المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 نجوم بوليوود التي لا تنظر للخلف


مانيشا كويرالا
17 / 05 / 2004, 07 : 04 PM
هااااي شلونكم شخباركم، اقدم لكم هذا الموضوع بعد غيابي عن المنتدى بسبب الظروف وانشالله يعجبكم ويكون يديد عليكم


10 نجوم بوليوود التي لا تنظر للخلف

حديثًا, كان موقع planetbollywood يفكر في كل المرشحين و الفائزين بجوائز السنوات الماضية و هكذا 90 % من الوقت كان الموقع في موافقة بعض النجوم تستلم الجوائز. قد تحسن بعض من هؤلاء الممثلون و الممثلات بكل فيلم و الآخرون يبتعدون عن الأدوار المكررة المرئية مرارًا وتكرارًا . في حالات كثيرة, أفاتاار الجديد, قد جلب الحياة الى مهارات تمثيلهم الحقيقي, و ليس هناك تذكر أدوارهم السيئة التي كانت لديهم . هنا قائمة نجوم الموقع ال10 الأعلى التي يشعر بها الموقع انها ستستمر في النمو و النجاح :


http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Aish/aish10P.jpg
10) أيشواريا راي : عندما بدأت أولا في بوليوود, لا أحد كان يمكن أن يعتقد أنها ستكون في الطلب الكبير . من أول ظهورها في فلم Aur Pyar Ho Gaya, مباشرة إلى فلم Khakee, هذه الممثّلة قد أثبتت أن لديها موهبة . عاد أداء انجازها الكبير في عام 1999, عندما شاهدناها في فلم Hum Dil De Chuke Sanam . دورها الزوجة تبحث عن صديقها ( سلمان خان ) في إيطاليا نُظِرت كمخزية إلى البعض لأنّ كان لديها زوج حنون ( آجاي ديفجان ) . لحسن الحظ, في النهاية, تقيم مع آجاي و تثبت أن الحب يغزو الكل بالرشد . بالرغم من الحقيقة، الفيلم مرفوض من قبل بعض المشاهدين, الفيلم كان دور ادائها الكبير و هي استمرّت لتمثيل الأدوار الجيّدة في فلم Taal، و Devdas و الشرّيرة المخفية حديثًا في Khakee .

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Sushmita/sush6P.jpg
9) سشميتا سن : ملكة جمال أخرى التي بالخارج لإثبات موهبتها . من فلم Dastak إلى فلم Main Hoon Naa، الآنسة سن قوّية لتحسب حسابها . الموقع يعتقد أنّ كان لديها أدوار جيّدة كثيرة بأنّ بعض النّاس لن تحاول أن تعملها . كانت عظيمة في فلم Filhaal لكنّ أداء انجازها الكبير كان فلم Samay في 2003. تمثّل شرطية صارمة تحاول إيجاد سفّاح و في النّهاية, تنتهي إمساك الشرير بالرغم من امتلاك بعض التضحيات الشخصية . و مع فلم Main Hoon Naa, تعمل في فيلم تجاري حقا كمدرسة كيمياء رائعة في قصيدة إلى بطلات ياش راج فيلمز . قد يكون لديها أفلام تجارية كبيرة أكثر على وشك الحدوث لها .

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Kareena/Kareena6P.jpg
8) كارينا كابور : البعض قد يعتقد أنّها شعبيّة, لكن هل هي نجمة ؟ كانت إثارة ليلية مع فلم Refugee ( أفضل أدائها حتّى الآن ) . سقطت في أثر لعب دور نموذجي بالثياب الضئيلة و الموقف الغربي . أعطت أداء صادق في فلم L.O.C Kargil و مع فلم Chameli أثبتت أنها يمكن أن تتأنّق في الملابس الرّخيصة و المكياج الرخيص. كان تشاميلي دور انجازها الكبير لأنها لعبت عاهرة بالمشاعر الحقيقية و عمل شخصيتها تبدو حقيقية . تتضمّن مشاريعها القادمة Dev و Yuva . هي ليست في مستوى تمثيل كاريشما حتّى الآن, لكنها تواصل التحسن بكل فيلم .

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Salman/salman7P.jpg
7) سلمان خان : هذا الولد الفاسد كان دائمًا هدف مع النقّاد . بالرغم من كل الخلاف و قضاياه في الماضي, هذا الممثّل يمكن أن يمثل من الوصول والذهاب . دوره الحقيقيّ الأوّل في Maine Pyar Kiya بدأ مهنته و منذ ذلك الوقت هو قد خلط الأدوار. كان دور انجازه الكبير في Tere Naam عام 2003 . مظهره, موقفه و تمثيله فاجأ الكثير لأن تمثيل دور مثل رادي موهان كان معقدا جدا . تصرف سلمان بالعاطفة و الرغبتة الى نيرجارا ( بهميكا تشولا ) جعلنا نشعر بعواطفه و حزنه . انتظر دوره الجديد في فلم Garv الذي سيحرر في يونيو.

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Akshay/akki7P.jpg
6) أكشاي كومار : هنا ولد فاسد آخر الذي دائمًا أن يثبت نفسه في الأفلام . ذهب بعيدًا عن دور التمثيل الحربي النموذجي و نوّع اختياراته بالوكالة . من فلم Dhadkan, رأينا زوجا متفهّما و لطيفا . في فلم Ajnabee, رأينا رجلاً بلا خجل و العيون للمال فقط . في Andaaz, رأينا صديق يضحي بحبه. و مع أداء انجازه الكبير في Khakee, أكشاي يثبت أن يكون شاب مستهتر يجري وراء مغامرات جانبية, يمكن أن يكون نادم و مصاب عندما تتقدّم الحقيقة . الموقع لن يكون مندهشًا إذا هو سيُرشّح لأفضل ممثل مساعد في عام 2004 .

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Rani/rani5P.jpg
5) راني موكيرجي : يعتقد الموقع أنّ فيلم أوّل ظهورها كان Ghulam. بدأت راني مهنتها في عام 1996 بفيلم سمّى Raja Ki Aayegi Baraat. لعبت امرأةً اُغْتُصِبَت و تنتهي زواج مغتصبها بأمر محكمة كالعدالة. أعتقد أفضل أدائها و دور انجازها الكبير كان فلم Saathiya. ليس فقط عمل هي تفوز به باختيار منتقدين فيلمفير لأفضل ممثّلة, بدأت في اختيار أدوارها بعناية. بعد Kuch Kuch Hota Hai, بالفعل قد وقّعت لدراسة 22 فيلمًا. كان Saathiya أداءً عظيمًا لراني لأنها لعبت زوجة أدي (فيفيك أوبيروي) الذي يحاول إخفاء زواجها عن التّداعي . تتضمّن أدوارها المنتظرة : Hum Tum و Yuva.

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Ajay/ad8P.jpg
4) آجاي ديفجان : الموقع كان أبدًا يمكن أن يتخيّل معجبيه حتّى منذ 3 سنوات. لماذا ؟ لأن الموقع لم يرى أبدًا أي شيئ خاص في تمثيله لغاية . . . فلم Company و The Legend of Bhagat Singh. كانت سنة 2002 بالكامل انجاز كبير في التمثيل لآجاي. فعلاً كان لديه أداء جيّد في فلم Hum Dil De Chuke Sanam, لكنّ 2002 أعادت تعريف مهنته. اختار آجاي الأدوار الكبيرة و تمثيل بشكل رائع تقريبًا في كلّ الأفلام منذ فلم Company. أدائه الأفضل كان في فلم The Legend of Bhagat Singh. كان هذا دور المعقد الذي فشل بوبي ديول فيه, لكن آجاي صور المقاتل كبطل حقيقي. كان لدى آجاي سلسلة أدوار رائعة في عام 2003 و يستمر في عام 2004.

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Preity/pz3P.jpg
3) برييتي زينتا : هل تكون في أعلى هذه القائمة ؟ بالطّبع ! برييتي زينتا هي إحدى الممثّلات الماهرات القليلات التي تحفر بعمق خلال جلدها للعمل من الأدوار النموذجية. جاء دور ادائها الرائع في عام 2000 في فلم Kya Kehna. لعبت مراهقة صغيرة اسمها برييا, التي تصبح حاملة, و تقرّر إبقاء الطفل عندما عشيقها سيف علي خان يرفضها . كانت بالغة من العمر فقط سنتان في الصناعة عندما لعبت دور برييا, لكن الموقع يمكن أن يرى من أوّل ظهورها في فلم Dil Se أنها ستجعله كبير. كان لديها بعض الأدوار السينمائية العظيمة و تقريبًا لديها كيمياء عظيم معروض على الشّاشة مع أي شخص الذي تمثل معه. أدائها الأفضل حتى الآن كان Kal Ho Naa Ho و ننتظرها بفلم Lakshya مع ريتيك روشان بصبر.

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Saif/saif10P.jpg
2) سيف علي خان : من اعتقد أن الرّجل الذي بدأ مهنته في Aashiq Awara و تزوج شخص ما أكبر سنا على الرغم من الانتقاد, سيكون نجم ؟ سيف علي خان لم يكن نجمًا حقيقيًّا في التسعينات لكنه تحول و غير مأخوذ بجدية جدا. جاء دور ادائه الكبير في فلم Dil Chahta Hai . كان توقيته الكوميدي عظيمًا و غير مكرهًا على الجمهور. أنت تسخر من محاولته حرفيًا للفوز ببنت أحلامه بتعليقاته السّاخرة. لا يتذكّر سيف علي خان و يستمر في العمل بجد و التّحسّن بكل فيلم. أفضل أدائه كان دور روهيت الميتروسيكسوال في فلم Kal Ho Naa Ho . و كان عظيمًا كشرّير ماكر في فلم Ek Hasina Thi . دوره القادم في فلم Hum Tum.

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Urmila/urmila13P.jpg
1)أورميلا ماتوندكار : اندهش هي المركز الأول ؟ حسنًا, أنت يجب أن لا تندهش! أورميلا كانت قاسية في العمل منذ رانجيلا. كان رام غوبال فيرما نعمةً عندما أعاد تشكيل هذه الممثّلة. رأي الموقع, أداء انجازها الكبير كان في فلم Judaai. أورميلا كانت في الصّناعة لسنوات قليلة لكنها لعبت دور رائع وهو دور امرأة تدفع سريديفي لتتزوج أورميلا زوجها ( آنيل كابور ) . هل هو دور سهل ؟ على الإطلاق ! أثبت Judaai أن أورميلا يمكن أن تلعب أدوار معقّدة و بالغة. أفضل أدائها كان في فلم Bhoot, لكنّ 2003 كان محظوظ لها. كانت تفوز بالجوائز لفلم Bhoot و كان لديها شخصيّة قويّة و عظيمة في Pinjar و مثّلت ابنةً منفصلةً في فلم Tehzeeb و الآن في عام 2004 أورميلا لا تبدو لتمثيل الأدوار الصّغيرة. أورميلا هي أحد أجود الممثّلات لبوليوود اللاتي سيكنّ ناجحات لعدد أكبر في السنوات القادمة.

عاشقة...كرشما
17 / 05 / 2004, 12 : 05 PM
يسلموووو مانيشا عالموضوع الحلووو

srk's wife
17 / 05 / 2004, 43 : 06 PM
مشكوره منوش دايما معودتنا على المواضيع ا لحلوه

وحياج الله بعد الغيبه وانشاللله يكون المانع خير يارب

ونور المنتدى برجوعج

&الكنــSRKــج&
17 / 05 / 2004, 10 : 08 PM
يا هلا وغلا بمانيشا نورتي المنتدى

يعطيج الف رائع على الموضوع الرائع0

سيلينا
17 / 05 / 2004, 52 : 09 PM
مشكوره موضوع مره حلو

عاشقـ ريتك ـة
17 / 05 / 2004, 13 : 10 PM
يسلموو منوشه

اجمل كرينا
18 / 05 / 2004, 34 : 02 AM
رهيب موضوع

رائع لممثلين رائعوووووووون فعلا


شكرا اختي ونرجو المزيد تعودنا


منك علي كل جديد

مدهوري
18 / 05 / 2004, 52 : 08 PM
يسلموا منوشه على الموضوع الرووووووعه

Khresha
18 / 05 / 2004, 27 : 10 PM
يسلموووووووو
حبيبتي
على الموووووووووووضووع
الروعــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه

ShahRukh_Khan
19 / 05 / 2004, 12 : 01 AM
مشكووره منوش على الاخبار الحلوه..

جاو جاو

السوووس
19 / 05 / 2004, 22 : 06 PM
يسلمووووووووووووووو

اخبارج جنان0000