المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبااار كلهاا جدديده ما اعرف شاكتب...


حبي ر@ني
03 / 03 / 2009, 05 : 07 PM
السلام عليكم...................:happy:
اجدد تسع اخباااار.......................:)

اول خبر عن الفلم.....Slumdog Millionaire


Slumdog المليونير 2008 هو فيلم للمخرج البريطاني داني بويل ، كتبه سيمون Beaufoy ، وشارك في الهند عن طريق توجيه Loveleen Tandan. ]) وهو من التكيف Boeke والحائز على جائزة الكومنولث الكتاب الذي رشح لجائزة الرواية وجواب ألف (2005) من قبل الكاتب والدبلوماسي الهندي فيكاس سواروب.

وبعد الفحص في Telluride السينمائية ومهرجان تورنتو الدولي للسينما ، في البداية كان المليونير Slumdog محدود لأمريكا الشمالية على اطلاق سراح 12 نوفمبر 2008 من قبل الكشاف فوكس صور وصور وارنر بروس ، وأشاد به النقاد والجوائز النجاح. وكان ذلك في وقت لاحق الافراج عن الأمة في المملكة المتحدة في 9 كانون الثاني / يناير 2009 في الولايات المتحدة يوم 23 يناير 2009 ولاول مرة فى مومباى يوم 22 يناير 2009.[دي في دي ومن المقرر ان يتم الافراج عن 31 مارس 2009

المليونير Slumdog كان مرشحا لعشر جوائز اوسكار التي ستعلن في عام 2009 وحصل على ثمانية ، أي لأكثر من 2008 فيلم ، من بينها افضل فيلم وأفضل مخرج. كما فاز خمسة من النقاد اختيار الجوائز ، وأربع جوائز غولدن غلوب ، وBAFTA سبع جوائز من بينها أفضل فيلم. على الرغم من نجاح الفيلم ، وهو موضع الجدل بشأن تصوير الهنود والهندوسية ، فضلا عن رعاية الأطفال الفعاليات




Farhan Akhtar tries his hand at comedyثاااني خبر

فرحان أختار يحاول يده على الكوميديا
، وبعد تفكير اثنين لعب الأدوار كما المتمني المطرب والممثل المتمني في "الصخرة وفي" و "لوك بالصدفة" ، فرحان أختار كل مجموعة لمحاولة يده على الكوميديا لأول مرة في "Kartik وصف Kartik".

"لا' Kartik... ' هو كامل الكوميدية. انه فيلم أ. ولكن لديها الكثير من الضوء مضحك لحظات ، وهو ما فاتني في أول اثنين ، ثلاثة في الواقع) تقف 'الفقير البندقية') starrers "، وقال فرحان بنا.

غريب ، نظرا لفرحان المعروف بتصريحاته روح دعابة في الحياة الحقيقية.

وأضاف "لا أعرف لماذا أنا بظلال خطيرة من هذا القبيل في أجزاء حتى الان".

Deepika Padukone المسرحيات النسائية في "Kartik وصف Kartik" كما أن النجوم Shefali شاه وBoman ايراني.

واضاف "اننا نبدأ اطلاق النار في نيسان / ابريل" وقال فرحان ، الذي خطط لخفض موسيقى الألبوم.

واضاف "لكن لأنني بحاجة إلى إخراج قطعة من الوقت وتكريس الاهتمام التام لبلدي. غناء ليست مجرد هواية. إنه لم يكن يوما. أحتاج لمتابعة الامر على محمل الجد ، وليس فقط بسبب' روك يوم! '. لا يمكنني سوى شخص آخر في حين تتكون اغاني أذهب في الاستوديو ، وسجل ".

فرحان أنهى للتو نوبات كما تظهر المحادثة بين مذيع "أوييه! الجمعة انه". في الحلقات الأخيرة ، انه لاعب الكريكيت Sourav Ganguly الترفيه والممثلة Kangana Ranaut كما ضيوفه.

واضاف "لا اعتقد لقد عانيت من الكثير من المرح من قبل. انا ضخمة الكريكيت المدمن وSourav كانت فرحة ، وأنا مندهش من قبل وكيفية الاسترخاء الطبيعية Kangana

Filmfare awards have become more organised: Javed Akhtar الخبر الثاااااااااااالث

مومباى ، جاويد أختار ، الذى حصل على لقب افضل شاعر غنائي Filmfare جائزة أغنية "Jodhaa أكبر" ، وتقول الجائزة لهذا العام مهمة اكثر تعقيدا وتنظيما. وأعرب أيضا عن الثناء على جميع المضيفين -- عمران خان وRanbir كابور.

وقال "هذا هو السابع Filmfare جائزة كلمات والشامل Filmfare الجائزة الخامسة عشرة بلدي هل قياسي؟ أنا لا أعرف. ع الرحمن حصل على 24 Filmfare البطولات. غولزار صعب كما حصل على الكثير" ، أختار الذي احرز جائزة Filmfare لأغنية "Kehne كو jashn - الإلكترونية bahara هاي" اليوم السبت لوكالة كونا.

أما وقد قلت ذلك أختار يفكر هذا هو أفضل Filmfare جائزة مهمة من أي وقت مضى.

واضاف "مما يجعلها الخاص بدلا من وظيفة عمومية ، جوائز Filmfare أصبحت أكثر تنظيما وممتعة.' bheed - bhaad 'رحل وهناك تطور والسلام".

اختار هو الثناء على جميع المشاركين ويستضيف.

"عمران خان وكابور Ranbir ببساطة الرائعة. والمزح ظريف للغاية ، وليس هجوما على أحد على الإطلاق".

من بين الفائزين خطب أختار يحب بريانكا شوبرا أفضل.

"قلت لها انها يجب ان تحصل على جائزة أخرى كلمتها وكانت حتى الكريمة لسائر المرشحين. صاحبة أفضل تعليق بعد أن كان' Dostana 'الدها لن يجلب الاعتبار اذا كانت الفتاة منزل واحد حتى يشعر بالفخر لل جيل الشباب. أشعر بالسعادة وحرج أن تحصل على جوائز مع أطفالي ".

ما يجعل هذا انتصار للشاعر غنائي خاص ، وهو المعروف أن استخدام عبارة بسيطة وسهلة المنال ، هو حقيقة أنه استخدم عالية نسبيا جوا من كلمات هذه المرة.

"نعم ، هذا صحيح. Jashn - الإلكترونية bahara' ليس من واجبي النمط العادي. الفيلم يتطلب استخدام نوع مختلف من الكلمات ، لا نستطيع استخدام المعاصرة للازياء الدراما المغولي.

"أتذكر ، كنت قريبة جدا من (شاعر غنائي الأسطوري) ساهر Ludhianvi ، وفي ذلك الوقت كنت أعلم شيئا عن shayari (الشعر). ولكن في أغانيه كنت تواجه الكثير من الكلمات غير المألوفة.

"وأوضح لي ،' انظر إلى أنه ليس من الضروري للناس على حد سواء لمتابعة خطوط اذا تمكنوا من فهم الخط الأول ، فإنها يمكن أن تتبع غريزي الثانية. المستمعين ولكن إذا كان لا يمكن متابعة كل من الخطوط ثم الأغنية هي في مأزق '".الخبر الرابع

هذه المرة ، سلسلة من foruth الشعبية تلفزيوني 'الهندية أيدول' فريدة من نوعها حيث تبين في النهاية حصلت على أول أنثى الفائز في شكل Sourabhee Debbarma الذي فاز عنوان 'الهندية أيدول 4' يوم الاحد استبعاد قريبة لها المتنافسين البنغالية فتاة Torsha ساركار والجيش رجلا كابيل ثابا. إن فتاة تبلغ من العمر 22 عاما الذي لم يكن من المستغرب والتدريب المهني في الموسيقى ابتعد مع Rs.10 مليون دولار مع شركة سوني والتلفزيون والسيارة. وكانت النتيجة على أساس الاقتراع العام.

المشاهير الضيوف من نجوم بوليوود النهائية تضمنت جون أبراهام ، ونيل كاترينا Kaif نيتين موكيش ، الذين جاءوا لتشجيع المقبل فيلم «نيويورك».

وآخرون من الهند والأفلام والموسيقى والصناعة ، بما في ذلك القضاة جاويد أختار ، أنو مالك ، كايلاش خير وسونالي Bendre ، أيضا كانت حاضرة ليصفق النهائية.



الخبر الخامس
امرتا ارورا بتتزج
مارس من هذا العام ، وهما من أجمل بوليوود السيدات وسيتم ربط عقدة. الأولى هي عائشة Takia ، وبعضه الآخر أمريتا أرورا الذي الكبيرة لها كل يوم 6 مارس. أمريتا والعاشق لها شكيل لاداخ ألقى الحزب الكبير لأصدقائه المقربين يوم 1 مارس. احتفالات وقد تم التخطيط لتمتد لأكثر من ثلاثة أيام : سيكون هناك حفل زفاف الكنيسة يوم 4 مارس ، وsangeet يوم 5 مارس وnikaah واستقبال يوم 6 مارس. أفضل صديق Kareena كابور ستكون واحدة من شقيقة العروس وملائكة أرورا ، وصيفة الشرف.

أمريتا عرس العباءات ، وكذلك العروس 'وقد صممت الملابس من قبل اشلي Rebello. فإن جماعة mehendi سيتم مانيش مالهوترا وShantanu - نيخيل تصميم lehenga الزفاف التقليدية.

الخبر الساااااااااادس.....

، الشعبية التلفزيون المصقول ، مهنأ 15 من النساء في مختلف الميادين Gr8 المرأة الناجحون الجوائز. فلو ، وجناح للمرأة FICCI تحيي المرأة الإنجاز للبلد في هذا الحدث الذي يغطي 25 في فئات مختلفة والفائزين ، هم قادة في مجالاتهم ويأتون من جميع أنحاء البلاد. ويتم اختيار النساء الناجحون في مختلف الفئات : الإعلانات ، والبنوك ، وشركات الامتياز ، والتعليم ، وتنظيم المشاريع ، وسائل الإعلام ، والمالية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والقيادات السياسية وناشط اجتماعي ، المؤلف ، الموسيقار ، الفنان الجميلة ، صحفي ، ممثل سينمائي والرياضة الخ

وشهد الحدث حضور العديد من الشخصيات من بينها عامر خان ، Deepika Padukone ، Baweja هارمان ، Parvathy Omanakuttan ملكة جمال الهند ، Mangalam كومار بيرلا ، زينات امان ، Sippy راميش ، Yukta Mookhey ، ياش شوبرا ، وفرح خان. babe الساخنة من بوليوود سيلينا جايتلى هزاز أعطى الأداء في هذا الحدث.

من هل اللنك.....
ومعاه صور....................................
http://www.bollywood-stars.net/2009/03/02/gr8-women-achievers-awards/
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ



الخبر السااااابع


شاااااااااااااااااااااااا اااااااااااهد وبرينكااااااااااااااااااا ااااااااا................والرومنس يه

شهيد وعلى الرغم من نفي اي بريانكا هي الرومانسية linkups ، والأصدقاء الحاضرين في عيد ميلاد شهيد أقسم أن الحب هو بالتأكيد تلوح بين الجهات الفاعلة.

طرف بوبر في عيد ميلاد الشهيد يقول : "شهيد وبريانكا كانت تتصرف بكثير في الحب بين الزوجين. في الواقع ، كان كما لو كانوا على استعداد ليكون مفتوحا عن مشاعرهم لبعضهم البعض امام الاصدقاء. هذا من الحذر محفوظة شهيد وبريانكا فاجأ الضيوف كالنجوم. وكانت المفاجأة الاكبر بريانكا 'shamari - باهو - Alka العمل في الحزب. كانت مضيفة الرسمية ".

"شهيد بريانكا ساعد تنظيم الحزب (بما في قائمة المدعوين ، وكان حتى وصلت في وقت مبكر للمساعدة على التخلص منه. كانت تعتني الضيوف ، والتأكد من أن المواد الغذائية والمشروبات التي تم تعميمها بشكل صحيح. في الواقع ، عندما تراجعت شهيد لرؤية الضيف خارج الطابق السفلي ، وكان خارج لمدة خمس دقائق ، بريانكا تراجعت للبحث عنه. وتصرفوا مثل كنس طيور الحب. بريانكا بل طلبت من الناس الذين يريدون المغادرة ، البقاء في الحزب وحتى صباح اليوم. "

شهيد عيد ميلاد الحزب في مشرب الصالة من فندق خمسة نجوم ، ومن المفارقات أيضا بريانكا بعيد ميلادها في نفس المكان في العام الماضي والتي كانت مفاجأة من صديقها السابق Hurman Baweja.

غريبة!



الخبر الثاااامن..................


اش...................


ولست في سيتا 'Ravana' : ايشواريا راي
كولكاتا ، ايشواريا راي ، والذي يشغل حاليا مدير لاطلاق النار ماني راتنام فيلم "Ravana" هنا ، ان ليس لها طابع دعا سيتا في الفيلم أيضا أن النجوم زوجها ابهيشيك باتشان.

"ان اسم بلدي ليست ذات طابع سيتا' وانا اللعب امرأة أوجه التشابه مع سيتا 'Ramayana ،" الممثلة للصحفيين فى مؤتمر صحفى لها من جديد هوليوود نفض الغبار النمر الوردي 2 'هنا.

عايشواريا ومع ذلك ، رفض اعطاء مزيد من التفاصيل حول "Ravana".

وقال "لا يمكنني الإدلاء بأي تفاصيل عن Ravana' في الوقت الحالي. وسوف يتعين الانتظار والمراقبة. كل ما يمكنني قوله هو أنه فيلم مكثف في اليوم والوقت ماني قدم منظورا جديدا تماما للفن القص ".

وردا على سؤال حول ما اذا كانت عكس ذلك هو الاقتران ابهيشيك ، عايشواريا انهم لم يلعب بطريقة تقليدية للزوجين على الشاشة.

"لم نكن منتخبي عكس بعضها البعض في الطريقة التقليدية ، فضلا عن فيلم Kuchh ناه Kaho'. فقد Dhoom 2 'أو ساركار راج' ، انها ليست من صنع الإنسان التقليدي الاقتران الزوجة حتى في جورو ' ، الفيلم تدور حول ابهيشيك ، لذلك قبل موعد Ravana 'حدث ، ونحن تعودنا على ذلك".

واضاف "لكن ، مدير Abhinay Deol قررت تجعلنا في فيلمه الجديد. ونأمل أن الجمهور سيرى منا المغازلة على الشاشة هناك".

عايشواريا قال انه دائما ما يكون ممتعا للعمل مع ابهيشيك.

وقال "دائما تجربة ممتعة في العمل مع الجهات الفاعلة مثل ابهيشيك. وأنا لا أقول ذلك لأنني زوجته ، ولكن الحقيقة هي انه واحد من اجمل المشاركين الفاعلين لقد رأيت حتى الآن".

الحديث عن "النمر الوردي 2" ، الذي صدر في الهند اليوم الجمعة ، وقال عايشواريا الفيلم هو "سياقة المتعة".

"كل من يعرف الإنجليزية والأفلام والنمر الوردي' سيعرف ما أعنيه عندما أقول هذا الفيلم هو رحلة الفرح. ورغم أن لي دور صغير في الفيلم ، وقلت نعم لأنني أردت فقط للعمل مع مؤسسات مثل ستيف مارتن.

"وبالاضافة الى هذا ، لدي احتراما كبيرا للكوميديا لأنها أصعب لتصوير العاطفة على الشاشة. النمر الوردي 2' الكوميديا وسهلة كل واحد يمكن مشاهدته مع العائلة ".

النجمة كانت لاطلاق النار "Ravana" هنا منذ 17 فبراير. ابهيشيك ينتظر أن تنضم إليها قريبا. اطلاق النار سيستمر حتى منتصف شهر آذار / مارس.



الخبر التاااااااااااااااااااااا اااااااااسع ..............والاخير



Gulzar, Ilayaraja come together after 26 years for 'SRK'

وآخر مرة كانوا يعملون معا في 1983 فيلم "Sadma". الآن ، بعد 26 عاما ، غولزار مرة أخرى كفريق واحد مع Ilayaraja "SRK" وتقول ان الموسيقى المايسترو قدرة لخلق "انسجام تام" ما زال سليما.

"آخر مرة جئت Ilayaraja معا وكان لماهندرا Balu' Sadma 'نحن الآن نعمل معا في فيلم آخر بعد سنوات عديدة" ، وقال غولزار بنا.

"وقال إن الكفاءة والمهارات اللازمة لخلق انسجام تام لم تتغير على الاطلاق. Ilayaraja هو أحد الرقيقة. أتمنى لو كان سمع في أكثر الأحيان في السينما الهندية ،" شاعر غنائي ، الذي فاز بجائزة أوسكار لأغنيته "جاي هو "في" Slumdog المليونير ".

"SRK" يجري توجيه أجاي فارما ، من سلالة الأسطوري الرسام راجا رافي فارما. الفيلم النجوم فيناي باتاك ، وRituparna سنغوبتا مانوج جوشي وغيرها.

قال "من الجيد ان اجاي فارما حقق فيلم عادل في نفس الوقت تقريبا وعرض فيلم عن حياة راجا رافي فارما بها Ketan مهتا مستعدة لاطلاق سراح" غولزار.

الشاعر ليس مولعا جدا على الرغم من العنوان.

واضاف "هذا الفيلم هو في الوقت الحالي ودعا SRK. نأمل أن تغير ما في الفيلم بكل تأكيد التغييرات هي لغة التعبير عن الأفلام والموسيقى. أشعر Shaad علي' جهوم جهوم Barabar وAnurag Kashyap 'ممنوع التدخين' أعطاني فرصة لتجربة الكلمات في شكل الفيلم الموسيقى عموما لا والآن أشعر بنفس الطريقة عن شعري في 'SRK".

خلصوووووووووووووووووووووو ..........

..........ارجو ان تكونوا استمتعتوا...........

والله اني تعبانه عليه.....

انا مترجمته .....

......كله......

......تعبت........
ارجوا كتااااااااااابه منقول عند النقل........




ابي ردووووودكم ............ورايكم بعد القراااااايه......






يلا باااااااااااااااااااااي.... ............ادري اني طولت عليكم.....

عاشق اميت وشارو
03 / 03 / 2009, 51 : 07 PM
الله يعطيج الف الف عافيه اختي على الأخبار الحلوه ..

وعلى جهدج الطيب في الترجمه ..

وواصلي أختي الغاليه حبي راني .. بأنتظاار المزيد منج ..

rooba87
03 / 03 / 2009, 49 : 08 PM
تسلمين اختي ع الاخبار الرائعة

يعطيج العافية ع المجهود الرائع

ههه
03 / 03 / 2009, 31 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو =)

صقر الوادي
04 / 03 / 2009, 34 : 12 AM
يعطيـــــــــكي مليــــون عافيــــــهـ على الاخبــــاااار الحلـــــوه :love::love::love:

بنت الاحساء
04 / 03 / 2009, 41 : 12 AM
الله يعطيكى العافيه على الترجمه ولا تحرمينا من الاخبار الحلوه

رعد السماء
04 / 03 / 2009, 45 : 12 AM
شكرااااااااااا كتيرررررر علي الاخبار

بس ان شاء الله ما راح يكون بين شاهيد وبرينكا حاجه مش الايقين علي بعض خالص

khushi
04 / 03 / 2009, 48 : 12 AM
تسلمي علي المجهود وعلي الاخبار الحلوه

love preity
04 / 03 / 2009, 52 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

زهوور
04 / 03 / 2009, 51 : 02 AM
يسلموووووووووو على الاخبار..

كاترينا 2
04 / 03 / 2009, 27 : 05 AM
روووووووووووووووووووعة قلبي وننتظر جديدك

يابحر
04 / 03 / 2009, 28 : 05 AM
ثاااااااااااااااااااااااا اانكس

عاشقة شارووخان
04 / 03 / 2009, 58 : 09 PM
يسلموووو على الأخبار

άŋıŦά
04 / 03 / 2009, 40 : 10 PM
ثآآآنـكسسسس

Mariam khan
04 / 03 / 2009, 41 : 10 PM
:) استمري بالاخبار العجيبة

وردة النرجس
04 / 03 / 2009, 33 : 11 PM
يسلموووووووا عالاخبار الروعة

BABY BACHAN
05 / 03 / 2009, 33 : 04 AM
يسلموووووووووووووووو على الاخبار الفله وتسلم الايادي الحلوه على الموضوع المميز :)

سايشا
05 / 03 / 2009, 28 : 06 AM
يعييييييج الف عافيه غلايه

ونترقب الزوووود والزوود

حبي ر@ني
05 / 03 / 2009, 38 : 06 AM
يسلمووووووووووووووو............ .......

على الردود اتمنى المزيد...........

ثاااااااااااااانكيووووووو ووووووو..........

حلم المسافرSRK
05 / 03 / 2009, 58 : 06 AM
يعطيك الف عااافيه
غلاتي
مشكوووووووره على المجهووووووووود

T.L.B
05 / 03 / 2009, 23 : 07 AM
يسلمووووووووووووو

ويعطيكي الف الف عافية

حبي الكنج خان
05 / 03 / 2009, 57 : 08 AM
يسلمووو عالأخبآآر ,,

ليالي الجروح
05 / 03 / 2009, 46 : 09 AM
يعطيك العافيه .....

منتظر
05 / 03 / 2009, 41 : 12 PM
يسلمووا ع الاخبار ويعطيج الف عافية

dlo3h
05 / 03 / 2009, 10 : 01 PM
يسلمووووووووووووووووو

على الأخبار الحلوه

الف شكر لك على مجهودك

Love Shahrukh
05 / 03 / 2009, 01 : 07 PM
شــــــــــكـــــــــرااا ع الاخبــــــــــار

Ă Й ğ Ё Ľ
07 / 03 / 2009, 23 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

M E M E
08 / 03 / 2009, 30 : 07 AM
يعطيك .. العافيه ..على الخبريآآآت ..~

وتسلم ايدك ..~

حبي ر@ني
09 / 03 / 2009, 40 : 06 AM
العفوووووووووووو.............
انتظر...............
المزيد من الردود