المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت أكشي كومار [ 2 ] - Akshay Kumar

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11

myloveakki
11 / 06 / 2009, 41 : 02 PM
http://4.bp.blogspot.com/_redPB1TXsyY/SX7G3eIWJNI/AAAAAAAAOWw/UOpkOtwNEVs/s400/kambakht_Ishq03.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_redPB1TXsyY/SX7G3OqUoCI/AAAAAAAAOWo/ucuRU1A-43U/s400/kambakht_Ishq02.Jpg

http://3.bp.blogspot.com/_redPB1TXsyY/SX7G3AhuojI/AAAAAAAAOWg/m8IErT8NO6Q/s400/kambakht_Ishq01.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_redPB1TXsyY/SX7G2y7h0ZI/AAAAAAAAOWY/FIJ98IHpXDA/s400/kambakht_Ishq.Jpg

موقع لتحميل الاغاني بصيغه mp3

http://www.bollyfm.net/bollyfm/mid/634/tid/3697/mp3soundtrack.html

روووح مادهوري
11 / 06 / 2009, 04 : 06 PM
Akshay Kumar Levi’s Button Fly Jeans Ad Shots

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/akshay-kumar-levis-button-fly-jeans-4.jpg

روووح مادهوري
11 / 06 / 2009, 06 : 06 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/akshay-kumar-levis-button-fly-jeans-2.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/akshay-kumar-levis-button-fly-jeans-3.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/akshay-kumar-levis-button-fly-jeans-1.jpg

روووح مادهوري
11 / 06 / 2009, 13 : 06 PM
Akshay Kumar Speaks About 'Kambakkht Ishq' (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/wNQyQN92/3/Akshay-Kumar-Speaks-About-Kambakkht-Ishq.html)

روووح مادهوري
11 / 06 / 2009, 14 : 06 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/home/blog/sabbir_kambakkhtishq/still5.jpg

myloveakki
11 / 06 / 2009, 08 : 07 PM
Akshay Kumar: أَنا ماهرُ

يَتحدّثُ الممثلُ عن معركةِ الأجناسِ في فلمِه القادمِ

Akshay Kumar يَقُولُ بأنّه لَيْسَ لهُ وقت لإنتاج الأفلامِ الوقتِ الكاملِ. لَيسَ مَرْدُوعَ بفشلِ أفلامِه الأخيرةِ، الممثل عِنْدَهُ تراصف ضخم مِنْ الإطلاقاتِ - بَدْء مَع Kambakkht Ishq. مُوَاجَهَة أجهزةِ الإعلام في غرفة مليئة بالصحفيين، هنا ما كان على Akshay أن يَقُولَ. . .

أنت تَلْعبُ a stuntman في Kambakkht Ishq. هَلْ تُصبحُ يُصادفُ ليَعمَلُ أيّ أعمال مثيرة مجنونة التي أنت كَانَ عِنْدَكَ مطلوبُ لهَلْ لفترة؟

هو لَيسَ فلمَ عملِ، لذا البؤرة لَيستْ على الأعمال المثيرةِ. هو قصّة حبِّ حيث أنَّ شخصي تلك stuntman. لَكنَّك تَرى، أَحبُّ عملاً. لذا، أنا لا أُشدّدُ حول الخطرِ أَو مِقياسِ عمل مثير. تَمتّعتُ بكُلّ أعمالي المثيرة دائماً. مادة مثل السِباحَة بأسماكِ القرش مخيفةُ - لكن ثمّ على الجانبِ الإيجابيِ، أَصِلُ إلى السفرِ كثيراً وأَتمتّعُ بكُلّ هذه الرفاهياتِ في نفقةِ منتجِي.

Kambakkht Ishq a جدّدَ فلمَ جداً. هَلْ أعرتَ الإنتباهَ الإضافيَ إلى تقديمِكَ؟

أنا لا أُقرّرُ نظرةَ شخصِي. مثل أنا طُلِبتُ جُلُوس هنا طِوال النهار للمقابلات مع أجهزة الإعلامِ، أَجْلسُ بطاعةً أمام المرآةِ وتَركتُ مصمّميي أُسيطرُ. يَجيئونَ بكُلّ الخيارات وبعد بإِنَّني فقط أَعطي موافقةً.

لماذا هو مسمّى Kambakkht Ishq؟

هو فقط تعبير. في إنجليزيِ، يُترجمُ إلى الحبِّ الملعونِ. . . أعتقد الكثير منّا يُواجهُ هذا متى نحن عاشقون. في الفلمِ، أَلْعبُ شوفيني ذكر الذي في النهاية يُدركُ بأنّ النِساءِ أقوى بكثير مِنْ يَنْظرونَ. أنا شخصياً أيضاً أَعتقدُ بأنّ الرجالِ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ.

هذه السَنَةِ أنت كُنْتَ هدفُ الكثير مِنْ الدعاية والإعلانِ السلبيةِ. هَلْ تَشْعرُ مُضَحَّى بأَو هناك أيّ إحساس المرارةِ؟

أنا مَا عَملتُ أيّ شئَ خاطئَ. أَنا رجل صافي. لذا ليس هناك مرارة نحو أي واحد. أَنا مخلصُ ومنضبطُ نحو عملِي. وذلك السببُ وراء مهما نجاح رَأيتُ.

هَلْ لَكَ أنت مُجرّب لتَحليل أخيركَ يَتخبّطَ؟

أنا لا أُحلّلُ. هم أفلامَي وأنا أَقِفُ بجانبهم. وقّعتُهم لأن حَببتُهم. وأَنا فخور بهم.

هَلْ أنجزتَ توازن في حياتِكَ الشخصيةِ والمحترفةِ؟

هو لَيسَ فعلاً. أَنا ماهرُ مثل Yuvraj Singh. الأبّ، زوج، ممثل - أعتقد أَفْعلُ خيراً إجمالاً. أنا فقط أُريدُ إبنَي أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ تربية وضع طبيعي ورسالتِي إلى كُلّ أولئك الذين يَقْرأونَ هذه المقابلةِ بأنّ، حتى إذاك لا تَستطيعُ الذِهاب إلى معبد، أقدام أبويكِ لمسِ - نجاح سَيَكُونُ لك. أنجزَ الله رغباتي دائماً. في وقت سابق الرغبات كَانتْ طائشة، الآن عِنْدي أحلامُ أكبرُ.

تَجْعلُ زوج عظيم مَع Kareena. تَقُولُ بأنّك مفضّلها. هَلْ أخوات Kapoor أشيائكِ المفضّلة أيضاً؟

أوه، ولد! قائمتي مِنْ البطلاتِ المفضّلاتِ حقاً، طويلات جداً. لكن Kareena a بنت واثقة جداً.

يَذْهبُ الممثلونُ الآخرونُ هناك، لَكنِّي أَجْلبُهم هنا. أنا فقط أُريدُ أَنْ أُشوّفَهم كيف رائعة صناعتَنا وعددُ الناسِ الذي يُشاهدُ أفلامَنا. أَنا سعيدُ جداً هنا مَع كلّكم وصباحاً لَسْتَ ذاهِباً إلى هوليود. لَكنَّه فرصة عظيمة لتَشَارُك بفضاء شاشةِ مع من أمثال Stallone. ناقشنَا الكثير مِنْ إصاباتِنا.

أفلامكَ لَها فنانونُ دوليونُ دائماً …

هَلْ أنت حذر إضافي حول Kambakkht Ishq بعد كَ الإثنان يَتخبّطانِ؟

ضربة أَو فشل، أَنا تحت ضغطُ دائماً. يَدْخلُ الكثير مِنْ الجُهدِ كُلّ فلم.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 10 : 07 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/home/blog/sabbir_kambakkhtishq/still5.jpg

يسلموووو رووح :love:

myloveakki
11 / 06 / 2009, 12 : 07 PM
مراقبة حقيقةِ Akshay Kumar

Mumbai: Akshay Kumar، الذي معروفُ لأعماله المثيرةِ المخاطرةِ في Bollywood، كَشفَ يَصْدمُ حقيقةً حول الصناعةِ إلىDNA.

Khiladi أخبرَنا بأنّ Kambakkht Ishq، الذي يَتبجّحُ بممثلي هوليود بالإضافة إلى أفرادِ الطاقم، له أولاً أبداً فلمُ الذي فيه مَرَّ بمثقاب أمنِ صحيحِ ووقّعَ وثائقَ الخطرِ قَبْلَ أَنْ يَعْملُ أعماله المثيرةَ.

Akshay يَقُولُ، "ما سبق مَررتُ بأُكملُ مثقابَ أمنِ حيث طاقمِ فريقِ العمل المثيرَ أَخذَني حول وشوّفتُني ما أنا يَجِبُ أَنْ أعْمَلُ بالضبط. هكذا أنا يَجِبُ أَنْ أَسْقطَ، الذي جزء جسمِي يَجِبُ أَنْ يَهْبطَ حيث، كُلّ شيء خُطّطَ. الأمن دُقّقَ ثلاث مراتِ قَبْلَ أَنْ إخترتُ النبتةَ."

مُقَارَنَة Bollywood إلى هوليود Akshay تَقُولُ، "في Bollywood، نحن نَطْلبُ من الشخص الدخول تهمةً مرّة سواء كُلّ شيءُ كَانَ حسناً وإذا يَعطينا الإشارةَ الخضراءَ نَختارُه.

أنا أبداً مَا رَأيتُ العديد من طبقاتِ الحمايةِ بينما عَمَل أعمال مثيرةِ. هو كَانَ مدهشاً. الشيء التالي الذي أدهشَني كَانَ بأنّني كان لا بُدَّ أنْ أُوقّعَ العديد من الأَوراقِ قبل الإِسْتِعْداد للعَمَل العمل المثير الخطر.

أنا كان لا بُدَّ أنْ أُوقّعَ السنداتَ والرسائلَ التي إذا يَحْدثُ أيّ شئَ لي، أَنا مسؤول عنه. مع بإِنَّنا عِنْدَنا مثل هذه الشروطِ في Bollywood أيضاً، هناك ناس في الحقيقة يَجْلسونَ ويُوضّحونَ الأخطارَ التي أنت تَتعهّدُ. هم معيّنون جداً حول كُلّ هذا."

myloveakki
11 / 06 / 2009, 15 : 07 PM
"أنا دائماً رَفعتُ رأسي عالياً: Akshay
"I always held my head high: Akshay

مِن قِبل Akshay Kumar

الناس دَعوني 'نجم بارز'، ' الممثل الأكثر قبولاً للبنك '؛ أنا أبداً مَا سَألتُ عن تلك العناوينِ. وإذا ربما، بعد فلمين لا تَعْملانِ بشكل جيّدٍ، شخص ما يُريدُ إعادتهو كُلّ، لذا سواء كان، هو ندائُهم. إذا يَقُولونَ لَستُ نجم بارز، غرامة، لَستُ. لَستُ أفضل ولَنْ أَدّعي لِكي أكُونَ. أنا لا أَمنُ بتَبَجُّح. ذلك طفوليُ.

هو صناعة متقلّبة. يُغيّرُ الفكرُ كلّ يومَ، ليس فقط كُلّ يوم جمعة. هناك أحمال الناسِ التي تُريدُ سَحْبك للأسفل. كَتبوا نعيي المحترفَ فقط سنتان إلى مهنتِي؛ بأنّني ما كُنْتُ سأَدُومُ.

بعد بضعة سَنَوات جيدة، عندما أشياء بَدأتْ بفَشَل، أنا لَمْ أَعْرفْ لِماذا حَدثَ. أنا كُنْتُ نفس الشخصِ، لكن كان هناك الناسَ الذين لَنْ يَعطوني حقَّي. هو قاسيُ؛ تصوّرات بضعة عُلبة تَغطّي على تلك مِنْ الآلافِ. في تلك النقطةِ بمرور الوقت، فشل أخافَني.

أنا كُنْتُ أشياءَ أصغرَ ومطلوبةَ جداً كثيرَ للحِساب لي؛ حياة مرفَّهة، نجاح. رَأينَا الأوقات الصعبةَ وأنا لَمْ أُردْ المُرور به ثانيةً. لذا كُلّ أنا يُمْكِنُ أَنْ عُلّقتُ في هناك؛ أَدُورُ المَدُّ حول.
إذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ هو ثمّ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ هو الآن. إثنان يَتخبّطُ لَنْ يُؤثّرَ عليني، مع بإِنَّني أُريدُ كُلّ فلم لي لِكي يَكُونَ ضَربَ لأجلِ منتجيي.

ذلك الذي جاؤوا للتَوَقُّع منّي وأعتقد ذلك إنجاز كبير. أَنا فخورُ بأنّ المستويةِ في تلك الأوقاتِ الصعبةِ، أنا رَفعتُ رأسي عالياً. أنا أبداً مَا قوّدتُ إلى أنا أي واحدِ أَو حاولتُ المُلائَمَة إلى المجموعاتِ والمعسكراتِ لأن ذلك كَانَ الطريقَ الوحيدَ يُرسلُ. إحترام النفس كَانَ يساوي أكثر بكثيرَ لي. عَملتُ مَع القادمين الجُدد — أنا لَمْ فقط أُخطّطُ مهنتَي حول الراياتِ الكبيرةِ. الذي would've سهلَ لَكنِّي مَا إبتعدتُ عن الطريقِ الصعبِ.

نجاح وفشل الكلماتَ يَعْنيانِ كثيراً أكثر عندما عِنْدَكَ عائلة. أي إبن لا يُريدُ خَذْل أبويه؛ لكن هذا الشعور أكثر بكثيرُ وضوحاً متى أنت أبّ. أنت لا تُريدُ خَيبة أمل طفلِنا في أية حال. أُجاهدُ لأَنْ أَكُونَ أفضل أبِّ الذي أنا يُمْكِنُني ولا يَخْذلُ إبني. أنت لا تُريدُ إبنَكَ أَنْ يُدركَك كفشل. لَكنَّه يَعتمدُ أيضاً على كَمْ تُدركُ نفسك والذي إبنَكَ يَنْشأُ على التَعَلّم حول النجاحِ.

أنا أُفضّلُ أَنْ إبنَي كَانَ فخور بي لأنْ أكُونَ أبّ الذي كُنْتُ دائماً هناك لَهُ بدلاً مِنْ ممثل شعبي. الذي يَقُولُ الناسَ حول كَ يَتخبّطونَ، حضائر أداءاتِ بالمقارنة مَع الذي إبنِكِ، عائلتكَ تُفكّرُ بك.

أعتقد عِنْدي أفضل ناقدِ في البيت في تينا (تونكل). هي تَحْصرُني، يَعطيني أفضل تعليقاتِ. أَعتمدُ عليها لإعْطاء الأشياءِ لي إلى أعلى، لوَضْعي في مكانِي متى هي يَجِبُ أَنْ. تَعْرفُ متى تَتْركُني بدون تدخّل ومتى بشكل حرفي تَطْلبُ منني عدم أَنْ تَكُونَ لوحدها. ذلك أفضل شيءِ حول الراحةِ نَشتركُ فيهم. هذه الأشياءَ التي تَهْمُّ لي، لَيستْ بطاقاتَ بيانات 'النجم البارزِ'، 'ملك' أو ما شابه ذلك. أنت تُريدُ إستعادة أولئك؟ رجاءً إشعرْ بالحرية لإعادتهم.

لكن جمهورَي سَيَبْقى يَحبُّني. تَعْرفُه، يَعْرفونَه وأنا أَعْرفُه.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 19 : 07 PM
النِساء جيدات فقط لشيء واحد: Akshay Kumar

Kambakkht Ishq عشية الإطلاقِ في العاشرِ ليوليو/تموزِ، 09. تَكلّمَ StarBoxOffice مع Akshay Kumar على فلمِه وعَمَل تجربتِه مَع نجوم هوليوودِ.

أخيراً، إطلاقكَ الأخير فقط قريب. هَلْ أنت سعيد؟
أَنا جداً سعيد بشأنه. ' Kaun khush nahi hoga '. أَعْملُ بشكل مستمر وتقريباً ثلاثة أفلامِ جاهزة للإصْدار. أنا ما كُنْتُ سعيد بالضربةِ التي بَدتْ مثل هي لَنْ تَنتهي. هي جيدُ جداً التي الضربةُ إنتهى والآن نُتوصّلُ إلى اتفاق وأخيراً أفلامِنا تُصدرُ.

أنت هَلْ يَلْعبُ شخصُ عمل مثير يَدُورُك لا بدَّ وأنْ كَانَ عِنْدَكَ حريّة تامّة بتلك؟
أَلْعبُ شخصَ Viraj Shergill , a stuntman مغامر بشكل مبهرج في هوليود. حَصلتُ على فرصةِ لتَعمَلُ أعمال مثيرةُ مَع السوبرمانِ، Rambo الذي كَانَ عظيمَ. لكن الفلمَ لَيسَ حول الأعمال المثيرةِ، هو في الحقيقة حول معركةِ الأجناسِ. وتَركَني أُخبرُك الذي تَرْبحينَ الإمرأةَ دائماً.

هَلْ أنت لَكَ نسخةُ إنجليزيةُ لكي تُصدرُ بشكل آني منذ أن تَعْرضْ العديد من كبارِ هوليود؟
أنا في الحقيقة لا أَعْرفُ حوله لأن وقّعوني كممثل ليس كموزّع أَو عارض لَكنِّي سَأَكتشفُه وأعلمك. لَكنِّي أَحْزرُ سيكون أمراً صحيح إمتِلاك نسخة إنجليزية للسوق الدوليةِ بالرغم من أنّنا مَا لقّبنَا في إنجليزيِ للفلمِ.

صابر خان هَلْ مدير جديد لذا هكذا هَلْ كان عَمَل مَعه؟ أيّ شئ الذي أنت توَدُّ أَنْ تَشتركَ فيه حول العَمَل مَع مدير جديد؟
تَمتّعتُ بعَمَل دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ. وشيء suprising أُعطي الضرباتَ دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ سواء هو شاهُ Vipul، Sajid خان أَو Naresh Malhotra. عندما سَمعتُ المفهومَ مِنْ صابر رَأيتُ جوع في عيونِه كمدراء جدّد متشوّقون دائماً للذِهاب. هو شغولُ جداً بالكثير مِنْ الأفكارِ الجديدةِ. لذا أنا فقط إتّفقتُ على القيام بالفلمِ.

كَمْ مختلف تقنياً Kambakhht Ishq مِنْ Sajid Nadiadwala آخر يُصوّرُك تَعْملُ؟
بادِئ مِنْ البِداية حيث أنَّ Judwaa، أَو Mujhse Shaadi Karogi كُلّ أفلامه لَها شيءُ جديدةُ للعَرْض. أَحْزرُ هذا إصْدار فلمُه الأكبرُ. إنّ تفرديةَ هذا المشروعِ هذا الوقتِ بأنّه عِنْدَهُ كُلّ ممثلو هوليود فيه.

ثقافة عملِ هوليود مختلفة عن هنا. هَلْ أحسستَ بنفس الشعور؟
يَلْعبونَه سلامةَ، كُلّ شيء مخطط بدقةُ. أنا كان لا بُدَّ أنْ أُوقّعَ الكثير مِنْ الأَوراقِ قبل أنا أعْمَلُ مشهد عمل مثيرِ. هنا مثيله، ' Chalo يَضِعُ tayyar hai , kudo, gira toh nahi hai, jaldi kudo, dhadaam ' وهم هم فقط يُشوّفونَنا بأنّ ما أنت يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ والذي أمانُ هم يَعطونَنا. الكثير مِنْ الأشياءِ تَعلّمنَا مِنْ هناك أيضاً. عندما أنا أُخبرُهم عن ثقافةِ عملِنا الذي هم يَصْدمونَ جداً.

كذلك أنت تُفكّرُ يو إس بي للفلمِ هَلْ أعمالكَ المثيرة؟
أَنا فَقَطْ أَلْعبُ رجل شخصِ عمل مثيرِ في هذا الفلمِ، هم مَا كَتبوا katha الكامل على أعمالي المثيرةِ لوحده.

هذه المرّة السابعةُ التي أنت تَعْملُ مَع Kareena. وقت أيّ شئِ الخاصِّ هذا؟
أَخذتُ theka الكامل لبناتِ Kapoor تقريباً. عَملتُ 14 مَع Karishma و7 مَع Kareena. لذا دعنا نرى كم من أكثر أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ مَع أطفالِهم في المستقبل القريبِ.

تَحَدُّث عن سيلفيستر Stallone ماذا إرتفعتَ منه؟
ذلك الرجلِ عِنْدَهُ القطعُ للقَول لكُلّ أفلامه وكُلّ شيء خصوصاً حول تجربتِه. وأفضل شيءِ نُشتَركُ في الكثير مِنْ القصصِ في تايلند لأن ضَربَ كُلّ Rambo يُصوّرُ في تايلند وأنا عِشتُ هناك لفترة طويلة. إنّ الشيءَ الخاصَّ حول أسلوبِه مِنْ العَمَل هو كَانَ يَقِفُ بالمخطوطةِ في يَدِّه وهو يَستذكرُ كُلّ حواراته بالإضافة إلى كُلّ لنا. لذا تَعلّمتُ ليس لأَسْرقُ حواراتَكَ الخاصةَ فقط لكن أيضاً التي ممثلينكِ المساعدين لكي تَعْرفُ ما الشخصَ القادمَ سَيَقُولُ، وأنت يُمْكِنُ أَنْ تُساعدَهم مَعه.

رَأينَا promo الذي فيه تَقُولُ بأنّ النِساءِ جيدات فقط لشيء واحد. ما هو؟
Ya، للأمومةِ. هَلْ لَكَ أنت مسموع الحوار الكامل؟ هي حول الأمومةِ أُقسمُ. (يَضْحكُ وإشارات).

يَتمنّى StarBoxOffice Akshay يَرتدُّ في الشجارِ بفلمِ kambakkhtه. هو جيدُ فقط لشيء واحد! تُخبرُنا الذي تَعتقدُ، شفاهنا مُغلقة.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 27 : 07 PM
أنا يَجِبُ أَنْ أَلْعبَ إلى صورتِي na؟
I have to play to my image na?

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200906/Image/080609/b211m.jpg

Akshay Kumar التَأَمُّل، يُفكّرُ في النوعِ؛ يُفضّلُ إذا أسئلةِ تُرسلُ بالبريد الإلكتروني إليه لكي هو يُمْكِنُ أَنْ يُجيبَهم بعد إعْطاء فكرِ الأجوبةَ المُسْتَحقَ. لَكنَّه كَانَ يَلْبسُ بما فيه الكفاية ليَعمَلُ هو طريقُنا لمرة واحدة. عندما Indu Mirani سَقطَ في الإستوديوهات إن دي، Karjat، حيث هو إفترضَ للضَرْب لإعادةِ العرض، هو بشكل مطيع أزالَ وقت من الإجابة آنياً. هنا كَمْ ذَهبَ

• دعنا نَتحدّثُ عن لحظاتِ بارزةِ، متى أنت كُنْتَ ولد صغير، متى أنت كُنْتَ شابّ، وفي السنتان الأخيرة.

الأولى كَانتْ متى أختَي كَانتْ ولدتَ. أنا كُنْتُ بعمر أربعة سنوات ومع بإِنَّني لا أَتذكّرُ أيّ يوم قبل ذلك ولَستُ العديد مِنْ لبَعْض الوقتِ بعد، أَتذكّرُ هذا الحدثِ بالكامل. أنا ما زِلتُ أَتذكّرُ خُرُوج مِنْ المستشفى بعد رُؤيتها، وما زِلتُ أَتذكّرُ كَلام مع أَبِّي حوله.

الثانية كلياً خارج a Bollywood صوّرتْ. هو كَانَ مهمتَي الثانيةَ أَو الثالثةَ كa نموذج. أنا إفترضتُ لوُصُول المطارِ في 6 مساءً لمَسْك طيران للذِهاب إلى Bangalore. أنا كُنْتُ متحمّسَ جداً وإستيقظتُ مبكراً لحِساب متى إستلمتُ قول نداءِ، ' لماذا أنت في المطارِ؟ ' أدركتُ بأنّني أَخطئ في السّاعة السّادسة للمساء متى هو عُنِى للصباحِ. أنا دُعِيتُ غير محترف ومع ذلك بَكيتُ وإستجديتُ وذَهبتُ إلى المطارِ تَركوا. في المساء الذي أنا كُنْتُ أَتجوّلُ حوله وأنا أَصِلُ إستوديو Natraj حيث قابلتُ Pramod Chakravarty، الذي أعطاَني إستراحتَي الأولى. وقّعَني وأعطاَني صكّ لRs 5000، كمية تَوْقيعي الأولى. والوقت …
6 مساءً. البقية تأريخُ.

الأخيرون يَجِبُ أَنْ يَكُونوا Singh النهاري Kinng أُصدرَ لأن ذلك كَانَ إنتاجَي الأولَ وترفيهَ رايتِي Hari Om يُسمّيانِ على اسم أبي.

• متى أنت كُنْتَ تَجِدُ أقدامَكَ، مَنْ كَانتْ أصنامكَ؟

أردتُ لِكي أكُونَ مثل أبي وعملِي مِنْ 9 صباحاً إلى 6 مساءً. هو كَانَ يَعْملُ ليونيسيف. أَتذكّرُ بيجو تَجيءُ لإلتِقاطه. ذلك كَانَ شيء كبير. هو يُسقطُني للتَعَلّم في تلك السيارةِ بينما تَذْهبُ إلى المكتبِ. حتى أردتُ سيارةً مستوردةً أَنْ تَلتقطَني مِنْ المكتبِ وتُسقطُني خلفي. أبي كَانَ معبودَي الوحيدَ. مهما أَنا اليوم ومهما تَعلّمتُ بسببه. لي، ما كان هناك معبودَ في هوليود أَو Bollywood. حياتي كَانتْ صغيرةَ جداً. أنا ما كَانَ عِنْدي أيّ تعرّض إلى الأشياءِ الأكبرِ لأنني لَمْ عِنْدي أيّ إختيار حقاً. نحن ما كَانَ عِنْدَنا المالُ ليَعمَلُ ذلك.

• والآن؟

أَحْبُّ أسلوبَ حياة داني Dengzongpa حقاً. هو لا يَعْملُ أثناء مارس/آذارِ، أبريل/نيسان، مايو/مايس لأنه حارُ جداً. عِنْدَهُ شركتُه الخاصةُ وهو يَعمَلُ فقط فلمان واحد وإثنان على شروطه ومواصفاتِ الخاصةِ. هو لا يَعْملُ لأكثر مِنْ ثمان ساعاتِ. هو سعيدُ وراض بمهما عِنْدَهُ. عِنْدَهُ مكان رائع و عائلة رائعة. وأعتقد ذلك رائعُ. يَذْهبُ لوحده إلى الجبلِ، يَجْلسُ ويَلْعبُ الناي ببساطة أَو يَغنّي. أَتكلّمُ معه الكثير عن مثل هذه الأشياءِ. أَحترمُه.

• فأَيّ يَمْنعُأنت من إمتِلاك هذه الحياةِ؟

لا شيء رغم ذلك. أَتذكّرُ بأنّه قالَ، ' لاتقلق Akshay أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ بإمتِلاك هذه الحياةِ في عُمرِ 48، أنت ما زِلتَ شاب جداً. ' أنا ما زِلتُ عِنْدي خمس سَنَواتِ للذِهاب.

• ما عدا أفلامِكَ الماضيةِ ونفسك، مَنْ أنت في المنافسةِ مَع؟

أنا لا أَحْبُّ منافسةَ. أَعْرفُ بأنّه يُفترض بأنه كَانتْ صحّي، لَكنِّي لا أَحْبُّه مطلقاً. أَكْرهُه. أنا لا أَتنافسُ. هناك أفلام أكثر بكثير مِنْ هناك ممثلون إذن ماذا؟ أنا لا أَفْهمُ.

• لكن كم تبعد تَذْهبُ لتَقَدُّم مِنْ شخص ما؟

أنا لا أُريدُ ذِهاب إلى أيّ مكان، ناهيك عن كيف بعيداً؟ أَنا راضيُ كلياً في حياتِي وفضائِي. حتى عندما أصبحتُ دافعَ الضرائب الأعلى، هو قِيلَ بأنّني ضَربتُ كذا وكذا. . . أَعْني، أنا فقط أَعْملُ ذلك العديد مِنْ الأفلامِ ولِهذا أَدْفعُ كثيراً ضريبة.

• ماذا عن معسكرات؟

أَمنُ بأنْ أكُونَ مرتاح مَع الناسِ أَعْملُ مَع. إذن لو أنَّ تلك الوسائلِ سَيكونُ عِنْدَها معسكر، أنه بخير. أَعْملُ مَع مجموعة الناسِ بارتياح، أَكْسبُ منهم، يَكْسبونَ منّي، أحاسيسنا مماثلة. لكن هناك ' لا أحد من Aaj ke baad tu kisike saath kaam nahin karega، أنت في معسكرِي الآن '.

• هَلْ تَعتقدُ النِساءَ يُمْكِنُ أَنْ يُنفّذنَ بالإضافة إلى الرجالِ؟ أَو هَلْ تَعتقدُ بأنّ الجنسِ لا يحدث فرقاً؟

أعتقد نِساء يُمْكِنُ أَنْ أفضل بكثير يَعْملنَ. لقد إنتهيت للتو عامل خوفِ مَع 13 إمرأةِ الذي كَانَ عِنْدَهُ شركاءُ ذكورُ ويَعتقدُني، أعطوهم وقت صعب. عندما تَقِفُ على الطابقِ الخامس عشرِ ويَجِبُ أَنْ يَقْفزَ، ثقة لا تَهْمُّ، هو الوترُ، داخل الشعور. الرجال كَانوا يَتردّدونَ لكن النِساءَ عَمِلنَ هي. السَنَة الماضية كَانَ نفس.

• ماذا المرآة تَقْصدُك؟

المرايا السابقة لَمْ تَعْنِ أيّ شئَ كثيرَ لي، أنا فقط لَمحتُ في واحد متى أنا كان لا بُدَّ أنْ أَخْرجَ وذلك كُنْتُ حوله. لكن مُنذُ أن أصبحتُ ممثلاً، يَعْني أكثر بكثيرَ. هي أحد أهم الأشياءِ في حياتِي اليوميةِ، أَحتاجُه بعد كُلّ طلقة وحيدة.

• كم عدد مرايا عِنْدَكَ في غرفةِ نومكَ؟

واحده.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200906/Image/080609/b231.jpg

• فقط واحد؟ الممثلون متكبّرون جداً عادة.

لَستُ، أَجْلسُ هنا مَعك في الملابسِ المُسَاءة ملائمةِ. وأنا لَمْ أُصمّمْ البيتَ، زوجتي عَمِلتْ. الـ12,000 بيت القدمِ المربّعِ لَهُ فقط مرآتان.

• ماذا الشيء الأخير تُدقّقُ متى تَتْركُ البيتَ؟

عندما أَذْهبُ في مكان ما مَع زوجتِي أُدقّقُ إذا أَخذتُ محفظتَي. عندما أَذْهبُ لوحده ليس هناك حقاً أيّ شئَ أَنْ يُدقّقَ، أنا فقط أَجْلسُ في السيارةِ وأَذْهبُ.

• يُخبرُنا عن سمعتِكَ البرّيةِ …

قَبْلَ أَنْ تَزوّجتُ، أنا كُنْتُ رجل وبَعْدَ أَنْ تَزوّجتُ، أصبحتُ رجل متزوج. لذا هو لَيسَ ذلك السمعةِ ما كَانتْ حقيقيةَ، هو كَانَ كثيراً، لكن ما هو الخطأ في ذلك. أَشْكرُ نجومَي بِأَنِّي رجل. ومهما عِلاقات كَانَ عِنْدي في حياتِي kabhi kisi se zor zabardasti ke saath kiya nahin. هو عَرفَ حقيقةً.

• لكن السمعةَ تَستمرُّ …

أَنا مُرتَبَطُ مَع أي واحد أَعْملُ مَع. أجهزة الإعلام أَصْبَحتْ قويةَ جداً، هم يُمْكِنُ أَنْ يَكْتبوا مهما يُريدونَ. قَرأتُ وأَسْخرُ مِنْه. هم يَرْبطونَ بينني وأي واحد، على أية حال وهم يَعملونَ ذلك مَع كُلّ شخصِ. هو لا بِأَنِّي الوحيدُ. هي جزء لا يتجزأ اللعبةِ.

• ما مقدار تُخطّطُ مهنتَكَ؟

أنا لا أُخطّطُ أيّ شئَ. Singh Kinng فقط جاءَ طريقَي. رَأيتُ هذا الخَطِّ كَتبَ وراء شاحنة وأنا قُلتُ بأنّني أُريدُ أَنْ أعْمَلُ هذا. أي مخطوطة جُعِلتْ طبقاً للعنوانِ، لذا كان هناك لا شيءُ خطّطَ. أنا عَمِلتُ 8 x 10 Tasveer، الذي لَمْ يَخْلفْ، لكن أَنا مسرورُ أنا عَمِلتُ هو. تَعلّمتُ الكثير مِنْ Nagesh Kukunoor. هو مهمُ جداً لي بأنّني فقط أَتمتّعُ باللعب مهما يَجيءُ طريقَي.

• كَيفَ تُديرُ أربعة إطلاقاتَ في السّنة؟

أَعْملُ في أربعة إلى خمسة أفلامِ وأنا أَخترْ عطلة كُلّ ثلاثة شهورِ. عندما أَعْملُ، أنا فقط عمل، أَستمرُّ بتَوقيت، أَجيءُ وقتاً. في الحقيقة، هو لا يَستغرقُ أكثر مِنْ 45 إلى 50 يومِ لإنْهاء فلم إذا يَعْرفُ مديرَ شغلِه، إذا المنتجِ يُعطي كُلّ شيءَ وإذا يَجيءُ الممثلَ وقتاً ويَعْملُ ل10 ساعات يومياً. هو a نفاية إجرامية لتَعمَلُ 120 150 يومُ مِنْ إطلاق نار. حتى فلم عملِ يَجِبُ أَنْ لا يَستغرقَ أكثر مِنْ 65 إلى 70 يومِ. أنا عَمِلتُ Namastey لندن في 32 يومِ. أنا عَمِلتُ أزرقَ الذي منه 40 بالمائة تحت الماءُ وهو لَهُ أعمال الدراجة البخاريةَ المثيرةُ وأسماكَ القرش، في 55 يومِ. هذا الطريقِ الذي يَنهي المنتجَ الفلمَ في الوقت المناسب، إهتمام مُوَفَّرُ، الكثير مِنْ الوقتِ والمالِ تواريخُ ناسِ مُوَفَّرينِ آخرينِ مُوَفَّرة، لذا أكثر فأكثر مُنجَزةُ.

صباحاً لَيسَ رجل كسلان. إذا يَدْعونَني في 6 مساءً، أَنا هنا في 6 مساءً وأنا سَأَعْملُ حتى 6 صباحاً. أَعْملُ ل10 ساعاتِ، أنا أُزيلُ أيام الأحد منه وبعد كُلّ ثلاثة شهورِ، آخذُ إجازةً لإسبوعين واحد وإثنان وأنا ما زِلتُ أربعة إلى خمسة أفلامِ في السّنة. وأنا لَيْسَ لِي تراكمُ أَو أيّ فلم غير مُصدَر قديم أمّا.

• إذا أنت تَعْملُ فلم وأنت تَكتشفُ في منتصف بأنّه فضلاتُ، ماذا ستعمل ك؟

أنهِ الفلم بأسرع ما يمكن. إذا أنا لا أَحصَلُ عَلى سويّة مع المديرِ، أنا سَأَنهي ذلك الفلمِ أسرع بكثيرِ مِنْ الأفلامِ الأخرى.

• هَلْ حَدثَ؟

نعم، حَدثَ. لَكنِّي لا أُخبرُ المديرَ لا يَتمتّعُ بالفلمِ. أنا فقط أَنهي الفلمَ أسرع بكثيرَ مِنْ أَنَّهُ يُمْكِنُ أَنْ يَتخيّلَ.

• عندما تَضْربُ لعاملِ الخوفِ، هَلْ الحقيقة بأنّك عِنْدَهُ 13 إمرأةُ رائعاتُ اللواتي يُراقبنَك تَجْعلُك تَبْدو مفتولات العضلاتَ أكثرَ؟

نعم، أنا يَجِبُ أَنْ أَلْعبَ إلى صورتِي na؟ أنت يَجِبُ أَنْ تُعجبَهم. أحياناً أَعْملُ عمل مثير وأَقِفُ على قمةِ بناية الذي منه أنا يَجِبُ أَنْ أَقْفزَ، وأنا أَحْلفُ بالله، أَنا خائفُ جداً! لكن هناك العديد من الناسِ يَنتظرونَ تحت ويَنْظروا لي، بأنّني فقط لا أَستطيعُ التَرَاجُع. أَعْرفُ machismo غباءُ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَفْقدَ حياتَي، لكن حتى الآن أنا كُنْتُ ناجحُ ولا شيءُ فَشلَ. الخوف جزء كبير مِنْ الشجاعةِ.

• فماذا Akshay Kumar يَخَافُ؟

هناك العديد من الأشياءِ. عدم الأمان الرئيسيُ الواحد. في الحقيقة، أَخَافُ خوفاً.

أَشْكرُ نجومَي بِأَنِّي رجل

على مِقياس مِنْ 1 إلى 10: ما مقدار المال يَقْصدُك فيما يتعلق بهذه الأشياءِ؟

• أمن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 9

• موقع في المجتمعِ. . . 6

• يَقْصدُ إمتِلاك الأشياءِ. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 5

• كفائدة عرضية لعَمَل الشيءِ تَحبُّ. . . . . . . . . . . . . . . . . . . 6

• طمع لأكثرِ. . . . . 5

أسبابكَ لقُبُول الفلم

• لصديق. . . . . . . . . . . . . . 4

• مدير. . . . . . . . . . . . . . . . . . 7

• دور. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 7

• مجال للعملِ. . . . . 2

• مجال للأغاني. . . . . 2

• سيدة بارزة. . . . . . . . . . . 3

• موقع في الهواء الطلق. . 5

myloveakki
11 / 06 / 2009, 30 : 07 PM
النِساء أقوى بكثير جداً مِنْ الرجالِ:

Akshay Kumar كَانَ نفسَه العاديَ المُسَلِّيَ واقعيَ أثناء الصحافةِ يَجتمعُ فلمِه القادمِ، Kambakkht Ishq. فيما يلي المقتطفاتَ مِنْ مقابلتِه أَخذتْ ذلك الوقتِ.

أنت هَلْ جَعْل يَعُودُ مع فلمِ عملِ؟
أنا لا أَقُولَ هذا فلمُ عملِ. هو في الحقيقة كوميديا رومانسية. أَلْعبُ a stuntman في الفلمِ. أنا أعْمَلُ أعمال مثيرةُ لسيلفيستر Stallone وبراندون Routh في الفلمِ كstuntman.

كيف كَانتْ كيميائكَ مَع سيلفيستر Stallone؟
إشتركنَا في الكثير. ضَربَ لRambo قبل سَنَة. لذا ناقشنَا حوله. ناقشنَا الكثير مِنْ مشاكلِ الصحةِ. كُلّ رياضي أَو ممثل الذي يُنفّذانِ يَعانيانِ الكثير مِنْ مشاكلِ الركبةِ ومشاكلِ الصحةِ الأخرى. ناقشنَا حوله. هو أخبرَني كيف هو يَعتني بهم وأعطىَ نصائحَ الصحةِ. تقنياً عِنْدَهُ تجربةُ أكبرُ في الأفلامِ. جاءَ خارج بالأفلامِ المختلفةِ لذا أخبرَني حميتَه أيضاً وكَمْ يَعتني بنفسه.

كَيفَ تَعتني بنفسك؟
أَنَامُ على الوقتِ وأَحْسبْ لكلّ يومِ ساعةِ واحد. أنا أُزيلُ أيام الأحد منه.

الذي تَجِدُ أكثر صعوبةً، تمثيل أَو أعمال مثيرة؟
الأعمال المثيرة سهلة هي التمثيل الذي الجزءُ الأكثر صعوبةً.

كيف كَانتْ تجربتكَ مِنْ العَمَل مَع أول مرة مدير تَحْبُّ صابر خان؟
أعطيتُ الضرباتَ دائماً مَع مدراءِ المرّة الأولى سواء كان عباس Mustan، شاه Vipul والآن صابر خان. بهذا الفلمِ أَتمنّى النجاح. أَتمنّاه أعمالَ منذ أن أُعتقدْ إيجابيةَ دائماً.

أخبرْنا شيء عن دورِكَ في الفلمِ؟
أَلْعبُ شوفيني ذكر. لكن ثمّ يَتعلّمُ ويَبْدأُ بإحتِرام النِساءِ ويُوافقُ بأنّهم أقوى أكثر.

هَلْ تَعتقدُ بأنّ النِساءِ أقوى مِنْ الرجالِ؟
نعم هم وبعد عَمَل الفصلِ الثانيِ لKhatron Ke Khiladi بَدأتُ بالأَمْن به أكثر مِنْ أبداً قبل ذلك. هم أقوى بكثير وعِنْدَهُمْ أحشاءُ أكثرُ مِنْ النِساءِ.

Kareena قالَ بأنّك ممثلها المساعدَ المفضّلَ. مَنْ لك؟
أَتمتّعُ بالعَمَل مَع كلّهم. كاترينا، Karishma، Kareena. في الحقيقة عَملتُ أفلامَ أكثرَ مَع أخواتِ Kapoor. 14 مَع Karishma والآن سبعة مَع Kareena. الآن أَعْملُ بإعادةِ أبّيهم الشغّالةِ.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 33 : 07 PM
شخصان منطقتي توقيت لAkshay، Saif
2 Characters 2 Time Zones For Akshay, Saif

kareena kapoor إضافةً إلى يَتشاركُ بفضاء شاشةِ مع Kareena Kapoor في أحد المهازلِ الأكبرِ مِنْ مهنِهم Tashan Akshay Kumar وSaif علي خان عِنْدَهُ الآن شيء آخر مشترك.

كلاهما يَلْعبانِ أدوارَ مضاعفةَ، أشخاص الذين يَعُودونَ إلى منطقتي توقيت مختلفتينِ في أفلامِهم القادمةِ ويَجِبُ أَنْ يَقضّوا الساعاتَ يَستعدّونَ لتغييرِهم المضاعفِ.

Akshay Kumar حالياً إطلاق نار لإعادةِ عرض شاهِ Vipul يَصْرفُ حَدّ أدنى لساعةِ كُلّ صباح يَدْخلُ نظرة سبعيناتِ الرياضيةِ بدون مساعدةِ علم الأعضاء الإصطناعيةِ.

“ هو الدورُ الأقسى لَعبتُ. يَأْخذُ التحضيرُ الكثير مِنْ الوقتَ. عِنْدي بول باتيسون الذي عَمِلَ نظرةَ ميل جيبسن في Braveheart تَعْملُ نظرتَي. لكن الجُهدَ يساويه. عندما أَنْظرُ في المرآةِ بعد بول يُعْمَلُ أنا لا أَستطيعُ معْرِفة نفسي ,” يَضْحكُ Akshay.

إذا Akshay يَعِدُ بمُشَاهَدَة الإعادةِ الشغّالةِ مستحيلة التمييزِ Saif عاشقة Aaj Kal صَدمتْ Kareena مستوية.

“ هي لا تَستطيعُ أَنْ تَعْرفَني في باديء الأمر عندما رَأتْني كa Sardarji ,” أَستغربُ Saif.

بطريقة أو بأخرى الناس الذين قريبون من Kareena يَلْعبونَ Sardars. إذا إبنِ عمها Ranbir يَلْعبُ سيخي في Singh بائع صاروخِ Shimit Amit للسَنَةِ، يَصِلُ Saif علي خان إلى المسرحيّةِ a Sardar في حبِّ Imtiaz علي Aaj Kal.

وإذا إهتمامِ حبِّ Kareena السابق Shahid Kapoor يَلْعبُ دورَه المضاعفَ الأولَ في Kaminey، يَلْعبُ Saif علي خان أيضاً دور مضاعف للمرة الأولى في حبِّ الإنتاجِ Aaj Kal بيته.

حتى الآن عَرفنَا فقط الحقيقة بأنّ Saif يَدْخلُ فعل Sardarji أثناء الروايةِ العاشقِ Aaj Kal.

بإِنَّنا لا نَعْرفُ بأنّ Sardar a يَفْصلُ شخصاً مِنْ النصيرِ.

يَقُولُ Saif , “ يَجيءُ Sardar في قصّة ضمن القصّةِ. نعم عِنْدي دور مضاعف. يَعُودُ الشخصان إلى منطقتي توقيت مختلفتينِ. ”
على ما يبدو عندما رَأى Kareena Saif ظَهرَ بزيّ Sardar هي لا تَستطيعُ أَنْ تَعتقدَ التحويلَ.

مثل Ranbir Saif أصبحَ يُصادفُ لتَرْبِية لحيةَ أصيلةَ لجزءِ Sardar. “ نَموتُ اللحيةَ بالكامل. هو كَانَ لِزاماً عليهِ أَنْ يُزيّفَ فقط لترقيعِ يومِ واحد. أنا أَعطي الكاملون الفضل بسبب نظرةِ Sardar إلى دولْي Ahluwalia. عَملتْ في وقت سابق شغل عظيم يَتأنّقُ كLangda Tyagi في Omkara. صمّمتْ نظرةَ Sardarي عاشق Aaj kal. ”

Saif مَا عَملَ الكثير مِنْ التنكّراتِ. “ لكن بعد Omkara أَتحوّلُ Aaj Kal عاشق جسدياً. ما عدا ذلك أَنا أكثر من اللازمُ إلى التغييرِ الطبيعيِ. ”
لا Akshay. لكن كلا hotsellers يَنْوى إعْطاء Gulshan جروفير، سيد تغييرِ على آلةَ التصوير رَكضَ لتركيبِه في وقت لاحق من هذه السنة.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 35 : 07 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 37 : 07 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 40 : 07 PM

Akshay Kumar Speaks About 'Kambakkht Ishq'

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/wNQyQN92/1/Akshay-Kumar-Speaks-About-Kambakkht-Ishq.html

myloveakki
11 / 06 / 2009, 42 : 07 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 50 : 07 PM

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1123183

myloveakki
11 / 06 / 2009, 54 : 07 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 00 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 04 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 07 : 08 PM
إطلاق Kambakkht Ishq قَبْلَ poned

Eros دولي، أجهزة الإعلام الهندية المسجلة في لندن القيادية وشركة الترفيهِ أعلنا بأنّه يَتقدّمُ إطلاقَ Kambakkhtه آي إس إتش كيو المُتَوَقّع جداً إلى الثالثِ مِنْ يوليو/تموزِ 2009 كضدّ التأريخِ المُعلَنِ سابقاً يوليو/تموزِ العاشرِ.

تَعليق على التطويرِ، جيوتي Deshpande، يَهْدلُ ومدير تجاري - Eros دولي قالَ , “ من المهم بأنّنا رَفعنَا جبهة متّحدة ويَنضمُّ إلى الأيدي بالإستوديوهات والمنتجين الآخرينِ لإعْطاء كُلّ أفلامنا نوعَ إطلاقِ يَستحقّونَ. لِذلك، يَبقي حيّةً روحَ الجمعيةِ، قرّرنَا جَلْب للأمام إطلاقَ Kambakkht Ishq مِن قِبل إسبوع لإسْكان الإطلاقاتِ الأخرى في أسابيعِ لاحقةِ.

منذ هناك أزيز لطيف حول Kambakkht Ishq، كُلّ الدعاية والإعلان الجاهز لإطْلاق وكُلّ موزّعوننا في الداخل أيضاً، هو كَانَ الإختيارَ الواضحَ ”.

المُشاهدون يُمْكِنُ أَنْ يَتطلّعوا الآن إلى الحماسِ العظيمِ في شباكِ التذاكر على ثالث يوليو/تموزِ بإطلاقِ Sajid Nadiadwala's Kambakkht Ishq إشتركَ بإنتاج مِن قِبل Sunil أي . Lulla ووجّهَ مِن قِبل Sabbir خان في يوليو/تموزِ العاشرِ.

يُبيّنُ Kambakkht Ishq الفلم الهندي أبداً الأول لعَرْض كلتا النجوم الهندية وموهبة هوليود على جنفاصِ سينمائيِ واحد - فنانو الهند العالو المراتب، Akshay Kumar وKareena Kapoor، بمظاهرِ الضيفِ الخاصّةِ مِن قِبل سيلفيستر Stallone، براندون Routh ودنيس ريتشاردز. 'كيمياء' مثيرة بين stuntman جَسُورة في هوليود وa نموذج شعلةِ، Kambakkht Ishq يَخْلقُ يُتقنُ مسلّمةً لمعركة مثيرة مِنْ الأجناسِ بالموسيقى مِن قِبل Anu مالك.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 11 : 08 PM

http://movies.rediff.com/slide-show/2009/jun/06/slide-show-1-akshay-kumar-talks-about-his-character-in-kambakkht-ishq.htm

myloveakki
11 / 06 / 2009, 12 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 20 : 08 PM
قصّة Kambkakkt Ishq A في الصورِ. . . (أي قصّة قصيرة جداً)

هو كَانَ وقت طويل منذ أن رَأينَا بَعْض العملِ في المسارحِ. الآن بالضربةِ إنتهت، Kambakkth Ishq تَبْدو تساوي الإنتظارَ. نجوم الكوميديا الرومانسيةِ Akshay Kumar، Kareena Kapoor، Amrita Arora، Aftab Shivdasani وعِنْدَهُ نقشُ مِن قِبل سيلفيستر Stallone، دنيس ريتشاردز وبراندون Routh.

إذن ما الفلم حول؟ العوائق تَكتشفُ.

وجّهَ مِن قِبل صابر خان جديد [هو يُصدّقُ أيضاً ككاتب القصّةَ]، الفلم حول stuntman Viraj Shergill هندي [Akshay] الذي يُفاجئُ هوليود لكن لا يَستطيعُ إيجاد الحبِّ الحقيقيِ.

طبقاً لبطلِ swashbucklingنا، ' نِساء جيدات فقط للشيئانِ. . . جَعْل amore '

إدخلْ Simrita Rai [Kareena Kapoor] , فتاة جميلة طمّاعة بلسانِ حامضيِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يَضعَ أيّ ذكر ضالّ بِحزم في مكانِه. طبقاً لها، ' كُلّ الرجال كلابَ '.

هكذا، الوضع جاهز لبطلِنا الغير محتملِ وبطلتِنا لإجتِماع، أَيّ هم يَعملونَ تحت الحالاتِ الهزليةِ والأكثر سخافةً.

أخيراً، يوم واحد يَجِدونَ أنفسهم تحت الأكثر الليّةِ الإستثنائيةِ للمصيرِ التي تَرْبطُهم ما بعد أجملِ أحلامهم.

أنتجَ مِن قِبل Sajid Nadiadwala، هذا الزواجِ بين الشرقِ والغربِ يَتبجّحانِ بالعملِ وكوميديا وفتيات جميلاتِ في البيكينيات.

أما بالنسبة إلى نقشِ هوليود، النجوم ذُكر بأنهم كَانتْ تَلْعبُ أنفسهم. البعض مِنْ مشاهدِ الفلمَ الأكثر أهميةً ضُرِبتْ مسرحَ Kodak وإستوديوهات عالمية في لوس أنجليس.

على سبيل المصادفة، يَلْعبُ Akshay براندون Routh's stuntman في الفلمِ.

كما الإتجاهُ لضَرْب الأغاني المصوَّرةِ الترويجيةِ للأفلامِ، في Kambakkth Ishq سَيكونُ عِنْدَهُ واحد أيضاً، يَعْرضُ مجموعةَ الموسيقى آر دي بي. في وقت سابق مُشكِّل Baywatch فتاة جميلة كارمن إليكترا إفترضتْ للعَرْض في الفيديو.

وكذلك Kambakkth Ishq يضيئُ شباكَ التذاكر؟ الوقت الوحيد سَيُخبرُ متى الفلمَ يَضْربُ المسارحَ في يوليو/تموز 10. (ثلث يوليو/تموزِ)

myloveakki
11 / 06 / 2009, 23 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 27 : 08 PM

' هو لا يَحصَلُ عَلى Andbetter أكبر مِنْ هذا '

إنّ معركةَ plexes إنتهت، معركة الأجناسِ بَدأتْ بAkshay وKareena يُصوّرانِ جاهز للإطلاقِ

Akshay Kumar وKareena Kapoor، مشهوراً Bollywood أصلح وأكثر النجومِ مهتمّة بِالصحةَ، لَيستْ أنواعَ أكل الكعكةِ الشوكولاتيةِ الغنيةِ. لكن Sajid Nadiadwala لا يَتْركَ زوجَه الرئيسيَ يُفلتُ بدون عقاب من أيّ شئِ أقل مِنْ ذلك. الذي كَانتْ بضعة سُعرات حرارية، مع ذلك، عندما منتج الأفلام كَانَ يَحتفلُ بa ضربة مضاعفة يوم الجمعة — نهاية المنتجين ومواجهةِ المالكين المتعدد الإرسالِ وموعدِ عرض فلمِه المنتظر كثيراً Kambakkt Ishq. سجّلْ ملاحظة، هو ثُبّتَ للجمعةِ، يوليو/تموز 3، الفلم الرخيص الكبير الأول لضَرْب المسارحِ الهنديةِ هذه سَنَةِ — وكلتا Bollywood وهوليود تَنتظرُ الإطلاقَ بِلَهْفة.

Sajid منتشيُ، طبيعياً؛ عَملَ بجدّ على هذا الفلمِ، مَلأَه بكُلّ masala ذلك المُشاهدين الهنودِ مُجَوَّعون ل، والمنتج يُقنَعُ بأنّه عِنْدَهُ ضَربَ على أيديه. عمل الترفيهَ لَمْ يَكنْ مُمْكِنناً أنْ يَنْزلَ إلى بداية هازّة أكثر بعد النوبةِ الجافّةِ سببها ضربةِ multiplexes. Akshay وKareena، الذي ألغيا الإرتباطاتَ الأخرى بسعادة يوم الجمعة للإحتِفال بإنطلاقِ الفلمَ الوشيكَ مَع Sajid، المدير Sabbir خان ومدير الموسيقى Anu مالك، كَانَ عِنْدَهُ كعكتُهم وأَكلَه أيضاً.

قالَ Akshay، مَع إبتسامة كبيرة , “ هذا حقاً فلمُي الدوليُ الأولُ. عَملتُ الأعمال المثيرةَ مَع السوبرمانِ، حَصلَ على جائزةِ مِنْ Rambo، وغازلتْ Supergirlنا الخاص جداً! أخيراً، عِنْدَكَ شخص هزلي عائلي كبير يَجيءُ إلى متعدد الإرسال بقربك. ” يَشتركُ في حماسِه، Kareena أضافَ , “ هذا فلم الذي خاصُّ جداً لي، هو شخص هزلي على تام عائلي. . . هناك كُلّ نوع الترفيهِ، مِنْ الرومانسيةِ وكوميديا وعملِ إلى العاطفةِ، بهجة وهوليود. ”

هو حقيقيُ، لSajid أَخذَ Bollywood للمرة الأولى إلى مسرحِ Kodak، إستوديوهات عالمية وعالم ماءِ هوليود مَع Kambakkt Ishq. “ خلفية هوليود مطلوبةُ في المخطوطةِ وليس فقط رَمتْ في ,” قالَ Sajid الذي حَصلَ على كبارِ هوليود مثل سيلفيستر Stallone، دنيس ريتشاردز وبراندون Routh للتَصَرُّف وفق فلمِه. “ أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَسْحبَ آرنولد Schwarzenegger ,” أَسفَ. “ قابلتُه، لَكنَّه يَحْملُ بريد جمهورِ الآن ولا يَستطيعُ التَصَرُّف. ”

لا مسألةَ، حتى بدون نجمِ Terminator، فلم Sajid مكتظ بسلاسلِ العملِ المميتةِ خَلقتْ مِن قِبل مديرِ عمل هوليود المثيرِ Spiro Razatos كبير. هو ضُرِبَ على المواقعِ إستعملتْ للأفلامِ مثل الصومِ والعنيفِ. ، وفي عمل مثيرِ واحد، يَستعملُ Akshay نفس superbike الذي جولة توم البحرية رَكبتْ في المهمّةِ مستحيلةِ. إربطْ أحزمةَ مقعدكَ، يوليو/تموز 3 قَريبُ. “ هو لا يَحصَلُ عَلى أكبرِ وأفضل مِنْ هذا ,” وَعدَ Kareena. بينما Akshay أضافَ، لسان بِحزم في الخدِّ , “ معركة plexes إنتهتْ. . . معركة الأجناسِ فقط بَدأتْ! ”

myloveakki
11 / 06 / 2009, 29 : 08 PM
Akshay Kumar ممثل Kareena المساعدُ المفضّل!

http://www.siliconeer.com/past_issues/2004/DECEMBER2004-FILES/dec04_FilmReview_Aitraaz.jpg

Saifeena قَدْ يَكُون أحد أقوى الأزواجِ في بي بلدة هذه الأيامِ، لكن Kareena Saif's ladylove يَبْدو لكي يُضْرَبَ مِن قِبل شخص آخر أيضاً. وهو لا شيئ ما عدا 'ها Kambakkht Ishq ' الممثل المساعد Akshay Kumar. في حدث إعلامي أخير، كَشفَ Kareena ذلك لَيسَ أي شخص آخر، لكن Akshay ممثلها المساعدُ المفضّلُ.

مؤخراً، في مؤتمر صحفي حَملَ بفريقِ ' Kambakkht Ishq '، لإعْلان موعدِ العرض المُرَاجَعِ للنقرةِ المنتظرة كثيراً، Kareena كَانَ أيضاً كُلّ الثناء لAkshay. فَاجأتْ الممثلةُ كُلّ شخصَ بينما إختارتْ Akki على المتأنقِ المحبِّ والحنونِ Saif. Kareena قالَ , “ Akshay أكثر ممثلي المساعدِ المفضّلِ في الصناعةِ. ”

من الناحية الأخرى، بَدا Akshay أيضاً لكي يُصْرَعَ على حد سواء بسحرِ Kareena، للممثلِ على ما يبدو كَانَ مسرورَ لإعْلان بأنَّ ' Kambakkht Ishq ' يَكُونُ فلمَه السابعَ مَع Kareena.

حَسناً، نَتمنّى بَعْدَ أَنْ نُصبحُ زعماً سبب للشَقِّ في علاقةِ سلمان كاترينا، هو لا يَنتهي بعَمَل نفس إلى Saif Kareena.

على أية حال، الآن نحن يُمْكِنُ أَنْ فقط نَتطلّعُ إلى starrer المتعدّد ' Kambakkht Ishq '، الذي نُقرّرُ إصْدار أخيراً في يوليو/تموز 10.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 32 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 34 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 35 : 08 PM
يَتخلّى Akshay عن IIFA للعطلةِ العائليةِ

إنسَ إداء حيَّ، Akshay Kumar لَنْ يَحْضرَ جوائزَ IIFA العاشرة في Macau الشهر القادم. يونيو/حزيران أبقىَ تعليق جانبي للعطلةِ العائليةِ، ولا شيء في العالمِ يُمْكِنُ أَنْ يُغيّرَ ذلك.

رنّْ فوق!
يَقُولُ مصدر قريب من Akshay , “ العطلة العائلية خُطّطتْ بشكل جيّد مُقدماً للتَزَامُن مَع إبنِ عُطَلِ مدرسةِ Akshay Aarav. Akshay لا يَحْبُّ التَرْك Aarav وراء متى هو خارج البلاد. في نفس الوقت، هو لا يُريدُ إبنَه أَنْ يَتغيّبَ عن المدرسةِ. لذا العطلة السنوية خُطّطتْ بشكل جيّد مُقدماً. لا قوَّةَ على الأرضِ، لَيسَ حتى IIFA، سَيُقنعُ Akshay لأَخْذ مستويِ إستراحة صغيرة مِنْ العطلةِ، ناهيك عن إستراحة قلبِ ولدِه الصَغيرِ. ”

في الحقيقة، هو إقترحَ مِن قِبل منظمي IIFA بأنّ Akshay ياتي الي مكان حيث هو كَانَ في Macau للحدثِ. عندما Akshay رَفضَ إداء المنظمين يَقترحونَ بأنّه يَنْزلُ مع إلى Macau مَع زوجتِه وإبنِه فقط للحُضُور.

Akshay لا يَلِينَ. يَقُولُ المصدرُ , “ خطّطَ Akshay العطلة لإبنِه جيّدِ مُقدماً. الإثنان جَلسَ سوية وقرّرَ، الذي يَضِعُ لزيَاْرَة والذي بُقَعِ العالمِ سَتَكُونُ أكثر الإهتمامِ إلى الولدِ. أسرعَ خلال مهامِه الحاليةِ لإبْقاء يونيو/حزيرانِ مجّانيِ. يَهْمُّ لا شيءُ ما عدا ذلك في الوقت الحاضر. ”

* يحليلهم يلحوون انه لازم يجي اكيد اهو الى بيحلي المكان :love:

myloveakki
11 / 06 / 2009, 38 : 08 PM

يَطْلعُ Akki على سفرةِ هوليود

نَعْرفُ إستوديوهات أجنبيةَ تَتوجّهُ إلى Bollywood عَلى نَحوٍ كبير. هم يُقدّمونَ الأفلامَ ويَكتسبونَ حقوقَ عالميةَ إلى البعض مِنْ مُنْتَجاتِ رايتِنا الكبيرةِ. هم أيضاً إلى عملِ الإنتاجِ لكن ذلك فقط في التعاونِ مَع المنتجين المحليّينِ حتى الآن.

لكن القواعدَ تَبْدو لتَغْيير قليلاً عندما Akshay Kumar مشترك. على الرغم مِنْ له الإثنان الأخيرِ يَتخبّطُ في شباكِ التذاكر، Akki صور مَع المُشاهدين في الهند وفي الخارج. منتجون أجانب جداً مبتهجون مَع ما هم يَسْمعونَ عن Kambakht Ishq، الذي رَبطوا ببضعة هوليود تَسمّيها. رقص Akshay بكليبِ Snoop وكايلي Minogue جَعلاه معني إلى المُشاهدين الأجانبِ أيضاً. ثمّ هناك البطاقة منه أنْ يَكُونَ أكثر ممثلِنا المقبول للبنكِ. كُلّ هذه يَبْدو لِكي يَكُونَ سبباً بما فيه الكفاية لإستوديوهات فوكس للرَبْط مَعه لصفقة فلمِ ثلاثة.

هذه غير مسموعةُ عملياً في الهند، مع ذلك كانت هناك صفقات مَع المنتجين الهنودِ.

لكن لإستوديو أجنبي، يُستَعملُ للرَبْط بالطلقاتِ الكبيرةِ مِنْ هوليود، لتَوْقيع desi بطل للكمياتِ الفلكيةِ أولى. ما هو أكثر، إئتمنَ الإستوديو Akki ببَدْء المشروعِ وأعطاَه حريّة تامّة لإخْتياَر المخطوطاتِ ويَختارُ مدرائَه.

كدائماً، Akshay يَتقدّمُ ويَفْتحُ حدودَ جديدةَ، أليس كذلك؟:)

myloveakki
11 / 06 / 2009, 39 : 08 PM
Akshay وAarav في عطلة

هو فصلُ عطلةِ في Bollywood. بعد الشاهِ Rukh خان وعائلته طارا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، هو دورُ Akshay Kumar لتَطيير وتينا الزوجةِ والإبنِ Aarav في عطلة عائلية. Akshay، الذي يَتلفلفُ فلم يَضْربُ Karjat، ويُطيّرُ andforth خلفي لإنْهاء عملِ الترقيةَ ودعاية وإعلانَ Kambakkht Ishq، كَانَ قَلقَ جدا في وقت سابق من هذا الإسبوع لأن إبنَه الصَغيرَ كان مريضاً.

على أية حال، الآن النجم يُخفّفُ عن الذي Aarav في وردي الصحةِ ويَحْزمُ حقيبتَه الخاصةَ حتى لإِسْتِمْرار تلك الإسبوعينِ لمدة طويلة عطلةِ إلى إتجاه سري. واحد يَسْمعُ Kumars سَيَكُونُ في لندن / كندا في وقتٍ ما. لكن كندا بالكاد إتجاه عطلةِ لهم، هو بيتُ Akshay الثاني.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 46 : 08 PM
Kareena Kapoor وAkshay Kumar في ' Kambakkht Ishq '

http://www.sawf.org/Newsphotos/Bollywood/Akshay_Kumar_Kareena_Kapoor_5June09.jpg

http://www.sawf.org/Newsphotos/Bollywood/Akshay_Kumar_Kareena_Kapoor_5June09_02.jpg

http://www.sawf.org/Newsphotos/Bollywood/Kareena_Kapoor_5June09B.jpg

http://www.sawf.org/Newsphotos/Bollywood/Akshay_Kumar_Hair_5June09.jpg

http://www.abload.de/img/kambakkhtishqpressconfrt22.jpg[/B][/CENTER]

http://i687.photobucket.com/albums/vv237/raffylein/Sonstiges/4624822cms.jpg

myloveakki
11 / 06 / 2009, 47 : 08 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 48 : 08 PM
النِساء جيدات فقط لشيء واحد: Akshay Kumar

Kambakkht Ishq عشية الإطلاقِ في العاشرِ ليوليو/تموزِ، 09. تَكلّمَ StarBoxOffice مع Akshay Kumar على فلمِه وعَمَل تجربتِه مَع نجوم هوليوودِ.

أخيراً، إطلاقكَ الأخير فقط قريب. هَلْ أنت سعيد؟
أَنا جداً سعيد بشأنه. ' Kaun khush nahi hoga '. أَعْملُ بشكل مستمر وتقريباً ثلاثة أفلامِ جاهزة للإصْدار. أنا ما كُنْتُ سعيد بالضربةِ التي بَدتْ مثل هي لَنْ تَنتهي. هي جيدُ جداً التي الضربةُ إنتهى والآن نُتوصّلُ إلى اتفاق وأخيراً أفلامِنا تُصدرُ.

أنت هَلْ يَلْعبُ شخصُ عمل مثير يَدُورُك لا بدَّ وأنْ كَانَ عِنْدَكَ حريّة تامّة بتلك؟
أَلْعبُ شخصَ Viraj Shergill , a stuntman مغامر بشكل مبهرج في هوليود. حَصلتُ على فرصةِ لتَعمَلُ أعمال مثيرةُ مَع السوبرمانِ، Rambo الذي كَانَ عظيمَ. لكن الفلمَ لَيسَ حول الأعمال المثيرةِ، هو في الحقيقة حول معركةِ الأجناسِ. وتَركَني أُخبرُك الذي تَرْبحينَ الإمرأةَ دائماً.

هَلْ أنت لَكَ نسخةُ إنجليزيةُ لكي تُصدرُ بشكل آني منذ أن تَعْرضْ العديد من كبارِ هوليود؟
أنا في الحقيقة لا أَعْرفُ حوله لأن وقّعوني كممثل ليس كموزّع أَو عارض لَكنِّي سَأَكتشفُه وأعلمك. لَكنِّي أَحْزرُ سيكون أمراً صحيح إمتِلاك نسخة إنجليزية للسوق الدوليةِ بالرغم من أنّنا مَا لقّبنَا في إنجليزيِ للفلمِ.

صابر خان هَلْ مدير جديد لذا هكذا هَلْ كان عَمَل مَعه؟ أيّ شئ الذي أنت توَدُّ أَنْ تَشتركَ فيه حول العَمَل مَع مدير جديد؟
تَمتّعتُ بعَمَل دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ. وشيء suprising أُعطي الضرباتَ دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ سواء هو شاهُ Vipul، Sajid خان أَو Naresh Malhotra. عندما سَمعتُ المفهومَ مِنْ صابر رَأيتُ جوع في عيونِه كمدراء جدّد متشوّقون دائماً للذِهاب. هو شغولُ جداً بالكثير مِنْ الأفكارِ الجديدةِ. لذا أنا فقط إتّفقتُ على القيام بالفلمِ.

كَمْ مختلف تقنياً Kambakhht Ishq مِنْ Sajid Nadiadwala آخر يُصوّرُك تَعْملُ؟
بادِئ مِنْ البِداية حيث أنَّ Judwaa، أَو Mujhse Shaadi Karogi كُلّ أفلامه لَها شيءُ جديدةُ للعَرْض. أَحْزرُ هذا إصْدار فلمُه الأكبرُ. إنّ تفرديةَ هذا المشروعِ هذا الوقتِ بأنّه عِنْدَهُ كُلّ ممثلو هوليود فيه.

ثقافة عملِ هوليود مختلفة عن هنا. هَلْ أحسستَ بنفس الشعور؟
يَلْعبونَه سلامةَ، كُلّ شيء مخطط بدقةُ. أنا كان لا بُدَّ أنْ أُوقّعَ الكثير مِنْ الأَوراقِ قبل أنا أعْمَلُ مشهد عمل مثيرِ. هنا مثيله، ' Chalo يَضِعُ tayyar hai , kudo, gira toh nahi hai, jaldi kudo, dhadaam ' وهم هم فقط يُشوّفونَنا بأنّ ما أنت يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ والذي أمانُ هم يَعطونَنا. الكثير مِنْ الأشياءِ تَعلّمنَا مِنْ هناك أيضاً. عندما أنا أُخبرُهم عن ثقافةِ عملِنا الذي هم يَصْدمونَ جداً.

كذلك أنت تُفكّرُ يو إس بي للفلمِ هَلْ أعمالكَ المثيرة؟
أَنا فَقَطْ أَلْعبُ رجل شخصِ عمل مثيرِ في هذا الفلمِ، هم مَا كَتبوا katha الكامل على أعمالي المثيرةِ لوحده.

هذه المرّة السابعةُ التي أنت تَعْملُ مَع Kareena. وقت أيّ شئِ الخاصِّ هذا؟
أَخذتُ theka الكامل لبناتِ Kapoor تقريباً. عَملتُ 14 مَع Karishma و7 مَع Kareena. لذا دعنا نرى كم من أكثر أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ مَع أطفالِهم في المستقبل القريبِ.

تَحَدُّث عن سيلفيستر Stallone ماذا إرتفعتَ منه؟
ذلك الرجلِ عِنْدَهُ القطعُ للقَول لكُلّ أفلامه وكُلّ شيء خصوصاً حول تجربتِه. وأفضل شيءِ نُشتَركُ في الكثير مِنْ القصصِ في تايلند لأن ضَربَ كُلّ Rambo يُصوّرُ في تايلند وأنا عِشتُ هناك لفترة طويلة. إنّ الشيءَ الخاصَّ حول أسلوبِه مِنْ العَمَل هو كَانَ يَقِفُ بالمخطوطةِ في يَدِّه وهو يَستذكرُ كُلّ حواراته بالإضافة إلى كُلّ لنا. لذا تَعلّمتُ ليس لأَسْرقُ حواراتَكَ الخاصةَ فقط لكن أيضاً التي ممثلينكِ المساعدين لكي تَعْرفُ ما الشخصَ القادمَ سَيَقُولُ، وأنت يُمْكِنُ أَنْ تُساعدَهم مَعه.

رَأينَا promo الذي فيه تَقُولُ بأنّ النِساءِ جيدات فقط لشيء واحد. ما هو؟Ya، للأمومةِ. هَلْ لَكَ أنت مسموع الحوار الكامل؟ هي حول الأمومةِ أُقسمُ. (يَضْحكُ وإشارات).

يَتمنّى StarBoxOffice Akshay يَرتدُّ في الشجارِ بفلمِ kambakkhtه. هو جيدُ فقط لشيء واحد! تُخبرُنا الذي تَعتقدُ، شفاهنا مُغلقة.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 51 : 08 PM
سرّاً
يَرى سيلفيستر Stallone Kambakkht Ishq كفرصة للتَسْخين إلى الأسواقِ الهنديةِ لفلم هوليودِ

http://bollywoodbuzz.in/wp-content/uploads/2008/07/slyakki.jpghttp://www.newsline365.com/files/images/2009/04/sylvester-stallone-kareena-kapoor.jpg

هو وقتُ مصدر ثمينِ مضاعفِ لكُلّ أنصار سيلفيستر Stallone. ما عَدا التَصَرُّف وفق Kambakkht Ishq، سيلفيستر قريباً سَيَطِيرُ أسفل إلى Mumbai لليلةِ إفتتاح الفلمِ. بعد إنتظار طويل، ماكر يَكُونُ في Mumbai في يوليو/تموز 9، في الوقت المناسب لإطلاقِ الفلمَ.

أي مصدر موثوق على أية حال يُخبرُنا بأنّ Kambakkht Ishq لَستُ السببَ الوحيدَ الذي كتلةَ هوليود تَجيءُ إلى Mumbai. إهتمامه يَذْهبُ بعيداً ما بعد. كَتبَ ووجّهَ فلم هوليود عَنونَ Expandables، وهو يَنْظرُ للتَرويج له هنا أيضاً. مصدرنا يَقُولُ , “ يَرى Stallone Kambakkht Ishq كوقت عظيم لتَرويج لمشروعِه الطموحِ، Expandables. هو فلم مهم جداً لَهُ وهو يَتمنّى دُخُول الأسواقِ الهنديةِ بالعَرْض بالنجومِ مثل Akshay Kumar وKareena Kapoor قبل ضَرْب السوقِ مَع Expandables. ”

على ما يبدو، سيلفيستر كَانَ يَنتظرُ الضربةَ بين المنتجين والمالكين المتعدد الإرسالِ للإِنتِهاء قبل جَعْل السفرةِ إلى الهند. Sajid Nadiadwala، منتج الفلمِ يَقُولُ , “ ماكر سَيَكُونُ هنا لأربعة أيامِ جيدةِ. ما عَدا حُضُور ليلةِ الإفتتاح ويَستكشفُ الأسواقَ لفلمِه، يُريدُ رُؤية تاج مَحلِ والجولةِ في مختلف أنحاء البلاد قليلاً. ماكر، والغرب، يَرى Bollywood كسوق ضخمة. ”

myloveakki
11 / 06 / 2009, 52 : 08 PM
إستعدَّ فلمُ Akki Bebo للإطلاقِ الكبيرِ

Akshay Kumar وKareena Kapoor، مشهوراً Bollywood أصلح وأكثر النجومِ مهتمّة بِالصحةَ، لَيستْ أنواعَ أكل الكعكةِ الشوكولاتيةِ الغنيةِ.

لكن Sajid Nadiadwala لا يَتْركَ زوجَه الرئيسيَ يُفلتُ بدون عقاب من أيّ شئِ أقل مِنْ ذلك.

الذي كَانتْ بضعة سُعرات حرارية، مع ذلك، عندما منتج الأفلام كَانَ يَحتفلُ بضربة مضاعفة يوم الجمعة — نهاية المنتجين ومواجهةِ المالكين المتعدد الإرسالِ وموعدِ عرض فلمِه المنتظر كثيراً Kambakkt Ishq. سجّلْ ملاحظة، هو ثُبّتَ للجمعةِ، يوليو/تموز 3, (ويحي يَعْنونَ عُشُرَ يوليو/تموزِ) الفلم الرخيص الكبير الأول لضَرْب المسارحِ الهنديةِ هذه سَنَةِ — وكلتا Bollywood وهوليود تَنتظرُ الإطلاقَ بِلَهْفة.

Sajid منتشيُ، طبيعياً؛ عَملَ بجدّ على هذا الفلمِ، مَلأَه بكُلّ masala ذلك المُشاهدين الهنودِ مُجَوَّعون ل، والمنتج يُقنَعُ بأنّه عِنْدَهُ ضَربَ على أيديه. عمل الترفيهَ لَمْ يَكنْ مُمْكِنناً أنْ يَنْزلَ إلى بداية هازّة أكثر بعد النوبةِ الجافّةِ سببها ضربةِ multiplexes. Akshay وKareena، الذي ألغيا الإرتباطاتَ الأخرى بسعادة يوم الجمعة للإحتِفال بإنطلاقِ الفلمَ الوشيكَ مَع Sajid، المدير Sabbir خان ومدير الموسيقى Anu مالك، كَانَ عِنْدَهُ كعكتُهم وأَكلَه أيضاً.

قالَ Akshay، مَع إبتسامة كبيرة , “ هذا حقاً فلمُي الدوليُ الأولُ. عَملتُ الأعمال المثيرةَ مَع السوبرمانِ، حَصلَ على جائزةِ مِنْ Rambo، وغازلتْ Supergirlنا الخاص جداً! أخيراً، عِنْدَكَ شخص هزلي عائلي كبير يَجيءُ إلى متعدد الإرسال بقربك. ” يَشتركُ في حماسِه، Kareena أضافَ , “ هذا فلم الذي خاصُّ جداً لي، هو شخص هزلي على تام عائلي. . . هناك كُلّ نوع الترفيهِ، مِنْ الرومانسيةِ وكوميديا وعملِ إلى العاطفةِ، بهجة وهوليود. ”

هو حقيقيُ، لSajid أَخذَ Bollywood للمرة الأولى إلى مسرحِ Kodak، إستوديوهات عالمية وعالم ماءِ هوليود مَع Kambakkt Ishq. “ خلفية هوليود مطلوبةُ في المخطوطةِ وليس فقط رَمتْ في ,” قالَ Sajid الذي حَصلَ على كبارِ هوليود مثل سيلفيستر Stallone، دنيس ريتشاردز وبراندون Routh للتَصَرُّف وفق فلمِه. “ أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَسْحبَ آرنولد Schwarzenegger ,” أَسفَ. “ قابلتُه، لَكنَّه يَحْملُ بريد جمهورِ الآن ولا يَستطيعُ التَصَرُّف. ”

لا مسألةَ، حتى بدون نجمِ Terminator، فلم Sajid مكتظ بسلاسلِ العملِ المميتةِ خَلقتْ مِن قِبل مديرِ عمل هوليود المثيرِ Spiro Razatos كبير. هو ضُرِبَ على المواقعِ إستعملتْ للأفلامِ مثل الصومِ والعنيفِ. ، وفي عمل مثيرِ واحد، يَستعملُ Akshay نفس superbike الذي جولة توم البحرية رَكبتْ في المهمّةِ مستحيلةِ. إربطْ أحزمةَ مقعدكَ، يوليو/تموز 3 (عُشُر يوليو/تموزِ) قَريبُ. “ هو لا يَحصَلُ عَلى أكبرِ وأفضل مِنْ هذا ,” وَعدَ Kareena. بينما Akshay أضافَ، لسان بِحزم في الخدِّ , “ معركة plexes إنتهتْ. . . معركة الأجناسِ فقط بَدأتْ! ”

myloveakki
11 / 06 / 2009, 55 : 08 PM
"حصلت على التغيير عن طريق الأعمال المثيرةُ مَع Rambo وسوبرمان "- Akshay Kumar

http://www.indianglam.com/gallery/albums/movies/Kambakht%20Ishq/normal_Kambakkht_Ishq-01.jpg

شاهدْ الذي ضربة تَعمَلُ لَك. يَجْعلُ ستّون نوبة جافّة نهارية وبعد ذلك عندما تَدْعوها مِنْ، خلال أربع ساعاتِ للمُلاحظةِ؛ هناك مِئات هديةِ الموظفين الإعلاميةِ لحُضُور المؤتمر الصحفي الخاصِّ لKambakkht Ishq في نهايةِ أراضي Taj في Bandra. هي ما كَانتْ أجهزةَ الإعلام لوحدها التي أعطتْ مهلة قصيرة. Akshay Kumar كان لا بُدَّ أنْ يَطِيرَ أسفل مِنْ Karjat في مُلاحظةِ ساعةِ وKareena كان لا بُدَّ أنْ يُسرعا مِنْ إستوديوهات Mehboob لحُضُور الحدثِ الكبيرِ. "سجلّ Aap kaafi bor nahin ho gaye … koi إطلاق فلمِ nahin ho rahi thi. Kuch masala kisi ko nahi mil raha tha …" قالَ Akshay Kumar المضحك جداً بنُهُوض بلطف بينما يَحْضرُ أجهزةَ الإعلام. إشتركَ Kareena Kapoor بأيضاً وأعطىَ خطاب قصير. أي لَمْحَة مقطورةِ الفلمَ و أغنية عُرِضتْ لأجهزةِ الإعلام و مراسم كعكةِ مفاجئةِ الجارحةِ تُمسّكتْ بعلامةِ موعدَ عرض الفلمِ - يونيو/حزيران 10. ثمّ يَجيءُ الذُعْرَ. الصحفيون، مصورون وتسرع فريقَ التصوير إلى قُرْب بالغرفةِ حيث الجنسين - Viraj (Akshay) وSimrita (Kareena) مستعدّ للتَصَارُع ببَعْض المجنونةِ الغريبةِ السخيفةِ وبَعْض الأسئلةِ المُحْتَرمةِ رَمتْ إليهم. كما قالَ Akshay Kumar بشكل ملائم، "معركة plexes إنتهى ومعركةِ الأجناسِ بَدأتْ ". وقت لبَعْض ردِّ الفعل إلى ردودِ الأفعال.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jun/akshay1.jpg

Akshay Kumar:

إنّ الضربةَ إنتهى وKambakkht Ishq تَجِدُ أخيراً موعد عرض. كَمْ سعيد أنت؟
أَنا جداً سعيد بشأنه ومَنْ يَكُونَ سعيدَ؟ أُشغّلُ بشكل مستمر وثلاثة إلى أربعة أفلامِ لي مَعْمُولة ونفّضَ. نعم، أنا أُزعجتُ وغاضبَ بأنّ ما كان هناك فلم وحيد أَنْ يُصدَرَ منذ شهرينِ. هو مثل الجَعْل مُنتَج وليس هناك مشتري. تَعرّفتُ عليه مِنْ الضربةِ في 3 صباحاً. جِئتُ أسفل طول الطّريق مِنْ Karjat وسَيَعُودُ مَع إبتسامة كبيرة على وجهِي.

مَنْ Viraj Shergill في الفلمِ؟
أنت يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ هذا حتى الآن كما أصبحتَ حتى عُدّة صحفية لكن لإجابة سؤالِكَ، Viraj a stuntman في هوليود. حَصلتُ على فرصةِ لتَعمَلُ أعمال مثيرةُ مَع 'السوبرمانِ' و'Rambo' (ضحك). هو معركة الأجناسِ لكن داخل الأخبارِ ذلك الجنسِ النسائيِ يَرْبحُ.

هذا سَيصْبَحُ إطلاقَكَ الأكبرَ بقدر ما عدد الطبعاتِ مَعْني. كَمْ متحمّس أنت؟
حَسناً، أنا لا أَعْرفُ حول بأنّ لَكنِّي لا أَعْرفُ كَمْ تَعْرفُ حوله.

على ما يبدو، هو سَيكونُ عِنْدَهُ إطلاقُ إنجليزيُ يَعتبرُ أيضاً بأنّه يُحْصَلُ على سيلفيستر Stallone فيه.
أنا في الحقيقة لا أَعْرفُ كثير حوله لأن وقّعوني كممثل وليس كعارضِ و موزّع. لَكنِّي سَأَكتشفُ بالتأكيد وأعلمك حوله وإذا هو شيءُ مثل الذي أعلمتَني، ثمّ أَنا سعيدُ جداً لأننا سَنَحْصلُ على جمهورِ دوليِ. Sajid كَانَ يَهْدفُ إلى الشيءِ مثل هذا.

أطلعْ حول Sabbir خان، المدير الجديد.
تَمتّعتُ بعَمَل دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ. في الحقيقة، أعطيتُ الضرباتَ دائماً مَع المدراءِ الجدّدِ. سواء كان Sajid خان، شاه Vipul، Guddu Dhanoa، Naresh Malhotra، الخ. أَرى دائماً طمع في مدير جديد لأنهم طمّاعون جداً عن الوظائف، يُريدونَ إثْباته وهم يَجْلبونَ أفكارَ جديدةَ على المنضدةِ. ذلك الذي ألهمَني حول Sabbir. أَتمنّى النجاح.

كَمْ مختلف تقنياً Kambakkht Ishq يُقَارنُ إلى كُلّ أفلام Nadiadwala الأخرى تَعْملْ في؟
مِنْ Judwaa، Mujhse Shaadi Karogi، Heyy Babby، الخ، أبقىَ Sajid رسم بياني صاعد دائماً. تسلّقه بطيئُ لكن متأكّدُ. هناك دائماً شيء جديد من ناحية التفاصيلِ في كُلّ أفلامِه. هذا سَيصْبَحُ فلمَه الأكبرَ.

كَمْ مختلفة أعمال مثيرةَ في هوليود تُقارنُ إلى تلك Bollywood؟
الإعتقادات الغربية الكثير في الأمانِ. أنا كان لا بُدَّ أنْ أُوقّعَ الكثير مِنْ العمل الكتابي. يَبقونَ قضيةَ الصحة والسلامةَ الكثير هناك التي جيدةُ. هنا هو مثل، "Chal bhai ab upar se kood. Sab kuch theek hai , tu sirf kood. الصناديق bhi theek hai. Kood ja." أَنا مِنْ مدرسةِ Bollywood وعندما أَذْهبُ هناك أَتعلّمَ الكثير من ناحية قضايا الأمانِ أُحيطُ الأعمال المثيرةَ. مدرستنا قاسيةُ، لا شَكَّ حوله. خارج هنا نَسْقطُ مِنْ بناء أحياناً حتى بدون صناديقِ هناك. عندما الغرب يَسْمعُ عن قصصِ عملنا المثيرِ الغريبةِ، هم في الدّاخلِ ليَصْدمونَ.

هَلْ يو إس بي للفلمِ الذي الأعمال المثيرةِ تُؤدّي؟
الفلم لَيسَ حول الأعمال المثيرةِ. أَنا فَقَطْ أَلْعبُ stuntman. العمل المثير المجرّد pe koi katha nahin likhi غير حجر مسّن. العمل المثير فقط مهنتي في الفلمِ.

لماذا تَعتقدُ هذا الفلمِ سَيَعْملُ؟
أنا لا أَعْرفُ لِماذا هذا الفلمِ سَيَعْملُ. لَكنِّي مَا لَعبتُ هذا نوعِ دور في أيّ مِنْ أفلامِي، هو أحد أفلامِي الرومانسيةِ الأفضلِ. أنا أَعْملُ الكثير مِنْ الكوميديا والعملِ. Kambakkht Ishq جيدُ جداً للتغيير.

هذه المرّة السابعةُ التي أنت تَعْملُ مَع Kareena Kapoor. كيف كَانتْ التجربة؟
حَسناً , unke parivaar ka maine thhekaa لو rakha تَحْمي. عَملتُ أربعة عشرَ فلمَ مَع Karisma وسبعة مَع Kareena. أب dekhte يَحْمي. . . unke bachhe honge toh unke saath bhi kar lenge.

من ناحية اللياقةِ، أنت حُرّضتَ ضدّ ستّون زائد رجلِ بعمر سنةً الذي يُلائمُ جسدياً. ماذا تَعلّمتَ مِنْ سيلفيستر في الإعتباراتِ إلى اللياقةِ؟
حَسناً، ذلك الرجلِ كَانَ عِنْدَهُ القطعُ والكثير مِنْ القصصِ للإخْبار. أنا كُنْتُ مُفاجئَ جداً لمعْرِفة البعض مِنْ قصصِه. إشتركنَا في الكثير مِنْ القصصِ في تايلند بينما ضَربَ البعض مِنْ أفلامِ Rambo في تايلند وأنا أَجيءُ أيضاً مِنْ تايلند. بَقيتُ هناك لسبع سَنَواتِ. إنّ الطريقَ الذي يَعْملُ مُدهِشُ. سيلفيستر لا فقط يَتذكّرُ حواراتَه لَكنَّه يَعْرفُ كُلّ الحوارات الأخرى للناسِ حوله. هو ميزة جيدة والشّيء بإِنَّنا في Bollywood يَجِبُ أَنْ نَتعلّمَ.

ما بيان أسلوبَ أحذيتِكَ؟
ماذا الذي أصبحَ متعلق بالفلمِ؟:36_1_73:

هناك حوار في الفلمِ حيث تَقُولُ ' نِساء جيدات فقط أولاً '. ألَمْ تلك إهانةِ إلى النِساءِ؟
أمومة تَعْني؟ نعم، أَقُولُ بأنّ لَكنَّه فقط الشخص أَلْعبُ في الفلمِ الذي شوفيني ذكر.

أنت تَنْظرُ متأنق يوماً بعد يوم. ما السبب؟
آكلُ كلّ يومَ Chyavanprash. أنت يَجِبُ أَنْ تُحاولَه أيضاً.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jun/kareena2.jpg

Kareena Kapoor:

هذه المرّة السابعةُ التي أنت تَعْملُ مَع Akshay وكيميائكَ مَعه يَحْسبُ غرامةَ. ماذا يَقُولُ؟
أَحبُّ العَمَل مَع Akshay Kumar لأن عَرفتُه منذ أنا كُنْتُ في المدرسةِ. قابلتُه أولاً على مجموعاتِ Deedar مَع Karisma. هو أحد نجوم الهند البارزين الأكبرِ. كفاحه سويّة مع Karisma ذَهبَ بِتَعاون. يَشْعرُ مثل هو جزء من العائلة.

صديقتكَ الأفضل Amrita Arora أيضاً هناك في Kambakkht Ishq.هو كَانَ عظيمَ. عَملتُ مَعها في عائداتِ Golmaal وأَتمنّى بِأَنَّ هذا الفلمِ يَعْملُ بشكل جيّدٍ مثل عائداتِ Golmaal أيضاً.

تَنْظرُ مختلفُ جداً في الفلمِ. أخبرْنا شيء عنه.إنّ مصمّمَ هذا الفلمِ Aki Narula. تَسوّقنَا مِنْ ميلان وروما لبدلاتِ Kambakkht Ishq. أنت سوف لَنْ تَجدَ مثل هذا النوعِ مِنْ الألبسةِ في فلم هندي طبيعي. ذَهبنَا إلى مغموطون جداً و نظرة كلاسيكية. أنا عِنْدي الكثير مِنْ الرسائلِ مِنْ الناسِ حول نظرتِي وهو يَبْدو لطيفةً.

كَمْ مختلف Simrita مِنْ Kareena Kapoor؟
مختلف جداً. Simrita في الفلمِ مؤمن بمساواة الجنسين ولَستُ. Simrita بندق قاسي لتَصَدُّع ولَستُ. Simrita عديم الحسُ جداً في النصف الأوّلِ الذي لَستُ. لكن ذلك المرحُ الكاملُ منه لأن نَلْعبُ أدوارَ مختلفة عن شخصيةِ حياتِنا الحقيقيةِ.

أنت أيضاً عِنْدَكَ قول حوارِ ' رجال يُريدونَ فقط شيءَ واحد '.
هَلْ لا تَعتقدُ ذلك؟ Lagta toh aise مرحباً يَحْمي na؟ عندما تُشاهدُ الفلمَ الذي أنت سَتُدركُ ذلك. أنت رجال يُشاهدونَ فلماً إنجليزياً، أليس كذلك؟ ثمّ لماذا يَعْملُ مثل هذه القضيةِ الكبيرةِ منه؟

كيف هَلْ كان يَحْبُّ إطلاق النار في هوليود مَع نجوم هوليوودِ؟
أحببتُ العَمَل في لوس أنجليس. كَانَ عِنْدَنا طقس جميل ونحن وَصلنَا إلى العمل مَع طاقمِ هوليود. ماذا أكثر يُمْكِنُ أَنْ نَسْألَ عنهم؟ عَملتُ مشهدَ واحد فقط مَع دنيس ريتشاردز والمشهدان مَع سيلفيستر Stallone. هم طبيعيون جداً على نحو طبيعي يُمكنُ أَنْ يَكُونوا.

كَمْ صعب ومضجر جسدياً يُمْكِنُ أَنْ دور يَكُونَ بعد أن يَلْعبَ حجماً صفر في Tashan؟
حَسناً، Tashan كَانَ يُتعبُ لأنني كان لا بُدَّ أنْ أَبقي رقم الذي أرسلتُ الإقتصادَ الوطنيَ لa رمية. هو لطيفُ ومختلفُ في Tashan. في الحقيقة، تَحدّيتُ نفسي إلى ذلك الفلمِ. بينما في Kambakkht Ishq هو مثل البنت إحتاجتْ لِكي تَكُونَ شهوانيةَ وأكملَ. إحتاجتْ لِكي تَكُونَ ضميرَ أزياءِ أكثرِ. أنا سَأَرتدي وأُغيّرُ نفسي طبقاً لمهما دور.

أنت فقط ذَكرتَ بأنّك تُريدُ رُؤية Akshay Kumar على القمةِ بينما هو بطلُكَ المفضّلُ. ماذا عن Saif؟ هَلْ لا تُريدُ رُؤيته على القمةِ أيضاً؟Saif في القمةِ.

ماذا أفضل تقديرِ إستلمتَ مِنْ سيلفيستر Stallone؟
الحقيقة بأنّ وَصلتُ إلى أَجْلسْ مَعه، يَتفاعلُ مَعه ويَتعلّمَ شيءاً مِنْ بطل الذي مثل شخصية أبوية أكثر مِنْ ما أنت يُمْكِنُ أَنْ تَسْألَ عنه. لي، ذلك كَانَ تقديرَي.

سَمعنَا بأنّ Saif لَمْ نَحْببْك تَلْبسُ بيكيني في Tashan و كسوة سباحة في Kambakkht Ishq.
الناس لا يَلْبسونَ جينزَ ويَذْهبونَ للسباحة، أليس كذلك؟

أَيّ أغنيتكَ المفضّلة مِنْ الفلمِ؟
هناك أغنية باسمِي 'Bebo' وتلك مفضّلتي.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 56 : 08 PM
دعايه جديده من الفلم المنتظر Kambakth Ishq

Kambakth Ishq BOLLYWOOD SONG promo!
http://www.youtube.com/watch?v=Dx-ot37mK2s

Dx-ot37mK2s

myloveakki
11 / 06 / 2009, 00 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 02 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 03 : 09 PM
إشترتْ موسيقى الأزرقِ مِن قِبل تي سلسلة - تُصدرُ حول العالم على Diwali

موسيقى الميزانيةِ الهائلةِ وهذه السَنَةِ الأكثر الفلمِ المُنتَظَرِ، "أزرق" إشترىَ مِن قِبل تي سلسلة (حقوق لغةِ هندي). إنّ الفلمَ يُنتَجُ مِن قِبل Shree Ashtavinayak Cine Vision المحدودة
ووجّهَ مِن قِبل أنتوني دسوزا.

هذا العملِ حَزمَ وفلمِ مغامرةِ يَعِدُ أعمال مثيرةَ مدهشةَ وسلاسلَ تحت الماءَ مدهشةَ ونجومَ Sanjay Dutt، Akshay Kumar، لارا Dutta، زايد خان، كاترينا Kaif
وRahul ديف.

إنّ الموسيقى مُعطيةُ مِن قِبل لا شيئ ما عدا موسيقارِ البلادَ اليوم أي. آر رحمن.

إنّ الفلمَ يُعْزَمُ على الإصْدار في أكتوبر/تشرين الأولِ، يَجْعلُه إطلاقَ Diwali المثالي. أجهزة إعلام Sampurn

=================

تي سلسلة تَشتري حقوقَ موسيقى الأزرقِ

------------------------------------

موسيقى الميزانيةِ الهائلةِ وهذه السَنَةِ الأكثر الفلمِ المُنتَظَرِ، أزرق إشترىَ مِن قِبل تي سلسلة (حقوق لغةِ هندي). إنّ الفلمَ يُنتَجُ مِن قِبل Shree Ashtavinayak Cine Vision المحدودة ووجّهَ مِن قِبل أنتوني دسوزا.

هذا العملِ حَزمَ وفلمِ مغامرةِ يَعِدُ أعمال مثيرةَ مدهشةَ وسلاسلَ تحت الماءَ مدهشةَ ونجومَ Sanjay Dutt، Akshay Kumar، لارا Dutta، زايد خان، كاترينا Kaif وRahul ديف.

إنّ الموسيقى مُعطيةُ مِن قِبل لا شيئ ما عدا موسيقارِ البلادَ اليوم أي. آر رحمن.

إنّ الفلمَ يُعْزَمُ على الإصْدار في أكتوبر/تشرين الأولِ، يَجْعلُه إطلاقَ Diwali المثالي!

myloveakki
11 / 06 / 2009, 11 : 09 PM
Bebo Akshay أَسرَ في مرحباً يَرتفعُ حدبةً!
Bebo-Akshay captured in hi-rise cam!

الثقة Sajid Nadiadwala لتَعمَلُ كُلّ شيءُ كبير الأهميةُ، حتى فريق ممثلين مجموعته الأكبرُ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتقدّمَ هنا.

حتى الآن , atleast. لكن بشكل مريع، ضَربَ Bollywood أحرّ jodi، Akshay Kumar وKareena Kapoor (وهوليود hotties سيلفيستر Stallone، دنيس ريتشاردز، براندون Routh) في واحدة من أصغر آلاتِ التصوير التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجدَ. Kya kanjoos hai! حَسناً، ذلك الذي إعتقدنَا أيضاً، حتى شخص ما مِنْ الوحدةِ وضّحَ بأنّه تماماً العكسُ.

Sajid سَيَكُونُ الأخيرَ لقَطْع أيّ زوايا لمشروعِه المسرفِ. في الحقيقة، هو يُصْرَفُ يَضْربُ يَبْلغَ إستعمالاً آلة تصوير آي إم أو خاصّة لتَصوير بَعْض المشاهدِ. إنّ جمالَ آلةِ التصوير حجمُه، وذلك الذي يَجْعلُه خاصّ جداً، وبالطبع، هو باهظُ. أحد التقنيين مِنْ وحدةِ Kambakkht Ishq أضافوا , “ آلة تصوير آي إم أو صغيرة جداً بأنَّ ك تُخفقُ في مُلاحَظَتها حتى إذاها كَانتْ أمامك. هو آلة تصوير درجة وضوح عاليةِ وتلك إحدى ميزّاتِها المُتميّزةِ.

ضَربَ المديرُ Sabbir خان بضعة مشاهد بهذه آلةِ التصوير، وهو أضافَ لمساً مُدهِشاً إلى المشاهدِ. ” نجاح باهر! الذي يَبْدو مثل فكرةِ. نحن نَحبُّ الحُصُول على أيدينا على هذه آلةِ التصوير المخفيةِ تقريباً. تخيّلْ. . . نحن سَوْفَ لَنْ نَرْدَّ على النجومِ لصورة op ثانيةً. هو، هو!

myloveakki
11 / 06 / 2009, 14 : 09 PM
عندما سيلفيستر Stallone وAkshay Kumar أصبحا شخصياً

Akshay Kumar يُصبحُ أحرّ باليومِ لكن وراء تلك بنيةِ الجسم العظيمةِ وكُلّ أولئك المخاطرةِ الذي يَستمرُّ بعَمَل الأكاذيبِ جسم الذي يَجِبُ أَنْ يَتعاملَ معه كُلّ. Akki أخبرَنا مؤخراً , “ أيّ ممثل الذي يُنفّذُ لوقت طويل أَو رياضي يَجِبُ أَنْ يَمْرَّ بمشكلة ركبةِ.

عندما قابلتُ سيلفيستر Stallone حتى هو أخبرَني كيف هو كَانَ يَرْعى ألمَ ركبةِ والذي كُلّ هو يُحاولُ مُعَالَجَته. إضافةً إلى ذلك كِلانَا ناقشَ حبَّنا لتايلند. عاشَ كِلانَا هناك لوقت قصير ونحن فقط نَحبُّ تلك البلادِ. ”

myloveakki
11 / 06 / 2009, 16 : 09 PM
Arjun الآن في Housefull

الموافقة، قُلنَا بيتَ كاملَ فقط، لَيسَ مونتي كامل. حَسَناً. كذلك لا يَذْهبَ ضعيف في الرُكَبِ , dearies.

لَكنَّه يُصبحُ حقاً بيت كامل هنا. نَعْني فريقَ الممثلين اللامعَ لHousefull Sajid خان. يَتبجّحُ مديرُ المرة الثانيةَ بسرب الممثلين مثل Akshay Kumar، Deepika Padukone، Deshmukh تقريباً منسك، لارا Dutta وJiah خان في قادمه، والآن a rockstar يَنضمُّ إلى العصابةِ. Yep، Arjun Rampal شُدَّ في لظهور خاصّ في الفلمِ. ويَعتمدُ على dearies، Arjun يَعمَلُ أكثر مِنْ مشي خلال أَو هزةِ ساق.

على ما يبدو هو سَيَلْبسُ نظرة مُجَدَّدة جداً ودخوله سَيصْبَحُ الحزمةَ المفاجئةَ للمعرضِ. إنّ أشقاءَ خان (فرح وSajid) رفاقَه وArjun دَخلوا هذا الدورِ بسعادة، يَأتمنُ بأنّه سَيَكُونُ لا شيءَ بلا a كرسي هزاز. حتى نحن Arjun متأكّد ملعون سَيُثيرُ الضحك والتصفيق، لكن يُخبرُنا Sajid، هَلْ هذاه، أَو البيتُ المكتظُ سَيُصبحُ أيّ أكبر؟

myloveakki
11 / 06 / 2009, 19 : 09 PM
سام الجنسي الآخر؟
Randhir Kapoor سَيَلْعبُ بليونيرَ مبهرجَ وملوّنَ

بعد التَوْقيع على للِعْب أبِّ أيشواريا Rai Bachchan في إعادةِ عرض شاهِ Vipul، Randhir Kapoor كَانَ الآن مُوَقَّعَ على لمُوَجَّهِ بيتِ Sajid Nadiadwala الكامل مِن قِبل Sajid خان. هي نجوم Akshay Kumar، Deepika Padukone، Arjun Rampal ولارا Dutta.

بينما واحد فكر would've بأنَّ هو يُخرجُ فلمَ آخرَ بعد الحنّاءِ (1991)، Randhir يُواجهُ أدوارَ بالوكالةَ أكثرَ.

دائماً ممثل

يُوضّحُ، "أَنا ممثلُ وأنا دائماً إهتممتُ بأَتصرّفُ. هو مهنتُي لَكنَّها فقط ذلك الآن، أُعْرَضُ صَفَّ مثيرَ مِنْ الأشخاصِ. هناك عدد مِنْ الأفلامِ التي أنا عُرِضتُ وأَعتبرُهم. على أية حال أنا سوف لَنْ أَمْسكَ أيّ فلم الذي مَعْرُوضُ لي. فقط الواحد أَحْبُّ، وأَجِدُ الإِهْتِمام. عَرفتُ Sajid خان وSajid Nadiadwala لسَنَواتِ وعندما عَرضوني الدورَ، قرّرتُ أَنْ أعْمَلُ هو.

في هذه الأثناء يَقُولُ الخططَ لإبن أخ بطولةِ إنتاجِ آر كْي Ranbir وbeti Kareena، على، "هو سَيَكُونُ مَعْمُول عند نهاية هذه السَنَةِ. الذي وفلم Rishi المديري في حالة معلقة لكن سَيَحْدثُ بالتأكيد." Bebo يُثارُ بأنّ أَبَّها يَعُودُ إلى التمثيل. تَقُولُ، "أَبّ طبيعي في الكوميديا وأَنا سعيدُ جداً لَهُ! "هي تَتطلّعُ للتَصَرُّف مَع أَبِّها حينما فرصة تَظْهرُ.

دُفْعات التوقيت الهزليةِ

المدير Sajid خان يَقُولُ، "Randhir يَلْعبُ شخص مهم جداً في فلمِنا. هو لا يَلْعبُ دورَ أَبّ لكن الذي بليونير مبهرج وملوّن مِنْ المملكة المتحدةِ — شيء على طول خطوطِ هاوارد هيوز (طيّار أمريكي، وأحد الناسِ الأغنى في العالمِ) وريتشارد برانسن (صناعي إنجليزي، أفضل المعروفِ للعذراءِ: تكتل لأكثر مِنْ 360 شركةِ).

عندما سَمعَ الروايةَ، أحبَّ الدورَ وسَألَ متى نحن كُنّا سنَبْدأُ بالضَرْب. Randhir عِنْدَهُ أهدىَ إحساسَ التوقيت الهزليِ وأنا أَتمنّى بأنّني سَأكُونُ قادر على إنتِزاعه أثناء إطلاق النار."

أسكنْ كاملةً تَذْهبُ على الطوابقِ في الإسبوعِ الأولِ مِنْ يوليو/تموزِ وسَتَكُونُ مضروبة في المملكة المتحدةِ، إيطاليا ولاس فيجاس.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 39 : 09 PM

http://akshay-online.net/forum/images/smiles/thudd.gif:love:

myloveakki
11 / 06 / 2009, 43 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 44 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 45 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 50 : 09 PM
هو وقتُ عرض مرةً أخرى!

كُلّ أَخذَ كَانَ بياناً صحفياً واحد. اللحظة التي هي أعلنتْ بأنّ مواجهةَ المشاركة في الربحَ بين المنتجين والمالكين المتعدد الإرسالِ حُلّا، كُلّ شخص في Bollywood عِيدَ إلى عملَ.

في ثواني، صندوق الواردات فاضَ بمادّةِ دعاية وإعلانِ على وشك الاصدار أفلام، بي آر وكلاء متحمسون أكثر من اللازم كَانوا مرةً أخرى على الهاتف، أعلنتْ بيوتَ الإنتاجِ مواعيدَ العرض فوراً. حتى Akshay Kumar خفّضَ لأكثر من ثلاث ساعاتِ مِنْ Karjat إلى Bandra لإجتماع صحفي مُعَجَّل لKambakkht Ishq. أخيراً، الصناعة كَانتْ مِنْ المروحةِ.

بطريقةٍ ما في هالةِ الشَدْه تُحيطُ نجومَ Bollywood وهوسنا مَع كُلّ مَشهور الأشياءِ، نَنْسي بأنّ الأفلامِ raison d' etre الوحيد لصناعة السينما. فقط الأفلام. الضربة وجفافها الناتج للإصدارات الجديدةِ أعادا إيقاد رومانسيةَ صناعة السينما بالأفلامِ.

أيام سعيدة الآن جداً خلفية ثانيةً. يَصِلُ أحباءُ سينما إلى تمرينِ حقِّهم الديمقراطيِ من كِلا نَفي يُصوّرُ أَو يَرْفعُه. بالطبع، الآن سيكون هناك مشكلة الكثيرِ بالعديد من الأفلامِ الكبيرةِ تَتدافعُ لفضاءِ الشاشةِ في البَقاء أيام الجمعَ مِنْ السَنَةِ. المحادثات متفشية التي كبارَ ديسمبر/كانون الأولِ two، الشاه Rukh خان اسمي خان وبلهاء Aamir خان الـ3، دُفِعتْ إلى ربع أولِ 2010.

Vashu Bhagnani's Kal Kissne Dekha الذي يُؤشّرُ ظهور لأول مرّةَ إبنِه، Jackky، سَيَكُونُ الفلمَ الأولَ للإصْدار في المتعدد الإرسالِ بعد الضربةِ. بطولة نيويورك المعلّقة الطويلة أفلام Yash Raj جون إبراهيم وكاترينا Kaif متوقّع في يونيو/حزيران -26 إطلاق. يوليو/تموز لَهُ ثلاثة كبارِ تَراصفَ: Kambakkht Ishq (يوليو/تموز 10)، يَحبُّ Aaj Kal وحظّ (كلا يوليو/تموز 31). Amitabh Bachchan starrer علاء الدين فوق لأغسطس/آبِ 14 بينما عطلة نهاية إسبوعِ Diwali سَتَرى في جداً إمكانيةِ إشتباكَ أجاي Devgan كُلّ النّجاح، أزرق Akshay Kumars وطائرات Hrithik Roshan الورقية.

هذه القائمةِ سَلَها تجديداتُ عديدةُ بالطبع وإلغاءُ كمثقّفون يَعملونَ طَحْن العددِ. كبار مثل أحلامِ لندن، يَنحرفُ، دي دانا دان وKaminey أيضاً يَجِبُ أَنْ يُلائما في. هذه بالطبع فقط بَعْض الأسماءِ.

يَبقي النقدُ جاهزةُ لذا ولا يَضِعُ أيّ خطط عطلة نهاية إسبوعِ. إنّ أضويةَ الجمعةَ خلفية في المدينةِ وهم يَدْعونَك.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 51 : 09 PM
الكبار من المقرّر أن يُسيطرُ على الأيام الـ60 القادمة

دامتْ الضربةُ 60 يومُ لكن الأيام الـ60 التالية سَتَرى أفلامَ رخيصةَ كبيرةَ تَصِلُ إلى فتراتِ منتظمةِ. أولاً على القائمةِ وُصُول Yashraj Flms نيويورك في يونيو/حزيرانِ السادس والعشرونِ.

هذا سَيَتْلي مِن قِبل Akshay Kareena starrer Kambakkht Ishq مَوْضُوع ميزانية هائل أنتجَ مِن قِبل Sajid Nadiadwala في يوليو/تموزِ العاشرِ (أَو ثلث يوليو/تموزِ). حبّ إنتاجِ Saif علي خان البكر Aaj Kal وجّهَ مِن قِبل Imtiaz علي سَيَصِلُ في يوليو/تموزِ الحادي والثلاثونِ.

سلمان خان starrer المنتظر كثيراً المطلوب حيّاً أو ميّتاً سَيُصدرُ في أغسطس/آبِ السابعِ و موعد عرض تجريبي مِنْ أغسطس/آبِ الرابع عشرِ كَانَ متوقّع في Amitabh Bachchan Sanjay Dutt وRitiesh Deshmukh starrer علاء الدين.

هناك أيضاً تأريخ الّذي سَيُلائمُ في لShahid Priyanka starrer Kaminey يو تي في بينما سلمان Kareena starrer السّيد والسّيدة Khanna متوقّعةُ في أغسطس/آبِ الحادي والثلاثونِ.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 52 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 53 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 53 : 09 PM
http://img1.abload.de/img/1999-1ah7vm.jpghttp://img1.abload.de/img/1999-2at1xi.jpg

myloveakki
11 / 06 / 2009, 55 : 09 PM
Akshay Kumar عِنْدَهُ سَنَة مشغولة للأمام

مع ذلك Akshay Kumar أنكرَ بأنّه في الجنسِ الّذي سَيَكُونُ البطلَ الأوّلَ هو قيل بأنه كَانَ الممثلَ الأشدُّ زحمةَ في bollywood. تَبْدو مثل كُلّ سَنَة هذه السَنَةِ أيضاً سَنَة مشغولة للأمام لKhiladi Kumar. هو سَيَكُونُ عامل وجوّال مشغول بِاستمرار.

عِنْدَهُ أنتهى للتو يَضْربُ للفصلِ الثانيِ مِنْ سلسلةِ عاملِ Khatron Ke Khiladi خوفه مؤخراً في جنوب أفريقيا. كامل النبتةِ كَانتْ صمتَ صمتِ كما يُريدونَ مُفَاْجَئة المُشاهدين.

بالإضافة، تَنافسَ إطلاق النار أيضاً لدي دانا Dhan Ratan Jain أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل Priyadarshan. هو يَضْربُ حالياً لصومِ شاهِ Vipul يُرسلُ مَع أيشواريا Rai Bachchan في Karjat.

بعد الإكمالِ الذي منه هو بعد ذلك سَيَبْدأُ ثمّ إطلاق نار لكاملِ بيتِ قادمِ ملقّبِ Sajid Nadiadwala، الذي سَيَكُونُ مغامرةَ Sajid خان الثانية المديرية بعد النجاحِ الممتازِ لHeyy Babyy.

عندما هو يُعْمَلُ بالبيتِ كاملِ مِن قِبل الرُبْع الأخير هذه سَنَةِ Akki بعد ذلك سَتُركّزُ على رايةِ Hari Om صور إنتاجه الخاصة وتَبْدأُ فلم، التي سَتُوجّهُ مِن قِبل Priyadarshan وتَعْملُ على تُصوّرُ هو يُلتَزمُ بيَعمَلُ بصور يو تي في المتحركةِ.

myloveakki
11 / 06 / 2009, 57 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 59 : 09 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 13 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 20 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 21 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 26 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 27 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 34 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 36 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 36 : 10 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 39 : 10 PM

كارينكا
11 / 06 / 2009, 27 : 11 PM
نورتى عزيزتى myloveakki

اخيرا رجعتى حمدالله بالسلامة يا عسل

ومشكورة على عودة مجهودك فى بيت الكيلادى اكشاى كومار .

myloveakki
11 / 06 / 2009, 32 : 11 PM

myloveakki
11 / 06 / 2009, 35 : 11 PM
نورتى عزيزتى myloveakki

اخيرا رجعتى حمدالله بالسلامة يا عسل

ومشكورة على عودة مجهودك فى بيت الكيلادى اكشاى كومار .

الله يسلمج ياعمري :love:

والله اليوم وبالصدفه عرفت ان المنتدي رجع قلبي

والعفووو عمري

ومشكووره حبوووبه ع الاهداء :rose:

myloveakki
12 / 06 / 2009, 06 : 11 PM
القضايا الأمنية

تَلْعبُ a stuntman في Kambakkht Ishq — شيء تَحبُّ العَمَل في الحياةِ الحقيقيةِ أيضاً. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ دور تَمتّعتَ بحقاً.

ليس بالضبط. بينما مهنتي تلك a stuntman، أَلْعبُ شوفينية، التي لَستُ. أَنا أحد أولئك الناسِ الذين يَعتقدونَ بأنّ الرجالِ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ. إنّ الفلمَ حول معركةِ الأجناسِ. لا Kareena Kapoor ولا أنا، في الفلمِ، يُؤمنُ بالحبِّ ويُحاولُ بشكل مستمر أَنْ يَبْزَّ الآخرون. لكن في النهاية، أَنا معروضُ مكانُي.

هي هَلْ قصّة حبِّ ثمّ؟

هو قصّة حبِّ حول الحبِّ — العديد مِنّا قَدْ لا يَستعملونَ التعبيرَ kambakht لكن كلنا عِنْدَنا، أحياناً، لَعنَ حبّاً أَو قُدّمَ أنفسنا إلى هذه العاطفةِ. قَدْ واجهنَا هذه المعادلاتِ — يَقِعُ في الحبّ، يَنْبذُ شخص ما، يُصبحُ مُتَخْنَدقاً. هو كَمْ كلنا نَكْبرُ في لفَهْم العِلاقاتِ بشكل أفضل.

بعد Tashan، هو تَصميم Kambakkht Ishq الذي يُتكلّمُ حول.

مُعظم الأسلوبِ في الفلمِ المصمّمُ Shabina خان مساهمة. في الحقيقة، لَستُ أنيقَ جداً في الحياةِ الشخصيةِ — أَلْبسُ مهما أَجِدُ مرتاحةَ، التي أغلبها ملابس مسارِ داخلية أَو نقائصِ ملاكمِ. أُسافرُ حتى في أولئك — لَستُ نقائصَ ملاكمِ، أَعْني. لَكنِّي أَلْبسُ عادة الذي زوجتَي تُقرّرُ بأنّني يَجِبُ أَنْ. إذا هو مَا كَانتْ لها، أنا سَأَلْبسُ أحذيةَ صفراءَ , قميص أحمر أَو شيء ما مثل ذلك.

بينما عَمَل سلاسلِ عملِ، هَلْ خوف عاطفة أجنبية إليك؟

لا على الإطلاق، أُصبحُ خائفاً أيضاً لكن الحماسَ منه يَلغي خوفَي. مع ذلك أَتذكّرُ بأنّني أصبحتُ أخفتُ جداً متى كَانَ عِنْدي حادثُ بينما إطلاق نار للأزرقِ في البهاما. أنا كُنْتُ أُحاربُ ب40 قرش في المشهدِ عندما ضَربَ رأسي قضيباً حديدياً وبَدأَ بالنَزْف. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَرى أسماكَ القرش فوراً تَتحرّكُ بسرعة أكبر لَكنِّي إنسحبتُ من الماءِ شكراً وعلى إلى مركب في 20 ثانيةِ.

بَعْدَ أَنْ كَبرَ بينما Rajiv Bhatia وصَرفَ تقريباً عقدان كAkshay Kumar، أَيّ اسم تَرْدُّ على أكثرِ؟

أكثر الناسِ يَعْرفونَني كAkshay لكن عائلتَي ما زالَتْ تَدْعوني Rajiv. أَرْدُّ على كلا لَكنِّي أَرْددْ إلى Rajiv أسرع منذ لَستُ العديد مِنْ الناسِ يَدْعونَني الذي لذا حينما شخص ما يَعمَلُ، أَنْظرُ حول لرُؤية مَنْ هو.

تَقُولُ دائماً بأنّك لَسْتَ جزءَ الجنسِ الّذي سَيَكُونُ منظمة الأمم المتحدةَ numero وبأنه ليس هناك منافسة.

أنا لا أَستطيعُ إنْكار بأنّ هناك منافسة — العديد مِنْ زملائِي يُؤمنونَ بالمنافسةِ وأجهزةِ الإعلام يُساعدانِ على أَخْذه إلى المستوى القادمِ. لَكنِّي أَبقي لَستُ في الجنسِ — أربعة أفلامِ، برنامج تلفزيوني، إعلانات، ما مقدار أكثر يُمْكِنُ أَنْ واحد أعْمَلُ في سَنَةِ واحدة؟

هَلْ عدم أمان كممثل في جذرِ المنافسةِ في الصناعةِ؟

أَحْزرُ لذا — الموقع الأوّل يُمكنُ أَنْ يَكُونَ تماماً طَلبَ عنواناً. أنا لا أَرى الذي ما عدا ذلك هناك سَأكُونُ كثيراً صراع على سلطة.

هَلْ أنت سَبَقَ أنْ بَدوتَ غير آمن؟

أَنا غير آمنُ أيضاً لكن الذي لا أَجْعلُني أَتنافسُ. لأن عدمَ أماني أَنْ يَحْصلَ على العملِ السَنَة القادمة أَو للحُصُول على العملِ الجيدِ. هو حول جَعْل وإصْدار الأفلامِ وحول أفلامِي يَعْملانِ بشكل جيّدٍ. هو الموقعُ الأوّلُ الذي لا يَهْمُّ.

تَتمتّعُ بالسينما التجاريةِ كليَّاً لكن هَلْ أنت تَعمَلُ أفلامُ للرضاءِ المبدعِ أيضاً؟

أَحبُّ سينما تجاريةَ وأعتقد أَنا محظوظُ جداً لِكي أكُونَ أحد قلة من الناسِ الذين عِنْدَهُمْ القوَّةُ لتَسْلِية الناسِ وقَطعوا الأجيالَ. لَكنِّي أعْمَلُ، أحياناً، يَعمَلُ أفلامُ لرضائِي، مثل أنا عَمِلتُ 8 إكس 10 Tasveer — أعتقد هو كَانَ فلم عظيم — والآن Deepa Mehta's Komagatta Maru.

myloveakki
12 / 06 / 2009, 13 : 11 PM
Akshay - "دنيس وKareena عِنْدَهُما مشتركُ شيءُ الواحد، كلاهما sexy"

الذي يَجْعلُ Akshay Kumar ضعيف ومتقلّب جداً أحياناً الحقيقة بأنّ لا أحد يَعْرفُ كَمْ مزاجه لليومِ سَيصْبَحُ. هو قَدْ يُصادفُ كأسئلة إجابة غريبةِ واحدة في خَطِّ واحد أَو قَدْ يُصادفُ كهراء رجلِ مضحكِ جداً الناطقِ وما زالَ يُصبحُ مفهوماً.

وما يدريك بهذا 'Khiladi' لأن يَحبُّ لعب الألعابِ بأجهزةِ الإعلام، أنصار وحتى الجنس الآخر، يَحْبُّ في فلمِه الأخيرِ Kambakkht Ishq. لذا لكي يَتتبّعَ الذي مزاجَ ونمطَ هذه الأقدامِ الستّة بوصةَ شخصيةِ في الحقيقة في، تَلى مراقبَ معلق مشطِ المملكة المتحدةِ الصحفي ومراسلِ لندن Bollywood Hungama Devansh باتيل الممثل إلى شمسِ Mumbai إن فندق رملِ حيث كان النجم الرقيق مشغولة التي تَعطي مقابلاتَه المُذاعةَ مَع بَعْض السيداتِ الجنسياتِ، يُحاولُ مُغَازَلَة طريقِه إلى القمةِ في أسلوبِ علامته التجاريةِ.

في هذه المقابلةِ القصيرةِ، يَتحدّثُ Akki عن Simrita المنفتح (اسم شاشةِ Kareena)، ممثله المساعد الطويل المفقود Aftab Shivdasani، مرح أنْ يَكُونَ زوجَ غير متوافقَ، رقمه الطري، أنصاره العَنيفون أحياناً ولِماذا هو أيضاً يَعمَلُ أفلامُ مثل 8 إكس 10 Tasveer إضافةً إلى مجلة صوره المتحركة تَثِبُ.

ماذا يَحْدثُ متى تُقابلُ منفتحاً مثل Simrita؟
(بعد تقريباً دقيقتين مِنْ الصمتِ) أنا في الحقيقة سَأُهانُ. أنا لا أَحْبَّ أَنْ أَتكلّمَ مع ذلك الشخصِ وفقط يَتْركُ. أنا لَنْ أُحاولَ لِكي أكُونَ قُرْبها مطلقاً.

يَبْدو Kambakkht Ishq مثل مجلة صور متحركة مجنونة تَثِبُك عَملتَ في الماضي مثل Deewane Huye Paagal وAwara Paagal Deewana.
لا على الإطلاق. أولاً، هو لَيسَ نبات كبر هزلي. هو كوميديا رومانسية. نعم، لَهُ العديد مِنْ اللحظاتِ الهزليةِ لَكنَّها تُحْصَلُ على الحبِّ أيضاً صَبّتْ فيه. الأكثر من اللازم للرومانسيةِ هناك في الفلمِ. كلّه عن upmanship واحد بين الجنسين والذي مهيمنانُ. هو عقدة الشعور بالعظمة. إنّ نوعَ حواراتِ عِنْدَنا مَع بعضهم البعض نوعُ حواراتِ أنت سَتَتعلّقُ به. في مكان ما أَو الآخرون هو سَيُذكّرُك النوعِ المماثلِ للمحادثةِ كَانَ عِنْدَكَ مَع إمرأة في حياتِكَ. هناك لَيسَ العديد مِنْ أفلامِ مثل هذه الطبيعةِ التي تُجْعَلُ في سينما هندي. أَعتقدُ بأنّ الرجالِ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ.

يَبْدو مثل Kambakkht Ishq a يُكملُ رزمةً ماوراء البحارَ في الطريقِ الذي هو يُضْرَبُ ومَع أبطالِ عملِ هوليود يَعْشقُ فضاءَ Bollywood.
أنا لا أَعْرفُ حول الرزمةِ ماوراء البحارِ. يَبْدو ضحلَ جداً الذي فلم يُجْعَلُ فقط للسكانِ ماوراء البحارِ. نعم، هو يُحْصَلُ على ممثلي هوليود فيه وقَدْ يُناشدُ الجمهورَ في الغربِ لَكنَّه فلمُ هنديُ للعالمِ للرُؤية. هو a فلم الذي تَمتّعتُ بالعَمَل بسبب المخطوطةِ. أَلْعبُ هوليود stuntman وكُلّ ممثلو هوليود جزء حياتِي في الفلمِ. ذلك السببُ هم هناك في الفلمِ وأَنْ لا يَرْزموه كإطلاق دولي.

عَملتَ مَع Aftab Shivdasani في Awara Pagal Deewana. هكذا Affy الآن بعد أن أخير رَآه جيد، أربعة إلى قبل خمسة سنوات؟
Affy يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبَ هذه الأنواعِ مِنْ الأدوارِ تَحْبُّ هو بسهولة شديدة لَعبَ في Awara Pagal Deewana. يُلائمُ 'bechara'، ' pyaar ka maara ' نوع الأدوارِ حَسناً جداً. تَشْعرُ بالأسى على شخصِه في الفلمِ. هو جداً صادق مع شخصِه في أَيّ فلم يُؤدّي. أحببتُه في Kasoor حيث لَعبَ حبيباً مهوساً على طول ليسا راي جانبية. هو كَانَ رائعَ في الفلمِ.

ماذا المرح في أنْ يَكُونَ زوجَ غير متوافقَ؟
إنّ المرحَ الذي نِساءُ يُفكّرنَ بشأن رجالِ والذي رجالِ يُفكّرونَ بشأن نِساءِ. نحن فقط نَقُولُه بشكل مفتوح حوله. نَلْعنُ بعضهم البعض الذي عظماءُ. نَسْحبُ ساقَنا، يَختلفُ مع كُلّ كلمة نَقُولُ وذلك مرحُ.

الميلان والنوبة بيانُ لياقتُكَ. أنت تُلائمُ في 40 على خلاف الآخرين الذين ما زالوا يَضْخّونَ حديدَ للبَقاء في الشكلِ.
أنا لا أعتقد ذلك صحيحُ. أَمنُ بإمتِلاك جسمَ رياضيَ أكثر مِنْ جسم أضخم. أَنا طبيعيُ جداً عندما يتعلق الأمر بلياقةَ. أنا لا أَلتقطُ الأوزانَ. من الواضح , جسم مثلي أُساعدُ من ناحية فلمِ عملِ وأعمال مثيرةِ. أغلب أعمالي المثيرةِ مُؤَدّية مِن قِبلي بسبب هذا الجسمِ الرياضيِ. إذا كَانَ عِنْدي ذو رأسينُ مُنْتَفخُ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَضْربَ شخص ما فقط.

لماذا هناك كثيراً توقّع الذي يُحيطُ إطلاقَكَ دائماً؟
لأن أنصارَي يَتوقّعونَ الكثير مِنْ المرحِ والترفيهِ مِنْ Akshay Kumar. رَأوني في ي السَنَوات الخمس الماضية أَعْملُ كوميدياً مجنونةً. ذلك السببُ الذي. يَجيئونَ في بحثِ masala، يَجيئونَ في بحثِ الضحكِ، يَجيئونَ في بحثِ العواطفِ هنا وهناك وهم عِنْدَهُمْ كُلّ شيءُ لإِسْتِرْداد البيتِ مَعهم بعد مُرَاقَبَة أفلامِي الهزليةِ. ومتى هم لَمْ يَحْصُلوا على 8 إكس 10 Tasveer، أصبحوا خائبون الأملَ. لا masti، مرح، ضحك. أنا مِنْ الضروري أَنْ أعْمَلَ أفلامَ مختلفةَ لدُخُول a نمط مختلف. يُصوّرُ مثل 8 إكس 10 Tasveer يَرضيني كممثل. أَنا جداً فخور بNagesh.

ماذا عن أنصاركَ؟ هم فقط لا يَحبّونَك. أَنا متأكّدُ هم عِنْدَهُمْ عَنيفونُ نوعاً ما أحياناً؟
أوه نعم. الأنصار في ماوراء البحارِ يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ عَنيفون أحياناً، خصوصاً نِساء نصيراتِ. يَنقضّونَ عليك بمساميرِهم الطويلةِ التي تَخْدشُك وراء رقبتَكَ. هو حَادِثُ لي عدد كبير نسبياً يُوقّتُ الآن عندما زُرتُ الولايات المتّحدةَ أَو المملكة المتحدةَ. بالطبع، أنا لا أُجادلُ بالوميضِ عندما أَعُودُ للبيت بمثل هذه علاماتِ الخدشِ جَعلتْ مِن قِبل أنصارِي النسائيِ. أَتذكّرُ الوقتَ أيضاً متى أيديي كَانتْ تَنْزفُ متى تَصافحتُ مَع نصير نسائي. كَانَ عِنْدَها نصل في الوسط أصابعها أَيّ أنت لا تَستطيعُ الرُؤية. مثل هؤلاء بَعْض الأنصارِ. البعض يَحبّونَ كَراهيتي أَحْزرُ. لكن بواقعية، أَعتقدُ بأنّ ذلك الطريقُ البعض مِنْ الأنصارَ يُشوّفونَ حبّاً إليك.

أَيّ فلم سيلفيستركَ المفضّل Stallone تَرى؟
أَحْبُّ فلمَه الصخريَ الأخيرَ. هو كَانَ رائعَ جداً فيه. أنا لَمْ أَسْألْه الذي يُصوّرُ هو رَأى لي لأنني كُنْتُ أيضاً خجلان مِنْ السُؤال بأنّ السؤالِ بينما تَوقّعتُ الجوابَ لِكي يَكُونَ ' لا '.

هَلْ أنت رجال تَسكّعوا بعد إنتهاء النبتة؟ دنيس، أنت، Kareena، سيلفيستر، براندون؟
لا، نحن لَمْ نُتسكّعْ سوية. في هوليود، أنت فقط عمل. لكن نعم، نحن دردشنَا الكثير. دنيس كَانتْ أكثر إهتماماً بالمعْرِفة حول الهند. ذَكرتُ أيضاً إليها التي الهند بلاد Bollywood المجنونة لَكنِّي أخبرتُ بأنّ ناسِها سَيَذْهبونَ إلى المسارحِ لمُشَاهَدَة Kambakkht Ishq أكثر مِنْ الأفلام الإنجليزية هي كَانتْ جزء.

myloveakki
12 / 06 / 2009, 22 : 11 PM
يَكْشفُ Akshay ما نِساء جيّدات في

الممثل Akshay Kumar فرح بخصوص فلمِه Kambakht Ishq حيث أصبحَ فرصة عمر للعَمَل بالمعبودِ Slyvester Stallone onscreenه.

السي إن إن إبن: النقّاد كَانَ عِنْدَهُمْ شيءُ للقَول حول مقطورةِ Kambakht Ishq الذي يَنتهي بالخَطِّ: النِساء جيدات فقط أولاً. ماذا ذلك؟

Akshay Kumar: الأمومة.

السي إن إن إبن: لكن الفلمَ يَقُولُ، حبّ وحبّ وحيد.

Akshay Kumar: لا شيء مثل ذلك. هو فقط الشخص بِأَنِّي يَلْعبُ. أَلْعبُ شوفيني ذكر وكَمْ يَأْخذُ أنثى لتَشويف رجل تلك النِساءِ أرفع من الرجالِ. ما عدا ذلك في حياتِي الحقيقيةِ، أنا أَقُولُ الرجالَ مِنْ المريخِ، نِساء مِنْ السماءِ.

السي إن إن إبن: عَمَل مَع Stallone - هو لا بدّ وأن كَانَ معبودَكَ. هَلْ كان لحظة إلْهام رهبةِ التي تُقابلُه شخصياً؟

Akshay Kumar: نعم، عندما رَأيتُه للمرة الأولى، ل3-4 يُدوّنُ أنا كُنْتُ فقط أَنْظرُ إليه. أنا لَمْ أُتقدّمْ حتى لتَقديم نفسي، حتى Sajid Nadiadwala دَعاني وحَصلَ عليني قدّمتُ. حيث عَملتُ كطباخ في بانكوك، كَانَ عِنْدي صورتُه خلفي. أنا أَنْظرُ إليه كلّ يومَ. الآن وَصلتُ إلى العمل مَعه. هو فرصة عظيمة ما كَانَ العديد مِنْ الناسِ يَحْصلونَ عليه. أَعتبرُ نفسي محظوظَ.

السي إن إن إبن: دبليو دبليو إي لامعة كان تُريدُ أَنْ تَأْخذَ بَعْض النصائحِ منك. أيّ نصائح تُريدُ إعْطائه؟

Akshay Kumar: أنا سَأَعطيه إليه. نحن سَنَجتمعُ قريباً وفي الغالب سَأَتعلّمُ منه وأَفْهمُ ما هو مثل لأعْمَلُ مُصارعة دبليو دبليو إي. أنا سَأَتعلّمُ كتلةَ الإختناقَ (تقنية) منه.

السي إن إن إبن: الشيء الآخر قالَ بأنّه يُريدُ التَعَلّم منك كَيفَ يُحرزُ مَع النِساءِ.

Akshay Kumar: هَلْ قالَ ذلك؟ بالتأكيد سَأَعطيه دي في دي مِنْ Kambakht Ishq.

الفيديووو

http://ibnlive.in.com/videos/94705/akshay-reveals-what-women-are-good-at.html

myloveakki
12 / 06 / 2009, 31 : 11 PM
' الرجال مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ '
'Men are from mars and women are from heaven'

Akshay Kumar يَعطينا عملَ ورومانسيةَ وكوميديا، كُلّ المعلَّب في نفس الفلمِ، Kambakkht Ishq. يَعْرضُ الفلمُ Kareena Kapoor الفتّان أيضاً ونجوم هوليوود سيلفيستر Stallone، دنيس ريتشاردز وبراندون Routh. وجّهَ مِن قِبل Sabbir خان، يَبْدو Kambakkht Ishq مثل طريق عظيم لصَرْف العصر يوليو/تموزِ.

يُخبرُ Akshay Patcy N (Rediff) لِماذا نحن يَجِبُ أَنْ نَتطلّعَ إلى هذا الفلمِ، والذي الشيءُ الأكثر صعوبةً لَهُ.

ما دوركَ في Kambhakkth Ishq؟

أَلْعبُ دور ذكرِ شقي، الذي يَعتقدُ بأنّه صحيحُ لأنه رجل، وبأنّه أرفع من النِساءِ. لَكنَّه يُسقَطُ على الأرض حقائق ويُوضّحُ إلى تلك النِساءِ أقوى جداً، وأكثر ذكاءً مِنْ الرجالِ.

هَلْ تُوافقُ ذلك؟

نعم. أَعتقدُ الرجالَ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ. لقد إنتهيت للتو يَضْربُ حوادثَ عاملِ الخوفَ وكان هناك حوالي 13 إمرأةَ ورجالَ. تَرى بَعْض الأعمال المثيرةِ الصعبةِ عَملتْ مِن قِبل النِساءِ، أَيّ رجال كَانوا مقدّس عند تَعمَلُ. وهم أداروه أسرع مِنْ الرجالِ.
' أنا لا أُصمّمُ نظراتَي لأفلامِي '

عِنْدَكَ نظرة أنيقة جداً في الفلمِ.

نعم، نظرتي في Kambakkht Ishq مختلفةُ جداً. لَكنِّي لا أُصمّمُ نظراتَي لأفلامِي -- مصممي أَعتني بذلك. مصممو أزيائي تُناقشُ وتُشوّفُني صورَ بَعْض الملابسِ. إذا أَحْبُّهم، أَقُولُ نعم. ثمّ هم أمّا يَجْعلونَ تلك الأزياءِ أَو يَشترونَه مِنْ المخازنِ.

كيف كَانَ العْملُ مَع Kareena؟

عَملتُ مَع Kareena في سبعة أفلامِ. هي كَانتْ واثقةَ دائماً لكن على مرِّ السنين، هي أَصْبَحتْ a ممثلة واثقة جداً. هي كَانتْ رائعةَ في الأبرةِ إجتمعنَا. عَملتُ مَع أختِها، Karisma، في 12 فلمِ. عَملتُ 19 فلمَ مَع العائلةِ، لذا نحن مثل عائلة كبيرةِ الآن.

ماذا عن عَمَل مَع المديرِ الجديدِ Sabbir خان؟

عَملتُ مَع العديد مِنْ المدراءِ الجددِ. أغلب ضرباتِي مَع المدراءِ الجددِ. أَفترضُ هذا أعْمَلُ جيّدَ أيضاً.

Sabbir a مدير رائع وصادق جداً. عَملَ بجدّ للصُعُود. عَرفتُه لطويل الآن. هو كَانَ مُساعداً إلى ديفيد Dhawan على Mujhse Shaadi Karoge. Sajid Nadiadwala وأنا قرّرتُ إعْطائه فلم للتَوجيه في ذَلِك الوَقت فقط، عندما أرسلَنا هذه القصّةِ.
' فقط يَتشاركُ بفضاء مع سيلفيستر Stallone كَانَ بارزَ '

أصبحتَ يُصادفُ للعَمَل مَع سيلفيستر Stallone.

نعم. دردشنَا الكثير. أخبرَني بأنّه كَانَ عِنْدَهُ مشكلة بالمرتفعاتِ، بأنّه كَرهَ المرتفعاتَ. رغم ذلك، هو عَمِلَ عمل مثير الذي تَطلّبَ بأنّ لِكي يَكُونَ في إرتفاع. أخبرَني أيضاً بأنّه كَانَ عِنْدَهُ ألمُ ركبةِ دائماً. أخبرتُه بأنّني كَانَ عِنْدي هو أيضاً. الناس، الذين يُؤدّونَ الأعمال المثيرةَ، عِنْدَهُمْ المشاكلُ في أغلب الأحيان برُكَبِهم. لذا إشتركنَا في العلاجِ. فقط يَتشاركُ بفضاء معه كَانَ حدث بارز.
عَملتَ مَع Sajid Nadiadwala في فلمين -- رجل Jaan الإلكتروني وHeyy Babyy.

هَلْ أنت تعويذته المحظوظة؟

Sajid وأنا أَذْهبُ بعيداً. نحن كُنّا في نفس المدرسةِ. نحن نَأْخذُ نفس كلّ يومِ الحافلة المدرسيةِ -- بَقى في Versova وأنا بَقيتُ في Bandra.

' أنا أَكْذبُ إذا قُلتُ بأنّني لا أَحصَلُ عَلى خائفِ '

هذه المرة الثانيةُ التي أنت تَلْعبُ a stuntman. لَعبتَ واحد في Waqt أيضاً.

أَلْعبُ a stuntman لكن الفلمَ كوميديا رومانسية. لذا هناك لَيسَ العديد مِنْ سلاسلِ العملِ. عَملتُ عملين مثيرين.

أَتمتّعُ بالأعمال المثيرةِ المُؤَدّيةِ؛ أنا لا أَجِدُهم صعب. إذا أَنْهضُ في الصباحِ وأنا أَعْرفَ بأنّني يَجِبُ أَنْ أعْمَلُ عمل مثير، ثمّ أَشْحنُ كلياً.
مثل أنا ضَربتُ ب40 قرش في الأزرقِ. أنا كُنْتُ متحمّسَ جداً -- أنا أُخِذتُ درجة أولى إلى البهاما، رَفعَ في خمسة فندقِ لامعِ. عَرفتُ بأنّني كان لا بُدَّ أنْ أَذْهبَ 150 قدمَ تَحتَ مُستَوَى سَطحِ البَحرِ لرُؤية القرشِ وهناك سَيَكُونُ العديد مِنْ الناسِ الذين يَعتنونَ بي متى أنا كُنْتُ أسفل. والمنتج كَانَ يَدْفعُني لهذه المتعةِ. الذي أكثر تُريدُ في الحياةِ!

أما كُنْتَ أنت خائف؟

نعم أنا كُنْتُ. أنا أَكْذبُ إذا قُلتُ بأنّني لا أَحصَلُ عَلى خائفِ. مع ذلك، هم أسماكَ قرش! أنا ما زِلتُ أَتذكّرُ حادثةَ حيث حياتي وُفّرتْ. ضَربتُ رأسي على قضيب متى أنا كُنْتُ تحت الماءَ. تَشتمُّ أسماكُ القرش صومَ دمِّ، لذا كلّهم بَدأوا بالتَحَرُّك في. أَخذَ ولدُ واحد سمكاً ميتاً وبَدأَ برَميهم في الإتّجاهِ الآخرِ لتَحويلهم بينما الغوّاصين الآخرينِ سَحبوني. خلال 20 ثانية، أنا كُنْتُ خارج الماءِ. ' لَستُ ذاهِباً إلى هوليود '

هَلْ ذلك يُصوّرُ هَلْ لَهُ جمهور إن آر آي في العقلِ؟ أَو هَلْ شَددتَ في نجوم هوليوودِ أَنْ يُصبحَ طعم هوليود؟

هذه قصّة هوليود stuntman، لِهذا عِنْدَنا ممثلو هوليود في هذا الفلمِ. مَنْ يُصبحُ يُصادفُ لضَرْب مسرحِ Kodak؟ بَقينَا في الإستوديوهات العالميةِ لمدّة شهر وضَربوا الفلمَ هناك. أَتذكّرُ الأيامَ عندما دَفعنَا لذِهاب ورُؤية الإستوديو العالميِ، الأيام عندما كَانَ عِنْدي ملصقاتُ سيلفيستر Stallone على حيطانِي. لكن الآن، أنا كُنْتُ أَجْلسُ في الإستوديوهات العالميةِ داخل شاحنة زهو، عَمَل مَع سيلفيستر Stallone.

لَستُ ذاهِباً إلى هوليود، أَجْلبُ هوليود هنا. أُحاولُ إنْتاجهم يَفْهمونَ بأنّنا نُنتجُ أفلامَ جيدةَ جداً، والعديد مِنْ الأفلامِ. وهم يُوافقونَ.

أنا كُنْتُ فقط أَتكلّمُ مع دنيس ريتشاردز. أخبرتُها بأنَّ هي تَكُونُ مُفاجئة لمعْرِفة كم عدد الناسِ سَيُشاهدونَ هذا فلمِ لها وأفلامِها السابقةِ.
لا أَلبّي أيّ نوع معيّن مِنْ الجمهورِ. أَعْملُ دي Dhana Dhan أيضاً، حيث أَنا فقير. لذا أَلبّي المُشاهدين الهنودَ أيضاً. الأفلام تَجْعلُ لكُلّ شخصِ. ' أَنا رجل طمّاع '

أنجزتَ كثيراً في الحياةِ. أيّ رغبات تَركتْ؟

أَنا رجل طمّاع. وإنه لأمر حَسنُ دائماً أَنْ يَكُونَ طمّاعاً. عِنْدي الكثير مِنْ الرغباتِ. أَعْملُ نحوهم لكن لا يَستطيعونَ تَشَارُك بهم معك.
رغباتي تَستمرُّ بالتَغْيير. الرغبات التي كَانَ عِنْدي قبل 10 سنوات لَيْسَ لَها صلةُ اليوم. اليوم، أَنا رجل ناجح ورغباتي تَغيّرا وفقاً لذلك. هم أَصْبَحوا أكبرَ.

عِنْدَكَ أربعة إطلاقاتِ هذه السَنَةِ. كَيفَ تُديرُ العديد من الإطلاقاتِ كُلّ سَنَة؟

أنا يُمْكِنُ أَنْ أُصوّرَ العديد من الأفلامِ بسبب دقةِ مواعيدي. أَجيءُ المجموعاتَ في الوقت المناسب، وأَنهي عملَي في الوقت المناسب.

لماذا تَغيّبتَ عن جوائزِ آي آي إف أي؟

أُحاولُ إنْهاء كُلّ عمل الترقيةَ بأسرع ما يمكن، كما أُسافرُ في اجازة إلى نيويورك وDisneyland مَع عائلتِي. عطلة مدرسةِ إبنِي على، لذا أُخرجُه. ' أنا لا أعتقد إبني نصيرُي في كل '

الزوج. الأبّ. الممثل. الذي الدور أفضل، طبقاً لك؟

لاعب الكريكت Yuvraaj Singh a رامي كرة جيد، ضارب كرة وfielder. لكن إذا أي واحد يَسْألُ ما هو أفضل في، هو سَيَكُونُ صعب لَهُ أَنْ يُجيبَ. على نفس النمط، أَجِدُ صعوبة في إجابة هذا السؤالِ. لكن أَنا أبّ وزوج جيد. وأُحاولُ أفضلي لِكي يَكُونَ ممثل أفضل.

ما الشيء الأكثر صعوبةً لAkshay Kumar؟

العُطَل. عندما أَضْربُ، العديد مِنْ الناسِ يَعتنونَ بي. لكن عندما أَنا في عطلةُ، أنا يَجِبُ أَنْ أَعتني بزوجتِي وطفلِي. أنا يَجِبُ أَنْ أَعتني بتفاصيلِ السفرَ، حجز فنادق. . . أَجِدُ ذلك الصعبِ.

إبنكَ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ نصيرَكَ الأكبرَ.

أنا لا أعتقد هو نصيرُي مطلقاً. أَجْلسُ مَعه دائماً، لماذا إذن يُشاهدُ أفلامَي؟ هو توم وجيري مُرَاقَبَة المشغولِ. لَكنِّي لا أَسْألُه أَيّ فلمَه المفضّلَ. نحن لا نُناقشُ عملَ.

هَلْ حاجة إبنكِ الّذي سَيَكُونُ ممثلاً مثلك؟

لا، أنا لا أَرى أيّ من هذا الميلِ. هو طفل , تلميذ مدرسة. أُريدُه أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ حياة طبيعية. أُريدُه لِكي يَكُونَ الذي يُريدُ إلى، كما أنا رُبّيتُ أبي. أبي لَمْ يَضْغطْني للمُوَافَقَة على أيّ مهنة. هو لَمْ يُردْني أَنْ أُنجزَ أحلامَه الناقصةَ. أُريدُ أَنْ أعْمَلُ نفس مَع إبنِي.
هو يَتعلّمُ فنون الدفاع الذاتي. لَكنِّي لا أُدرّبُه. الأطفال يُهملونَ آبائهم. يَتعلّمونَ مِنْ معلميهم.
' لَستُ مرَّ أَو مقدّسَ '

خلاف جينزِ Levisكَ لا بدَّ وأنْ أَثّرتُنّ على أنت بشكل سيئ؟

لا على الإطلاق. لَكنَّه ضَربَ Levis عَلى نَحوٍ جيد -- مبيعاتهم إرتفعتْ ب25 بالمائة.

هَلْ هذا الخلافِ جَعلَك بيرةَ بتر؟

لا، لَستُ مرَّ أَو مقدّسَ. أنا ما عَمِلتُ أيّ شئَ خاطئَ. أَنا رجل صافي. أنا أوَدُّ أَنْ أُحْلَّ أزرار مِن قِبل زوجتِي وأنا ما زِلتُ أَقُولُ بأنّني مَا عَملتُ أيّ شئَ خاطئَ.

' أنا لا أُحلّلُ أفلامَي عندما يُصدرونَ '

السَنَة لَمْ تَبْدأْ جيّدة لَك. كَانَ عِنْدَكَ إثنان تَتخبّطانِ. هَلْ تُحلّلُ ما حصل من خطأ؟

لا، أنا لا أُحلّلُ أفلامَي عندما يُصدرونَ. لكن أَنا جداً فخور ب8 إكس 10 Tasveer. هو لا يَهْمُّ سواء الفلمَ يَعْملُ أَو لَيسَ. لَكنِّي عَمِلتُ شيءاً مختلفَ. في بلادِنا، أفلام فنية لا تَعْملُ حَسناً.

هَلْ هناك ضغط عليك لأن أفلامَكَ بِضْعَة الأخيرةَ ما عَمِلتْ جيّدة؟

إنّ الضغطَ دائماً هناك، سواء 8 إكس 10 عَملَ حَسناً أَو لَيسَ. لِهذا أَعطي المقابلاتَ هنا. وَضعتُ 70-80 أيام إلى فلم، يُؤدّي أعمال مثيرةَ جريئةَ، لذا تُريدُ ذلك الفلمِ أَنْ يَعْملَ بشكل جيّدٍ. لذا هناك الكثير مِنْ الضغطِ.

كاترينا تَقُولُ بأنّك ممثلَها المفضّلَ. مَنْ ممثلتكَ المفضّلة؟

عِنْدي قائمة طويلة -- هو سَيَستغرقُ كُلّ يوم. عَملتُ مَع العديد مِنْ الممثلاتِ -- مِنْ Rekha، Sridevi، Madhuri، Juhi إلى Deepika.

' أنا لا أَتدبّرُ إشتِراك بإنتاج الأفلامِ '

أنت تَعْملُ فلم مَع Nikhil Advani، بالرغم من أنَّ فلمكَ الأخير مَعه -- Chandni Chowk إلى الصين -- ما عَمِلَ جيّد؟

نعم. لكن لا شيءَ أنهىَ لحد الآن. من المُبَكر جداً التَحَدُّث عنه.

هَلْ تُريدُ إنْتاج الأفلامِ؟
لا، مع ذلك إشتركتُ بإنتاج Singh Kinng. لَكنِّي ما عِنْدي وقتُ لإنْتاج الأفلامِ لوحدي، كما يَحتاجونَ الكثير مِنْ الإنتباهِ. لَكنِّي لا أَتدبّرُ إشتِراك بإنتاج الأفلامِ.

myloveakki
12 / 06 / 2009, 37 : 11 PM
تونكل لَهُا دور جديد في الأفلامِ

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/5c500f6d-3794-4441-80d3-f78a2a8e379fHiRes.JPG

هي لَرُبَما تَركتْ مهنةَ فلمِها للتَركيز على عاطفتِها مِنْ التَصميم الداخليِ. لكن، يَبْدو تونكل Khanna سَتعُودُ إلى الأفلامِ، لكن في دور مختلف.

بعد Akshay Kumar قرّرَ إنْتاج الأفلامِ تحت مُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om، تقارير ذلك تونكل Khanna وافقَ على التهمةِ الإضافيةِ لمغامرةِ Akki مُديرة الجديدة. إنّ السيدةَ البارزةَ تُقسّمُ وقتَ بين مهامِها الماكرةِ الداخليةِ ويُركّزُ على بيتِ الإنتاجَ أيضاً.

منذ، Akshay مشغول بمهامِ إطلاق ناره ولا يَستطيعُ إعْطاء الوقتِ الكثيرِ إلى المغامرةِ الجديدةِ، يَبْدو الحضورَ ودعمَ من تونكلKhanna قَدْ يُقلّلانِ قلقَه.

الآن، السيدةِ ستَترأّسُ إنتاج الأفلامِ، نَتسائلُ كَمْ تُخطّطُ قضية ناجحةَ هذه المغامرةِ الجديدةِ.

~ L a M a
12 / 06 / 2009, 46 : 11 PM
وهـ فديييت أكيي ^^

اما تووونكـل خخخخخ اكييد غآأإرت علييه :)

رووعه الصـوور وثآأإنكـس ع الأخبآأإر ,

myloveakki
12 / 06 / 2009, 50 : 11 PM

كارينكا
13 / 06 / 2009, 13 : 12 AM
تسلمى يا غالية على مجهودك الرائع

لقاء اكشاى جميل جدا

مشكورة .

myloveakki
13 / 06 / 2009, 54 : 12 AM
وهـ فديييت أكيي ^^

اما تووونكـل خخخخخ اكييد غآأإرت علييه :)

رووعه الصـوور وثآأإنكـس ع الأخبآأإر ,

ولكممممممممم حبووبه :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 56 : 12 AM
تسلمى يا غالية على مجهودك الرائع

لقاء اكشاى جميل جدا

مشكورة .

الله يسلمج حبوووبه :love:

العفووو توووته :rose:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 59 : 12 AM
Akshay Kumar arranges to meet Kane for son Aarav

http://zoomtv.smashits.com/video/6739/akshay-kumar-arranges-to-meet-kane-for-son-aarav.html

myloveakki
13 / 06 / 2009, 04 : 01 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 07 : 01 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 12 : 01 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 53 : 01 AM
Akshay Kumar gets nervous about Kambakht Ishq

8mzr66PZMVQ

http://www.youtube.com/watch?v=8mzr66PZMVQ

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 09 : 02 AM
لوووووووووكي
منورة البيت تاني ياعسل
وطبعا اكشي القمر منورة
هههههههههههههههههه

لوكي
انتي فاهمة
هما بيقولوة اية في الفيديو دة
اصل انا مش فاهمة
ممكن تفهميني

akshay kumar gets nervous about kambakht ishq

8mzr66pzmvq

http://www.youtube.com/watch?v=8mzr66pzmvq

myloveakki
13 / 06 / 2009, 44 : 02 AM
When Akshay was chased by sharks
عندما طاردت اسماك القرش اكشي :@@:

http://movies.rediff.com/slide-show/2009/jun/12/slide-show-1-akshay-kumar-on-his-stunt-in-blue.htm

myloveakki
13 / 06 / 2009, 17 : 03 AM
يُقابلُ Akki مباراته في كان

Bollywood's khiladi أوّل Akshay Kumar إجتمعَ khiladi أكبر — في الحجمِ، على الأقل — في بيتِ Mumbai صباح أمس. نجم دبليو دبليو إي البارز كان، معبود إبنِ Akki Aarav، زارَ عائلةَ الممثلَ، وبعمر ستّة سنوات كَانتْ مُؤرقةَ تقريباً الليل سابق، يَتغلّبُ عليه بالحماسِ.

حَضرتْ كان بالجينز وقميص أبيض، يُشاهدُ أكثر على خلاف الوحشِ الأحمرِ الكبيرِ هو في حلبةِ المصارعة. فقط حجمه، 323 باون، وإرتفاع بارز، 7 أقدامِ، وَضعَه على حِدة. Akshay لَبسَ لمدة طويلة فانيلة sleeved. “ أخبرتُه للتَغْطية لأنه لَنْ يَكُونَ قادر على التَنَافُس مع كان ,” قالَ وميضَ زوجةِ. تَغيّرَ Akki لاحقاً إلى الجينزِ و قميص أبيض، أيضاً، لذا هم سَيُجارونَ بشكل مثالي. على سبيل المصادفة، هم كلا 42. كان كَانتْ ولدتَ في أبريل/نيسانِ 1967. Akshay كَانَ ولدَ في سبتمبر/أيلولِ. الزائد، يَشتركونَ في ميل لجاكي تشان.

بينما في دلهي، أبدتْ كان إعجابه لAkshay. “ أَعتقدُ بأنّه سيلفيستر Stallone أَو آرنولد Schwarznegger الهندية ,” قالَ إلى المدينةِ إتش تي. الممثل كَانَ لا أقل معجب بضيفِه. قَبْلَ أَنْ وَصلتْ كان، طيرانه أَخّرَ، Akki كَانَ على الهاتف، يَتحدّثُ عن 'chokeslam'، تحرّك توقيعِ كان.

أي فطور كبير لطيف
الزوج اللامع إستعدَّ وجبة طعام كبيرة إلى مرحباً — عصيدة ولحم خنزير وسجق، عجة محشوة , aloo parathas (عَملَ كه “ فطائر بطاطةِ ”)، مانجة , litchi ومانجة تَهتزُّ. كان، التي تَحبُّ البيتزا وعِنْدَها عموماً هزة بروتينِ للفطورِ، دَسَّ في بسعادة. “ يَحْبُّ هزاتَ البروتينِ، أُفضّلُ هزاتَ المانجةِ ,” إبتسمَ ابتسامةً عريضة Akshay. “ عِنْدَهُ Myopax، عِنْدي ma ka parathas. ”

الأطفال المرهوبون — Aarav وإبن عمه الصَغير، أخت بنتِ تونكل Rinke بعمر أربعة سنوات — كَانتْ تَنتظرُ بأناة لسهمِهم مِنْ إنتباهِ كان. لكن عندما جاءَ الوقتَ لمُعَالَجَة جبلِ الرجلَ، خَافوا.

وَقعوا في الغرفةِ القادمةِ عندما أخبرَ وميضَ Aarav بأنَّ كان chokeslam . هم لَمْ يُوْضَعوا جانباً المُصارعة، مع ذلك. الأصوات تَجيءُ مِنْ الغرفةِ الأخرى أقنعتْ أبائَهم التي هم كَانوا يُمتّعونَ حلقة داخل. زمن طويل لاحقاً، سكرتير Akshay Zenobia ظَهرَ، كُلّ المنُزعَجون. أدخلتْ إلى أَنْ تُعذّبَ. كان سُلّيتْ. “ متى بنات زوجتي كَانتْ شابات هم، أيضاً، إعتقدَ بأنّني كُنْتُ أنيقَ ,” تَذكّرَ مَع إبتسامة. لَيسَ مخيفَ جداً، مع ذلك.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 20 : 03 AM
[align=center][size=5]

[font=Comic Sans MS]بركة " حوض سباحة " جيسيكا ألبا في ' Kambakht Ishq '

http://images.digitalspy.co.uk/07/42/160x120_rex_jessica_alba_2.jpg

مسبح جيسيكا ألبا إستعملَ كخلفية في فلمِ Sajid Nadiadwala المنفتح Kambakht Ishq.

إنّ البركةَ تُعْرَضُ في مشهد الذي تظهر فيه النجمِه دنيس ريتشاردز شخص.

"بِضْعَة يَعْرفُ بأنّ مشهدَها التمهيديَ صور في بركة جيسيكا ألبا. جيسيكا كَانتْ متواجده أيضاً اثناء التصوير."

=================

myloveakki
13 / 06 / 2009, 22 : 03 AM
تونكل لَهُا دور جديد في الأفلامِ

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/5c500f6d-3794-4441-80d3-f78a2a8e379fHiRes.JPG

هي لَرُبَما تَركتْ مهنةَ الافلامِ للتَركيز على بيتها وعملها في التَصميم الداخليِ. لكن، يَبْدو ان تونكل Khanna سَتعُودُ إلى الأفلامِ، لكن في دور مختلف.

بعدما قرر Akshay Kumar عمل شركة إنْتاج الأفلامِ تحت مُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om، التقارير تقول ذلك ان تونكل Khanna وافقَت على المغامرةِ مع Akki كالمُديرة الجديدة. إنّ السيدةَ البارزةَ تُقسّمُ وقتَها بين مهامِها الداخليةِ وتركّزُ على بيتِ الإنتاجَ أيضاً.

منذ، Akshay مشغول بمهامِ تصويره ولا يَستطيعُ إعْطاء الوقتِ الكثيرِ إلى بيت انتاجه الجديدةِ، يَبْدو الحضورَ ودعمَ من تونكلKhanna قَدْ يُقلّلانِ قلقَه.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 26 : 03 AM
====================

يُقابلُ Akki المصارع كان " Kane "
Akki meets his match in Kane

Bollywood's الكيلاري رقم 1 Akshay Kumar إجتمعَ ، في بيتِ Mumbai صباح أمس. مع نجم WWE البارز كان، معبود إبنِه Akki Aarav، زارَ عائلةَ الممثلَ، والطفل ذو ستّة سنوات كَانتْ لم يستطع النوم وكان مُتؤرق تقريباً لليله التي قبلها ، يَتغلّبُ عليه الحماسِ.

حَضر كان بالجينز وقميص أبيض،أخبرتُه للتَغْطية لأنه لَنْ يَكُونَ قادر على التَنَافُس مع كان ,” قالَت تونكل زوجةِ.في البدايه كان Akshay يلَبسَ فانيلة sleeved ثم َغيّر ملابسه َلاحقاً إلى الجينزِ و قميص أبيض، أيضاً، لذا هم سَيُجارونَ بشكل مثالي. على سبيل المصادفة، هم كلاهما بنفس العمر . كان ولد في أبريل/نيسانِ . اما Akshay فولدَ في سبتمبر/أيلولِ. ، و الاثنان يَشتركونَ في بالاعجاب لجاكي تشان.

بينما في دلهي، أبدا كان إعجابه لAkshay.وقال “ أَنا اامن بأنّه سيلفيستر Stallone أَو آرنولد Schwarznegger بالنسخه الهندية ,” . الممثل لم يكن أقل إعجاب بضيفِه.

أي فطور كبير لطيف

الزوجان اللامعان حضرا لوجبة طعام كبيرة إلى ضيفهم — عصيدة ولحم وسجق، عجة محشوة , aloo parathas (عَملَ كه “ فطائر بطاطةِ ”)، مانجة , litchi ومانجة كان، الذي يحبُّ البيتزا لاحتوائها على البروتينِ للفطورِ، اكل بسعادة. “ يَحْبُّ البروتينِ، أُفضّلُ المانجةِ ,” إبتسمَ ابتسامةً عريضة Akshay. “ عِنْدَهُ Myopax، عِنْدي ma ka parathas. ”

الأطفال المرهوبون — Aarav وإبنت خالته الصَغيره، بنتِ اخت تونكل Rinke بعمر أربعة سنوات — كَانوا ينتظرُونه ويراقبونه. لكن عندما جاءَ ، خَافوا.

يُقابلُ Aarav إبنُ اكشي المصارع كان

طَلبَ Akshay مسؤولو WWE شخصياً لتَرْك إبنِه يُقابلُ المصارع كان فالولد الصَغير نصير ضخم للمصارعِ. كان، الذي سَتَكُونُ متواجد في المدينةِ ليومين للتَرويج لWWE ، سَيُقابلُ Akshay وAarav في سكنِهم Juhu اليوم.

أي مصدر قالَ , “ إبن اكشي Aarav نصير ضخم لWWE وكان أحد النجومِ الأكبرِ للمعرضِ. إنّ البطلَ العالميَ السابقَ المعروف بالماكينةِ الحمراءِ الكبيرةِ في عالمِ المُصارعة. عندما علّمَ Aarav بأنّ كان سيجيءُ إلى Mumbai، أخبرَ أبّاه انه يريدَ مُقَابَلَة المصارعِ.

بَدأَ Akshay بجَعْل الترتيباتِ فوراً لإنْجاز أمنيةِ Aarav. على سبيل المصادفة، عَملَ الممثلَ في وقت سابق مَع أَخِّ متعهّد دفن موتى كان في Khiladiyon Ke Khiladi وهو يَعْرفُ كان شخصياً.

======================

myloveakki
13 / 06 / 2009, 30 : 03 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 32 : 03 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 34 : 03 AM
لوووووووووكي
منورة البيت تاني ياعسل
وطبعا اكشي القمر منورة
هههههههههههههههههه

منو بوجوودج قلبي :)

لوكي
انتي فاهمة
هما بيقولوة اية في الفيديو دة
اصل انا مش فاهمة
ممكن تفهميني

اوكي حبيبتي ابطل الفيديو واترجم لج قلبي :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 43 : 03 AM
هو زي منتي شايفه اتوقع انه عايز ينام :) " حبيبي "

وهم بياوولووو انه متنرفز لان فلمه حينزل بعد فلمين خاسرين

وبيتكلموو عن القبلات مع الممثلات وهل هو ينافس عمران هاشمي ؟ " طبعا سؤال سخيف "

فيرد ويقول لا هي من النص وهل ما هي المتعه بقبله ؟؟

وبتاولو المذيعه هل انت بحاجه الى هيت ؟

فيجيبها مو بس انا الى محتاج الى هيت بل عالم السينما كله محتاجه لان في فتره الافلام كلها فلووب وتوقفت الافلام الكبيره

هذا الى فهمته :giggle:

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 57 : 03 AM
:rose::rose::rose:
ههههههههههههههههه
اة واللة عندك حق عاوز ينام حبيبي:love:
واة المذيعة الهابلة دة

لووووكي هو اكي بيعمل قبلات:o
لا مش بيعمل

myloveakki
13 / 06 / 2009, 32 : 04 AM
:rose::rose::rose:
ههههههههههههههههه
اة واللة عندك حق عاوز ينام حبيبي:love:
واة المذيعة الهابلة دة

لووووكي هو اكي بيعمل قبلات:o
لا مش بيعمل

اي والله المذيعه هبله

بيعمل
انتى مشفتيش داعايت كمبخت عشق مع كرينا بيبوسها ؟؟؟

p6JSPxIAfQA&feature=channel

http://www.youtube.com/watch?v=p6JSPxIAfQA&feature=channel

myloveakki
13 / 06 / 2009, 34 : 04 AM

فيديو مقابله مع اكوشي

http://ibnlive.in.com/videos/94705/akshay-reveals-what-women-are-good-at.html

myloveakki
13 / 06 / 2009, 42 : 04 AM
The Making Of "Om Mangalam" (Kambakkht Ishq)

j7svUmxWCrI

http://www.youtube.com/watch?v=j7svUmxWCrI

Om Mangalam Song Promo - Kambakkht Ishq

p6JSPxIAfQA&feature=channel

http://www.youtube.com/watch?v=p6JSPxIAfQA&feature=channel

myloveakki
13 / 06 / 2009, 00 : 05 AM
][`~*¤!||!¤*~`][SRK, Akshay Kumar and Salman Khan...][`~*¤!||!¤*~`][

NGsVYUqt9FM

http://www.youtube.com/watch?v=NGsVYUqt9FM

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 10 : 05 AM
اي والله المذيعه هبله

بيعمل
انتى مشفتيش داعايت كمبخت عشق مع كرينا بيبوسها ؟؟؟

p6jspxiafqa&feature=channel

http://www.youtube.com/watch?v=p6jspxiafqa&feature=channel

لا طبعا شوفت البرومو
بس مش دة
واحد تاني
:@@::@@::@@:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 11 : 05 AM
Bollywood Dance Mix Part .2 - (2009) ft. Vaaji Vaaji

XeOu2it6TAk

http://www.youtube.com/watch?v=XeOu2it6TAk

myloveakki
13 / 06 / 2009, 15 : 05 AM
][®][^][®][Akshay Kumar Speaks About 'Kambakkht Ishq' ][®][^][®][

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/wNQyQN92/3/Akshay-Kumar-Speaks-About-Kambakkht-Ishq.html

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 29 : 05 AM
q-CEF-OvoeE

:love::love::love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 31 : 05 AM
Aamir Khan's team defeats Akshay Kumar's team in cricket ...

G-wvoDUPmlU

http://www.youtube.com/watch?v=G-wvoDUPmlU

myloveakki
13 / 06 / 2009, 53 : 05 AM
q-CEF-OvoeE

:love::love::love:

يسلموو حبووبه :rose:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 54 : 05 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/bestsiggie246-1.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 56 : 05 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 07 : 06 AM
Rafta Rafta song from Namastey London

EslZAf1g_oc

http://www.youtube.com/watch?v=EslZAf1g_oc

myloveakki
13 / 06 / 2009, 13 : 06 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 15 : 06 AM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/gemischt/KI-Teaser.jpg

الفيديووو

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/7rLWB913/3/Teaser-1-Kambakkht-Ishq.html

myloveakki
13 / 06 / 2009, 27 : 06 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 28 : 06 AM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 33 : 06 AM

KAREENA Khan
13 / 06 / 2009, 42 : 11 AM
فديته يجننننننننننننننننننننننن نن وربي

يعافيييييييك ربي ميمي

كيلاري
13 / 06 / 2009, 38 : 01 PM
يعطيك العافيه ماي لوف على المجهود القوي

myloveakki
13 / 06 / 2009, 54 : 06 PM
فديته يجننننننننننننننننننننننن نن وربي

يعافيييييييك ربي ميمي

الله يسلمج حبيبة قلبي :love:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 57 : 06 PM
يعطيك العافيه ماي لوف على المجهود القوي

الله يعافيك اخوي كيلاري
بعد اكشي يستاهل :)

سالو حياتي
13 / 06 / 2009, 01 : 07 PM
احلي سلااااااااااااااااااااااا ااااااام
علي احلي اكشين
عاملة اية النهاردة ياعسل

myloveakki
13 / 06 / 2009, 05 : 07 PM
أَأمنُ برياضيِ، لَيسَ جسماً ضخماً: Akshay
I believe in an athletic, not bulky body: Akshay

مقابلة خاصّة مَع Akshay Kumar، حيث يَتحدّثُ عن المنفتحِ Simrita (اسم شاشةِ Kareena في ' Kambakkht Ishque ')، ممثله المساعد الطويل المفقود Aftab Shivdasani، شخصيته الطرية، أنصاره العَنيفون أحياناً ولِماذا هو أيضاً يَعمَلُ أفلامُ ' مثل 8 إكس 10 Tasveer ' إضافةً إلى مجلة صوره المتحركة تَثِبُ.

ماذا يَحْدثُ متى تُقابلُ منفتحاً مثل Simrita؟

(بعد تقريباً دقيقتين مِنْ الصمتِ) أنا في الحقيقة سَأُهانُ. أنا لا أَحْبَّ أَنْ أَتكلّمَ مع ذلك الشخصِ وفقط يَتْركُ. أنا لَنْ أُحاولَ لِكي أكُونَ قُرْبها مطلقاً.

يَبْدو Kambakkht Ishq مثل مجلة صور متحركة مجنونة تَثِبُك عَملتَ في الماضي ' مثل Deewane Huye Paagal 'و' Awara Paagal Deewana '.

لا على الإطلاق. أولاً، هو لَيسَ نبات كبر هزلي. هو كوميديا رومانسية. نعم، لَهُ العديد مِنْ اللحظاتِ الهزليةِ لَكنَّها تُحْصَلُ على الحبِّ أيضاً صَبّتْ فيه. الأكثر من اللازم للرومانسيةِ هناك في الفلمِ. كلّه عن upmanship واحد بين الجنسين والذي مهيمنانُ. هو عقدة الشعور بالعظمة. إنّ نوعَ حواراتِ عِنْدَنا مَع بعضهم البعض نوعُ حواراتِ أنت سَتَتعلّقُ به. في مكان ما أَو الآخرون هو سَيُذكّرُك النوعِ المماثلِ للمحادثةِ كَانَ عِنْدَكَ مَع إمرأة في حياتِكَ. هناك لَيسَ العديد مِنْ أفلامِ مثل هذه الطبيعةِ التي تُجْعَلُ في سينما هندي. أَعتقدُ بأنّ الرجالِ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ.

يَبْدو مثل ' Kambakkht Ishq ' يُكملُ رزمةً ماوراء البحارَ في الطريقِ الذي هو يُضْرَبُ ومَع أبطالِ عملِ هوليود يَعْشقُ فضاءَ Bollywood.

أنا لا أَعْرفُ حول الرزمةِ ماوراء البحارِ. يَبْدو ضحلَ جداً الذي فلم يُجْعَلُ فقط للسكانِ ماوراء البحارِ. نعم، هو يُحْصَلُ على ممثلي هوليود فيه وقَدْ يُناشدُ الجمهورَ في الغربِ لَكنَّه فلمُ هنديُ للعالمِ للرُؤية. هو فلم الذي تَمتّعتُ بالعَمَل بسبب المخطوطةِ. أَلْعبُ هوليود stuntman وكُلّ ممثلو هوليود جزء حياتِي في الفلمِ. ذلك السببُ هم هناك في الفلمِ وأَنْ لا يَرْزموه كإطلاق دولي.

عَملتَ مَع Aftab Shivdasani في ' Awara Pagal Deewana '. هكذا Affy الآن بعد أن أخير رَآه جيد، أربعة إلى قبل خمسة سنوات؟

Affy يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبَ هذه الأنواعِ مِنْ الأدوارِ تَحْبُّ هو بسهولة شديدة لَعبَ في ' Awara Pagal Deewana '. يُلائمُ 'bechara'، ' pyaar ka maara ' نوع الأدوارِ حَسناً جداً. تَشْعرُ بالأسى على شخصِه في الفلمِ. هو جداً صادق مع شخصِه في أَيّ فلم يُؤدّي. أحببتُه في 'Kasoor' حيث لَعبَ حبيباً مهوساً على طول ليسا راي جانبية. هو كَانَ رائعَ في الفلمِ.

ماذا المرح في أنْ يَكُونَ زوجَ غير متوافقَ؟

إنّ المرحَ الذي نِساءُ يُفكّرنَ بشأن رجالِ والذي رجالِ يُفكّرونَ بشأن نِساءِ. نحن فقط نَقُولُه بشكل مفتوح حوله. نَلْعنُ بعضهم البعض الذي عظماءُ. نَسْحبُ ساقَنا، يَختلفُ مع كُلّ كلمة نَقُولُ وذلك مرحُ.

الميلان والنوبة بيانُ لياقتُكَ. أنت تُلائمُ في 40 على خلاف الآخرين الذين ما زالوا يَضْخّونَ حديدَ للبَقاء في الشكلِ.

أنا لا أعتقد ذلك صحيحُ. أَمنُ بإمتِلاك جسمَ رياضيَ أكثر مِنْ جسم أضخم. أَنا طبيعيُ جداً عندما يتعلق الأمر بلياقةَ. أنا لا أَلتقطُ الأوزانَ. من الواضح , جسم مثلي أُساعدُ من ناحية فلمِ عملِ وأعمال مثيرةِ. أغلب أعمالي المثيرةِ مُؤَدّية مِن قِبلي بسبب هذا الجسمِ الرياضيِ. إذا كَانَ عِنْدي ذو رأسينُ مُنْتَفخُ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَضْربَ شخص ما فقط.

لماذا هناك كثيراً توقّع الذي يُحيطُ إطلاقَكَ دائماً؟

لأن أنصارَي يَتوقّعونَ الكثير مِنْ المرحِ والترفيهِ مِنْ Akshay Kumar. رَأوني في ي السَنَوات الخمس الماضية أَعْملُ كوميدياً مجنونةً. ذلك السببُ الذي. يَجيئونَ في بحثِ masala، يَجيئونَ في بحثِ الضحكِ، يَجيئونَ في بحثِ العواطفِ هنا وهناك وهم عِنْدَهُمْ كُلّ شيءُ لإِسْتِرْداد البيتِ مَعهم بعد مُرَاقَبَة أفلامِي الهزليةِ. ومتى هم لَمْ يَحْصُلوا على ' 8 إكس 10 Tasveer '، أصبحوا خائبون الأملَ. لا masti، مرح، ضحك. أنا مِنْ الضروري أَنْ أعْمَلَ أفلامَ مختلفةَ لدُخُول نمط مختلف. يُصوّرُ مثل 8 إكس 10 Tasveer يَرضيني كممثل. أَنا جداً فخور بNagesh.

ماذا عن أنصاركَ؟ هم فقط لا يَحبّونَك. أَنا متأكّدُ هم عِنْدَهُمْ عَنيفونُ نوعاً ما أحياناً؟

أوه نعم. الأنصار في الخارج يُمْكِنُ أَنْ يُصبحوا عَنيفون أحياناً، خصوصاً نِساء نصيراتِ. يَنقضّونَ عليك بمساميرِهم الطويلةِ التي تَخْدشُك وراء رقبتَكَ. هو حَادِثُ لي عدد كبير نسبياً يُوقّتُ الآن عندما زُرتُ الولايات المتّحدةَ أَو المملكة المتحدةَ. بالطبع، أنا لا أُجادلُ عندما أَعُودُ للبيت بمثل هذه علاماتِ الخدشِ جَعلتْ مِن قِبل أنصارِي النسائيِ. أَتذكّرُ الوقتَ أيضاً متى أيديي كَانتْ تَنْزفُ متى تَصافحتُ مَع نصير نسائي. كَانَ عِنْدَها نصل في الوسط أصابعها أَيّ أنت لا تَستطيعُ الرُؤية. مثل هؤلاء بَعْض الأنصارِ. البعض يَحبّونَ كَراهيتي أَحْزرُ. لكن بواقعية، أَعتقدُ بأنّ ذلك الطريقُ البعض مِنْ الأنصارَ يُشوّفونَ حبّاً إليك.

أَيّ فلم سيلفيستركَ المفضّل Stallone تَرى؟

أَحْبُّ فلمَه الصخريَ الأخيرَ. هو كَانَ رائعَ جداً فيه. أنا لَمْ أَسْألْه الذي يُصوّرُ هو رَأى لي لأنني كُنْتُ أيضاً خجلان مِنْ السُؤال بأنّ السؤالِ بينما تَوقّعتُ الجوابَ لِكي يَكُونَ ' لا '.

هَلْ أنت رجال تَسكّعوا بعد إنتهاء النبتة؟ دنيس، أنت، Kareena، سيلفيستر، براندون؟
لا، نحن لَمْ نُتسكّعْ سوية. في هوليود، أنت فقط عمل. لكن نعم، نحن دردشنَا الكثير. دنيس كَانتْ أكثر إهتماماً بالمعْرِفة حول الهند. ذَكرتُ أيضاً إليها التي الهند بلاد Bollywood المجنونة لَكنِّي أخبرتُ بأنّ ناسِها سَيَذْهبونَ إلى المسارحِ لمُشَاهَدَة ' Kambakkht Ishq ' أكثر مِنْ الأفلام الإنجليزية هي كَانتْ جزء.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 11 : 07 PM
اغاني فلم Kambakkht Ishq

http://www.songs.pk/indian/kambakkht_ishq.html

myloveakki
13 / 06 / 2009, 16 : 07 PM
أَنا رجل طمّاع: Akshay

على الرغم مِنْ حالاتِ فشل أخيرةِ في شباكِ التذاكر، Akshay Kumar في مزاج شرس. في مقابلة واسعة النطاق صريحة، يَتحدّثُ Bollywood's khiladi عن Stallone ماكر، كايلي Minogue، ممثلونه المساعدون المفضّلون , ishq ونِساء.

كيو أفلامكَ الأخيرة Chandni Chowk إلى الصين و8 x 10 Tasveer ما عَمِلتْ جيّدة في شباكِ التذاكر. بفلمين رخيصِ كبيرينِ Kambakkht Ishq وأزرق يُقرّرانِ إِتيان التّالي، هَلْ ضغط أكثر هناك عليك؟

إنّ الضغطَ دائماً هناك، سواء يَعْملُ الفلمُ بشكل جيّدٍ أَو لَيسَ. أَنا عصبيُ دائماً متى أفلامُي تُصدرُ. أَعْملُ بجدّ على كُلّ فلم وأُكرّسَ 70 إلى 80 يومِ بشكل مستمر إلى عملِي. لذا، هو طبيعيُ بِأَنِّي تحت ضغط عندما فلم كُلّ المجموعة للإطلاقِ. في الحقيقة، أَنا فخور بكُلّ الأفلام التي عَملتُ، سواء عَملوا بشكل جيّدٍ أَو لَسنا.

كيو مِنْ العملِ لمُغَازَلَة وكوميديا، عَملتَ كُلّ. هَلْ أنت لَكَ أيّ رغبات تَركتْ؟

أَنا رجل طمّاع وإنه لأمر حَسنُ أَنْ يَكُونَ طمّاعاً. أنا ما زِلتُ عِنْدي لمدة طويلة طريق للذِهاب. رغباتي في وقت سابق كَانتْ صغيرة جداً. الآن عِنْدي أهدافُ أكبرُ لإنْجاز، لذا بكُلّ مرور سَنَةِ، عِنْدي رغباتُ أكبرُ.

كيو الذي تَتمتّعُ بالآن أكثرِ — أعمال مثيرة أَو أدوار رومانسية صاحية؟

أَتمتّعُ بالأعمال المثيرةِ. هو لَيسَ صعبَ لَكنَّه مخيفُ. أدركتُ هذا أكثرِ متى أنا عَمِلتُ أزرقَ. صَددتُ 40 قرش — أنا أَهْبطُ إلى البحرِ الأزرقِ الغامقِ بدون واحد ما عدا ذلك حول. كان هناك حادثةُ أخرى عندما حَصلتُ على الضربةِ بقضيبِ سفينة ودمّ غارق كَانَ يَنْزُّ خارج رأسي. تَشتمُّ أسماكُ القرش دمَّ سريع جداً وهم بَدأوا بإقتِراب أكثر. أَخذَ رجالُ الوحدةَ لحماً ميتاً 20 قدمَ بعيداً لِكي تَصْرفَ إنتباههم، ومدير عمل مثيرِ آخرِ بسلامة أعادَني إلى السفينةِ في ظرف 20 دقيقة. ذلك كَانَ مخيفَ جداً.

كيو Kareena قالَ مؤخراً بأنّك ممثلها المساعدَ المفضّلَ. مَنْ أشيائكَ المفضّلة بين القطعةِ الحاليةِ؟

إنّ القائمةَ لمدة طويلة، أنا لا أَستطيعُ تَسْمِيتهم كُلّ. لكن نعم، عَملتُ مَع العديد من الممثلاتِ — حقّ مِنْ Rekha إلى Sridevi وMadhuri Dixit — وأنا تَمتّعتُ بالعَمَل مَعهم كُلّ. على الرغم من هذا، Kareena تَحسّنَ الكثير. هذا فلمُي السابعُ مَعها. عِنْدَها ثقةُ كبيرةُ و ممثلة جيدة. عَملتُ مَع كلتا الأخوات — Karisma وKareena، والآن أَعْملُ مَع أبّيهم في إعادةِ عرض شاهِ Vipul.

عَملتَ مَع سيلفيستر Stallone، براندون Routh والآن كايلي Minogue. بفلمِكَ الأخيرِ ذَهبتَ إلى الصين، والآن هوليود. هَلْ هوليود محطّتكِ القادمة؟

جَلبتُ هوليود إلى الهند. أنا لَيْسَ لِي أمنيةُ للذِهاب هناك. أَنا سعيدُ أنْ أكُونَ هنا مَع مُشاهديي الهنودِ. لكن تَركَني أُخبرُك تَمتّعتُ بأَذْهبْ إلى مسرحِ Kodak وإستوديوهات عالمية. أَتذكّرُ دَفْع ثمن التذاكرِ لرُؤية هذه الأماكنِ في وقت سابق.

كيف تفاعلكَ بماكرِ؟

كما طفل كَانَ عِنْدي ملصقاتُه في جميع أنحاء غرفتُي، وهنا هو كَانَ بجانبي في نفس الفلمِ. هو كَانَ شعور كبير. كَانَ عِنْدي الكثير مِنْ التفاعلِ مَعه. هو أخبرَني عن خوفِه مِنْ المرتفعاتِ والمشاكلِ ركبتِه.

Kambakkht Ishq. . . لماذا الفلم ملقّب لذا؟

أنا لا أَعْرفُ لِماذا المديرَ قرّرَ على هذا العنوانِ. في إنجليزيِ، نَقُولُ ' لَعنَ حبّاً '! لكن نعم، في الفلمِ أَلْعبُ ذكرِ خبيث، الذي يَشْعرُ بأنّ الرجالِ أعلى. لكن عندما يُقابلُ هذه البنتِ التي تَلْعبُ عارضة كبيرة، يُدركُ بأنّ النِساءِ لَسنَ الذي إعتقدَ. هم أقوى بكثير.

في الواقع، هَلْ تَشْعرُ بأنّ النِساءِ أقوى ثمّ رجال؟

نعم، أنا دائماً شَعرتُ بأنّ الرجالِ مِنْ المريخِ والنِساءِ مِنْ السماءِ. هم أقوى وعِنْدَهُمْ القدرةُ لحَمْل أكثر بكثيرِ في الحياةِ مِنْ الرجالِ.

أنت كُنْتَ البطلُ المبهرجُ، وكَانَ عاشقُ. ماذا ishq يَقْصدُك؟

هو شعور رائع. إنه لأمر حَسنُ لذا الوَقْع في الحبّ. لا شيء يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أفضل مِنْ ذلك.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 21 : 07 PM
Bebo لَيْسَ لديها مشكلةُ بالتقبيل

Bebo لَيْسَ لهُ مشكلةُ بتقبيل قبلةِ القبلةِ Ka Kissa آخر أزيزِ حول بي بلدة بالأخبارِ التي رَفضَ Kareena Kapoor أولياً أَنْ يُقبّلَ ممثلَها مشارك Akshay Kumar في فوق الفلمِ القادمِ “ Kambakkht Ishq ”.

تَعطي مقابلةُ مؤخراً إلى أجهزةِ الإعلام تَكْسرُ الصمتَ أخيراً , “ ما كان هناك مثل هذه المشاكلِ كما هو منشور. أَنا شخصُ محترفُ جداً وإذا تَطْلبُ المخطوطةَ تُقبّلُ أنا لا أَتدبّرُ المَضي مَعه. ”

هو أُبلغَ عن بأنّ Bebo رَفضَ تَقبيل Akshay وفقط بعد مقنعِها الكثير وافقتْ. عَملتْ في وقت سابق أيضاً الممثلةُ شفةً التي تَقْفلُ المشاهدَ مَع Fardeen في "ديف" وShahid Kapoor في “ يَطْعنانِ نحن إجتمعنَا ”.

في النهايةِ Kareena قالَ أيضاً , “ Akshay ممثل جيد وأنا تَمتّعتُ برُؤيته منذ طفولةِ. هو عَمَل عظيمُ مَعه أيضاً. ”

myloveakki
13 / 06 / 2009, 26 : 07 PM
هَلْ Akshay Kareena يَضْربُ غني بKambakkht ISHQ أخيراً؟

نجاحهم الأخير سوية كَانَ قريب من قبل 5 سنوات. في Aitraaz، Akshay Kumar وKareena Kapoor زووجا نظيرَ بعضهم البعض وفلم عباس Mustan كَانَ يَدوّي نجاحاً. بالطبع، تبقى الحقيقة الذي السبب الكبير للفلمِ للنَجاح في شباكِ التذاكر ما كَانَ Akshay Kareena لكن تزاوج Akshay Priyanka. على أية حال , ضربة ضَربَ وذلك الذي Akshay وKareena تَمتّعا بكزوج بهذا إنتاجِ Ghai لحم مهروس الثانوي.

مُنذُ أن ثمّ، الثنائي رَأى سوية في Bewafaa، دي أو إس تي آي - أصدقاء إلى الأبد وTashan. بينما Bewafaa ما زالَ يَستطيعُ إبْحار ناعمَ على الأقل، دي أو إس تي آي - أصدقاء إلى الأبد كَانَ ناجحينَ بشكل رئيسي في الخارج بينما Tashan كَانَ أحد فشلِ Akshay الأكبر أبداً قبل Chandni سي إتش أو دبليو كْي إلى الصين حَدثَ.

حتى قبل Aitraaz، تزاوج Akshay Kareena رَأى في Talaash. . . . الصيد يَبْدأُ لكن الفلمَ إختفى مَع أثر. ونجاحهم الكبير الوحيد قبل Aitraaz، Ajnabee (الذي كَانَ ثانيةً فلمَ عباس Mustan)، ما كَانَ عِنْدَهُ النظيرُ المُزَاوَجُ بعضهم البعض.

الذي يَجْعلُ واحد يَنْظرُ إلى Kambakkht آي إس إتش كيو بالتوقعِ الضخمِ. بعد كل هذا الفلمُ الأولُ أبداً لعَرْض الإثنان في سفرةِ التي مُمَركَزونُ أولياً على أشخاصِهم. أيضاً مزيج قاتل مِنْ الرومانسيةِ، عمل، كوميديا وكُلّ شيء آخر التي مطلوبة بشدّةُ ل'masala أجرة ترفيهِ، طرازات واحد تَتطلّعُ إلى Kambakkht ISHQ بالأملِ العظيمِ.

الآن هو يَجِبُ أَنْ يُرى إذا مبتدأِ مديرِ Sabbir خان إستطاعَ الإنْجاز الذي عدد كبير نسبياً مِنْ أسلافِه لا يَستطيعونَ أَنْ. الأصابع عَبرتْ !

myloveakki
13 / 06 / 2009, 31 : 07 PM
هو يَغْرقُ تَعَاطُف مع Sanjay

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4652719&width=200&resizemode=4

أي عضو وحدةِ يَقُولُ , “ منذ Sanju لا يَستطيعُ أَنْ يَعمَلُ الكثير مِنْ السلاسلِ تحت الماءِ، نحن كان لا بُدَّ أنْ نَستعملَ نسخة مطابقة لتلك المشاهدِ. ” يَدّ الوحدةَ أيضاً كَشفتْ بأنّ منذ النسخة المطابقةِ لا تَستطيعُ أَنْ تَحْصلَ على كُلّ الأوشام التي Sanjay عِنْدَهُ على جسمِه، هو قُرّرَ بأنَّ Sanju لا تَعْرضَ أيّ مِنْ أوشامِه أمّا. الطرازات تَحسُّ. تُشاهدُ مثل التقاريرِ السابقةِ التي حَملتْ Akshay Kumar مسؤول عن أوشامِ Sanju المفقودة عارية عن الصحة.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 57 : 07 PM
أيشواريا لقّبتْ ' dedh ثاني wali ' بسبب مهاراتِ راقصةِ مدهشةِ

أيشواريا Rai Bachchan أبداً لا تُخفقُ في تَكديس الإعجابِ مِنْ واحد وكُلّ. هي ليس فقط جميلة وناجحة بشكل مدهش، هي أيضاً مغنية وراقصُ مُدهِشُ. أولئك الذين رَأوا أدائَها الحيَّ، يُقسمُ بموهبتِها الراقصةِ المُدهِشةِ. مؤخراً، بينما إطلاق نار ل'إعادةِ عرض' شاهِ Vipul، هي سُمّيتْ ' dedh ثاني wali ' مِن قِبل فريقِ الممثلين وطاقمِ 'إعادةِ العرض' بسبب قدراتِها الراقصةِ الجديرة بالثناءِ.

الممثلة كَانتْ تَضْربُ سلسلة رقصِ ل'إعادةِ عرض' شاهِ Vipul مَع Akshay وRannvijay وبَزّتْ الرجالَ عندما جاءتْ إلى إلتِقاط الخطواتِ. أي مصدر كَشفَ إلى صحيفة أخبارِ يومية , “ اش، Akshay (Kumar) وRannvijay كَانتْ تَتدرّبُ عليها لسلسلة أغنيةِ. لكن بينما، Akshay وRannvijay يُكافحانِ من أجل فَهْم خطواتهم بشكل صحيح، أيشواريا تَأْخذُ بالكاد دقيقة و نِصْف لإتْقان حتى الخطواتِ الأكثر تعقيداً. هي لُقّبتْ ك' دقيقة dedh wali ' مِن قِبل الطاقمِ. ”

على أية حال، بَعْدَ أَنْ أنهوا إطلاق نار سلسلةِ الأغنيةَ، لقّبَ Rannvijay أيشواريا ك' dedh ثاني wali '. المصدر أضافَ , “ والآن الاسم إلتصقَ على. ”
حَسناً، أيشواريا متأكّد يَستحقُّ تصفيقاً لتعددية الاستعمالِ.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 38 : 08 PM
تَذْهبُ تريشا إلى Bollywood!

http://2.bp.blogspot.com/_AcBUSVxs82w/SLdpKrJ2ltI/AAAAAAAAIzg/rEAuEl5oxpY/s400/Trisha_Krishnan.jpg

ممثلة الجنوبِ البارزةِ تريشا وقّعتْها أولاً فلمَ هندي مَع Bollywood كبير لامع Akshay Kumar!

الفلم، Khatta Meeta ملقّب بشكل تجريبي، سَيُوجّهُ مِن قِبل المديرِ المضروبِ المثيرِ Priyadarsan. Akshay Kumar يُنتجُ الفلمَ تحت رايةِ بيتِه بالإشتراك مع بيت إنتاجِ رئيسيِ. يُحدّدُ مصدر قريب من رأي Akshay الذي تريشا كَانتْ الإختيارَ الشخصيَ للممثلِ الذي رَأى دي في دي فلمِها التاميليِ Abhiyum Naanum، قبل تَأكيدها كبطلته.

لاحقاً، طارَ تريشا إلى Mumbai وقابلَ Akshay Kumar الذي كَانَ معجب بها وطُلِبَ مِنْها التَنسيق مَع Priyan. بعد الشاهِ Rukh خان قدّمَ Deepika Padukone في Om Shanti Om، وقدّمَ Aamir Asin في Ghajini، Akshay أَصْبَحَ آخر بطلِ Bollywood لتَقديم بطلة هندية جنوبية إلى Bollywood.

كَلام مع Chennai يُوقّتُ، Priyadarsan أَكّدَ , “ نعم، تريشا تَلْعبُ نظيرَ البطلةَ Akshay Kumar في هذا الفلمِ. Akshay كَانتْ حريص على عمل الفلمِ مَع وجه جديد وبعد رُؤية أداءِ تريشا في بضعة أفلام جنوبية، إعتقدَ بأنَّ هي يَكُونُ الإختيارَ الصحيحَ. ”
Priyan رَفضَ كَشْف الدورِ الذي تريشا سَتَعْملُ في الفلمِ. “ هو فلم كوميديا رومانسيِ منعشِ بكُلّ المكونات الضرورية التي أنت سَتَجِدُ في فلمِ Akshay Kumar ,” كُلّ بأنّه سَيَقُولُ.

يَقُولُ تريشا بإبتسامتِها المعديةِ , “ أنا دائماً عَرفتُ بأنّ إذا أنا أبداً كان لا بُدَّ أنْ أعْمَلُ فلم هندي، ثمّ أنا أَنتظرُ الصحيح الواحد للمَجيء. Priyan الشخصُ الذي قدّمَني إلى الأفلامِ. حتى بعد أكملتُ Lesa Lesa، أردتُ العَودة إلى الدِراساتِ كما إعتقدتُ بأنّ التمثيل ما كَانَ كأسَي مِنْ الشاي. هو الذي نَصحَني للإِسْتِمْرار بالتَصَرُّف. ”

على سواء تَنْوى أَنْ تَعمَلُ هندي أكثر يُصوّرُ، تريشا تَقُولُ , “ أَنا مُرَكَّزُ، لكن لَيسَ طموحةَ جداً كليس هناك أهداف رئيسية التي أُريدُ الإجتِماع في الحياةِ. أَنا مسرورُ الذي Priyan أعطاَني هذه الفرصةِ وكلّ ما أريده هو لذِهاب وفِعْل ما بمقدوري. أَتْركُ البقيةَ إلى القدرِ. ”

إنّ نبتةَ الفلمِ محدّدةُ في أكتوبر/تشرين الأولِ / نوفمبر/تشرين الثّاني في Panchgani، وسَتَكُونُ إنتهى في جدول وحيد. Pritam سَيَعدُّ الموسيقى للفلمِ، التي من المحتمل أَنْ يَكُونَ عِنْدَها ستّ أغاني. بقيّة فريقِ الممثلين يُنهي.

* الصراحه هي مملوحه وبالتوفيق لها بعد اكيد بتنشهر مو بتمثل مع اكشي الي شهر كترينا:)

http://2.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2MeFvuFBI/AAAAAAAAFEA/wtSQCDvUqps/s400/67.bmp
http://1.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2Md-uKjZI/AAAAAAAAFDo/6UDVEL7trDk/s400/t28.bmp
http://1.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2MeGQN6mI/AAAAAAAAFDw/MAam-Zn6zAE/s400/t21.bmp
http://4.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2KoR9fAPI/AAAAAAAAFDI/2WGFzIfIHXQ/s400/24.bmp
http://2.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2JKTWh6jI/AAAAAAAAFCw/7XcuceL2y4M/s400/t46.bmp
http://4.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY2JKRqDsmI/AAAAAAAAFCg/Ux19zQuBtHM/s400/t54.bmp

وهي ملكة جمال سنه 99

http://1.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY16sNlZsWI/AAAAAAAAE_Y/VX0zEXxtU_c/s320/t31.bmp

http://1.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY16r-TK6aI/AAAAAAAAE_Q/UwKHRtMy_vQ/s320/2tt.bmp
http://2.bp.blogspot.com/_GuULj7VsBs8/SY1Zq3_HdpI/AAAAAAAAE4A/yYjhMPVrvDM/s400/3tt.bmp

myloveakki
13 / 06 / 2009, 42 : 08 PM
إيطاليا تُحاولُ إغْراء منتجي الأفلام Bollywood

' Kambakkht Ishq ' الذي ضُرِبَ في إيطاليا روما، ميلان، فلورينس وفينيسيا - بالمواقعِ غريبة كهذه، لوحة السياحةِ الإيطاليةِ يُحاولُ تَشجيع منتجي الأفلام Bollywood في Macau في أكاديميةِ الفلمِ الهنديةِ الدوليةِ (IIFA) لمَجيء، يَزُورُ ويُصوّرُ أفلامَهم في إيطاليا.

إذا المواقعِ في إيطاليا تُشوّفُ خلال أفلامِ Bollywood، هو سَيَكُونُ "إستثمار طويل الأجل" للتَرويج للسياحةِ في بلادِهم، طبقاً لسالفاتور Iannielo، ممثل إي إن آي تي - لوحة إيطالي الرسميةِ السياحيةِ - في الهند.

"إتّصلنَا بBollywood لأن يَلْعبُ دور مهم جداً في حياةِ الهنود، خصوصاً الممثلون والممثلات. بِفضل هذا، أدركنَا بأنّ هذه قوة التي قادرة على قيادة سيارة قرارِ المستهلكين ولذا قرّرنَا لِكي نَكُونَ مساندون لBollywood لعَمَل إيطاليا إتجاه إطلاق نار مهمِ للصناعةِ، "أخبرَ Iannielo آي أي إن إس في مقابلةِ.

"بينما نَعْرفُ اللحظةَ طلقة سينمائية في إيطاليا ضربة، هو سَيَبْقى في حياةِ الهنود لوقت طويل. لذا هو لَيسَ إعلان بسيط - هو إستثمارُ للعمر، "أضافَ.

جُهود إي إن آي تي لإشاعة إيطاليا كإطلاق نار موقعِ للأفلامِ الهنديةِ بَدأتْ في 2005 عندما تَعاونوا بأفلامِ Yash Raj ل"Bachna Ae Haseeno "، الطلقات التي منها أُخِذتْ في فينيسيا، روما وساحل Amalfi.

إرتبطتْ اللوحةُ بSajid Nadiadwala مؤخراً لAkshay Kumar وKareena Kapoor starrer "Kambakkht Ishq "، الذي ضُرِبا في Vicenza.

ممثل مديرِ Sajid خان يُتوقّعُ الطيران أيضاً أسفل إلى البلادِ لاحقاً في يونيو/حزيرانِ لإجْراء دورته الثانيةِ reccee لفلمِه "Housefull".

طبقاً لIannielo، إيطاليا عِنْدَها نوع مختلف مِنْ خياراتِ للمواقعِ ولَها كثيرةُ لعَرْض ذلك مختلفُ.

بينما الجزء الشمالي لإيطاليا ملحوظةُ بصومِه ذَرعَ أسلوبَ حياة، الجزء الأول الجنوبي حَسّنَ بالسحرِ القديمِ العالميِ بالقُرى الصَغيرةِ، يَنهارُ خراباً وشواطئَ واسعة الإنتشارَ. إنّ الألبَ أيضاً إحدى مصادر جذب السواحِ الرئيسيةِ هناك.

"من الشمال إلى الجنوب، للسياحةِ بالإضافة إلى لإطلاق نار، إيطاليا عِنْدَها مثل هذه تَشْكِيلةِ الخياراتِ - هي لَيستْ مثل العديد مِنْ الأماكنِ الأخرى حيث أنَّ العرض حُدّدتْ. بسبب الثقافةِ، كنز فني وحضارته القديمة مِنْ الإمبراطورية الرومانيةِ إلى عصرِ النهضة، واحد سَيكونُ عِنْدَهُ في كُلّ زاوية حسّاسة مختلفة , عاطفة مختلفة، "قالَ.

إنّ الممثلَ، الذي مُرسَلُ في الهند مالي ورأسمال ترفيهِ Mumbai، يَقُولُ السيّاحَ مِنْ الهند زادوا الأنابيب المتفرعةَ خلال السَنَوات السبع الماضية.

"عندما بَدأنَا في 2001، عدد الناسِ الذين يَذْهبونَ إلى إيطاليا مِنْ الهند كَانَ فقط 69,000. في 2007، كَانَ عِنْدَنا 150,000 - لذا نحن نَتحدّثُ عن نمو رئيسي على مدى سبع سَنَواتِ - الذي جيّد جداً.

"ثُلثين مِنْ هؤلاء الناسِ يَذْهبونَ ويَعِيشونَ في أربعة إلى خمسة فنادقِ لامعةِ في إيطاليا ولذا الهند يَجْعلونَ لهدف ممتاز جيد لنا. نَنْظرُ إلى الهند بينما بلاد صاعدة - نَحتاجُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَنا إتصال مدى بعيدِ، "Iannielo قالَ.

حتى الآن، مواقع إطلاق نار الهند المفضّلة الدولية كَانتْ في أوروبا، تايلند بالإضافة إلى جنوب أفريقيا.

myloveakki
13 / 06 / 2009, 54 : 08 PM
FRIEND HINDI SONG - kasam se teri ankhein

85qzKMEz_Wo

http://www.youtube.com/watch?v=85qzKMEz_Wo

myloveakki
13 / 06 / 2009, 58 : 08 PM
BEST MELODY HINDI SONG - kaun main haan tum

BOyGllAs2_A

http://www.youtube.com/watch?v=BOyGllAs2_A

myloveakki
13 / 06 / 2009, 00 : 09 PM
Mehbooba Mehbooba From Ajnabee ( Main Sirf Tera Mehboob, Tu Meri Mehbooba )

Zl_xD-RGGic

http://www.youtube.com/watch?v=Zl_xD-RGGic

myloveakki
13 / 06 / 2009, 11 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Ajnabee/still3.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Ajnabee/still5.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Ajnabee/still1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Ajnabee/still7.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 13 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CO-STARS/Bibs.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 19 : 09 PM
AYE MERI ZOHRAJABEEN........................... PHIR HERA PHERIفصلة هالاغنية :giggle:
تبي تضحك ماعليك الا تشوف الفيديووو:giggle:

cVbjfDVbTng

http://www.youtube.com/watch?v=cVbjfDVbTng

myloveakki
13 / 06 / 2009, 21 : 09 PM
DIL DE DIYA ............................. PHIR HERA PHERI

k4-Zc6FzpxA

http://www.youtube.com/watch?v=k4-Zc6FzpxA

myloveakki
13 / 06 / 2009, 23 : 09 PM
MAHURAT: AAN (2002)

pAau6ABDZMk&eurl

myloveakki
13 / 06 / 2009, 26 : 09 PM
" Aan " ( Hum Aap Se )

aajwl50fQRY&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=aajwl50fQRY&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 29 : 09 PM
Aan - Men at work (2004)

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/2.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/7.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/6.jpg

سلام عشق
13 / 06 / 2009, 31 : 09 PM
الف مبرووووووووووووووووك على البت الجديد

myloveakki
13 / 06 / 2009, 31 : 09 PM
Dil Se Dilbar - Aan

whay2m11ztc&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=whay2m11ztc&feature=related

====

OMN1HdSFjp4&NR=1

http://www.youtube.com/watch?v=OMN1HdSFjp4&NR=1

myloveakki
13 / 06 / 2009, 33 : 09 PM
ثhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/4.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/3.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Aan%20-%20Men%20at%20work/5.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 36 : 09 PM
الف مبرووووووووووووووووك على البت الجديد

اله يبارك فيك اخوي :rose:

myloveakki
13 / 06 / 2009, 38 : 09 PM
Mr. & Mrs. Khiladi (1997) - Akela Hai Mr. Khiladi - A. Kumar

5d_EsG8pQrY

http://www.youtube.com/watch?v=5d_EsG8pQrY

myloveakki
13 / 06 / 2009, 40 : 09 PM
Jab naukri milegi to kya hoga

O3I3o15Ome4&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=O3I3o15Ome4&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 42 : 09 PM
Gore gore mukhade pe

xa4aPS4vUXY&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=xa4aPS4vUXY&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 45 : 09 PM
dil tu pagal hy

DCBavLD221U&feature=fvw

http://www.youtube.com/watch?v=DCBavLD221U&feature=fvw

myloveakki
13 / 06 / 2009, 47 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Waqt/1-1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Waqt/3-1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/Making-2a.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 57 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Waqt/W-ots-1.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Waqt/W-ots-5.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Waqt/W-ots-11.jpg

myloveakki
13 / 06 / 2009, 01 : 10 PM
Chura Ke Dil Mera Song From Movie Main Khiladi Tu Anari (199

otPBYGJiHl8&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=otPBYGJiHl8&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 04 : 10 PM
Main Khiladi Tu Anari - Title Song

nFUoXIQEYSY&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=nFUoXIQEYSY&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 06 : 10 PM

myloveakki
13 / 06 / 2009, 08 : 10 PM
say please with love

kRQJr2MyH1c&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=kRQJr2MyH1c&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 09 : 10 PM
Main Khiladi Tu Anari Cast Interviews

n5y4jQhgaCs

http://www.youtube.com/watch?v=n5y4jQhgaCs

myloveakki
13 / 06 / 2009, 11 : 10 PM
Saif & Akshay - Stop

kEgLF2mLckM&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=kEgLF2mLckM&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 13 : 10 PM
Everything's Gonna be Alright-Akshay Kumar--Jumbo--Full Song

GVnnkbIb1v4&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=GVnnkbIb1v4&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 16 : 10 PM
Akshay Kumar named the sexiest man alive

DELfGg5Jd1M&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=DELfGg5Jd1M&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 23 : 10 PM
akshay kumar shona love

03ELCkW1UAo&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=03ELCkW1UAo&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 25 : 10 PM
Pehli pehli baar-sangharsh

Y28FAxgGaAE&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=Y28FAxgGaAE&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 29 : 10 PM
Akshay Kumar I Turn To You

SNAWEbAmgoI&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=SNAWEbAmgoI&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 31 : 10 PM
Dosti 4ever | Avril - Girlfriend | Priyanka & Akshay

y0bpuOKypVY&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=y0bpuOKypVY&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 32 : 10 PM
Take me Away - Akshay and Priyanka:love:

mNWtoOkQncg&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=mNWtoOkQncg&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 36 : 10 PM
Kambakkht Ishq[Akshay Kumar&Priyanka Chopra]Fan Made Trailer

8u3lLzvAsDk&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=8u3lLzvAsDk&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 38 : 10 PM
Akshay's forbidden Fruit

cgLFxjuRjc4&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=cgLFxjuRjc4&feature=related

myloveakki
13 / 06 / 2009, 41 : 10 PM
Priyanka Chopra & Akshay Kumar (Reach Out)

Oa6Yhf_FKfU&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=Oa6Yhf_FKfU&feature=related

myloveakki
14 / 06 / 2009, 26 : 11 AM
http://o.aolcdn.com/www.aol.in/gallery/i/w/weektoppics_0205_08/akshay_430.jpg

myloveakki
14 / 06 / 2009, 27 : 11 AM
http://www.desipowerchat.com/bollywoodnews/zz62_akshay-kumar-thenew-king_04.jpg

http://www.desipowerchat.com/bollywoodnews/zz62_akshay-kumar-thenew-king_06.jpg

بلوكهـ
14 / 06 / 2009, 08 : 12 PM
هاااااااااااااااااي

كيف الحال..؟؟

شو عاملين .. ؟؟

اشتقت لكم حييييييييييييييييييييييل ,,

مايلوف يا عسل كيفك

وحشتيني ..

يعطيكي الف عافيه

داااايما الفيديوهات اللي تحطيها تهبـــــــــــــــــل

KAREENA Khan
14 / 06 / 2009, 57 : 01 PM
يعافيييييييك ربي

الخبريات تهببببببل والصورر تجنننننننن

تسلمييييييييين

myloveakki
15 / 06 / 2009, 06 : 12 PM
هاااااااااااااااااي

كيف الحال..؟؟

شو عاملين .. ؟؟

اشتقت لكم حييييييييييييييييييييييل ,,

مايلوف يا عسل كيفك

وحشتيني ..

يعطيكي الف عافيه

داااايما الفيديوهات اللي تحطيها تهبـــــــــــــــــل

هلا والله بلووكه
الحمد الله تمام
والله احنا اشتقنالج اكثر
الله يعافيج حبيبتي :love:

myloveakki
15 / 06 / 2009, 09 : 12 PM
يعافيييييييك ربي

الخبريات تهببببببل والصورر تجنننننننن

تسلمييييييييين

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :love:

myloveakki
15 / 06 / 2009, 14 : 12 PM
مقابله مَع تانيا Dubash: صناعة ترفيه أي واحد؟

سواء كان برنامج conceptualising a التلفزيوني أَو يَخْلقُ إستراتيجياتَ إبداعيةَ، تانيا Dubash مسيطرُ بِحزم يَقُولُ Lekha Menon

إسألْ تانيا Dubash، مدير ورئيس تنفيذي (تسويق)، Godrej، لتَسْمِية برنامجها التلفزيوني المفضّلِ وهي تُفكّرُ ملياً وبجديّة لجوابِ. “ أنا أُشاهدُ تلفزيونَ وأَتمتّعُ بتشكيلة واسعة من البرامجِ. معظمهم مثير جداً، خصوصاً المعارض أساسها شاب ,” إجابةُ staidها. حثّْها للمَجيء باسم وهي تَقُولُ أخيراً , “ حَسناً، معرض Akshay Kumar … Khiladi واحد كَانَ جيّد جداً. (عامل خوفِ، Khatron ke Khiladi). ”

myloveakki
15 / 06 / 2009, 17 : 12 PM
Akshay في sportlight

Akshay Kumar يَستعدُّ أَنْ يُصبحَ محترف في الرياضةِ الفرنسيةِ Parkour؛ لَكنَّه لَنْ يَستعملَه في الأفلامِ

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200906/Image/150609/F26-01.jpg

Akshay Kumar وَجدَ عاطفة لمُنَافَسَة حبِّه لفنون الدفاع الذاتي. طوّرَ سحر للرياضةِ الفرنسيةِ Parkour، التي فَنُّ الحركةِ. لَيسَ بأنّه غريب إليه. عَرفَ النجمُ لحبِّه الأبديِّ للألعاب الرياضيةِ في الهواء الطلقِ، مُكتَسَب أولاً طعم له عندما حاولَه لإعلان كولا.

الآن، بعد متابعتها لسنتين، Akshay من المقرّر أن يُتابعُه بشكل محترف، يَذْهبُ إلى حدّ أَنْ يَحْصلَ على أفضل مدربي Parkour في العالمِ لأَخْذه إلى المستوى المحترفِ والأكثرِ وجديّة والقادمِ للعبةِ.

يَقُولُ مصدر قريب من النجمِ دائمِ الرياضيِ , “ Akshay علّمَ نفسه كُلّ هناك للتَعَلّم حول Parkour. يَحبُّ الظهرَ إلى الميزّاتِ الأساسيةِ لParkour أين أنت لوحدك بدون دعائمِ خارجيةِ. ”

على أية حال، أنصار توّاقة مِنْ رُؤية Akshay يُتابعُ Parkour على الشاشةِ، في الدّاخلِ لإحباط. على ما يبدو النجم لَهُ الآن قرّرَ إسْتِعْمال مهاراتِ Parkourه النامية فقط لإعلاناتِه.

لَيسَ مفاجئَ، منذ الفلمين حتى الآن حيث زاولَ Parkour، Tashan وChandni Chowk إلى الصين كَانا الإحباطاتُ الأكبرُ لمهنةِ Akshay. لذا دعنا فقط رأي، أولئك الذين يُريدونَ رُؤية بناياتِ قفزةِ Akshay مِنْ الأرضيةِ الأعلى ويَتسلّقُ الحيطانَ للوُصُول إلى الجانبِ الآخرِ (هذه جزءَ إنضباطِ Parkour) يَجِبُ أَنْ يُدبّرَ الأمر بإعلاناتِه وعلى ما يبدو عاملِ خوفِ عرضِ ألعاب التلفزيونَ حيث عَملَ Akshay Parkour.

الأعمال المثيرة، ألعاب المغامرةَ الرياضية والعملَ يَتماشيانِ مع Akshay Kumar. على الأقل هم تَعوّدوا عَلى، حتى إبنِ Akshay Aarav كَانَ ولدَ. ثمّ قرّرَ لِعْب السلامةِ، لأجلِ إبنِه. لكن الآن Aarav يَحْثُّ أَبَّه لإسْتِعْاَدة صورةِ عملِه. “ أيّ شئ إبني يُريدُ، إبني يُصبحُ. أردتُ دائماً أَنْ أُتابعَ مهاراتَ جديدةَ. لتَحسين أوضاع نفسي الطريقُ الوحيدُ لمُوَاجَهَة المنافسةِ. أنا أبداً لا أَنْظرُ في المرآةِ في الصباحِ. أَنْظرُ إلى صورِ الأبطالِ الموهوبينِ الجدّدِ الذي جِئتُ في. لذا نعم، آخذُ Parkourي إلى المستوى القادمِ، الذي بالمناسبة مستوى قاسي جداً للذِهاب إلى ,” قالَ Akshay قبل الطَيَرَاْن مَع زوجتِه وإبنِه لمدّة 20 أيام عطلة.

ما Parkour؟

Parkour (فَنّ الحركةِ) نشاطُ الذي يُهدّفُ نحو الحركةِ من نقطة إلى آخرى كبيسر، بشكل كفوء وبسرعة كمحتملة، يَستعملُ أساساً قدراتَ الجسمِ الإنسانيِ. أي خاصية parkour كفاءةُ. تحرّك ممارسين لَيسَ فقط بسرعة مِثْلهم يُمْكِنُ أَنْ، لكن أيضاً في يُوجّهُ جداً وطريقَ كفوءَ محتملَ. يُؤثّرُ Parkour على عمليةِ فكرِه أيضاً بتَحسين الثقة بالنّفسِ والمهاراتِ الحرجةِ المُفَكِّرةِ الذي يَسْمحانِ لواحد للتَغَلُّب على العقباتِ الطبيعيةِ والعقليةِ اليوميةِ.

myloveakki
15 / 06 / 2009, 32 : 12 PM
يَعطي مطعمُ Mumbai النجوم طعم أفريقيا

بأصالة أفريقي: قسم التَعشّي الرفيعِ للأفريقي الجديدِ themed مطعم الذي بريتوريا restauranteur Gita Jivan فَتحتْ في Mumbai

إختبرَ glitterati مِنْ Bollywood مطبخ أفريقي Mumbai الأول themed مطعم.

مطعم Afro Geet الهند، من بنات أفكار صاحبِ مطعم بريتوريا Gita Jivan، في قلبِ صناعة سينما Mumbai، غرب Andheri.

إنّ المطعمَ، الذي يَعطي الهنود طعم جنوب أفريقيا، فَتحَ رسمياً يوم الجمعة.

نجم Bollywood البارز Akshay Kumar وزوجته، تونكل، بالإضافة إلى أعضاء الشبكة التلفزيونيةِ الهنديةِ البارزةِ NDTVفي، زارَو المطعمَ.

إنّ المطعمَ يُكَوّنُ من أربعة أقسامِ: مطعم تَعشّي Ubuntu الرفيع , شرفة زولو , مقهى Lappa و حانة Marimba وغرفة جلوس.

يَقُولُ Jivan المطعم كَانَ كلامَ البلدةِ.

“ كَانَ عِنْدَنا إنطلاق سينمائي. منتجون وممثلو فلمِ كبارِ أيضاً، مثل Akshay Kumar، وشبكات تلفزيونية كبيرة قَدْ كَانتْ في المطعمِ. نحن واقع في مكان حَادِث في الهند.

“ الشرفة الزولو أفريقيةُ جداً مَع شواء تَبْلغُ كُلّ منضدة. أي كبير طبَّاخين خاصّ في كُلّ منضدة braais غذاء إختارَ مِنْ القائمةِ بينما رُعاة يَتمتّعونَ ببيرةِ محليّةِ ودوليةِ. نَتخصّصُ أيضاً في كُلّ النبيذِ الأفريقي الجنوبيِ ,” قالَ Jivan.

الأفريقي themed ديكور جُلِبَ مِنْ جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى جَعلَ مقاعدَ الحانةِ خصوصاً، الذي يَشْبهُ الطبولَ.

“ كامل المكانِ لَهُ نظرةُ طبلِ أفريقيةِ ,” أضافتْ.

أمّ إثنان قالتَا بأنّ قائمةَ التَعشّي الرفيعةِ كَانتْ صُحونَ هنديةَ وتايلانديةَ وإيطاليةَ وفرنسيةَ وأفريقيةَ متنوّعةَ ومُتضمّنةَ.

“ يَعْرضُ مقهى Lappa سندويتشات خفيفة وأطعمة أرنبِ. ما عَدا تَعْرِيض الغذاءِ الأفريقي الجنوبيِ، نُريدُ أيضاً أَنْ نَهتمَّ بالضيوفِ مِنْ البلدانِ الأخرى. تَتضمّنُ الصُحونُ الأفريقيةُ مادّة تافهةُ بالسبانخِ أَو الأنواعِ المختلفةِ مِنْ المرقِ، حساء potjie أفريقي , bobotie وأطعمة أرنبِ. إنّ الصُحونَ الهنديةَ كاري طرازَ الهندي الأصيلَ، لَيسَ كارياً أفريقي جنوبيَ. لسوء الحظ، نحن لا نَستطيعُ أَنْ نَعمَلُ لعبةُ أَو لحومُ غريبةُ بسبب قواعدِ البلادِ.

“ نحن سَنَستضيفُ مهرجان طعامِ أرنبِ الإسبوع القادم، وفي غضون وقت إسبوعين الذي نحن سَنَبْدأُ أمسياتَ الجازِ الأفريقيةِ. ”

Jivan قالَ بأنّها كَانتْ مدفوعة من قبل الزبائنِ الهنودِ في فرعِها في بريتوريا لفَتْح مطعمَ مطبخِ أفريقيِ في الهند.

“ بعد بَعْض البحثِ والعديد مِنْ السفراتِ إلى الهند، رَأيتُ فجوة (في السوقِ). تَعْملُ مطاعمُ الإختصاصَ بشكل جيّدٍ جداً في الهند. أَنا بشكل فخور جداً أفريقي جنوبي، وأنا أردتُ تَعْرِيض جنوب أفريقيا، مطبخه وثقافته قوس قزحِ دولةِ. أنا سَأَستخدمُ الموظّفين الأفارقة الجنوبيينَ لجَعْله أكثرِ أصالة ,” قالتْ.

إستضافَ Jivan جولات مطبخِ طبخيةِ سابقاً، يَأْخذُ الأفارقة الجنوبيين إلى الهند. “ عندما أَسّسنَا أنفسنا، أنا أوَدُّ أَنْ أَجْلبَ الهنود في جولة في أفريقيا. ”

myloveakki
15 / 06 / 2009, 41 : 12 PM
أي يُجفّفُ الجمعةَ لBollywood

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4655106&width=200&resizemode=4

بعد شهرينِ جفاف سينمائي الذي نَزفَ كلا الجانبينَ - منتجو Bollywood وmultiplexes - جاف، أنت كُنْتَ سَتَعتقدُ
عطلة نهاية الإسبوع الأولى بعد نهايةِ الضربةِ تُعيدُ أموال كثيرة إلى الـ70 المليمترِ شاشةِ.

لكن عطلة نهاية إسبوعَ 12 يونيو/حزيران عَمِلَ بانصاف عملَ thanda، وmultiplexes يَقُولُ بأنّه لأن الأفلامَ التي أصدرتْ ما كَانتْ أيّ جيدة. هم أيضاً، على أية حال، يَقُولُ بأنّ هناك إطلاقات أفضل أكبر تَراصفتْ للأسابيع القليلة القادمة.
لا حُمَّى ليلة الجمعةِ

بين العديد مِنْ الأسبابِ، الواحد تقريباً كُلّ المالكون المتعدد الإرسال يَستشهدونَ بالنوعية الرديئةُ مِنْ الأفلامِ. يَقُولُ Amit Awasthi، مدير وبرمجة وعمليات، سينمات تابلِ , “ يُصوّرُ مثل Kal Kissne Dekha وZor Laga Ke Haiya أخفقَ في إثارة إهتمامِ الجمهورَ. 17 ثانيةً يَفْعلُ أحسن لكن لَنْ يَكُونَ قادر على جَمْع كُلّ ذلك المالِ الكثيرِ أمّا. ”

أي مصدر في الأصداء بي في آر تلك. “ هو سَيَأْخذُ بَعْض الرايةِ الكبيرةِ تُصوّرُ بقوالبِ النجمِ الرائعةِ لإعادة جمهور إلى المسارحِ. بالرغم من أن كُلّ شخصِ كَانَ يَنتظرُ الضربةَ لإِنتِهاء، فَتحَ Kal Kissne Dekha إلى معدلِ 30-40 بالمائة شغل يوم الجمعة. بالرغم من أنّنا بَدأنَا بعَرْض الملائكةِ والشياطينِ فقط في الإسبوعِ الثانيِ مِنْ إطلاقِه، هو ما زالَ يَعْملُ عملَ جيدَ جداً. ”

لكن لَيسَ يَئْس كُلّ شخصِ أمّا. Deepak Taluja، في بي، عمل وعمليات، سينمات مرحِ، يَقُولُ الناسَ يَستفسرونَ حول الأفلامِ القادمةِ. “ شغل للإصدارات الجديدةِ فقط حول قليلاً أكثر من 12 بالمائة، إذا نَعتبرُ كُلّ المراكز. إنّ الإشارةَ الإيجابيةَ بأنّنا بَدأنَا للحُصُول على الأسئلةِ حول مواعيدِ عرض Kambakkht Ishq وأفلام أخرى ,” يَقُولُ.

Munish Sharma مِنْ Satyam Cineplexes، يَقُولُ الرَدَّ بالتأكيد أفضل مِنْه كَانَ عندما الضربةَ كَانتْ على. “ متأكّد، ناس لا يَصطفّونَ فوق، لكن على الأقل جَعلوا محاولة لكي يَجيئونَ ويُشاهدونَ الأفلامَ أصدرتْ هذه الجمعةِ. إرتفعَ الدخلُ ب50 بالتأكيد بالمائة أثناء عطلة نهاية الإسبوعِ. إنّ العودةَ يتوقع أن يكون حول 30 بالمائة أثناء أيامِ العمل ,” يَقُولُ.

ريهان أحمد، سينمات SRS، يُوافقُ. “ بينما الجمعة نَظرتْ حول 1800 شخصَ يَجيئونَ لمُشَاهَدَة الأفلامِ في دلهي وNCR، إنتفختْ الشخصيةَ إلى 2400 يوم السبت والأحد. أثناء أيامِ العمل، هو قَدْ يَسْقطُ إلى تقريباً 800 شخصِ عبر دلهي وNCR ,” يَقُولُ.

في 3 Cs، بالرغم من أنَّ لا فلمَ جديدَ أُصدرَ هذه الجمعةِ، في وقت سابق واحد عَملتْ كما حَسناً. “ نحن عقدَ حتماً سَيَرْكضُ الملائكةَ والشياطينَ لثلاثة أسابيعِ. أرقام الدخلَ كَانتْ رائعةُ ,” يَقُولُ.
الجمعة spoilsports

على الرغم مِنْ 'الأكبرِ' المنتظر كثيراً، إصدارات جديدة , multiplexes يَقُولُ هناك عوامل أخرى الآن التي قَدْ تُؤثّرُ على الإقبالِ. كريكت - وتي 20 كأس عالم - أحدهمُ. “ السّبت كَانَ قليلاً أفضل مِنْ الجمعةِ منذ الهند ما كَانتْ تَلْعبُ تي 20 مباراة ,” يَقُولُ Taluja. “ تي 20 مباراة أَثّرتْ على معارضِ ليليةِ ,” يُوافقُ مصدر، بشرط السرية.

إنّ نهايةَ العُطَلِ الصيفيةِ أخرى. Taluja يَتوسّعُ , “ عامل الخوفِ الأوّل الأكبرِ تلك مَدارِسِ سَتُعيدُ فتح في يوليو/تموز 1. في الماضي، أفلام هاري بوتر
أُصدرَ في الشهورِ عندما العُطَلِ ما زالَتْ على. هذا الوقتِ، إطلاق الفلمِ الجديدِ غير دقيق إلى حدٍّ ما. ”

myloveakki
15 / 06 / 2009, 42 : 12 PM

myloveakki
15 / 06 / 2009, 43 : 12 PM

myloveakki
15 / 06 / 2009, 51 : 12 PM

myloveakki
15 / 06 / 2009, 12 : 01 PM

myloveakki
15 / 06 / 2009, 14 : 01 PM

KAREENA Khan
15 / 06 / 2009, 12 : 03 PM
يـعـآفييييييييييك ربي جد ماتقصرييييين

كيلاري
16 / 06 / 2009, 34 : 12 PM
يعطيك العافيه ماي لوف اكي
على المجهود الي اكثر من رائع
تسلم الايادي والله

myloveakki
16 / 06 / 2009, 10 : 11 PM
يـعـآفييييييييييك ربي جد ماتقصرييييين

الله يسلمج حبيبتي انتي الى ما تقصرين ياعمري وتردين على كل جديد حبوووبه :love:

myloveakki
16 / 06 / 2009, 18 : 11 PM
يعطيك العافيه ماي لوف اكي
على المجهود الي اكثر من رائع
تسلم الايادي والله

الله يعافيك كيلاري ويسلمك :rose::)

myloveakki
16 / 06 / 2009, 21 : 11 PM
Akshay Kumar meets Kane

http://zoomtv.smashits.com/video/6764/akshay-kumar-meets-kane.html

myloveakki
16 / 06 / 2009, 25 : 11 PM
Twinkle يُشرقُ كماما ممتازة

بينما Bebo كَانَ يُدلّلُ على سواء أَنْ يُقبّلَ Akki أَو لَيسَ , wifey Twinkle كَانَ يُدلّلُ على إبنِهم Aarav. Mottu، جاريتي السابقة، على طريقِها إلى كَسْب المنزلةِ الحاليةِ في عائلتِي، (أَحبُّ ثرثرةً التي رصينة فقط حوالي أربابِ أعمالهم) أخبرَني كيف الأيدي على Twinkle كأُمّ بالرغم من أنَّ هي بشكل دائم مشغولة بمجموعةِ مخازن أثاثِها المُتزايدةِ جداً.

كسنة جديدة مدرسةِ تَبْدأُ، Twinkle إكتشفَ التسوّق للتحف الزهيدةِ المنتظمةِ ليوم طفلِ في المدرسة مِنْ مخزن مديني غني مؤخراً. جَعلتْ تمرينَ لعبتِها الصَغيرِ الذي البطاقةِ وTwinkle نَظرا سعيد كنظراتِ واحدة في شراء مخزنِ حقائبِ Hermes Birkin!

ما زالَ في نمطِ أُمِ yummy كامل، قادَ Twinkle Aarav للتَعَلّم على يومِه الأولِ وتَأكّدَ كُلّ شيءَ بالترتيب. هي كَانتْ خلفيةَ ثانيةً في شغلِها بينما أمّ ممتازة التي تَلتقطُ Aarav مِنْ المدرسةِ وأمِّ إبنةِ الثنائي تَوقّفا على ظهرِ طريقِهم في مفصلِ آيس كريمِ لمتعة صَغيرة. من اللّطيف معْرِفة الذي أمهات yummy يَأْكلنَ غذاءَ yummy أيضاً.

myloveakki
16 / 06 / 2009, 30 : 11 PM

myloveakki
16 / 06 / 2009, 34 : 11 PM

myloveakki
16 / 06 / 2009, 38 : 11 PM
Akshay، Kareena من المحتمل لتَجَوُّل السعرِ بعد ' Kambakht Ishq '

على الرغم مِنْ تباطأِ إقتصاديِ يَضْربُ صناعةَ الترفيهَ بشكل سيئ، نجوم Bollywood Akshay Kumar وKareena Kapoor من المحتمل أَنْ يَتجوّلا سعرَهم بعد إطلاقِهم القادمِ ' Kambakht Ishq '.

الإثنان مِنْ نجومِ الفلمِ من المحتمل أَنْ يَشْحنَ قنبلة إذا فلمِهم ناجحُ. ' Kambakht Ishq ' أحد أكثر الأفلامِ المُنتَظَرةِ للسَنَةِ خصوصاً بعد الشِقّةِ بين multiplexes ومنتجون.

إذا ' Kambakht Ishq ' يَنْجحُ في شباكِ التذاكر، Akshay وKareena Kapoor سَيَتجوّلانِ سعرَهم، الذي سببُ القلقِ للعديد مِنْ المنتجين.

المنتجون يَستعجلونَ في تَوْقيع هذه النجومِ قَبْلَ أَنْ يُصدرُ الفلمَ لتَفادي ذلك المالِ 'الإضافيِ' الذي هم يَجِبُ أَنْ يَدْفعوا بعد ' Kambakht Ishq ' يَنْجحونَ.

' Kambakht Ishq ' الفلمُ الرخيصُ الكبيرُ الأولُ لضَرْب المسارحِ هذه السَنَةِ عَزمتْ على إصْدار في يوليو/تموز 3.

myloveakki
16 / 06 / 2009, 44 : 11 PM
يَشْدُّ Akshay Kumar في الممثلةِ الجنوبيةِ تريشا لإنتاجِ بيتِه القادمِ

Mumbai: ليس سراً بأنَّ كُلّ أي ممثل قائمةِ عملُ بالأحرى مَع جديد. إختارَ الشاهُ Rukh خان Deepika Padukone في إنتاجِ بيتِه، Om Shanti Om، قدّمَ Aamir خان Asin في Ghajini، والآن Akshay Kumar من المقرّر أن يَكُونُ مُزَاوَج مَع ممثلة هندية جنوبية في تُصوّرُ هو يَجْعلُ لمُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om.

أي مصدر قريب من الممثلِ يَكْشفُ، "يُخطّطُ Akki لتَقْوِية رايتِه. يُخطّطُ لجَعْل نشيطينِ مُنْتَجاتَ Hari Om الأكثر ووقّعَ مدراءَ عِنْدَهُ إيمانُ في لعَمَل أفلام له.

Priyan في

المدير الأول الذي Akki وقّعَه كَانَ Priyadarshan، مَع الذي عَملَ أفلامَ قصوى. إنّ الفلمَ يُعَنونُ Khatta Meetha بشكل تجريبي وممثلة جنوبية تريشا وُقّعتْ للِعْب السيدةِ البارزةِ.

مصدر صناعةِ يَقُولُ، "بعد نجاحِ الممثلاتِ مثل Asin مِنْ الجنوبِ، العديد مِنْ الممثلاتِ مِنْ هناك متحمّسات الآن لمُحَاوَلَة يَدِّهم في بي بلدة. تريشا فرحة بخصوص العَمَل مَع Akshay. هو أُعجبَ متى قابلَها للمرة الأولى، وبعد ذلك طَلبَ مِنْها الإتِّصال بPriyan حول التَطَوّراتِ الأخرى.

الفلم سَيَطْلعُ على الطوابقِ في وقت لاحق من هذه السنة."

فقط إختيار

Priyadarshan confirmss، "تريشا تَلْعبُ نظيرَ البطلةَ Akki. هو كَانَ حريص على عمل الفلمِ مَع facefrom جديد، الجنوب. بعد رُؤية أداءِ تريشا في بضعة أفلام هندية جنوبية، تريشا أَصْبَحتْ إختيارَه الوحيدَ. . ."

تريشا تَتطلّعُ إلى ظهور لأول مرّةِ فلمِ هنديها. "Priyadarshan قدّمَني إلى الأفلامِ. الآن مرةً أخرى هو يَعطيني بُعد جديد خلال فلمِ هنديه. أَنا مسرورُ الذي Priyan أعطاَني هذه الفرصةِ وكلّ ما أريده هو لفِعْل ما بمقدوري. . ."

myloveakki
16 / 06 / 2009, 55 : 11 PM
T-Series تُسطّرُ إطلاقاتَ الموسيقى سيكون في يونيو/حزيرانِ

Mumbai: بعد شهورِ جَفّتْ مشهدَ موسيقىِ أفلام، يَجيءُ الإنهمارَ. موسيقى رئيسية T-Seriesأعلنتْ إطلاقَ أربعة عناوينِ بنهاية يونيو/حزيران.

ترقيات الموسيقى على الهواءِ لBoney Kapoor 'مطلوبة'، أعدَّ مِن قِبل Sajid Wajid وImran خان، 'حظّ' Shruti حسن starrer سَيَبْدأُ في 21 يونيو/حزيرانِ. Shruti سَيَرى ثَناء عضلاتِها الصوتيةِ لتراكيبِ Pritam في 'الحظِّ'، مغامرة Bollywoodها الأولى. أعدّتْ موسيقى نفسِ Vishal Bharadwaj 'Kaminey' ومشروع Pritam آخر ' شريك حياةِ ' سَيَضْربُ الموجاتَ مِنْ 28 يونيو/حزيرانِ.

أرسلْ هرج ومرجَ مليونيرِ Slumdog، مشروع هندي رحمن وحيد للسَنَةِ، 'أزرق' سَيُصدرُ حول Diwali، ثانيةً على تي علامة سلسلةِ. إنّ الشيء المهمَ مِنْ الفلمِ Popstar كايلي Minogue دولي، الذي ساهمَ المساران إلى الألبومِ , مسار ترويجي منفرد و ثنائي مَع Sonu Niigaam.

تي رئيس سلسلةِ، يُسوّقُ نشراً إعلامياً (تلفزيون)، Vinod Bhanushali يَقُولُ , “ هو بريدُ مشروعِ رحمن الأول الذي جوائز الأوسكار، لِذلك التوقّعات سَتَكُونُ عالية. أيضاً، منذ هو مغامرةُ كايلي البكر في Bollywood، الترقيات سَتَكُونُ humungous، نَشرَ عبر كُلّ قنوات أجهزةِ الإعلام. ”

الممثل Akshay Kumar سَيَرى الإِهْتِزاز ساق مَع المغني الإستراليِ للفيديو الترويجيِ للفلمِ الذي أيضاً نجومِ لارا Dutta وSanjay Dutt. تي سلسلة تُخطّطُ أيضاً لإطْلاق ألبومين غيرِ فلمَ. حبّ ألبومِ Tulsi Kumar الجديد Ho Jaaye على الهواءِ. بعد لمدة طويلة فجوة , beleagured المغني عدنان سامي سَيَرى في دوائرِ الموسيقى بألبومِه الجديدِ. المغني Shaan أيضاً سَيُطلقُ ألبومَه بنهاية يونيو/حزيران. أحرزَ Jeet Ganguli الموسيقى لهذا الألبومِ.

myloveakki
17 / 06 / 2009, 01 : 12 AM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 13 : 12 AM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 16 : 12 AM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 18 : 12 AM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 21 : 12 AM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 50 : 12 AM
يَتمتّعُ Akshay بالأعمال المثيرةِ أكثر مِنْ رومانسية أَو كوميديا؟

Akshay Kumar السنتان الماضية معرض بطاقة تقريرِ رائعةِ ممتازةِ مِنْ الكثيرِ ظَهراً لِظَهر ضربات.

لكن نظرة أقرب تَقترحُ ثانيةً أغلب هذه الأفلامِ كَانتْ أمّا أفلام أَو كوميديا رومانسي أَو كوميديا رومانسي. لكن يَسْألُ هذا الكاملِ مرّة على نجمِ العملِ الذي يَتمتّعُ بعَمَل الأكثر الرومانسيةِ أَو الكوميديا أَو يُعيقُ وأنت سَتَكُونُ مُفاجئ لسَمْع الجوابِ.

عندما شكّلنَا السؤالَ إلى Khiladi Kumar أثناء حدث إعلامي أخير، إجابته كَانتْ , “ أَتمتّعُ بالأعمال المثيرةِ. هو لَيسَ صعبَ لَكنَّه مخيفُ. أدركتُه لدرجة أكبر متى أنا عَمِلتُ أزرقَ. قاتلتُ بأربعون قرش. هَبطتُ 40 قدمَ أسفل إلى البحرِ العميقِ بدون واحد إضافةً إليّ. كان هناك حول 40 قرش إضافةً إليّ وهو كَانَ مخيفَ. كان هناك حادثةُ واحدة عندما ضَربتُ نفسي على قضيبِ سفينة ودمّ غارق بَدآ بالنَزيز خارج رأسي. تَشتمُّ أسماكُ القرش دمَّ سريع جداً وهم بَدأوا بالإقتِراب مِني. أَخذَ رجالُ الوحدةَ لحماً ميتاً 20 قدمَ بعيداً لِكي تَصْرفَ إنتباههم ومديرَ عمل مثيرِ آخرِ بسلامة أعادَني إلى السفينةِ في ظرف 20 دقيقة. تلك كَانتْ مخيفةَ جداً عندما أنا على متن أُدركتُ جديةَ الحالةِ لدرجة أكبر. ”

myloveakki
17 / 06 / 2009, 05 : 09 PM
Behind The Song Lakh Lakh - Kambakkht Ishq
خلف الكواليس تصوير اغنيه Lakh Lakh

khYmw-im1DY&eurl

http://www.youtube.com/watch?v=khYmw-im1DY&eurl

myloveakki
17 / 06 / 2009, 12 : 09 PM
يُزعجُ Akki مدراء موسيقى Bollywood

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=4665796

Akshay Kumar

Akshay Kumar يُخبرُ منتجين أغلب أفلامِه لتَضْمين الفِرقِ الدوليةِ ما عَدا مدراءِ الموسيقى الهنودِ لتَأليف موسيقى لأفلامِه.

أقنعَ منتجَ Mukesh Talreja للحُصُول على فنانِ الضربةِ Bohemia لتَأليف موسيقى لChandni Chowk إلى الصين. أصرَّ أيضاً على تَضْمين فرقةِ bhangra بريطانيا آر دي بي شعبية لتَأليف موسيقى في إثنان مِنْ أفلامِه القادمةِ - دي دانا دان وKambakkht Ishq. كنتيجة، ملحنو موسيقى هنودِ مثل Anu مالك (Kambakkht Ishq) وPritam (دي دانا دان) يُنزعجُون مَع Akshay.

أي مصدر قالَ , “ ليس هناك إنْكار بأنّ يَعطي آر دي بي وBohemia موسيقى جيدةً لَكنَّها غير عادلُ إلى مدراءِ موسيقى الأفلامِ إذا أيّ مجموعة أخرى تُطْلَبُ تَأليف موسيقى في آخِرِ لَحظَةٍ. Anu وإزعاج Pritam مُبَرَّرُ. حتى Shankar، Ehsaan ولوي أُزعجا عندما Bohemia أَلّفَ موسيقى لChandni Chowk إلى الصين، لَكنَّهم تَركوه يَعْبرُ. ”

Ratan Jain، منتج دي دانا دان، قالَ , “ Akshay يُمْكِنُ أَنْ يَعطي عِدّة أفكار لكن المديرَ يَجِبُ أَنْ يُقرّرَ في النهاية سواء هم يَجِبُ أَنْ يُطبّقوا أَو لَيسوا. هو شيء جيد الذي Akshay يَأْخذُ إهتمام حاد في كُلّ مشاريعِه. جَعلَنا نَستمعُ إلى الأغنيةِ مِن قِبل آر دي بي لَكنَّنا ما زِلنا لَيْسَ لَنا حازمونُ سواء نحن سَنَكُونُ بضمن ذلك هو في فلمِنا. ”

Sajid Nadiadwala، منتج Kambakkht Ishq، إعترفَ بأنّ Akshay حَصلَ على آر دي بي لتَأليف موسيقى للفلمِ. “ أوصىَ Akshay آر دي بي. هم أصدقائَه. عَملوا الموسيقى أيضاً في Singh Kinng. أردنَا أغنية بالكلمةِ 'Mangalam' في Kambakkht Ishq. Anu ساعدَنا بالطريقِ، الأغنية تَبْدأُ التي بعدها آر دي بي أكملَه. ”

Mukesh Talreja، منتج مشارك Chandni Chowk إلى الصين، أَكّدَ أيضاً بأنّ Bohemia أعدَّ أغنية في فلمِه بسبب Akshay. “ نحن قُدّمنَا إلى Bohemia مِن قِبل Akshay ,” قُلنَا Mukesh.

بِاندهاش، Anu مالك، عَرفَ لكَراهية إشتراك الإعتماداتِ في أيّ فلم، قالَ , “ أنا لَيْسَ لِي مشكلةُ مَع آر دي بي بَعْدَ أَنْ عَملتْ الموسيقى Kambakkht Ishq. كلّه عن العمل الجماعي وأَنا سعيد بالنتيجة النهائيةِ. ”

myloveakki
17 / 06 / 2009, 15 : 09 PM
Akshay Kumar وقّعَ لRs. 31 crore في أوقاتِ الكسادِ الحاليةِ

Akshay Kumar وقّعَ لRs. 31 crore في الكسادِ الحاليِ يُوقّتُ هناك كساد حول في كل مكان في العالمِ وكُلّ شخص عملِ وحتى يَضِعُ الرجلَ يُحاولُ قَطْع الكلفِ قَدْرَ المستطاع. لكن في Bollywood على الرغم مِنْ أفلامِ يَضْربُ حقّاً يساراً وتأخيرَ الشهرينَ ومركزَ المشاريعِ الكبيرةِ بسبب المنتجين v /s جناح متعدد الإرسال مِنْ، لبَعْض المنتجين، يَبْدو كسادَ لِكي يَكُونَ على بعد ألف ميلاً.

مصدرنا التجاري يَكْشفُ , “ في أوقاتِ الكسادِ الحاليةِ، Akshay Kumar وُقّعَ مؤخراً ل Rs هائل. 31 crore. Industrywalas تُرِكَ dumbstruck بهذا التطويرِ حَدثَ في أوقاتِ الكسادِ وبِأهمية جداً أثناء الوقتِ عندما Akshay سلّمَ ثلاثة أهداف يَتخبّطُ ظَهراً لِظَهر مثل طائرة الجمبو، Chandni Chowk إلى الصين وTasveer 8 إكس 10. منتج moneybags الكبير لَيسَ منتجاً فردياً لكن بيت إنتاجِ متعلّق بالشركاتِ الذي مستميتُ لضَرْبه كبيرِ بعد التَسليم الهائلِ يَتخبّطُ بِتكرار في الشهور القليلة الماضية. ”

بينما واحد مِنْ قسمِ تجارةِ الفلمَ يُعيّنُه كمحترف hara kiri آخرون يُعيّنونَه بينما يَتحدّى الخطوةَ لإعادة الصعود في السوقِ. لكن أخيراً croreهم الـ31 صَرفتُنّ على Akshay قرار حكيم أَو قرار أحمق، وقت وحيد سَيُخبرُ. أجهزة إعلام Sampurn

myloveakki
17 / 06 / 2009, 22 : 09 PM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 32 : 09 PM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 37 : 09 PM

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1126514

myloveakki
17 / 06 / 2009, 44 : 09 PM
Akshay يَجْلبُ سيلفيستر Stallone إلى الهند

مصادر صناعتنا تَكْشفُ، إذا سقوطِ أشياءِ طُبّق، Akshay Kumar [^] يُرافقُ نجم هوليود البارزَ سيلفيستر Stallone مِنْ لوس أنجليس إلى Mumbai للتَرويج لفلمِهم Kambakkht Ishq ويَحْضرُ ليلةَ الإفتتاح المسرفةَ أيضاً حدّدتْ مِنْ الفلمِ.

تَكْشفُ المصادرُ أبعد , “ يُصدرُ Kambakkht Ishq في يوليو/تموز ثلث لكن يُغدقُ ليلةَ إفتتاح خُطّطتْ لثانيةِ يوليو/تموزِ في ساكن ضاحية Mumbai متعددة الإرسال. Stallone سَيَطِيرُ أسفل مِنْ بلدةِ هوليود، لوس أنجليس مَع Akshay الذي حالياً هناك بكامل عائلتِه على عطلة. Akki وStallone سَيَصِلانِ Mumbai في يوليو/تموز أولاً ويُروّجانِ للفلمِ لمدّة يوم أَو إثنان وبعد ذلك عِنْدَهُما ليلة إفتتاح كبيرة للفلمِ. ”

مع ذلك كان هناك تخميناتَ عاليةَ التي تُرسلُ 26/11 هجمات في Mumbai هي سَتَكُونُ مريبةَ إذا أيّ مِنْ بطولةِ أسماء هوليود المشهورةِ في الفلمِ سَيَنْزلُ إلى Mumbai لكن العديد مِنْ مصادرِنا تُؤكّدُ الآن بأنّ الخطةِ كثيراً على.

myloveakki
17 / 06 / 2009, 02 : 10 PM
Akki talks abt the movie

Akshay talking about KI (1/2)

5_3wfbBOzWI&eurl

http://www.youtube.com/watch?v=5_3wfbBOzWI&eurl

Akshay talking about KI (2/2)

CSpSUiOe7gE&eurl

http://www.youtube.com/watch?v=CSpSUiOe7gE&eurl

myloveakki
17 / 06 / 2009, 04 : 10 PM
مقابله مع اكشي للتحميل المباشر :)

المقابله 3 اجزاء

الجزء الاول

http://www.upbulk.com/media/zshare.php?code=614599223f0dfc85/

الجزء الثاني

http://www.upbulk.com/media/zshare.php?code=6145992648f307cd/

الجزء الثالث

http://www.upbulk.com/media/zshare.php?code=614597590b940167/

myloveakki
17 / 06 / 2009, 15 : 10 PM
يَكْتبُ Raj Kundra مُلاحظات حبِّ لShilpa Shetty

آخر مِنْ مطبخِ Shilpa Shetty هكذا يَكْتبُ متأنقَها Raj Kundra مُلاحظات الحبَّ بإنتظام إلى سيدتِه.

' Raj a رومانسي في الواقع. هو لَيسَ شاعر، لَكنَّه يَكْتبُ مثل هذه الحلوى تَكْتبُ كلمات لي بإنتظام، بأنّهم أفضل شعرِ في العالمِ لي، ' تَقُولُ Shilpa في مقابلة مجلةِ أخيرةِ.

تَذْكير اليومِ، إقترحَ Raj إليها، Shilpa يَقُولُ، ' دَسَّ مُلاحظة حبِّ بهديةِ عيدِ ميلادي وأعطتْني. ذلك الطريقُ إقترحَ لي … أنا إكتسحتُ ببادرتِه. '

كَلام عن الخليلِ السابقِ Akshay Kumar، الممثل يَقُولُ بأنّه ' قصّة قديمة '.

' هو قديمُ جداً قصّة للعَرْض الآن. Akshay وأنا كُنْتُ دائماً ودّيَ إلى بعضهم البعض. نحن كلا المحترفون وأَنا سعيدُ لَهُ. '

myloveakki
17 / 06 / 2009, 30 : 10 PM
أَحْبُّ لعب الأشخاصِ لَيسَ مشابهون لي: Kareena

'ها أقرب إلى الحياةِ ' 'closer-to-life' تصوير في Imtiaz علي ' تَطْعنَّ نحن إجتمعنَا ' لَرُبَما قَذفنَاها كبين الممثلاتِ الكبيراتِ في Bollywood اليوم لكن لKareena Kapoor هناك صعب ومثيرة لا شيء الأكثر مِنْ لعب الشخص بالمقارنة مع شخصيتِها الحقيقيةِ.

'' الأشخاص الذي لَيسوا مشابهون للطريقِ أنت مرحَ أكثرَ لمِنْ تلك الأقربِ إلى شخصيةِ حياتِكِ الحقيقيةِ، '' يَقُولونَ Kareena بينما تَنتظرُ إطلاقَ كثيرها في الأخبار فلم ' Kambakkht Ishq '، في أي هي تَلْعبُ دورَ نموذج فتّان.

وجّهَ مِن قِبل المديرِ الجديدِ Sabbir خان، ' Kambakkht Ishq '، الذي فلم منتظر كثيراً هذه سَنَةِ بسبب أماكنِها الكبيرةِ والحضورِ في فريقِ ممثلين ممثلي هوليود سيلفيستر Stallone، براندون Routh ودنيس ريتشاردز، عِنْدَهُ لعب Kareena a عارضة شعلةِ كبيرة التي أكثر مِنْ قادرة على التَحْديق أسفل الذكرِ الأكثر تغطرساً بذكائِها الكاويِ ولسانِها التهكميِ.

'' شخص Simrita بأنّني أَلْعبُ في ' Kambakkht Ishq ' برأسُ والعدوانيُ المثيرُ جداً الذي تماماً مختلف عن الطريقِ أَنا في الحياةِ الحقيقيةِ، '' قالَ Kareena أثناء زيارة إلى العاصمة هذا الإسبوعِ للتَرويج للفلمَ، الذي يَعْرضُها سويّة مع Bollywood الحالية مفضّلة Akshay Kumar.

سَألَ عن السببِ لها تَعْرضُ على نحو متزايد في المظاهرِ الفتّانةِ في الأفلامِ، مِنْ 'Tashan' إلى ' عائدات Golmaal إلى ' Kambakkht Ishq '، Kareena، الذي كَانَ مصحوب بمديرِ فلمِ Sabbir خان، قالَ، في المهنةِ، '' في قَدْ يَنطلقُ , i عَملَ كُلّ أنواع الأفلامِ سواء كان ' يَطْعنُ نحن إجتمعنَا '،' Omkara '،' ديف '،' عائدات Golmaal أَو ' Kambakkht Ishq '. كُلّ مِنْ أفلامِي كَانتْ مختلفة عن الآخرينِ. Infact، أَنا ممثلةُ التي تَذْهبُ إلى أيّ طول لتَلْبِية مطالبِ فلم ومخطوطتها. '' حَلَّ خلفيةَ هوليود، ' Kambakkht Ishq '، حدّدَ للإطلاقِ العالميِ في يوليو/تموز 3، يَستكشفُ العلاقةَ بين هوليود stuntman Viraj Shergill (Akshay Kumar) وعارضة شعلةِ الكبيرة Simrita Rai (Kareena Kapoor)، فردان كمختلفون عن بعضهم البعض كطباشير وجبن. مهما كان العديد مِنْ الأوقاتِ هم متضايقون سوية، هناك ألعاب نارية وحيدة، لا نارَ.

'' Kambakkht Ishq ' أحد أكثر الأفلامِ الخاصّةِ لي ليس فقط من ناحية فريقِ الممثلين لكن الطريقَ Shabbir وجّهتْها وقدّمتْني، الطريق Akki Narula صمّمَني وبِأهمية جداً، الطريق الذي شخص Simrita جاءَ خارج في الفلمِ. أنا أَقُولُ ' بأنّ Kambakkht Ishq ' مرحُ، يَسلّي ولي كُلّ مكونات وجود superfilm للسَنَةِ. أَنا Shabbir متأكّد، انا وAkshay عِنْدَهُ فائز على أيدينا، '' قالتْ.

الفلم أيضاً عَملَ أخبار للحقيقة بأنّ Kareena إستعملَ 55 على ما يقال مِنْ أزواجِ الأحذيةِ في الفلمِ.

'' أَنا جداً مولع بشراء الأحذيةِ. في بيتِي بنفسه، عِنْدي بحدود 100 حذاء. Infact، Shabbir جَعلَني أَلْبسُ مثل هذه الأحذيةِ والألبسةِ الأنيقةِ في الفلمِ الذي متأكّد لجَعْل البناتِ يَتخبّلنَ، '' يَقُولُ الممثلةَ.

طلقة على المواقعِ الغريبةِ في لوس أنجليس وإيطاليا وفينيسيا، بالجرعةِ الجيدةِ مِنْ طلقةِ المشاهدِ في إستوديو هوليود العالمي المشهور، ' الفلم يُؤشّرُ لحظة تأريخية للسينما الهنديةِ.

' Kambakkht Ishq ' أيضاً الفلمُ الأولُ أَنْ يَعْرضَ نجوم هوليوودَ مثل Slyvester Stallone، براندون Routh، دنيس. يَتبجّحُ الفلمُ بأعمال إيقاف القلبِ المثيرةِ أيضاً وسلاسلِ عملِ خَلقَ مِن قِبل مدراءِ عمل هوليود المثيرِ كبارِ.

'' الحوادث والأحداث المثيرة الذي حَدثا أثناء filmming ' Kambakkht Ishq ' يُمكنُ أَنْ يَكُون يَحْجزانِ نفسه، '' Shabbir خان قالَ.

تَقُولُ المصادرُ التجاريةُ العظمةُ والروعةُ المطلقُ الذي ذَهبا لإنْتاج الفلمِ مسألة فخرِ لأيّ منتج أفلام.

Infact، جرّبَ Sajid Nadiadwala كل الوسائل لجَعْل الفلمِ خاصِّ. الحقّ مِنْ مشاهدِ العملَ إلى الدعائمِ، المنتج إختارَ لكُلّ المادة الأصلية. حَصلَ Nadiadwala على نفس الدراجةِ حتى التي جولة توم البحريةِ إستعملتْ في المهمّةِ مستحيلةِ.

'' في مشهد ضَربَ مؤخراً، إستعملَ Akshay Kumar مهمّة جولة توم البحريةِ دراجةِ مستحيلةِ. إستأجرَ Sajid مدير العملَ فرانكُو Soleman حتى الذي خَلقَ جولات توم البحريةَ تُعيقُ. النتيجة النهائية سَتُنْظَرُ في أَنْ تَكُونَ مُعتَقَدة، '' كَشفَ مصدر قريب من الفلمِ.

myloveakki
17 / 06 / 2009, 59 : 10 PM

myloveakki
17 / 06 / 2009, 24 : 11 PM
Khiladi is back with a bang

http://indiatoday.intoday.in/index.php?option=com_magazine&opt=section&ptype=video&videoid=43280&sectionid=86&secid=39

myloveakki
18 / 06 / 2009, 06 : 10 PM

يَنطلقُ Akshay Kumar للعمل -

حان وقت للإبتهاجِ في بلدةِ الأشرطة الملونةِ بضربةِ المنتجينينِ لمدّة شهر إنتهى ومنتجي أفلام يَنطلقونَ للعمل مُنَافَسَة للتواريخِ الأسبقِ لإصْدار أفلامِهم التي كَانتْ طويلةُ في الإنتظار.

بين الكبارِ Sajid Nadiadwala “ Kambakkht Ishq ” بطولة Akshay Kumar وKareena Kapoor، الذي سَيُصدرانِ في يوليو/تموز 3, 2009.

وجّهَ مِن قِبل Sabbir خان , “ Kambakkht Ishq ” يُعيدُ صنع مِنْ ضربةِ كمال Haasan starrer التاميلية “ Pammal K Sambandam ” وكوميديا عملِ - نوع Akki المفضّل. لا عَجَب Akshay يَتمنّى جَعْل a يَدوّي عَوْدةً بعد فشلِ إثنان مِنْ أفلامِه هذه السَنَةِ - “ Chandni Chowk إلى الصين ” و“8 x 10 Tasveer ”.

“ أنت ناس يجب أنْ يُتغيّبوا عن كُلّ 'masala' (بسبب الضربةِ). كِلانَا (أجهزة إعلام وBollywood) حاجة بعضهم البعض. هنا فلمُ 'masalaي' ' Kambakkht Ishq ' … يَجيءُ ويَأْخذُ كُلّ 'masala' ,” قالَ Akshay.

المقتطفات مِنْ مقابلةِ:

Bollywood لا لعب بطلِ عمل مثيرِ 1 a stuntman على البكرةِ. كيف التجربة سَبَقَ أَنْ كَانتْ؟
تمتعت للغاية بشخصِي. هو كَانَ مرحاً بالإضافة إلى العمل الشاقِّ وَضعَ سويّة. إنّ الفلمَ كوميديا رومانسية حول هندي stuntman الذي يُفاجئُ هوليود لكن لا يَستطيعُ إيجاد الحبِّ الحقيقيِ لأن يَكْرهُ بضعة أشياء في النِساءِ.

هَلْ هناك أشياء تَكْرهُ في إمرأة في الحياةِ الحقيقيةِ أيضاً؟

هذا فقط شخص بِأَنِّي يَلْعبُ. وهو هذا الشخصِ الذي يَجْعلُ إِهْتِمام الفلمِ الأكثرِ. إذا أنا لا أَلْعبُه بينما هو رُوِي، لماذا تَحْبُّه؟ في الحياةِ الحقيقيةِ أَحترمُ النِساءَ في الحقيقة. ليس هناك سؤال كَراهيتهم.

عَملتَ 14 فلمَ مَع Karisma Kapoor وهذا سابعكَ مَع Kareena. تعليق …

' Meine inke khandaan ka theka لو rakha hai ' (واجهتُ إتصالَ عائلتِهم). الآن أنا سَأَنتظرُ للعَمَل مَع أطفالِ Kareena. (ضحك)

ماذا إختلافات لاحظتَ بينما عَمَل في هوليود بالمقارنة مع Bollywood؟

إنّ أسلوبَ هوليود مِنْ عَمَل منظّم جداً بِحيث تَبْدو آمن جداً. هو لَيسَ مثل أسلوبِ Bollywood مطلقاً.

هنا في صناعتِنا، لا إتفاقيةَ مُوَقَّعةُ. لكن في هوليود إتفاقية مُتقَنة مُوَقَّعةُ لِكي تَتفادى أيّ تعقيدات. إنّ المجموعاتَ مَنْصُوبة بالعنايةِ الصحيحةِ بدون فرصِ أيّ خطر بينما إطلاق نار.

لكن في Bollywood هو يُعْمَلُ عشوائياً. في الحقيقة، نَقْفزُ بدون أيّ صندوق. حتى إذا المنطقةِ تُبلّلُ، masterji عندما سَألَ يَقُولُ، ' Kood ja , kuch nahi hai ' (قفزة أسفل لا مشاكلَ).

منذ أن أَعُدْ إلى Bollywood، تَعلّمتُ بِصعوبة. ولقَولك الحقِّ، يَجْعلُ واحد جريئَ وقاسيَ.

وماذا لَهُ الـ40 الزائد Akshay Kumar يَتعلّمُ بعد العَمَل بالـ60 الزائدِ سيلفيستر Stallone؟

أوه هو كَانَ مرحاً وفي نفس الوقت تجربة تَعَلّم عظيمةِ. أدهشَني خصوصاً متى أنا كان لا بُدَّ أنْ أَقُولَ حواراتَي. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَسْمعَه كثير مُعاد قبل أنا يُمْكِنُ أَنْ بينما تَدْريب على. تَعلّمَ حواراتَ كُلّ فنان مشارك يَتشاركُ بفضاء شاشةِ معه.

بينما المنتج Sajid Nadiadwala مفضّلُ كبير السنُ، كيف هو ما زال يَعْملُ مَع مبتدأِ المديرِ Sabbir خان؟

أَنا مَع Sajid منذ الوقتِ أنا عَمِلتُ 'Judwa' مَعه. شيء واحد لاحظتُ فيه بأنّه يَرتفعُ ببطئ وبشكل تدريجي. يَصْعدُ Sajid الفلم على الطوابقِ فقط بعد دُخُول التفاصيلِ الأدقِّ للمخطوطةِ. ثمّ ليس هناك نَظْر للوراء لَهُ.

وبلا شك، Sabbir عَملَ شغل رائع. أَحبُّ حقاً أَنْ أَعْملَ بالمواهبِ الجديدةِ كما أَرى طمع للعملِ فيهم. يُحاولونَ جَلْب الأشياءِ الجديدةِ لكي تُولّدَ أفضلهم.

طبقاً للتقاريرِ هناك مشهد قفلِ شفةِ في فلمِكَ … هَلْ أنت كَانَ عِنْدَهُ أيّ منع؟

Aare yaar، هو فلم وأنا كُنْتُ مرتاحَ مَعه.

myloveakki
18 / 06 / 2009, 09 : 10 PM
المقابلة: Akshay Kumar

Rajeev Bhatia، أكثر بشكل شعبي المعروف بAkshay Kumar، بسعادة متزوّج مِنْ وميضِ الممثلةِ السابقِ Khanna، بنت نجم فلمِ هندي البارزِ الأولِ، Rajesh Khanna. الزوج لَهُ طفل حسن السلوك وذكي ولطيف، Araav.

إنّ الممثلَ الخلاصةُ الحقيقيةُ الذي حقاً نفس جَعلَ نجم بارزَ، لَيْسَ لهُ إتصالاتُ في الصناعةِ. Akshay بَدأَ بمشاريعِ الرايةِ الصغيرةِ وإرتفعَ للشقِّ الأعلى بالتدريج Bollywood، بتكريسِه ودقةِ مواعيده وعمله الشاقِّ. نَجْلبُ إليك وجهات نظره على البعضِ الغير مسموعةِ مِنْ سماتِ حياتِه، يَستريحُ لذا، يَتمتّعُ به ويُصبحُ مُلهَماً لمُحَاكاته!

مثل معظمنا، أنت لا بدَّ وأنْ بَلغتَ مُرَاقَبَة أفلامِ سيلفيستر Stallone، خصوصاً بينما أنت أيقونةَ عملِ التي أعادتْ تعريف العملَ في أفلامِ هندي. لذا، كيف كَانتْ تجربة عَمَل مَعه في Kambakkht آي إس إتش كيو؟

ماكر مثل هذا الرجلِ الأصيلِ، تَقدّمنَا جيّدَ جداً، عادة أَنا محجوزُ جداً عندما الالتقاء بالناسُ للمرة الأولى، لكن مَعه حول ما كان هناك وقتَ للإحتشامِ. تَكلّمَ مثل هو يَعْرفُني لسَنَواتِ، أخبرَني عن خوفِه مِنْ إطلاق نار المرتفعاتِ للموقف المثيرِ وهَلْ أنا سَبَقَ أنْ جُعِلَ لهَلْ الشيء الذي أنا أَخَافُ؟ لذا أخبرتُه بضعة مِنْ مغامراتِي الهنديةِ، قُلتُ إليه هو كَانَ محظوظَ , coz أمان لَمْ يَجدْ في بلادِي حتى فقط بضعة قبل سنوات. وجه الرجلَ سَقطَ وهو دَعاني مجنون، أخبرتُه تلك ما كَانتْ المرة الأولى سَمعتُ تلك الكلماتِ. . . لَكنِّي يَجِبُ أَنْ أُخبرَ كُلّ شخصَ هناك، تَجاوزَ طريقاً ما بعد توقّعاتِي وأكثرِ. . .

أنت وSajid Nadiadwala يَعُودُ لمدة طويلة طريق كفريق ناجح. ماذا سِرّ هذه الجمعيةِ الطويلةِ؟

الفَهْم العظيم والحقيقة بإِنَّنا أصدقاءَ مدرسةِ عظماءِ

بَعْدَ أَنْ راقبَ تقريباً كُلّ أفلامكَ في السينمات، بَدْء مَع Saugandh، أنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّ إرتفاعَكَ إلى القمةِ كُنْتَ هائلةَ. ماذا تَنْسبُ نجاحَكَ إلى؟

أبي أخبرَني منذ زمن طويل، قَبْلَ أَنْ ذَهبتُ إلى تايلند (وكان لا بُدَّ أنْ أَتْركَ بيتَ للمرة الأولى). '' الشجعان قَدْ لا يَعِيشونَ إلى الأبد، لكن الحذرينَ لا يَعِيشونَ مطلقاً. . . '' هو كَانَ صحيحَ جداً، إذا أنا كُنْتُ حذرَ خلال كُلّ الذي جِئتُ طريقَي أنا لَنْ أكُونَ حيث أَنا، هذا طريق مخيف يَعتقدُني، لَكنَّه يَأْخذُ أحشاءاً، هناك من النّادر بهجة حقيقية في حياتِي، عمل شاقّ فقط و زوج ثقيل مِنْ الأكتافِ. . .

myloveakki
18 / 06 / 2009, 13 : 10 PM
الدعايه جناااااااااااااااااااااان

Bebo (Kambakkht Ishq)

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/500aRx9/1/Bebo-Kambakkht-Ishq.html

myloveakki
18 / 06 / 2009, 22 : 10 PM
نعم , m'lord

يَلْعبُ Akshay Kumar ولد بقعةِ إلى إبنِه Aarav وزوجة تونكل متى هم قضاء عطلة

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200906/Image/180609/F26-02.jpg

Akshay Kumar، الذي لَعبَ الأدوارَ لاتعدَّ أثناء مهنتِه، يَجِبُ أَنْ بالتأكيد لا يَعتمدُ على هذه. حالياً، على عطلة في نيويورك، Disneyland، بورتوريكو وكندا ولندن مَع إبنِه Aarav وزوجة تونكل، وافقَ على دور جديد، الذي ولد بقعةِ.

تَحَدُّث عن 'شغله'، Akshay أشارَ في الدعابةِ , “ على عطلتِي، أنا لا آخذُ النداءاتَ حتى لأن أَنا خادم. ” ثمّ على مُلاحظة أكثر جديّة، أضافَ بسرعة , “ أنا قَدْ أكُون أحد نجومِ Bollywood الأكبر، لكن في إجازة، موقعي مساويُ إلى ذلك لولدِ Nitin بقعتي. ”

وضّحَ بأنّ للأيام الـ21 التالية، هو سَيَكُونُ في الجدولِ ونداءِ إبنِه وزوجتِه. يَبْدأُ مثل Aarav اليوم بفَرْض ما هم سَيَتناولونَ للفطورِ، كم من يَرْكبونَ هم سَيَأْخذونَ في Disneyland وهكذا. “ حتى إذا عظامِي مُرهَقة بتلك مدينة الملاهي تَرْكبُ، أنا يَجِبُ أَنْ أَمتثلَ إلى رغباتِ Aarav. مثل يَمتثلُ Nitin إلى رغباتِي عندما أَعْملُ ,” قالَ Akshay , mimicking كَمْ يَمْشي بإخلاص بجانبِ إبنِه الذي يَرْفعُ حقيبتَه؛ وأَخْذ طلباتِ.

في الأيامِ عندما إبنِه العزيزِ يَتمنّى الإرْتياَح في غرفةِ فندقِه، Akshay ما زالَ لا يَحصَلُ عَلى يَوم عطلةِ. Akshay يَجِبُ أَنْ يُرافقَ زوجتةِ على بعثةِ تسوّقها. تَحدّثَ عن كَمْ يَجْلسُ بصبر على مقعد حول مركزِ التسوّق تلك زياراتِ تونكل. “ تَذْهبُ إلى كُلّ دكان يَبْحثُ عن ذلك اللباسِ الخاصِّ. عندما إلتقطتْ نِصْفاً دزينة، تَأْمرُني للجُلُوس على مقعد. أحياناً هي تَعمَلُ مشي تعليةِ صَغيرِ لي، يَسْألُ عن رأيي حول ما هي يَجِبُ أَنْ تَشتري وما هي يَجِبُ أَنْ تَنْبذَ ,” أشارَ الممثلَ.

النجم وضّحَ بأنّ تسوّقه الخاصَ يُعْمَلُ عادة في اليوم؛ لكن لبقيّة عطلتِه، يَجْرُّ الحقائبَ ويَمْشي في الخلف زوجتَه. “ بالطبع، عندما Aarav مُتعِب جداً لأنْ يُرافقُنا، ثمّ آخذُ تينا لعشاء رومانسي لطيف. تلك العلاوةُ أُصبحُ ,” قالَ Akshay.

لا عَجَب كُلّ هذه 'العبوديةِ' تَتْركُ Akshay إستنزفَ في نهايةِ العطلةِ. إلى حدّ أنّ عندما يَعُودُ لعَمَل، هو أكثر مِنْ سعيد لأَمْر الناسِ حول. كما فكرة متأخرة أضافَ , “ عندما أَعُودُ لضَرْب وأَرى ولدَ Nitin بقعتي، أَنا مرتاحُ في الحقيقة. أخيراً، بدلاً من أَنْ يُطْلَبَ حول، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَصْرخَ - هاتف Nitin uthao، لاو Nitin paani. ”

myloveakki
18 / 06 / 2009, 23 : 10 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 28 : 10 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 45 : 10 PM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo21.jpg

myloveakki
18 / 06 / 2009, 46 : 10 PM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo15.jpg

myloveakki
18 / 06 / 2009, 56 : 10 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 56 : 10 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 57 : 10 PM

هنى تكسر الخاطر:crying:

myloveakki
18 / 06 / 2009, 00 : 11 PM

وهنى بعد :cry:

myloveakki
18 / 06 / 2009, 02 : 11 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 31 : 11 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 32 : 11 PM

myloveakki
18 / 06 / 2009, 54 : 11 PM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo14.jpg

myloveakki
18 / 06 / 2009, 54 : 11 PM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo13.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 01 : 12 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo20.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 01 : 12 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo19.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 02 : 12 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo18.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 04 : 12 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo17.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 04 : 12 AM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/akandbebo16.jpg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 46 : 06 PM

myloveakki
19 / 06 / 2009, 47 : 06 PM

http://movies.rediff.com/slide-show/2009/jun/18/slide-show-1-akshay-on-worshipping-parents.htm

myloveakki
19 / 06 / 2009, 52 : 06 PM
Bollywood أخير: Turbanators

سلمان و Ranbir و سيف، يَلْبسُون ال pagdi بعد نجاحِ Singh Kinng

تَبْدو العمامةُ لكي ببطئ تَجدَ طريقه إلى Bollywood. سواء الإلهام وراء رئيسُ وزراء Manmohan Singh أَو Akshay Kumar، الذي لَعبا sardar في العظيمِ Singh Kinng، العديد مِنْ الممثلين يُحاولونَ حظَّهم مَع pagdi هذه الأيامِ. سلمان خان يَلْعبُ a sardar في الأبطالِ، يَلْعبُ Saif علي خان واحد في حبِّ الإنتاجِ Aaj Kal بيته وRanbir Kapoor أيضاً يَنضمّانِ إلى العربةِ مَع Singh بائع صاروخِ Shamit أمين المُوَجَّه للسَنَةِ. Aamir خان ذَهبَ خطوة للأمام ولَعبَ دورَ sardar بعمر 60 سنةً في حملةِ سماءِ Tata الجديدة.
السبب، خبراء فلمِ يَقُولونَ، السهمُ العظيمُ لدخلِ الأفلامِ يَجيءُ مِنْ الأسواق الدوليةِ حيث أنَّ حضور Punjabis هامّة. طبقاً للأرقامِ مِنْ إتحادِ غرفِ التجارة والصناعةِ الهنديةِ (Ficci)، الإيراد الإجمالي مِنْ شباكِ التذاكر الأجنبيِ قَفزَ مِنْ 5.3 بالمائة مِنْ الإيراد الإجمالي في 2005 إلى 9.8 بالمائة في 2008. والولايات المتّحدة وبريطانيا، مَع سكان عرقي هندي ضخم، الآن السوقان الخارجيتان الأكبر لBollywood.
يَقُولُ الآخرين بأنّ السببَ يُمْكِنُ أَنْ أيضاً يَكُونوا ذلك حبِّ كتابِ النصوص لإسْتِكْشاف أشخاصِ مختلفينِ. “ كان هناك وقت متى أدوار سلبية كَانتْ في الرواجِ. الآن هو يُصوّرُ سيخي. يَستمرُّ كتابُ النصوص بالتَجْريب مَع الأشخاصِ ,” يَقُولُ منتجَ أفلام كين Ghosh. “ أساليب شَعرِ مختلفةِ كَانتْ في الرواجِ ولَها الأدوارُ لذا ,” يَقُولُ ناقدَ فلمِ Taran Adarsh. “ أثناء وقتِ Govinda، الكثير عَمِلوا أدوارَ كوميديا، ثمّ جاءَ أدوارَ سلبيةَ. ثمّ الكثير حَبّوا إداء شخصِ السيدِ، الآن sardar دور يُصبحُ شعبي ,” يُضيفُ.
يَقُولُ الخبراءَ بأنّ بينما تُناسبُ نظرةَ sardar العديد مِنْ الممثلين، البعض يُمْكِنُ أَنْ يَحْملوا مِنْ أسلوبِ اللغةِ أيضاً. قبل هذا، بَعْض الممثلين أدّوا كسيخ، لَكنَّه ما كَانَ a إتجاه. على سبيل المثال Deol مشمس إرتدى الدورَ في الحدودِ كالرائد Kuldip Singh وفي Gaddar كسائق شاحنةِ تارا Singh، Amitabh Bachchan في الفلمِ Kohram كالعقيد Balbir Singh Sodhi، بوبي Deol في الثالث والعشرونِ مِنْ مارس/آذارِ 1931: Shaheed وأجاي Devgan في أسطورةِ Bhagat Singh، الذي رَبحاه a جائزة وطنية لأفضل ممثلِ. على أية حال، قالَ الكثيرَ بأنّ Amitabh Bachchan لَمْ 'يُلائموا' تماماً كa sardar في الشروطِ، الشخصيةِ ولا عَمِلوا أجاي Devgan. “ أنت لا يُمْكِنُكَ أبَداً قَول الذي أفضل في sardar دور لأنه كُلّ يَعتمدُ على الشخصِ. Akshay، سلمان، يُلائمُ كُلّ شخصَ Saif الفاتورة. هم جميعاً يَبْدونَ في حالة جيّدة ويَتصرّفونَ حَسناً. بَدا سنىDeol جيد جداً في الحدودِ. موقفه كَانَ مثاليَ أيضاً. هو لا يَعتمدُ على الشخصِ يُصوّرُ الدورَ، يَعتمدُ أكثرَ على الشخصِ والمخطوطةِ. Akshay كَانَ superhit بسبب المخطوطةِ ,” يُضيفُ Ghosh.
بينما Singh Kinng ظَهرَ عظيم، الجالية السيخية، لنظرةِ Akshay Kumar النِصْف مَحْلُوقة، رَفعَ العديد مِنْ الإعتراضاتِ. إنتهى الخلافُ فقط بعد Akshay Kumar إعتذرَ إلى الجاليةِ السيخيةِ قائلاً “ إذا جَعلتُ خطأ، يَغْفرُ لوردُ لي وأنا سَأُحاولُ تَصحيح خطأِي. ” هو ثمّ طارَ أسفل مِنْ جنوب أفريقيا إلى أجزاءِ إعادة نبتةِ الفلمِ.
ليس هناك مثل هذه النظرةِ ك'مثالية' لأن في الحياةِ الحقيقيةِ هناك العديد من الناسِ مِنْ نفس الجاليةِ التي تَبْدو مختلفة، يَقُولُ مُحلّلَ تجارةِ فلمِ Komal Nahta. “ مهما أنت تَعمَلُ، بَعْض الناسِ سَعِنْدَهُمْ الإعتراضاتُ دائماً لأن يُريدونَ دعاية وإعلانَ رخيصةَ. منذ هذا شخص جالية معيّنة، هو أكثر مِنْ مشكلة ,” يَقُولُ.
مَنْ يُؤدّي، مَع العديد من الناسِ يَرتدونَ pagdi، يَبْدو Singh لِكي يَكُونَ الملكَ في Bollywood الآن.

myloveakki
19 / 06 / 2009, 55 : 06 PM
إنظرْ الذي تَصميم خزانةِ Akshay!

Akshay Kumar وتونكل Khanna وراء كُلّ ممثل أنيق، هناك أزياء تَعْرفُ زوجةً! على الأقل تلك الحالةُ مَع Akshay Kumar. Akshay Kumar يَرتدي نظراتَ أنيقةَ في أفلامِه متأخراً. إسألْ Akki حول أسرارِ أسلوبِه وهو يُصدّقُه كُلّ إلى زوجتِه. مع ذلك الممثل عِنْدَهُ أفضل المصممين يَعْملونَ عليه، يَحْملُ Akshay نصيحة تونكل كالأكثر أهميةً.

دارتْ ممثلةُ Akki زوجة مصمّمة داخلية معروفةُ للبيوتِ المَشهورين. ما عَدا الإعتِناء بخزانةِ Akki الشخصية، تَحبُّ إعْطاء المساهماتِ لنظراتِ بكرتِه أيضاً. أنْ يَكُونَ واثق حول طعمِ تونكل على الموضة Akki أيضاً لا يَتدبّرُ بعد إقتراحاتِها وتقديراتِها الفائِزةِ. Waah! biwi ho إلى aisi!

myloveakki
19 / 06 / 2009, 15 : 07 PM
يَتحدّثُ بطلُ عمل Bollywood المثيرِ الأوّل عن لعب a stuntman في ' Kambakkht Ishq '

Akshay Kumar في ' Kambakkht Ishq '، يُصدرُ في يوليو/تموز 3, 2009

حان وقت للإبتهاجِ في بلدةِ الأشرطة الملونةِ بضربةِ المنتجينينِ لمدّة شهر إنتهى ومنتجي أفلام يَنطلقونَ للعمل مُنَافَسَة للتواريخِ الأسبقِ لإصْدار أفلامِهم التي كَانتْ طويلةُ في الإنتظار.

بين الكبارِ Sajid Nadiadwala “ Kambakkht Ishq ” بطولة Akshay Kumar وKareena Kapoor، الذي سَيُصدرانِ في يوليو/تموز 3, 2009.

وجّهَ مِن قِبل Sabbir خان , “ Kambakkht Ishq ” يُعيدُ صنع مِنْ ضربةِ كمال Haasan starrer التاميلية “ Pammal K Sambandam ” وكوميديا عملِ - نوع Akki المفضّل. لا عَجَب Akshay يَتمنّى جَعْل a يَدوّي عَوْدةً بعد فشلِ إثنان مِنْ أفلامِه هذه السَنَةِ - “ Chandni Chowk إلى الصين ” و“8 x 10 Tasveer ”.

“ أنت ناس يجب أنْ يُتغيّبوا عن كُلّ 'masala' (بسبب الضربةِ). كِلانَا (أجهزة إعلام وBollywood) حاجة بعضهم البعض. هنا فلمُ 'masalaي' ' Kambakkht Ishq ' … يَجيءُ ويَأْخذُ كُلّ 'masala' ,” قالَ Akshay.

المقتطفات مِنْ مقابلةِ:

Bollywood لا لعب بطلِ عمل مثيرِ 1 a stuntman على البكرةِ. كيف التجربة سَبَقَ أَنْ كَانتْ؟
تمتعت للغاية بشخصِي. هو كَانَ مرحاً بالإضافة إلى العمل الشاقِّ وَضعَ سويّة. إنّ الفلمَ كوميديا رومانسية حول هندي stuntman الذي يُفاجئُ هوليود لكن لا يَستطيعُ إيجاد الحبِّ الحقيقيِ لأن يَكْرهُ بضعة أشياء في النِساءِ.

هَلْ هناك أشياء تَكْرهُ في إمرأة في الحياةِ الحقيقيةِ أيضاً؟
هذا فقط شخص بِأَنِّي يَلْعبُ. وهو هذا الشخصِ الذي يَجْعلُ إِهْتِمام الفلمِ الأكثرِ. إذا أنا لا أَلْعبُه بينما هو رُوِي، لماذا تَحْبُّه؟ في الحياةِ الحقيقيةِ أَحترمُ النِساءَ في الحقيقة. ليس هناك سؤال كَراهيتهم.

عَملتَ 14 فلمَ مَع Karisma Kapoor وهذا سابعكَ مَع Kareena. تعليق …
' Meine inke khandaan ka theka لو rakha hai ' (واجهتُ إتصالَ عائلتِهم). الآن أنا سَأَنتظرُ للعَمَل مَع أطفالِ Kareena. (ضحك)

ماذا إختلافات لاحظتَ بينما عَمَل في هوليود بالمقارنة مع Bollywood؟
إنّ أسلوبَ هوليود مِنْ عَمَل منظّم جداً بِحيث تَبْدو آمن جداً. هو لَيسَ مثل أسلوبِ Bollywood مطلقاً.
هنا في صناعتِنا، لا إتفاقيةَ مُوَقَّعةُ. لكن في هوليود إتفاقية مُتقَنة مُوَقَّعةُ لِكي تَتفادى أيّ تعقيدات. إنّ المجموعاتَ مَنْصُوبة بالعنايةِ الصحيحةِ بدون فرصِ أيّ خطر بينما إطلاق نار.
لكن في Bollywood هو يُعْمَلُ عشوائياً. في الحقيقة، نَقْفزُ بدون أيّ صندوق. حتى إذا المنطقةِ تُبلّلُ، masterji عندما سَألَ يَقُولُ، ' Kood ja , kuch nahi hai ' (قفزة أسفل لا مشاكلَ).
منذ أن أَعُدْ إلى Bollywood، تَعلّمتُ بِصعوبة. ولقَولك الحقِّ، يَجْعلُ واحد جريئَ وقاسيَ.

وماذا لَهُ الـ40 الزائد Akshay Kumar يَتعلّمُ بعد العَمَل بالـ60 الزائدِ سيلفيستر Stallone؟
أوه هو كَانَ مرحاً وفي نفس الوقت تجربة تَعَلّم عظيمةِ. أدهشَني خصوصاً متى أنا كان لا بُدَّ أنْ أَقُولَ حواراتَي. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَسْمعَه كثير مُعاد قبل أنا يُمْكِنُ أَنْ بينما تَدْريب على. تَعلّمَ حواراتَ كُلّ فنان مشارك يَتشاركُ بفضاء شاشةِ معه.

بينما المنتج Sajid Nadiadwala مفضّلُ كبير السنُ، كيف هو ما زال يَعْملُ مَع مبتدأِ المديرِ Sabbir خان؟
أَنا مَع Sajid منذ الوقتِ أنا عَمِلتُ 'Judwa' مَعه. شيء واحد لاحظتُ فيه بأنّه يَرتفعُ ببطئ وبشكل تدريجي. يَصْعدُ Sajid الفلم على الطوابقِ فقط بعد دُخُول التفاصيلِ الأدقِّ للمخطوطةِ. ثمّ ليس هناك نَظْر للوراء لَهُ.
وبلا شك، Sabbir عَملَ شغل رائع. أَحبُّ حقاً أَنْ أَعْملَ بالمواهبِ الجديدةِ كما أَرى طمع للعملِ فيهم. يُحاولونَ جَلْب الأشياءِ الجديدةِ لكي تُولّدَ أفضلهم.

طبقاً للتقاريرِ هناك مشهد قفلِ شفةِ في فلمِكَ … هَلْ أنت كَانَ عِنْدَهُ أيّ منع؟Aare yaar، هو فلم وأنا كُنْتُ مرتاحَ مَعه.

myloveakki
19 / 06 / 2009, 19 : 07 PM
المرح واللعب

Padma Shri Akshay Kumar، رياضي سمرة صحّية، بشكل مفهوم فرح بخصوص الشخص الهزلي المليئ بالفعالياتِ Kambakkht Ishq الذي يَصْعدُ. في الأسلوبِ المألوفِ، أبقىَ السَنَةَ مكتظّة بالنشاطِ - Kambakkht Ishq في يوليو/تموز 3 بالأضافة إلى أزرق كإطلاق Diwali ومحتمل، حتى دي دانا دان. إعادة عرضه مَع أيشواريا Rai Bachchan كاملةُ وعملُ على Housefull، مرةً أخرى إنتاج Sajid Nadiadwala سَيَبْدأُ في يوليو/تموزِ. Kumar يَأْخذُ عطلة عائلية مستحقّة، لكن قبل إرْسال، يَتحدّثُ عن الضرباتِ ويُتغيّبْ عن هذه السَنَةِ.

كَيفَ يَشْعرُ أنْ يَكُونَ a Padma Shri awardee؟
هو كَانَ شرف عظيم وفرصة عظيمة. عائلتي كَانتْ جداً فخورة بي، وأختي وزوجتي وأمّي كَانا أيضاً حاضرة في المراسمِ.

هَلْ يُوجدُ مسؤوليةً إضافيةً؟ حَصلَ فعلُ حَلّ أزرار على بعض الإنتقادِ …
الهند عِنْدَها العديد مِنْ المشاكلِ الأكبرِ مِنْ Akshay حَلّتْ أزرار. تَعرّفتُ على الذي الرجلِ الذي حَفظَ الحالاتَ على عِدّة مَشاهير. الله يُباركُه. على الجانبِ اللامعِ، مبيعات Levis إرتفعتْ (مِنْ Rs 3 crore إلى Rs 10 crore).

الخَطّ ' نِساء جيدات لفقط شيء واحد ' في كي تُخبَرُ أيضاً أزعجتْ الناسَ.

في الفلمِ أَلْعبُ شخص ذكر شقي. هو حول هكذا يَتحسّنُ ويَفْهمُ بأنّ النِساءِ نوع أعظم. هي حول تلك الرحلةِ، التحويل بين إعتقادين متناقضينِ. شخصياً، أَقُولُ إذا رجالِ مِنْ المريخِ، نِساء مِنْ السماءِ.

الجزء الأكثر إثارةً حول كي سَيَكُونُ؟
الحقيقة بأنّ أدّيتُ الأعمال المثيرةَ للسوبرمانِ براندون Routh، تَشاركَ بفضاء شاشةِ مع سيلفيستر Stallone، غازلَ دنيس ريتشاردز وعَملتْ مَع الممثلِ الهنديِ الرائعِ والأكثر روعةً Kareena Kapoor … وبأنّني وَصلتُ إلى النبتةِ في مسرحِ Kodak، إستوديو عالمي، فلم مجتمع. ماذا أكثر يُمْكِنُ أَنْ يَدُورَ أملاً؟

أيّ لحظات بارزة مِنْ نبتةِ كي؟
تفاعلي مَع Stallone. أَنا شخص محجوز جداً لَكنَّه فقط جاءَ وإنفتحَ.

أخبرَني هو خائفُ مِنْ المرتفعاتِ وما زالَ عَمِلَ فلم مثل الموقف المثيرِ! أنا أخبرتُه كيف محظوظةً هو كَانَ أَنْ كَانَ عِنْدَهُ إجراءاتُ السلامة (بينما تُؤدّي الأعمال المثيرةَ) طُبّقت بينما نحن، حتى قبل سَنَوات قَليلة، كَانَ عِنْدَها لا شيئ. نحن نَقْفزُ على الصناديقِ، آذى رُكَبَنا الخ. دَعاني مجنون وأنا قُلتُ نعم، في الموطن الأصلي يَدْعونَني نفس الشيءِ. ونحن تَكلّمنَا حول تايلند لأن ضَربَ أغلب أفلامِ Ramboه هناك وأنا عَملتُ وتَدرّبتُ هناك لفنون الدفاع الذاتي.

ماذا عن دنيس وبراندون؟
دنيس جميلةُ؛ سلّمتْ بالضبط الذي كَانتْ مَسْؤُولةَ مِنْها مِن قِبل المديرِ. أما بالنسبة إلى براندون، كان هناك مشهد عن طريق براندون يَلْعبُ نفسه وKareena يُفتَرضُ لتَجَاوُزه. يُخبرُني - “ يَنْظرُ إلى هذا الآن، هي سَتَجيءُ لي وتَسْألُ عن توقيعِ ' لكن Kareena فقط يَتجاوزُه. لا ممثلَ آخرَ يَعمَلُ مثل هذا المشهدِ لكن ذلك الرجلِ عَمِلَ، بدون أيّ أسئلة.

ماذا مختلف حول ممثلي هوليود بالمقارنة مع نجومِ Bollywood؟
هم محترفون جداً. لهم المدير الله، وهم يَجِبُ أَنْ يَتْلوا الذي يَقُولُ. يَحتاجونَ خطوطَهم من الواضح إسبوع قبل ذلك. هم حريصون جداً أيضاً ولا يَذْهبونَ إلى شاحناتَهم الخاصةَ بعد طلقاتِهم.

ماذا يمكن أَنْ يَنتبهُ الناسُ إليه؟ أيضاً، هَلْ أنت عصبي؟
الكثير، لكن هناك سلسلة التي فيها يَهْبطُ Stallone فوق الحقِّ في الوقت المناسب ليُدافعُ عن Kareena، وبعد ذلك سلاسل Kareena وأنا أُحاربُ في الكنيسةِ وواحد في المستشفى.

ونعم، أَنا عصبيُ جداً. أَفترضُ بأنّه رزمة - تُصبحُ عصبيَ شهر قبل عملكَ الشاقِّ يُختَبرُ. هو مثل حُضُور لإمتحاناتِ اللوحةِ أربعة خمس مراتَ كُلّ سَنَة. هو فلم تجاري جداً , شخص هزلي مثالي. أَعتقدُ هذا يَجِبُ أَنْ أَعْملَ بشكل جيّدٍ.

أفلامكَ السابقة هذه السَنَةِ ما عَمِلتْ جيّدة. ما حصل من خطأ؟
أَنا جداً فخور ب8 إكس 10 Tasveer هو كَانَ أكثر مِنْ فلمِ فنيِ وكلنا نَعْرفَ مصيرَ الأفلامِ الذي فَنَّ أكثرَ مالَ. أنا كُنْتُ أكثرَ خائب الأمل في Chandni Chowk إلى الصين كما تَوقّعتُه أَنْ يَفْعلَ أحسن عملَ. أعتقد ذروة الفلمِ كَانتْ خاطئةَ لأن الناسَ كَانوا يَتوقّعونَ قتالَ أكثرَ.

لذا صورة وجود شخص هزلي يَلتصقُ؟ أيضاً، هَلْ يُحسّنُ عملُ أفلامِ masala أوضاع لَك؟
التسالي ضخمةُ، لذا هو رائعُ أَنْ يُدْعَى شخص هزلي. عَملتُ أفلامَ جدّيةَ وعملَ ورومانسيةَ وكوميديا، الذي لَهُما كُلّ المَعْمُولون بشكل جيّدٍ وكُلّ هذا يَنتهيانِ إلى أنْ يَكُونا شخص هزلي، حقاً. لي، ترفيه الشيءُ الأكثر ضرورةً في فلم.

أَيّ الفلم الأكثر صعوبةً تلك أنت تَعْملُ هذه السَنَةِ؟
الأزرق الفلمُ الأكثر صعوبةً الذي عَملتُ من ناحية كُلّ الأعمال المثيرة. ذَهبتُ إلى بانكوك للتدريب في غوص أعماق البحارِ. كان هناك 40 قرش لَكنِّي فقط أردتُ أَنْ أعْمَلُ هو. أنا لَنْ أُنكرَ بأنّه كَانَ مخيف إلى حدٍّ ما - أنت 120 قدمَ أسفل تحت الماءِ أنت في أرضِهم لَكنَّهم يَسْمحونَ لك للمَجيء إلى أرضِهم. الأيام الأولى الثلاثة الأربعة كَانتْ دَقِيِقة لكن بعد بأنَّ أنا تَتمنّى بأنّ كُلّ يوم نَجحَ. الأزرق فلمُ الهند الأول تحت الماء وهو مُدهِشُ.

أَيّ أفلام تَتطلّعُ إلى هذه السَنَةِ؟
الأزرق بالتأكيد، وبعد ذلك ثلاثة بلهاءِ وKaminey بأنّني أُريدُ المُرَاقَبَة.

إعادة العرض، دي دانا دان، أزرق عددَ رائعَ مِنْ الأفلامِ الذي أنهيتَ هذه السَنَةِ. ماذا ما عدا ذلك طور الإعداد؟

أَذْهبُ وأَعْملُ ولا أَنْبحُ. أَنهي عملاً ورَجعتُ إلى البيت. نحن في المحادثاتِ لأولادِ ديزي مَع جون وأنا. Rohit Dhawan يُوجّهُه. أيضاً هناك ثلاثة أربعة أفلامِ طور الإعداد التي ما زالَتْ في طريق الكِتابَة.

والآن حان وقت للعُطَلِ؟

بالتأكيد. كُلّ سَنَة أَقْضي 65 يومَ مِنْ العطلةِ و300 يومِ مِنْ العملِ. أثناء عُطَلِ أنا يَجِبُ أَنْ أَعتني بعائلتِي لذا أُصبحُ spotboy، لَكنَّه مرحُ عظيمُ.

myloveakki
19 / 06 / 2009, 23 : 07 PM
المقابلة: Akshay Kumar

Rajeev Bhatia، أكثر بشكل شعبي المعروف بAkshay Kumar، بسعادة متزوّج مِنْ وميضِ الممثلةِ السابقِ Khanna، بنت نجم فلمِ هندي البارزِ الأولِ، Rajesh Khanna. الزوج لَهُ طفل حسن السلوك وذكي ولطيف، Araav.

إنّ الممثلَ الخلاصةُ الحقيقيةُ الذي حقاً نفس جَعلَ نجم بارزَ، لَيْسَ لهُ إتصالاتُ في الصناعةِ. Akshay بَدأَ بمشاريعِ الرايةِ الصغيرةِ وإرتفعَ للشقِّ الأعلى بالتدريج Bollywood، بتكريسِه ودقةِ مواعيده وعمله الشاقِّ. نَجْلبُ إليك وجهات نظره على البعضِ الغير مسموعةِ مِنْ سماتِ حياتِه، يَستريحُ لذا، يَتمتّعُ به ويُصبحُ مُلهَماً لمُحَاكاته!

مثل معظمنا، أنت لا بدَّ وأنْ بَلغتَ مُرَاقَبَة أفلامِ سيلفيستر Stallone، خصوصاً بينما أنت أيقونةَ عملِ التي أعادتْ تعريف العملَ في أفلامِ هندي. لذا، كيف كَانتْ تجربة عَمَل مَعه في Kambakkht آي إس إتش كيو؟

ماكر مثل هذا الرجلِ الأصيلِ، تَقدّمنَا جيّدَ جداً، عادة أَنا محجوزُ جداً عندما الالتقاء بالناسُ للمرة الأولى، لكن مَعه حول ما كان هناك وقتَ للإحتشامِ. تَكلّمَ مثل هو يَعْرفُني لسَنَواتِ، أخبرَني عن خوفِه مِنْ إطلاق نار المرتفعاتِ للموقف المثيرِ وهَلْ أنا سَبَقَ أنْ جُعِلَ لهَلْ الشيء الذي أنا أَخَافُ؟ لذا أخبرتُه بضعة مِنْ مغامراتِي الهنديةِ، قُلتُ إليه هو كَانَ محظوظَ , coz أمان لَمْ يَجدْ في بلادِي حتى فقط بضعة قبل سنوات. وجه الرجلَ سَقطَ وهو دَعاني مجنون، أخبرتُه تلك ما كَانتْ المرة الأولى سَمعتُ تلك الكلماتِ. . . لَكنِّي يَجِبُ أَنْ أُخبرَ كُلّ شخصَ هناك، تَجاوزَ طريقاً ما بعد توقّعاتِي وأكثرِ. . .

أنت وSajid Nadiadwala يَعُودُ لمدة طويلة طريق كفريق ناجح. ماذا سِرّ هذه الجمعيةِ الطويلةِ؟
الفَهْم العظيم والحقيقة بإِنَّنا أصدقاءَ مدرسةِ عظماءِ

بَعْدَ أَنْ راقبَ تقريباً كُلّ أفلامكَ في السينمات، بَدْء مَع Saugandh، أنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّ إرتفاعَكَ إلى القمةِ كُنْتَ هائلةَ. ماذا تَنْسبُ نجاحَكَ إلى؟

أبي أخبرَني منذ زمن طويل، قَبْلَ أَنْ ذَهبتُ إلى تايلند (وكان لا بُدَّ أنْ أَتْركَ بيتَ للمرة الأولى). '' الشجعان قَدْ لا يَعِيشونَ إلى الأبد، لكن الحذرينَ لا يَعِيشونَ مطلقاً. . . '' هو كَانَ صحيحَ جداً، إذا أنا كُنْتُ حذرَ خلال كُلّ الذي جِئتُ طريقَي أنا لَنْ أكُونَ حيث أَنا، هذا طريق مخيف يَعتقدُني، لَكنَّه يَأْخذُ أحشاءاً، هناك من النّادر بهجة حقيقية في حياتِي، عمل شاقّ فقط و زوج ثقيل مِنْ الأكتافِ. . .

myloveakki
19 / 06 / 2009, 29 : 07 PM
Sneak Peak - Kambakkht Ishq

Here's a sneak peek at the title track from Kambakkht Ishq.

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1127701

myloveakki
19 / 06 / 2009, 50 : 07 PM
يُوقّعُ تريشا فلماً مَع Akshay Kumar!

http://im.sify.com/entertainment/movies/tamil/images/may2009/trishbday300.jpg

هَلْ Kollywood يَفْقدُ ممثلةَ أكثرَ واحدة إلى Bollywood؟

نعم يَبْدو لِكي يَكُونَ الجوابَ ك، تريشا إحدى الممثلةِ الكبيرةِ في السينما الهنديةِ الجنوبيةِ هَلْ وقّعَ صوّرَ نظيراً الكتلةِ المُمتازةِ؟ Khiladi؟ Akshay Kumar.

عَنونَ هذا الفلمِ Khatta Meeta بشكل تجريبي سَيُوجّهُ مِن قِبل Priyadarshan، الذي قدّمَ تريشا قبل سبعة سنوات مَع Lesa Lesa في التاميلِ.

إطلاق النار سَيَبْدأُ مِنْ نوفمبر/تشرين الثّاني 2009 وAkshay Kumar يُنتجانِ الفلمَ تحت رايةِ Hari Om بالإشتراك مع أفلام بابا.

تريشا كَانَ عِنْدَها لمدة طويلة جولات في التاميلِ وعُرِضتْ نظيرَ كُلّ أبطال كبار ماعدا كبارِ سن مثل Rajinikanth وكمال حسن.

في Telugu، هي إحدى أكثر الممثلين القابل للبيعِ الذين عَملوا الأفلامَ بكُلّ الأسلحة الصغيرة التي تَتضمّنُ نجم كبيرَ Chiranjeevi.

حول دخولِ هنديها، تريشا تَقُولُ: ؟ الكثير مِنْ العروضِ كَانتْ تَجيءُ طريقَي، لَكنِّي هَلْ إنتِظار الفلمِ الصحيحِ وأنا يُمْكِنُ أَنْ ما كُنْتُ رأياً؟ لا؟ إلى Priyan الذي ناصحُي الأنواعِ. أَحترمُه كa منتج أفلام وهو أيضاً صديق عائلة جيد. أَرتدي؟ t يَنْوى الإنتِقال إلى Bollywood، لكن هَلْ بالتأكيد لعبة يُجرّبُه؟ .

على أية حال , يُحدّدُ مصدر قريب من الممثلةِ تَقُولُ بأنّها هَلْ وقّعَ تَعاملَ فلمُ ثلاثة مع Akshay Kumar؟ s شركة إنتاجِ Hari Om. هو يُقالُ أيضاً بأنّ تريشا كَانتْ الإختيارَ الشخصيَ للممثلِ الذي رَأى دي في دي Teluguها وأفلام تاميلية وهو أَكّدَها كبطلته.

Lokesh Bali مِنْ Mumbai سَيَعتني بتريشا شخصياً؟ s تَهَيُّأ والدعاية والإعلان في أجهزةِ إعلام Mumbai. إنّ الأزيزَ بأنّها عِنْدَها دور جيد جداً بالفلمِ المساويِ بالبطلِ والممثلةِ سَيُكملانِ مهامَها الأربعة في الجنوبِ قبل أَخْذ القفزةِ الكبيرةِ إلى Bollywood.

myloveakki
19 / 06 / 2009, 55 : 07 PM
تريشا هراء

يَقُولُ تريشا الآن بأنّها مَا تَطلّعتْ إلى تَعمَلُ Bollywood تُصوّرُ والفلم مَع Akshay kumar فقط حَدثتْ. هي تَعطي تقدير بإِنَّهُ كَانَ Priyadarshan وAkshay Kumar الذي إقتربا مِنْها لهذا الفلمِ.

هذا هراءُ؛ هو عَرفَ حقيقةً بأنّها كَانتْ مستميتةَ لفلم Bollywood مُنذُ أن Asin جَعلتْها كبير هناك وهي تُحاولُ لمشروع لعدّة شهور.

هذه البياناتِ مِنْ تريشا فقط تَذْهبُ لكَشْف مَنْ تريشا حقاً، هي تَتكلّمُ ذكي بطريقةٍ ناكرة للجميل والعديد مِنْ تَعتقدُ بأنَّ إذا تَستمرُّ إلى أَنْ تَكُونَ متهوّرة جداً هي تَهْبطُ لا حيث Bollywood! !

myloveakki
19 / 06 / 2009, 20 : 08 PM

http://www.mediafire.com/?jqo1mudnjmg

myloveakki
19 / 06 / 2009, 28 : 08 PM
Full Song Kuchh Is Tarah 8x10 Tasveer Indian Movie

FgFGoOfctbw

http://www.youtube.com/watch?v=FgFGoOfctbw

myloveakki
19 / 06 / 2009, 32 : 08 PM
8x10 Tasveer-Kuchh Is Tarah-Pakwood City's(Full Only Song HQ)Video Editing(2009)

w9VrDS0pOps&feature=fvw

http://www.youtube.com/watch?v=w9VrDS0pOps&feature=fvw

myloveakki
19 / 06 / 2009, 34 : 08 PM
Kuchh Is Tarah | Full HQ Song | Akshay Kumar | Ayesha Takia | 8x10 Tasveer (2009)

nTV6wzYkArA&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=nTV6wzYkArA&feature=related

myloveakki
19 / 06 / 2009, 37 : 08 PM
Aaja Maahi (Remix) | Full HQ Song | Akshay Kumar | Ayesha Takia | 8x10 Tasveer (2009)

rjRVHbEdwu0&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=rjRVHbEdwu0&feature=related

myloveakki
19 / 06 / 2009, 46 : 08 PM
Akshay kumar on Koffee with Karan

qfj3KQHNlxY

http://www.youtube.com/watch?v=qfj3KQHNlxY

myloveakki
19 / 06 / 2009, 52 : 08 PM
Ssajid-s Superstars - Akshay kumar part1-Watch 2009 hOLLY-bOLLYmOVIES

0koxxa2tjpQ

http://www.youtube.com/watch?v=0koxxa2tjpQ