المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هريثيك روش____*_*___ان الأروع

ليالي الجروح
07 / 07 / 2009, 03 : 01 PM
Hrithik إلهام

كما ذَكرنَا عدّة مرات قبل ذلك، أنت إلهامَ إلينا أنصار في الطرقِ المُخْتَلِفةِ. معظمنا يُقدّرُ الأمثلةَ تَضِعُ مِنْ قِبَلْك في أوقاتِنا مِنْ اليأسِ، الحالات تَتفاوتُ مِنْ القاصرِ إلى الحياةِ الرئيسيةِ التي تُغيّرُ الحوادثَ ونحن فقط لا تَستطيعُ شكراً لكم بما فيه الكفاية لعرضنا الضوءِ ولأنْ أكُونَ مثل هذا الإلهامِ العظيمِ في حياتِنا. في هذا القسمِ، كَتبَ أعضائنا بضعة قصص مُؤَثِّرة على هكذا جَلبَ حضورَ Hrithik Roshan بَعْض لحظات الحياةِ الحاسمةِ وفي بَعْض الحالاتِ، أعادَ تعريف حياتَهم إلى الأبد! !

مرحباً هناك،

أنا ما كُنْتُ لأَعتقدُ هكذا a يُكملُ الغريبَ يُمْكِنُ أَنْ يُغيّرَ حياتَه حتى بدون a إجتماع وحيد لَكنَّك عِنْدَكَ بطريقة ما بأنَّ أنا مَا إعتقدتَ إذا هو مَا حَدثَ لي.

قبل أربعة سنوات، ضَربتْ حياتَي الصخورَ - أبي تَوفّى، أُمّي في القانونِ تَوفّتْ، حملي الثاني عَزلَني مِنْ زوجِي ومتى هو عُيّنَ خارج البلاد لمدّة سَنَة، إنتقلتُ إلى أبويِّ أُسكنُ.

أنا ضُغِطتُ وبعد ذلك أختي في القانونِ إنتقلتْ بينما هي لَمْ تُردْ العَيْش كعائلة كبيرة. لإسْتِعْاَدتها، قرّرتُ إنتِقال بدلاً مِنْ خَلْق المشاكلِ. أنا كُنْتُ وحيدَ مَع طفلين وعلى حافة وجود المشرّدِ كسقفي أُخِذَ مِنْ على رأسي. أنا كُنْتُ على حافة اليأسِ وفُكّرَ ببجدية يُسلّمَهو كُلّ - حياة كَانتْ صعبةَ جداً , a كفاح حقيقي!

رَكبتُ الشبكةَ قبل ذلك ووَجدتْ ' dhoom ثانيةً ' وأحبّتْ تلك الأغنيةِ الكثير. عندما تَجوّلتُ ثانيةً للمزيد من المعلومات حول هذا اليوناني الأخضر العينينِ الجنسيِ الله، Hrithik Roshan، وَجدتُ ' موقع HrithikRules وبَدأتُ بالقِراءة.

على ذلك الليلِ الوحيدِ، كَانَ عِنْدي منتدى HrithikRules للشركةِ. بَدأتُ بقِراءة عدد كبير من المقابلاتَ التي تَعطي على مرِّ السنين - فلسفاتكَ كَانتْ a شيء جديد، قِيَمكَ ووجهة نظركِ على الحياةِ فَتحا عيونَي ووُجّهاني. رَأيتُ كُلّ صوركَ وروقبتُ المقابلةَ أعطيتَ مَع Sussanne لSimi Garewal. أنا سُحِبتُ إلى الأمانةِ وبراءةِ ونقاوةِ عِنْدَكَ - كرامتكَ، ضعف والطريق تَغلّبتَ على كُلّ مشاكلكَ للنُهُوض. أنا عُلّقتُ وبعد مُرَاقَبَة تلك المقابلةِ التي أقسمتُ على النَجاح فيه مَع زوجِي. أحببتُ التكريسَ وحبَّ ومودّةَ أنت إثنان عِنْدَكُما لبعضهم البعض وعلى الرغم مِنْ قدراتِكَ بالوكالةِ الهائلةِ، إذا أنت ما كُنْتَ الرجلَ أنت، أنا لا أَحترمَك بينما أنا أعْمَلُ. أَحبُّك لأنْ تَكُونَ ربَّ العائلة أنت في وسطِ العالمِ المختلطِ لصناعةِ الترفيه - a رجل حقيقي في منتصفِ كُلّ glitz المزيف، مَسْك الإنتباهِ والبهجةِ.

أنا كُنْتُ غاضبَ، بيرة بتر، إمرأة مُكْتَئبة - بعمر 28 سنةً الأكبر سناً أبداً. الآن أَنا إلى حد بعيد الأصغر. عِشتُ تلك السَنَةِ بصبر وشجاعةِ والآن صباحاً ظهر في a علاقة رائعة مَع زوجِي. جَعلتُ العديد مِنْ الأصدقاءِ على المنتدى بسببك - أعدتَني شابَي المفقودَ وأنا سَأكُونُ إلى الأبد شاكر لك على كلماتَكَ - بالطبع، الحقيقة بأَنْك تَمُوتُ رائع تُساعدُ أيضاً! !

رجاءً، رجاءً أبداً لا تُتغيّرْ - أعطيتَني كثيراً بدون معْرِفته فقط مِن قِبل أنْ يَكُونَ صادق. تَجيءُ وسامتُكِ مِنْ ضمن وهي هذا الجمالِ الذي أَحترمُ أكثر. تَعطي إنتظاراً مُؤلماً بين الأفلامِ لَكنِّي أَنتظرُ لرُؤيتك وفقط أنت onscreen لأن أعطيتَني ظهرَ حياتِي بشكل حرفي! !

شكراً لكم
دي إس

أَتمنّى ذِكْر بضعة خطوط حول عائلتِي. أَنا مُتَزَوّجُ ولي طفلان , a بنت أكبر سناً وإبني الأصغرُ. إبني a طفل متلازمةِ مِنْ الطفولةِ. حينما أُراقبُ Koi ميل Gaya - أنا أَستجمعُ قوي وأَصلّي إلى الله الذي تَركَ إبنَي يَكُونُ موهوباً ويَتحوّلَ إلى a رجل رائع مثل Rohit في كْي إم جي.

مثلك، أَمنُ بالمعجزاتِ وأنا أَمنْ بالأحلامِ. نظرتكَ أعطتْني المثابرةَ للإعتِماد على.

رجاءً تُصلّي من أجل طفلِي للفَوْز بهذه المعركةِ ويَكُونُ a إنسان محبوب مثلك. أُريدُه أَنْ يَتغلّبَ على هذه المعضلةِ وأَتْلي أثرَكَ كإبن مطيع، أَخّ حنون، زوج مثالي، أبّ محبوب وقبل كل شيء أفضل إنسانِ! !

الديسيبل

الشيء حَادِث لطيف جداً أمس وأنا أوَدُّ أَنْ أَشتركَ فيه.

أنا كُنْتُ أَزُورُ أحد زوجةِ زوجِي الصغرى التي وَضعتْ طفل الولدَ. هو كَانَ ولدَ بإصبعِ إضافيِ بجانب إصبعِه الصغيرِ. باكستان ما زالَتْ قليلاً خلفياً بالمادةِ تَحْبُّ هذه لَكنَّها شُوّفتْني يَدَّه بنفسها وقالتْ "لَنْ يَكونَ عِنْدي قَطعَ - هو سَيَكُونُ محظوظ. مع ذلك، Hrithik Roshan عِنْدَهُ ستّة أصابعِ أيضاً! ! "

الذي جَعلَني فخور جداً! ! Hrithik، ساعدَ عملَكَ مُتَغَيّراً فكرَ العديد من، فقط مِن قِبل أنْ يَكُونَ صادق مع نفسك والذي الله أعطاَك. ليس فقط عقباتكَ ضدّ صحتِكِ لكن أيضاً قبولَكِ هذا الغريب الأطوارِ الصغيرِ جَعلَ الناسَ شجاعةَ ومَفْتُوحةَ عيونَهم - شَهدتُ بأنّ نفسي أمس.

كَبرتُ في a عائلة Jain قمعية وأرثذوكسية. إعتقدتُ دائماً بأنّ يومَ واحد أنا سَأكُونُ مُتَزَوّج مِنْ إلى a رجل الذي يَعتبرُ أبويَّ صحيحُ لي. ثمّ cupid ضَربَ سهمَه عليّ، وأنا كُنْتُ عاشق لa ولد والذي أيضاً واحد الذي يَعُودُ إلى a جالية إسلامية.

أنا بجدية مَا ضايقتُ، على أية حال عندما أبويّ بَدأوا بضَغْطي للزواجِ، إعتقدتُ الآن أشياءَ يَجِبُ أَنْ تُحسّنَ أوضاع تقدّمَ أماميَ.
لكن قلقَي إرتفعَ …." ماذا يجب أن أَتكلّمُ مع عائلتِي؟ ؟ هو a مسلم! ! "لأيامِ، أنا فقط لا أَستطيعُ أَنْ أَنْطقَ في الخوفِ.

ثمّ يوم جميل، بينما أنا كُنْتُ أُراقبُ حادثةَ Hrithik وSussanne في الملتقى مَع Simi Garewal، جَمعتُ أخيراً فوق الشجاعةِ للإنفِتاح. Sussanne وHrithik , a مسلم وa هندوسي على التوالي، تُزوّجَ الآن قريب من السَنَواتِ الثمان، وكَانَ عِنْدَهُ a مطارحة رائعة قبل الزواجِ. هم الآن أباءَ إلى طفلين. لذا على الرغم مِنْ إمتِلاك مثل هذه الإختلافاتِ الثقافيةِ الضخمةِ، هم يُمْكِنُ أَنْ يَعِيشوا بانسجام، لم لا نا؟

أخبرتُ أبويَّ، وأخيراً بعد a حرب عالمية 3، أعطوني الإشارةَ الخضراءَ.

اليوم، أُريدُ شُكْر Hrithik لأنْ يَكُونَ قلمَي pusher في الحياةِ. بدونه، أنا كُنْتُ سَأَهْبطُ من المحتمل في البحر. أنت a شخص رائع Hrithik، ممثل رائع، وبِأهمية جداً، تَعْني العالمَ لي! أَدِينُك الكثير تَتضمّنُ زوجَي وأطفالَي! !

في جْي بي

أنا كُنْتُ طريح الفراشُ منذ منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول بَعْدَ أَنْ عَانيتُ a إنزلقَ قرصاً بينما لعب سكواتشِ. أَنا بالكامل عاطل. بالرغم من أن الآن، أَنا قادر على سَيْر ببطيء، هو سَيَستغرقُني حول a سَنَة لدُخُول الشكلِ بالكامل. لكن كان هناك شيءُ ضمن روحِي الذي فقط لَمْ يَسْمحْ لي لتَحْطيم وذلك الصوتِ كَانَ Hrithik. أَعْرفُ بأنّه يَبْدو غرباء نوعاً ما لكن لا ممثلي إعتِبار أذى كتَحْفيزكَ، الذي أيضاً مثل شخص ما العظيمِ Hrithik الذي a أيقونة شباب. أَعْرفُ شيءاً بالتأكيد: إذا بعد scoliosis وفجّرَ مشاكلَ القرصِ، Hrithik يُمْكِنُ أَنْ يَرْقصَ ثانيةً، أنا أيضاً سَأكُونُ قادر على لِعْب السكواتشِ وعَيْش a حياة طبيعية ثانيةً.

دي إس

الحياة كَانتْ a مسرحيّة لي. ما سبق إهتمَّ ب أنا مستقبلَ بجدية. أنا ما كُنْتُ قلق بشأن الضواحي وبِأهمية جداً خُشِى الكفاح ضدّ التحدي. تَغيّرتْ عقليتُي عندما صادفتُ الفلمَ "Lakshya". الشخص Karan Shergill جَعلَني أُدركُ بأنّني كُنْتُ أُهدرُ إمكانيتَي كa إنسان. هذا الوقتِ الذي الخوفِ لتَرَاجُع لَمْ يَضْربْني. عيوني أضأتْ مِنْ غسقِ وwillpowerي لإنْجاز النصرِ أصبحَ هدفَي.

طاردتُ أهدافَي بالعاطفةِ والإخلاصِ الكاملِ واليوم، أَنا a حامل ناجح a شركة إنتاجِ. إحساس الثقةِ يَجْعلُني سعيد جداً بِحيث فقط لا يُمْكن أنْ أُبدي في الكلماتِ. كُلّ هذه الحَادِثةِ بسبب مساهمتِكِ.

أنا فقط لا أَستطيعُ شكراً لكم بما فيه الكفاية لوضع مثل هذه الأمثلةِ العظيمةِ ويُحوّلُهم إلى الإنجازاتِ الكبيرةِ. أنت حقاً "أي بطل ممتاز حقيقي "! أنجزتُ هدفَي اليوم مِنْ حافزِكَ وأنا أَصلّي إلى الله مَنْ أعْمَاق قَلْبي بأنّك تَستلمُ كُلّ السعادة في هذا العالمِ! !

إم آر آر

hrithikrules.comالمصدر :)

Mera Dil
07 / 07 / 2009, 19 : 01 PM
وناسة انا اول وحده ترد على موضوع رتووك >> اطلعي براا ،،:happy:

نفس الكلام اللي كررته بموسوعة الغالي نجم استثنائي

وهالمعجبة هذي عندها ذووق والله وصدقت بكل كلمة الا بسالفة سوزان:no: بس طلعت الهام لهم هالسوزانوه بزواجها منه:36_6_5: ،،

وانشالله الله يرزقنا بطل خارق مثل روهيت مثل ما تمنت :)،،

يعطيج الف الف عافية ليوول ،،

،،

Ă Й ğ Ё Ľ
07 / 07 / 2009, 38 : 01 PM
يهبل ريتك

يعطيك العافيه خيتو

M E M E
07 / 07 / 2009, 39 : 01 PM
وآآآآآآآو مالومهــــــآ والله تخق على الزين ايه هو كثير حلوه مقابلته
وردوده اروع فديت الروح الحلوه والفيس العدل ...

اقول ميور وجع ليه رديتي قبلي >>محتره

المهم ليـــــآلي دبوه حركات ويعطيك الف عآإآإآإآفية وكثري من المواضيع الزينه ..

فارس الخياآل
07 / 07 / 2009, 27 : 03 PM
والله حلوه المقابله واهني سوزان والله
يعطيك الف عافيه على الموضوع حياتي والف شكر لك عسوله

منورهــ انتظر جديدك

ميرال خان
07 / 07 / 2009, 29 : 04 PM

يسلموا وشكرا ع الترجمة

روح khan
07 / 07 / 2009, 00 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

DREAMYGIRL
07 / 07 / 2009, 39 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو على االخبر

:love: رتووووووووووووووووووووووو وووووك:love:

nanoosh_girl_18
07 / 07 / 2009, 17 : 06 PM
منو ما يحب رتوكي

أنا أموت فيه

يهبل هالريال

فنان فعلا

وصدقتي بكل كلمة والله

عاشقة شارووخان
07 / 07 / 2009, 56 : 07 PM
أحب هيرثيهك خاصة أدوار شريرة وبالرقص يسلمووو على الخبر

miss fuchsia
07 / 07 / 2009, 55 : 09 PM
يسلموووووووووو روعه:rose:

miss esha
07 / 07 / 2009, 02 : 10 PM
مقابله نااايس

يسلمووووووو ياقمر

تانكس

oumula
08 / 07 / 2009, 55 : 01 AM
والله حلوه المقابله واهني سوزان والله

BABY BACHAN
08 / 07 / 2009, 01 : 02 AM
رووووووووووووعه

فعلا رتيك فنـــــــــــان في التمثيــــل والرقــــص :)

يسلمووووووووو على الموضوع الفله ^__^

ليالي الجروح
08 / 07 / 2009, 56 : 03 AM
وناسة انا اول وحده ترد على موضوع رتووك >> اطلعي براا ،،:happy:

نفس الكلام اللي كررته بموسوعة الغالي نجم استثنائي

وهالمعجبة هذي عندها ذووق والله وصدقت بكل كلمة الا بسالفة سوزان:no: بس طلعت الهام لهم هالسوزانوه بزواجها منه:36_6_5: ،،

وانشالله الله يرزقنا بطل خارق مثل روهيت مثل ما تمنت :)،،

يعطيج الف الف عافية ليوول ،،

،،
الله يعافيك حبيبتي ,,,هالسوزان نشبه مافيه أمل نفتك منها
وآآآآآآآو مالومهــــــآ والله تخق على الزين ايه هو كثير حلوه مقابلته
وردوده اروع فديت الروح الحلوه والفيس العدل ...

اقول ميور وجع ليه رديتي قبلي >>محتره

المهم ليـــــآلي دبوه حركات ويعطيك الف عآإآإآإآفية وكثري من المواضيع الزينه ..
الله يعافيك يالغلا ,,ان شاء الله يالدبه

ليالي الجروح
08 / 07 / 2009, 57 : 03 AM
الله يعافيكم ويسلمكم حبايبي

سلام عشق
08 / 07 / 2009, 24 : 01 PM
اليالي الروح يعطيك الف عافيه

*نجود*
09 / 07 / 2009, 29 : 09 AM
ممممممشكور على الخبر:love:

✿ آهاتي هندية ✿
08 / 08 / 2009, 44 : 07 PM