المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي ((راني مكرجي)))لا يفوووووتكم القاء

احلى ملاك
03 / 03 / 2009, 49 : 02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبتلكم أول لقاء مع ملكة بولييوود**راني مكرجي** في عام 2009،تقول فيها:

أنا لست فخورة كثيرا لأعترف بهذا ، ولكنني بنفس الوقت لست غاية في الثقة لأثق بأي شخص
كنت اتمنى ان اكون كذلك .. من شأنها كنت سأكوّن صداقات بسهولة وكسب ثقة من حولي ..
لكن لا اسير على هذا النحـو

حتى اذا كان الناس يعتقدون انني محظوظة فهم على حق ، تحيطني جدران حقيقية من كل النواحي
هذا الوقت ، وقليل منهم تواجد في حياتي الحقيقية

هذه الشاشه تعمل من أجلي ، لأنني أعرف وانا على ثقة عمياء بالناس القريبين مني وأنا أعلم أنها سوف
تبقى معي طوال حياتي هذا ما هو حقيقي عن الصداقة . وأنا شخص لديه وقت لأكوّن اجواء صداقات عادله .

أنا معجبة بالاشخاص الذين يتكلمون عن مشاعرهم ، ويجعلونها مفتوحه ويتكلون عن الألم والحزن او الخيانه
هي طريقة صحيحه ، ولكنني لا يمكن التعامل معها لأنني اواجه سخرية من ذلك فالأفضـل تفادي حدوث ذلك .

شخصين انا على ثقة بهم ثقة عمياء ، واللذان جعلاني احبهما بدون قيود او شروط وهما والداي
أمي تدللني طوال حياتي وانا مازلت طفلها الصغير المدلل ليومنا هذا . نحن أفضل اصدقاء ونتقاسم ونشارك
عن حياتنا دائماً .

اذا كنت اواجه يوماً سيئاً في العمل ، او اذا كانت هي تتكلم عن اصدقاءها ، أو من ذلك
فنحن يمكن ان نتحدث عن ذلك لعدة ساعات .

هي لم تتدخل ابداً في حياتي الفنيه ، وجعلت جميع القرارت المهمة تأتي مني ،
وهي تقول : " لقد ولدتكم لتقولوا نعم للجيد ولا للسئء ، ومهمتي هي ان اصل اللى ما تختارونــه "

أرجوا ان تكون فخورة بي لأن الكثير من الوقت اسألها واترجاها للحصول على رد منها .

ابي .. هو أروع وافضل رجل وجدته في حياتي ، بالنسبة لي هو لا يخطئ ابداً ولا عتقد انه سيكون ،
هو متمسك بالمبادئ كثيراً ، و يعرف كيف يصرف الأمور بطريقة سلسة وسهلة .

الكثير من الناس ذو القيمة تأتي له ، واشعر بفخر لأنه وضع مثل هذه المعايير فيني وفي اخي راجا .
هو علمنا سيكون هناك فشل ونجاح في الحياة ، ولكن المهم كيف تستمر ورأسك يبقى عالياً ، وفي نهاية اليوم
عش مع نفسك وضميرك ، ان تستطيع ان تمثل وتعمل امام الكاميرا لكن ليس في الحياة الحقيقية .

أنا كنت الوحيده من يضايق اخي راجا في صغره ، الآن هو متزوج .. واحاول ان اعفيه من المضايقة لكنني اعتقد
انه مازال يحصل عليها حتى الآن وهذا لن يتغير ابداً .

اعتقد من الأسهل العثور على صداقات مع الذكور في الوسط الفني افضل ، الانسجام يكون كبيراً بيني وبينهم
بشكل عام صداقتنا في الواقع ليست مهنيه كما بُنيت بالأساس من مهنتنــا .. هم يفهمون ذاك ويحترمونه .

شاروخ خـان هو شخص بإستطاعتي الاعتماد عليه دائماً ، وينطبق الأمر نفسه على كل من كرن جوهر وسلمان خان
املك احتراما هائلاً لـ عامر خان .. في الحقيقة ولأكون صادقة اشعر بالرهبة منه في بعض الأحيان .. ( تبتسم )

سانجاي بنسالي هو واحد من اكثر الكثافة البشرية التقيت ، هو الشخص الوحيد اللذي يبرزني الأفضل
سواء على الصعيدين المهني والشخصي .. اعتقد ان لدينا علاقة karmic وآمل ان يتفق معي على هذا ( تضحك )

هؤلاء مجموعة قليلة من الناس في حياتي ، هم شبكة من الدعم والأمان لي ومساعدتي للعودة و أياً كانت الطريقة .

مع السلامة:rose::rose::rose:

انتوتو
03 / 03 / 2009, 01 : 03 AM
يشرفني اني اول من يرد على الموضوع الرائع..

يسلموااا وتقبلي مرووووري...

تولاي@@_
03 / 03 / 2009, 02 : 03 AM
رووووووووووعه تسلمي الله يعطيك العافيه:rose::happy:

ارام
03 / 03 / 2009, 07 : 03 AM
احلى هنديه موضوع واحد لكي باليوم تعبت وانا اقفل المواضيع وكلها مكرره

ياليت تاخذي لكي فره بالمنتدى ..