المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو افضل خاااااااااااااااااااااان


sallu iloveu
21 / 02 / 2009, 06 : 02 AM
?? who is best among 3 khans



شهدت قناة starnews في آخر أستفتاء لها في البرنامج المسمى KHABAR FILMI HE الذي يبث على نفس القناة starnews ، شهد الأستفتاء الذي طرحه البرنامج الكثير من التحدي والأثارة بين أنصار 3 الخانات وكان الأستفتاء والمناقشة الذي تناولها البرنامج مؤخرا (منذ 3 أيام )عن من هو أفضل خانِ salman , shahrukh، أو Aamir. . . . . . . .

الناس صَوّتوا من خلال sms و البريد و الأيميل . . على قناة starnews ،

والنَتائِج كانت كالتالي ....





SHAHRUKH KHAN ----- 30%

شاروخان حصل على 30 % من الأصوات




AAMIR KHAN ---------31%

أمير خان حصل على 31 % من الأصوات





SALMAN KHAN-----39%

سلمان خان حصل على أعلى نسبة تصويت 39 % من الأصوات
ودة تاني سنة علي التوالي يحصل علي هذا اللقب
:love: :love: :love:


وفي خبر كمان عن سالو

سالو، الأخ المثالي

في عائلة الخان ، أنت سَتُصادفُ القرآن الكريم و صورة المسيح المصلوب (ع ) أيضا ، كل هذا تحت نفس السقفِ. أمّ الممثلِ سلمان خان من أصل براهمن (لكنها أسلمت )، أَبّوه مسلم وزوجة أبّيه هيلين كاثوليكية. كُلّ المهرجانات الدينية يُحتَفلُون بها في بيتِهم بالحماسِ المتساويِ. و هكذا تُخطّطُ الصغيرة الأخت آربيتا التي تنتمي الى عشيرةِ الخان للإحتِفال بربط خيط الراخي.

الصغيرة تَنتظرُ اليومَ بِلَهْفة ، تقول“ لأن سلمان أخي (bhai ) دائماً في الجمنازيومِ ، أنا يَجِبُ أَنْ أَذْهبَ الى هناك لرَبْط الراكي في يده. كما أنه لا يَحْبُّ الأشياء المبهرجةَ، لذا أَختارُ له خيط بسيط . كما أن هداياه مليئة بالمفاجئاتِ ,” تَقُولُ أربيتا .
لكن سلمان لَيسَ بِحاجةٍ إلى يومِ معيّنِ واحد لتَصْديق وأعلان حبِّه لأخواتِه (آربيتا والأخت الكُبرَى ألفيرا). “ نُزاولُ كل هذا بطريقة عاديِة، لَكنِّي لا أَؤمنُ بيومِ معيّنِ أو مناسبة معينة لإثْبات حبِّي لأخواتي. ذلك الشعور هنا و يستمر 24 ساعة . أنا ليس عِنْدي أيّ ذكريات معيّنة لأحتفال راخي، مع ذلك أَحبُّ عندما يَرْبطونَ الخيط في يدي ،هو جميلُ ,” يَقُولُ الأخَّ المحافظ.
بالنسبة لآربيتا , أخيها هو الروحِ الأكثر وقائيةِ بالنسبة لها ، إلى حدّ أنّه أحياناً يُحرّمُها حتى مِنْ لِبس الملابس القصيرةِ ، توضح أربيتا “ أَنا ألبس أيّ شئُ يكون مريحُ بالنسبة لي ، ألبس أي شيئ أمام أبويِّ، لكن لَيسَ أمام أخي (bhai ). هو لا يَحْبُّ أن ألبس الملابس القصيرة أبدا ” . ( زين يسوي فيج ..خليه يربيج زين )

لكن كيف يكون سلمان صارم كأَخّ؟ تقُولُ آربيتا “ أَنا من المحتمل الوحيدُة التي آخذُ بَعْض الحرية مَعه ، لكن حتى أنا أَعْرفُ أين أَرْسمُ الخَطَّ. هو أبدا لا يصرخ عليّ، لكن تكفي نظرةَ صارمةَ واحدة منه وأَنا أكون خائفُة ( مثلي آنا .. تكفي نظرة وحدة من أخوي الكبير حتى اتخرع ) ,” . أما بالنسبة إلى الهدايا، آربيتا تقُولُ , “ عادة يَعطينا أخي المال في هذه المناسبات، لَكنِّي أَدّخرُ زوج الأقراطِ التي أعطاَني أياها في وقت ما في الماضي . ” سلمان يعطي الهدايا كل الوقتِ والهدايا الأكثر قيّمةً التي يُمْكِنُ أَنْ يحصل عليها لتقديمها لعائلته . إذن ماذا عن أفضل هديةِ التي هو يمكن ان يُعطيها لأخواته ؟ يقول سلمان “ أعطيهم نفسي وحياتي " ”

Mimi SK
21 / 02 / 2009, 11 : 02 AM
اكيد سالو هو افضل خان يقبر قلبي

ايه شو اخ و لا كل الاخوا .....يقبر قلبي هو وعيلته كلها

يسلمووو يا عسل

sallu iloveu
21 / 02 / 2009, 18 : 02 AM
طبعا هو افضل خان
ويارب كدة دايما
وشكرا ياقمر علي الرد

وربنا يوفقة علي طول ويوقفهم كلهم

مانيشا كويرالا
21 / 02 / 2009, 49 : 02 AM
حبيبتي الاخبار قديمه

من سنة 2005

ياليت تنتبهين للتاريخ مره ثانيه :)