشترون كبارُ. تَمنّوا تَعافي كميّة كبيرة من المال مِنْ كان، لكن الذي لَمْ يَحْسبْ. طائرات Bollywood الورقية السينمائية بِيعتْ في سعر ضخم إلى الإعتمادِ والآن يَحتجوا لإسْتِعْاَدة مالِهم مِنْ هذه الإستوديوهات. الإعتماد وRakesh Roshan كَانَ عِنْدَهُما إجتماعاتُ مَع عدد كبير نسبياً مع اناس مِنْ الإستوديوهات الرئيسيةِ في المهرجانِ والمحادثاتِ ما زالت مَستمرّه. ”


====================


Aamir لَنْ يَعْملَ أيّ أفلام للسَنَةِ القادمه

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/aamir1tid.jpg
بعد أداء مبهرج بشكل مجيد وناجح بشكل مدهش في Ghajini، قرّرَ Aamir خان أخيراً أَنْ يَعمَلُ ما هو كَانَ يُخطّطُ له من فترة طويلة.

أَخذَ استراحه لسَنَة كاملة مِنْ التمثيل والأفلامِ.

Aamir يُغلقُ عملَه على الفلمِ قبل الإنتِقال للسَنَة مِنْ الإرخاءِ وتأملِ النفس.

يَقُولُ أحد ممثلينه المساعدين مِنْ الفلمِ، "Aamir يَتحدّثُ عن إعادة شَحْن بطارياتِه، يَعطي نفسه تلك الإستراحةِ المطلوبة بشدّةِ. Ghajini وكُلّ التحضير يَستنزفُه من الناحية الجسديه والعاطفيه. Aamir نوعُ من انواع الممثلِ الذي يَعْملُ تماماً لحبِّ السينما. والآن يَحتاجُ للإسْتِرْاَحة."

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/aamirkhan_big.jpg

أي مصدر قريب من Aamir يَفشي السرّ، " Aamir حقيقي يَأْخذُ أخيراً سَنَة مِنْ بعد 3 بلهاءِ . في الحقيقة هو كَانَ يُخطّطُ لعَمَل ذلك السَنَة الماضية بعد معدلِ Taare Zameen حيث المسؤولية المضاعفة للتَوجيه والتمثيل إستنزفاه حقاً.

لكن هو أُقنعَ إلى Ghajini وبعد ذلك بَدأَ إعادته توجيهِ الطبيعيةِ، بناء عضلة وتَنغيم جسمِ الذي إستنزفَ الممثلَ "
حان وقت لأطالَ إستراحةً.

يَقُولُ Madhu، "هَلْ Aamir حقاً سياخذ وقت مستقطع لاستراحه طويله؟ يستحقها. لَكنَّها أخبارُ سيئةُ للناسِ مثلنا. أنا كُنْتُ أَتمنّى تَوْقيعه للفلمِ الآخرِ بعد Ghajini."


==========================


يُصبحُ Ranbir Facebook سِد
http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/8171412940a11167883361l.jpg

حَسناً دعاية وإعلان Bollywood تَبْلغُ سن الرشد، تُوقظُ نقرةَ Ranbir Kapoor القادمة سِد يَستعملُ موقعَ ويب ربطِ شبكات إجتماعيِ Facebook للدعاية والإعلانِ. وكذلك تُضيفُ سِد Mehra في قائمةِ أصدقائِكَ؟


================================


Sallu ما زالَ غير متأكد من كاترينا؟

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/07/sal-kat.jpg

حَسناً هذا يَجيءُ مِنْ فَمّ أَبِّ سالم خان ، يَقُولُ بأنّ سلمان يَجِبُ أَنْ يَقْبلَ كاترينا كزوجته ثمّ فقط العائلة سَتقْبلُها.
تَحَدُّث عن كاترينا وسالم يَقُولانِ , “ الذي يَجِبُ أَنْ عائلةَ سلمان تَقْبلُ كاترينا كالكنّة؛ هو سلمان الذي يَجِبُ أَنْ يَقْبلَها أولاً كزوجته. عائلتنا سوف لَنْ تَتزوّجَ كاترينا. هو الذي يَجِبُ أَنْ يَتّخذَ القرار. ”

عندما إمتحنَ سواء salman مستعدُّ لزَواج كاترينا، يَقُولُ , , “ أنا لا أَعْرفُ، أنت يَجِبُ أَنْ تَسْألَه (سلمان). العديد مِنْ البناتِ جئنَ إلى حياةِ سلمان. أنا لا أُريدُ تَسْمِيتهم بينما هم مُتَزَوّجون في العوائلِ الجيدةِ الآن، لكن علاقتَي مَع كلّهم كَانوا فقط ' مرحباً عمّ، مرحباً عمّ ' ولَرُبَّمَا إلى حدّ ' هَلْ أنت كَانَ عِنْدَهُمْ غذاءُ؟ ' أنا لَمْ أَذْهبْ أيّ آخر بأيّ منهم والذي أَتضمّنُ كاترينا أيضاً. ”

“ أجراس زفاف سلمان مَا دَقّتْ لحد الآن. عندما هو يكون مستعدُّ وهو سيُخبرُنا، نحن سَنرحب بالأخبار. لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يُهيّئَ نفسه عقلياً أولاً كهو الذي يَجِبُ أَنْ يَقضّي الإستراحة حياتِه مع تلك الإمرأةِ الخاصّةِ. ”

كلمات اب سلمان " سالم" ، يَبْدو ان عائلةَ خان لحدّ الآن لَمْ تَقْبلُ كاترينا كزوجة سلمان المثالية.

===================


الشرطة طَلبتْ تقصّي الشكوى ضدّ جون إبراهيم

http://lh4.google.com/lickspot/R6NRkVRTRCI/AAAAAAAAV8k/yN2FOOPemdk/s512/john_abraham_01_01.jpg

Bollywood اللامع جون إبراهيم يُمكنُ أَنْ يَكُونَ في المشكلةِ كمحكمة مدينةِ الثّلاثاءَ طَلبَ مِنْ شرطة دلهي حِفْظ تقرير على شكوى التي تُريدُ تسجيلَ قضيّة جرمية ضدّه للتَشكيل العاريِ زعماً في صورة نَشرَ في صحيفة يومية.

اقول حق جون جالك الموت ياتارك الصلاة :giggle: شفيهم ماعندهم شغل غير الممثلين ؟؟

===========================

تصبح Kartina Kaif منتجه؟

http://www.katrina-kaif-videos.com/wp-content/uploads/2009/03/katrina_kaif_14.jpg

إحدى الجميلاتِ الأكثر جنسيةِ لصناعة السينما، Kartina Kaif تنْشرُأجنحتَها كمنتج.

لا تَكُنْ متفاجئ كالمشروع المَذْكور في المراحلِ الأوليةِ جداً والممثلةِ ضيّقُ جداً قبّلَ حول مشروعِها.
بموجب مصدرنا مِنْ الصناعةِ , “ رَأى كاترينا مؤخراً فلم فرنسي الذي أَخذَ قلبَها بعيداً وهكذا قرّرتْ إعادة صنعه. حَفظتْ الحقوقِ لطبع تلك النقرةِ وقريباً سَتَجيءُ في الضوءِ وستمثل الفلم. ”

“ كات تُخطّطُ أيضاً للِعْب التقدّمِ في الفلمِ. هي صامتةُ حول الفلمِ الذي ألهمَها لأَخْذ خطوتها القادمة كمنتجه لكي لا أحد ما عدا ذلك يُمْكِنُ أَنْ يَمْضي ويَنْسخَ فكرتَها أَو يَشتري الحقَّ لنفسه ,” يُضيفُ المصدرَ.

تَحَدُّث عن الدورِ “ هي سَتَلْعبُ دور سيدة اعمال business-woman في الفلمِ الذي لَهُ قليلاً ظِلّ سلبي دورها سيكون سلبي. لا شيء اكثر يُمْكِنُ أَنْ نتحدّثَ عنه كمحور قصة الفلمِ لانه ما زالَ في الظلامِ. ”


====================

ايسن على اغلفه اوصخ مجله Playboy
(http://bustyhottie.blogspot.com/2009/06/asin-bares-it-all-for-sensuous-hot.html)

http://1.bp.blogspot.com/_WsVqlxUH5Z4/SjpQ_nN-FYI/AAAAAAAABAs/vM6DGvwsA08/s400/Asin-on-playboy-magazine-cover-Scan-imagine.jpg
:mad: طاحت من عيني


===================

:)حقوق الطبعه محفوظه مراسلتكم myloveakki:)
:36_6_5:لا تبوق ، لا تخاف :36_6_5:

sallu iloveu
08 / 07 / 2009, 27 : 03 AM
لوووووكي
تسلم ايديك علي الاخبار الحلوة دة
وبالتوفيق لاكشي يارب

ويارب سالو مايتجوزش كات:giggle:
وبالتوفيق لسالو بردة يارب

http://img381.imageshack.us/img381/4924/dsc0481255085286.jpg

احلي اتنين في الدنيا:)

Priety Chopra
08 / 07 / 2009, 45 : 03 AM
خبريااااااااااااااااات تجنن كالعاده :36_15_26:

والي محليها اكثر انها عن اكشااي القمر:36_3_1:

وبالفعل هو وبريانكا ثنائي رااااااااااائع يجننوا:36_3_3:

ويسلمووووووووووووووووووو على الخبرياات الحلوه مثلك :love:

kotsheno
08 / 07 / 2009, 55 : 03 AM
شكرا على الاخبار المتنوعه

عن نفسى هرد بس على الخبر اللى يهمنى فيهم

وهو عزومه اكشاى كومار لكينج بوليود شاروخان

اولا العدواه والغيره من قبل اكشاى لكينج بوليود مش العكس

الكينج مابيعرف العدواه تجاه احد

واكشاى لما عرف ان العداوه دى مش فى مصلحته بدأ يتكلم عن شاروخان فى احاديثه

وانه عازمه على حفل

عموما الكينج لو كان فى الهند اكيد كان بيروح لانه قلبه ابيض وما يعرف الحقد ولا الغيره

شكرا على الموضوع

كارينكا
08 / 07 / 2009, 09 : 04 AM
تسلمى حبيبتى جدا على مجهودك الجبار وعلى الاخبار الفظيعة

بس أحب أققولك ان صورة asin متركبة عزيزتى حرام هذا مو جسمها واضح جدا انها

متفبركة وأقرى موضوعى ( القبض على ناشر الصور الخليعة لكارينا ) وأنتى تعرفى ان فى

مجموعة من الناس بتحب تفضح الفنانين المشهورين :(

وبالنسبة لأخبار اكشاى حبيبى كلها حلوة واكثر ما لفت نظرى موضوع رجوعة مع بريانكا

ياريت كانوا ثنائى روعة .

مشكورة يا قمر :rose:

(جوري)
08 / 07 / 2009, 12 : 04 AM
يسلمو على الاخبار المتنوعه

بس خبر شاروخ واكشاي هو الي بعلق عليه

تصرف اكشاي عادي لان شاروخ اساسا ماغلط معاه كلها غيره فنيه لا اكثر ولا اقل من طرف اكشاي:(

شاروخ مافي اطيب من قلبه وصديق مخلص مع اصحابه

شكرا لك مره ثانيه:rose:

IM@NE
08 / 07 / 2009, 25 : 04 AM
الف شكر على الاخبار
تحياتي

myloveakki
08 / 07 / 2009, 35 : 04 AM
لوووووكي
تسلم ايديك علي الاخبار الحلوة دة
وبالتوفيق لاكشي يارب

ويارب سالو مايتجوزش كات:giggle:
وبالتوفيق لسالو بردة يارب

http://img381.imageshack.us/img381/4924/dsc0481255085286.jpg

احلي اتنين في الدنيا:)
الله يسلمج حبيبة قلبي :love:
اي والله الله يوفقهم ويبعد عنهم الحساد :love:

صقر الوادي
08 / 07 / 2009, 36 : 04 AM
يسلمــــــــــــــــووو الايـــــــــاادي
اخبـــار فـــعلا مميــــــــزه
بس عندي تعليـــــــــق بسيــــــط
صــــورة اسيــــــن باينه و واضحـــــــه انها مفبـــركـــه ... اصـــلا هـــذا مو جسمهـــا
هي مـــا شـــاء الله عليها شوي مليـــانه

myloveakki
08 / 07 / 2009, 37 : 04 AM
خبريااااااااااااااااات تجنن كالعاده :36_15_26:

والي محليها اكثر انها عن اكشااي القمر:36_3_1:

وبالفعل هو وبريانكا ثنائي رااااااااااائع يجننوا:36_3_3:

ويسلمووووووووووووووووووو على الخبرياات الحلوه مثلك :love:
الله يسلمج حبيبتي :love:
عيونج الحلوه قلبي :)

myloveakki
08 / 07 / 2009, 48 : 04 AM
شكرا على الاخبار المتنوعه

عن نفسى هرد بس على الخبر اللى يهمنى فيهم

وهو عزومه اكشاى كومار لكينج بوليود شاروخان

اولا العدواه والغيره من قبل اكشاى لكينج بوليود مش العكس

الكينج مابيعرف العدواه تجاه احد

واكشاى لما عرف ان العداوه دى مش فى مصلحته بدأ يتكلم عن شاروخان فى احاديثه

وانه عازمه على حفل

عموما الكينج لو كان فى الهند اكيد كان بيروح لانه قلبه ابيض وما يعرف الحقد ولا الغيره

شكرا على الموضوع

الحين اكشي مالقى الا يغار من شاروخ ليش انشاء علي فكره فلم اكشي بعد مانجح هو عزم شاروخ مو قبل لا ينزل بالسينما
واصلا مافي اطيب من قلب اكشي حتى اعداءه يسامحهم
والدليل ان اغلب الممثلين والممثلات ربع اكشي وماعنده اعداء الا اذا كنا نبي نحسب مافي الا شاروخ ، واعتقد ان شاروخ اغلب الممثلين والممثلات متناجر معاهم ( وكلنا نعرف )
وهو الى تحرش باكشي بس لان فلم اكشي اسمه سنق از كنق وهو هالكلمه الى خلته يسوى ضجه
والكل يعرف السالفه
واعتقد ان سنه 2007 الكل كان يقول هذي سنه اكشي لان نزل 4 افلام وكلهم ضاربين واعتقد ان ماكان رفيج شاروخ ولا اعزمه على شي
والله العظيم ماينعرف لكم الى يصير طيب هالايام تنقلب الايه عليه

العفوووو....:rose:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 51 : 04 AM
تسلمى حبيبتى جدا على مجهودك الجبار وعلى الاخبار الفظيعة

بس أحب أققولك ان صورة asin متركبة عزيزتى حرام هذا مو جسمها واضح جدا انها

متفبركة وأقرى موضوعى ( القبض على ناشر الصور الخليعة لكارينا ) وأنتى تعرفى ان فى

مجموعة من الناس بتحب تفضح الفنانين المشهورين :(

وبالنسبة لأخبار اكشاى حبيبى كلها حلوة واكثر ما لفت نظرى موضوع رجوعة مع بريانكا

ياريت كانوا ثنائى روعة .

مشكورة يا قمر :rose:

العفووو ياقلبي والله يسلمج حبيبتي :love:

مجنونة شهودي
08 / 07 / 2009, 54 : 04 AM
تسلمييين حبيبتي ع الاخبار الرووووووعة
والصور الاروع ,:rose:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 55 : 04 AM
يسلمو على الاخبار المتنوعه

بس خبر شاروخ واكشاي هو الي بعلق عليه

تصرف اكشاي عادي لان شاروخ اساسا ماغلط معاه كلها غيره فنيه لا اكثر ولا اقل من طرف اكشاي:(
:giggle: ماكووو شغل اكشي يغار :giggle:

شاروخ مافي اطيب من قلبه وصديق مخلص مع اصحابه

شكرا لك مره ثانيه:rose:

اردد واكرر مثل الكلام
الحين اكشي مالقى الا يغار من شاروخ ليش انشاء علي فكره فلم اكشي بعد مانجح هو عزم شاروخ مو قبل لا ينزل بالسينما
واصلا مافي اطيب من قلب اكشي حتى اعداءه يسامحهم
والدليل ان اغلب الممثلين والممثلات ربع اكشي وماعنده اعداء الا اذا كنا نبي نحسب مافي الا شاروخ ، واعتقد ان شاروخ اغلب الممثلين والممثلات متناجر معاهم ( وكلنا نعرف )
وهو الى تحرش باكشي بس لان فلم اكشي اسمه سنق از كنق وهو هالكلمه الى خلته يسوى ضجه
والكل يعرف السالفه
واعتقد ان سنه 2007 الكل كان يقول هذي سنه اكشي لان نزل 4 افلام وكلهم ضاربين واعتقد ان ماكان رفيج شاروخ ولا اعزمه على شي
والله العظيم ماينعرف لكم الى يصير طيب هالايام تنقلب الايه عليه

العفوووو....:rose:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 58 : 04 AM
الف شكر على الاخبار
تحياتي

العفوو اخووي :rose:

الجنوبيه
08 / 07 / 2009, 58 : 04 AM
مشكوره أخبارك لكهم حلوين ومميزين

معقوله أسين تسويها ماأتوقع الصوره مفبركه والله أعلم

خبر أمير قهرني بيغيب سنه كامله

أكشاي بالتوفيق له شكل فيلمه كماخت عشق روعه

سلمان وكاترينا والله ماعرفنالهم بس أن شاء الله ينفصلون

مشكوره للمره الألف:rose::rose::rose:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 00 : 05 AM
يسلمــــــــــــــــووو الايـــــــــاادي
اخبـــار فـــعلا مميــــــــزه
بس عندي تعليـــــــــق بسيــــــط
صــــورة اسيــــــن باينه و واضحـــــــه انها مفبـــركـــه ... اصـــلا هـــذا مو جسمهـــا
هي مـــا شـــاء الله عليها شوي مليـــانه
الله يسلمج حبووبه :rose:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 03 : 05 AM
تسلمييين حبيبتي ع الاخبار الرووووووعة
والصور الاروع ,:rose:
الله يسلمج توووته :rose::)

myloveakki
08 / 07 / 2009, 09 : 05 AM
مشكوره أخبارك لكهم حلوين ومميزين

معقوله أسين تسويها ماأتوقع الصوره مفبركه والله أعلم

خبر أمير قهرني بيغيب سنه كامله

أكشاي بالتوفيق له شكل فيلمه كماخت عشق روعه

سلمان وكاترينا والله ماعرفنالهم بس أن شاء الله ينفصلون

مشكوره للمره الألف:rose::rose::rose:
العفوووووووووو قلبي :love:
الجنوبيه غريبه ما علقتى على خبر حبيبج هرثك ؟

روح سالو
08 / 07 / 2009, 23 : 05 AM
يسلموا على اخبار وصور سالو:love:
اسين :mad:لاتعليق

myloveakki
08 / 07 / 2009, 29 : 05 AM
يسلموا على اخبار وصور سالو:love:
اسين :mad:لاتعليق


الله يسلمج روح حبيبتي :love:

أحب الفله
08 / 07 / 2009, 36 : 05 AM
بجد بجد الاخباااار ممرره تجنن وممتعه للغايه

واحلى حاجه وجود ساالو القممرر

وموفق اكشي بجديدوو

يسللمموو ...{

3sh8y Priyanka
08 / 07 / 2009, 51 : 05 AM
واوو أخبار روووووووووعه
يلا نبغي نشوف بريانكا واكشاي من يديد

سالو حياتي
08 / 07 / 2009, 51 : 05 AM
تسلم ايديك يالوكي ياقمر
علي الاخبار الحلوة دة
وفديت سالو واكشي وبس:)

Miss Chopra
08 / 07 / 2009, 01 : 06 AM
يسلمووو على آلآخبآآآر

آلحلوووه واتمنى آشــووف بريآآنكآآ وآكشــي من جديد

وآلحمد الله انهم امسكووو نآآشر الصور لكارينآآ

وآسين .. لآتعليق

زهوور
08 / 07 / 2009, 08 : 06 AM
تسلم ايدينك على المجهود الراائع والله..

وكل التوفيق لاكشاي..

اما بالنسبة لخبر كات وسالو اتمنى انهم ينفصلون بصراحه

لان احس ان مابينهم حب..:(

يعطيك العافية على الاخبار الرووعة..

Preity Zinta
08 / 07 / 2009, 12 : 06 AM
يسلموووووووووووشن ع الاخبــآر :) } ..

فديت أكشــآي الذووق واللهـ .. ان شاءالله مره2 يقدر شــآرو يروح لهـ :) ..

بالتوفيق لفلم كروونهـ وأكشآآي ..

اما كــىت ماحسهآ تنآسب سلمان والعكس لان احس يختلفون م نآحبه العمر وطريقه الحيآة والتفكير :doubt: أحسهآ تحبه كأخ ولا صديق بس !! ..

اما اسين ماآراح اعلق لان مدري الصور صج ولالاّ !! ..

شــــــيريـــن
08 / 07 / 2009, 48 : 06 AM
شكرا على الاخبار ... متشددين شوى على الفنانين
قضايا على القُبلات والعرى .. لكن نتمنى هذا يكون عندنا
الفنانين عندنا اصبحوا سايحين خالص وبدون رقيب

اما اكشاى وشاروك ما اعتقد فى بينهم خلافات
كل شخص فيهما بيلعب فى ميدانه
من ايام " دل تو باجال هي" واتمنى اشوفهم مع بعض
هذا الفيلم بيخطر ببالى عندما يتعلق الخبر بهما

شكرا على الاخبار
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/7/07/zsmp98fts.gif

الحرف العنيد
08 / 07 / 2009, 37 : 07 AM
شكررررررا

عاشقة شارووخان
08 / 07 / 2009, 34 : 08 AM
أسين شنو هذا صج طاحت من عيني وكل التوفيق لأكشاي وشاروووخان يسلمووو على الأخبار

السوط
08 / 07 / 2009, 00 : 10 AM
شكرا على الاخبار المتنوعه

miss fuchsia
08 / 07 / 2009, 45 : 10 AM
ايسن سلامات :mad:
بدل مايلحقون جون با القضاياء يمسكون ذي
على الاقل جون رجال تهون شوي

L u k e
08 / 07 / 2009, 51 : 10 AM
أف آسين البنت هذي ما هقيتها كذا أعوذ بالله

كيلاري
08 / 07 / 2009, 44 : 12 PM
يعطيك الف الف الف عافيه على الخبريات
طبعا" تعليقي على حبر الكيلاري الكبير
هذا شي مهو جديد عليه هو دايم قلبه كبير
ويحب الخير للكل ولا ماكان سوى حفله
وحطها بسم فلمه وفلم نيويورك ولا كان
سكت على الي كانو ورا الرسايل على افلامه
مع انه عارفهم ( المنافسه دايم تكون بالاخلاق مش بالتصرفات الطفوليه )
اصلا" معروف عن اكي انه مايعادي احد ولا له عداوه مع احد...... بعكس
منافسيه وبعدين لاتستعجلوا على الضربات هذا كمبحت عشق انا مااسميه ضربه
هذا بداية الغيث جايكم فلم (بلوو) الي حيكون الضربه القاتله الي بين العيون
وحيكون ضربة 2009 الحقيقيه

Mr ShahRukhaN
08 / 07 / 2009, 33 : 02 PM
شكرا اختـي على الاخبـــــــــار الحلوة وخصوصا الخبر الاول
للاسف لم ياتي شاه روخان للفتتاحية الفيلم لكن هناك سبب
تحياتي اختي

فارس الخياآل
08 / 07 / 2009, 57 : 02 PM
يعطيك الف عافيه حياتي على المواضيع والف شكر لك يا عسووله

انتظر جديدك منورهــ

kotsheno
08 / 07 / 2009, 46 : 05 PM
الحين اكشي مالقى الا يغار من شاروخ ليش انشاء علي فكره فلم اكشي بعد مانجح هو عزم شاروخ مو قبل لا ينزل بالسينما


واصلا مافي اطيب من قلب اكشي حتى اعداءه يسامحهم
والدليل ان اغلب الممثلين والممثلات ربع اكشي وماعنده اعداء الا اذا كنا نبي نحسب مافي الا شاروخ ، واعتقد ان شاروخ اغلب الممثلين والممثلات متناجر معاهم ( وكلنا نعرف )
وهو الى تحرش باكشي بس لان فلم اكشي اسمه سنق از كنق وهو هالكلمه الى خلته يسوى ضجه
والكل يعرف السالفه
واعتقد ان سنه 2007 الكل كان يقول هذي سنه اكشي لان نزل 4 افلام وكلهم ضاربين واعتقد ان ماكان رفيج شاروخ ولا اعزمه على شي
والله العظيم ماينعرف لكم الى يصير طيب هالايام تنقلب الايه عليه


العفوووو....:rose:



المفروض تتقبلى اى رد فى موضوعك واى وجهه نظر لعضو

دخل يرد فى موضوعك


وتصحيحا لمعلوماتك

2007 تشكدى انديا واوم شانتى اوم

من اروع افلام الكينج

وده مش كلامى وبس ده كلام الجوايز اللى حصدها شاروك فى

هذا العام


على العموم شكرا على ردك على ردى


يعطيكى العافيه اختى

سافينا
08 / 07 / 2009, 32 : 06 PM
2007= shah rukh khan
شاكدي انديا = بلوك بوستر
اوم شانتي اوم = بلوك بوستر
+++
كل الجوائز الخاصة باحسن ممتل في كل المهرجانات
+++
كل التكريم الدي يمكن ان يحضى به ممتل من الداخل او الخارج
2007= shah rukh khan

يسلمووو على الأخبار المتنوعة
و بالتوفيق للجميع
:love:

Đ Ṟ € Ẫ Ṁ Ṩ
08 / 07 / 2009, 40 : 07 PM
http://photos.friendster.com/photos/25/87/49367852/1_633710808l.jpg

يــــــــــــآي خقه’ شحلـــــــأتهم جميييييييييييييييع يهبلوون إإن شااء الله يظلوون ربع ..!! :)

يَرْبحُ Kambakkht Ishq على Rs 46 cr حول العالم: Eros يستـــــــآهل والله ..!


http://1.bp.blogspot.com/_WsVqlxUH5Z4/SjpQ_nN-FYI/AAAAAAAABAs/vM6DGvwsA08/s400/Asin-on-playboy-magazine-cover-Scan-imagine.jpg
:mad: طاحت من عيني صج والله
الـــــــــــــأخبــأر صرآآحه متنوعه وكل خبر أأزين من الثــــــــآني
لبّى قلبك فديتك

إإبدأأأأأأأع نتريــأك بكل مــآ هو جديد

بروته
08 / 07 / 2009, 21 : 09 PM
تسلم يدينك ع الآخبآآآآآآآآآآآآآآر

من جد مآ قصرتي

ألف شششششششششششكر :rose:

وحش 2007
08 / 07 / 2009, 49 : 11 PM
مشكورة على موضوع
:happy:

miss esha
08 / 07 / 2009, 55 : 11 PM
الف شكر على الاخبار
ويعطيك العافيه
يسلموووووووووووو

Akki Lover
09 / 07 / 2009, 52 : 12 AM
السلام عليكم ..

انا شفت كامباكت عشق .. و الفيلم حلو وعيبني .. بس فيه مشاهد
مالها داعي .. و لكن هذا ما يقلل من الفيلم .. و تراه يستحق الي حصله و ان شاء الله
القادم احلى و احلى من اكشاي مع سنجاي دوت باذن الله .. و اتصور ان فيلم بلو ما بيقل
عن كامباكت عشق ..

و بعدين انا وايد اشوف ان محبي شاروخ متحاملين ع اكشاي ..
ما اقصد هنا و لكن بكل مكان .. في كل موقع .. ليش انزين ؟؟؟ الي مب عايبنه اي
ممثل لا يرمس عنه .. لأنكم اصلاً يوم ترمسون ع اي شخص تاخذون سيئاته
و هو ياخذ حسناتكم ..

و بعدين ما احيد اكشاي قال شي عن شاروخ او اي ممثل ثاني .. و مافي داعي
ان اكشاي يغار من اي حد .. كل حد يقدم الي عنده لجمهوره و بس .. و ما يهمه جمهور
الغير .. لو بييلس يفكر في بقية الجماهير تراه ما بينجح ولا بيسوي شي ..

و بعدين اكشاي و شاروخ كل واحد وله اسلوبه و طريقته في التمثيل .. و اختياراته
شخصيه و نابعه من حبه للسيناريو و شخصية البطل .. و مهما كان الي نجح و حقق
جوايز .. فمب مهم .. لأن في افلام ما تستحق و ممثلين ما يستاهلون يحصلون
جوايز و افلاهم تسير فوق .. لأن جمهورهم ساهم .. سواء هالشي في بوليوود
او هوليوود .. لأن هالشي وايد يستوي .. و يا ما استوى في هوليوود .. لأن الذوق
العام يختلف و يطغى ع حسب نظرة الناس .. (( أرمس بشكل عام و ما اخص حد
موليه .. لأنه كل الي يهمني اني ابين وجهة نظري ))

انا مب ضد شاروخ ولا غيره .. و لا يهمني اصلاً و لا يخصني اني انتقد حد .. بس صدق منقهره
من الي ينتقدون اكشاي و كأنه عدوهم ولا امسوي لهم شي و لا امغلط عليهم بكلمة
ولا شي .. و هو ما يعرفهم بكل تأكيد .. لأنه نجم هندي و ما يحصل لنا الشرف
ان نحن نشوفه ولا حتى نسلم عليه ..

ياريت الحساسيه الي مستويه و الي بدت تكبر بين عشاق اكشاي و شاروخ ..
تنتهي و ما يكون لها مكان .. و بسنا مقارنات و تكسير مياديف ..

كل ممثل له اسلوبه و طريقته و بريقه .. و الرزق من رب العالمين ..
و لكل شخص يسعى بنيه طيبه .. و انتهى

السموحة لأني خربت الموضوع و لكن الحال يطفر الواحد يوم يقرأ
جماهير أكاي و شاه بينهم حساسيه .. لو اكاي و شاه يدرون جان قالوا
لكم تراكم امكبرين السالفه و خلوا قلوبكم بيضه ..

اخواني و خواتي ترى الانسان مب ماخذ شي
من هالدنيا .. و الآخره اهم ..

تسلمين عزيزتي ع موضوعج الحلو و ما قصرتي ..

ريمار
09 / 07 / 2009, 25 : 01 AM
شكرا على الاخبار الحلوه
:love:

BABY BACHAN
09 / 07 / 2009, 20 : 02 AM
موفقه كاترينا كمنتجه واتوقع راحتنج في هذا المجال ...

ويستاهل فليم اكشاي ربح اكثر من جذي ...

تسلم ايدج على الاخبار الفله ويعطيج الف عافيه :)

dr_sabrina
09 / 07 / 2009, 31 : 02 AM
يسلمووووو حبيبى ع التغطية الحلوة

وربنا يهدى النفوس بين الجميع

وصور الافتتاح حلوة قوى

وصدمنى خبر ان عامر مش هايعمل حاجة السنادى ..ويارب يتحكم على جون يقضى ليله محترمة عشان يحرم

تسلم احلى ايادى حبيبى

نجمة في بوليوود
09 / 07 / 2009, 43 : 02 AM
عسآ عليهم هم هذي آلمجله جآبوهآآ ..؟! عزآلله بيخربون أكثر !!

سيد ميهرآآآ يآحركآآآآآآآت أنآ عآجبني آلفلم من أول بوستر ينزلونه , و طبعآً رآنبير يجنننن هو آللي محمسني حيل

يسلموووو على آلموضوع

معذبتهم كلهم
09 / 07 / 2009, 37 : 03 AM
مشكورة حبيبتىعلى الصور والاخبار الروعة وخصوص شاروخان

*نجود*
09 / 07 / 2009, 56 : 05 AM
ممممممممممممممممشكوة على الخبر
:rose:

بارونة
09 / 07 / 2009, 53 : 10 PM
والله زين يتصالحون..اكشاي وشاروخ:)
مع اني ماسمعت احد منهم جرح الثاني..كله كلام او توقعات صحفيين..
ويااخت akki love تري مو بس معجبي شاروخ..
كمان انا اعرف منتديات فيها معجبين لهيرتيك..مايشوفون غيره ممثل..
وكله سب في غيره..وكمان معجبي اكشاي وغيره من المعجبين..
بمعني ان هالشيء مو محصور علي معجبي شاروخ..
كل الممثلين تقريبا له متعصبين لهم..فمايحتاج تنقهرين علي شيء
طبيعي..موجود في كل المنتديات تقريبا.....
اما اسين...واااااااااااااااااع. .قرف..اساس هي استرت شيء؟؟؟:mad:
يسلمووووو ماي لوف علي المواضيع المنوعة..:)

مدمنة زي افلام
09 / 07 / 2009, 07 : 11 PM
شكرا الك على الاخبار الرائعة
وشاااروو طيوووب اكشااي وشاارو اصدقاء الحمد لله
وكارينا فديتها الصور روعة
تسلمي

oumula
09 / 07 / 2009, 07 : 11 PM
يسلموعلى الخبرياات الحلوه مثلك :love::love:

مدمنة زي افلام
09 / 07 / 2009, 19 : 11 PM
فديتوووو ساااالو شو طالع بيجنن :love:

البلدوزر
09 / 07 / 2009, 26 : 11 PM
يسلمو على الاخبار الجميلة والله يقوي العلاقة بين شاروخان واكشاي كومار

شكرا على المجهود الرائع والموضوع الجميلة

انوه
09 / 07 / 2009, 55 : 11 PM
تسلم لانامل الي كتبت الموضوع
ويعطيك الف عافية
:love:

srk is my love
10 / 07 / 2009, 12 : 12 AM
شكرا على الاخبار المنوعة

REEMO/REEMO
10 / 07 / 2009, 58 : 09 AM
مشكورين على الاخبار واظل اقول الله يفك سلمان من كاترينا قولووو امين.وهذي اسين طاحت من عيني بس يمكن الصورة تركيب؟؟؟:doubt:

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
10 / 07 / 2009, 12 : 04 PM
كل أخبــــــــــــــاركـ كالعــــــــــادة جديدة وطآآآآآزة ياماي لوف وخبـــــــــر آسيـــــــن وصورتها على المجلة <<كووووووم ثاني
طــــــاحت من عيني << أفـــــــــااااا ,,,,
وتسلميــــــــــــن على الأخبـــــــــــــار new ,,,,

m00n girl
11 / 07 / 2009, 51 : 07 AM
كوووووووووووووووووووووووو ل اخبااااااااااارك حلوه

وتمنى التوفيق للكل

وعامر فدييييييييييييته لازم يركز في فيلمه الجديد منشان هيك ياخذ استراحه اه يا قلبي

ايش فيها اسين يعني قلك غطت نفسها بها الساري مدري المنشفه حتى انا طاحت من عيني :)بس كارينا تسوي افضع من كذا :)ايش علينا احنا اهم شي نطاااااااااااااالع >>>>>> بت بلى قلت ادب اطلعي براااا :)
اما جون الله يعينو على الهنود لا تخبلو ذحين شافوه وينهم عنو من اول والله انا اشوفه اهون من عمران هاشمي

المهم تسلمين على الأخبار النايس تسليت ونا أقرأ

سلام عشق
11 / 07 / 2009, 50 : 10 AM
يش هلمجهود ربي يعطيك الصحه والعافيه في اخبار فرحه وفي الا

STAR
12 / 07 / 2009, 50 : 05 AM
مسوي فيها اخلاق اكشاي يتصل بشاروخ ويعزمه

فلة
13 / 07 / 2009, 42 : 03 AM
وه وه وه وه هذا تطور خطير من اكشاي ن يعزم شاروخ كما حضر الحفله سلمان خان واخوانهحلو بس ليش سلمان عامل لحيه لدور في الفلم اما تعبان ؟:(
موفق اكشاي وكارينا في نجاح فلمهم :)
مبروك لامير ويبختها دبيكا تلعب معه للازم تفرح :)
ان نشوف الثنائي مره اخرى لبرينكا واكشاي رغم الثنائي يلي بينهم مره مو حلو:( الله يعطي الصبر لتوينكل من كثر الاشاعات والكلام الكثير :sleep:
متى نسمع خبر زواج سلمان خان ان اشاء الله قريبا :happy:
من كثر الفلوس والوقت الفاضي اتكون منتج موفق كات في مشروعها الجديد:happy:
انا مع اخوي صقر الوادي ان تكون صوره اسين مفبركه:mad:
تسلمي على الاخبار الحلوه:rose:

myloveakki
19 / 07 / 2009, 44 : 02 AM
بجد بجد الاخباااار ممرره تجنن وممتعه للغايه

واحلى حاجه وجود ساالو القممرر

وموفق اكشي بجديدوو

يسللمموو ...{

الله يسلمج حبووبه :love:

myloveakki
19 / 07 / 2009, 04 : 03 AM
واوو أخبار روووووووووعه
يلا نبغي نشوف بريانكا واكشاي من يديد

انشاء الله :)

ميرال خان
19 / 07 / 2009, 05 : 08 PM
يسلموا ع الاخبار
وعجبني كتير رؤيتهم مع بعض حلو ان الفنانين اللي بنحبهم تكون بينهم روح الصداقة دي
وينسوا خلافاتهم
ثانكسسس

سلمان بياري2
19 / 07 / 2009, 55 : 09 PM
يسلمووو على الاخبار ... صراحه الممثلين مااعرف ايش مسويه لهم الساذجه كترينا ... وهذي اسين المصاخه اعتقد انها مو هنديه ...

شاروخية وافتخر
25 / 07 / 2009, 28 : 05 AM
http://www.giantup.com/get-7-2009-Giantup_CoM_od3gf0kb.gif (http://www.giantup.com)

AnGeLiNa-Q8
25 / 07 / 2009, 41 : 05 AM
الف شكر على الاخبار الحلوه واتمنى تخف المشاحنات في بوليود وييرجعون مثل اول الكل يمثل مع الثاني بدون غيره والف شكر مره ثانيه على الاخبار

محمـد*
25 / 07 / 2009, 41 : 02 PM
يسلمووووو على المواضيع الرائعه والصور الحلوه

FaJoOr
26 / 07 / 2009, 03 : 08 AM
اخبار متننوعــه وجمــيــلــه
يـسـلـمو علـلـى الموضوع :mwalat1:

حبي الكنج خان
26 / 07 / 2009, 59 : 11 AM
لو كآن شاروخ في الهـنـد كآن حضر الحفلـهـ
بس خسآرهـ ..
وصـورة اسيـن من جدي خليييييعهـ :mwalat9:
وأحس أنهآ مركبـهـ لأن بشرة وجههآآ أفتـح من جسمهآآ ..

يسلموـوـو عالأخبآر ..