المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 مقابلات مع نجوم "الجزء الثاني"


عاشق بوليوود
15 / 06 / 2004, 04 : 12 PM
أمريتا: "إذا استيقظت لأدرك أنني أمرأة سحاقية، سأعمل كل ما يمكن عمله لتغيير نفسي."

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=733207
هي إحدى الفتيات الجميلاتِ الأحر، و'الصديقةَ' فلمِها جعل المُشاهدين يَسْحبونَ رؤوسَهم تُرسلُ وتَلقي نظرة ثانية في الفتاة. وهو لَيسَ فقط التعدد الهَاتِف مِنْ مُصلّيها الذكورِ - حتى الجنس الأعدل يُتْرَكَ مَسْحُور مِن قِبل أمريتا آرورا.

الفتاة الجريئة عِنْدَها في الحقيقة غيّرتْ التفضيلاتَ - مِنْ الصورةِ الجميلةِ إلى رمزِ الجنسَ، مِنْ الأولادِ إلى الرجالِ، مِنْ الرجالِ إلى النِساءِ. وأخيراً، إلى المختارِ - 'الصديقة'. . .

مِنْ تراصف الأخلاءِ في الحياةِ الحقيقيةِ إلى الألفةِ الجنسيةِ مَع 'الصديقة' ….

“ في اللحظة أنا قَرأتُ مخطوطةَ 'الصديقةِ'، أحببتُ المفهوم. عندما كاران رازدان إقتربَ مِني، هو كَانَ متأكّدَ جداً الذي أراده؛ رَأيتُ وضوحاً في أفكارِه. أحسستُه مباشرةً بِأَنَّ هذا الفلمِ سيَكُونُ مُشَجّع إلى الشابِ والجماهيرِ. هو لَيسَ فلم حيث إمرأتان سَتَظْهرانِ وتُدغدغانِ المشاهدين ببساطة. يَذْهبُ بعيداً ما بعد ذلك. ضعفي الذي دَفعَ كاران رازدان للإقتِراب مِني للدورِ، وهو كَانَ أيضاً خُرُوج أنْ رَفضَ العرضَ. الراية أنْ تَكُونَ ما هي، وبتدخّلِ هاري بيويجا، أنا ما كَانَ عِنْدي إعتقالاتُ. هم لَمْ يَبقوني في الظلامِ حول أيّ سمة الفلمِ، لم يطَلعوا أيّ مفاجأة على المجموعاتِ، القول، ' اعذرُني , aap ko yeh bhi karna hai. ' صدقني، 'الصديقة' فلم فاخر جداً، ليس هناك فساد فيه! ”

المشهد في الفلمِ الذي جَعلَك تَذْهبُ وردياً بالإحراجِ …

“ هناك مشهد واحد في الفلمِ الذي سَيَمْسكُ إنتباهَ كُلّ شخصِ بالتأكيد. هو مشهد حيث أنَّ شخصيتي مستقيمة كلياً وشخصية يشا كوبيكار عِنْدَهُا نغمات خفيفةُ جنسيةُ. يُؤسّسُ هذا المشهدِ المعيّنِ لِماذا هي تَعمَلُ ما هي تَعمَلُ، والقصّة تَأْخذُ الي. هو يصوّر بشكل جميل وجمالياً. بَعْض الناسِ الذين راقبوا الفلمَ علّقواَ ' الذي لا عِنْدَهُ مثل هذه العاطفةِ أبداً تَجيءُ شاشةً بين بطل وبطلة '. ذلك في الحقيقة تقدير. ”

بعد أبهيشيك وراني، الزوج الأحرّ القادم أمريتا ويشا …

“ هو يَشْعرُ بالغربة إلى النجم أمام بنت، والشيء الجيد الوحيد حوله بأنّ للمرة الأولى أنا لَنْ أُرْبَطَ إلى ممثلي المساعدِ. هنا هناك علاقة طبيعية رومانسية بين شخصين شوّفتَا على الشاشةِ، لكن لا صلاتَ تَرْفعُ للإتّباع. ألَيسَ ذلك تغيير لطيف؟ ”

السُحاقية تَفْضحُ سرّاً أخيراً …

“ أَنا متأكّدُ، إذا هذا الفلمِ ناجحُ، هو سَيَكُونُ فلم كسر طريقِ من ناحية إسْتِكْشاف الأشياءِ الجديدةِ. المُشاهدون الهنود يُصبحونَ أكثر إدراكاً. هو كَانَ مُشَجّعَ لرُؤية المرحِ المرحِ الغير ملحوظِ في ' كال هو نا هو ' أَنْ يُقدّرَ ويُفْهَمَ مِن قِبل المُشاهدين الهنودِ؛ المتابعة التي كَانتْ 'ماستي'. فلمنا جدّيُ أكثر بعض الشيء؛ هو الجانبُ الأظلمُ للجنسِ. الكثير مِنْ الناسِ سَيُميّزونَ ويَتعاطفونَ مَع شخصِية يشا في الفلمِ. نحن مَا بلّلنَا مَع تماماً قصةِ؛ أَنا متأكده أن كاران أُلهمَ مِن قِبل أشخاصِ الحياةِ الحقيقيينِ لغَرْس مثل هذه العواطفِ والعاطفةِ في الأشخاصِ. عندما تُسافرُ للخارج إلى لندن أَو أمريكا، أنت سَتَجِدُ مجتمعاتَهم مفتوحة جداً حولها. يُعالجونَ الناسَ بالتفضيلاتِ الجنسيةِ مثل أيّ إنسان آخر، وذلك الطريقُ هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ. ”

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=733208

إذا أنت كُنْتَ أَنْ تَجدي يومَ واحد الذي صديقتَكَ الأفضلَ كَانَ سحاقية …

“ جيّد، أولاً أنا سَأُصْدَمُ، ببساطة لأن صديقَتي خانَ ثقتَي ولَمْ تُخبرْني طول الطّريق، لكن مشاعرَي لها لا تَتغيّرَ. عِنْدي أحمالُ الأصدقاءِ المرحينِ. أنا ما عِنْدي أصدقاءُ سحاقياتُ، لَكنِّي أَعْرفُ الكثير مِنْ البناتِ السحاقياتِ اللواتي أصدقاءَ وأعتقد هم ناسَ جميلينَ ومحبّينَ وطبيعيينَ ومحبّينَ المرحَ.

أيّ مشاعر مِنْ سحاقية عَرفتَ …

“ نعم، إجتمعت معُ بنت التي غازلتْني عندما أنا كُنْتُ في نيويورك. وبَدأتْ بجَعْل بَعْض المحادثةِ؛ هو لَمْ حتى بشكل مبهم يَخْطرْ في ذهني بأنّها يُمكنُ أَنْ تَكُونَ سحاقية. أعتقد بنات يَحببنَ البناتَ بسهولة شديدة، لذا أنا لا أَعطيه مرور فكرِ. ثمّ سَألتْني لأرقامِ هواتفي وأرادتُ المَجيء إلى مكانِي - ذلك عندما فكّرتُ أنّ الشيءَ كَانَ غير طبيعيَ حول هذا. ”

السُحاقية مسألة إختيارِ أَو فرصةِ …

“ طبقاً لي، أنت لم ألد مَعه، هو ظرفيُ. كَشفتْ الدِراساتَ في أغلب الأحيان بأنّ تفضيل جنسي يُمْكِنُ أَنْ يُطوّرَ بسبب العديد مِنْ الأسبابِ - مثل تجربة طفولةِ فظيعةِ، إستغلال جنسي، ضغط نظيرِ والمزيد مِنْ مثل هذه التجاربِ. ”

إذا أنت كُنْتَ أَنْ تَستيقظي على تُدركي بأنّ تفضيلَكَ الجنسيَ تَغيّرَ …

“ لا طريقَ، لَنْ أَستيقظُ على تفضيلِي الجنسيِ أَنْ يُغيّرَ. أَحْبُّ أنْ أكُونَ عاشق للجنس الآخرِ. خَلقَ الله علاقة إمرأةِ البشرِ، التي شيءُ جميلُ جداً في العالمِ. إذا أيقظتُ صباحَ واحد للإيجاد بأنّ تفضيلِي الجنسيِ تَغيّرَ، أولاً أنا سَأَصْرخُ بيأس وبعد ذلك أَعْملُ كلّ ما يمكن عمله لتَغيير نفسي. ”[/color]


يشا كوبيكار: 'أحب صدم الناس'

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=725573
يَبْدو يشا كوبيكار لكي تتخرّجَ مِنْ أعدادِ الفقرات وأدوارِ القطعةِ إلى الأجزاء الأساسية الأكثر في الأفلام الهندية. في مقابلةِ، تُخبرُنا لماذا أرادتْ لِعْب امرأة سحاقية في فلم الصديقةِ للمخرج كاران رازدان، التي تم نزولة بالسينمات.

"هو ليس فقط المخرج، الذي عامل الانهاء في اثناء توقيع الفلم. عَرفتُ المنتجَ هاري باويجا بعد أنا عَمِلتُ فلم قايامات مَعه. هو منتج فاخر. كاران كاتب جيد؛ أحببتُ الدورَ. في الحقيقة، تَسائلتُ لماذا أي واحد يرديني، منذ أنا مَا أَسّستُ نفسي كممثل لحد الآن. لكن هاري قالَ بعد أن رَأى عملَي في قايامات، كَانَ عِنْدَهُ إيمانُ كاملُ."

"أنا إتّفقتُ مع الفلم، منذ أن أحب أن أصدم الناس. أنا لا أُريدُ أَنْ أَرْكضُ مِنْ أفلامِ الطاحون، الذي فيه أنت تَعْملُ نفس الأدوارِ ثانية ومرة أخرى."

لكن الممثلين مثل بيباشا باسو وماليكا شيراوات لا يَسْحبانِ الحشودَ حتى يُلتزموا بصورتِهم …

"إذا ممثلين آخرينِ لا يَستطيعونَ يَتجاوزونَ ما هم يَعْملونَ، تلك بسبب تقييداتِهم كممثلون. الناس يَأْخذونَني بجدية لأن أَنا جيدُ. عِنْدي إتهامُ كاملُ في مهاراتِي بالوكالةِ."

هَلْ فلم الصديقة تُدغدغُ؟

نحن نَعطي الجمهورَ ما هم يَجيئونَ من أجلهم. هناك masala، ودراما , وعنصر قصة مثيرةِ، ورومانسية - كُلّ شيء في الفلمِ.

تَبْدو هناك لِكي تَكُونَ بَعْض المشاهدِ الحارّة جداً بينك وبين وأمريتا راو أيضاً. ماذا كان هو مثل أنْ يَكُونَ جسدياً قريب من إمرأة؟

"أنا كُنْتُ في راحة أكثر بكثيرَ مَع أمريتا. أَكْرهُ عَمَل مثل هذه المشاهدِ مَع الرجالِ لَستُ مرتاحَ مَعهم."


اطلق للقتل : إمراان هاشمي متجوّل

http://filmfaremagazine.indiatimes.com/photo.cms?msid=681686
البهجة الأولى للنجاح مرئيّة على وجهه بالرغم من أنه يحاول ألا إظهاره . مردر (القتل), فيلمه الثّاني, قد أُعْلِنَ عمل ناجح . و إمراان هاشمي قد تعلّم درسه الأوّل في صناعة السّينما - أنه فضّل يسعى لكسب نجاح شبّاك التّذاكر من النّقّاد . "حصلت على المقالات العظيمة لممرّ فيلمي الأوّل . جعلوني سعيد . لكنّ ذلك فعلاً لم يتحوّل إلى المال أو الأفلام الجيّدة," يقول بجدّيّة . حصلت على المقالات السّيّئة لفلم القتل لكنهم فعلاً لم يضايقوني لأنّ المسارح كانت ممتلئةً . قد علمت أنّك تتسلّق سلّم النجاح فقط عندما يحبّ الرّجل على الشّارع فيلمك ."

لكن هو قليل منزعج من التّرك من تدعاية الإعلام . "انه عمل انا متضايق منه قليلاً في البداية ," يقول بصراحة . "لكنّ مالليكا ( شيروات ) كانت البطلة و من الواضح حصلت على الكثير من الهيبي. بالإضافة إلى ذلك, كانت ترقّي نفسها . عرفت أنّه كانت فيلم مالليكا من اللّحظة سمعت الإجابة, لكنّ نعم, أنا كنت غيورًا قليلاً . بأيّة حال, ستراني أحصل على كلّ الاهتمام في تمسا ناهين ديكها فيلمي القادم, لأنّ سيكون ذلك فيلمي ."

بخلاف البطل الآخر لفلم القتل, أشميت باتل, و إمراان ليس ليدهما أيّ شكوى مهنيّة ضد مالليكا . "لديها أكثر من خبر جيّد لها, في الحقيقة . أنا سعيد لها . أعجبت بحقيقة أنها جادّة و قد عملته . آتيًا من بلدة صغيرة, قد أصبحت اسم لامع فعلاً ."

كيف يتمكّنون من تصوير تلك المشاهد الحارّة جدًّا, بخاصّة هونث بهيج - الذي يبرز بعض من أوضح اللحظات التي قد رأيناها في فيلم هندي تجاريّ ؟ "هو أطال النّطق, في الواقع, نحن كنّا واقعيّين إلى حدّ ما عن تلك المشاهد و عملناهم بدون أيّ تحفّظات . كانت مالليكا باردًا تمامًا عنهم . هو كان ألم كبير للعمل مع شخص ما الذي كان عنده شكوك رئيسيّة عن إظهار الجلد أو عمل المشاهد الحارة."

بينما يستمتع بنجوميّته المكتسبة حديثًا, إمراان يعترف أن التّمثيل لم يكن اختياره الأوّل, الاتّجاه كان . "اعتدت العمل في الإعلانات كفنّان طفل لكنّ أصبحت محرجًا في مراهقتي المبكّرة لأننيّ كنت مدركًا للنّاس تشاهدني . بعد الكلّيّة, أردت إعطاء محاولة الاتّجاه . عمّي بهاتسااب ( ماهيش بهات ) طلب منّي أن أنضمّ إليه . عملت على سيناريو و ساعدت فيكرام بهات على فلمي كاسور و رااز . ثمّ بهاتسااب عرض عليّ الدّور في الممرّ . اهتممت به فقط لأننيّ كنت أحصل على راحة جاهزة ."

تدريب لمدّة ثلاثة أشهر في معهد روشان تانيجا ساعد لكنّه استغرق الوقت أن يصبح معتاد على الأركلايتس . "أنا لم أتمتّع بالتّمثيل في البداية . أوّلاً, الحصول على درجتي اللّعينة مباشرة أمام الكاميرا كان مشكلة كبيرة . ثمّ جاء أشياء صغيرة مثل أخذ الضّوء, أدلّة وصولي - كثير من الأشياء بالإضافة إلى ذلك التي تبالغ تعاني من عقلك . لي, هو كان مثل وسيلة لغاية . احتجت للمال, أردت الشّهرة . الشّهرة أهمّ في الواقع إليّ من المال . و ذلك هو ما رسّخني ممرّ ."

بعد أن يُسْتَقَرّ في, إمراان لا يعتقد أنّ هناك أيّ خريطة الطّريق إلى النّجاح . ولا هناك أيّ قواعد التي يريد أن يتبعها . "لدى الصّناعة عادة إدخالك لكننيّ أريد عمل شيئي و تغيير الطّرق . الآن, أنا الرّجل السّلبيّ . لكننيّ أعرف أننيّ سأكون ناجح جدًّا لاحقًا كبطل . كان القتل مختلفًا تمامًا عن الممرّ . تمسا ناهين ديكها فيلم بطل منفرد و دوري الإيجابيّ الأوّل . ربّما أنا سأُوصَم ببطل وحيد بعد ذلك . في طريقة, أنا كنت محظوظ بنوع الأدوار التي قد حصلت عليها ."

"بالمناسبة, ليس ناس كثيرة تعرف أن دوري في القتل كان شبه سيرة ذاتيّة . لا, ليس القطعة المفرطة لكنّ المرأة المتزوّجة عضّت . بهاتسااب أخبرني, أريدك فقط لدراسة هذا الدّور لأننيّ أعرف أنّك كنت خلال هذا .لم يكنّ يجب عليّ أن أعمل واجب كثير لفلم القتل لأننيّ عرفت ماذا كان يستمرّ في عقل الشّخصيّة ."

المهنة هي أعمال جادّة مع ذلك . "أتكلّم مع بعض منتجي الأفلام الجيّدين لكنّ الفيلم الوحيد الذي أعمل عليه الآن هو تمسا ناهين ديكها . لا أريد تسعير كمّيّات ضخمة للمنتجين . يجعلون أفلام بالموازنات الثّابتة و منذ أعرف اقتصاد صناعة الأفلام ليس فعلاً المال الذي يهمّني, بل أعمل الأفلام الجيّدة," يقول .

"تلفّ النّاس و تنظر إليّ الآن," يبتسم . "أحبّه عندما تصل النّاس إليّ و تخبرني أننيّ كنت جيّدًا . ذلك يعطيني عالي أكثر من شيكي من المنتج . ذلك هو ما يعيش كلّ ممثّل له ."

عاشقة...كرشما
15 / 06 / 2004, 00 : 11 PM
مشكورر عاشق عالمقابلات الحلوه وعلى مجهودك الرائع

اجمل كرينا
15 / 06 / 2004, 16 : 11 PM
شكرا علي موااااضيعك

اللي كل وااااحد احلا من الثاااااااني

srk's wife
16 / 06 / 2004, 10 : 02 AM
يسلمووو على المقابلات

معودنا دايما على اليديد والغريب

تسلم ايدك ويعطيك العافيه

مانيشا كويرالا
16 / 06 / 2004, 27 : 08 AM
وااااو عاشق شهالحركات الحلوه

وبعدين هذيل تعدهم نجوم ههههه

بس رد يشا كوبيكار و امريتا كان حلو

عاشق بوليوود
25 / 06 / 2004, 39 : 10 AM
العفو وتسلم ايدكم على الرد

بريتي
25 / 06 / 2004, 31 : 04 PM
مشكووووور اخوي عاشق على المقابلات

يعطيك العافيه على مجهودك الواااضح
لاعدمناك

بيانسي
25 / 06 / 2004, 38 : 09 PM
يعطيك العافيه على المقابلات