المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان من دواعي سروري ان اعمل مع النقي عامر خان


البلدوزر
11 / 04 / 2009, 04 : 12 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/AVZ93457.jpg (http://up.2sw2r.com/)- http://bollywoodworld.net/newthread.php?do=newthread&f=2 وهو من دون شك مدير اللحظة. بعد تقديم عدد من الافلام في السينما التاميلية فى العام الماضى بزيادة ع Murugadoss سافر الشمالية لإعطاء السينما الهندية واحدة من أكبر الافلام لعام 2008 ، Ghajini. منذ لحظة الاعلان عن الفيلم كان حجم التوقعات من قمة ايفرست وكانت لدى هذا الرجل. على الرغم من الضجيج ، فإن كل شيء آخر للجدل والتي تأتي على درجة عالية من المتوقع الفيلم ع Murugadoss ظلت ثابتة كما وضعت تحفة ليس فقط على مستوى توقعاتها لكنها تجاوزت لهم! انه الآن في محادثات لBollySpice حصرا عن فيلمه ، والتوقعات ، وبطبيعة الحال عامر خان!

لأن كلا من الكاتب والمخرج من أصل ومجدد Ghajini ، هل كان من المتوقع أن يكون هذا المفهوم بشكل جيد وردت ، ليس فقط بين النقاد ، بل أيضا للجماهير؟

نعم ، كنت أتوقع ذلك... في وقت كتابة السيناريو الأول وخاصة عن ذلك مما يجعل ذلك واضحا في أن تصل الى كل نوع من جمهور النقاد... وقبلها لما له من نضارة ، في كل قطعة والشخصيات ، والجمهور يقبل عليها من أجل الترفيه عن الجودة.

هل هناك واحدة من بين العديد من التقديرات ويثني عليك وردت عن أن تمسك Ghajini معكم؟

ودعا السيد عامر خان شيناي مني أن أنقل له يشيد حول الفيلم بعد أن شاهد نسخة Ghajini التاميلية. هذه الكلمات لا تزال عالقة معي. وكان هذا أكبر تشجيع لي لاعادة عرض الفيلم في الهندية.

هناك الكثير من القصص عن كيفية الهندية طبعة جديدة من Ghajini جاء في الوجود ، هل توضح لنا قصصا وكيف بدأت فعلا؟

السيد براديب راوات اللقب الذي لعب دور الشرير في Ghajini الهندية هو الذي لعب دور الشرير في التاميلية النسخة أيضا. في ذلك الوقت من التاميلية Ghajini اطلاق النار كان يقول لي انه سيبلغ صديقه السيد عامر خان عن هذا الفيلم ، الذي كان يعمل في أفلام مثل Lagaan وSarfarosh. غرامة واحدة في اليوم الذي التقى فيه السيد عامر خان في منزله وشرح عن Ghajini. السيد عامر خان تريد مشاهدة الفيلم وأرسلنا المطبوعة من شيناي. انه شاهد الفيلم وأعجبه ذلك. فإن معاد صنعه [] في Ghajini الهندية بدأت!

الشخصيات في الفيلم هي محددة للغاية من حيث أنه الفاعل المطالب. ذلك ما كان لها أن تقدم لك في اختيار Surya الأصلي وعامر خان في طبعة ثانية؟

نعم. شخصية عظيمة طالب موهوب الفاعل لانه سوف يصور ثلاثة ظلال من حياة الرجل. المليونير متعددة ، وفقدان الذاكرة والمريض عاشق الصبي. في ذلك الوقت التاميلية السينما Surya هو الذي كان ينتظر بفارغ الصبر للقيام بعمل جيد. قررت العمل معه حتى قام به من عمل شاق من شأنه أن يعزز من واقع الطابع. عندما جاء اقتراح بذلك ، لم يكن لدي أي التفكير باستثناء السيد عامر خان.

كيف كانت تجربة العمل مع عامر خان؟

ببساطة كبيرة! انه التعاطف مع كل عنصر من عملية صناعة الأفلام. كانت متعة خالصة.

اسين الآن جزءا من حياتك المهنية مرتين عن نفس الفيلم. كيف كانت تجربة العمل معها؟

اسين هو المدير الفاعل. انها خاصة جدا في مراقبة أي نوع من الأداء مدير تريد في كل مكان الحادث ويعطيها دون تفشل.

هل ينظر في بادئ الأمر من أي شخص آخر لدورها في النسخة الهندية؟

نعم ، نحن في البداية نظرت كارينا كابور للدور الذي يقوم به في وقت لاحق ولكن لأننا شعرنا أنه منذ الطابع تطمح النموذج ، أي وجها جديدا يمكنها ان تفعل افضل من العدالة لدوره. حتى أن الأمر انتهى منذ الصب اسين قامت به بالفعل في دور التاميلية.

كانت هناك كميات كبيرة من الشائعات التي لا تنتهي ، في اشارة الى صب Jiah خان دور في الأصل من قبل محاول Nayantara. انت فعلا نواجه الكثير من المصاعب في عملية الصب لهذا الدور؟

لا. أردنا أن يفرق هذا الدور من دور كالبانا الذي تضطلع به اسين. اختبار لنا الكثير من الفتيات والحق في الحصول على النقيض من نظرة كالبانا. Jiah كان مثاليا واخترنا لها.

حياتك العملية حتى الآن سوى العملاق يتكون من الزيارات ، بما فيها كل ما تبذلونه من التاميلية والتيلجو الأفلام. لم نشاهد بعد فشل حقيقي حتى الآن ، أنت تقول انك من الهلع أكثر مما كنت عليه منذ البداية؟

نعم ، أشعر بمزيد من المسؤولية بعد أن وافق على الحضور لي بطريقة كبيرة. في تقريري المقبل فيلما كما سيكون لي لتلبية لهم أفضل نوعية الترفيه.

ما هي بعض التناقضات التي كانت قادرة على الاستفادة من الجنوب بين صناعة السينما الهندية والسينما؟

السينما الهندية أكثر تنظيما مقارنةالجنوب. في الجنوب ، لدينا الكثير من الفنيين ولكن جيدة دائما نقص خطير التخطيط. أساليب العمل في السينما الهنديةالأسلوب الدولي.

بوصفه المدير ، هل توجد أي مواضيع معينة التي تهمك أكثر؟

العمل دائما مليئة الرومانسية تجذب لي. الجريمة كما هو لمصلحة النوع من الألغام.

كيف ترى السينما قد تطورت على مر السنين ، وكيف أنها قد تفضي إلى أن صانعي الأنواع مثل نفسك يمكن معالجة؟

على عكس الزمن القديم الأيام كل عناصر مثل الفن والأزياء ، واللهجة ، وغير ذلك تشارك في وصولها. لذا ، فإن واضعي على ضرورة التركيز ليس فقط على السيناريو وإنما أيضا في كل عنصر من عناصر الفيلم.

كنت قد عملت وتتفاعل مع قائمة كبيرة من النجوم في حياتك المهنية من جنوب الإحساس Chiranjeevi وSurya إلى الكمال عامر خان. للخروج من قائمة الجهات / ممثلات كنت قد عملت مع ، هل هناك شخص واحد معين نعمتم بها معظم وقتك؟

السيد عامر خان.

الخاص بك من بين أقرانه ، الذين هم بعض من صانعي أنك معجب؟

أنا حقا معجب عمل السيد عامر خان المخرج أيضا.

وأخيرا ، كانت هناك تقارير مختلفة في اشارة الى المشروع الخاص بك المقبل. ويقول البعض انها واحدة مع Surya في الصدارة في حين يعمد آخرون الى التقرير انه مشروع لريد تشيليز انترتينمنت. بالضبط ما هي المشاريع المقبلة؟

ولا تزال الاجتماعات مستمرة. أكتب الآن. سيكون لي شيئا لوضع اللمسات الأخيرة على أساس التواريخ المتاحة من الجهات الرائدة.


وبالرغم من انه قد يكون واحدا فقط من الأفلام القديمة في السينما الهندية ، ع Murugadoss بالفعل كسبت احترام صانعي الأفلام التي تأخذ سنوات عديدة لتحقيق المنافسة في هذا العالم للسينما. وهو بصدد البدء في رحلة مثيرة آخر ما نأمل أن يكون آخر الأفلام نتمنى له كل خير والانتظار مع اصطاد التنفس لرؤية ما سيفعله مع تفانيه ، والإبداع والمعرفة العميقة في السينما طبعا بعض الكلمات لم تترجم لان هنالك خطا في الكلمات من المصدر

m!ss . 3awshy
11 / 04 / 2009, 08 : 12 AM
يسلمووووووووووو ع الموضوع