المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريتي وريتيك في فلم كوي ميل جايا الجزء الثاني!

عاشق بوليوود
28 / 05 / 2004, 40 : 05 PM
راكيش روشان غاصب بقسم الصحافة. و لديه أسباب وجيهة للشعور بتلك الطريقة !

قد غضب أجهزة الاعلام, بتصريح أن المشروع القادم لمنتج الأفلام المتمرّس اسمه كيسا جادو كيا [اعتبار التّميمة المحظوظة لفلم كوي ميل جايا. كانت "جادوو"] و الفيلم قيد البحث و في الحقيقة تكملة إلى كوي ميل جايا.

التقرير أيضا يضيف أن روشان الأب بالفعل قد أنهى البطولة للفيلم . بالإضافة إلى الابن هريتيك, الفلم كيسا جادو كيا سيتألّق ريكا, و بريتي زينتا و بطلة أخرى, لتنْهَى بعد قليل !

ذلك ليس الكل, روشان بالفعل قد قرر على تاريخ الإصدار لهذا المشروع الرائع [ديوالي], جورنوس البسلّة ذو الدّماغ يصرّ.

"أعمل على 2-3 قصص حاليا و لن آخذ أي قرار حتى أكمل كتابتهم كلهم" روشان يقول في دردشة خاصة, "أنا حتى لم أنهي السيناريو, كيف يستطيع أي شخص أن يتوقعني أن أكشف عن الفيلم, أيضًا لم أنهي البطولة و حتى لم أقرر على تاريخ البدء؟ على الأقل صانعوا الاشاعة هذه يمكن أن يعملوا التحقق من الحقائق قبل كتابة مثل هذه القمامة. أنا كنت منزعج جدا منذ اندلعت الأخبار ."

يستمرّ روشان في نفس النفس, "عمل منتج الأفلام قوي هذه الأيام . يجب على السّيناريو أن يلتمس ليس فقط إلى الجماهير المتنوعة, لكن أيضا إلى أعضاء هيئة المحكمة الأماميين. يجب التماس على المستوى لكل الهند, وإلا هو لا يخدم أي غرض في عمل مثل هذه الأفلام ."

كخاتمة, المحارب القديم يضيف, "آمل أنّ هذا الإيضاح يضع نهاية لكل التخمين بلا الأساس." دعنا نأمل لذا, مع ذلك معرفة إخصائيي العمل المكتبي, قد يختلقون حتى الآن قصة أخرى لجذب بعض انتباه فكات. ما يقول ؟

هالهنوود مايشبعون من الجذب والاشاعات عن الافلام و انا قريت مقابلات عن راكيش روشان، يسألونه الصحفيين عن فلم كوي ميل جايا الجزء الثاني و رد عليهم و قال نفس الكلام تقريبا اللي قاله بالموضوع

روزيتـــSRKـــا
28 / 05 / 2004, 42 : 08 PM
مشكور على الخبر لكن مسخره شنو جزاء ثاني الافلام ابدا مايصلح لها جزاء ثاني

عاشقة...كرشما
29 / 05 / 2004, 14 : 12 AM
يسلمووو عاشق عالموضوع

مجدولين
29 / 05 / 2004, 46 : 01 AM
هااااااااااااااااااااي عاشق بوليوود

جنااااااان والله لو الخبر حقيقي والقمرين برتوتا ورتوكي مع بعض في الفيلم

ياربي يكون حقيقه ---------------يكفي طلة ملكه بوليوود بس في الفيلم وايش راح يكسبون دولارات من هذه الطله-----------ويارب تشترك الماسة بوليوود كرونا وتزيد الدولارات دولارات----------------- (3)

السوووس
29 / 05 / 2004, 22 : 02 AM
ههههههههههههههههه

صج هندي ابوصلعه

ماصدق صار غني ونجح الفلم قام يبي يحط جزء ثاااني000

انا اتوقع منه 00000

يسلموووووو

مدهوري
31 / 05 / 2004, 29 : 02 PM
يسلموا على الخبر loooool

ShahRukh_Khan
01 / 06 / 2004, 07 : 01 AM
مو حلوه يسوون جزء ثاني للفلم ماعتقد بينجح مثل الاول..

مشكوور عاشق على لخبر..

جاو جاو

مانيشا كويرالا
01 / 06 / 2004, 29 : 05 AM
امبيه حرام عليهم من هالاشاعات

مسكين راكيش للحين ما اعلن عن فلمه

مادري ليش يحبون يطلعون من عندهم

Khresha
01 / 06 / 2004, 30 : 04 PM
مشكووووووووور عاشق

لووووووووول صاجه السوووس(21) (21)

اجمل كرينا
01 / 06 / 2004, 58 : 04 PM
يسلموووووووو

اتمنا يطلع حلو زي الاول

شكراااااااااااا

الاسطورة شارووو
03 / 06 / 2004, 37 : 10 PM
طيب ليش جزء ثاني

وش بيصير

شكل هرتيك يبغا يروح يجيب جادو وعياله

لان الفلم قصته انتهت

واذا صار جزء ثاني

اكيد بيفشل فياليت مايسويه ويسبب سقوط هرتيك

مشكور على الخبر

تحياتي

مانيشا كويرالا
04 / 06 / 2004, 19 : 02 AM
هههههه

ترا اكثركم مو فاهمين الخبر

ههههههه

الخبر يقول ان الهنود مطلعين اشاعه على راكيش روشان وراكيش معصب على هالاشاعه اللي اهي:( راكيش راح يسوي فلم كوي ميل جايا 2) و قال لهم ان هذه اشعاعه وان اهو للحين ماكمل القصص للفلم اللي راح يخرجه، فشلونالهنود يقولون انه يبي يسوي فلم كوي ميل جايا 2 واهو للحين مااعلن عن القصه والعنوان

عاشقـ ريتك ـة
16 / 06 / 2004, 18 : 05 PM
هايووو

اي فلم فيه ريتو ناجح بالنسبه لي

يسلمووووووووو

بريتي
16 / 06 / 2004, 03 : 07 PM
يسلمو على الخبر
والهنود موغريبه عليهم الاشاعات حيااااااتهم الاشاعات ههههه

يعطيك العافيه اخوي

النجمة اورميلا
22 / 06 / 2004, 23 : 09 AM