المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة فلم Mujhse Shaadi Karogi


~~mahima~~
20 / 06 / 2004, 10 : 08 PM
الســلام عليــكم

http://www.chatdubai.net/upload/Array/msk1.jpg
سلمان خان - سمير

جزء المنقذ مشحون بالتّستوسترون في الغوّة ! تريد الجمال على الشّاطئ أن تكون شخص جذّاب المظهر . لكنّ مجهوداتهم بلا جدوى . ثمّ سمير يرى راني و الانخفاضات تمامًا لها . يبدو طريق الحبّ الحقيقيّ أن يجري أملس حتّى يقرّر اللّه الحظّ السّيّئ لعب الأذًى . فجأة حياة سمير تصير مضطربةً بينما (كما) كل شيئ الذي يعمله لسعي لكسب راني يجيء بنتيجة عكسيّة و يذهب بشدّة و بصورة مدهشة خطأ .

أكشاي كمار - سني

الرّجل المهمل الوسيم لفث و اللّه الحظّ السّيّئ في حياة سمير ! سني مهمّة في الحياة هي تخريب قصّة حبّ سمير, لأنه أيضًا على علاقة حبّ براني . لا يمكن أن يحتمله سمير, لكنّ يجب عليه أن يعيش معه ( حرفيًّا ) لأنهم يتقاسمون شقّةً معًا .

برييانكا شوبرا - راني

المصمّم الطّامح مخصّص تمامًا لمهنتها حتّى تقابل سمير و سني. كهم كلّ واحد يحاول تفوّق الآخر في سعيها لكسب, تكتشف المضحك و الفريق المغامر لها لم تعرف أبدًا تواجد . تحبّ كلّ لحظة لطرائفهم المضحكة, لكنّ لديه مراقبة الدّوام قاسية كلا العاشقين من نظر أبيها الصّارم .

أمريش بري ككولونيل دجراج سينج

أب الرانية, هو أصحاب مبدأ, عقيد متقاعد للجيش الهندي الذي شنّ حرب جون ضد البرتغاليّ . بعد الحرب, تزوّج و استقرّ في الغوّة الغابيّ . يقود حياة متقاعدة حتّى يحبّ جزءان وسيمان ابنته, يحطّمان قطعته و يعملان جحيم الحياة له إلى حدّ ما, .

ساتيش شاه كسريا براكاش

هو ساكن غوّة محلّيّ . لديه فقط نشاط, الكسل الآسف في الحياة - النّوم . يحبّ النّوم فقط و المصيبة تصيب أي شخص الذي يجرؤ يزعج قيلولته السّرّيّة .

راجبال ياداف هو راج / بول

هو حزمة المفاجأة ! في دوره المزدوج الأوّل على الشّاشة يثير الشّغب . كحكم, هو أفضل صديق لسمير وأيضًا منجّم محترف . طبعًا, يواصل التّنبّؤ بالأشياء لصديقه . طبعًا يجيئون جميعًا بطريقة خاطئة ! كبول, هو أخ توأم راج و زعيم عصابة يجل المزعجة, بصورة سيّئة سيّئ السّمعة لخلق الفوضى و الضّجّة في الغوّة .

الحبكة

ما يحدث عندما يحبّ جزءان وسيمان نفس البنت ؟ المشكلة, ستقول, اليمين ؟ كوميديا مضحكة, يقول ديفيد دوان .

عندما يحبّ سمير ( سلمان خان ) تمامًا راني الجميل ( برييانكا شوبرا ), القليل هل يعرف أن سعادته قريبًا ستُخَرَّب .

و المتّهم لا أحد إلّا شقّته المحصولة حديثًا الزّميل سني ( أكشاي كمار ) الذي أيضًا قد أحبّ راني . الآن ابدأ المرح و اللّعبة في البرهان .

يحاول كلا العاشقان الإجراءات اليائسة للفوز بمحبوبتهم . بينما سيكون لدى الحظّ هو, أيّ سمير الصّحيح يعمل يصبح بصورة مدهشة خطأ و أيّ خطأ سني يعمل ينتهي على خير تمامًا !

زيادة الفوضى هو أب ضابط الجيش الصّارم ( أمريش بري ) لراني, الصّديق و المنجّم الأفضل ( راجبال ياداف ) لسمير و السنوزر المقيم ( ساتيش شاه ) .

تاريخ العرض

الفيلم متوقّع يعرض في يوليو 2004

بمكتب أخبار إنديافم, الثّاني عشر من يونيو, 2004

&الكنــSRKــج&
20 / 06 / 2004, 51 : 10 PM
يعطيج العافيه ماهيما فاردين على القصة الروعه بما ان الكلام مو واضح بس فهمت انا وشكرا

اجمل كرينا
21 / 06 / 2004, 52 : 03 AM
تسلمين

علي التفاااصيل الحلووووووووووووووو

مجدولين
22 / 06 / 2004, 41 : 03 AM
هاااااااااااااااااااااااا ااااى يا عسل

شكل الفيلم حلووووووووووووووو


ويسلموا

~~mahima~~
25 / 06 / 2004, 13 : 01 PM
مشكوريين علي مرووركم وآراائكم الحلوه

بريتي
27 / 06 / 2004, 40 : 12 PM
مشكوووووره على الموضوع

جلانار
11 / 07 / 2004, 14 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو