المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلةاكشي والمصارع،جيسيكاألباوكمبخت اشق،لوحات سلمان،الحرب بين برينكاوكترينا،بيت هرثك


myloveakki
13 / 06 / 2009, 18 : 03 AM
http://img228.imageshack.us/img228/4892/mtzxluwndzgxeznynnyadu4.gif




بركة " حوض سباحة " جيسيكا ألبا في ' Kambakht Ishq '

http://images.digitalspy.co.uk/07/42/160x120_rex_jessica_alba_2.jpg


مسبح جيسيكا ألبا إستعملَ كخلفية في فلمِ Sajid Nadiadwala المنفتح Kambakht Ishq.

إنّ البركةَ تُعْرَضُ في مشهد الذي تظهر فيه النجمِه دنيس ريتشاردز شخص.

"بِضْعَة يَعْرفُ بأنّ مشهدَها التمهيديَ صور في بركة جيسيكا ألبا. جيسيكا كَانتْ متواجده أيضاً اثناء التصوير."



=================



تونكل لَهُا دور جديد في الأفلامِ


http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/5c500f6d-3794-4441-80d3-f78a2a8e379fHiRes.JPG


هي لَرُبَما تَركتْ مهنةَ الافلامِ للتَركيز على بيتها وعملها في التَصميم الداخليِ. لكن، يَبْدو ان تونكل Khanna سَتعُودُ إلى الأفلامِ، لكن في دور مختلف.

بعدما قرر Akshay Kumar عمل شركة إنْتاج الأفلامِ تحت مُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om، التقارير تقول ذلك ان تونكل Khanna وافقَت على المغامرةِ مع Akki كالمُديرة الجديدة. إنّ السيدةَ البارزةَ تُقسّمُ وقتَها بين مهامِها الداخليةِ وتركّزُ على بيتِ الإنتاجَ أيضاً.

منذ، Akshay مشغول بمهامِ تصويره ولا يَستطيعُ إعْطاء الوقتِ الكثيرِ إلى بيت انتاجه الجديدةِ، يَبْدو الحضورَ ودعمَ من تونكلKhanna قَدْ يُقلّلانِ قلقَه.


====================



يُقابلُ Akki المصارع كان " Kane "
Akki meets his match in Kane

http://i40.tinypic.com/2i9jrxv.jpg


Bollywood's الكيلاري رقم 1 Akshay Kumar إجتمعَ ، في بيتِ Mumbai صباح أمس. مع نجم WWE البارز كان، معبود إبنِه Akki Aarav، زارَ عائلةَ الممثلَ، والطفل ذو ستّة سنوات كَانتْ لم يستطع النوم وكان مُتؤرق تقريباً لليله التي قبلها ، يَتغلّبُ عليه الحماسِ.

http://www.abload.de/img/ht12.6.08_p01-1c0ao.jpg

حَضر كان بالجينز وقميص أبيض،أخبرتُه للتَغْطية لأنه لَنْ يَكُونَ قادر على التَنَافُس مع كان ,” قالَت تونكل زوجةِ.في البدايه كان Akshay يلَبسَ فانيلة sleeved ثم َغيّر ملابسه َلاحقاً إلى الجينزِ و قميص أبيض، أيضاً، لذا هم سَيُجارونَ بشكل مثالي. على سبيل المصادفة، هم كلاهما بنفس العمر . كان ولد في أبريل/نيسانِ . اما Akshay فولدَ في سبتمبر/أيلولِ. ، و الاثنان يَشتركونَ في بالاعجاب لجاكي تشان.

http://www.abload.de/img/ht112.6.09_p0180da.jpg

بينما في دلهي، أبدا كان إعجابه لAkshay.وقال “ أَنا اامن بأنّه سيلفيستر Stallone أَو آرنولد Schwarznegger بالنسخه الهندية ,” . الممثل لم يكن أقل إعجاب بضيفِه.


أي فطور كبير لطيف

الزوجان اللامعان حضرا لوجبة طعام كبيرة إلى ضيفهم — عصيدة ولحم وسجق، عجة محشوة , aloo parathas (عَملَ كه “ فطائر بطاطةِ ”)، مانجة , litchi ومانجة كان، الذي يحبُّ البيتزا لاحتوائها على البروتينِ للفطورِ، اكل بسعادة. “ يَحْبُّ البروتينِ، أُفضّلُ المانجةِ ,” إبتسمَ ابتسامةً عريضة Akshay. “ عِنْدَهُ Myopax، عِنْدي ma ka parathas. ”

http://www.abload.de/img/x_p01-1-15hg2.jpg

الأطفال المرهوبون — Aarav وإبنت خالته الصَغيره، بنتِ اخت تونكل Rinke بعمر أربعة سنوات — كَانوا ينتظرُونه ويراقبونه. لكن عندما جاءَ ، خَافوا.


يُقابلُ Aarav إبنُ اكشي المصارع كان


http://www.abload.de/img/mmir_2009_6_10_24_p01-b5ez.jpg



طَلبَ Akshay مسؤولو WWE شخصياً لتَرْك إبنِه يُقابلُ المصارع كان فالولد الصَغير نصير ضخم للمصارعِ. كان، الذي سَتَكُونُ متواجد في المدينةِ ليومين للتَرويج لWWE ، سَيُقابلُ Akshay وAarav في سكنِهم Juhu اليوم.

أي مصدر قالَ , “ إبن اكشي Aarav نصير ضخم لWWE وكان أحد النجومِ الأكبرِ للمعرضِ. إنّ البطلَ العالميَ السابقَ المعروف بالماكينةِ الحمراءِ الكبيرةِ في عالمِ المُصارعة. عندما علّمَ Aarav بأنّ كان سيجيءُ إلى Mumbai، أخبرَ أبّاه انه يريدَ مُقَابَلَة المصارعِ.

بَدأَ Akshay بجَعْل الترتيباتِ فوراً لإنْجاز أمنيةِ Aarav. على سبيل المصادفة، عَملَ الممثلَ في وقت سابق مَع أَخِّ متعهّد دفن موتى كان في Khiladiyon Ke Khiladi وهو يَعْرفُ كان شخصياً.



======================



http://img1.moneycontrol.com/images/entitygame/big/Randhir_Kapoor_300.jpg
http://www.sawf.org/Newsphotos/Bollywood/OmShantiOm/DeepikaPadukoneArjunRampalMTVStyleAwardsAnnounceme ntB.JPG
http://www.desipowerchat.com/bollywood/075_lara_dutta_akshay_kumar_dating_03.jpg

يبدو ان ليس فقط بنات كابور يستمتعون بالعمل مع اكشي كومار فاننا نعلم ان اباهم Randhir Kapoor سيقدم فلم Action Replay مع اكشي جديد حيث يلعب دور والد اشواريا راي ، والآن هو قد وقع لعمل فلم جديد مع ساجد خان ( اخ فرح خان ) حيث يلعب دور سَيَلْعبُ بليونيرَ مبهرجَ وملوّنَ للفلم الجديد الملقب ب House Full فانه من الحقيقي ان اسم الفلم البيت المزدحم وهو فعلا مزدحم اي انه من بطوله عدد كبيير من النجوم الكبار في بوليوود فمنهم Akshay Kumar, Deepika Padukone, Arjun Rampal and Lara Duttaو Ritesh Deshmukh و Boman Irani وChunky Pandey وJiah Khan .


المدير Sajid خان يَقُولُ، "Randhir يَلْعبُ شخص مهم جداً في فلمِنا. هو لا يَلْعبُ دورَ أَبّ لكن الذي بليونير مبهرج وملوّن مِنْ المملكة المتحدةِ UK

عندما سَمعَ الروايةَ، أحبَّ الدورَ وسَألَ متى نحن كُنّا سنَبْدأُ بالتصوير. Randhir عِنْدَهُ أهدىَ إحساسَ التوقيت الهزليِ وأنا أَتمنّى بأنّني سَأكُونُ قادر على إنتِزاعه أثناء التصوير."



====================



Aishwarya goes red on Verve اشواريا على غلاف مجلة Verve

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/06/untitled2.jpg

اما فتيات فيلم فير All clear girls on Filmfare فهم تالقوو بالاسود

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/06/raaz2_full.jpg


=====================


والحرب تَستمرُّ - Priyanka وكاترينا!


http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=3987761


تَبْدو حربُ Priyanka كاترينا لكي تُسخّنَ بينما يَرتفعُ الزئبقَ في Mumbai. إنّ البناتَ يُنافسنَ للشقِّ الأعلى سويّة مع Kareena، وكُنّ في خصومة لبَعْض الوقتِ الآن. تَخاصموا في حفلة الجوائزِ مؤخراً قيل بأنهم كَانتْ تَتشاجرُ على الأدوارِ كلتاهما تُريدانِ التَصوير. هناك قصص التي تَعْملُ الدوراتَ التي كاترينا وُقّعتْ لDostana 2، بينما الأصليون ذَهبتْ بعيداً في رَفْع شعبيةِ Priyanka السَنَة الماضية.

لكن البناتَ لَنْ يَتوقّفنَ بالتأكيد في تلك، وألعاب نارية أكثر متوقّعة. راقبْ هذا الفضاءِ لأكثرِ.



==============



Hrithik سَيُصبحُ له بيت من طابق واحد جديد

http://www.urdutech.net/360/wp-content/uploads/2009/05/hrithik-suzaane.jpg


بهذا الوقتِ، كُلّ شخص في بلدةِ يَعْرفُ بأنّ Hrithik Roshan، سويّة مع الزوجةِ والإبنين، إنتقلَ من بيت الأبِّ Rakesh Roshan وكَانَ يَسكن في فندق 5 نجوم في Mumbai. السبب: ان الأبِّ و الإبنِ في إختلافاتِ القديمةِ.

على أية حال، نحن يُمْكِنُ أَنْ نَشتمَّ، لكن لا نؤكّدَ عاملَ الانشقاق باربرة في هذا الامر.

الآن، آخر أزيزِ، Hrithik يُخطّطُ لبِناء بيته من طابق واحدِ الخاصِ في ضواحي Mumbai قريباً لعائلتِه.أخبرتْ المصادرَ أجهزةَ الإعلام بأنّ البيت من طابق واحدَ قَدْ يَصْعدُ في Bandra.



====================



Sridevi و Boney Kapoor أكبر جامعان لصورِ سلمان خان

http://www.fantastikindia.fr/site/IMG/jpg/boney-kapoor-sridevi.jpg
http://www.mid-day.com/imagedata/2009/jun/salman-dus.jpg

Mumbai:
الآن أفضل منتجِ ورفيقِ ل سلمان خان Sajid Nadiadwala سَيُصبحُ غيور! أهدىَ سلمان منتجه لفلم Wanted بوني Kapoor صورتان لشقّةِ في Lokhandwala. أعطىَ سلمان أحد صورِه إلى Sridevi لبيتها من طابق واحدِ في Chennai. Nadiadwala عِنْدَهُ فقط صورة واحدة مِن قِبل سلمان معلقه في مكتبِه.

أي مصدر يَكْشفُ، "سلمان قريب من Boney وإبنه Arjun (الذي كَانَ يُواعدُ أختَه Arpita). كانت هناك مناسبات عديدة عندما راقبَ Arjun رسم سلمان .

بَعْدَ أَنْ لاحظَ الممثلَ إهتمامَ Kapoor ألاصغر في الفَنِّ، قرّرَ بأنّه يَهدي Kapoors البعض مِنْ اعمالِه." أيضاً Sridevi هي بنفسها ترسم، ولم تَترك المزيد من الحيطانِ لتَعليق الصورِ!



=================



كاترينا تَقُولُ بأنّها جميلةُ لَيستْ sexy

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/06/katrinas.jpg

فاقَ كاترينا Kaif الإستطلاع ثانيةً وصُوّتَ كإمرأة الهند الأكثر sexy بمجلةِ رجالِ دوليينِ.

كاترينا تَقُولُ , “ يَشْعرُ بالارتياح لكي يُصَوّتَ مِن قِبل الأنصارِ والذي أيضاً في مثل هذه الأعدادِ الضخمةِ، لكن أنا لا أعتقد إذا تَلْبسُ بيكيني أَو تُظهر جلدهاً، تَبْدو sexy. أنا أُفضّلُ أَنْ أَقُولَ أَنا جميلُه. ”



==================



يَحبُّ Imran خان Ferrari


http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2009/06/mran.jpg


Imran خان نصير ضخم لسياراتِ نماذج حارة خصوصاً مثل Ferrari، بي إم دبليو الخ الخ، لذا عندما إكتشفَ a Ferrari ممتاز في سفرتِه الأخيرةِ لa photoshoot في لندن، تَأكّدَ بأنّ السيارةَ الكلاسيكيةَ إستعملتْ كدعامة في صورِه واحدة.

أي مصدر يَكْشفُ , “ هم كَانوا يَضْربونَ في مواقعِ التراثِ عبر لندن. مَسكتْ السيارةُ الممتازةُ إنتباهُ Imran وهو تَوقّفَ لإحتِرامه فوراً. هو ثمّ مَشى إلى مالكِ السيارةِ وقدّمَ نفسه. بوقت قصير، الإثنان بَدآ بمُنَاقَشَة الصنعِ وتأريخِ السيارةِ. ”

“ Imran أقنعَ المالكَ لإعارته السيارةِ للنبتةِ. أعطىَ حماسُ Imran الواضح، المالك ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكن للإسْتِسْلام لطلبِه. المالك صُرِعَ لذا مِن قِبل الحقيقة بأنّ Imran كَانَ يُشكّلُ بسيارتِه الذي نَقرَ صورَ الممثلَ على نقَّالته لتَشويفه إلى زوجتِه. ”

وراء رجلَ العدسةَ، المصور Avinash Gowarikar يَعِيشُ ثانية التجربةَ تَقُولُ , “ نحن كُنّا أولاً سَنَضْربُ في متنزه. لكن عندما Imran إكتشفَ Ferrari، رَفضَ التَزَحْزُح. تَعلّمَ بَعْض التفاصيلِ المثيرةِ حول السيارةِ. هو كَانَ a 1956 نموذج ورَبحَ 150 جنسَ. المالك حتى رَبطَ كُلّ بطاقات البيانات الفائِزة بقضيبِ الترسَ. أقنعَ Imran المالك لدعنا نَستعملُ السيارةَ. نحن كُنّا محظوظون كما جَعلَ لصورة جيدة جداً. ”

Imran يُوضّحُ عاطفتَه للسياراتِ تَقُولُ , “ أَعْرفُ الكثير عن السياراتِ ولذا المالكِ وأنا إنسجمَ جيّد جداً. هو كَانَ كلياً حسناً بتصويرنا بسيارتِه. ”


°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°:rose:حقوق الطبع محفوظه:rose:°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

Mariam khan
13 / 06 / 2009, 34 : 03 AM
آآآخبااار حلووة ووايد وكلها عن آكشاي .. حطيتي حق الكنغ بالغلط خبر واحد ..!!
:giggle:

يعطيج العافية ع الترجمة والمضوووع

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
13 / 06 / 2009, 34 : 03 AM
لــــــو جيسيكـــــــا ألبــــا طالعـــــــة معهم بالفيلم << أمووت فيهـــا ..
وتــــوينكـــل الأفضل ماتصير مديــــرة شركـــــة أنتاج أكشـــــــي >> أخاف يتهاوشووون أذا صار فية خسارة .....
والمصارع (( كيـــن )) يعجبنــــــتي من أيام الطفولة ماشلله على أكشي صار ممثل عالمـــــي ,,
وقصة الفيلم الجديد شكلها حلوة بالفنانين الموجودين فيـــــــها ...
وعلى أيش يتطــــاقوون ((بريانكـــا وكـــاترينا )) المفروض يلتزمون الصمت ليصيروا بمنافسة لكـــارينا,,,
و........و...........و.......... <<<<<<<:giggle:
وتسلم أيديــــــكـ على الأخبــــــار الحلـــــــوووة والطـــــازززة <<<:rose:

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 44 : 03 AM
لوووووووووووكي
وحشتيني اخبارك واللة ياعسل
تحفة الاخبار كلها
وبالتوفيق لاكشي ياااااااااااااااااارب
وفديت سلمان ورسوماتة
تسلم ايديك تاني ياقمر

myloveakki
13 / 06 / 2009, 55 : 04 AM
آآآخبااار حلووة ووايد وكلها عن آكشاي .. حطيتي حق الكنغ بالغلط خبر واحد ..!!
:giggle:

يعطيج العافية ع الترجمة والمضوووع

الله يعافيج حبوووبه :love:

والله شسوي ما اشوف احد يحط اخبار عن حبيبي
بس في بنات وايد يحطون حق شاروخ حرام خليت لهم الاخبار :)

myloveakki
13 / 06 / 2009, 58 : 04 AM
لــــــو جيسيكـــــــا ألبــــا طالعـــــــة معهم بالفيلم << أمووت فيهـــا ..
وتــــوينكـــل الأفضل ماتصير مديــــرة شركـــــة أنتاج أكشـــــــي >> أخاف يتهاوشووون أذا صار فية خسارة .....
والمصارع (( كيـــن )) يعجبنــــــتي من أيام الطفولة ماشلله على أكشي صار ممثل عالمـــــي ,,
وقصة الفيلم الجديد شكلها حلوة بالفنانين الموجودين فيـــــــها ...
وعلى أيش يتطــــاقوون ((بريانكـــا وكـــاترينا )) المفروض يلتزمون الصمت ليصيروا بمنافسة لكـــارينا,,,
و........و...........و.......... <<<<<<<:giggle:
وتسلم أيديــــــكـ على الأخبــــــار الحلـــــــوووة والطـــــازززة <<<:rose:


اي والله انا بعد احب جسيكا تهبل
الا قولي ياخوفج منو بتحط ممثلات معاه بافلامه خخخخ
الله يسلمج حبووبه :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 04 : 05 AM
لوووووووووووكي
وحشتيني اخبارك واللة ياعسل
تحفة الاخبار كلها
وبالتوفيق لاكشي ياااااااااااااااااارب
وفديت سلمان ورسوماتة
تسلم ايديك تاني ياقمر

الله يسلمج حبيبتي :love:

KAREENA Khan
13 / 06 / 2009, 17 : 10 AM
يـــآحبي لآكي الله يوفقه

كآترينآ صادقه خي حلووهـ مو سكسي :)

ياحليل سرديفي والله مآلومهــآآآ لو جمعت صوور سالوو يجننننننن


يعافيييييك ربي ع الخبريآت

كيلاري
13 / 06 / 2009, 36 : 11 AM
يامراحب وهلا ومليون سهلا
والله واشتقنا لمواضيعك ولمنتدى عالم بوليود
الي يعتبر افضل منتدى موجود
والكيلاري كبير وممثل عالمي اكيد وافلامه الجايه راح تثبت هاالشي
واكيد فلمه مع ساجد خان حيكون تحفه زي هي بيبي
وبنسبه لكاترينا حبيبة الكل تستاهل الفلم الفلم لايق عليها وايد

dr_sabrina
13 / 06 / 2009, 22 : 01 PM
ماشاء الله أخبار كتير قوى
واضح ان أكشاى بيحب المصارعة ومربى ابنه عليها كمان ..انتى كمان جايبه أخبار المدام

وبالتوفيق لبريانكا وكاترينا ..تتصور التانية صور عدلة شوية وبعدين تقول انها not sexy

مين مايحبش الفيرارى ,,

يسلمووووووووووو عيونك ع التغطية الحلوة

عاشقة شارووخان
13 / 06 / 2009, 28 : 01 PM
كاترينا وبريانكا وخلافات واكشاي كل التوفيق له بأفلاما يسلمووو على الأخبار

myloveakki
13 / 06 / 2009, 51 : 06 PM
يـــآحبي لآكي الله يوفقه

كآترينآ صادقه خي حلووهـ مو سكسي :)

ياحليل سرديفي والله مآلومهــآآآ لو جمعت صوور سالوو يجننننننن


يعافيييييك ربي ع الخبريآت


الله يسلمج قلبي :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 55 : 06 PM
يامراحب وهلا ومليون سهلا
والله واشتقنا لمواضيعك ولمنتدى عالم بوليود
الي يعتبر افضل منتدى موجود
والكيلاري كبير وممثل عالمي اكيد وافلامه الجايه راح تثبت هاالشي
واكيد فلمه مع ساجد خان حيكون تحفه زي هي بيبي
وبنسبه لكاترينا حبيبة الكل تستاهل الفلم الفلم لايق عليها وايد


اهين فيك كيلاري وتشتاق لك العافيه :rose::)
ومنورنا بوجوودك وصدك اغلى واحلي منتدي :happy:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 59 : 06 PM
ماشاء الله أخبار كتير قوى
واضح ان أكشاى بيحب المصارعة ومربى ابنه عليها كمان ..انتى كمان جايبه أخبار المدام

وبالتوفيق لبريانكا وكاترينا ..تتصور التانية صور عدلة شوية وبعدين تقول انها not sexy

مين مايحبش الفيرارى ,,

يسلمووووووووووو عيونك ع التغطية الحلوة


الله يسلمج حبيبتي :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 05 : 07 PM
كاترينا وبريانكا وخلافات واكشاي كل التوفيق له بأفلاما يسلمووو على الأخبار

الله يسلمج حبوووبه :rose:

كارينكا
14 / 06 / 2009, 58 : 01 AM
ورجعتلنا الاخبار الحلوة من الحلوة myloveakki

تسلمى يا غالية على الاخبار الروعة للغالى اكشاى

فعلا فنان وأب رائع يا بخت ابنة بية وجميل ان توينكل تكون منتجة بس امنيتى انها تمثل معاة فيلم

متل زمان .

بريانكا وكاترينا لية يتنافسون كل واحدة تخليها فى شغلها وافلامها والجمهور هو الى يقارن .

مشكورة يا قمر على المجهود .

DREAMYGIRL
14 / 06 / 2009, 25 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو و
الاخبار روعة
الخبر الاول : جسيكا البا اتهبل كان حطوها بدال دنيس رتشارز:(
الخبر الثاني: توينكل اكرها كل تبي تثبت وجودها من جذي كل مكان موجودة بعد تبي تصير مديرة:hate:
الخبر الثالث:ماعرف الريال من صراحة :o
الخبر الرابع:فليم هاوس فول شكله بيطلع حلوو:happy:
الخبر الخامس:صور روعة بيباشا و اشوريا صورهم روعة:)
الخبر السادس:ليش يعني في حرب بين برينكا وكترينا:no:
الخبر السابع:مبروك حق رتووووووووووووووك البيت
الخبر الثامن:سلمان دايما طيوب :love:
الخبر التاسع: كترينا جميلة كثييييير:rose:
الخبر العاشر: عمران من زمان ما جفنا مبروك له بعد:rose:
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو
على الاخبار الروعة

صقر الوادي
14 / 06 / 2009, 53 : 05 AM
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــعععععععععععععععع ععععع
كــــــــاترينو بالجزء التاني بفلـــــــــم دوستــــــــانا
حـــشى الفلم فـــــــاشل من قبل مـــا يصوروه اصلاااااااااااا
بالتـــــــوفيق لبريـــــانكا ... اســـاسا ما فيه اي مقارنه بين بريــــا و هالكـــــــاترينا
و اكـــــــي بالتوفيـــق له ... اســــــاسا مين ما يحب يمثل معاه
يسلمـــــــــــــــــــوو و الايـــااادي كيــــــــــلاري

myloveakki
14 / 06 / 2009, 43 : 10 AM
ورجعتلنا الاخبار الحلوة من الحلوة myloveakki

تسلمى يا غالية على الاخبار الروعة للغالى اكشاى

فعلا فنان وأب رائع يا بخت ابنة بية وجميل ان توينكل تكون منتجة بس امنيتى انها تمثل معاة فيلم

متل زمان .

بريانكا وكاترينا لية يتنافسون كل واحدة تخليها فى شغلها وافلامها والجمهور هو الى يقارن .

مشكورة يا قمر على المجهود .

تسلمين حبيبتي عيونج الحلوه :love:
العفووو حبوووبه :rose::)

myloveakki
14 / 06 / 2009, 46 : 10 AM
يسلمووووووووووووووووووووو و
الاخبار روعة
الخبر الاول : جسيكا البا اتهبل كان حطوها بدال دنيس رتشارز:(
الخبر الثاني: توينكل اكرها كل تبي تثبت وجودها من جذي كل مكان موجودة بعد تبي تصير مديرة:hate:
الخبر الثالث:ماعرف الريال من صراحة :o
الخبر الرابع:فليم هاوس فول شكله بيطلع حلوو:happy:
الخبر الخامس:صور روعة بيباشا و اشوريا صورهم روعة:)
الخبر السادس:ليش يعني في حرب بين برينكا وكترينا:no:
الخبر السابع:مبروك حق رتووووووووووووووك البيت
الخبر الثامن:سلمان دايما طيوب :love:
الخبر التاسع: كترينا جميلة كثييييير:rose:
الخبر العاشر: عمران من زمان ما جفنا مبروك له بعد:rose:
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو
على الاخبار الروعة


الله يسلمج حبوووبه ع الرد الحلو مثلج :love:

myloveakki
14 / 06 / 2009, 50 : 10 AM
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــعععععععععععععععع ععععع
كــــــــاترينو بالجزء التاني بفلـــــــــم دوستــــــــانا
حـــشى الفلم فـــــــاشل من قبل مـــا يصوروه اصلاااااااااااا
بالتـــــــوفيق لبريـــــانكا ... اســـاسا ما فيه اي مقارنه بين بريــــا و هالكـــــــاترينا
و اكـــــــي بالتوفيـــق له ... اســــــاسا مين ما يحب يمثل معاه
يسلمـــــــــــــــــــوو و الايـــااادي كيــــــــــلاري

الله يسلمج صقوووره حبيبتي :love:

إماراتية وافتخر
15 / 06 / 2009, 59 : 01 PM
واااااااااااااااااااو أخبار جميلة

يسلمو عالطرح

^^

myloveakki
16 / 06 / 2009, 19 : 11 PM
واااااااااااااااااااو أخبار جميلة

يسلمو عالطرح

^^

الله يسلمج حبووبه :love:

ziz
22 / 06 / 2009, 51 : 04 AM
اخبار حلوه عن اكشاي

نتمنى نسمع المزيدمن اخباره

لانو بصراحه ملينا من اخبارشاروخان

فارس الخياآل
22 / 06 / 2009, 30 : 10 AM
يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه ماقصرتي الف شكر لك

تعليق بسيط بس عن موضوع كاترينا وبرينكا الموضوع كله قسمه ونصيب والمخرج شايف كذا خلاص لازم برينكا تقتنع بهذا الموضوع

يعطيك العافيه على الموضوع الف الف شكر لك

m00n girl
22 / 06 / 2009, 06 : 12 PM
يسلمو على الخبريات النايس وتحمست اشوف مسبح جيسكا البا

ومشكوره على الترجمه ويعطيك العافيه على المجهود

oumula
22 / 06 / 2009, 06 : 01 PM
ماشاء الله أخبار كتير قوى
واضح ان أكشاى بيحب المصارعة ومربى ابنه عليها كمان ..انتى كمان جايبه أخبار المدام

وبالتوفيق لبريانكا وكاترينا ..تتصور التانية صور عدلة شوية وبعدين تقول انها not sexy

مين مايحبش الفيرارى ,,

يسلمووووووووووو عيونك ع التغطية الحلوة

:happy::happy::love::love::rose::rose::):):)

3b0sha
22 / 06 / 2009, 30 : 01 PM
تسلميين ي قلبي بس صورة اكشاي مع المصارع
شوفي اكشاي شلون متروع ههه على باله يبي يطقة خخ
تسلميين مرة ثانية واحلى شي صورة ايشو قلبو

3sh8y Priyanka
22 / 06 / 2009, 47 : 01 PM
واوو اخبار حلوه والله.... شكراااااااااااا
ننتظر الجديد

~"ْ{Sumy}ْ"~
22 / 06 / 2009, 03 : 02 PM
يسلمووووووو لوووكي عالخبر وربي يوفق سالو الفنان المبدع ويحفظه << دعوه من قلب والله :o

ثاااااااااااانكيووووووووو و :love:

Mera Dil
22 / 06 / 2009, 26 : 02 PM
انشالله تنتهي الخلافات اللي بين ريتك وابوه على خير وماله داعي هالبيت الجديد :)،،

وتوينكل وناسة اخيرا بترد تمثل بس انشالله دور بطولة مو ضيفة شرف :(،،

وبالنسبة لبريانكا وكات انا اشوف لو تكمل بريانكا دوستانا 2 احلى بيطلع:happy: الا اذا بيسوون دور بنت جديدة ما يعرفونها اكيد بريانكا ماراح تصلح ،،

وبكات معاها حق انا بعد اشوف انها حلوة بس مو سكسي لأنها نعومة وكيوت :)،،

وصرااحة خقيت على صور شيلبا واسين وببوش عالغلاف:@@: كلهم خوقاااااااااااااااااااااا اااااق بمعنى الكلمة ،ن

يعطيج الف الف الف عافية ماي لوف عالاخبار الحلوة ،،

،،

sweet diya
22 / 06 / 2009, 45 : 02 PM
والله ياحظهم بوني وسريديفي بلوحاات سالو
فديته الطيووووب ,,,
اممممممم برينكا الصراحه ماتتقارن مع كاتـ بسبب
الفرق بينهم من ناحيه التمثيل يعني بريا احلى بمليوون
من تمثيل كات
عالرغم ان كات اجمل من بريا
وفعلا كات جميله بس مو سكسي
وجها برئ وطفولي
صور اش تجنننن
وبالتوفيق لاكشي
تسلمين عسووووله عالاخبار الحلوه

myloveakki
02 / 07 / 2009, 04 : 01 AM
اخبار حلوه عن اكشاي

نتمنى نسمع المزيدمن اخباره

لانو بصراحه ملينا من اخبارشاروخان

انشاء الله حبووبه بنوع لكم بالاخبار :)

myloveakki
02 / 07 / 2009, 04 : 01 AM
يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه ماقصرتي الف شكر لك

تعليق بسيط بس عن موضوع كاترينا وبرينكا الموضوع كله قسمه ونصيب والمخرج شايف كذا خلاص لازم برينكا تقتنع بهذا الموضوع

يعطيك العافيه على الموضوع الف الف شكر لك

الله يعافيك اخووي فارس الخيال والعفووو :rose:

myloveakki
02 / 07 / 2009, 05 : 01 AM
يسلمو على الخبريات النايس وتحمست اشوف مسبح جيسكا البا

ومشكوره على الترجمه ويعطيك العافيه على المجهود

الله يسلمج حبوووبه والعفووو والله يعافيج توووته :)

myloveakki
02 / 07 / 2009, 06 : 01 AM
تسلميين ي قلبي بس صورة اكشاي مع المصارع
شوفي اكشاي شلون متروع ههه على باله يبي يطقة خخ
تسلميين مرة ثانية واحلى شي صورة ايشو قلبو

الله يسلمج توووته :)

وي ما لقيتي الى اكشي يخاف اكشي ينخاف منه :)

myloveakki
02 / 07 / 2009, 07 : 01 AM
واوو اخبار حلوه والله.... شكراااااااااااا
ننتظر الجديد

العفوووووووووو حبوووبه :rose:

myloveakki
02 / 07 / 2009, 07 : 01 AM
يسلمووووووو لوووكي عالخبر وربي يوفق سالو الفنان المبدع ويحفظه << دعوه من قلب والله :o

ثاااااااااااانكيووووووووو و :love:

الله يسلمج حبوووبه وولكممم تووته :love:

myloveakki
02 / 07 / 2009, 09 : 01 AM
انشالله تنتهي الخلافات اللي بين ريتك وابوه على خير وماله داعي هالبيت الجديد :)،،

وتوينكل وناسة اخيرا بترد تمثل بس انشالله دور بطولة مو ضيفة شرف :(،،

لا مو ممثله مديره بشركه اكشي للانتاج :)


وبالنسبة لبريانكا وكات انا اشوف لو تكمل بريانكا دوستانا 2 احلى بيطلع:happy: الا اذا بيسوون دور بنت جديدة ما يعرفونها اكيد بريانكا ماراح تصلح ،،

وبكات معاها حق انا بعد اشوف انها حلوة بس مو سكسي لأنها نعومة وكيوت :)،،

وصرااحة خقيت على صور شيلبا واسين وببوش عالغلاف:@@: كلهم خوقاااااااااااااااااااااا اااااق بمعنى الكلمة ،ن

يعطيج الف الف الف عافية ماي لوف عالاخبار الحلوة ،،

،،


الله يعافيج حبيبتي :love:

myloveakki
02 / 07 / 2009, 19 : 01 AM
انشالله تنتهي الخلافات اللي بين ريتك وابوه على خير وماله داعي هالبيت الجديد :)،،

وتوينكل وناسة اخيرا بترد تمثل بس انشالله دور بطولة مو ضيفة شرف :(،،

وبالنسبة لبريانكا وكات انا اشوف لو تكمل بريانكا دوستانا 2 احلى بيطلع:happy: الا اذا بيسوون دور بنت جديدة ما يعرفونها اكيد بريانكا ماراح تصلح ،،

وبكات معاها حق انا بعد اشوف انها حلوة بس مو سكسي لأنها نعومة وكيوت :)،،

وصرااحة خقيت على صور شيلبا واسين وببوش عالغلاف:@@: كلهم خوقاااااااااااااااااااااا اااااق بمعنى الكلمة ،ن

يعطيج الف الف الف عافية ماي لوف عالاخبار الحلوة ،،

،،

لا تونكل ماراح تمثل بتصير مديره شركه الانتاج مالت اكشي
والله يعافيج حبووبه :)

myloveakki
02 / 07 / 2009, 19 : 01 AM
والله ياحظهم بوني وسريديفي بلوحاات سالو
فديته الطيووووب ,,,
اممممممم برينكا الصراحه ماتتقارن مع كاتـ بسبب
الفرق بينهم من ناحيه التمثيل يعني بريا احلى بمليوون
من تمثيل كات
عالرغم ان كات اجمل من بريا
وفعلا كات جميله بس مو سكسي
وجها برئ وطفولي
صور اش تجنننن
وبالتوفيق لاكشي
تسلمين عسووووله عالاخبار الحلوه

الله يسلمج حبوووبه :):rose:

SharukhanQ8
02 / 07 / 2009, 21 : 01 PM
اكشي ماكو شخصيه عالمية الا وخلاها تمثل معاه

بالفلم الله يستر لا يمثل معاه باراك اوبامه :)

Đ Ṟ € Ẫ Ṁ Ṩ
02 / 07 / 2009, 59 : 01 PM
يآآآآآآآي والله كلهم عن اكشي ..فديييتهـ ...ََ

بريانكا وكاترينا حشآآ قطآآوه واللهكله خلأأفاات هع


... تشكرآآآت جمييييل جدآآ ...!!

myloveakki
02 / 07 / 2009, 51 : 03 PM
اكشي ماكو شخصيه عالمية الا وخلاها تمثل معاه

بالفلم الله يستر لا يمثل معاه باراك اوبامه :)

اي اخوي هذا اكشي بعد يمكن نسمع قريبا باراك اوباما خخخ :giggle:

myloveakki
02 / 07 / 2009, 52 : 03 PM
يآآآآآآآي والله كلهم عن اكشي ..فديييتهـ ...ََ

بريانكا وكاترينا حشآآ قطآآوه واللهكله خلأأفاات هع


... تشكرآآآت جمييييل جدآآ ...!!

العفووووووووو حبووووبه :rose::)

nanoosh_girl_18
02 / 07 / 2009, 23 : 06 PM
يمه صورة المصارع تخرع
الله يعين أكي ههههههههه

كات معاها حق هي مو sexy بس جميله ونعومه حيييييل وتييننن كبنوته

خناقة كات وبريا مادري والله مالي راي فيها
لأني أحبهم الأثنين
بس أحس ماله داعي ومادري أصلا ليش متخانقين

الله يوفق سلمان يارب بكل شي بالبرنامج وبفعل الخير

يسلمووووووووووووووووو

jenan
02 / 07 / 2009, 09 : 09 PM
عقبال ما يقوم الدورالثاني ريتك خخخخ

BABY BACHAN
03 / 07 / 2009, 53 : 03 AM
موفق سلمان في برنامجه :)

وجد جد يخرع صوره المصارع ... والصراحه كاترينا نعومه وحلوه بس في رايي ما اشوفها وايد sexy

تسلم الايادي على الاخبار الفله ويعطيج الف عافيه ^__^

myloveakki
03 / 07 / 2009, 56 : 03 AM
يمه صورة المصارع تخرع
الله يعين أكي ههههههههه

كات معاها حق هي مو sexy بس جميله ونعومه حيييييل وتييننن كبنوته

خناقة كات وبريا مادري والله مالي راي فيها
لأني أحبهم الأثنين
بس أحس ماله داعي ومادري أصلا ليش متخانقين

الله يوفق سلمان يارب بكل شي بالبرنامج وبفعل الخير

يسلمووووووووووووووووو

الله يسلمج حبوووبه :love:

myloveakki
03 / 07 / 2009, 57 : 03 AM
موفق سلمان في برنامجه :)

وجد جد يخرع صوره المصارع ... والصراحه كاترينا نعومه وحلوه بس في رايي ما اشوفها وايد sexy

تسلم الايادي على الاخبار الفله ويعطيج الف عافيه ^__^

الله يسلمج حبوووبه :love:

Preity Zinta
03 / 07 / 2009, 38 : 08 AM
يسلموووووووشن ع الاخبــآر } ..

واللهـ آش كلآ حلوة وبس لووووول } ..

الله يهديهمـ كآت وبريآنكــآ واتمنى يختآروون الافضل واللي رآح تنآسب الدور مع ان الكل يبي بريآنكآ لول ..

miss~sweet
03 / 07 / 2009, 42 : 08 AM
حلوة وايد كل اخبار اكشاى

يسلموووووووووووووو

S A I O F A H
03 / 07 / 2009, 04 : 09 AM
يآ زيينه آكشآي , يجنننننن
وآلله وقـآآم عزه آرآف جآيبين له كيين بكبره .. شكلهم مدلعيينه من قلب
وجآآن زييين ترجع تونكل لـ تمثل مره ثآنيه , يآحلووهآ آول خآصه مع سآلو ومع آكشآي

حتى آنآ آقووول كآتي تجنننن بس مو سكسي :)
يـآ حليلهم سرديفي و بوني , مآلومهم وآلله في سآلوو يجنننننننن
يسلمووو حيبيتي =)



,,

Ă Й ğ Ё Ľ
03 / 07 / 2009, 11 : 11 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو

ميرال خان
03 / 07 / 2009, 16 : 03 PM
http://i44.tinypic.com/w8qelg.jpg
اخبار نايسسسس
يسلموا..بس احلى شي ان معظم الاخبار عن اكشاي..لان الخبار عنه تكون قليلة
هو فنان مبدع وانا بحبه كتير بس بظن انو مش اخد حقه في الدعايا

Mrs kapoor
03 / 07 / 2009, 48 : 05 PM
bitawfik la akshay kumar o sar min akbar il momatilin fi sanawat il akhira o istahil o yarit law kanit jessica alba hiya li matalit ma3ah kan il film rah isir ahla ...mashkoura hayati 3ala l akhbar i raw3a

myloveakki
04 / 07 / 2009, 38 : 05 AM
يسلموووووووشن ع الاخبــآر } ..

واللهـ آش كلآ حلوة وبس لووووول } ..

الله يهديهمـ كآت وبريآنكــآ واتمنى يختآروون الافضل واللي رآح تنآسب الدور مع ان الكل يبي بريآنكآ لول ..

الله يسلمج حبووبه :rose::)

myloveakki
04 / 07 / 2009, 46 : 05 AM
حلوة وايد كل اخبار اكشاى

يسلموووووووووووووو

الله يسلمج تووته :rose:

myloveakki
04 / 07 / 2009, 49 : 05 AM
يآ زيينه آكشآي , يجنننننن
وآلله وقـآآم عزه آرآف جآيبين له كيين بكبره .. شكلهم مدلعيينه من قلب
وجآآن زييين ترجع تونكل لـ تمثل مره ثآنيه , يآحلووهآ آول خآصه مع سآلو ومع آكشآي

حتى آنآ آقووول كآتي تجنننن بس مو سكسي :)
يـآ حليلهم سرديفي و بوني , مآلومهم وآلله في سآلوو يجنننننننن
يسلمووو حيبيتي =)



,,



الله يسلمج قلبي :love:

myloveakki
04 / 07 / 2009, 50 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو

الله يسلمج تووته :)

myloveakki
04 / 07 / 2009, 52 : 05 AM
http://i44.tinypic.com/w8qelg.jpg
اخبار نايسسسس
يسلموا..بس احلى شي ان معظم الاخبار عن اكشاي..لان الخبار عنه تكون قليلة
هو فنان مبدع وانا بحبه كتير بس بظن انو مش اخد حقه في الدعايا

الله يسلمج تووته :rose::)
معاج حق للحين ما اخذ حقه

myloveakki
04 / 07 / 2009, 04 : 06 AM
bitawfik la akshay kumar o sar min akbar il momatilin fi sanawat il akhira o istahil o yarit law kanit jessica alba hiya li matalit ma3ah kan il film rah isir ahla ...mashkoura hayati 3ala l akhbar i raw3a

welcome sweeety :love:

انجلينا العشوقه
04 / 07 / 2009, 23 : 04 PM
اموووت على جيسكا تهبل يناس

بتوفيق لريتك بالبيت الجديد :)

اي والله كاترينا جميله مشاء الله :)

يسلمووو على الاخبار والترجمه يالغلا

ماقصرتي : )

همسة دلع
07 / 07 / 2009, 07 : 07 AM
يسلمو على المقابلات كل وحده احلى من الثانيه
:rose:

myloveakki
07 / 07 / 2009, 22 : 07 AM
اموووت على جيسكا تهبل يناس


بتوفيق لريتك بالبيت الجديد :)

اي والله كاترينا جميله مشاء الله :)

يسلمووو على الاخبار والترجمه يالغلا


ماقصرتي : )


الله يسلمج حبوووبه :love:

myloveakki
07 / 07 / 2009, 23 : 07 AM
يسلمو على المقابلات كل وحده احلى من الثانيه
:rose:

الله يسلمج توووته :rose:

Priety Chopra
08 / 07 / 2009, 17 : 04 AM
من جد خبرياات اتمتع وانا اقرئهااا :36_1_35:

وبريناكا افضل واجمل من كاترينا تجنن وبس :36_3_3:

ويسلمووووووووووووووو على الخبياات الحلوه المثلك :love:

myloveakki
08 / 07 / 2009, 23 : 04 AM
من جد خبرياات اتمتع وانا اقرئهااا :36_1_35:

وبريناكا افضل واجمل من كاترينا تجنن وبس :36_3_3:

ويسلمووووووووووووووو على الخبياات الحلوه المثلك :love:

الله يسلمج حبووبه :rose:

Mr ShahRukhaN
08 / 07 / 2009, 54 : 02 PM
شكرا اختي على الاخبار المتنوعة
بالتوفيق للاكشاي مع المصارع الضخم كان

نور على نور
09 / 07 / 2009, 17 : 02 AM
الله يعطيك العافية على الاخبار الرائعه والجديدة

*نجود*
09 / 07 / 2009, 03 : 06 AM
مممممممممممممشكورة على الخبر
:rose:

AnGeLiNa-Q8
09 / 07 / 2009, 18 : 04 PM
الف شكر على مجموعة الاخبار وبالتوفيق للكل وانا ما اتمنى انه يكون في خلاف بين برينكا وكاترينا بس احس المخرجين هم اللي يزرعون الخلافات

فلة
14 / 07 / 2009, 12 : 01 AM
هذه الممثله ماتعجبني مره
حلو انشوف توينكل في الافلام للازم تختار حلو لدورها عشان تدخل دخل تفاجىء جميع :happy:
اما ابنه ارف على قول المثل )(شبل من هذا الاسد):giggle:
انا مع كاترينا انها جميله :love:
اكيد عن برينكا وكاترينا اشاعه :mad:
واااااااااااااااااااااااو وووووووووووووووو:happy:هذا رجل مذقان في تمثيل ايظن في ارسم ما اشاء الله عليه :)
سلمان خان يبخت بوني وسرديفي معهم رسامات سلمان :love:واول مره اعرف ان سرديفي تحب رسم
تسلمي على هذه الاخبار الكثير :rose:

myloveakki
18 / 07 / 2009, 52 : 05 PM
شكرا اختي على الاخبار المتنوعة
بالتوفيق للاكشاي مع المصارع الضخم كان


العفووو اخوووي :rose:

myloveakki
18 / 07 / 2009, 04 : 06 PM
الله يعطيك العافية على الاخبار الرائعه والجديدة

الله يعافيج تووته :rose:

myloveakki
18 / 07 / 2009, 07 : 06 PM
مممممممممممممشكورة على الخبر
:rose:


العفووو تووته :rose:

myloveakki
18 / 07 / 2009, 26 : 06 PM
الف شكر على مجموعة الاخبار وبالتوفيق للكل وانا ما اتمنى انه يكون في خلاف بين برينكا وكاترينا بس احس المخرجين هم اللي يزرعون الخلافات

العفوووو توووته :rose:

myloveakki
18 / 07 / 2009, 48 : 07 PM
هذه الممثله ماتعجبني مره
حلو انشوف توينكل في الافلام للازم تختار حلو لدورها عشان تدخل دخل تفاجىء جميع :happy:
اما ابنه ارف على قول المثل )(شبل من هذا الاسد):giggle:
انا مع كاترينا انها جميله :love:
اكيد عن برينكا وكاترينا اشاعه :mad:
واااااااااااااااااااااااو وووووووووووووووو:happy:هذا رجل مذقان في تمثيل ايظن في ارسم ما اشاء الله عليه :)
سلمان خان يبخت بوني وسرديفي معهم رسامات سلمان :love:واول مره اعرف ان سرديفي تحب رسم
تسلمي على هذه الاخبار الكثير :rose:

الله يسلمج حبوووبه :love:

لارا دوتا
22 / 07 / 2009, 22 : 06 AM
شكرا كثيرا على الخبريات وأكيد تعبتي وانتي تجمعينها

myloveakki
25 / 07 / 2009, 13 : 04 AM
شكرا كثيرا على الخبريات وأكيد تعبتي وانتي تجمعينها

العفوووووووو حبوووبه :mwalat33:
لا عادي احب اجمع كل جديد ومنوع :mwalat1:

FaJoOr
26 / 07 / 2009, 44 : 01 AM
يسلمو على الاخبار المتنوعه ..
اما عن الإختلاف بين بريانكا من راي انا اقول لو ان كارن جوهر يهدهم ثنتينهم ويرح ياخذ ايشو احسن له :mwalat1:

myloveakki
26 / 07 / 2009, 14 : 02 AM
يسلمو على الاخبار المتنوعه ..
اما عن الإختلاف بين بريانكا من راي انا اقول لو ان كارن جوهر يهدهم ثنتينهم ويرح ياخذ ايشو احسن له :mwalat1:

الله يسلمج تووته :mwalat1: