المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمااان ..بيتزوووج ...شبااب بناات ..لحقوو اا

firstknight
18 / 10 / 2003, 06 : 07 PM
نزلو ...وشوووفو العروس

(1)

(1)

(1)

سلمان وكاترينا كيف يستعدون للزواج؟

عندما نحن ظننا بأنالأشاعات على جبهة سالو جففت تقريبا. القطعة الأخرى تقطّرت. آخر الثرثرةالمنتشرة في بلدة الأشرطة الملونة"بوليود "هي أنّ سلمان يخطّط للزواج بصمت وبصمت شتائي من سيدته الحبيبة (لذا هم أخيرا قد قرّروا جعله عاما). إذا نحن أخذنا الإشاعات على محمل الجدّ، بدأت عائلة كارترينا بأعداد القائمة الطويلة من التسوّق لإعداد العروس. بينما عائلة سلمان، هم يبقون الأخبار عزيزة على قلبهم وليست جاهزة للتسريب من أيّ شيء على تلك الجبهة. أما بالنسبة لنا، لم يكن عندنا أيّ مصدر ولا الإرادة لتأكيد هذا الخبر، لكننا ننتظرلسماعه من فمّ الحصان بنفسه. وخمن ماذا؟ هم لا يتكلّمون أيضا!

Salman And Katrina Kaif to marry?

INDIATIMES MOVIES

When we though, rumours on our Sallu front have almost dried up. Another bit trickled in. The latest gossip to hit the tinsel town is that Salman is planning for hush hush winter marriage with his lady love (so they have finally decided to make it public). If we take the rumours seriously, Kartrina’s family have already started the long list of shopping to prepare the bride. While for Salman’s family, they are keeping the news close to their heart and is not ready to leak out anything on that front. As for us, we have neither any source nor the will to confirm this, but to wait to hear it from the horse’s mouth itself. And guess what? They aren’t talking also

ان كاان الخبر صاادق ..الله يوفقه انشالله ياارب ...هذا قرااره ...وعلى الأقل هي من اب مسلم كشميري ..وام كتابية ..مو هندوسية ياحظج ياكاترينا شنوووو رااايكم ؟؟؟؟ (1)

هرتوكي ... و بس
18 / 10 / 2003, 45 : 07 PM
السلام عليكم يا حبيبتي انت يا روعة يا ** فيرست نايت **
شنو هالخبر العجيييب !!!! حلفي انه صج .. لا حلفي .. قولي والله (ترى ينيت (22) .. عادي .. الحمدلله والشكر)

لا لا لا أكيد مصدقتج يا أحلى مراسله في المنتدى .. واااااااي ما بغي يتزوج هالسلمان والعروسة تيننن واشحلاتها واايد لا يقه عليه .. وأخيرا يا فيرست نايت بتشوفيين سالوو في بيت العدل وبتشوفين عياله ههههه

وفعلا الله يوفقه والحمدلله انها مسلمة .. بس انشاء الله يكون الخبر صحيح .. وصج فرحت له واايد

تلقين امه (سلمى) طااايره من الفرح مسكينة يننها هههههه

عقبالك يا فيرست نايت .. وعقبالكو كلكو يا حلوين (آنا اليوم ما أدري اش فيني على الكلام المصري هههه )

هااا اش رايج يا ** رووهيت ** في هالخبر (29)

أختكم ..

هرتوكي . . . وبس

عاشقـ ريتك ـة
18 / 10 / 2003, 47 : 07 PM
مالي الا اقول ياحظها

والله يوفق سلمان

وعلى العموم اهيه احلى من اشواريوة

يسلمووو فريست نايت

بايوو

rohit
18 / 10 / 2003, 20 : 08 PM
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالالالالا لالالالالالالالالالا
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااالالالالالالالالااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ألالالالالالالالالالالااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا مو معقووووووووووووووول
ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

<<<<<<<<استنو شوي خلوني أسترجع قواي ....
اهيء
اهيء
(15)
(15)
(15)
يالله الحين فقت .....
فيرست نايت مو معقول أنا العادة ماأصدق أي أخبار عن سلمان الا اللي تجيبينها ....

وييييييييييييييييييينك أرجوووووووووووووووون ؟؟؟؟؟
تعاااااال تعال تعال
تتذكر أول ماكانت تعجبني سومي
بس الحين ياليتها هي اللي تتزوج سلمان يااااااااااااااااليت ؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليييييييييييييش ياسلمان ؟؟؟؟؟
ليييييش ؟؟؟؟
مالقيت الا ترمي نفسك هالرمية السودة مع هاللي ماعندها لا عادات ولا تخاف من ربها ولا تحترم دينها اذا كانت مسلمة .....
صدقوني أنو اذا طلع الخبر صحييييح فأنا راح أقولكم على حاجة
سلمان اذا فعلا اختارها فمااختارها لسواد عيونها ولا لجمالها
اختارها لأنها آخر أمل له وأنو أهله حابينها ومتجننين فيها حتى ولو طلعت قدام الناس بالبكيني اللي ماتستحي على وجهها .....
وهي مايهمها الا نفسها قال اي تبي تثبت نفسها في السينما عشان تعرفون انها مصلحجية رقم واحد .....
وبعدين ياليت هذا كمال خان هو اللي يتزوجها ويفكنا منها ....
واذا طلع هالخبر صحيح فأنا راح أعتزل الأفلام الهندية وماراح أهتم ولا ففيلم لأني ماني مهتمة فيها الا عشان القمر .....
بس ليييش ؟؟؟؟؟؟
ياااااااااااااااااااااااا ااااااارب يتزوج سلمان وحده مسلمة غيرها ومايكون يفكر في المظاهر وبسررررررررررررررعة ويكون هالخبر اشااااااااااااااااااااااا اااااعة .......
تدرون اني كنت أقرأ الخبر وأنا مبلمة في الجهاز ......
بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييز فيرست نايت بلييييييييييييييز
أول ماتشوفين تكذيب للاشاعة أكتبي بأسرع مايمكن ......
ادعوا معاي كلكم أنو يكون اشاعة لأنو هالقليلة الأدب ماتستاهل سلمان يربط نفسه فيها ويعطيها اللي ماتستاهله لا هي ولا أمثالها .....
قولوا آآآآآآآآآآميييييييييييييي ييين
يالله أبي أسمعكم
االموضوع جدي
كلللللللكم قولوا <<<<<<<<<<<<<أدري البعض ماراح يعجبه كلامي بس هذا رأيي

&الكنــSRKــج&
18 / 10 / 2003, 23 : 08 PM
واخيرا سلمان بيتزوج لازم يتزوج عيل متى بيتزرج ومتى بيجيب عيال ويكبرون بل عليه زين سلمان عقل شوي مبروووك0

rohit
18 / 10 / 2003, 36 : 08 PM
صح نسيت شي .....
ذحين انتو ايش حكايتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
كل ماقمتوا وقعدتوا قلتو هي حلوة .....
يعني ذحين تتفلت في الأفلام وتتمصخ وتقل الأدب في الأفلام وبعدين نقول عليها تستاهل سلمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لهذي الدرجة سلمان عندكم عادي أي واحد زي جون ابراهام ولا غيره من المفلتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفوا شاروخ قريت مرة أنو لمن حب زوجته ماكان يرضى يشوفها بملابس قصيرة ....
وشوفوا كيف عائلته حلوة وملتمة على بعض ؟؟؟؟؟
سلمان اذا تزوجها كأنه كذه مايعمل أي حساب لشخصيته وسيادتها على اللي أصغر منه في العمر والقدر زيها ....ولايعمل حساب لكرامته لمن يشوف أنو زوجته كانت نصف ( ..............) في السينما ؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<<< على فكرة فيرست نايت أنا قاعدة أكتب هالكلام وأنا من مجانين سلمان واللي تشوف أنو سلمان أحسن ممثل في العااااالم .......

مدهوري
18 / 10 / 2003, 09 : 09 PM
الف مبروك والله ايوفقه ..

سعـــوديــة
18 / 10 / 2003, 26 : 10 PM
والله مدري أذا هذا الخبر صحيح أو لا ؟؟

بس أنا من يومين قريت أن كاترينا كيف صديقة المغني كمال خان من الأساس وهو اللي عرفها على سلمان وفي مقابلة تلقزيونيةقالت فيها أن علاقتها بسلمان علاقة صداقة لا أكثر .

وبيني وبينكم أنا ما ابيه يتزوجها ، كذا تجي تاخذه على البارد المستريح
يعني من اول سنه تدخل بوليوود وتاخذ نجمها
والافضل أنه يتزوج مسلمة يعني ما يكرر غلط شاروخ

وتحياتي للعضوه rohit وأقولك طولي بالك والموضوع كله اشاعة أن شاء الله

وهذا خبر قريته لهم ....
While people would like to believe that Katrina Kaif and Salman Khan have called it quits some maintain that she was never ever going around with Sallu in the first place. Katrina was, is and… (will continue to?) go steady with Sallu's best friend and singer Kamal Khan. Since Salman and Kamal happened to be together most of the time, and Katrina happened to be there too, people came to the conclusion that Kaif was going steady with Salman. But actually it was Kamal Khan who was dating her all this while. There also rumors about how Katrina does not want to pursue a career in films anymore and wants to stick to modeling instead. But Katrina dispels the rumors saying that she wants to be completely prepared before she faces the camera again.

تحياتي لك firstknight

روزيتـــSRKـــا
18 / 10 / 2003, 12 : 11 PM
فرست نايت مشكوره على الخبريه
واخيرا سلمان راح يتزوج ويودع حياة العزوبيه ههههههه
معليها حلوه على الاقل احلى من اشوريا

والله يوفقهم

روهيت اعصابك حبيبتي خلي الرجال يتزوج ماصدق يلقى حرمه وياريت ماتسوي زي اللي قبلها وتخونه وتحطم قلبه عاد هو ماراح يتحمل الصدمه

الاسطورة شارووو
19 / 10 / 2003, 37 : 01 AM
مشكوره فرست كنايت
على هالخبر
اول مره ممثل حلو يتزوج ممثله حلوة

الله يوفقه

تحياتي

مدهوري
19 / 10 / 2003, 51 : 01 AM
والافضل أنه يتزوج مسلمة يعني ما يكرر غلط شاروخ

سلام سعوديه انشاء الله بخير ليش زواج شارو غلط؟؟؟؟
الي اعتقده انو هو كلش مرتاح ويا زوجته الحوبه
اني الصراحه اتمنى انو شارو ايكون ما مرتاح ويا زوجته حتى اني اتزوجه هههههههههههههه ..ههههه

rohit
19 / 10 / 2003, 52 : 03 PM
اعذروني حبايبي ....
ولا تواخذيني فيرست نايت على الرد الغريب .....
بس أنا فعلا كنت مصدومة ....وماراح يحس في الا أنتي يافيرست نايت لأنك مثلي تموتين فسلمان .....
وأكيد ماراح يهون عليك سلمان يتزوج وحده ماتستاهل طيبته وحلو أخلاقه ....
وأهلا فيك ( سعودية ) وان شاء الله بطول بالي .....
عموما أنا بس حابة أقول شي عشان مايفهموني الأعضاء غلط ....
حابة أقول أنو في النهاية هذي حياة سلمان وهو حر فيها وأنا وغيري باعتبارنا من معجبينه مايهون علينا أي شي شين يصيرله أو ممكن يصيرله وكلللللللللنا نتمناله أحسن حياة مع أحسن بنت ......

وتحياتي .....
أختكم روهيت ....

اميشا
19 / 10 / 2003, 15 : 04 PM
لاااااااااااااااااااااااا

ليش اطوولين بااالج رووهيت

حتى انا مب موااافقه

الصرااحه هاااي البنت حلووه بس ماااتصلح لسلمااان ---ليش ياااخذهاااا

اول ما تطلع ممثله شوي شوي لين تصير ماااصخه هذي اول ما طلعت وهي -----

لااا انا ما اوافق

رووهيت قومي يلله نرووح نقنع الريااال قبل لااا يبتلش

يله فزززي

ولااا اقول

قعدي

هي عمرهااا 18 او 19 ---خلاااص بــيــربــيــهاا من يديد

يسلموو فرست نااايت خبر حاااا ر يديد

مدهوري
19 / 10 / 2003, 54 : 06 PM
لااا انا ما اوافق
يله فزززي
ولااا اقول
قعدي

لالالالا مستحيل مشموشه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاها هاهاهاهاها ههههههههههههههههههه اههههههههههههههيييييييييي ييييييييييي

ذكرتيني بمسلسل طاش ما طاش يوم صار الشيخ فوْاد تذكريها؟؟؟؟؟؟؟
مالت ولد ولد فارس هلشيخ فوْاد

ارجون وسالو
19 / 10 / 2003, 54 : 06 PM
هلااااا

مشكوره فيرست نايت على المعلوموات الحلوه

لكن لاااااااااااااااااااااالا لالالالالالالالالالالالال ا مو معقوله سالو يتزوج هالأشكال له مو حلوه ويععععععععععععع تخرع ما اطيقها الصايعه

واصلاً من الواضح انها كلها اشااعات من يومين شايفه خبر يقول انها مع علاقه مع واحد أسمه كمال وهيه بس شذي اتسوي روحها تحب سالو علشان تدخل التمثيل أم المصالح دي (14)

وأصلاً ذي أشاعه سالو خاطب اختي وبعد كم من شهر بيتزوجوا

ههههههههه

<= = = الاخت مصدقه حالها

هوه مفروض يتزوج لكن مادور الا ذي يقدر أياخذ اي وحده بالطريق ولا يآخذها ما أطيقها
ليش سالو حظه نحس دايماً يحب اشواريوه ومغروه ويحب ذي ومصالح خاصه

آخر شي لمن يخطبهم يرفضون
مسكين الله يعينه عليها (14)

اشواريوه أحسن منها على الأقل ذيك حلوه لكن هاذي موحليوه وذيك مغروره اوكيه مغروره ماعليه يمكن لانها حليوه لكن هذي على ويش مصالح بس

وسالو شذي يتدرج من الاسوء الى الاسوء مره مع أشواروه نستحملها ماعليه ومره مع ذي والمره الجايه مع من الله يستر

rohit
19 / 10 / 2003, 11 : 07 PM
كويس يعني مو أنا لوحدي هذا رأيي ....
في أميشا وأرجون سالو واثنيناتهم متفقين معاي أنو هذي المصلحجية واللي مثل ماقالت أختنا ( أرجون وسالو ) صاااااااااايعة وأنا أحط تحت هالكلمة مليون خط وأحمر كمان ماتستاهل قلب الملك والأمير سلمان ......

ارجون وسالو
19 / 10 / 2003, 16 : 07 PM
في أميشا وأرجون سالو واثنيناتهم متفقين معاي

مو احنا الوحيدين المتفقين معاش كلنا متفقين معاش وكل الأعضاء

هالكلمة مليون خط وأحمر كمان ماتستاهل قلب الملك والأمير سلمان ......

أكيد ماتستاهل قلب سالو وأني متأكده انه راح يغير رايه (3)

ريتك&شاروخان
19 / 10 / 2003, 18 : 07 PM
لوووووووووووووووووووووووو ووولوووووووووووووووولي(12)
الف مبروك لسالوو
وعقبالكم يا بناااااااااات(12)ويحليلها كاترينا
ويسلموااااااااااااااااااا اااااا

firstknight
19 / 10 / 2003, 02 : 08 PM
(1)طووولو باالكم ..يالحلوين ...كل هذا علشاان سلماان الله ..يحفظه ..هذا اذا شفتو صووور عرسه انشالله شنو بتسوووووووون (1)

rohit ..حبيبتي طوولي باالج ..آنا اول مااشفت الخبر صرت مثلك واكثر
ولا تواخذيني فيرست نايت على الرد الغريب .....
بس أنا فعلا كنت مصدومة ....وماراح يحس في الا أنتي يافيرست نايت لأنك مثلي تموتين فسلمان .....
وأكيد ماراح يهون عليك سلمان يتزوج وحده ماتستاهل طيبته وحلو أخلاقه ....

حبيبتي أخذي راااحتج ..وعبري مثل ماتريدين ...آنا فعلا ..مو عااجبتني ..لكن اذا كان هذا اختياار سلمان ومقتنع فيها فأتمنا له كل الخير ...وهي أفضل من غيرها ..افضل بواايد من العيووز اشوريوه
(28) خلها تنفجر قهر ... وعلى فكرة اشوريوه سووت أكثر من كااترينوه ..يعني معقوولة مااشفتوهاا ,,باا......فاااهميني ..كااانت عااارية ...بصووور معينة ..واللي لابسته ...اقل من القليل ..يعني قداامها كاااترينوه ..أكثر احتشاااما (14)

مع اني بصراااحة حااسة ان هذي اشااعة من المجلة ...موبعيدة عليهم يااكثر اشااعاتهم ..لكن ماتدرين ..ماافي دخاان من غير ناار .....

آنا اتساااءل ..ليش مايتزوج سومي علي ..مو احسن تمووت فيه ...وهو يحترمها ويحبهااا(33)

rohit
19 / 10 / 2003, 09 : 08 PM
أهلين فيك فيرست نايت ....
يعني الحالة الهستيرية اللي صابتني ....جاك شوي منها ....
عموما ان شاء الله يطلع اشاعة ..واذا كان فعلا فمثل ماقلتي نتمناله كل خير ....
وأنا اذا كنت أتمنى انسانة معينة صرت زي أرجون أتمنى له سومي ....يعني مو معقولة هالانسانة واهبة نفسها له ,,,,ومن كلامها حسيت أنها بتضحي بكل شي عشانه ....

firstknight
19 / 10 / 2003, 18 : 08 PM
&شــاروخــان&

يعطيك العاافية اخوووي على الرد ..وانشالله يتزوج سلمان ....نفسي اشوووف عياااله (1)

rohit

<<<<<<<<< على فكرة فيرست نايت أنا قاعدة أكتب هالكلام وأنا من مجانين سلمان واللي تشوف أنو سلمان أحسن ممثل في العااااالم

عاارفة معزته عندك ....ويخسي ارجوون ...هذا أبدا ماايتسااوى مع سلماان ...سلمان رفض عروووض واايد وأفلام والسبب المصخرة الا بالأفلام ..وهو قاالها انه ابدا ..مابيمثل ادووووااار تخلي وااحد يخجل يطاالعها ...

وهذي كااترينوه ...قالت انها ناادمة على فلم .."بوووم"(28) بس ..اللي سوووته ..وملابسها كاانت ...وعععععععع..زواكيد مااارضى انها ..تكون حبيبت سلمان ....لكن اذا كان هذا اختيااره وحس انها تناسبه ...فليش ...نو قف ..بوجهه ...بتخلوني أبجي اللحين (27) (27) (27)..هذا الحخبر مو مؤكد ..واذا فعلا صحيح ...لاتظنين ان سلمان بيخليها تمثل هو قاال انه يبيها ربة بيت ..وتربي عياااله

سعـــوديــة""""

صح اللي قلتيه ..وانا نزلت هذا الخبر ..ان نسيب سلماان وهو كمال خان هو اللي تطلع معااه ...بس مااحد مصدق ..لأن سلمان صديق حميم مع كمال خاان ويقولون ان هذا للتغطية بس ...يعني الكلام على ان كاترينا تطلع مع كمااال هذي ..خدعة ..لأن مليسا اخت كااترينا ...وصلت الهند من لندن ..واللي استقبلها في المطار سلمان مع كاترينا ..واخذوها لبيت سااالو ...تتعرف على عاائلته ...

شوفو هذي صوورة اختها ..أخت كاترينا "مليسا "في حفلة مع ..مليكا زوجة ارابااز ...وأربيت خان اخت سلمان ..وأمريتا أرورا..ومو معااهم احد من عاائلة كمال خاان ..كلهم من عاائلة سلماان

(35)

http://www.gmagazine.com/magazine/september2003/images/Party-Punch-24.jpg

شنو تعليقكم على هذي الصورة ....

firstknight
19 / 10 / 2003, 26 : 08 PM
مدهوري

يعطيك العاافية على الرد حبيبتي ..بس شاارو زوااجه غلطة بصراااحة لأن زوجته ...(14) وعلى جديه هندوسية ...ومو حلوة (14) ..لو اخذك كنت اكيد بتكوني ملكة عليهااا ههههههه

ارجون وسالو(1)

لكن لاااااااااااااااااااااالا لالالالالالالالالالالالال
ا مو معقوله سالو يتزوج هالأشكال له مو حلوه ويععععععععععععع تخرع ما اطيقها الصايعه

واصلاً من الواضح انها كلها اشااعات من يومين شايفه خبر يقول انها مع علاقه مع واحد أسمه كمال

مااتااخذين بصرااحة من الهنود لا حق ولا بااطل أخباارهم كل اشااعات باشااعات ..ومثل مااقلت ..ماتدرين بالضبط مع منو تطلع ...لكن آنا واثقة انها تطلع مع سلماان ...لأنه داائما في بيتهم (27) (27) (27)

وهذي صوورة كمال خاان ..وهو على فكرة ولد عم سلمان ..وغنى في افلام واايد لسلمان ..وغنى في تري نااام ...اغنية .."اوووه جاانا "

http://www.gmagazine.com/magazine/september2003/images/Party-Punch-25.jpg

شنووو راايك فيه ...هذا من وجهه ..مايقدر على انه يتعامل مع كااترينا ....

سعـــوديــة
19 / 10 / 2003, 34 : 08 PM
سلاااااااااااااام firstknight

بخصوص الصورة اللي منزلتها ، عندي تعليق
من ذا الحلو اللي معهم في الصورة ، شكله كـــــــــوول
وينه قاعد ما يروح يمثل في بوليوود ، يعني قاعد والشباب الشيون قاعدين
كل فيلم ينطون فيه ..............>>>>>> وحده داخله عرض في الموضوع

وبخصوص اخت كاترينا وش حليلها تشبه اختها بس وحده صفراء ووحده سوداء
ههههههههههههه ( عقارب من بنات )

تحياتي لك

firstknight
19 / 10 / 2003, 35 : 08 PM
محبوبة هارتك

يعطيك العااافية اختي على الرد(1)

معليها حلوه على الاقل احلى من اشوريا

يسلمووو ..وبصراااحة احلى منها بوااايد ...واصغر منهااا بوااايد وهذا اللي بيذبحها قهر

(26) (26)

أرجون وسالو

ليش سالو حظه نحس دايماً يحب اشواريوه ومغروه ويحب ذي ومصالح خاصه

آخر شي لمن يخطبهم يرفضون
مسكين الله يعينه عليها

منو قاال ان ساالو رفضته ...اشوريوه ..مالت عليها ...هي ماارفضته الا كااانت نيته على الزوااج منه ...لكن سلمان ماااخذ امر زوااجهم بجدية ..اربع سنوووات ونص معااه ...وبعدين ...لاعت جبدها لأن سلمان كان متردد ...واعتبرت هذا الأمر اهااانة ...وتركتها بحجة ديااانتها ...واله زين مااسوت الكاافرة ....لوعت جبدنا ...بعدين سلماان ...قعد ...يحااول يرجه الميااه لمجااريهاا ...وهذا اللي صااار ...وصدقوووني هي موصاايرة شبح وضعيفة كانها هيكل عضمي الا من الغيرة والحسد ...هههههه(32)

ريتك&شاروخان ...يعطيك العاااايفة ..وانشالله ..يتزوج سلمااان يااارب ...(1)

سعـــوديــة
19 / 10 / 2003, 41 : 08 PM
وأحب ارد على مدهوري

بخصوص سؤالك عن شاروخ وأن زواجه غلطه
فأنا أشوف أنه غلط لما تزوج هندوسية ، محد بيضيع فيها الا هو وعياله
بيصيرون ملخبطين بين الديانتين .

أما غير ناحية الدين فصحيح أنها مو حلوه ، بس ماهي قبيحه
ويكفيها أن شاروخ يحبها مالت عليها

firstknight ما امداني رديت على الصورة الاولى الا وحطيتي ثاينة
بخصوص كمال خان أنا قريت انه صديق العائلة ، عموماً مو هذي المشكلة
بس معك حق شكل الرجال هادي ومو من اشكال كاترينا .

تحياتي لك

firstknight
19 / 10 / 2003, 48 : 08 PM
اميشا

يله فزززي

ولااا اقول

قعدي

هي عمرهااا 18 او 19 ---خلاااص بــيــربــيــهاا من يديد

ههههههههههههههه..ونعم الكلام ..ايه هذا اللي بيصير ..بيربيه سلمااان وبيحرم عليها شي اسمه سينما وصيااااعة ...وبيخليها محترمة ...مثل تونكل وجوهي وغيرهم ...هههههههه

الاسطورة شارووو
اول مره ممثل حلو يتزوج ممثله حلوة

الله يوفقه

ايه انت اخووي صاااج بكلامك ..اول واااحد حلو يفكر بوحدة حلوة مثله..وكااترينوه حلوة واااايد ....كلهم زوجااتهم جياااكر مااعدا سوزاان خان ..ههههههههههههه

rohit

وأنا اذا كنت أتمنى انسانة معينة صرت زي أرجون أتمنى له سومي ....يعني مو معقولة هالانسانة واهبة نفسها له ,,,,ومن كلامها حسيت أنها بتضحي بكل شي عشانه ....

بس ..سلمان ماايفكر يتزوجهاااا ...ما ادري ليش ..هي كااانت في نظره غيورة ومو نااضجة كفااية في علاقتهم السااابقة ..واللحين ..ماتغيرت ...هو متعهد بمسؤلية ..رعاايته لنهااية حيااته ...يش ماايتزوجهاااا ...مسكينة ..لكن القلب وماايريد ...شنو تسوووين فيه ؟؟؟؟

سعـــوديــة

بس كاااترينا مو سودة ...بشرتها بيضااا...وشعرها اسووود ..اكيد ورثته من ابوووها الكشميري ...واختها شقرااا ..واكيد هذي على امها البريطااانية ههههههههه

من ذا الحلو اللي معهم في الصورة ، شكله كـــــــــوول
وينه قاعد ما يروح يمثل في بوليوود ، يعني قاعد والشباب الشيون قاعدين
كل فيلم ينطون فيه ..............

هذاااا أسمه ...يوبن

http://www.gmagazine.com/magazine/september2003/images/Party-Punch-24.jpg

مااادري شنو شغلته بالضبط (33)

وهذا كماال خان بظهر لأول مرة في فلم مع ..سوني ديوول شكله في المدرسة من زود الأدب ههههههه ..وخجوووول

http://www.gmagazine.com/magazine/september2003/images/Party-Punch-25.jpg

مدهوري
19 / 10 / 2003, 28 : 10 PM
اختي firstknight ياريت يتزوجني بس هو مو داري عني اخخخخخ لو بس يدرى ولله العظيم اني حلوه مو مبالغه بس ماكو حظ اهئ اهئ اهئ اهئ..

اختي السعوديه
بس احنا عدنا بلاسلام اذا الرجال يتزوج من غير مسلمه جايز و الله امحلله لهذا الزواج
ليش لان الاولاد تابعين لديانت ابوهم
و شكرا

سعـــوديــة
19 / 10 / 2003, 00 : 11 PM
سلااااااااااااام أختي مدهوري

يجوز للمسلم أن يتزوج أمرأه من أهل الكتاب ( مسيحيه ) لكن جوري هندوسية وليست مسيحيه

تحياتي لك يالغالية ،،، وعلى فكرة أكيد أنتي احلى منها
............................................

firstknight

أنا قصدي وحده شعرها اسود وحده اصفر (( للتوضيح ))
اصلا من يقدر يقول ان كاترينا سوداء الا بيضاء بياض ما شاء الله

تحياتي لكم

مدهوري
19 / 10 / 2003, 28 : 11 PM
يسلموين اختي السعوديه عيونج الحلوه هههههههههههه قصدي كتابتج الحلوه لان انت ما عمرج شفتيني

هرتوكي ... و بس
20 / 10 / 2003, 03 : 01 AM
السلام عليكم

يا جماعة انتوا اشفيكم يمكن الموضوع اشعاعة احنا لي الحين ما ندري

وبعدين حتى لو كان صج هذا أختياره وعلى قولة المطرب عبد الكريم عبد القادر (النفس وما تشتهي والقلب وما يهوى) يمكن البنية بالحقيقة زينه وما فيها شي .. ويمكن أهو حب فيها شخصيتها ترى احنا ما نقدر نحكم عليها من خلال أفلامها وبس يمكن أهي في الحياة شي ثاني عدل كلامي بنات ؟؟ .. والشي الزين انه سلمان مسلم و أهي بعد مسلمة صج انها بعيده عن الإسلام بس اكيد عندها مبادئ الإسلام ويمكن هذي حكمة من رب العالمين علشان الله يهديهم مع بعض هااا .. آنا هذا الي شايفته وهذا راي بالموضوع

والله اتمنى من كل قلبي انه الله يوفق هالسلمان لأنه صج انسان قلبه طيب وشهم وراعي نخوة ويحترم الي يحترمه .. لوما هالعصبية الي فيه بس ما ينلام صحافتهم وصحفينهم يشيبون الراس وما عندهم مصداقية الله يعينه عليهم

وانتوا لا تضيقون خلوقكم

مشكورة حبوبة

مدهوري
20 / 10 / 2003, 47 : 01 AM
عشتي هرتوكي ... و بس اني من كلامج..

هرتوكي ... و بس
20 / 10 / 2003, 56 : 01 AM
هلا مادهوري اشلونج حبيبتي انت وينج ؟؟ (^_^) .. ترى لقيت لج اسم دلع يديد اش رايج في (ميدووو ) حلو ؟؟
حياج الله حبوبة والصورة اليديدة الي في توقيعج تهبل اشحلاتها

وسامحيني أختي فيرست نايت على هالمداخله مع مادهوري (ميدوو)

اختكم..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
20 / 10 / 2003, 12 : 02 AM
هلا بنور عيني هرتوكي ... و بس اكيد حلو لان منج ولله كلش
ميدوو ميدوو وكعت لحيتو ههههههههههههههه
بلنسبه للصوره... الصوره عاديه بس انت عيونج الحلوه

هرتوكي ... و بس
20 / 10 / 2003, 40 : 02 AM
هلو عيني هلو يابا اشلونج يا ** ميدو ** ياعسل

ميدوو ميدوو وكعت لحيتو ههههههههههههههه

ههههه والله ضحكتيني من وين يايبه هالأغنية هاااا

والصورة حلوة أولا لأنها صورة مدهوري وثانية لأنها لابسة اللبس الهندي وقاعدة ترقص والصورة يفوووح منها عبق الهند القديم هههه حلوة هذي عبق

AiSh
20 / 10 / 2003, 43 : 05 AM
مشكوره اختي على الخبــــــــــــر الي حطم بيتنا كللللله....
نصوم ونفطر على بصله..( رايحه فيها بالامثال.... وجوعانه)
ناطره متى يتزوج واحلم منو راح يتزوج وشلون عياله بيصيرون..... ما لقى الا كاترينا اهي حلوه ما عليها كلام بس استغفر الله عليها حركااااات...يارب يكون اشاعه....
قولوله خل يمر علينا واحنا بنزوجه....(12)
مرسي

salman khan
20 / 10 / 2003, 23 : 10 AM
مشكوره على الخبر أتمنى أن يكون صحيحن