المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ ارجـون رامـبـال يـريـد شـراء حـصـة فـريـق نـايـت مـن شـاروخـان ♥

البلدوزر
08 / 05 / 2009, 05 : 10 PM

نعم صداقة شاروخان واروجون رامبال تتزاد يوما بعد يوم فقد كان اروجون يساند فريق شاروخان ضد فريق برتي وشلبيا في جنوب افريقيا.

وهذا الصداقة القوية حتى تستمر، اراد اروجون شراء حصة فريق شاروخان لحبه في فريق شاروخان. سئل اروجون عندما كان يريد الذهاب مع نيكول كيدميان للسكن في نيوريوك وشراء بيت هنالك. ولكن اروجون نفى كل ذالك وقال انه لايحب امريكا و مدينة نيوريورك و لايحب لعبة البيسبول هنالك لانه لعبة مملة. وقال ايضا انه يحب لعبة الكريكيت كثير جدا ويتمنى امتلاك فريق نايت الذي يمتلكه شاروخان. وقال انه حزين جدا على خسارة فريق نايت الذي يمتلكه شاروخان عندما خسر من فريق شلبيا. وقال انا احب فريق نايت واتمنى انا امتلكه يوم ما. اتمنى ان تستمر هذه الصداقة القوية بين شاروخان واروجون رامبال

[`~*¤!||!¤*~`][*·~-.¸¸,.-~*حقوق الترجمة فقط للبلدوزر*·~-.¸¸,.-~*][`~*¤!||!¤*~`]

rooba87
08 / 05 / 2009, 14 : 10 PM
شكرا على الخبر

بالتوفيق للكنج شاروخان و لارجون و الله يديم المحبة و الصداقة بينهم

Mariam khan
08 / 05 / 2009, 30 : 10 PM
وااااااااو .. فديته ارجون جان زين والله ياخذ حصة
ع ااساس نجوفه بالمباريات :) وينها توليب ؟؟!! هيهيهيهيهي

ثانكس ع الاخبار الجميلة

عاشقة شارووخان
09 / 05 / 2009, 05 : 12 AM
كل التوفيق لفريق شاروووخان يستاهل

dr_sabrina
09 / 05 / 2009, 31 : 01 AM
كل التوفيق لفريق شارو ولو ده اللى هايحل مشكلته يبقى ياريت بس عندنا في مصر مثل بيقول المركب اللى ليها ريسين لتغرق

يسلموووووووووووو مان ع التغطية

۩ ĎợỒợĎỵ ۩
09 / 05 / 2009, 05 : 02 AM
واللة حزنت ع خبر خسارة فريق شاروخ واللة يوفق أرجون:crying::crying:

BABY BACHAN
09 / 05 / 2009, 39 : 11 AM
الله يوم الصداقه بين ارجون وشاروخان ... وان شاء الله يفوز فريق شاروخ في جميع المبارات في افريقيا :)

يسلمووو على الخبر الفله :")

سافينا
09 / 05 / 2009, 28 : 11 PM
و الله العنوان خلاني استغرب
شاروخ يملك الفريق من الألف الى الياء
كان عليهم يقولو ارجون يريد شراء حصة من فريق شاروخ و ليس ان يشتري حصة شاروخ في الفريق:doubt:

ماعلينا:)
ارجون بيتقرب كل يوم اكتر من عائلة الكينغ
و ان شاء الله يصيرو شركة بالفريق كمان بس مابظن هالشي راح يحصل لنو شاروخ لايحب الشراكات كتير و الله اعلم
:o
يسلمووو على الخبر اخي
يعطيك العافية
:love:

غـلا
10 / 05 / 2009, 05 : 03 AM
يسلموووو

الله يعطيك العافيه