المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيف : والدي جدا مولعا بكارينا


فطوره
31 / 03 / 2009, 52 : 05 AM
http://www.bollywoodserver.net//uploads/images/domain-8cba7eb7d2.jpg (http://www.bollywoodserver.net//uploads/images/domain-8cba7eb7d2.jpg)



هاي 'لسيف علي خان ، ونواب الأسرة قد قبلت بيبو باهو لهم. قدم سيف موافقتهم على اتخاذ بيبو أجدادهم إلى منزل كل فرد من الأسرة وتجمع نواب. وعرض نواب Chotte روحه ميت على كل عضو ، ويبدو أن الجميع في غاية السعادة لاختيار سيف.

Sharmila عندما سئل عن مدى مفضلة كما هو بيبو لهم ، وقد قوله "سيف وكارينا كثيرا في حب بعضهم البعض وسيف جلبت لها Patuadis لانه يبقي على زيارة منزله مع كارينا كلما انه يريد الهرب من الحياة المحمومة ، ويمكن ضغط الوقت للخروج من الجداول. وآخر مرة كانت في الشهر المنزل. سيف جدا مولعا Pataudis وانه شخص يحب وسيكون لمثل Patuadis جدا "

واضافت انها "، و" نحن قلقون جدا مولعا كارينا في الواقع منصور جدا مولعا بها. هلام جيدا ونحن جميعا عندما حول رسميا ولكن من حيث الزواج وخطط ، وبدأت شيئا حتى الآن. ونحن ندرك ان سيف ذهب طريق الطلاق وكارينا أيضا من علاقة طويلة وهي تريد اعطاء مزيد من الوقت لفيلمها الوظيفي. نحن نحب لها ولكن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن الزواج وعندما تكون جاهزة ، سوف تقول لنا ، ونحن وسوف يختار عنه من هناك. "

ارام
31 / 03 / 2009, 09 : 06 AM
الموضوع الاول الي نزلتيه ماكمل نص ساعه امداكي تنزلي الي بعده

موضوع واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااحد باليوم لكل عضو ..