المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SRK talks to BBC


~~mahima~~
30 / 05 / 2004, 01 : 12 PM
الســلام علــيكم


نجم بوليوود شاه رخ خان تكلّم مع آسيا البي بي سي اليوم برنامج في مقابلة موسّعة عن الكون بطل طائفة, زينة و ضغوط النّجوميّة, عن الانضمام إلى السّياسة و لعب دور أكبر في المجتمع . تكلّم أيضًا في الطّول عن الكوميونية في البلد و الدّور هنديّ منتمي للطّبقة الوسطى مثقّف يمكن أن يلعب في عمل للبلد قوى عظمى . المقتطفات من المقابلة التي هي جزء من مسلسل المهراجا الهنديّ الحديث :

على قصّته الرّائعة و الكون نجم سينمائيّ عصاميّ, بطل طائفة من عائلة خاصّة بالطّبقة الوسطى :

السّينما التي أعملها أو العمل الذي قد عملته يجعلان ناس تشعر أن إذا يمكن أن يعمله, لذا يستطيع نحن . هذه هو الطّريقة الّتي بها أنا . إنّها بحقّ حالة أنّ إذا يمكن أن أعمله, لذا يستطيع معظم النّاس في العالم . لا يوجد شيء خاصّ عنّي . ذلك هو ما قد حاولت أن أحتفظ به في أفلامي التي ألعبها . إنّه غير خاصّ ليكون خاصّ, إنّه خاصّ ليكون عاديّ .

على الكون ممثّل كوميديّ :

أنا القرد على الطّرق الذي يرقص لك و يسرّك و تلك هي الأهمّيّة الوحيدة أننيّ ألحق بنفسي . في الهند لديهم النوتش الماداري كا هذا, لذا أجيء و أرقص و أنا يجعل تشعر سعيدًا, ذلك هو كم أنا مهمّ, و لأننيّ أمين جدًّا نحو ما أعمله, و أعتقد أنّ ذلك هو كل شيء أنا يعمل لا يوجد شيء أكثر مربوطًا به . أنا لا إينتيليكتشوالايز هو, أنا لا أتحدّثه بشكل رومانسيّ, أنا فقط عامل و هو الكثير من العمل الشّاقّ عقليًّا و جسديًّا, ليس حياة مرفّهة . فيما بعد وضعت على المكياج تبدو لطيفًا . بدون المكياج, بدون الزّيّ, بدون الأنوار, هو حياة شاقّة جدًّا .

على الضّغط للعمل و باستمرار يسلّم :

الجميع يبدو أن يعرف ما التّصرّف تقريبًا : يا إلهيّ ! كان على القمّة, كرهته . كان يغمّ لأنّ بمجرد أن قد دفع الجمهور المال للمجيء في الصّالة, هم قد قبلوا بالفعل أنك رجل جيّد, أنت رجل كبير . لذلك قد دفعوا المال . لا أحد يدفع المال فقط لرؤية النّاس في أيّ مهنة . لذا تصبح جدًّا, مسئول جدًّا و لديهم كلّ حقّ لقفله تمامًا, يقول لا جيّد . تقضي سنةً و نصفًا لحياتك تحاول جعل هذا منتجًا قليلاً يعمل مع النّاس و تصبح محبط جدًّا ليس فقط لأنّ منتجك لم يعمل, تصبح جدًّا محبطًا أنه لم يعمل مع النّاس التي تعطيك كثير من الحبّ .

على زينة النجوميّة و ليس الكون قادر أن تتمتّع به :

ما يحدث في هذا العمل, بخاصّة ما يصادف عرضًا, هو الجزء السّهل له . هيه, يبدو جيّدًا, يرقص, هو يلفّق قصّة مع أجمل بنات في العالم, يجب أن يكون هذا جيّد, يصبح مدفوع جيّدًا .

الجزء الغريب منه هو أننيّ لم أتمتّع بالدّفع الذي قد حصلت عليه أبدًا, لم يكن لديّ الوقت للاستراحة و اكتفاء بأمجاد الماضي . كثيرًا يستند عليك, ليس الأعمال التي قد عملتها جيّدًا لذا يمكن أن تستقرّ ثانية و تسترخي . إنّه أعمال تعتمد على خلق شيئ ما جديد كلّما, كلّ الجمعة, هكذا للقول . هو يمكن أن يُؤْخَذ بعيدًا عنك جميعًا, ليس أعمالاً حيث أنت يمكن أن تكتفي بأمجاد الماضي .

هناك مثل قديم, أعتقد أنّ بعض منتج الأفلام الكبير قال, أنت فقط تقريبًا فيلمك الأخير . هناك الكثير من الضّغط لاستمرار في العمل .

على الاقتصاد المنتعش للهند :

يمكن أن أعمل تعليق قويّ جدًّا واحد عن بلدنا . أعتقد أنّه يعمل جيّد جدًّا, الأموال تجيء في, الصّادرات تحدث, الاقتصاد هو الفتح . هناك الكثير من الصّناعات الجديدة التي تقفز في بلدنا, سواء كان البرامج أو هو أو التّرفيه, الاتّصالات الآن, التي هي الفتح و أنا يعتقدان العمل جيّد جدًّا لنا . الإضافة بسبب سكّاننا, نحن سوق كبير, جدًّا هناك الكثير من النّاس التي ستكون مهتمّة بالمجيء في بلدنا مثل التّليفزيون فقط عمل . هناك الكثير من المجال لنا لاستخدام ذلك إلى فائدتنا .

على عدم الانسجام المشترك في البلد :

للهند أن يتقدّم أسرع, ما يحتاج له هو حكم أيّ نوع لعدم الانسجام المشترك, الذي أشعر شخصيًّا أنّه تحت سيطرة ناس قليلة الذي يسيء استعماله لجداول أعمالهم . أفكّر يجب على المثقّف المنتمي للطّبقة الوسطى هنديّ أن يتّخذ موقفًا و يفهم و يجب أن يشعر أن الشّيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف الهند عن الكون أعظم قوى عظمى في هذا العالم هو سوء استعمال الكوميونية, سوء استعمال الدّين للفوائد الصّغيرة جدًّا, جداول أعمال تافهة صغيرة جدًّا .

على إمكانيّة لعب دور لبناء جسرًا على خطّ التّقسيم :

أنا المشي أتكلّم مثال دنيويّ . مثلما قلت, أنا بطل إسلاميّ, زوجتي هندوسيّة, أطفالي, أقول هذا دائمًا علانية, سيتعلّمون كلتا الدّيانتين, ليس هناك اختلاف على الإطلاق . أريد تعليمهم المسيحيّة أيضًا . أنا واضح جدًّا في أفلامي, عندما أمثّل شخصيّةً مسلمةً أو هندوسيّةً, أقول التّعليقات, أقول الأشياء . فيلمي الجديد, مين هون نا, عن الهند و باكستان تصبحان الأصدقاء .

أعتقد أنّ الهنود بالطّبيعة الآن دنيويّين جدًّا, قد كان دنيويّ جدًّا, و أكبر مثال واضح هو أنّ رجل مسلم هو أحد النّجوم الكبار لمدّة السّنوات ال13 الآخرة, قد قبلوني, لا أحد قد سأل في أيّ وقت ي ( دين ) لسنوات هو قد كان, نقول هذا لذا يجيء في رأيك, وإلّا لا أحد في أيّ وقت يسأله .

لكننيّ فقط أريد قول هذا . استمع, بلدنا قد يُسِيء اِسْتِعْمَال أحيانًا بشيء عدم الانسجام المشترك هذا . فقط سيأخذنا إلى الخلف . إنّه حزين جدًّا للنّاس التي تَتَأَثَّر التي تصبح مختلّةً, الذي تُنْهَى حياتها بسبب أسباب مثل هذا . ينبغي أن نتّخذ موقفًا و ينبغي أن نتكلّم ضدّه . حتّى إذا لا نتكلّم ضدّه, ينبغي أن نشعر تمامًا ضدّه . أعتقد أنّ ذلك الأهمّ, ذلك هو دوري في هذا البلد لذلك الجانب .

على دور عامّ كبير :

لا أعتقد هذا . لديّ إيمان قويّ جدًّا آخر, أنك تُجْعَل لأنواع العمل المعيّنة و فجأة تجد أن يعمل يوم واحد . عندما تجده, سيكون ناكر الجميل, ينظر و يبحث عن الأشياء الجديدة . إلّا إذا أصبحت فعلاً سئم به, تحسن استغلاله فقط و الأفضل في ذلك . لأنّ إذا استمرّ كلّ واحد في العمل ما هم جيّدون في, سيكون العالم مكان أفضل للعيشة في .

إنّها فكرة جدًّا مقسّمة, هو ربّما طريقة ضيّقة جدًّا للتّفكير, لكنّ ذلك هو كيف أعيش حياتي . أنا أُعْمَل لعمل الأفلام, أنا جُعِلْتُ للتّصرّف, أنا عُمِلْتُ لإنتاج الأفلام - - هذا هو ما سأعمله و أنا مازلت لم أحقّق 10 في المئة مما أستطيع, أفكّر, في هذا الحقل . إذا بدأت تعدّد المهامّ, إذا بدأت في التّحرّك هنا وهناك اعتقاد أننيّ سأعمل هذا أيضًا, هذا أيضًا, فقط لأنّ قرعة النّاس تدّعي آه, أنت شخصيّة عامّة لذا لماذا لا أنت يعمل بعض الخدمة العامّة ؟ سأعمل الخدمة العامّة في طريقتي, من حقلي . أنا لن أترك ذلك ...

على الانضمام إلى السّياسة :

أنا غير سياسيّ تمامًا . لا أفهمه . أعتقد أنّني في هذا المستوى, امتحان المستوى العاديّ أو مستوى صناعة أفلام, و أنا مازلت أجب على أن يذهب أكثر . كلّ هذه السّياسة للإجازة, لا أفهمه على الإطلاق, لذا أنا فقط سأعمل عملي و خدمتي العامّة تأكّد أننيّ يمكن أن أقول شكرًا إلى الكثير من النّاس خلال عملي, اعمل الكثير من النّاس يبتسم للاثنان و أنصاف السّاعة في حجرة مظلمة . أريد النّاس أن تُسْتَضَاف . أريد النّاس أن تقول أنّ حياتي تقلقني, دعنا نذهب و نرى فيلم شاه رخ خان .'

تكاثر بالمجاملة الطّيّبة للبي بي سي

روزيتـــSRKـــا
31 / 05 / 2004, 29 : 01 AM
مشكوره على المقابله طويله شوي والترجمه مو بالمره واضحه
اكمله فيما بعد لكن الله يعطيك العافيه على هيك مقابلات

السوووس
31 / 05 / 2004, 31 : 05 AM
يسلمووو

على الجهد000

وروعه شرووووك000

~~mahima~~
31 / 05 / 2004, 35 : 03 PM
هلا والله محبووبه سووري علي الترجمه وثانكس علي مرورج

هااي السوس مشكوورة علي مرورج

srk's wife
02 / 06 / 2004, 55 : 04 AM
تسلمين على الموضوع

يهبل اسم الله عليه

بس ليش يقول عن نفسه انا القرد اللي يرقص على الطريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ضحكني والله

بريتي
14 / 06 / 2004, 35 : 06 PM
يعطيك الف عافيه
وعساك على القوه

nanoosh_girl_18
18 / 06 / 2004, 14 : 12 AM
مشكورة على الموضوع . . .

ويعطيج ألف عافية . . .

~~mahima~~
19 / 06 / 2004, 58 : 05 PM
مشكووريين علي مرووركم الحلو

مدهوري
25 / 06 / 2004, 54 : 03 AM
موضوع فلته عن حبيبي وعمري كله ... تسلمين ميموو

maria srk
26 / 06 / 2004, 04 : 07 PM
السلااااااااااام

مشكورة ماهيما فاردين على الموضوع الحلوه والمقابلة الروعة لشاروخ

With Love
Maria

kareena kapoor
12 / 07 / 2004, 05 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وو
يعطيج الف الف عافية ..