المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,’,’, Saif Ali Khan and Amrita Singh ,’,’,


حبي الكنج خان
12 / 05 / 2009, 59 : 09 PM
سيف علي خان يكسر جدار الصمت!

::
::
::

سيف علي خان وتريد أن تتصرف.
انه يريد جعل اسم كفنان ونجم مع الجاذبية الجماهيرية. وهو بالفعل ما يكفي من المال لهذا العام والتأييد من الخارج يدل على أنه لا يستطيع القيام به لفيلم من اجل المال ..

كنت قد تمر مرحلة سيئة. كيف التعامل معها؟

لقد توقفت عن اللعب ثلاث نوبات. سأفعل أربعة أفلام في السنة ،
وأقضي بقية وقتي في التعرف على عائلتي ، وابنتي. صداقات مع نظيرها ، والسفر حول العالم ، ما يذهب لصيد الأسماك ، ويعيش حياة قليلا. لا أحد يدرك ذلك ،
ولكن إذا لم تكن دقيقا ، ينتهي بك الأمر أن تصبح السلع والبدء برحلات مكوكية من استديو إلى آخر ، وهذا كل شيء. وبرمشة حياتك. لا يوجد من يستطيع أن أطلب منكم حتى ذلك الوقت من النهار. حتى لقد قررت العمل على بلدي. هذه هي أفضل سنوات حياتي وأنا لن تكسر التخلص منها. ولا بد لي أن أشكر والدي لبلدي بسبب التنشئة التي أستطيع التحدث مع قدر معين من الثقة ، وعلى الرغم من كل يتخبط لقد أعطيت.

عندما كنت غير مشغول ، ما تشغل وقتك؟

حسنا ، أنا أعمل. تبدو جيدة وليس من السهل في مثل سني. أريد أن أكون في أفضل شكل المادية. لقد عملت بجد من أجل ذلك. بتغيير عقلية ليست سهلة. أنا لست sadhu. أنا أحب البقاء حتى وقت متأخر. النوم المبكر ، وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي وليس حقا بالنسبة لي ، ولكن مشواري مع يأتي بسعر -- تكلفة تبحث جيدا.

كيف تصف نفسك أحد الوالدين؟

كنت قد يكون قليلا البرية في وقت واحد ، ولكن أنا تغيرت. وبعد أن تغيرت سارة لي وقتا طويلا. بعد ان قمت النار طوال الليل ، وأنا مخيفة في السرير أو مشاهدة التلفزيون في وقت متأخر من بعد الظهر ، أمريتا بجانبي عندما يمشي في سارة ويقول لي على السير واللعب معها. تأوه لي : "لا ، كنت من المجيء". وبعد ذلك في ومضة ، وأذكر نفسي طفل يتكلم في نفس الاتجاه ، وعلى الفور وأنا القفز نفد معها. لا أريد أن تكون الأمور على حالها. سارة نحو 50 في المئة من أمثالي. الباقي ، مثل أمريتا.

كيف تم زواجك أمريتا للتغيير؟

ويجتمع كل من زوجتي وحدها ربما لا المنتسبين لها مع شخص مثلي. إنها ليست لي على الإطلاق. ولكن الذين يعيشون معا ، قد أثرت على بعضها البعض وسيلة للتحدث والتفكير والوجود. سارة عزز ثقتي في علاقاتنا. وهي دليل على أن البصري انه موافق على التركيبة. شخصيا ، انا سعيد للغاية اليوم. ومهنيا ، وأنا على استعداد لاتخاذ خطوة واحدة في المرة الواحدة.

هل لديك رسالة؟

للناس الذين يشاهدون الأفلام وأحب بلدي عليها ، وأود أن أشكرهم على دعمهم وتشجيعهم. وأعتقد أن في الهند بشكل خاص ، ويجري في صناعة الترفيه ليست مجرد وظيفة وإنما هو أيضا مسؤولية العمل الجاد في محاولة لامتاع الناس. اتعهد بعدم القيام فيلما للحصول على فدية أو لمجرد البقاء مشغولا ، ولكن إلى أي من الفن لخلق شيء ما أو شخص يتمتع مشاهدة.

سر الزواج 27 فبراير 2008 04:13 صباحا

انها مروعة الى حد لا يصدق ويجري فيما يبدو ، ولكنه صحيح.

::
::
::

سيف علي خان & أمريتا سينغ
سرية تم الاحتفال بالزواج عن طريق 'مولوي' في عام 1991.

::
::
::

دوامة الشائعات حول أمريتا سينغ وسيف علي خان الزواج. قال سيف مغازلة سبل يدعى إحداث خسائر الزواج ، فقد انتقلت ، في خطط للتحرك مع نظيره الايطالى صديقة -- ولكن كل ذلك مجرد تكهنات. لم يرد تأكيد لأصبح عليها من الأطراف المعنية. وحتى الآن. ..

وأخيرا تطرق قاعدة سيف. منذ انباء عن الزواج المبعدة خرج سيف تم فى لندن ، والتهرب من وسائل الإعلام والأصدقاء. وأضاف "لا أعرف كيف يمكن لمثل هذا الشيء اصبح شخصية عامة وربما بعض الأصدقاء سربت عام. اعصاب ولغاية بالنسبة لي".

الأخبار أثرت عليه بشكل بالغ السوء. واضاف "انه امر مزعج بالنسبة لي وانا الممزق. لقد احترام أمريتا هائلة. وكيف يمكن انسى اطفالي؟"

ذلك ما كان يحاول قوله؟ هو المصالحة على البطاقات؟ واضاف "من الواضح اني اسعى الى تسوية كل شيء يوما بعد يوم. سنعود معا" كما يقول ، السبر منزعج.

هناك تقارير عن رؤية له الايطالية امرأة. "أنا لا أتحدث عن حياتي الشخصية وهو أحد الأعمال. وفي هذه المرحلة ، وأقول أي شيء سيكون خطأ. وعلاوة على ذلك ، وأعتقد أن ما يحدث هو شخصي جدا بالنسبة لي لمناقشة عامة ولكن الزورق وبالتأكيد العمل على تحقيق العودة. لقد كان هناك لبعضها بعضا ، وعائلتي من المهم بالنسبة لي ".

وهل لا تزال على اتصال؟

"بالطبع أنا على اتصال مع أمريتا. أدعو لها كل نظرة ، مهما حدث ، ويحدث لأفضل! ولكن أنا في غاية مولعا أمريتا -- أنا أحبها كثيرا!"

أمريتا سينغ ، هذه الأيام ، وتتخذ في العزاء أطفالها سارة وابراهيم. وقال صديق مقرب تقول أمريتا مدمر وتغلق نفسها تماما عن معظم أنحاء العالم.

وقالت إنها ترفض المفهوم أن اتخاذ أي أن أذكرها يدعو للألم وجرح. انها تبقي نفسها مشغولة أخذ أطفالها للعلاج النطق الطبقات ، وتضيع وقتا معهم في المنزل.

أمريتا يكاد الأطراف ، ولكن الآن ، ويقول الصديق ، إنها تحاول الخروج والاختلاط مع أصدقائه المقربين. كل الجهود للتوصل لها قد ذهبت سدى.

::
::
::

ودي الطلاق! -- 2004
Saif and Amrita - Divorce in process 2004

في الأسبوع الماضي بكثير احتفل الزوجان الفيلم رسميا parted الطرق ، وأخيرا ولكن من المدهش دون دموع كثيرة ، والاتهامات المضادة ، والحزن والعبر التي عادة ما تصاحب مثل هذه الأحداث المأساوية. سيف علي خان وأمريتا سينغ كانت ، على ما ذكر ، في الطلاق رسميا كئيبة الطلاق (زواجهما كان الاحتفال في Nikaahnaama) مراسم Lokhandwala المنزل مرة واحدة مشتركة. في ظل وجود عدد قليل من freinds بمثابة شهود عيان وبعض أفراد الأسرة ، الزوجان parted طرق للطرفين ، وبعد فترة اختبار قصيرة مع محاولة حسم الامور. يبدو انهم يتحدثون ويضحكون حتى تقاسم فردي نكتة أو اثنتين خلال الرسمي وطقوس حزينة. وهذا أفضل ما يمكن من أخبار أطفالهم ، والذين سيكونون قادرين على التمتع أفضل من كل من في العالم مع والديهم. حتى في الوقت الذي سيف سيواصل الارتفاع مع نظيره السينمائي ، أمريتا خطط لرمي نفسها في العمل مع الانتقام ، لتسهيل عملية الانتقال. ونتمنى لهم مستقبل عظيم.

النسر القانونية
[20 فبراير 2007]
تتحيز في أمريتا انقسام بين سيف

::
::
::

عرفته أمريتا تزوجت قبل فترة طويلة من سيف. بعد زواجهما ، وسيف وأصبح وثيقة للغاية بالنسبة لي. وكثيرا ما اجتمعنا ولذا كان من صدمة عندما تعلمت فجأة أن كل شيء ليس على ما يرام في الزواج. كلما التقينا ، وعلى ما يبدو ، إلى حد كبير في الحب. وقد جاء فيه قنبلة أمريتا وقال لي ، اسمع ، هذا الرجل على الغش لي. ولا يريد منها أن تكون الفوضى لأن الأطفال. وبطبيعة الحال ، وكان سيف في مأزق لأنني كنت قريبة من أمريتا قبل الزواج حتى انه اضطر الى التوجه الى محام آخر. ولكن حتى يحدث ذلك المحامي أن تكون قريبة من صديق وزميل ، Kranti Sathe. لم اتخذ موقفا صعبا ، لذا كان من الأسهل والأكثر ودية تسويات الطلاق انني جئت عبر. والحمد لله ، وسيف وأمريتا تسوية الغش عاملا فيما بينها قبل أن يأتي لي. وأنها اكتفت بالقول أنها لا تستطيع أن تعيش مع بعضها بعضا ، واختارت الطلاق بالتراضي. النفقة وقبلت بذلك والصيانة الدائمة للأطفال.

كانت هناك عبارات أمريتا عندما يقول انه يريد المجيء وتلبية الأطفال. ماذا علي أن أفعل.. قلت لها انه والد انها يجب ان تسمح به. في وقت سابق انها لا تريد ان تكون في الداخل ولكن عندما جاء الاجتماع في وقت لاحق أنها بدأت على أسس ودية. حتى اليوم ذهبوا الى اجتماعات الآباء والمعلمين معا.

ومؤخرا ، عندما سيف سيارة وقد اتخذ من قبل مديرية الاستخبارات المتعلقة بالإيرادات (المشترك للاستثمار الريفي) ، والتعامل مع قضيته لي ابني وذهبوا معه للاستجواب. يجب أن يكون من الصعب على سيف العودة إلى محامي زوجته. حتى عندما منصور علي خان Pataudi ضبط الصيد غير المشروع في هذه الحالة ، اتصل بي Sharmila طاغور من دلهي.
أرسلت بواسطة rafflesia في 6:47 م 0 تعليقات
الثلاثاء 9 أكتوبر 2007

::
::
::

كل شيء عن سيف وأمريتا -- بعد الطلاق
أنا قديم الفصل في حياة سيف الآن '

..

أمريتا يكسر صمتها
10 أكتوبر 2007 ، الساعة 0000 الخاصة العراقية ، TNN

خلافا للتقارير ، أمريتا سينغ وسيف علي خان ليست العودة. أمريتا يكسر صمتها والقمامة شائعات عن العودة لها مع زوجها السابق سيف.

في خصائص الأسلوب الناري ، أمريتا يقول : "دعنا توضيح هذه مرة وإلى الأبد. وأنا سئمت من هذا الكلام الفضفاض. لمجرد سيف وشوهدت في بعض الأماكن ، لا يعني أن علينا ، مرة أخرى ، أن يكون الزوج والزوجة. نعم ، ذهبنا إلى سلمان وSanju منزل كنهم أصدقاؤنا. كلانا يعرف لها لفترة طويلة. "

وتشرح لها مع سيف المعادلة الحالية. "سيف هو والد الأطفال لدينا. وهو الأسرة. ولكن ليس لدي اي خطط للبقاء معه مرة أخرى. أنا قديم سيف الفصل في حياته ".

أمريتا يمتنع عن الحديث عن سيف المزعومة مع الشؤون يانا غوبتا ، Bipasha باسو وKareena كابور. "سيف الحياة الشخصية ليس من واجبي الآن المحتلة. وأنا لا أشك في أن له. انه حر في أن يفعل ما يريد. نحن لا نتحدث عن هذه الأمور عندما نجتمع. فلماذا أنا حتى التفكير في ذلك ، وتترك جانبا للتعليق على ذلك؟ "أمريتا مطالب معرفة.

للشرع : منذ الأسابيع القليلة الماضية ، الطنانة طرقه أن أمريتا وسيف قررت العودة معا. حتى انه يقال ان سيف انفصال مع نظيره الايطالى صديقة Rozza كاتالانو يرجع إلى ارتباط كل أمريتا من جديد.

سيف أمريتا وشوهدت تخرج من المنزل سلمان خان. وبعد أيام قليلة ، كان ينظر إلى الطعام معا في مطعم في احدى الضواحي ، وأخذ أطفالهم للسباحة في ضاحية فندق خمس نجوم. في الآونة الأخيرة ، وذهبوا إلى منزل سانجاي دوت أيضا. مباريات هذه أدت الى تكهنات بأن لديهم والقبلات.

سيف لي في الماضي... (12 مارس 2007)

أمريتا سينغ رد فعل على ما تردد من أن خان التكسر مع صديقته الايطالية روزا كاتالانو كان لما لها من 'تجدد الصداقة

عندما تشتد في الأخبار - الزوجين التوقف ، اعتماد الكثير من فراق وتبدأ لعبة توجيه اللوم. الجميع ، من السابق لأسرة وأحيانا الأصدقاء المقربين ، هو السبب.

لذلك عندما سيف علي خان وصديقته روزا سنتين كاتالانو قررت من جانب وسائل ، والزوجة السابقة أمريتا سينغ ، وأسرته ، وحتى التلفزيون روزا الناشئة الوظيفي وضعت في قفص الاتهام.

'لا أعمالي'

ومع ذلك ، ويدحض أمريتا سينغ انها لا شأن الانفصال. ما هو أكثر من ذلك ، انها غاضبون بعض أقسام الصحافة في إشارة إلى التصحيح المتابعة بينها وبين زوجها السابق. "سيف لي الماضي. ماذا يفعل غير عملي أو قلق ، "كل ما ترغب في قوله.
لكن مصدرا قريبا من سيف يضع الأشياء في نصابها. "أمريتا سيف لم يزر منذ عاد إلى الوطن (مؤخرا انه يعاني من مشكلات في القلب) ، وعلى الرغم من انها تذهب لمقابلته في المستشفى مع أطفال (سارة وإبراهيم).

على الرغم من أنها لا تزال على اتصال وقصص عنه والعودة معا أمريتا غير صحيحة. سيف غاية ركزت على حياته المهنية.

لديه بعض إطلاقات كبيرة في العام الماضي وحصل على عدة جوائز عن أدائه في Omkara. كما انه في عملية التوقيع والأفلام الجديدة للتو بدأ انتاجه شركة Illuminati الأفلام المنتجة مع دينيش Vijan.

كما ترون ، لا يوجد حقا الوقت المناسب لحياته الشخصية. في الوقت الحاضر ، هو التركيز على العودة الى العمل. "

::
::
::

'احترم أمريتا'


ليلة الاحد حلقة Koffee مع كاران سيف وتحدث مطولا عن زواجه وانشق أمريتا ، وقال كاران جوهر "لقد نضجت لجميع أنواع عدم تسوية الأفكار والخبرات وparanoias ، ويتم الحكم عليها والمقبولة. وقد جعلني اكثر صرامة.

كنت في غاية رعاية جيدة. الآن لا بد لي من أن تفعل أشياء مثل ادارة المنزل ، وهو أمر لم يسبق لي القيام به.

وأنا على تحقيق ذلك. لدي كم هائل من الاحترام لأمريتا. كنت أحب أن يكون لنا أصدقاء في يوم من الأيام ".

أمريتا كنها ترفض التعليق على تصريحات سيف. تقول صراحة : "لقد قلت ما قلته ل. الرجاء الآن ستبعدني عن ذلك ".

وفي غضون ذلك ، يقول مصدر وسيف روزا 'sفراق كانت ودية. "انه لا معنى للوم الآخرين لمخاطر التفكك. إلا أنهم يعرفون حقيقة ما حدث من خطأ.

روزا عاد الى سويسرا ، ولكن لم يكن هناك المرارة أو الحدة بينهما. سيف معقولة وانها هي ، ناضجة والأفراد يريدون أشياء مختلفة في الحياة.

كانت في وجود علاقة لأكثر من سنتين ، وذلك بطبيعة الحال ، أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لاستعادة والوقوف على قدميها "، ويقول المصدر.

ومن المتوقع أن روزا سيعود الى الهند في غضون أسابيع قليلة ، كما انها تستعد لاطلاق glamourous الوظيفي هنا أمام غير متوقعة التكسر.

كانت هناك محادثات حول ترسيخ لها بطريقة القائم التلفزيوني لبعض الوقت الآن ، وتقول المصادر الى حد كبير كل ما تم وضعها.

سيف ونظيره السابق أمريتا سينغ زيارة سانجاي دوت معا (أغسطس 27th 2007)

أول قلب القضية ، وبعد ذلك ، والتكسر مع صديقته روزا ؛ ويبدو أن هذا أدى إلى سيف الاقتراب زوجته السابقة أمريتا سينغ وفوجئنا بأن المسؤولان زيارة سانجاي دوت معا.

سيف اخرج في كزس مع زوجته السابقة وابنته أمريتا سارة يجلسون في الجزء الخلفي لزيارة Munnabhai. على الطريق ، وابنتهما سارة أصرت على رؤية سانجاي دوت الحمراء فيراري في المرآب. بينما سارة معجب فيراري أمريتا وسيف وقفت هناك يمزح ، بل تصرفت مثل أي زوجين طبيعية.

كما حصل على سيف باب أمريتا طريقهم. بعد قصص Bipasha العودة الى جون ، كانت هناك شائعات ضياء سيف مساعدة الحصول على مياه الشرب بسبب هذه العادة وكان يلعب له ممرضة القلب المريض ولكن الآن مع سيف الاقتراب أمريتا السابق له ، لسنا متأكدين متى ضياء 's 'pyaar كا ضياء ستكون مضاءة لسيف.

الخروج صور الأصدقاء والأسرة ، الذي كان في استقبال سانجاي دوت بعد عودته الى مومباى في طائرة مؤجرة من سجن في Yerwada بوني لدى الموافقة على الافراج عنه بكفالة الدفع.

سيف علي خان وسوف يعود مع زوجته السابقة أمريتا سينغ؟ (10 أبريل 2007)

سيف علي خان والوفد المرافق له وطنا جديدا له أن يثير احتمالات العودة مع زوجته السابقة أمريتا سينغ.

10 أبريل 2007 (Sawf) -- سيف علي خان والوفد المرافق له وطنا جديدا له أن يثير احتمالات العودة مع زوجته السابقة أمريتا سينغ.

كاران جوهر مؤخرا قررت الانتقال إلى منزل جديد على شاطىء باندرا من أن تكون بالقرب من الأصدقاء SRK. ويجري في الوقت الراهن ان سيف علي خان ، والتي قام بها مؤخرا للشفاء من المرض ، كما اختار الانتقال الى نفس الموقع ولكن ل(حسن الحظ!) سبب مختلف.

سيف يريد الخاصة 'منزله والانتقال من شقة مستأجرة في انديرى إلى منصة جديدة في باندرا.

وقال "سيكون هادئا وحيد -- ليس لدي أي واحد الى العودة الى بلادهم لأكثر من لانني وحيد" سيف يقول "أنا لا يغيب عن الرفقة والحب في حياتي ولكن لي وطنا جديدا ، وفتح باب التسجيل في التخطيط لصاحبه في نهاية المطاف من ستدخل حيز حياتي وانا تتمتع جديدة الصفاء في الحياة بسبب شدة الحب -- الذي يوجد فيه مكان للغاية في الحياة -- واحدة يجعل من الأنانية واحدة تريد الحصول على المنزل بعد العمل بسرعة ، وحتى اقفال الخط حين يدعو المرء ماما. أريد يتمتع الحب الذي يحيط لي الآن وبلدي واحد ، لأنني يمكن أن 100 في المائة لكثير من الأفلام وأنا أفعل هذا العام. "

سيف مؤخرا شهدت الرقص بعيدا عن باكز كبيرة (مع Bipasha باسو ، كاترينا Kaif ، Sonu Nigam ، Sushmita سين وAkshay كومار) ، في حفل زفاف في العائلة فاسواني دبي. Vaswanis الكينية هي المليارات والكثير من الاصدقاء في بوليوود.

إلا أن بعض الأصدقاء ويقول سيف قال ان المحادثات في هذه الأيام بشدة يشيد يتخلله من أمريتا سينغ ، وزوجته السابقة ، والذي يراه كثيرا الممثلة. هو يعمل بهدوء من أجل العودة معها والأطفال؟

ومن ناحية اخرى ، على صعيد آخر ، روزا ، وصديقته السابقة ، وعادت في مومباي ، وعلى استعداد للدخول معها في بريق العالم لاول مرة باعتباره مرتكزا للمصممين شين وFalguni الطاووس) التلفزيونية على الموضة والأناقة! قصة منفعل يحصل كل يوم!

سيف : لا تنوي الزواج مجددا

سيف علي خان ابن القائد السابق لفريق الكريكيت الهندي منصور علي خان ونجمة الشهيرة Sharmila طاغور ، الآن ناجحة فاعلة. ومع ذلك ، فقد سافر بعيدا في مهنته. المدير راهول Rawel اعطى 'Bekhudi' لسيف لكن الاخير خسر له عليه بسبب لا مبالاة. ولكن سيف تحول خطير ، وتحسين المهارات له التصرف في كل فيلم. وهكذا أثبت موهبته في 'ديل Chahta هاي. من هنا مسيرته 'sالرسم ارتفعت الى مستويات جديدة ، مما دفع العديد من المديرين إلى تقديم عروض له الكثير. سيف أعطى الكثير من فيلم مثل (توم هوم 'راني مخرجي العكس ،' هوم Saath Saath هين 'السلمان ، سونالي Bendre ، Karisma كابور ، تابو ، وMohnish Behl نيلام ،' Kal هو ناه هو 'الحركة مع شاه خان وPreity Zinta جانب 'ئي كيه Hassina ثي' المعاكس وراني مخرجي و'خط السيطرة' ، 'الحب كه Liye Kuch Bhi Karega' والعديد غيرها. ومع ذلك ، فإن النجاح في الحياة الوظيفية إلى سوء حظ في الحياة الأسرية. طلق زوجته الفنانة آخر أمريتا سينغ. التقينا مؤخرا وناقش مع سيف عن حياته الشخصية خلال الدردشة.

::
::
::

مقتطفات من المحادثة :

هل صحيح أنك قد طلقت زوجتك أمريتا سينغ؟

نعم ، هذا صحيح. وقد طلقها. ولكن الامر صعب بالنسبة لي أن أقول إن هذا هو حق أو خطوة خاطئة. وأنا سعيد لأننا لم يحصل من بعضهم البعض على ذكرى مريرة. أعطي من الاحترام لها ؛ وهي أم لأطفالي. لأننا نختلف عن بعضنا البعض ، لم نتمكن من العيش معا أكثر من ذلك. الآن ، كل شيء على ما يرام. وأنا مقتنع بأن أمريتا وأطفالي اقتصاديا قويا. لقد غيرت بلدي الإقامة ، ونظرا لدينا بيت من طابق وأمريتا.

تنبئنا عن أطفالك؟

أمريتا هي الأم ومأمور أطفالي. كانوا في الحضانة المشتركة. أستطيع أن أرى كلما أريد لها. هذا هو موضوع خطير وأنا لا أريد لأطفالي لقراءة شيء عن هذا الخطأ. فهي ذكية ، وفهم هذه الأشياء على نحو أفضل. ابنتي سارة قد تفهم الوضع جيدا.

ماذا عن أمريتا؟

لقد أمضينا 13 عاما جنبا إلى جنب ، واحترم كثيرا. انها ممثلة جيدة ، وانها تفعل كل ما تتمتع به. اعتقد انها ليست في حاجة الى العمل الآن.

ما حدث بين كلا منكم التي ادت الى الطلاق؟

أشياء كثيرة هي المسؤولة عن ذلك. ومع ذلك ، حاولنا أقصى جهدنا لتحسين علاقاتنا ، ولكن يؤسفني أن أقول إن فشلنا. انني سعيد لأننا بدون أي فصل المرارة. لا أريد أن تؤذي مشاعر اي شخص ذلك لن أقول المزيد عن ذلك.

أي امرأة أخرى قد دخلت حياتك؟ هل لك أن تخبرنا عنها؟

كنت قد اجتمعت مع نظيرها فقط قبل نحو ثلاثة اشهر. وليس هذا سرا رغم أمريتا كما يعرف عنها. أنا لا تخفي شيئا من الشعب لا أريد أن يصب أي هيئة.

هل لك أن تتزوج مرة أخرى؟

لا ، ليس لدي مثل هذه الفكرة في ذهني.

::
::
::

أمريتا ظهر في العمل

في وقت واحد وكانت نخب من المشاهير في العالم. العذبة الوجه أمريتا سينغ حافلة بالأحداث filmi الوظيفي خلفها وسيف علي خان للزوج.

للأسف ، بعض الأحيان تغيير. أمريتا عاد الانباء منذ زواجها مع سيف جاء إربا. ولكن باسل سيدة تتولى هي حياتها ، والعودة الى التصرف الذي غادر فجأة في وقت كانت متجهة إلى أن تكون رقم 1.

بعد عشرين عاما سجل اول ضربة قوية Betaab عكس Deol مشمس ، أمريتا سنرى قريبا على الشاشة -- الصغير لحظة واحدة. وقد تم عرض محوري في جديد Ektaa كابور الصابون.

وإن كان البعض يشعر أن هذه قد تكون في طريقها للتصويب على سيف وهو سنوك الذين لا يوافقون بشدة تعمل لها ، والبعض الآخر يقول أمريتا هي سيدة شجاع وتبذل محاولة جادة للعودة مع دعم ليست أكثر من والدتها في القانون ، Sharmila طاغور.

::
::
::

Koffee with Karan!

رجل تحبه؟ حب المرأة له؟ أطفال تحبه؟ النقاد تحبه؟ الساخرين تحبه؟ الجميع تحبه! طلاقة الآن يوصف بأنه آخر الفضيلة! هذا مثير فعلا نواب فاجأ الجماهير الريفية عن طريق الحصول على لهجة الملعب الكمال في خطابه الأخير كبيرة الكر Omkara! كاران؟ اول ضيف هذا الاسبوع هو نجم ، ومقاتل ، وأحد الناجين ، ولكن الأهم؟ الفاعل؟ سيف علي خان. ثاني ضيف وهو عضو سيف؟ ق الأسرة وممثل للجنرال - التالي في بوليوود. الممثلة بقوة الذي جعل وجودها محسوسا في واحدة من أكثر الأفلام المشهود من عام 2006؟ رانج دي باسانتي -- سهى علي خان! يجتمع الملكي الأخ غير الشقيقة الزوجى فى مثيرة وheartwarming حلقة هذا الاحد مارس 11th في الساعة 9 مساء فقط على نجمة ونجمة واحدة فقط في العالم Koffee مع كاران!

كاران : هل يحصل مع روزا؟
سهى : نعم! مرة أخرى؟ أنا؟ هاء فقط عندما قضى وقتا بهاي ولها معا لكنني؟ هاء قضى بعض الوقت معها وأنها؟ ل لطيفة جدا. وأعربت؟ سا الحارة والرقيقة جدا وانها الشخص؟ سا طباخ جيد جدا!
كاران : وهذا يساعد؟
سهى : إنه دائما يساعد!
كاران : هل كان من الصعب عليك أن تجعل الانتقال من لأمريتا روزا؟ وكان من الصعب بالنسبة لك لأنك قد عاطفيا للتعامل مع اشخاص مختلفين في الوقت نفسه منطقة؟
سيف : قل لها أن يصمت! أقول له؟ اسمحوا؟ ق الحديث عن رانج دي باسانتي؟
سهى : طيب! اعتقد انه يريد مني ان اقول لكم!
كاران : طيب! يمكنك ان تقول لي ان اسكت؟
سيف : لا! لا! حمل؟
كاران : أوكي؟ ونحن عادة ثم يصمت.. هل كان صعبا؟
سهى : لا! انها wasn؟ ر صعبة؟ لدي نوع من العلاقة مع استقلال معظم الناس؟ وأعتقد أننا؟ إعادة غريبة تماما الأسرة أيضا. لدينا جميعا ولكننا حياة مستقلة؟ إعادة قريبة جدا! اعتقد انني ذات الصلة على النحو bhabhi بهاي؟ زوجة في نفس الوقت ، فضلا عن شخصية كما تتصل لها حتى الآن في هذا الاتجاه؟ 2 منفصلة إعادة العلاقات!
سيف : ومرة أخرى؟ اذا سألتني؟ يصبح مثل المقارنة.. وهناك لا شيء.. بين أي شخص؟ عن الخطأ؟ من الخطأ المقارنة بين العصر وكنا في الماضي؟ مهما كان.. ليس لها الحق في مناقشته أكثر من اللازم على الكاميرا لأن بعض الامور الخاصة بذلك. كانت هناك أشياء عظيمة؟ وكانت كبرى مرات؟ من الواضح إذا اخترت أن تكون متزوجة؟

كاران : ما هو موقعك على المؤسسة؟
سهى : ما زلت اعتقد ان في ذلك! وأتطلع إلى ذلك! أرى نفسي في مرحلة ما تزوج؟ وأعتقد أنه من؟ ق مؤسفة في بعض الأحيان. ؟ 2 سا الوعد بين الناس ، وأحيانا؟ غير قادرة على اعادة تحقيق الوعد. ؟ ق دائما بالحزن عندما يقطع لكنني اعتقد ان هناك الكثير ق الذهاب لذلك.
سيف : اعتقد ان هناك الكثير من المستندات لأنه يحدث أيضا. أنا ارتداء؟ أدري اذا قلت ذلك؟
كاران : على الرغم من أنا؟ م السخرية إلى حد ما عن هذه المؤسسة ولكن ذلك؟ ق لي فقط!
كاران : هل هناك أي شخص في جميع أنحاء؟
سهى : لا؟ ليس في هذه اللحظة!
كاران : واحد الخاص بك؟
سهى : نعم؟ واحد..
كاران : أمير المغرب؟
سهى : لا! ؟ ق الغريبة.
كاران : ما قرأته أن أمير المغرب يقترح عليك؟
سهى : وينبغي لنا أن نطلب من والدي لأنهم؟ ل ل تعرف اكثر مني. أحيانا تأتي المقترحات التي ترشح؟
كاران : وهي المرشحة لهذا الاقتراح؟ ما كانوا في التفكير؟
سهى : أنا في حاجة الى ان تسأل أمي عن ذلك لانه كان هناك بعض الحديث عن مغربية الصدد؟
كاران : هل تريد أن تتزوج أختك أمير المغرب؟
سيف : نيس العطلة الصيفية؟
كاران : وهذا؟ ق السبب الوحيد لها تريد الزواج منه؟

سيف : أعطي ارتداء؟ أدري.. وما هي هذه المواطن المغربي؟ ق؟
سهى : ذهبت إلى المغرب مع امرأة شقراء صديق وأكثر من ذلك؟ إعادة عرض الجمال في المرأة. ويجري ذلك بالطبع الشقراء زرقاء العينين ، وكانت عرضت 300 الجمال. الشرف الذي كنا مع عرض 300 الجمال في مكان لها 5 والجمال بالنسبة لي لأنني عادة ما ينظر العربية.
سيف : هل يحدث ذلك؟ هل تمر المعاملة؟
سهى : المفترض! أنا ارتداء؟ أدري أين ستبقي على الرغم من الجمال 300!
كاران : بالتأكيد ليست في أي بيت من بيوتكم بالتأكيد!

كاران : تنوع المهارات الخاصة بك ويجري الحديث عن أكثر خاصة بعد Omkara!
سيف : نعم! ان من المستغرب جدا!
كاران : فوجئ؟
سيف : كنت مندهشا حقا أن يلقي Vishal لي؟ في الحقيقة كنت في مكان ما في جايبور والدتي وقال لي شيئا قبل يوم واحد من ذلك؟ يجب عليك أن تفعل شيئا شكسبير؟ عليك أن تلعب عطيل؟ فقط في اليوم التالي رن Vishal Bhardwaj وقال لي؟ أريد التوصل إلى مقابلتك.. أنا؟ م على جعل التخطيط عطيل! وكنت مثل واو.. ؟ بعض المستندات من قبيل الصدفة! انه نزل الى جايبور وكان مثل؟ ليس عطيل للعب ، للعب Iago وبطبيعة الحال كان لي هذا جنون؟ ؟ الرجل.. ترى الشر في شيء؟ لماذا؟ وقال إنه لا يرى ديل Chahta هاي!
كاران : لكن لم يكن هناك انعكاس في Langda تياجي ديل Chahta هاي!
سيف : انه يحب ديل Chahta هاي! وقال إنه؟ فاعل كما لو كنت تستطيع أن تفعل ذلك ، يمكنك أن تفعل ذلك بالتأكيد!؟ لكنه قال ان لديك لتغيير كل شيء ، مما جعلني أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تذهب مع شخص؟ ق فعلا مختلفة! كنت قد لحلاقة رأسي ، والتي لدي نوع من الخوف عن samsonian.
كاران : هل لديك فعلا هستيري للقيام بذلك؟
سيف : هذا هو العيد ، وكنت أجلس هناك ، وقال ان النظر في هذا اليوم الميمون لqurbaan كارو بعل الخاص بك!
كاران : مثيرة!

كاران : هل كنت في البداية غير الآمنة التي weren؟ ر Omkara اللعب؟
سيف : سألته تعلمون.. لماذا لا يمكن؟ ر Omkara ألعب؟ أو عطيل؟ وقال :؟ أنت تعرف عطيل؟ ق حصلت المعقدة الكامنة يبحث عن واعتقد انك وسيم حقا؟
كاران : ولكن أعتقد أن العمل بشكل جيد لأنه في الحقيقة تبين أن أداء الفيلم!
سيف : في سبيل ذلك؟ ق اهتمام وجميلة؟ أتذكر السينما من وجهة نظري في بومباي. التغيير لا تشجع؟ وأنا اقصد انه اذا كان ضرب معين تصفيفة الشعر؟ بل ما هو الطابع أسماء أشخاص لا تزال تتمسك!
كاران : كلها تبدأ صاد عامة جدا وسليمة! حتى من Langda تياجي بوصفها اسم الطابع والطابع السائد في السينما مع زخارف ، وبصفة عامة كبيرة ويلقي كل شيء؟ كان اختراق في هذا المعنى!
سيف : وأعتقد أن الأمور تغيرت! اشخاص مثل لمشاهدة أشياء جديدة. انهم القاضي الفاعلة. انهم ارتداء؟ ر تعتقد أنك تستطيع القيام بها الا عن نوع معين من الأدوار. هناك مثل هذا الصبي التدليك.. Irshaad.. الذي يعود الى المنزل.. ؟ مثل المستندات ، و؟ دون؟ ر تعتقدون الآن badal jayega المسار؟ حتى أنا؟ م شابه؟ المسار badal jayega ماذا يعني؟ ؟ ق مثل؟ مثل أي شخص إلا أن نراكم بوصفها الشرير الآن!؟
كاران : كلا! وأود أن أقول؟ ق عتيقة طريقة للنظر إلى الأشياء ولكن لك؟ هاء تم خلال العملية برمتها.
كاران : سيف ، وعندما يدخل. كنت لانتقادات غربية للغاية ، ولا أحد يعتقد حقا لك لجعله نقطة لديك! والآن هل تعتبر أول بطل metrosexual أن السينما الهندية لهذا العرض.
سيف : من الأفضل أن تتوقف بسبب ما يبدو عليه؟ ق تماما في افلام جيمس بوند بعد أن تكون وعرة! حتى ارتداء؟ ر بي metrosexy الآن!
كاران : نحن لا؟ لا أدري ماذا يعني فعلا كلمة!
سيف : هو جاي؟
كاران : لا يوجد لها لا! ؟ بالقطع ليس مثلي الجنس!
سيف : نعم! ونحن نعرف ما يعنيه.. يعني أنا لدينا بضعة الكريمات في حمام بلدي وأحب أن استخدام!
كاران : وهل تذهب لأو باديكير مانيكير؟
سيف : ومتى في الوقت! أشعر حقا يتكدس بعد انقسام البشرة والأظافر ليس جيدا! الناس يحكمون الناس أيديهم. قيل لي إن! وأتطلع في أيدي الكثير جدا!
كاران : يا عزيزي! (إخفاء يد)
كاران : Omkara والتنوع بالطبع superstardom! لا مفاجأة لك؟
سيف : فزت؟ ر نسميها superstardom!
كاران : إنه! أنا؟ م أن يدعو وأنا؟ م من الدوائر الداخلية للفيلم الأخوة حتى لو كنت؟ م قائلا انه.. يجب أن يكون صحيحا!
سيف : أنت دائرة الفيلم الأخوة!
كاران : لأ أنا؟ م لا! انت قادرة على البقاء تجاريا؟ النقاد الحب الخاص بك؟ يحبك الجميع! وأعلم أنني؟ م فوار ولكن في الوقت الحالي؟ جميع المستندات الحقيقية!
سيف : اعتقد انني؟ هاء لأنها كانت في وقت ما وأنا؟ هاء علمت ونمت. مع كل ذلك كما يأتي الشعور بالمسؤولية ، وهذا في حياتي! أنا؟ م ليست قادرة على فعل أي شيء آخر كما في كل شيء مكافأة - عاطفيا وماليا. هذا هو كل ما استطيع القيام به وأنا؟ م سعيد يمكنني القيام بذلك بشكل جيد! ولكن أصبح الحصول على اكثر من سعيدة.. مجاملة أو الحصول على شيء ما؟ ؟ ق طريق طويل! ؟ ق كاملة في الحياة لرعاية. هذه هي طريقتي في دعم نفسي وعلى محمل الجد؟ ق مسيرتي؟ ؟ ق ما يدفع لي! أنا؟ هاء علمت أنني بحاجة للقيام بذلك و؟ ق إلى حد بعيد جزءا من من أنا؟

كاران : حديثه عن حياتك ومسؤولياتكم؟ الامور تغيرت بشكل كبير حتى في حياتك الخاصة؟ يعني أن هناك أشياء مختلفة قبل بضع سنوات ، والآن.. بعد انتهاء الخاصة بك انقسام الزوجية ، وقد كان من الصعب عاطفيا في الحياة؟
سيف : نعم في بعض الأحيان! متى؟ من جديد في نظر الجمهور هو المبتذل頴س؟ كنت تعيش تحت المجهر؟ ومن المثير للقلق ، ومزعجة في بعض الأحيان يتم مناقشتها باستمرار وكنت أشعر بأن تدافع عن نفسك. في بعض الأحيان تريد أن تثبت نفسك؟ إعادة جميلة الرجل وألم؟ ر يعني ايذاء أحد ، ومرة أخرى أنا؟ هاء نضجت وأخرس ، ومحاولة أن يكون لطيفا ممكن. أنا لا أقول إن المطالب لدي جميع الإجابات في الحياة. أنا فقط وجدت نفسي في الحالات التي يصعب التعامل معها وقدمت في طريقي؟ مشوش طريقي لا تحاول من خلال ذلك إلى قلب واحد لا بد أن أفترض فعلت؟

كاران : انك تعتقد انك تعاملت مع الموقف بشكل جيد شخصيا؟
سيف : لا! أنا؟ م القمامة على الاطلاق في التعامل مع الحالات بشكل جيد! ؟ هو مادة خام للتاريخ؟ هو مادة خام جيدة للرجال الذين من الصعب أن تفعل أشياء وأحاديث واضح وصريح ، واعتقد انه من الناحية النفسية تتلخص بسيطة تؤخر شيئا من الارتياح وأنا؟ م ليست جيدة جدا في ذلك.. أنا يفضل الملذات الآنية. نعم.. أعتقد أنني كان يمكن أن تعالج على نحو أفضل أو أكثر وضوحا بين الرجل قليلا من الطراز تعارض صبيانية من نوع؟ إذا نظرنا إلى الوراء wouldn أنا؟ ر نسميها اشعر بالاسف لان ما حصل قد حصل ولكن للحصول على أفضل نعم ، الطريقة التي حدث لها ليست سهلة للغاية مع الكثير من اهتمام وسائل الاعلام؟ في وقت واحد وشعرت براحة أكثر النوادل في المطاعم لأنها تصرف طبيعي وابتسم وسعادتهم؟

كاران : يشعرون انهم weren؟ ر الحكم؟
سيف : نعم! ثم أدركت؟ ؟ ق قليلا سخيفة!

كاران : طيب! كنا نتحدث عن زواجك وما حدث.. وقلت لك قد لا يكون التعامل معها على أنها أفضل من قدرتك!
سيف : ولكن تعرفون ما حصل في الوراء. ربما كان من الأسهل ان تعرف.. ولكن أن نجلس وفعل الشيء الصحيح ، ويقول الشيء الصحيح في الوقت المناسب.. معظم الناس تنتظر حفازة لنقلها ، وعندما يحدث ذلك في بعض الأحيان وهي أمور من الصعب أن تحترم أو صديقة واعتقد ان هذا؟ ق المهم بالفعل. أنا حقا لا ندين بالكثير وأعتقد؟ ولدي كم هائل من الاحترام لبلدي الزوجة السابقة بين أمريتا وكنت أحب أن يكون لنا أصدقاء في يوم من الأيام؟
كاران : ما هو المعادلة الحالية معها؟
سيف :؟ ق مازال قليلا في وقت مبكر أو الطازجة..
كاران : هل تشعر الأخوة؟ ليس فقط من قبل الشعب والكبيرة؟ لأن أمريتا تم في هذه الصناعة؟
سيف : وأنت تعرف؟ تماما فضلا عن أمريتا؟ ما فعلته.. نشعر ؟ ق العديد من الجوانب التي شعرت. وأعتقد أنني لم تعلم أن الزواج هو في غاية الخطورة المؤسسة. أعتقد أني كنت صغيرا جدا أيضا؟ الدردشة لا يتلمس الاعذار لنفسي لكنني في الحقيقة 21! أنا حقا لا اعرف ما اعرفه الآن! وذلك هو أنه في غاية الخطورة ، ومؤسسة بناء المجتمع من حوله ، وإذا كان لديك الكثير من الناس يتجولون كسر ذلك ،؟ سا تهديدا للمجتمع بحيث ينظر بها الناس تحب.. طيب! أنا ارتداء؟ ر معرفة ما إذا كان يجب أن تكون هنا؟ لحسن الحظ كنت نجمة ، أنت على ما يرام.. حتى يحمي لكم في الواقع أنا ممتن لهذه الصناعة لحماية لي.. ولكن معظم إذا وجدت أن كل القوة والبقاء على قيد الحياة من نفسي! لأنه عندما لم يدخل غرفة وشعرت بقدر معين من النبذ؟ ما هو؟ في نهاية المطاف ألم؟ ر؟ ألم بالفعل في نهاية المطاف؟ يهم لأنه إذا كنت تشعر أن ما تقومون به هو الحق! ؟ سا كبيرة جدا أيضا لأنني غير قادر على تصور تأثير ذلك على سارة وابراهيم. أنا فقط للصلاة وسوف تبذل كل جهد ممكن. هل هناك شيء واحد؟ وتقول سارة فعل لي؟ قضاء مزيد من الوقت مع نوعية لي الآن.. أكثر من أي وقت مضى؟. أنا؟ م لا نقول ذلك؟ ق كبيرة ، والكل؟ ق الغرامة ولكن هذا شيء خاص!

كاران : هل يجري أكثر من أب لها اليوم!
سيف : نعم! فقد كان هناك كثير من العوامل المساعدة! أعتقد في النهاية بلدي صادقة لنفسي وقد ترجمت إلى أكثر شجاعة وصادقة كعنصر فاعل.

كاران : هل أنت أفضل وظيفة الممثل الخاص بك الانقسام؟
سيف : أعطي ارتداء؟ لا أدري إذا كان مجرد سن أو إذا؟ سا قدرا معينا من النضج العقلي نتيجة لجميع أنواع عدم تسوية الأفكار والخبرات والبارانويا؟ المستندات ويتم الحكم عليها والمقبولة. ولكنه يجعلك اشد؟ كنت في غاية رعاية جيدة! والآن لا بد لي؟ كرجل؟ فعل ذلك لنفسي؟ وهو أمر أنا؟ هاء أبدا؟ مثل إدارة البيت! أنا؟ م الوصول الى هناك!

كاران : ولكن لديك شخص معك الآن؟
سيف : نعم أنا!
كاران : أنت؟ ايطالي تعود من جديد للفتيات روزا!
سيف : نعم؟ ؟ حق!
كاران : وأنت؟ هاء خارج معها؟ سا العلاقة؟ هاء ذهب المحضر واعترف!
سيف : نعم؟ يعني؟ ofcourse!
كاران : طبعا! يمكنك؟ ر ينكر شيئا من هذا القبيل! حتى تنظرون إلى مستقبل وجود أو ارتداء؟ ر أريد أن أقول أي شيء حتى الآن؟ هل تريد أن تأخذ على انها تأتي في الحياة؟
سيف : لا! ؟ ق يست عارضة كما أن! وأعتقد أن أي علاقة لي الدخول سيكون لأنني أرى أشياء معينة في الشخص الذي سأكون مستعدا للذهاب معها. في نفس الوقت كنت ارتداء؟ لا أدري اذا كنت استطيع تحديد موعد او هذا ما سيحصل غدا ، أو أن يحدث ذلك. ويحدوني الأمل في أمور العمل مثل خرافة ولكن في الوقت نفسه عن شيء لا أخطط كثيرا؟ أنا نفكر في المستقبل ولكن اعتقد ربما بسبب الأشياء؟ هاء جرى خلال نفسي؟
كاران : افترض انك مجرد اتخاذ انها تأتي الحياة؟
سيف : لا بل انها تأتي مع قدر معين من التوقعات. ويحدوني الأمل في أمور العمل؟ آمل حقا ما العمل؟.
كاران : المعادلة مع أطفالك وروزا؟ هل هذا جيد؟
سيف : أم! في الواقع أعتقد ذلك! كنت سأقول نعم!
كاران : ولكن هل تظن ذلك؟
سيف : لأنني أشعر دائما نوعا من حرج الإجابة عن أشخاص آخرين. يعني كان هناك مرات؟ أطفالي عن الكثير من السعادة. ما غريب بالنسبة لي. وما زلت تستطيع؟ ر تعتقد أنني في بعض الأحيان؟ م في هذه الحالة ولكن قلت إن من الواضح أن من الواضح أن لا روزا أمك أو الأم الرقم. دعونا لا بل نذهب الى هناك؟ إذا كان من الممكن أن تكون مجرد صديق أو مع عدم انتظار أي خطوة المروعة كابوس أم خيال أو أي شيء من هذا القبيل؟ ويتيح رؤية كيف ستسير الامور واعتقد ان الوقت المتاح لنا؟ هاء بينه وبينهم في الواقع كان أكثر ايجابية؟ بصراحة ive مما كانت عليه عندما كانت وحدها؟ ما إذا كانت الهيئة التعليمية ابراهيم التزلج أو عطلة للاحتفال أو فعل الأشياء معا؟ الطاقة كانت ايجابية جدا وصحية للغاية وأعتقد أن ما يتمتعون بها. أبعد من ذلك؟ ارتداء؟ لا أدري!

كاران : هل يرى؟ هاء تلقى قدرا هائلا من الدعم من عائلتك؟ سواء كان ذلك الأخوات الخاص بك ، والديك فيما ୶ هي روزا ، والحالة. أنها لم تكن كبيرة على الدعم؟
سيف : أعتقد أنها كانت داعمة!

كاران : هيا استخدام كلمة؟ ق قاسية؟ وهل؟ الموافقة؟
سيف : هذا؟ ق صعبة مرة أخرى! وأود أن أقول أنها لن توافق على جوانب معينة من ذلك ، وربما كانوا في البداية wouldn؟ طن قد وافقت من الامور بطريقة أو حدث لي وقال؟ العظمى!؟. اسمحوا لي أن أقول ذلك بطريقة أخرى؟ المهم بالنسبة لي ما يفكرون والمهم بالنسبة لي أكثر من مرة أن تكون جيدة أو ابن شخص جيد واذا حصلت على الدعوة؟ ارتداء؟ ر الموافقة!؟ سأكون؟
كاران : محطمة؟
سيف : لا ، ولكني لا الممزق سيكون مثل أوه لا! لكنني اعتقد ان مثل هذا الوضع.. إذا كان من الممكن للوالدين احترام الطفل؟ ؟ هاء تم احترام هذا! ؟ هاء دائما.. طالما انك سعيدة ، نحن؟ إعادة داعمة! ؟ ق أيضا ما لا روزا يجري مع والدي وبعد أن بلدها المعادلة لها.
كاران : هل انها تبذل جهدا؟
سيف : أعطي ارتداء؟ لا أدري إذا كان الجهد؟ وأعتقد أن من الطبيعي جدا لها.
كاران : هل لديها أي وقت مضى واجتمع أمريتا؟
سيف : أعتقد ذلك؟ عرضت لبعضها البعض؟
كاران : كان ذلك في كنت في الحزب؟ في ابهيشيك؟ ق!
سيف : نعم كنت تقف هناك..
كاران : كان هذا أول مرة؟
سيف : كانت لنا من النظر في عيون في مؤخرة رأسك؟
كاران : هل أنا؟ ؟ ق يعني!
سيف : من الواضح أن هناك يبحثون طوال الوقت؟
كاران : هل كان ذلك محرجا بالنسبة لك؟
سيف : حسنا انها wasn؟ ر شيء كنت؟ وعلمت انه لا مفر منه. لم يكن شيئا كنت أتطلع إلى اسع أو التمتع؟ أنا بس اذا؟ ل أي شيء من هذا القبيل كما يفعل الصواب؟ فعلت؟
كاران : عرض روزا لها؟
سيف : نعم!

كاران : كنت فعلا سيف الحديث عن نظام الدعم لديه ، وأنه حين كان الانقسام لأنني أعرف أنك قريبة من زوجته السابقة؟
سهى : Ofcourse! أنا؟ هاء عاش مع كل منهما؟ عندما انتقلت الى بومباي الأولى منذ أكثر من سنة؟ كنت أعيش معها.
كاران : هل كان صعبا عليك متى حدث ذلك؟
سهى : Ofcourse! يعني أنها تؤثر في الجميع. لم أكن البقاء في تلك المرحلة من الزمن عندما حدث. أنا؟ د انتقلت بالفعل لكني على وشك bhabhi؟ أنا؟ د بقيت في منزلها؟ كان الوقت ضاغطة على الجميع؟ كان لي محادثات مع كل منهما ، ولكن من الصعب؟
كاران : عندما تقول؟ هو؟ هي أمور لا تزال نفس اليوم او قد تغيرت؟
سهى : الامور تغيرت! أنا؟ م ليست قريبة من bhabhi كما كنت. ونحن لا؟ ر نرى بعضنا كثيرا. ونحن لا؟ ر الحديث الذي ما اعتقد في بعض الأحيان لا مفر منه لكنني اعتقد اننا جميعا أساسا قلق من الأطفال أكثر من أي شيء؟ عن ابراهيم وسارة ولكن يبدو انه بصحة جيدة. اعتقد ان الاطفال هذه الايام جدا كبروا. وهم يفهمون الأشياء. اعتقد ان الاتصالات ويساعد واعتقد انهم يتعرضون للتحدث مع الجميع ، وأنهم بصحة جيدة.

كاران : هل شاهدت رانج دي باسانتي سيف؟
سيف : رأيت نصف!
سهى : وجاء الشوط الاول!
سيف : أنا؟ م سيئة للغاية!
كاران : هذا؟ ق النكراء. كنت ملاذا؟ ر ينظر أختك؟ ق سينمائيا ضخما! وتعليقك على ذلك؟
سهى : حسنا؟ حان لفعل العرض ، الذي كان لطيفا جدا وداعمة. مكث للنصف الأول. وقال إنه كان عليه أن يذهب. أنا ارتداء؟ أدري.. لقد مضى عام على الرغم من!
كاران : Theres ما يعرف باسم دي في دي ، سيف!
سهى : نعم! الذي لديه الكثير! أنا؟ م متأكد من سبب وجيه لديك؟ ما هو جديد؟
كاران : ما هو السبب ، وسيف؟
سيف : هناك؟ ق فعلا عذر! أنا فقط ارتداء؟ ر مشاهدة العديد من الأفلام!
كاران : وماذا كنت مضطرة لمغادرة البلاد بعد ان النصف الاول؟ يعني الناس تحب هذا الفيلم؟ ألم؟ ر؟
سيف : كان لي لحضور عضو بارز في فيلم الأخوة؟ ق الزفاف!
كاران : من هو؟
سهى : Riddhima كان الزواج؟ دراسات كابور؟ ابنة؟
كاران : دراسات كابور واضح لذلك من المهم أكثر من رانج دي باسانتي؟
سيف : أنا؟ م متأكد؟ ل كهذا! ولكن.. في الدفاع عن بلدي.. أنا؟ Aradhna هاء لم يسبق له مثيل ، عمار بريم. Ive شهدت Mausam. أنا؟ هاء لم يسبق له مثيل Amma؟ ق الأفلام.
كاران : كيف تعتقدون الامور وضعت لسيف؟ هل تعتقد انه سيكون من اين هو اليوم؟
سهى : منذ خمسة عشر عاما؟ لا!
كاران : ما هو رأيك؟ د الأرض حتى تفعل؟ الأرض في لجوء؟
سهى : رأيت؟ د يكون عازف الجيتار في فرقة صغيرة؟
كاران : الفرقة الصغيرة! إنها ألم؟ ر أن تفكر؟ د يكون ناجحا روك.
سهى : أنا فقط نذكره طويلة حمراء الشعر العائدة من الجامعة؟ من المدرسة..
كاران : وكان للسيدات؟ رجل. Wasn؟ ر؟ هناك العديد من النساء؟
سهى : كانت هناك بعض؟ نعم!
كاران : كنت اعرف كان هناك المسنات التثبيت التي وضعت اخيرا وأيضا في المعنى ، ثم لا. وكانت هناك أيضا آخرون انه كان على صلة؟
سهى : كانت هناك بعض.. كنت صغيرا جدا وكان لي طفل يجلس في انكلترا. عندما كنت في 5 ، وكان يأخذني إلى الحانة التي لم يسمح له ، وأنه سيقدم لي؟ الآداب؟ الانجليزية لجميع الأصدقاء. جميع النساء وجدت أن التحبيب جدا. سيعتبر جيبي المال.. 5 جنيه.. كنت أخذت مني؟
كاران : وهكذا كانت هناك امرأة في حياته ، ورأيت كل هذا؟
سهى : لا! ليست كلها! بعض! ذهبت الى الفراش في وقت مبكر! (الضحك)

كاران : هل تشعر بالفخر اليوم؟
سهى : كبير جدا! أنا؟ هاء ينظر كل الأفلام!
كاران : على عكس ما أنت!
سيف : في كثير من الحالات؟ ق تعد انجازا كبيرا!
سهى : ملاذ؟ ر ينظر لهم جميعا! Ive ينظر كل خير منها وذلك ايم فخورة به ، ولما hes تحقيقها. Ive تنفق المزيد من الوقت معه في آخر 3 سنوات ، والآن بعد أن ايم تعمل أيضا في أفلام ينتهي الاجتماع الأول له في كثير من الأحيان حتى لو كان على المجموعة.

كاران : قل لنا شيئا عن سيف ان ارتداء؟ لا أدري؟ فهو يخاف من والده؟
سهى : أعتقد أن لديه المزيد من الاحترام والإعجاب والده.. أكثر من أي شخص على هذا الكوكب؟
سيف : الخوف قليلا الظلام؟
سهى : الخوف قليلا الظلام.. أعتقد أن احترام شخص عندما كنت أبحث لها؟
كاران : وماما؟
سهى : Amma؟ ؟ ق أسهل الصداقة؟ القدرة على الكلام بشكل أكثر صراحة..

كاران : كيف تعتقدون الامور وضعت لسيف؟ هل تعتقد انه سيكون من اين هو اليوم؟
سهى : منذ خمسة عشر عاما؟ لا!
كاران : هل تشعر فخورة به اليوم؟
سهى : كبير جدا! أنا؟ هاء ينظر كل الأفلام!
كاران : على عكس ما أنت!
سيف : في كثير من الحالات؟ ق تعد انجازا كبيرا!
سهى : ملاذ؟ ر ينظر لهم جميعا! أنا؟ هاء ينظر منها كل خير وأنا؟ م حتى فخورة به وما؟ ق تحققت. أنا؟ هاء تنفق المزيد من الوقت معه في آخر 3 سنوات وأنا الآن؟ م وتعمل أيضا في أفلام ينتهي الاجتماع الأول له في كثير من الأحيان حتى لو؟ على مجموعة ق.

::
::
::

سيف - روزا سبليت شيك؟ [10 يناير 2007]
انقسام بين سيف علي خان وصديقته روزا شيك لهم القتال في العام قد ارتفع الى مستوى متطرف بعد عودته من سويسرا ، حيث ذهبوا للاحتفال بعيد رأس السنة الجديدة. سيف أطفال ابراهيم وسارة ومعهم أيضا ، والتي قد أذكت المعركة حول مختلف القضايا. كان هناك شيء خطير للغاية أن يحدث بينها وبين الآن بعد عودتهم أبلغ سيف كاران جوهر أن الزوجين لن معا لاطلاق النار لKOFFEE مع كاران. وإن كانت المجموعة مستعدة لاطلاق النار ولكن كان لا بد من إلغاء كاران يريد كل منهما على العرض ولكن سيف كان على استعداد للمجيء وحده فقط. على الرغم من الزوجين معا واعتبر في جائزة مهمة يوم السبت ، لأنها أصبحت بعيدة عن متناول حتى أصدقائهم. واحدة من اصدقاء ويؤكد سيف ، 'من الواضح انه يشير الى حقيقة انها لديها مشاكل خطيرة في هذا الوقت. انه يريد ان الوقت وحده لتسوية في تفكيره الخاص.

..

أفسد الزواج لا يلزم أن يكون نهاية ، بل بداية - مثلما هو الحال بالنسبة أمريتا سينغ الذي تتطلع لعودتها للملاعب في تبادل لاطلاق النار LOKHANDWALA الفيلم ، الذي يطلق في 25 ايار / مايو. أكثر من كوب من الشاي الساخن ، وتجاذب اطراف الحديث مع سينغ Vickey Lalwani لها Belscot bunglow في Lokhandwala.

كيف يحدث تبادل لاطلاق النار في LOKHANDWALA؟

سانجاي غوبتا أرسل لي السيناريو على واحدة من قصص في فيلم DUS KAHANIYAN المقبلة. وبعد يومين ، اتصل بي ليقول انه يفضل لو لعبت والدة فيفيك أوبيروي في تبادل لاطلاق النار في LOKHANDWALA. قلت له ليس لدي أي قضايا لأنني دائما نعتقد أن الفاعل وتحدد سن كان عليه أن يصور على الشاشة. لم عبت بطلة مع فينود خانا وأميتاب باتشان الذي يبلغ من العمر ما يكفي ليكون والدي؟ باتشان والدي في كلية معا (توقف). ثم جاء عقبة.


ما هو عقبة؟

غوبتا قال لي انه يريد اللعب تقريبي الطموح Maharashtrian المعهد من عائلة من الطبقة المتوسطة الدنيا. سألته كيف سيكون أتطلع جانب؟ '. فأجاب 'أراك في ذلك'. وإنني على اطلاق النار ولكن لا أرى نفسي في ذلك '.


لماذا لا يمكن أن ترى نفسك في ذلك؟

أنا استخدم لملابس غربية وعالية الكعب. لم أستطع ان اجد نفسي في اثواب سارى القطن الخام وقيدوا الشعر. انها ليست deglamourized دور ولكن في واقع الأمر أكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، كان علي أن أتكلم مع Maharashtrian بلكنة في الخشنة والعبارات المسيئة. أنا لا أتكلم على هذا النحو ، وأنا لا أعرف الماراثى.


وبعد ذلك؟

Apoorva Lakhia (المدير) وجاء الى الوطن. هذا الرجل هو ساحر. بالاضافة الى انه ذكي. باع قصة لي في ثانية (تبتسم). استمتعت بالعمل مع Lakhia. كان كل شيء واضح. وقد عالج هذا الموضوع بشكل جيد للغاية. وقد أبرزت التفاعل بين جميع الشخصيات ، وهذا لا بد منه في عدة starrer مثل تبادل لاطلاق النار.


ما هو الطموح في تبادل لإطلاق النار عليك؟
أنا العامل المحرك لابني (الذي يلعب فيفيك واقع الحياة Dolas العصابات مايا) لتصل في الطريق الخطأ. مايا Dolas إذا أصبحت الجنائية ، وذلك بسبب والدته في الحياة الحقيقية. بل إنني سألتها عما اذا كانت على قيد الحياة ، ونذهب لرؤيتها ، ولكن هؤلاء الرجال وقال 'رقم البقاء بعيدا عن تلك المنطقة. هذا البطل - يعبد الأم ابنها أساسا لأنه أنقذ لها من زوجها الذي يسيء معاملتها من قبل قتله ، وعندما كان عمرها 9 سنوات.


سمعنا ، ضربوا بعض في فيلم؟
أوه نعم ، لقد مشهد حيث ضربوا machiwallah. لم يكن اطلاق النار الغش واعتقد انني وصلت الى طبيعة بعض الشيء الكثير. أنا جرح يديه ووجهه (تبتسم). Lakhia اتصل بي من غرفة التحرير ومازحا إنه المباركة أنه لم يكن يلعب machiwallah. وبشكل عام ، أنا تبلور بشكل جيد جدا مع جميع اللاعبين في الفيلم ، وأنا سعيد جدا مع زملائي ، ودور السينما.


تلعب طموح الأم في تبادل لاطلاق النار. كيف حالك الأم كما في الحياة الحقيقية؟
أنا لست طموحا ، لأنني لن تترك اطفالي (ابراهيم وسارة) لتصبح الارهابيين عندما يكبرون (يضحك).


ماذا ابراهيم وسارة وتريد أن تصبح في الحياة؟

ابراهيم تتغير خياراته ، ولكن سارة واضح جدا في رأسها لأنها تريد أن تصبح ممثلة.


وسيف يمكنك العودة من جديد؟

لا.


هل تستطيع أن تتزوج مرة أخرى في الحياة؟

أبدا. لماذا يجب دائما رجل في حياتي الآن؟

سيف علي خان
'ذهبت الى بناء مسلم ، يقول سيف

21 أغسطس 2008 ، الساعة 0051 الخاصة العراقية ، سوبهاش ك جها ، TNN

انها صدمة ، ولكن صحيح. سيف علي خان وعندما فكر في شراء منزل جديد ، لكنه قرارا واعيا انه لن نهج هندوسي السكن المجتمع خوفا من التعرض للرفض. ان نجما بارزا في هذا البلد الحديث.

مصادرنا في صناعة البناء ويقول ان سيف لم نهج بعض الهندوس الإسكان والمجتمعات ورفض -- على الرغم من كونه نجما. سيف ، مع ذلك ، يقول إنه توجه إلى المسلمين في بناء حلمه في شراء منزل. "أعرف أن هناك مواقع وبناء المجتمعات التي لن تبيع العقارات لاى شخص مسلم ، ذهبت الى بناء مسلم لتفادي المضاعفات."

سيف وتصر على أن مشكلة الفصل بين الطوائف هو حقيقي جدا. واضاف "انها لا تقتصر على بناء مجتمعات في مومباي انه يوجد في المجتمع بشكل عام. ومن المعروف أن في بعض مناطق باندرا Juhu والمنازل والأراضي وبيعها لغير المسلمين ، وأنا مستمر فوجئت كم الدين على بعض المسائل الناس هنا. التصورات الدين دائما على أساس الخبرة والتعصب أو بعض العناصر في حيرة لأمور المجتمع بأكمله وهذا الحزينة الحقيقية للاسلام "ويقول النجم الذي اشترى 4 - BHK شقة الصديق في لوس انجليس في باندرا.

قال أبي سيف هو مسلم ، وأمي هندوسي. "لقد ترعرعت على الاعتقاد في وحدانية الله ، وفي بعض الأماكن ، وهو المعروف باسم يسوع. وفي أماكن أخرى وهو يعرف أو بهاجفان الله ، وقال إنه في بعض الأماكن المعروفة باسم شاه خان الحركة".

وردا على المتطرفين الإملاء أن أيا من خان ويجب أن تعمل في الأفلام الهندية ، سيف يقول : "فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم بدلا من الحصول على اطلاق النار مما لا تسديدة! كنت قد صعوبة في العثور على وظيفة أخرى. يوجد شيء يمكنني القيام به بغض النظر عن تعمل ".

لقد واجه الآخرين الذين الحرارة

المسلمون النجوم دائما مشاكل في شراء منازل في مناطق معينة وبين انديرى باندرا. Emraan هاشمي ، Arbaaz علي خان ، وزينات امان صوفي شودري علي عامر وكان ذلك من خلال طحن أيضا.

صوفي شودري الصيد من منزل لأكثر من اثنين years.There مرات انها كانت اللمسات الاخيرة على صفقة تقريبا ، ولكن عندما كشف هويتها ، ألغيت الصفقة.

Arbaaz علي خان رفض منزل على الطريق عبر بيري في باندرا. وبالمثل ، كان زينات امان للبحث عن شقة لأكثر من ثلاثة أشهر قبل أن تتمكن من شراء منزل في Juhu. كما سبق Emraan هاشمي. عامر علي البحث عن منزل اتخذ منذ أكثر من سنة. حتى انه قدم دعوى قضائية حول هذا الموضوع.


كل شيء يحدث في وقت سيف علي حياته. سيف قد قطعت شوطا طويلا. الحياة لم يكن مفروشا بالورود لهذا الممثل الموهوب. كان نصيبه من العمل الجاد والكفاح. واليوم ، الا انه يعتبر احد اكبر غرامة الفاعل. له منفردا بطل الفيلم توم هوم ، هو ضرب ، وآخر ، Pareenita ، يسير بشكل جيد جدا في متعددة. مهنيا ، وسيف هو في ذروة النجاح ولكن على الصعيد الشخصي ، والفاعل ما زال يكافح. حتى عندما كان يناضل مع الانفصال عن زوجته أمريتا سينغ ، والده هو Pautadi نواب في مشاكل مع القانون أكثر من الصيد غير المشروع في الحادث. سيف في هذه المقابلة ، يتحدث عن المشاكل الشخصية والتخطيط للمستقبل.

مقتطفات من مقابلة مع SeasonsIndia مراسل Sanyukta.

تنبئنا عن Parineeta.
في الدرجة الأولى عندما سمعت السيناريو فتنت طابع شخصي. براديب أراد أن يكون لي في الفيلم وإن كان قليلا Vidhu المتشككين كان بامكاني القيام بدور على كتفي. أمي دائما تريد مني القيام البنغالية الفيلم. Parineeta لأمي. وأخيرا حصلت على استغلال الجانب البنغالية لي.

كيف تشعر يرتبط هذا الفيلم؟
يشرفني. كانت تجربة رائعة. بي النجوم المشاركين في الفيلم كبيرة جدا. فيديا خصوصا جعل دور العودة الى الحياة. براديب بوصفها مدير فعال جدا. انه امر رائع وحقيقي متخيل. فهو الكمال ، وانتزعت أفضل من الفريق. لقد تعلمت منه الكثير في عملية الأول من الفيلم. وأتطلع للعمل معه من جديد.

فإنه يقال أنك تركت أمريتا بعد نجاح هوم توم وامرأة أخرى. ماذا يتعين علي أن أقول؟
حقا لها ليس صحيحا. لماذا هي التي تم تحقيقها بشق الأنفس على بلدي النجاح التي تتخذ ضدي؟ ترك بلدي أمريتا (سينغ) ليست ليلة وضحاها. كان على بطاقات لوقت طويل ، وامرأة أخرى لا علاقة لها به. عندما (فصل) حدث كان مؤلما للغاية مثل بتر الأطراف. ولكن كما ان افضل شيء نفعله ، ونظرا للظروف. انا في سلام مع روزا (سيف 'sصديقة). لا اعرف ماذا يخبئ المستقبل لنا. لكني أشعر بأكملها وصحية.

كيف سيئة قد تصل إلى الفصل؟
كان منفصلا عن أمريتا ، لان العلاقة انتهت. البقاء معا أصبح الخانق ومؤذ ولذلك قررنا الانفصال. لقد كان قرارا مشتركا. أنا وزوجتي ذهب كل منا في طريقه. أحترم زوجتي الفضاء. ولكن ما هو أكثر إيلاما أن الأول كان لا بد من أطفالي. ابني هذا chamcha الألغام. حتى انه لا شعره مثلي ؛ يحاول المشي والكلام مثلي! بينما سارة (ابنته) وتفهم الوضع ، وإبراهيم (ابنه) يعتقد أنا طويل لاطلاق النار في الموعد المحدد. مرة واحدة ، وطلب مني بصوت عال جدا امام مئة شخص ، وعندما كنت في العودة. شعرت غرق في الأرض. احب اطفالي وأشتاق لها بشكل كبير.

لماذا هو أنك يتحمل اللوم عن كل شيء ، وأنك رهيب الزوج والأب؟
ليس لدي اي اجابات عن ما حدث في حياتي. كل ما أعرفه هو أنني كسب كل قرش لأطفالي. أنا أعيش لهما. فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم الموت من أجلها. كنت ابني صورة ابراهيم في محفظتي. في كل مرة اراه هو ان أشعر يبكون. أنا لا يسمح للقاء أطفالي. لا يسمح لهم تأتي زيارة لي ، ناهيك عن البقاء معي. لماذا؟ لأنه لا يوجد جديد في حياتي امرأة كانوا ضد النفوذ أولادي أمهم؟ ان كلام فارغ وأمريتا يعرف ذلك. الآن ، وأطفالي الذين ينمون مع أمريتا أقارب وmaidservants في حين أنها من أصل العمل في المسلسل التلفزيوني (Ekta كابور 'sKkavyanjali). وقالت لماذا تحتاج للقيام بذلك ، عندما أنا على استعداد لدعم عائلتي؟

ما هي شروط التسوية؟
أنا من المفترض ان يعطي أمريتا روبية 5 crores ، التي كنت لها بالفعل ما يقرب من 2.5 روبية الكرور عشرة ملا يين. لقد وعدها سوف تدفع باقي المبلغ ، حتى لو كنت أنا لكدح حتى قطرة القتلى. أيضا ، أنا مع إيلاء 1،00،000 روبية شهريا حتى يصبح ابني 18. وكان ذلك في مرحلة ما بعد انهيار الترتيبات المالية. هذا هو الواقع قبالة دمر لي ولكنني على استعداد لدعمها. انهم ابنائي وهم بحاجة لي. مهما ربحتها من القيام الإعلانات ، والأفلام ويظهر المرحلة هي لأطفالي. أنا لا مال. لدينا بيت من طابق وأمريتا والصغار. روزا والإقامة في شقة من غرفة واثنين. ومع ذلك ، لم أكن أكثر في سلام مع نفسي.

هل أنت راضية عن روزا؟
بعد فترة طويلة من الوقت ، أرى بلدي الذات قد عاد. وكنت في ذلك الخانق علاقة أمريتا. فإنه ليس من جميل أن يذكرنا كيف انك لا طائل منها والشتائم والاهانات التي القيت على أمك وشقيقته. هناك نظرية تقول ان ما أنا عليه الان بسبب أمريتا أخذني قبل إصبعي وقادني ذلك من خلال جميع. ذلك صحيح على الارجح. وقد لعب دورا كبيرا في بلادي من ناحية النمو كعنصر فاعل وإنسان. الا انه نعمة ليكون مع امرأة لا علاقة لها الافلام ويحب لي ما أنا. روزا تؤيد دائما لي وقفت معي طوال الوقت الصعبة. بسبب عملها لقد استعاد لي ثقتي.

داد الخاصة بك مختلطة في حادث سرقة. ماذا يتعين علي أن أقول؟

ونجله ، وأنا حقا المعنية. إذا كان والدي قد ارتكب خطأ ، وبعد ذلك اعتقد انه لا بد من معاقبتهم. ندع القانون يأخذ مجراه. أنا لست في وضع يسمح لها التعليق على الامر. ولكنني أعلم أننا لا نريد من أي وقت مضى إلى أبي انظر داخل السجن ، وكنا نفعل كل ما في وسعنا للتأكد من أنه لا يحدث ذلك. ولا بد لي من القول انه هو نفسه التعامل مع بالغ الكرامة. وإن كان Amma هستيري بالقلق والدي أبحرت من خلال المحنة. انه مجرد استسلم في مركز الشرطة في kurta - pyjama بسيطة. بالنسبة لرجل لم يكن أبدا في أي مكان بالقرب من مركز للشرطة ، وكان الهدوء المثالي.

تنبئنا عن Namaste سلام يا المقبل ياش راج فيلم.
حسنا ، هذا الفيلم هو كوميديا رومانسية. ولكن عن اثنين من الهنود الذين تركوا منازلهم لجعل الحياة بنفسها ، وكيف يجتمع وكيفية التعامل مع العلاقات الخاصة بها والمشاكل والتغلب عليها من دون مساعدة أسرهم. الفيلم من إخراج المبتدأ سيدهارث أناند. Preity Zinta إنني شاركت نجمة السينما والنجوم كما أرشد Warsi وجون ابراهام. انه فيلم عظيم والجمهور سوف الحب.
أرسلت بواسطة rafflesia في 9:56 م 0 تعليقات

dr_sabrina
13 / 05 / 2009, 15 : 12 AM
أنا أحب البقاء حتى وقت متأخر. النوم المبكر ، وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي وليس حقا بالنسبة لي ، ولكن مشواري مع يأتي بسعر -- تكلفة تبحث جيدا.

واضح انه بدأ يغير ستايل حياته

أمووت عليه سيف .. أموور برنس بجد ماشاء الله عليه

أكدب عليكى لو قلتلك انى قريت التوبيك كله ..طويل قوى والترجمه متعبة ..يسلموووو أحلى ايادى حبيبى

وميرسى ع المجهود الحلو

عاشقة شارووخان
13 / 05 / 2009, 53 : 12 AM
وايد معلومات مفيدة وسيف حلو والله يسلمووو على الموضوع

عنوني سالوو
13 / 05 / 2009, 54 : 02 AM
من زمان انا بيغيت اعرف سبب

طلاقهم اليوم عرفت

ومعانه هذا الكلام

هل لك أن تتزوج مرة أخرى؟

لا ، ليس لدي مثل هذه الفكرة في ذهني.

وماذا عن كارينا ....

وشكرااااااا ع المعلومة عن سيف علي خان

كلاشنكوف
13 / 05 / 2009, 40 : 04 AM
تسلمي ع الموضوووع
بس الترجمة ما تنفهم

أحلاهن
13 / 05 / 2009, 09 : 12 PM
معلوووومات رااائع واول مره اعرفم
مشكوووووووووره ياااا عسل
ع الموضوووع الحلووووووووو

عاشق ايشا ديول
13 / 05 / 2009, 04 : 03 PM
روووعه ممعلومات حلووه عن سيف


يسلمووووو على موضوع

حبي الكنج خان
13 / 05 / 2009, 48 : 08 PM
مشكوووريــن حبآآيبـي عالمرور :) ..

ومعليش عالترجمـه هذا الي قدرت عليـهـ

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
13 / 05 / 2009, 33 : 09 PM
معلـــــــــــــــومـــــ ات جديدة عن ســـــيف ولكـــــــــن التــــــرجمـــــــة شوي ملخبطة و مــــو مفهـــــــــــــــومـــــ ة لكن مشكــــــــورة وتسلم ايديــــــــــــــك:)

BABY BACHAN
16 / 05 / 2009, 27 : 04 AM
رووووووووووعه

معلومات حلوه عن سيف ويديده .. تسلم لنا الايادي على الموضوع الفله :)

حبي الكنج خان
16 / 07 / 2009, 04 : 06 AM
http://www.al-7b.com/albumsm/2191.gif (http://www.al-7b.com/albums-action-show-id-2191.htm)

يسلمووو بآبي عالمـرور
منـوره الموضوع حيآآتوو ..

http://www.al-7b.com/albumsm/2191.gif (http://www.al-7b.com/albums-action-show-id-2191.htm)

♥ جــيــهــآن ♥
07 / 09 / 2009, 00 : 10 PM
مقآبله حلووه يعآآفيييك

امريتآآآ تهبلللل تعجبني افلامهآآآ القديمه حيل ...كآنت وووين !!

بس يالله الزواج قسمه ونصيب ,,,

وعيال سيف يهبلللون ساره وابراهيم ... الولد يشبه ابووه

:)

سيفي وكيفي
21 / 09 / 2009, 54 : 01 PM
واااي على هالتقرير عن سيفو يهبل مليان أخبار وسوالف عنه
مشكورة حبيبتي على هالمجهود