المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " أخبار جديدة ومهمه "


عاشق بوليوود
11 / 06 / 2004, 05 : 04 AM
فرح ستخرج شاهروخ ثانية

فرح خان، مخرجة ضربةِ لهذا النجاح للصيف مين هون نا، من المقرّر أن تخرج الملك خان مرة أخرى. ونحن لا فقط نَتكلّمُ عن فلمها القادمِ. قبل تلك فرح من المقرّر أن تُخرج شاهروخ في إعلانين تلفزيونِ تجاريين. إعلان واحد سَيَكُونُ لهايونداي سانترو وآخر لفيديوكون.

مِنْ مخرجة رقص الى مخرجة فلمِ إلى مديرِ فلمِ الإعلانِ، في كم عدد أدوار مختلفة نَذْهبُ لرؤية فرح في المستقبلِ؟


فلم الصديقة ملهمه مِنْ قصّةِ حياةِ حقيقيةِ

http://indiafm.com/scoop/04/jun/1006girlfriend/still1.jpg
الصديقة فلم المخرج كاران رازدان السحاقية من المقرّر أن تَضْربُ الشاشه غداً أيضاً فلمُ مُلهَمُ. لكن في هذه الحالةِ، المخرج أُلهمَ مِنْ أحد حوادثِ حياتِه الحقيقيةِ. إعترفَ المخرجُ بأنَّ فتاة جميلة مثيرة هُوّستْ صديقتَها تماماً وحاولتَ تَفجير علاقتِهم حتى. على أية حال كاران أدركَه قريباً بما فيه الكفاية وأنهىَ كُلّ أفكارها المخادعة. ترجمَ قصّةَ حياتِه الحقيقيةِ إلى مخطوطةِ فلم الصديقةِ.

في هذه الأثناء بعد متعةِ فلميه الجنسين هاواس والصديقة، رازدان من المقرّر أن يَبْدأُ بالعَمَل على فلمِه القادمِ الذي اسمه ايت الذي لَهُ مشهد التعرِّي الكاملِ (مع ذلك ضمني) حيث الزوج الرئيسي لأنشودةِ الفلمَ في الغابةِ لإسْتِدْعاء روح. الفلم سَيُقدّمُ بنت الممثل الراحل راج كومار - فاستافيكتا و عارض جديد - راج تارا. الفلم أيضاً نجومه ميغنا نيدو، جولشان جروفير وسَيَكُونُ عربةَ عَوْدةَ ممثلةِ عام ماضي بادمني كولهابور.


فلم ذا ريزينج ليَكُونُ سلسلة من ثلاث افلام مِنْ 5 ساعاتِ؟

http://indiafm.com/scoop/04/jun/1006therising/still1.jpg
الآن هنا بَعْض الأخبار العاجلةِ. سيكون هناك ثلاث حلقاتِ إلى كيتان محتا، البطولة المتصاعدة آمر خان، راني موخيرجي وأميشا باتيل. الفلم الذي يَدُورُ حول حياةَ مقاتلِ مانجال باندي، عارضَ خلفيةَ تمرّدِ 1857، سَيكونُ عِنْدَهُ فلمي متابعتين مِنْ 100 دقيقةِ كُلّ. المتابعة الأولى سَتُركّزُ على موغول الإمبراطور الأخيرة باهادور شاه زافار بينما الثانية تُنْسَجُ حول ملكةِ جهانسي - راني لاكسمي بي. هذه الأفلامِ سَتَكُونُ إستمرار في تَفْضيل المعركةِ للإستقلالِ الهنديِ ضدّ الحكومةِ البريطانيةِ.

الإقامة نغّمتْ ونحن سَنُجدّدُك بالمخدرِ الأكثرِ على الثلاثيةِ المتصاعدةِ.

&الكنــSRKــج&
11 / 06 / 2004, 31 : 01 PM
يعطيك العافيه اخوي على الأخبار الحلوة مثلك وشكرا جزيلا

عاشقـ ريتك ـة
11 / 06 / 2004, 48 : 01 PM
يسلمووو خيوو

السوووس
11 / 06 / 2004, 25 : 04 PM
اخباااار ك اخووووي


رووووعه وطازجه 000


مشكوووور لك000

بريتي
14 / 06 / 2004, 56 : 05 PM
مرحبا

مشكور على الاخبار

وهذا فيلم الصديقه موعاااااااااااجبنيييييييي
فيلم بايخ وماله داعي صراحه مادري شيبون من انتاج هالفيلم!!

على العموم مشكور وعساك على القوه