المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآخر أخباار العسل سلمااان ..القمر


firstknight
18 / 10 / 2003, 15 : 07 PM
http://www.b4utv.com/images/topstories/topslot_salmanab.jpg

أخباااااار سلماان خااان (1) وبالتوفيق انشالله دااائما (12)


سلمان، أميتاب: إعادة تأريخ

http://www.b4utv.com/movies/gossip/03/images/amitsalman.jpg


باغبان قدّر من قبل الجماهير بأصنافهم المختلفة على حدّ سواء،
والشخص السعيد جدا بهذا النجاح هو مخرج "باغبان" رايفي تشوبرا. في الحقيقة، هو حتّى أعلن بأنّ مغامرته القادمة التي تؤشّر بنجمه أميتاب باتشان وسلمان خان ثانية. طبقا لتشوبرا، "الفلم سيعرض خلفية كفاح الهند للإستقلال من الحكم البريطاني. هو بفترة الوقت من 1857 والتمرّد." رايفي تشوبرا أثارته نقطة لتوضيح ذلك وهو أنّ مانجال باندي سيكون شخصيه في الفلم، "الفلم يركّز أساسا على عامة الشعب. وأميتاب وسلمان بين أولئك الذين يشعرون بشعور قوي لبلادهم. يؤدّي أميتابوسلمان الأب والأبن. يحدث الإشتباك والخلاف بينهما متى الأبّ والإبن يصبح لديهما طريق مختلف للحصول على الحرّية، "ويضيف تشوبرا. ، الآن نرى تاريخا يكرّر نفسه، حرفيا وسينمائيا"


العيش بتوافق


http://www.screenindia.com/music/grfx/20031017/m5.jpg

هي تسع ليالي من احتفال نافراتري وهو وقت ليس فقط للرقص لكن للتخلّص من كلّ موانع اللون والطائفة والمذهب. ربّما ذلك السبب إن NCP’sرئيس مومبي، وأفرد ساتشينبهو أهير الذين إحتفلوا به مع سانكالب، فالجيوني باثاك سمي بيوم إنسجام ' في أرضيات NSE يوم سبتمبر/أيلول 30 . شعور الصداقة والتوافق العمومي كان في الهواء الطلق والضيوف الامعون كانوا سلمان خان وشيبا حيثوا إبتسما وإرتبطا بالمرح. في دين خان البيتي ما سبق أن نصبوا أيّ من الحيطان للديلنات الأخرى كهنودس ومسلمون ومسيحيون حيث هم يعيشون ويحبّون بعضهم سوية. . . في الإنسجام التامّ.



سلمان و شيلبا في Garv


http://www.bollyvista.com/data/image/picture1113_1.jpg

كامل إطلاق نار سينيفيستاس المحدودة لفلم النجمين سلمان وشيلبا فخر غارف والشرف ' تامّ الآن.

كتب وأخرج من قبل بيونيت، الفلم صوّر في أكثر من 260 نقطة ومن المحتمل انها إحدى الأفلام الأغلى المنتجة مع سلمان خان .

إنّ الفلم أيضا منصّة إطلاق لريشما بومبايوالا العارضة التي عملت مادة رقمية عنونت ' مارهابا مارهابا. . . '، نظّمت بشكل مبدع من قبل تشينني براكاش. هذا العدد العربي الذي له موسيقى أعدّت من قبل أنو مالك يراهن على انها ستكون مرغوبة عبر الأمّة في الأيام القادمة. يقول محتا، إم دي من سينيفيستاس المحدودة" شيلبا شيتي ما سبق أن بدت جميله جدا مثل مابدت هنا وأما بالنسبة إلى سلمان، هو مذهل حقّا. "أنا أستطيع القول بشكل واثق، ان هذا أحد أدائه الأجود حتى هذا اليوم "يقول سنيل .

محدّد لمدّة ديسمبر/كانون الأول إطلاقه، هذا الفلم يؤشّر بنجمه آرباز خان أيضا، وأمريش بوري، أنوبام خير، موكيش ريشي وأكانكشا.



هااا ..حلوين شنو راايكم بمجموعة الأخبااار عن العسل سلماان

جميع الحقوق محفوطة 2003 firstknight

عاشقـ ريتك ـة
18 / 10 / 2003, 29 : 07 PM
الاخبار جنان


يسلمووو

&الكنــSRKــج&
18 / 10 / 2003, 27 : 08 PM
ثانكيو على الأخبار