المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع ايشوريا... تتكلم عن علاقتها مع...

مانيشا كويرالا
23 / 05 / 2004, 06 : 12 PM
مقتطفات من المقابلة مع ايشواريا راي:

http://us.ent4.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/movie_pix/cannes/cannes_2003_photos/_group_photos/aishwarya_rai17.jpg

ما الذي أغراك للقول نعم إلى العرض للتمثيل في فلم 'Kyon...! Ho Gaya Na?' القادم؟

السّبب الرئيسي لماذا وافقت على العمل في فلم سمير كلكارني 'Kyon...! Ho Gaya Na?' ؟ هو أنني كنت متحمّسة للاهتمام بالمشروع الذي هو تمثيل كوميدي و عاصف هيرتيد خفيف. كممثل, واحد يميل إلى الاستماع لعشرة سيناريوهات جيدة مختلفة لكنه غير ممكن انسانيا لقبول كل واحد. اعتقدت أنّه سيكون تحدي لي لدراسة ثلاثة أدوار مختلفة و لذا قبلت فلم 'Choker Bali' الذي فيه كان يجب علي أن أعمل في بيئة بنغالية و فلم 'Bride And Prejudice' الذي كان عنده بيئة دولية و لذلك تجربة جديدة لي و فلم 'Kyon...! Ho Gaya Na?' الذي عرض علي راحة كبيرة بعد عمل الأدوار الشديدة و الجادة مثل في فلم 'Hum Dil De Chuke Sanam' و 'Devdas' و 'Choker Bali'.

كيف كانت تجربة عمل دور سلبي في فلم 'Khakee'؟

كان العمل في 'Khakee' في دور سلبي, مدهشا لي. تعلمت شيئ جديد بعد دراسة الدور الذي كان مختلف عن حد ما تمرض به بطلة بوليوود نموذجية للعمل.

إلى أي مدى قبلت اللعب دور كوميدي في 'Kyon...! Ho Gaya Na?' ؟

أشعره فعل أول مرة مثلما درست الدور السلبي في 'Khakee'. هو كان أول مرة ربما في مهنتي أنني قد عملت كوميديا مثل 'Kyon...! Ho Gaya Na?' ؟

ما نوع الواجب هل أنت تعملينه لإعداد نفسك لدورك في 'Kyon...! Ho Gaya Na?' ؟

كان عندي عمل نغخة في 'Kyon...! Ho Gaya Na?'. عندي طبع لطيف جدا. كشخص, أميل إلى النّظر إليه الوجه الآخر للحياة كثيرًا, رغم أن بالضرورة لا يعني أنني هزلي. أنا قضيت وقتا ممتعا تماما في العمل في الفيلم لأنني تمتعت بالكون جزء من المشروع, الذي أيضا كان عنده أميتاب جي فيه. نبقى أنا و فيفيك غارقان في الضحك خلال عمل الفيلم. إذا أنا لن أقضي وقتا ممتعا, يظهر في أدائي في الفلم.

كيف كان العمل مع فيفيك كشريك في بطولة ؟

كان العمل مع فيفيك كثير من المتعة. انه أول مرة أنا أعمل معه. في وقت سابق, قد عملت مع الممثلين الخبيرين و الكبار مثل سانجاي دت و آنيل كابور و آجاي ديفجان. كان أيضا أول مرة أنا أعمل في فلم, الذي له هناك كان يرتب الصوت, بينما فيفيك بالفعل قد عمل فلم 'Saathiya'. الأهم فيما يتعلق بفلم 'Kyon...! Ho Gaya Na?' منذ كنا لكنا على نفس المستوى عندما على مواقع التصوير, ظهرنا الروح الصحيحة في كل واحد منا, متضمنا أميتجي.

ما علاقتك الشخصية مع فيفيك أوبيروي؟

أنا أبدا لم احاول إخفاء علاقتي بفيفيك. نحب بعضنا البعض. نحن مساندون لبعضنا البعض. ماذا أكثر, يحترمني و أحترمه أيضا. كصديق مخلص, قد وقف بجانبي كلما واجهت أزمة أي نوع. إنها علاقة أمينة و نتمتع بجمعيتنا لكن في هذه المرحلة لا أريد إعطاء علاقتنا تعريف محدد.

عاشقة...كرشما
23 / 05 / 2004, 38 : 04 PM
يسلموووو عالمقابله الحلووه ..بس شكله الفلم حلوو معني ماحب فيفيك..وشنو اهي تحبه ..شنو مالقت ببيوليوود واحد احلى من هالشاذي تحبه خلت سلمان بكبره وراحت حق هذا

ShahRukh_Khan
23 / 05 / 2004, 34 : 05 PM
حرام بتاخذ فيف وتخلي سلماان يا مسجين يا سلماان خخخخخخخخخخ

مشكووره منوش على المقابله الحلوه للحلوه اش..

تحياتي

جاو جاو

مدهوري
23 / 05 / 2004, 43 : 05 PM
يسلموا منوشه على المقابله الروعه للروعه اشواريا ..
بس هي اتحب فيفك كصديق مو حب و غرام

الهنوف
23 / 05 / 2004, 45 : 05 PM
يسلمو على المقابلة .. واي الساري يهبل عجبني

وشفيه فيفيك حلو .. وانا شفت دعاية فلمها الي وياه شكله الفلم حلو والابطال بعد حلوين

TOFY
30 / 05 / 2004, 59 : 12 AM
حلوى المقابلة بس باغية أعرف أهوو حب حب اللي تقول عنة أم صداقة

لاني صراحة مصدومة مالقيت الا هالشيفة النكرة تحبينة

ياويل قلبي ياسلملن يكسر الخاطر