المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة اكشي وجون،جرح اشواريا لسونام،فرحان سيغني لرحمان،سلمان والاشتياق؟عمران وسونام


myloveakki
17 / 05 / 2009, 53 : 12 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/5525158181919860560.gif


http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/garammasala/sets/123-b_%289%29.jpg

Garma garam اكشي و جون سيظهران مره اخري معا


سنري الرجالُ الحارّون جداً لGaram Masala سوية بعد أربع سَنَواتِ لإحدى costliest rom-coms الأغلى في 2010

Akshay Kumar وجون إبراهيم سَيَشاركان معا في كوميديا رومانسية صغيرة، التي سَتُوجّهُ مِن قِبل ابن ديفيد Dhawan المخرج الشاب Rohit.
إشتركَ بإنتاج مِن قِبل Akshay، الفلم يُعْزَمُ على أَنْ يَكُونَ أكبر أحد وأكثر الأفلامِ الغاليةِ مِنْ 2010.

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/garammasala/gm21_%2831%29.jpg

يَقُولُ مصدر قريب من Khiladi Kumar، "أحبَّ Akshay المخطوطة، التي كُتِبتْ مِن قِبل Rohit Dhawan. هو فلم شبابي وكووول، الذي نجومه جون وAkshay الكُتَل الأحرّ hottest hunks في B-Townاليوم وتُحدّدُ لطَوي وسطِ -2010."

يُضيفُ المصدرَ بأنّ كلا الممثلون يَتوقّعونَ عَرْض أجسامِهم المُنَغَّمةِ في الفلمِ. يَقُولُ المصدرُ، "Akshay لا يُنقذُ أيّ مال أَو جُهد لتَأْكيد الذي النقرةِ الغير ملقّبةِ تُصبحُ واحداً من الأفلامِ الأكبرِ والأغلى مِنْ 2010. أيضاً، الفلم سَيَكُونُ مضروب في الخارج في بَعْض المواقعِ الغريبةِ التي مَا سَبَقَ أَنْ إستكشفتْ قبل ذلك."


Pappu في حالة معلقة

http://1.bp.blogspot.com/_vJZhzbI9Q6A/SMUeMvAXo8I/AAAAAAAABEw/CfhRwBlLFPI/s320/dc5211385-large.jpg

Rohit كَانَ يجب ان يكون ظْهورَه لأول مرة مَع Come On Pappu، لِكي يَكُونَ مِن قِبل Percept وشركة إنتاجِ Akshay Kumar، مُنْتَجات Hari Om. الفلم ركّزَ على العلاقةِ بين
a chimp والشخص الرئيسي (لَعبَ بAkshay) وكَانَ العنصر النسائي سيلعب من قبل Sonam Kapoor . الفلم ايضا به ضيوف شرف مثل Ranbir Kapoor ، سلمان خان والآخرون في ظهور خاصّ.


لأجلِ الوقتِ القديمِ For old time's sake


المصدر يَقُولُ، "يُواصلُ Pappu يَكُونُ على قبضةَ لبَعْض الوقتِ لكن Akshay لَمْ يُردْ مهنةَ Rohit أَنْ تَتوقّفَ. أحبَّ مخطوطةَ Rohit's rom com وقرّرَ إنْتاجه نفسه
سويّة مع إستوديو 18."

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/mujhse%20shaadi%20karoge/sets/2792830msk.jpg

يُضيفُ، "يَعْرفُ قلة من الناسَ بأنّ Akshay عِنْدَهُ قلب رحيم. هو في أغلب الأحيان خَرجَ عن طريقه لمُسَاعَدَة أولئك الذين ساعدوه عندما بَدأَ مهنتَه. إضافةً إلى، هو مَا نَسى بأنّ ديفيد أعطاَه أحد الضرباتِ الأكبرِ في مهنتِه Mujhse Shaadi Karogi."



====================



مهنة Akshay ما زالَتْ تَهْزُّ

فقط قبل سنتين، Akshay Kumar كَانَ على حافةِ وجود توّجَ ملكَ Bollywood. هو كَانَ يَرْكبُ مستوى عالي على الضرباتِ مثل Welcome, Bhool Bhulaiyaa, Heyy Babyy and Namastey London. .

لكن بدء يَتخبّطُ، في تعاقبِ rapidfire: Tashan، Chandni ChowkTashan, Chandni Chowk To China, Jumbo (which he voiced) and Tasveer 8X10.

نعمة التوفير الوحيدةِ كَانتْ Singh Kinng.

لذا، قرّرنَا طَلَب من أولئك الدخول المعْرِفة إذا Akshay يُمْكِنُ أَنْ ما زالَ يُصبحُ الأوّلَ، إذا عِنْدَهُمْ أيّ نصيحة لَهُ. هنا ما قالوه له.


Kunal Kohli، مدير وناقد فلمِ سابقِ

http://im.rediff.com/movies/2009/may/14slide1.jpg


Akshay كَانَ عِنْدَهُ رحلةُ مدهشةُ في الصناعةِ. هو رجل عصامي. جاءَ مِنْ خارج -- من الخارج [بانكوك] وجَعلَ اسمَه هنا. هو ما كَانَ عِنْدَهُ عراب لكن لحد الآن، وَصلَ الإرتفاعَ الأكبرَ.

واحد وإثنان يَتخبّطانِ لَيسَ قضية كبرى. كُلّ ممثل يَمْرُّ بتقلباتِ في مهنتِه. هو لَرُبَما أعطىَ بضعة يَتخبّطُ لَكنَّه ممثل مخلص جداً. أنا مَا عَملتُ مَعه لكن أولئك الذين عِنْدَهُمْ يُقسمونَ بإخلاصِه. هو حريصُ جداً وإشتركَ في عملِه كلياً.

شخصياً، أنا لَنْ أَشْعرَ أي معسكرِ في الصناعةِ يُمْكِنُ أَنْ تُهدّمَ فلم أَو ممثل. شباك التذاكر يُقرّرُ ذلك. Akshay لا يَعُودُ إلى أيّ معسكر. هو لَرُبَما عَملَ بشاهِ Vipul وPriyadarshan الكثير لَكنَّه لَيسَ جزءَ أيّ معسكر. على أية حال، معسكرات لا تَستطيعُ إنْتاج أَو إنكِسار فلم.

أعتقد مهنة Akshay تَعْملُ جيدة جداً. ثلاثة يَتخبّطُ لا سببَ لAkshay للإضطِراب. نحن يَجِبُ أَنْ لا نَنْسي بأنّه النجمُ الأكثر حبّاً -- برنامجه التلفزيوني Khatron Ke Khildi كَانَ ضربة، يَحْبُّ ناسَ إعلاناته التجارية وأفلامِه. في السَنَواتِ الأخيرةِ الأربعة الخمس، هو لا بدَّ وأنْ جَلبَ culminative عمل حول Rs 350 إلى 400 crores إلى الصناعةِ.


' مهما كان أفلامه لَها لمسه منه، فان افلامه تعْمل '

http://im.rediff.com/movies/2009/may/14slide2.jpg

Jayesh Sheth، مصور وصديق مقرّب Akshay

لاحظتُ Akshay منذ Khiladi وأيام Saughand. في تلك الأيامِ، أفلام ووسامة عمله عَملَ وهو إستغلَّ تلك الأصولِ. كُلّ أفلام Khiladi كَانتْ ضرباتَ.

ثمّ حاولَ أَنْ يَعمَلُ شيءُ مختلفُ في Mahesh Bhatt's Sangharsh وهو لَمْ يُشغّلْ. حتى في Jaan-e-Maan، هو كَانَ يَلْعبُ رجل بسيط، لذا هو لَمْ يُشغّلْ.

لكن حينما هو عَمِلَ يُصوّرُ مثل Hera Pheri -- حيث كان شخصه كَانَ عِنْدَهُ طبع لطيف عالي مغازل -- هو كَانَ رائعَ. ذلك هكذا Akshay في الحياةِ الحقيقيةِ -- عالي جداً ومَع طبع لطيف جداً. بَدا مقنعاً في Singh Kinng لكن لا يَستطيعُ أَنْ يَسْحبَ Humko Deewana Kar Gaye.

في Chandni Chowk إلى الصين، Akshay حاولَ أَنْ يَعمَلُ نوعُ جاكي تشان للكوميديا خَلطَ بالعملِ. لكن صورةَ عملِ Akshay ذَهبتْ الآن، وناس يُفضّلونَه لكوميدياه. Tasveer 8 x 10 كَانَ قصة ترقّبِ مثيرة جدّيةِ، ثانيةً لَيسَ براعةَ Akshay. لَهُ , Bhool Bhulaiyaa سَيَعْملُ لأنه سهلُ لَهُ.

عندما أَرى أفلامَ كوميديا Akshay، يُذكّرُني الأيامِ الذي نحن نَجتمعُ في addas ونَلْعبُ كريكتَ galli ونَصِيحُ بصوت عال ونَقْضي وقتاً ممتعاً. لذا حينما أفلامه لَها لمس منه، فهي تنجح.

نصيحتي إليه سَتَكُونُ تَعمَلُ الأفلامُ التي تُفضّلُ موقفَه الرياضيَ والمغازلَ. حتى إذا هو يَعْملُ أحد أفلام جيمس بوندَ مَع الكثير مِنْ الفتيات الجميلاتِ والأسلحةِ، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ عاليَ ومغازلَ.



' Nikhil Advani يَجِبُ أَنْ يُلامَ على Chandni Chowk إلى الصين 'Bharati Pradhan، صحفيه

http://im.rediff.com/movies/2009/may/14slide4.jpg


Akshay كَانَ عِنْدَهُ مهنةُ مُدهِشةُ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ أيّ شئُ إذا هو قرّرُ.

دعْني أَعطيك مثالَ. عندما Akshay كَانَ طفل، هو كَانَ يُسافرُ في حافلة في Mumbai. المحصّل طَلبَ منه الدخول وكلمه باللغة المهاراتيةُ، ' Pude chaala , pude chaala (تحرّك الى الكرسي اللذي بجانبك). ' Akshay لَمْ يَفْهمْ، لذا هو فقط وَقفَ هناك. بَدأَ قائد الفرقة الموسيقيةُ بدَفْعه وهذا اغضب Akshay وازعَجه.

بَدأوا بالمُجَادَلَة. أخبرَ Akshay قائد الفرقة الموسيقية بإِنَّهُ لَمْ يَفْهمْ ما قالَ. أجابَ قائد الفرقة الموسيقيةَ بأنّ إذا تَبْقى في Maharashtra ولحد الآن لا تَعْرفُ اللغةَ المحليّةَ، هو عيبُكَ. فَهمَ Akshay خطأه وقرّرَ تَعَلّم اللغة المهاراتيةِ. اليوم، هو يُمْكِنُ أَنْ يَتكلّمَ اللغة المهاراتيةَ بطلاقة.

Akshay من نوعِ الاشخاصِ الذين إذا صمّمُوا على شئ ، هو يَعمَلُه.

ثانياً، هو سَيَقْبلُ أخطائَه بسهولة. هو سوف لَنْ يَقُولَ فلمَه ضَربَ حتى بعد ان تخبّطَ -- مثل كَمْ قالوا حول Sarkar Raj. Akshay مستعدُّ لقُبُول الفشلِ. منذ أن يَفْهمْ حالاتَ فشله، هو سَيَرتدُّ.

السبب أفلامه بِضْعَة الماضية التي تَخبّطتْ ما كَانتْ لوحده. أنا أَقُولُ بأنّه كان لا بُدَّ أنْ يَعمَلُ بالإتّجاهِ. Nikhil Advani يَجِبُ أَنْ يُلامَ على Chandni Chowk إلى الصين. طائرة الجمبو كَانتْ كرتوون، لا أحدَ ينتظر شئَ كبيرَ مِنْ أفلامِ الصور المتحركّةِ في الهند لحد الآن. Tasveer 8 إكس 10 كَانَ تجربةً جديده.

Akshay لَيسَ بِحاجةٍ إلى نصيحةِ أي أحدِ لمهنتِه. هو سَيَرتدُّ لوحده، وقريباً. كصديق، أنا أوَدُّ أَنْ أَقُولَ فقط شيءَ واحد -هو لا يَستطيعُ يَعمَلُ دور أحمقِ مَع قلب من ذهب. الجمهور لا يَحْبُّه ان يَعْملُ ذلك.


' أفلامه الثلاثة الأخيرة تَخبّطتْ بسبب الإختياراتِ السيئةِ 'Komal Nahata، مُحلّل تجاري

http://im.rediff.com/movies/2009/may/14slide3.jpg


مِنْ الوقتِ Akshay بَدأَ مهنتَه، مهنته رَأتْ إرتفاع هائل. بالرغم من أن العملِ والرقص كَانا براعتَه، نَقلَ بيسر إلى الكوميديا والرومانسيةِ. ثانياً، زادتْ سوقَه ماوراء البحارَ بشكل هائل. بعد الشاهِ Rukh خان، Akshay الملكيةُ الأحرُّ hottest property.

أعتقد أفلامه الثلاثة الأخيرة تَخبّطتْ بسبب الإختياراتِ السيئةِ. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أذكى بينما يَختارُ الأدوارَ والأفلامَ. لا معسكرَ في الصناعةِ يُمْكِنُ أَنْ يسقطَ مهنةَ أَو أفلامَ أي احدِ.

Akshay لَيسَ بِحاجةٍ إلى أيّ نصيحة مهنةِ - فقط إثنان وثلاثة يَتخبّطانِ لا يَجْعلانِ مهنتَه مهزوزةَ. جَعلَ مهنتَه بشكل منفرد ولَيسَ بِحاجةٍ إلى أي واحد حَتَّى الآن.



=================



Out of the Blue
فرحان Akhtar سَيَغنّي لأي آر رحمن في فلم الأزرقِ؛ هذه سَتَكُونُ أغنيتَه الأولى للممثلِ التي ستكون لممثل آخرِ


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200905/Image/150509/F23-01.jpghttp://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200905/Image/150509/F23-01a.jpg


فرحان Akhtar

فرحان Akhtar لا يَستطيعُ التَوَقُّف عن إبتِسام هذه الأيامِ. لا تَلُمْه. إستلمَ نداء مِنْ فائزِ أوسكار أي آر رحمن، الذي طَلبَ مِنْه الغِنَاء لَهُ لفلمَ لأزرقِ .

مَسكَ بالكامل مِنْ حارسِ بالنداءِ، أَخذَ وقتاً لفرحان لإدْراك بأنّه كَانَ في الحقيقة رحمن الذي كَانَ يَتكلّمُ معه على الهاتف.

أي مصدر قالَ , “ أخبرَ رحمن فرحان بأنّ صوتَه يُناسبُ عدد 'بارد' بأنّه أرادَه أَنْ يُسجّلَ للأزرقِ. فرحان، بالطبع، وافقَ فوراً.

فرحان ورحمن إجتمعا قبل يومين وتَكلّما بالتفصيل حول الأغنيةِ. ”

فرحان، الذي يَضْربُ حالياً لKartik يَدْعو Kartik، يَتطلّعُ إلى التسجيل.



=====================



سلمان خان يُقرّرُ إتّباع خطواتِ SRK!


http://s.chakpak.com/se_images/1989_-1_564_none/salman-khan-wallpaper.jpg


إنسحبَ الممثلُ سلمان خان من جوائزِ IIFA الشعبية 2009 على ما يقال في Macao. ما هو أكثر مفاجئ الحقيقة بأنّ عمداً أَو بغير قصد، Sallu قرّرَ إتّباع خطواتِ SRK المنافس. فَقدَ IIFA بَعْض القوَّةِ اللامعةِ السَنَة الماضية نفسها، عندما SRKخَرجَ للوراء من الحدثِ الرفيع المستوى.

والآن، سلمان، الذي كَانَ أَنْ يُؤدّي أثناء مراسمِ الجائزةَ ويُروّجُ لنقرتِه القادمةِ ‘Wanted Dead And Alive’ خَرجَ في الدقيقة الأخيرة. ظهر سلمان خارج سلّمَ على ما يقال ضربة ضخمة إلى المنظمين.

سلمان تَركَ الحدث السَنَة الماضية أيضاً كما حبّ كاترينا Kaif سيدته أدّتْ مَع Akshay Kumar.

مثل السَنَة الماضية، هو لا شيئ ما عدا عائلةِ Bachchan التي تُتوقّعُ حُكْم مراسمِ الجائزةِ المنتظرة كثيراً. Amitabh Bachchan، سيَكُونَ سفيرَ صنفَ IIFA ، سَيصْبَحُ الحشدَ الرئيسيَ puller، كالمعتاد.



===============


Imran Sonam في الفلم القادم لKaran Johar

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/may/imraan-sonam.jpg

المراهق والحبيبِ Imraan خان والجمال الرشيق Sonam Kapoor كلاهما وسيمين وجديدين وبلا شك سَيَجْعلُ أفضل زوجِ في Bollywood كما يَئِزّونَ سوية على الشاشةِ للمرّة الأولى على الإطلاقِ. والذي أيضاً في Karan Johar قادم.



=================



Sonam Kapoor آذى بأعمالِ أيشواريا Rai!

http://www.gobollywood.com/pictures/aishwarya-loreal.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_74GYDJEU1kA/SceiesLxHfI/AAAAAAAAIu8/88M5QsIhd9k/s400/sonam+kopoor.jpg

أيشواريا Rai Bachchan تَقْفزُ مجنون الذي Sonam Kapoor سَيَمشّي البساط الأحمرَ في كان سويّة معها لمستحضراتِ تجميل دوليةِ تَوْسمُ كلاهما تُصدّقُ في مايو/مايس 19.

يَقُولُ مصدر، "في مايو/مايس 10، بينما يَحْضرُ حدثَ الصنفَ في Mumbai، تَكلّمَ Sonam حول إسْتِبْدالها مكان اشواريا ، وجه دولي لكُلّ سلسلة منتجات للشركةِ. في نفس الحدثِ، Sonam رُحّبَ بكالعضو الأصغر للإِنْضِمام إلى فرقةِ أحلام الصنفَ. ثمّ قوم الشركةَ ثمّ أضافَ بأنَّ Sonam يَكُونُ مشي البساط الأحمرِ في كان."

على أية حال مصدر قريب من أيشواريا تُنكرُ هذه. المصدر يُضيفُ، "Sonam وُقّعَ في ديسمبر/كانون الأولِ 2008 كسفير للصنفِ في الهند وليس كجزءِ فرقةِ الأحلام الدوليةِ. ولذا، هي سوف لَنْ تَعمَلُ السجادةُ تُشرّفُ في كان للصنفِ."

المصدر يُضيفُ، "رماد سَيَمشّي البساط الأحمرَ بفرقةِ أحلام الصنفَ، بضمن ذلك إيفا Longoria، بنوك إليزابيث وميشيل Yeoh. تَعرّفتْ أيشواريا على Sonam كَانتْ تَجيءُ متى وَصلتْ كان. لكن Sonam لَمْ يُدْعَ من قبل الصنفِ ."



=======================



افتقد الطعام المعمول في المنزل - سلمان خان


http://www.sindhtoday.net/images/salman_khan/salman_khan_7.jpg


إنّ عائلةَ خان معروفةُ لكرمِهم وسلمان خان عَرض هذا على طاقم فلمِ شاهِ Vipul London Dreams في لندن. عندما أدركَ بأنّ كامل الوحدةِ ملت مِنْ الغذاءِ الغربيِ وكَانَو يَفتقدون لغذاءِ محليِ، دَعا طباخَه، Jafferbhai، مِنْ Mumbai إلى لندن. Jafferbhai المشهور ببريانيه الممتعِ. على سبيل المصادفة، سائق سلمان كَانَ باكستاني وهو كَانَ أيضاً طباخ جيد لذا سلّمنَاه قسمَ المطبخَ أثناء الجدولِ. ”


=====================


Deepika، Asin رفاقَ SMS


http://1.bp.blogspot.com/_Q4kXLMJIBBY/SdtNFPA32bI/AAAAAAAAE3E/6ZnwXxkcoCI/s400/asin-miss-india-1.jpg


Deepika Padukone وAsin ، هؤلاء البنتين مِنْ الجنوبِ عِنْدَهُما الكثير مِنْ الأشياءِ الأخرى المشتركةِ. وهم رفاقَ SMS ، ويتبادلون على الأقل نِصْف دزينة رسائلِ.


=================



Kareena :Vivek Oberoi تضايقُني لإيجاد بنت لطيفة


http://www.gobollywood.com/pictures/Vivek-Kareena.jpg


Kareena تضايقُني لإيجاد بنت لطيفة، الذي اسمها الآن أَنْ يُرْبَطَ إلى لاعبِ sitar Anoushka Shankar، يَقُولُ صديقَ جيدَ Kareena Kapoor يُضايقُه أكثر لإيجاد مباراة مناسبة لَهُ ويَستقرُّ قريباً.

“ الضغط (زَواج) على، لَيسَ فقط مِنْ عائلتِي لكن مِنْ حتى Bebo (اسم Kareena المحبوب) ,” Vivek، الذي سَيَرى مَع Kareena وSaif في فلمِ Rensil D'Silva الغير ملقّب

“ كُلَّ مَرَّةٍ نَخْرجُ للعشاءِ، هي تَهْزُّ رأسها وتُخبرُني - ' ابحث عن بنت لطيفة وتَستقرُّ ' وأنا أَختفي وراء Saif لمُرَاوَغَة الرصاصةِ. كَانَ عِنْدَنا بَعْض الضحكِ العظيمِ ,”

BABY BACHAN
17 / 05 / 2009, 40 : 01 AM
موفق اكشاي مع جون :)

مسكينه ايشواريا والله كسرت خاطري لما قالت سونام هذا الكلام

فرحان فعلا صوته حلو والله :)

الله يدوم الصداقه بين ديبيكا وبين اسين :")

تسلم ايدج على الاخبار الفله ويعطيج الف الف عافيه^_^

سالو حياتي
17 / 05 / 2009, 51 : 01 AM
بالتوفيق لاكشي يااااااااارب
في كل افلامة الي جاية
فديتو واللة
وياخسارة سالوووووووو مش هايعمل العرض
بجد الحفلة كدو مش هيبقي ليها طعم
يلا بالتوفيق لسالوووو واكشي بس في افلامهم الي جاية
هههههههههههههههه
تسلم الايادي ياعسل
علي الاخبار الحلوة دة

sallu iloveu
17 / 05 / 2009, 05 : 02 AM
واللة يالوكي ياعسل
اخبارك ليها طعم تاني
وبستناها
فديت سالو واكشي وبس
وبالتوفيق ليهم يارب
وتسلم ايديك ياقمر علي احلي اخبار من احلي لوووكي في الدنيا

عنوني سالوو
17 / 05 / 2009, 06 : 03 AM
بالوفيق لجون وأكشاي

لفلمة الجديد وأتمنى الفلم يكون كوميدي

وشكراااااااااااااا على الأخبار المنوعة

مع تحياااااااااااااااااااااا اتي

فلة
17 / 05 / 2009, 36 : 05 AM
شكرا :rose:نحن في رويته الثنائي اكشاي وجون مره اخرى:giggle: اناشاء الفلم الجديد يختلف عن الاول يكون في بطله مش واحد انثين بدون زعل:( اما عن سلمان فاانا مع هذه موعيش اكل الاكلات الغربيه كلها شيء اسم على ماسمى مافيه احلى من البرياني خاصتن برياني بدجاج:happy: اما فلم عمران وسونام اناسشاء ينجح كران في ظهور ثنائي جديد وحلو يشبه ولو قليل مثل شاروك وكاجو ل:) اما اشوريا اسفه لكن خالص مااحد يااخذ دوره ودور غير :cry: للازم كل شيء جديد ماختلف عن اول اقولها خيره في غيرها اما فيفك كلام كارينا صح للزم يدور على واحده عقل وتحبه بصدق وماتضحك عليه يشوف اشوريا دورة على غيره وكمازواج به اما عن صداقهالجديدبين اسين وديبكا اناشاء يدوم والاخير عن نجمي المفضل فهذه خاسر على عدم رويته ورايت راقصته على مسرح أيفا ان اشاء الله يطلع اشاعه ويكون موجود في مهرجان اذا مهوموجود اكيد مهرجان ايفا هوخاسر لعدم طتلبيتهم لطلبه واتمنى ان يصحصحه عن اطلب ويوافق على كل مايطلبه سلمان خان:)

KAREENA Khan
17 / 05 / 2009, 54 : 07 AM
..

فـدييييت آآكــي .. والله عمري ماشفت لــه شي ما آعجبني : )

سونــآآم و عمرآن حلوييييين مع بعض

فدييييت سـآآلـــوو .. مشـتـآآق لـآكل البيييت يـآحبي لـــه

وزيييين يسووي مايحضر حفلـآآت وخـآآصه الـآآيفـآآ

ولو انوو هوو اللي يحلي الحفلـآآت بس ماعليــه


يـعـآآفييييييييك ربي ع الخبريــآآت

عاشقة شارووخان
17 / 05 / 2009, 27 : 09 AM
تهيب سونام كابور نعومة حيل وكل التوفيق لأكشاي يسلموووو

مانيشا كويرالا
17 / 05 / 2009, 42 : 09 AM
شكله فيفيك قاعد يتمصلح مع كارينا وسيف خخخخخ

شكله مو شايف خير انّ في نجوم عطوه وي

:)

ثانكس لووكي حبيبتي على الاخبار

طابا
17 / 05 / 2009, 26 : 10 AM
رحمن اضافه كبير للفيلم

وبالتوفيق لفرحان

واكشاى فعلاً عصامى وهو الوحيد الذى يشبه شاروخ فى هذه الجزئيه

بالتوفيق لاكشاى

شكرا ماى لوف

على الاخبار المنوعه

كيلاري
17 / 05 / 2009, 41 : 10 AM
بالتوفيق للكيلاري بافلامه الجايه
واتمنى ان ماتكون كوميديا بالعكس اتمنى
تكون كلها جديه ورومنسيا واقول للكيلاري
لايسمع كلام هذول المنتقدين هم يبوه يمثل بكيفهم
ولا يبوه يغير في الادوار وهذا الغلط ...
وبالتوفيق لسالو واشواريا
ويعطيك العافيه ماي لوف اكي يسلم الايادي والله

Mera Dil
17 / 05 / 2009, 42 : 11 AM
يا قلبي هالبيبو كلها ذووق والله واحنا بعد ودنا نشوفه متزوج >>>> شكوو:giggle: ،،

عمران وسونام بفيلم بيطلعون خوش ثنائي:happy: ،،

متشوقه لثنائي جون واكشاي بس انشالله ما يطلع نفس قرم ماسالا ما عجبني:no: ياليت يكون في نفس مستوى دوستانا لجون ،،

يعطيج الف عافية ماي لووف ،،

،،

أحلاهن
17 / 05 / 2009, 04 : 01 PM
الله يوفق اكشااااي
شكراااا ع الاخبااااار ياااااعسل
تقبلي مروري المتوااااضع

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
17 / 05 / 2009, 12 : 01 PM
واااو أذا أجتمعـــــــــوا بيطلع الفيلم حلــــــو:)
ومـــــــــازالــــت أشواريــــا ملكــــــــة الجمــــال و الأنـــــــاقـــة في الهنــــــد:love:
لاتشـــــــــــــــوف حالهـــا ســــــونــــــام:(
وبالتــــــــــــــوفيـــ ق للجميـــــــــــع:)
ويسلمــــــــــــــــــوا ع الأخبــــــــــــــــــــ ـار الطـــــــــازة:)

~ L a M a
17 / 05 / 2009, 30 : 01 PM
كرينـآأإ بدت تتدخـل بحيآأإة الممثلـين !!

فديـت اكي بــــــــــــس وهـ يهـبل .. بالتووفيق لــه ^^

وأسين وديبي يآأإحلـــووهم ^^ الله يديم المحبه :)


سونـآأإم للحين تقآأإرن نفسهآأإ بأيشششو :) يحليلهـآأإ خخخخ

يعـطيك الف عـآأإفييه يآلغـلآ ,,

كارينكا
17 / 05 / 2009, 38 : 05 PM
مشكورة عزيزتى myloveakki على مجهودك الواضح جدا فى تجميع

اخبار اكشاى كومار دائما عندك الجديد ومتميزة باخبارك

اكشاى كل افلامة حلوة وشباك التذاكر ليس مقياس لنجاح الفيلم دة غير ان اذواق الناس محتلفين

خصوصا فى جميع البلاد يعنى ممكن فيلم ينجح فى الهند لكن يفشل فى مصر او الخليج

او العكس.

ايشواريا افضل من سونام لتقديم منتجات لوريال هذة وجهة نظرى.

فيفك ممثل متميز خصوصا فى فيلم kisna ياريت يرجع يمثل افلام بنفس القوة

الف شكر حبيبتى.

myloveakki
17 / 05 / 2009, 49 : 07 PM
موفق اكشاي مع جون :)

مسكينه ايشواريا والله كسرت خاطري لما قالت سونام هذا الكلام

فرحان فعلا صوته حلو والله :)

الله يدوم الصداقه بين ديبيكا وبين اسين :")

تسلم ايدج على الاخبار الفله ويعطيج الف الف عافيه^_^

الله يسلمج ويعافيج تووته :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 58 : 07 PM
بالتوفيق لاكشي يااااااااارب
في كل افلامة الي جاية
فديتو واللة
وياخسارة سالوووووووو مش هايعمل العرض
بجد الحفلة كدو مش هيبقي ليها طعم
يلا بالتوفيق لسالوووو واكشي بس في افلامهم الي جاية
هههههههههههههههه
تسلم الايادي ياعسل
علي الاخبار الحلوة دة

الله يسلمج حبيبتي :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 10 : 08 PM
واللة يالوكي ياعسل
اخبارك ليها طعم تاني
وبستناها
فديت سالو واكشي وبس
وبالتوفيق ليهم يارب
وتسلم ايديك ياقمر علي احلي اخبار من احلي لوووكي في الدنيا

الله يسلمج حبيبتي :love:
الله يوفقهم يارب :)

myloveakki
17 / 05 / 2009, 21 : 08 PM
بالوفيق لجون وأكشاي

لفلمة الجديد وأتمنى الفلم يكون كوميدي

وشكراااااااااااااا على الأخبار المنوعة

مع تحياااااااااااااااااااااا اتي


العفووووووووووووووو حبووووووووووووبه :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 29 : 08 PM
شكرا :rose:نحن في رويته الثنائي اكشاي وجون مره اخرى:giggle: اناشاء الفلم الجديد يختلف عن الاول يكون في بطله مش واحد انثين بدون زعل:( اما عن سلمان فاانا مع هذه موعيش اكل الاكلات الغربيه كلها شيء اسم على ماسمى مافيه احلى من البرياني خاصتن برياني بدجاج:happy: اما فلم عمران وسونام اناسشاء ينجح كران في ظهور ثنائي جديد وحلو يشبه ولو قليل مثل شاروك وكاجو ل:) اما اشوريا اسفه لكن خالص مااحد يااخذ دوره ودور غير :cry: للازم كل شيء جديد ماختلف عن اول اقولها خيره في غيرها اما فيفك كلام كارينا صح للزم يدور على واحده عقل وتحبه بصدق وماتضحك عليه يشوف اشوريا دورة على غيره وكمازواج به اما عن صداقهالجديدبين اسين وديبكا اناشاء يدوم والاخير عن نجمي المفضل فهذه خاسر على عدم رويته ورايت راقصته على مسرح أيفا ان اشاء الله يطلع اشاعه ويكون موجود في مهرجان اذا مهوموجود اكيد مهرجان ايفا هوخاسر لعدم طتلبيتهم لطلبه واتمنى ان يصحصحه عن اطلب ويوافق على كل مايطلبه سلمان خان:)

العفووووووو تووووووووووووووته:rose:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 32 : 08 PM
..

فـدييييت آآكــي .. والله عمري ماشفت لــه شي ما آعجبني : )

سونــآآم و عمرآن حلوييييين مع بعض

فدييييت سـآآلـــوو .. مشـتـآآق لـآكل البيييت يـآحبي لـــه

وزيييين يسووي مايحضر حفلـآآت وخـآآصه الـآآيفـآآ

ولو انوو هوو اللي يحلي الحفلـآآت بس ماعليــه


يـعـآآفييييييييك ربي ع الخبريــآآت

الله يسلمج حبيبتي :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 35 : 08 PM
تهيب سونام كابور نعومة حيل وكل التوفيق لأكشاي يسلموووو

الله يسلمج عشووقه :rose:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 37 : 08 PM
شكله فيفيك قاعد يتمصلح مع كارينا وسيف خخخخخ

شكله مو شايف خير انّ في نجوم عطوه وي

:)

ثانكس لووكي حبيبتي على الاخبار


ولكممممممم منوووووووووشه عمري :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 37 : 08 PM
رحمن اضافه كبير للفيلم

وبالتوفيق لفرحان

واكشاى فعلاً عصامى وهو الوحيد الذى يشبه شاروخ فى هذه الجزئيه

بالتوفيق لاكشاى

شكرا ماى لوف

على الاخبار المنوعه

العفوووووووووو طابا ( طبوووب:) ) :rose:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 39 : 08 PM
بالتوفيق للكيلاري بافلامه الجايه
واتمنى ان ماتكون كوميديا بالعكس اتمنى
تكون كلها جديه ورومنسيا واقول للكيلاري
لايسمع كلام هذول المنتقدين هم يبوه يمثل بكيفهم
ولا يبوه يغير في الادوار وهذا الغلط ...
وبالتوفيق لسالو واشواريا
ويعطيك العافيه ماي لوف اكي يسلم الايادي والله

الله يعافيك كيلاري ويسلمك :rose::)

myloveakki
17 / 05 / 2009, 42 : 08 PM
يا قلبي هالبيبو كلها ذووق والله واحنا بعد ودنا نشوفه متزوج >>>> شكوو:giggle: ،،

عمران وسونام بفيلم بيطلعون خوش ثنائي:happy: ،،

متشوقه لثنائي جون واكشاي بس انشالله ما يطلع نفس قرم ماسالا ما عجبني:no: ياليت يكون في نفس مستوى دوستانا لجون ،،

يعطيج الف عافية ماي لووف ،،

،،

الله يعافيج Mera Dil حبيبتي :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 44 : 08 PM
الله يوفق اكشااااي
شكراااا ع الاخبااااار ياااااعسل
تقبلي مروري المتوااااضع

العفوووووووووو حبوووبه :rose:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 45 : 08 PM
واااو أذا أجتمعـــــــــوا بيطلع الفيلم حلــــــو:)
ومـــــــــازالــــت أشواريــــا ملكــــــــة الجمــــال و الأنـــــــاقـــة في الهنــــــد:love:
لاتشـــــــــــــــوف حالهـــا ســــــونــــــام:(
وبالتــــــــــــــوفيـــ ق للجميـــــــــــع:)
ويسلمــــــــــــــــــوا ع الأخبــــــــــــــــــــ ـار الطـــــــــازة:)

الله يسلمج تووته :rose:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 45 : 08 PM
كرينـآأإ بدت تتدخـل بحيآأإة الممثلـين !!

فديـت اكي بــــــــــــس وهـ يهـبل .. بالتووفيق لــه ^^

وأسين وديبي يآأإحلـــووهم ^^ الله يديم المحبه :)


سونـآأإم للحين تقآأإرن نفسهآأإ بأيشششو :) يحليلهـآأإ خخخخ

يعـطيك الف عـآأإفييه يآلغـلآ ,,

الله يعافيج خبيبتي miss..cute :love:

myloveakki
17 / 05 / 2009, 49 : 08 PM
مشكورة عزيزتى myloveakki على مجهودك الواضح جدا فى تجميع

اخبار اكشاى كومار دائما عندك الجديد ومتميزة باخبارك

اكشاى كل افلامة حلوة وشباك التذاكر ليس مقياس لنجاح الفيلم دة غير ان اذواق الناس محتلفين

خصوصا فى جميع البلاد يعنى ممكن فيلم ينجح فى الهند لكن يفشل فى مصر او الخليج

او العكس.

ايشواريا افضل من سونام لتقديم منتجات لوريال هذة وجهة نظرى.

فيفك ممثل متميز خصوصا فى فيلم kisna ياريت يرجع يمثل افلام بنفس القوة

الف شكر حبيبتى.


العفووووووووو كارينكا حبيبتي :love:

سايشا
18 / 05 / 2009, 47 : 12 AM
اشوريا احلى بوااايد ..زسونام ولا شي


احسن له فيفيك ياخذ بنيه حبووبه شراة كارينا



ثانكيو الوت

myloveakki
18 / 05 / 2009, 22 : 02 PM
اشوريا احلى بوااايد ..زسونام ولا شي


احسن له فيفيك ياخذ بنيه حبووبه شراة كارينا



ثانكيو الوت

ولكممممممممم سيوووش :love: