المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر ولا احلى

Khresha
18 / 05 / 2004, 45 : 10 PM
اول خبر
تم تحديد نهائيا الممثلين الدين سيعملون برفقة شاروخان في فيلم كاران جوهار القادم وهم اجاي ديفغان و كاجول وبريتي زينتا وراني مخرجي اما عن اسم الفيلم فلم يحدد بعد ومن الحتمل تسمية الفيلم كالانك كافير وكافيرا وما يزال كاران جوهار يعمل على قصة الفيلم في لندن .

و الخبر الثاني :
اكد الكنديون المسؤلون على السينمات في كندا وكدالك بعض السينمات في الولايات المتحدة ان شاروخان يعد من اشهر الممثلين العالميين حاليا في العالم فشهرته تجاوزت كل بقاع العالم فعدا القارة الأسيوية والتي يحظى شاروخان باكبر شعبية فيها تليها امريكا الشمالية وكدالك اوروبا بما فيها بريطانيا وفرنسا واسبانيا وكدالك اوروبا الشرقية وكدالك استراليا ولا ننسى افريقيا التي بدات تتنامى فيها شهرة شاروخان وشعبيته ابتداءا من دول افريقيا الشمالية الى جنوب افريقيا .

srk's wife
19 / 05 / 2004, 02 : 01 AM
ياسلااااااااااااام والله مادري شقول

وناسه وناسه كل هذيلا بفلم واحد لااااااااااااااا مو معقول قللووووووووووووووش

يعطيك الف الف عافيه على هالخبر الحلو

بالنسبه للخبر الثاني والله ما استبعد هالشي وهذا اقل شي يستاهله الكينج ومنها للاعلى انشالله

ShahRukh_Khan
19 / 05 / 2004, 08 : 01 AM
فعلا خبر حلو ..

مشكوور

جاو جاو

عاشقة...كرشما
19 / 05 / 2004, 40 : 03 PM
يسلموووو عالاخبار الحلوه واخيرا بنشوف كاجوووول

هنديه
25 / 05 / 2004, 37 : 12 AM
واااااااااااااااااااااااو خبر حلو بس انا سمعت ان اجاي موب موافق على تمثيل كاجول مع شارووو

يمكن غير رايه

مشكووووره على الخبر الحلوووووووووووووو

خدافس

TOFY
31 / 05 / 2004, 36 : 12 AM
مشكوورة على الخبريات

بايووا

http://www.diamirza.com/gallery/cache/Dia%20Mirza/Miss%20Smiley%20Face_640.jpg

&الكنــSRKــج&
31 / 05 / 2004, 28 : 03 AM
يعطيج العافيه اختي على الخبرين الحلوين بس انا ماأعتقد ان كاجول راح تكون معاهم بالفلم بس مادام اجاي زوجها معاها بالفلم يمكن تكون معاهم احتمال وهذا الشي راح يسعد الجمهور وكل محبين شاروخان لأن راح يعود أجمل ثنائي شاروخان وكاجلو للتمثيل مع بعض 0

مدهوري
31 / 05 / 2004, 34 : 02 PM
يااااااااي ايش هذه الاخبار الحلوه ... و لله فرحت هوايه من الخبر الثاني
يا عمري ولله ... الله ايوفقه بكل خطوه
يسلموا خروووشه بوساات

@راني@
31 / 05 / 2004, 22 : 06 PM
واااااااااااو اخبلر حلووووووووووووووه

كاجول وراني مره وحده

شكريااااااااا مهرباني كرم