المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنضم celebs الأخرى في دعم قضية الطفلة


البلدوزر
12 / 04 / 2009, 37 : 09 PM
نجمة السينما الهند شاه خان و لاعب الكريكيت السابق Sourav Ganguly و المؤسسة ضابط كيران بيدى -- كلهم يحبون بناتهم وتقول الطفلة نفيسة. وهم يحثون الآباء لا ترى بناتها كما يشكل عقبة كبيرة ولكن مع تقديمهم الرعاية ومساعدتهم على الاعتماد على الذات.
http://up.2sw2r.com/upfiles/gOX58190.jpg (http://up.2sw2r.com/)
"ليس الجميع ينعم ابنة سوى شخص محظوظ ينعم هذا ربطة الفرح كل ابنة هي' laadli '(رائعتين وكانت خاصة جدا" شاه الذي يخرف له في الثامنة من العمر ابنة Suhana.

حتى Sourav ، قائد الحركة الهندي شاه الدوري الممتاز (IPL) فريق نايت الراكبون كولكاتا (KKR) ، ويقول انه سهم أجمل لحظات حياته مع ابنته سناء.

وقال "الجميع أسئلة عن بلدي لي لحظة لا تنسى -- هل تقدم لي تجارب في هذا القرن أو الفوز لاول مرة في انجلترا سلسلة أو وصولها الى نهائيات كأس العالم؟ ولكن لا تنسى معظم الوقت هو وقت أن أقضي لعب الغماية مع زملائي سبع سنوات وابنته البالغة من العمر "Ganguly.

"صاحبة ابتسامة لا تقدر بثمن -- ليس والكأس بعدم منح الاقتراب مطابقة لها".

البلدين يتبادلون وجهات النظر حول بناتهم فى بيان صحفى نشر على هامش Laadli أسبوع ، ابتداء من يوم الاثنين (13 أبريل).

'Laadli الأسبوع' -- هو مبادرة مشتركة بين الترفيه وقناة ستار بلاس كيه سي ماهيندرا تربية الاستئماني. في إطار هذا البرنامج ، سوف المحرومين 600 تثقيف الفتيات الصغيرات في Sawai Madhopur في راجستان.

هذه الفتاة هي جزء من المشروع Nanhi كالي ، بمبادرة من كيه سي ماهيندرا للتربية الاستئماني.

ابتداء من هذا العام ، سيكون Laadli أسبوع سنوي القضية.

"لقد وقفنا دائما وتمكين المرأة ، ونسائنا المشاهدين أقرت بها مما يجعلها واحدة من القنوات الترفيهية الهندية الرائدة في الهند" Anupam Vasudev ، نائب الرئيس التنفيذي ، والتسويق ، وستار بلس.

"وتظهر' Sabki Laadli Bebo 'تكريما لأسر اليوم الذي الصدد ، نعبد وتعليم بناتهم ، وهذا الآن ترجمة الى تحالف مع المشروع Nanhi كالي لتعليم عدد أكبر من الفتيات في الهند وتشمل أيضا وتثقيف الجماهير من خلال واسطة 'Laadli أسبوع. سندعم ما يقرب من 600 Nanhi كالي في السنة الأولى".

القناة ستخصص الاموال لهؤلاء الفتيات من خلال مختلف المسابقات على المعرض.

وفقا لما يبلغ من العمر 17 عاما Shivshakti ، وتؤدي الممثلة "Sabki Laadli Bebo" ، والجهود المبذولة لتعليم الفتيات "لطيفة جدا" وتقول أيضا إنها تريد أن تسهم في بلدها بطرق قليلا.

واضاف "اعتقد انه لطيف للغاية ويعتقد أن هذا العدد الكبير من تعليم البنات ، أنا عن نفسي مثل تدرس الكثير وأشعر أقل التعليم يحتاج المرء أن يكون هو التخرج. ساكون سعيدا لو أستطيع أن نعلمهم شيئا وتساهم بعض المال من أجل تعليمهن "Shivshakti الذي ظهرت أخيرا لها 10 متن الدرجة الامتحانات لوكالة بنا عبر الهاتف من مومباى.

حتى في الهند أول امرأة تتولى المؤسسة موظف من أجل قضية وتقول انها مسؤولية الوالدين في تربية الطفل.

"كنت في بلدي الأم' laadli.. ومن بلدي الأم بسبب تربية أنني ما أنا عليه الان. انه يعتمد كليا على الآباء والأمهات عن كيفية تنشئة على الطفلة ، وتثقيفهم ، وجعلها تعتمد على نفسها ماليا ، والحصول عليها احترام الذات الذي يستحقونه.

"عدد الفتيات في الهند آخذة في الانخفاض ، وهذا لا يحدث بسبب الفقر ، ولكن عقلية. إذا كنت تعتقد أن الفتاة لا تزال ضعيفة ، وهذا ليس خطأهم -- عن آبائهم التنشئة التي ضعيفة".

في رسالة الى الآباء والأمهات ، وبيدي وقال : "لو كان والدي كان ضعيفا ، لن أكون من أنا اليوم. تفكير قوي ، وبالتالي نشأت لتكون قوية الفردية ، كما يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.

"تربية الطفلة الخاص بك بعناية ، وجعل لها من الاعتماد على النفس -- الاعتماد على النفس وسوف تأتي مع التعليم ، والاعتماد على الذات هو السلطة. وإذا كنت تفعل ذلك يا طفلة سيكون لكم المزيد من الاحترام والرعاية لك مدى الحياة. بك الإيمان الخاص بك الطفلة قوية ". www.masala.com/newsletter

فيجاي
12 / 04 / 2009, 39 : 09 PM
يسلموو ياعسل على الموضوع
مشكورة


مع تحياتي

عاشقة شارووخان
12 / 04 / 2009, 15 : 10 PM
يسلمووووووووووو على الخبر

انجلينا العشوقه
13 / 04 / 2009, 20 : 12 AM
يسلمووووووووووو على الخبر

ماقصرتي يالغلا

فارس بوليود
13 / 04 / 2009, 32 : 12 AM
يسلموو اخوي على الخبر

Mera Dil
13 / 04 / 2009, 16 : 11 AM
ثاااااااانكس ع الخبر ،،

،،

DREAMYGIRL
14 / 04 / 2009, 39 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووو على الخبر

همس البنفسج
21 / 04 / 2009, 31 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووو
على الخبر
مررررسي لك.

miss esha
21 / 04 / 2009, 18 : 09 PM
فديت شاروخي وعياله
تاانكس
يسلمووو

Mariam khan
21 / 04 / 2009, 45 : 10 PM
مآآفهمت !!
:doubt:

سلام عشق
22 / 04 / 2009, 03 : 02 PM
مشكوره ياقشطه ويعطيك الف عافيه