المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكل صراحة..............

أرجون
16 / 10 / 2003, 29 : 10 PM
بكل صراحة منو من الأعضاء الي تحبونهم وتحبون التعامل معاهم ومن من الاعضاء الي ينرفزونكم ... بكل وبدون زعل.............. بس بشرط مو تكتبون كل الاعضاء كتبوا الصراحة بدون دبلوماسية رجاءا..........ههههههههههه
بالنسبة لي أنا أحب وايد أعضاء لكن خصوصا........مدهوري وأميشا و محبوبة هارتك وكريشا و......
والاعضاء الي ينرفزون أرجون وسالو .....هههههههههههه

عاشقة ارجون
16 / 10 / 2003, 52 : 10 PM
هاااااااي بالنسبة لي كلهم حلوين واسمحلي ماعندك سالفة وش فيه ارجون وسالو عسل مع احترامي لرايك

جوهي
16 / 10 / 2003, 54 : 11 PM
هلا اخ ارجون........

انت طلبت الصراحه يعني اذا كتبنا احد من الي مانحبهم ماله حق يزعل صح ولا لا.؟

انا احب من الاعضاء الاغلبيه وبالذات معجبات شاروخ وبالذات بذات:

اميشا-سويت قيرل-ماريا-عاشقة ريتك.-شاروخان-الاسطوره شاروخ-فيلم فير..

والي بلاشي نقول مانحبهم نقول الي ماانسجم معاهم:

ارجون وسالو..............

بااااااااااي

الاسطورة شارووو
17 / 10 / 2003, 37 : 06 AM
بدون زعل
اللي احب التعامل معهم

ماريا
جوهي
اميشا
سويت قيرل
فلم فير
عاشقه هرتيك
شاروخان
بريتي
سانجنا

واللي ماحب التعامل معهم كثير
بس ماراح اقول اي اسم
حتى لو مافيها زعل
بس راح تغير نظرتهم لي

تحياتي لكم

اميشا
17 / 10 / 2003, 06 : 09 AM
شكرا -- ارجون -جوهي - الاسطووره شاروو- لواضعي في قااايمة الي تحبون التعامل معهاهم مشكووورين وووايد

الصراااحه الصرااحه اناا ويمكن تقوولون هذي تجاامل بس واللله والله احب كل الي في المنتدى

لاااني ماااشفت منهم شي مايعجبني -- كل الي في المنتدى يعجبوني كللللللللللللللللللللهم

واذا عديتهم بتصير قسم اصدقااء المنتدى ههههههههههههههههههه

ومحد ضااايقني ولااا ردوده مااحبهااا --- بس ارجون لو حد بديت مااحب ردوده راح ارجع اكتب في مووضعك من هووو

وتسلم ارجون موضوع يفشل و محرج بس حلووووووو

dana
17 / 10 / 2003, 18 : 03 PM
انا احب كل الاعضاء

أرجون
17 / 10 / 2003, 28 : 07 PM
أميشا ما فهمت منو الي ماتحبين ردوده انا ولا أرجون وسالو..................................
والاسطورة شارووووووووووو أنا أدري انك ماتحب تتعامل وياي............. أدري ... بس مازعلت................

روزيتـــSRKـــا
17 / 10 / 2003, 45 : 07 PM
ارجون الصراحه السؤال صريح ومحرج اكثر من اللي سئلتكم فيه يعني حسااااااااااااااس مره واعذرني عن الاجابه ومشكور على ترشيحك لي والاعضاء بصراحه كلهم حلوين وخفيفين دم بايون

هرتوكي ... و بس
17 / 10 / 2003, 59 : 11 PM
هاااي شباب اشلونكم

والله يا اخوي ** آرجون ** انا احب كل الأعضاء كلهم كلهم بدون استثناء .. وبعدين اش فيكم على هالفقيرة المسكينة ** ارجون وسالو ** والله حبوبة هالبنية حرام عليكم ههههههه

والي اكرهم هو واااحد ما في غيييره

اهو

اهو

اهو

انت يا آرجون

ههههههههه لا ترى اتغشمر معاك أخوي انت بالعكس اخو عزيز علينا كلنا واكبر صاحب مقالب في المنتدى

مشكور على هالموضوع الجرئ

أختك ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
18 / 10 / 2003, 13 : 02 AM
ارجون --- لااا انت ولااا ارجون سالوو -- كلكم زينين -- اافااا عليك

وكلكم ردودكم حلووه و ظريفه......

خيماويه
18 / 10 / 2003, 31 : 07 AM
انا اكره كل واحد دخل على الموضوع وما كتب اسمي ولا ذكرني ابد
يعني اكرهكم كلكم ليش نحن مب من المنتدى والا كيف
شو يعني انتو منتدى حركاااااات عليكم
وانا اللي دخلت منتداكم ومتامله فيه الخير طلع ولا حد منكم يفتكر حقنا خلاص مب مشكله الجايات اكثر من الرايحات
وعذروني سوري على هالرد

باااااااااااااااااااااااا ااااي
(15)(15)
(15)(15)
(15)(15)(15)

دمعة عمر
18 / 10 / 2003, 12 : 08 AM
الصراحة و من دون زعل ما تستحون على ويهكم شو هالرمسة شو أحب و ما أحب؟ كل حد يسوي موضوع مشكورين على تعبهم لازم نكون يد وحدة

الصراحة استغربت منكم؟............
............................
..............................
.................................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ظ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

و زعلانة :يلا كل حد يعتذر من الثاني.

قناص
18 / 10 / 2003, 57 : 10 AM
احب جميع الاعضاء بدون تميز شخص على الاخر
الكل اعتبركم اخواني

اميشا
18 / 10 / 2003, 27 : 11 AM
افااااااااااااااااااا عليكم خيمااويه ودمعة عمرر

انا احب مواااضيعكم لو انكم تودكم عضووات يداد --- ولاااا تزعلووون وان ااختكم اوككيييه

مدهوري
18 / 10 / 2003, 52 : 01 PM
هلا بارجوني يسلموا اني اول اسم بلاعضاء الي تحبهم( فرحانه ولله ههههههههههه)...و اني احب كل الاعظاء و كل واحد اله نكهه مميزه ههههههههههههههه يعني طعم مميز ههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه بس مو اكل
بس اكو بعض الاعضاء الي صار الي علاقه و ياهم هم.. ارجون .. اميشا..شاروخان..هرتوكي و بس...محبوبه هرتك...

و عندي ملاحظه يا ارجون...اعتقد انو ما كو زعل من ارجون و سالو لان هي لسه طفله صغيره و اني اعتبرها مثل اختي الصغيره و انت ماشاء الله عمرك بلعشرينات و اكيد فاهم اكثر منها و لا تزعل من هذه الملاحضه و شكرا و انت عزيز و غالي

هرتوكي ... و بس
18 / 10 / 2003, 22 : 06 PM
السلام عليكم

أولا .. مشكورة حبيبتي مادهوري على أختياري من ضمن قائمة أصدقائج .. وحتى آنا والله اعزج واايد

عندي ملاحظة على الخوات الخيماوية و دمعة عمر
ليش خواتي تزعلون كلنا قلنا انه نحب كل أعضاء المنتدى بدون تميز وانتوا من ضمن الأعضاء يعني المحبة شملتكم

وأختي الخيماوية محد قال انه يكرهج .. انت اخت عزيزة علينا .. والله لا يجيب زعل .. وماله داعي الكلام الي قلتيه .. (وشنو تقصدين بالحركات الي علينا ) ممكن تفسرين ؟؟؟

الصراحة و من دون زعل ما تستحون على ويهكم،، شو هالرمسة شو أحب و ما أحب؟

(33) (33) (33)

أختي دمعة عمر !!! ليش تقولين جذي والله انا ما حبيت منج هالكلام أبدا وزعلت وااايد ما هقييت منج هالكلام الجارح (15) ليش انت اش شايفتنا .. احنا منتدانا محترم وكلنا أخوان وخوات ولا بينا اي شئ سيئ .. وعيب عليج تقولين هالكلام

rohit
18 / 10 / 2003, 35 : 06 PM
والله انك صادقة يا( هرتوكي وبس )
ياليت العضوات والأعضاء ما يتكلمون بهالطريقة ....
ومثل ماقالت أخت ( هرتوكي وبس ) احنا منتدانا محترم وياليت الأخوان والأخوات يلتزمون بالروح المرحة شوي .....
وتحياتي للكل ....(11)

عاشقـ ريتك ـة
18 / 10 / 2003, 08 : 09 PM
احبكم كلكم

اميشا ,جوهي, وكل معجبات رتوكي(رتوكي وبس ومحبوبه ريتيك وعاشقه ريتيك مواني وحده ثانيه خخخ)

وروهيت وبريتي وكريشا و سعوديه مع انها جديده و&شاروخان& و الاسطوره شاروخ و حبيبه شاروخان والسووس بس اهيه وينها ماشوفها الحين؟؟وعاشقه ارجون وقناص و فريست نايت و فلم فيرومجنونه شاروخان وووالخ

على فكره ويش فيكم على بنت عمتي ارجون وسالو ماسمحليكم

ليش تكرهوه ويش سوت لكم

على فكره لاتزعلون منها اهيه اسلوبها في النقاش جذيه

وزي ماقالت مادهوري بعدها صغيره

بايووو

خيماويه
19 / 10 / 2003, 40 : 07 AM
انتو كلكم صراحه ما عدكم سالفه
سوري يعني انا ما زعلت بس المفروض ما ننسى في هالمنتدى باعتبارنا عضوااااات
في هالمنتدى والحمدلله نحن ناس محترمات وما غلطنا عليكم بشي اوكي
والحركات اللي اقصدها ان تفضيل عضو وذكره على الثاني وانتا ادرى بها الشي

دمعة عمر
19 / 10 / 2003, 49 : 07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا أخواتي العضوات السموحة و لا تزعلون

بس كان قصدي أخبركم إن كلنا ييد وحدة و لازم نتعاون و نزل الماضيع الحلوه و أحس إن هالموضوع كله غلط

sooooooooooooooooooooooooooooooooory?

أنتظر الرد(15)

هرتوكي ... و بس
20 / 10 / 2003, 33 : 03 AM
السلام عليكم

أختي** الخيماوية ** أفا عليج ليش انت لي الحين معصبة مع انه الموضوع مافي شي كل السالفة انه في أعضاء يكون بينهم تواصل دائم من خلال المواضع وهم حبوا يذكرون ربعهم .. وهذا ما يعني انهم ما يحبونج بس الأعضاء الي انذكروا لهم وضع خاص بالنسبة لهم هذا كل الموضع واعتقد هالشي ما يزعل
وبعدين من قال عنج غير محترمة محد قال جذي أختي بالعكس انت وكل الأعضاء عيال ناس ومحترمين.. وآنا يوم قلت انه منتدانا محترم فهذا كان ردي على أختي (دمعة عمر) لأنها قالت هالكلام (إلي في الإقتباس )

الصراحة و من دون زعل ما تستحون على ويهكم شو هالرمسة شو أحب و ما أحب؟

والبنية أعتذرت عن الي بدر منها وأحنا قبلنا أعتذارها بكل رحابة صدر

** دمعة عمر **
حبوبة ما صار شي .. وساعات الواحد يخونه التعبير .. واحنا كلنا أخوان وخوات وقبلنا اعتذارج وكلامج صح لازم كلنا نكون ايد وحدة .. وأحنا ما نبي يصير بينا مشادات كلامية أو هواش نبي يكون بينا صداقة وأخوة ومحبة

ولا تزعلون من كلامي خواتي الحبيبات ** الخيماوية** و ** دمعة عمر ** لأني ابي مصلحتكم ومصلحة منتدانا الجميل

أختكم المحبة ..
هرتوكي . . . وبس

AiSh
20 / 10 / 2003, 47 : 05 AM
ما احب ولا احد....وجميع الاعضاء ينرفزون..( يمه ما صار لي خمس دقايق مشاركه وبسوي عداوات)
لا لا لا امزح وياكم
وانا ما اقدر اقول اي اسم سواء احب اتعامل معاهم ام لا لاني توني ليما الحين بقرطاسي.....

salman khan
20 / 10 / 2003, 21 : 10 AM
كل أعضاء طيبون

مجنونة ^هرتوك
21 / 10 / 2003, 35 : 11 PM
أنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا أحب وحده و امووووووووووووووووووووووو وووت عليهااااااااااااااااااااا اااااا
و اهيه

اهيه

اهيه

اهيه

اهيه

مجنونة^هرتووووووووووووووو وووووووك
هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي انا أحب عمري كيييييييييييفيييييييييي وناسه انا احب عمري

عادي لا تاخذوني ترى انا قاعده اكتب لكم و باجر عندي امتحان كيمياء يعني مخي متروس معادلات و بلاوي سوده الله لا يواريكم (14)

بس بصراحه

انـــــــــــــــــــــــ ــــــــــا أحــــــــــــبــــــــــ ـــكـــــــــــــــــــــ ـــــم كـــــــــــــــــــــلــ ـــــــــــــــــكـــــــ ــــــــــم بدون استثناءءءءءءء