المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة فلم Film Star

~~mahima~~
27 / 05 / 2004, 05 : 09 PM
الســلام عليكم

هيرا بانديت( ماهيما تشودري ) ممثّلة الممتلئة جدًّا بنفسها . متكبّر و مزدهر على فقط شيء - ناس تعشقها دون خجل, و بدون التّوقّف, فقط تحبّها ! طبعًا جدًّا متى نجوم العشق هذا للضّعف, لا يمكن أن تأخذه . لا يمكن أن يتحمّل غرورها حقيقة أن شعبيّتها تنزلق, أنها لا تصبح مرشّحة للجوائز, أنّ أفلامها ببساطة لا تعمل مثل استخدموا إلى .
و في هذه الفترة الهشّة لحياتها تصدم ديجامبار ( برييانشو تشاتيرجي ), صديق قديم, من اعتادت أن تنادي التّنقيبات بحبّ . في مكان ما بطول الطّريق, حياتهم قد سافرت أسفل الطّرق المختلفة . هو سكّير, محامي سابق الآن عاطل جدًّا, يعمل معيشةً, يغنّي في بار. رخيص قد عدّ الأيّام و الأشهر و السّنة منذ يستمرّون تقابل لكنّ على هذا اللّيل عندما يتقابلون بصورة غير متعمّدة يجعل ذلك الّذي خطأً أنه سوف ليس قد . ينتقد هيرا . يخبرها أنها تحتاج لتجديد ابتكار نفسها, عمل العمل الجديد, و أقلّ ممكن توقّعه على الشّاشة . هذا يرسلها في حيرة, لكنّه يرسلها أيضًا نحو الأحداث التي تغيّر حياتها للأبد .
تجد هيرا لنفسها الدّراما الحقيقيّة, واقع فعليّ واحد, الذي بالتّأكيد سيأخذها عودة إلى أعلى الصفحة ! إنّها قصّة زوجة تقليديّة حنونة, قتل زوجها, حما يرأس منظّمةً غير سياسيّة لكنّ قويّةً و الأسرار يستلقي خلف أبواب بهافان ه المغلقة . العالم المتقلّب, الذي تدخله كلّيًّا للاستغلال لنهاياتها - أيضًا الذي قريبًا يتولّى حياتها بالكامل . تبدأ في اَللَّحَاق بالنّساء اللاتي قد أرادت قصّتهنّ المثيرة فقط للفيلم . تبدأ في رؤية القوّة في صديق محاميها الذي قد فقط اعتبرته فشل حتّى الآن . كاشتباكات السيلولود بالواقع, يغيّرها للأبد .
نزيل ( فاسندارا داس ) الماضي مع زوجها ( فيد الآريّ ) يصبح هديّة هذه الممثّلة و يهدّد بتدمير مستقبلها . الممثّلة, السّكران, الأرملة, رئيس الحزب العنيف . هذه الحياة تصبح متورّطةً مع بعضهم البعض بينما (كما) تجاهد هيرا للكون ناجحةً ليس فقط في الأفلام, لكنّ أيضًا في الحياة . و هذا غير سهل تكتشف . بينما (كما) تدرك . تلك الحياة . أكثر بكثير من أفلام .

يكوّن الممثّلون المساعدون لبراتيما كازمي, سانديب ميتا, رافي جهانكال و مانوج شارما . الفيلم قد أُنْتِجَ بترفيه فيشيش, و قدّم من قبل ساهارا و ماهيش بهات . قد ألّف جاتين-لليت الموسيقى على نصوص الأغنية المحبوسة من قبل نييليش ميسرا, فيبها سينج و إيسرار أنساري .

الفيلم متوقّع ان ينزل علي شاشات السينما في مايو

[line]

الصراحه عن نفسي قريت قصة الفلم وماعجبني واايد بس لان مهوما فيه اكييد بروح له

ابي رايكم

السوووس
29 / 05 / 2004, 33 : 01 AM
حبيبتي انا ورااااج000

وسابقتج للسينما الفردووووس---لها طعم مع الهنووود

الفلم عادي واحس مكرر بس عشان بريانشوووو فيه وماهيما

اكيد بيجنن000

ومن قدج انتي معاه0000

جان زين انا وجون وياكم0000؟

~~mahima~~
29 / 05 / 2004, 40 : 12 PM
هههههههههههههههههههه
مشكوورة سوسو علي مرورج الحلو

واكييييييد ماكو غيير الفردووس عشرة عمر انا ويا هالسيينما مااروح غيرها ( الي يقوول جنه في غيرها تعرض افلام هنديه)

يالله انشالله تمثلين مع جون هههههههههههه

السوووس
08 / 06 / 2004, 30 : 04 AM
يااااارب0000

اما الفردووووس مو عمرررر الا كل كراسيها عرفتني0000

~~mahima~~
08 / 06 / 2004, 44 : 10 AM
اي والله بس الحيين اهدمووها وبيبنوون وحده يديده

جلانار
29 / 06 / 2004, 32 : 11 PM
يسلموووووووووووووووووو