المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنــــا مهملة بالقوه !!

maria srk
17 / 06 / 2004, 55 : 12 AM
السلااااااااااااااام

إلى كل اعضاء المنتدى الرائع

حبيت اشكر كل حد وجه إلي تنبيه وتحذير مشكورين الاسطورة وشاروخ ومدهوري وكل عضو وجه لي توجيه

ادري انه كلامكم كله لصالح المنتدى وانا اقدر هذا

لكن بالنسبة لقناص ترى ما يقصر واهو اللي يخبرني بكل شيء جديد يصير بالمنتدى ويخبرني منوه الاعضاء اللي يطلبون اضافة منتدى ومنوه الاعضاء اللي يريدون غرف شات ونحن نتناقش في الموضوع وانحط لكم اللي تريدونه ونحاول انفذ اغلبية طلاباتكم من اليوم اللي فتحنا فيه المنتدى إلى اليوم

فانا ما احب اسمع اي شيء يسئ لقناص اسمحولي لولاه لما كنا في هذا المنتدى ولا اجتمعنا كلنا في منتدى وتلاقينا وتعرفنا على بعض فسمحولي قولوا عني اني مغرورة ومهملة وكل شيء انا اوافقكم الرأي

لكن قبل لا تقولون اي شيء احب اوضح لكم انه الاعضاء اللي روحوا راحوا من دون سبب او من دون ما يذكرون انهم متضايقين من شغله الفلانيه مثلكم انتوا فانا يعجبني الشخص اللي إذا يريد يطلع يوقف ويذكر انه انا اترك هذا المكان بسبب كذا وكذا يعني مثلا انا كيف اعرف انه هذا الشخص سعيد وفرحان في المنتدى ولا لأ وكيف اعرف انه طلع من المنتدى زعلان من غير ما يقول يا فلانه انا بطلع من المنتدى بسبب ك1ا وكذا مع انه الاعضاء السابقيين لهم معزه خاصة في قلبي لي الحين بعد التجربة اللي جربتها معاهم كلهم ما قصروا لكن انهم يختفون فجأة ومن دون ذكر السبب .... فاسمحولي انا ما راح اجبر الواحد يقعد في مكان مب مرتاح فيه واحاول اقناعه عبثا بان منتدانا افضل منتدى يمكن اهو يرتاح في مكان ثاني صدقوني انا ما راح ازعل من اي احد يروح منتدى ثاني يرتاح له ويستانس هناك

انا ما ادافع عن نفسي لكن احب اوضح لكم وجهة نظري

بالنسبة لانشغالي اعرف انه الكل مشغول لكن لازم ابين لكم اني مب مهمله وهو اني انا الحين مشغوله باخذ دورات بالفلاش علشان الموقع و المنتدى واقوم بتسجيل الفيديوهات اللي ما تقدرون اتشوفونها واحطها في المنتدى وهذا كله يباله وقت علشان الواحد يتدرب ويتمرن عليه وانتوا اتعرفون الحالة بعد العملية المهم انا اعرف اني مهمله بالمنتدى وانه هذا كله ما يبرر اهمالي بالنسبة لبعضكم

لكني اضمن لكم انه المنتدى راح يكون افضل واحسن ان شاء الله على شهر 8 وهذا وعد مني لكم راح يكون كل شيء نفس قبل واحسن وانا اقول للي يحب يعني الحين هذا الشهر راح انوقف لمدة شهر ومحد يدخل المنتدى إلا على شهر ثمانية وشوفوا شو راح يصير وكيف راح يكون هذا إذا تريدون يعني

ومشكورين جميعا على الملاحظات لكل عضو قال وعبر عن رايه ولكل عضو فكر بنفس التفكير ولكل عضو تمنى انه يقوله

المهم انا بشهر 25/6 رايحه شهر اجازة للعمرة وراح ارجع ان شاء الله بشهر 8 وكل شيء راح يكون اوكيه

with Love
Maria

ShahRukh_Khan
17 / 06 / 2004, 32 : 02 AM
مرحبا اختي مارياا..

انا ابد ابد ما قلت انج مهمله بالعكس عارف انج مسويه عمليه وعاذرج وحاس بضروفج ..ولكن انا لمت اللي يلوموون المشرفين اليدد انهم مقصرين ومو قد المقام وما يصلحوون مشرفين واهم مو موافقين ولا عارفين على تعينهم.. حز في نفسي هالكلام لاني قاعد اجتهد بالرغم من غيابي لاسبابي الخاصه..

ولكن محد ترى قالي عن الاشراف او طريقته او قسم اداري اللي لهذه اللحظه مو عارفه .. والتثبيت والحذف وسبق وقلته اني ما صارلي مده من عرفته واول ما عرفته سويت اللي علي.. ويوم طلبت الاستغناء عن الاشراف مو لاني مو قد المقام مثل ما قالوا ابد لاني ما احب احد يختارني جذي من دوون تقيين واغلب المشرفين معارضين عليه..!!

واول ما رديت للمنتدى بعد انقطاع نزل هالموضوع ..اللي فعلا حز بنفسي من الكلام اللي انقال سواء علي او عليج او حتى على الاعضاء..يعني اللي يبي يلوووم ترى ما صارلي فتره من رديت للمنتدى ..واذا شافين اني ما اصلح اوكي..

مابي افسر اكثر .. بس ابوضح اني ابد ابد ما لمتج ولا الوومج ابد وعاااااااذرج وعسى الله يعطيج الصحه ويخليج لنا..وواثقين ثقه عمياا بجهوودج وحرصج على المنتدى..

وتقبلي تحيات اخوج..

جاو جاو

بريتي
17 / 06 / 2004, 48 : 02 AM
هلا ماريا

بالعكس انت مومهمله ولاتقولين عن نفسك كذا لان مانرضى انت عندك ظروف وقلتيها وابدا لاتفكرين ان جاء على بالي انك مهمله بالعكس والله العظيم سويتي كل الي تقدرين عليه والمنتدى الحمدلله

انا معاك بكل كلمه قلتيهاعن قناص لانه يحاااول كل اللي يقدر عليه وانت بعد مثله
وانامعك بان قناص هو اللي سوى هالمنتدى واعرفه من دش المنتدى القديييييم

الله يعطيكم الف الف اللللللللللللللف عافيه وربي ماهملتوا المنتدى بالعكس والدليل كلامك ومهما اقول واشكر والله ماعطيكم حقكم ..

وان شاءالله المنتدى راح يكون احسن واحسن واحنا معاااااااكم ....
ولاتنزعجين من الكلاااااام

وعمره مقبوله ان شاءالله
تروحين وترجعين بالسلامه ياااااااارب

Amir
17 / 06 / 2004, 49 : 05 PM
maria srk

الله يقويك ويعطيك العافيه .. ويتقبل الله منك العمره وتروحين وترجعين بالسلامه

وموضوع اهمالك وغرورك ان شاء الله انه عتب بين اخوان فقط بدون مايصير اي

حزازيات بين الاعضاء والعضو والمشرف مافيه بينهم اي فرق ولا احد يظن ان

اللي يصير مشرف يعني وصل القمر بالعكس تراها مسؤوليه كبيره وصعبه لحد يظن

انها كشخه ومنظر وعظمه بالعكس انا ماقول الا الله يعين جميع المشرفين والمسؤولين

على المنتدى .. الله يهدي النفوس

,,,,

&الكنــSRKــج&
17 / 06 / 2004, 05 : 07 PM
يعطيج الف عافيه يالغاليه على وجودج بس بالمنتدى هذا يعني الكثير لنا

انتي ماتدرين احنا اشكثر اشتقنالج ونحب نشوفج كل يوم معانا بالمنتدى تشاركينا بمواضيعنا 0

اختي ماريا اول شي انا اقولج حمدالله على سلامه ويمكن وصف اسطور بانج مغرورة طلعت من كثر الأهمال والكارثة الي حلت بالمنتدى ويريت ماتزعلين منه ابد لأني انا عارف ان قلبج كبير واسطورة حوبو وانا واسطورة نحاول ان نرجع المنتدى مثل قبل وأحسن 0

انا شفتج قبل فترة داشه المنتدى وطرشت لج رساله وتحمد لج بالسلامه ولكن مالقيت رد يعني انا قلت شفيها ماريا ماردت على رسالتي وقمت اشك انها مو فاضيه لنا لكن بعد ماعرفت الأسباب من اخوي قناص تفهمت الموضوع واعذريني اذا قلت اي شي يزعلج بالرأي الي طرحته بالموضوع انا بس كل الي سويته اني حبيت اطلع كل الي بقلبي لأن المنتدى هذا حياتي وحرام جذي يروح وطي المنتدى صار حق تسليه ولعب مافي اهتمام بالبوليود واكيد انتي بنفسج شايفه هالشي والله يا أخت ماريا ان انا مشرف بمنتدى بقسمين وليس قسم واحد والمنتدى هذا مشهور وفي اعضاء كثيرين بس والله اهتمامي بهالمنتدى اكبر بكثير من المنتدى ذاك وايضا انا انشالله عن قريب راح يكون عندي موقع احاول ان اظل معاكم اذا ماكثر الشغل بالمنتدى الثاني لأنكم صرتو من اعز الناس عندي وحرام اخسركم بمجرد موقع انا فاتحه وانا عشت مع هالمنتدى بجميع مراحله واكد انتي عارفه هالشي من يوم المنتدى الأزرق 0

يعطيج العافيه اختي واحنا ماطرحنا هذا الموضوع الي علشان حرصنا على المنتدى ونبي نرجعه مثل اول وشكرا

بنـــت قووويــة
18 / 06 / 2004, 20 : 04 AM
عزيزتي ماريااااا
والله ثقيل المنتدي حييييل عندي كل ما ودي اكتب ردي ما تتطلع الصفحة الا بطلوع الروح
يمكن المشكلة في النت او من عندي بس ودي اقولك يا غالية
لا تزعلين انتي وقناص كل ما صار هو في صالح المنتدي اكيدددددد...
ويقولون علي قد العتب تكون المحبة وشكل الاعضاء يحبونك ويحبون المنتدي كثيررر
والدليل ردودهم اللي كل واحد منهم سوا مخطوطة مو رد او مشاركة يعني محبة المنتدي
كبيرة في قلوبهم وهم يتمنون له الافضل يعني كذا افضل او لما كتب كل واحد وش اللي يضايقه في المنتدي اعتقد ما حصل هو الافضل وهي طريقة حضارية ان نواجه بعضنا بالاخطاء بدل ان ندير ظهورنا ولا كأنه شئ يخصنا وحتي لا نخسر اعضاء اخرين
والاكيد ان كل ما حصل يصب في صالح المنتدي انشاءالله
واتمني لك عمرة مقبولة ترجعين لنا بكل جديد ومتميز
اتمني ان كل الاعضاء يكون استفاد من كل الملاحظات في المنتدي
حتي نصل به الي النجاح والمستوي اللي ودنا يكون فيه
مع التحية.....
بنــــت قووويـــة

جوهي
19 / 06 / 2004, 42 : 02 AM
هلا ماريا

وانتي عل العين والراس وانا شخصيا اقدر جهودك واكيد كل الاعضاء

واتمنى لك الخير والتوفيق وكل شي يكون للاحسن في المنتدى انشاالله

ويكفي حبك لشاروخ واهتمامك بمعجبية بصراحة انتي الوحيدة الي الاقي عندها اخبار شاروخ وكل شي عنة لان احسك فعلا مهتمة فية مثلي وفي فنة وكل شي عنة

يعني لولاك كان اشياء كثيييييييييير ماشفتها ولاعرفتها عنة بما انة هو اهم فنان عندي

فاشكرك الف شكر على كل شي تسوينة حق معجبينه..

واذا جاية تسوين عمرة السعودية بتنور وياهلا ومرحبا وانا اتمنى اني اشوفك لان انا الوحيدة الي في المنتدى من جدة تحديدا ويكون الي كل الشرف وعمرة مقبولة مقدما انشااللة

بااااااااااي وعساك عل القوة.

سعـــوديــة
19 / 06 / 2004, 04 : 05 AM
تحياتي لك ماريا ولكل الجهود اللي تبذلينها

أتمنى لك وللمنتدى التوفيق

srk's wife
19 / 06 / 2004, 39 : 07 AM
اختي ماريا

اتمنى انج ماتتضايقني ولاتزعلين لا انتي ولا قناص

والعتب والزعل مايصير الا بين الاحباب

وانشالله نشوف كل خير وتجديد بالمنتدى

ولاتزعلين ولاتشيلين بخاطرج

واخير اقولج عمره مقبوله باذن الله واسال الله انه يسهل دربج ويتقبل منج

مع السلامه

مـايــا
19 / 06 / 2004, 53 : 07 AM
هلااااااااااااااااا والله اختي ماريا

عظم الله اجرك واحسن الله عزاك حبيبتي
والموت باب كل الناس داخلينه !!
الله يثبتك حبيبتي
والله انعم على عباده بنعمت النسيان فلو لاها ماعاش اي انسان لحظة سعاده !

والحمد لله على السلامه وماتشوفين شرر ابد

مااااااااريااااااااا حبيبتي

والله ماقلنا عنك مهمله ولا مغروره واحنااااا كنا عارفين ان عندك ظروف وهي العمليه
واللحين لما عرفنا وفاة الوالد !! اشتد عذرناااااااااااا لك

واحناااااااا عرفين كل الجهد اللي تبذلينه وبالعكس مع اني مريت على كذا موقع لبوليود بس سبحان الله ارتحت نفسيا هنااااااااااا لان منتديات بوليوود هي الافضل ان شالله بك وبقناص وبالاعضاء وبالمواضيع المتميزه ^_^

وموقع عالم بولييود هو اول موقع عربي عن بوليوود

وهذا اكبر شرف لكل عضو فيه *_*

وفضلك علينا ماينوصف لانك حققتي لنا امنيه وهي وجود موقع عربي عن السينما الهنديه

مااااريا ياريت ماتزعلين من الاعضاء

لانهم من حبهم للمنتدى وجهوا هالكلام!!

ويهلا فيك بتنور السعوديه والله وعمره مقبوله ان شالله

rohit
20 / 06 / 2004, 06 : 01 AM
الله يعطيك العافية أخت ماريا وانتي ابدا ماكنتي فيوم من الأيام مهملة او مقصرة فحق هالمنتدى اللي فاتحته لنا
بالعكس جهدك واضح حتى لو غبتي لسنة مو شهر ولاشهرين
وظروف الواحد ماتسمحله يقابل النت أربع وعشرين ساعة وانتي مثلك مثل أي عضو أحيانا الظروف تمنعه من تطوير المنتدى والاستمرار فيه
ولاتحسين فيوم من الأيام انك مقصرة انتي أو الأخ قناص لأنكم من بداية فتح المنتدى كنتو مستمرين قدر استطاعتكم وجهودكم واضحة
وان شاء الله تطيبين وترجعين للمنتدى وأنا بانتظار رجعتك للمنتدى

اجمل كرينا
20 / 06 / 2004, 01 : 05 AM
عظم الله اجرك يااالغاااليه (واسكن الله واااالدك فسيح جنااانه ) ان شااااء الله

حبيبتي لا تقولين كذا ابد انت

المحرك حق المنتدي واحنااااااااااااااااااا من غيرك ولا شئ

واعذريناااااااااااااااااا اااااااااااااااا

ارجوك اعذرينااااااااااااااااااا ااا

وانت تستاااهلين كل خير

الاسطورة شارووو
21 / 06 / 2004, 37 : 11 AM
اختي الغاليه ماريا

شاكر لك كتابتك للموضوع وكل حرف فيه اشكرك الف مره عليه

لان احلى شي الواحد اذا غلط ينتبه لغلطه

وانا وربي ماكتبت الموضوع الا لاني احب هالمنتدى بشكل ماتتصورينه

يمكن اكثر منك ومن الاعضاء اللي فيه

وانقهرت من بعض الاشياء اللي تحصل وماقدرت امنع نفسي من كتابت الموضوع

لان شي بقلبي وحبيت اطلعه لكم

والكلام اللي كتبته كان في بال الاعضاء الحريصين على الموقع

وفي نهاية كلامي اتمنى انك ماتزعلين من اي كلمه قلتها

ولولامعزتك عندي ماكان وضحت اشياء غفلنا عنها في المنتدى

واخر شي

عمره مقبوله ان شالله وتروحين وترجعين لنا بالف سلامه

بانتظار مفاجاتك لنا

تحياتي

روزيتـــSRKـــا
26 / 06 / 2004, 40 : 02 PM
السلام عليكم
مرحبا ماريا وكل عضو في المنتدى
ماعاش اللي يقول عنك ماريا هذا الكلام لامغروره ولا مهمله
ولا من حق اي عضو يقول هذا الكلام يحمد يربه انه في احسن منتدى عربي لبوليود
وماشاء الله عليك ماريا انت ماتقصرين في اي شيء من صالح الاعضاء في هذا المنتدى
والمفروض من الاعضاء مايوجههون اي عتاب حق بعض لا والمره هذه موجههين الكلام لصاحبة الموقع
ليش مايقدرون الانشغال كل شخص وله ضروفه ماتقدر تدخل النت عندها ضروف الا غصب الواحد 24 ساعه على النت
وعن الاعضاء المفقوديين كل واحد وله ضرف وفيه ناس يمكن يتغلون ويبغون حد يذكر اسماهم وخلوني بعيده عن تحديد الاسم لانه فعلن ......خلاص مابي اكمل واخسر هذا المنتدى الرائع
وانا كان نفسي ارد في موضوع الاسطوره والله منتظره الكمبيوتر يتصلح لكن خلاص راحت حرارة الموضوع ولا انا مجهزه كلام طول بعرض بس كل مادخلت النت طفى الجهاز كله
ورجعت ورديت في هذا الموضوع لكن مو زي لو اني راده في موضوع الاسطوره اللي مو عاجبه الوضع في المنتدى الباب يوسسسسسسسسسع جمل
ماريا
اسفه اذا قلت الكلام لكن فعلن من الحره اللي في قلبي من ذاك الموضوع
ومعليش يا اعضاء اذا غلطت عليكم
اعرف ان كلامي قاسي لكن من حبي لهذا المنتدى طلعت كل اللي في قلبي
وماشاء الله قناص ماخلى شيء دائما عينه ساهره في هذا المنتدى
واخيرا ماريا يوم دخلت المنتدى سافرتي لكن اقول منوره السعوديه بوجووووووودك وهذه ارضك الثانيه وانشاء الله يتقبل الله منك عمرتك وتستانسين في السعوديه وانسي المنتدى ووسعي صدرك لا يهمك حد وانشاء الله ترجعين بالسلامه يااااااااااااا غاليه
بايون