المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون زعل

خيماويه
17 / 10 / 2003, 09 : 07 PM
ودي اكتب حاجات كثيره خاصه لهذا القسم فقط راح اكتب موضوع غريب من نوعه مكوناته ناتجه عن هذا القسم وقد استنتجته من خلال مواضيع الاعضاء ومن الاعضاء انفسهم وهو منوع من كل شي لذلك لاتدعوا الفرصه تفوتكم واقرأؤه كاملا فهو حدث عظيم لهذا النادي

ارجو ان مااحد يزعل من كلامي ومثل مانقول الاعتراف بالحق فضيله وهذا الكلام اللي اكتبه حقيقه ولاحظته بعيني وان شاء الله تتغيرون وتتحكمون بعواطفكم اكثر

اصبح القسم يحتوي على 30% مجانين شاه و 30% مجانين سلمان
والباقي هم مخلوطين من الممثلين والممثلات المتنوعين
مقارنه بين سلمان وشاه اسم دلع سلمان....... سالو
واسم دلع شاه ... شيري شاروو الكينغ واذا احد عنده اضافات يتفضل
اللقب الذي يأتي بعد اسم سلمان ....... الله يحفظه
اللقب الذي يأتي بعد اسم شاه .... الله يسلمه وتبغون تعرفون مين اول من قالها اللي قالها بيعرف نفسه
مجانين شاه اصدقاء حميمين لبعض ويتراسلون لبعض ولكنهم ليسوا محتكرين فعدهم اصدقاء لايحبون شاه
اما مجانين سلمان اصدقاء حميمين كثير لبعض ويتراسلون لبعض ولكنهم والحق يقال الصداقه عندهم محتكره يعني ليسوا مخلوطين مع ناس ماتحب سلمان
اذا رايت موضوع لشاه وكان عدد ردوده كثيره فأعلم بان الذين ردوا يحبون شاه والقله منهم ليسوا من معجبينه .......
اما اذا رأيت موضوع لسلمان وعدد ردوده كبيره فأعلم ان الذين ردوا فقط مجانين سلمان
اذا رأيت موضوع ولكن لاتحب ان تدخل فأنا انصحك بأن تدخل بسرعه لان الموضوع احيانا لايعكس مابداخله فربما تلقى مشاده كلاميه بين مجانين شاه ومجانين سلمان وهذي المعلومه ناتجه عن خبره سابقه
اذا احسست بأنك تعرفت على نجم او نجمه لم تخطر ببالك ولم تعرفها اساسا فأعلم بأن عضو جديد اشترك حديثا ومعجب بأحد لايعرفه الاعضاء
اذا رأيت بأن موضوع لايعطي اهميه الا قليل فأعلم بأن العضو جديد على النادي او ان العضو قد اخذ المساحه له واصبح يكتب كذا موضوع
مجانين سلمان احيانا لاتعرف بأنهم يحبون سلمان لان اسمهم لايوضح ذلك ولكن يوجد نسبه من الاعضاء الذين يحبون تحتوي اسمائهم على اسمه او تدليعته
اما مجانين شاه فأحيانا لاتستطيع ان تفرق بينهم لان اسمائهم متشابهه
ولكن تحتوي اعضاء لايكون اسمهم يوضح انهم من معجبيه
الممثلين لابد وان يخطأؤ وذلك من خلال حركاتهم في افلامهم فالافضل اننا مانقول كل شي حلو فيهم لازم في نقد على الاقل مثلي انا احب انقد اذا شفت شي خطأ مع اني كنت احب اميتاب لكن لازم اقول الشي اللي يقهرني فيه واحيانا اكرهه واجلس عليه جلسه من الكلام ويكفي كلامي عن فلم بووم واكس
مجانين سلمان لديهم مقوله الاتحاد قوه فهم يتحدون مع بعض في سبيل الفوز على مجانين شاه ونفس الشي مجانين شاه لديهم مقوله وهي اليد الواحده لاتصفق
اذا رأيت موضوع واحببت دخوله وعندما قرأته توضح بأن هناك مشاده فأعلم ان صاحب /ة الموضوع هو اللي منحرج لانه تسبب في خلق مشكله في غنى عنها
مجانين شاه ليسوا متعصبين كثيرا بمعنى ان اذا احد قال شي مااعجبه في شاه يعرفون ان هذا هو رأيه وهو حر فيه وذلك ناتجه عن خبره سابقه فقبل لايوجد مجانين سلمان فقط مجانين شاه وكنت دايما اذم شاه ولم يزعل مني احد فالكل سعيد بأبداء الرأي اما الان فالصراحه انا اخاف اغلط واقول شي عن سلمان لاني اعرف ان شي بيطلع في وجهي
في ممثل كاف خيره وشره ولانسمع اخباره ولا نسمع مشاكل لكن جوري خان ماخلته بسبيله وعطته لقب دلع مااحد يحسده عليه وهي تعرفه
الله يرحم ايام قبل الاعضاء مانسمع لهم هواش ومشاده كلاميه لكن ان شاء الله ترجع وانا متفائله بذلك

ختاما نرجو ان تتقبلوا هذا الكلام ولاتزعلوا لاني ابغاكم تغيرون نظرتكم وهذا ناتج من حماسكم السريع متأكد ان الاغلبيه زعلوا من كلامي لكن والله اني كتبت هذا لمصلحت النادي فقط(14)(14)

أرجون
17 / 10 / 2003, 20 : 07 PM
مشكورة على الموضوع.....أنا قريته بمنتدى ثاني ماني قايل اسمه !!!!!!!!!!!!!!!!!
وامبلى في زعل .الالقاب الي توضع بعد اسم ساروخ وسلمان مانكتبه بمنتدانا... هذا في منتداكم ........الظاهر خاطتي بين الامور....ههههههههههههههههه ههههههههه
واحنا مانتهاوش عشان سالو شارو.....هههههههههه ................. خيماوية شفيج غلطانه بالنمرة.....ههههههههههههههه ه

روزيتـــSRKـــا
17 / 10 / 2003, 39 : 08 PM
اه انا قرأة هذا الموضوع في منتدى ثاني واحنا هنا مافيه شجار بيننا وثانيا قليل مانقول سالو شاه شيري وشارو

اللقب الذي يأتي بعد اسم شاه .... الله يسلمه وتبغون تعرفون مين اول من قالها اللي قالها بيعرف نفسه
انا اعرف مين يكتبه بس ماراح اقول اسمها غلاطانه انت في المنتدى ومشكوره على المشاركه اللي جايه عرض لاتزعلين مني اوكي ومعندي تعليق ثاني باي

هرتوكي ... و بس
18 / 10 / 2003, 43 : 12 AM
السلام عليكم أختي ** الخيماوية ** فعلا مثل ما قالوا أخواني احنا في منتدانا ما عندنا هالشغلات والحمدلله عمرنا ما تهاوشنا مع بعض بسبب الممثلين والكل يحترم راي الآخر (وساعات تصيربينا نجرة بس على غشمرة يعني مجرد تسلية وضحك ومداعبة بين الأخوان) واحنا اهني كلنا نحترم بعض ولا احد يغلط على الثاني .. وحتى مرة صار في سوء تفاهم على الدول (يعني مو على الممثلين بل شئ اكبر وهي الدولة) والحمد لله ماصار في مشادة ولا هواش بل بالعكس حلينا الموضوع بطريقة سلمية وحكيمة بعد وتصافينا .. واحنا اهني كلنا ربع واخوان

الحمد لله .. الله لا يفرقنا عن بعض ولا يغير علينا

ومشكورة على هالنصيحة الحلوة منج أختي الغالية ** الخيماوية ** وما قصرتي ( والذكرى تنفع المؤمنين)

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
18 / 10 / 2003, 21 : 02 AM
ترااا الصرااحه مافهمت شي --- ؟؟

بس احس احسن لااا علشاان شكل السااالفه فيهااا حرووب --

مع السلاااامه

خيماويه
18 / 10 / 2003, 24 : 07 AM
انا ادري اصلا ان هاشي ما يستوي في منتداناااااااا بس حبيت اوضح لكم الصورة واخذ لكم مواضيع يمكن انتوا ما تعرفونها من منتديات ثانيه سبحان الله نتعظ من غيرنا وانتوا ما تضمنون شو بيستوي بالمستقبل بس بغيتكم تستفيدون من هالشي بس وانا اصلا قاصده احط الموضوع عشان اشوف تفاعلاتكم كيف بس هذا هوووووو مب مشكلة يبتها من منتدى ثاني او لاااااااا اوكي بس حبيت لعطيك فكرة بس

باي (9)

مدهوري
01 / 11 / 2003, 12 : 05 AM
خيماويه
اختي بس هذا الموضوع مب محله.... والله العظيم اني احب كل الاعظاء ليش لان كلهم روحهم مرحه و كلهم عقلهم جبير ما انسوي مشاكل على شئ ما يسوه...
و نتفادى كل اختلاف بلاراء و حتى اذا اختلفنه فاحنى نتعاتب مثل الاخوان....
و لا احد ايشيل على الاخر و اذا احد اتغيب فا الكل يسال عنهو يسال اذا جان احد زاعجه بشئ و انقدم احلى الاعتذارات حتى من قبل مانتاكد اذا هذا العضو زعلان لو لا.....

الاسطورة شارووو
01 / 11 / 2003, 35 : 05 AM
اختي خيماويه
انتي شكلك ماعرفتينا زين
والله ان علاقتنا مع بعض زي الاخوان
يعني شوفي الردود الكلام المرح
وانتي تحكمين
وبعدين كل الاعضاء
يحبون شاروخ وسلمان كلهم
اتحداك تلقين اي عضو مايحبهم
لان كلنا نحترم اراء بعض

فارجو منك انك ماتحطين اللي بالمنتديات الثانيه