المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكشاي يقابل الى جاكي تشان (بالتفصيل)


عاشق بوليوود
24 / 05 / 2004, 35 : 10 AM
أكشاي كومار معجب جاكي تشان، وصل إليه أخيرا ليقابل معبوده الأسبوع الماضي.

http://web.mid-day.com/ArticleImages/images34/chan-akshay1.jpg

في فانكوفر للتصوير لفلم سنيل دارشان "ميري جيفان ساتي"، أكشاي أعاد ثانية اجتماعة بباثارة مع النجم "شنغاي نون".

"قابلته يوم السبت في هونك كونك في مكتبه. أراد مقابلة شخص ما من بوليوود، وإلى بهجتي، إختارني. عرف عنيّ و عن عملي. تبادلنا وجهات النظر أساسا على الأعمال المثيرة في الأفلام وعلى التمثيل. تبادلنا ملاحظات على كيف هو شعر في أثناء تنفيذ مشاهد العمل.

"إكتشفنا بأنّنا كان عندنا الكثير مشترك. يتمتّع بعمل الكوميديا وكذلك أنا. ثمّ شوّفني مقطورة فلمه الجديد وأخبرني كم كان سعيد حول 'بوليس ستوري بارت 3'."

غريب، أكشاي عنده فلمين يمثل فيهم دور شرطي "بوليس فورس" و"آن: رجال في العمل" يجمعان للإطلاق في الأسبوعين القادمين.

أكشاي ضاحك: "نعم، نحن نرتبط بأفلام الشرطة. وهو يعمل أيضا سلسلة على فنون الدفاع الذاتي على القناة الجغرافية الوطنية مثلي. رأى جاكي البعض من أفلامي قبل الإجتماع. كامل بياناتي الحيوية أرسلت إليه. كان شرفا الذي يدعى من قبل ممثل إحترمته لمدة طويلة. أنا يجب أن أقول الإجتماع جيد جدا."

حول إطلاق فلمين عن الشرطة في الإسبوعين أكشاي قال: "أنا لا أستطيع لوم أي واحد. فروز ناديادوالا قرّر إصدار 'آن' في 4 يونيو من قبل فترة طويلة. و واجه منتج "بوليس فورس" كولبوشان جوبتا الكثير من المشاكل المالية. مع ذلك أنا في قوّة الشرطة في كلتا الأفلام وأنا لا ألبس الزي الرسمي كاكي فيهما، ألعب دو شرطي مختلف جدا في الفلمين ' بوليس فورس' و'آن'."

أما بالنسبة إلى بطولة سرديفي و أكشاي المتأخر الطويل "ميري بيوي كا جاواب ناهين" الذي أيضا على حافة الإطلاق، أكشاي قال بأنّه تغيّر رأيه حول أخذ الإجراء القضائي.

"لماذا تعطيه شهرة لا داعي له؟ إذا منتج يصر على إصدار فلم ناقص، أفضل طريق للتعامل مع الحالة أن يتغيّر بهدوء فقط مثل شاروخ ورافينا عملا عندما فلمهم المؤجل (لامهي جوداي كي) أصدر مؤخرا."

تابع

عاشق بوليوود
24 / 05 / 2004, 47 : 10 AM
وهذا خبر ثاني من سايت ثاني

أكشاي و جاكي معًا

عندما قابل أكشاي كمار الممثل و المخرج والمنتج و الكاتب جاكي شان, القليل يعرف أنّه سيتسبّب في فيلم إندو-تشينيز معهم معًا . شان معروف دوليًّا لماركاته التّجاريّة لاستخدام دعائم مثل كراسيّ و سلالم في حركاته البهلوانيّة, أبدًا باستخدام أسلحة, يعطي رائع في أفلامه, و ابتسامته الكبيرة . أكشاي كمار, خبير فنون حربيّ نفسه, معروف كجاكي شان الأفلام الهنديّة . قابل جاكي الأسبوع الماضي في مكتبه في كاولون, حيث اقترح جاكي إمكانيّة العمل معًا بالشّعلات الثّقافيّة الصّينيّة, الأغاني و حفلات راقصة و هنديّة و كثير من الفنون الحربيّة, العمل و الحركات البهلوانيّة فيه . خبيرا فنون حربيّان من الدّول المجاورة تجيء معًا لعمل الفيلم سيكونان شيئ ما للبحث الى.

فـتوتي
24 / 05 / 2004, 58 : 12 PM
تسلم اخوي عاشق بوليود عالمجهود اللي بذلته
يعطيك العافية

ShahRukh_Khan
25 / 05 / 2004, 21 : 12 AM
مشكوور حبيب قلبي على المقابله الحلوه..

ويعطيك العافيه..

جاو جاو